ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E5
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E5 English Literature Students Level Five Forum

موضوع مغلق

قديم 2015- 5- 9   #191
blossom
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية blossom
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2598
مؤشر المستوى: 64
blossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: E
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
blossom غير متواجد حالياً
رد: المراجعة النهائية للصوتيات د/ السلمان اختبار المادة الأحد 20/7/1436 - 10/5/2015

الله يسعدكم راسي افتر مو فاهمه شي
والله حامله الماده هذي من قبل ايام عمار

طلاسم
أماكن النطق حفظتها والحمد لله

بس ياليت احد الي يقدر يكسب في اجر
ويحاول يشرح لي اهم النقاط

قديم 2015- 5- 9   #192
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 46000
مؤشر المستوى: 0
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
الدراسة: غير طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: دكتوراه
حماااده غير متواجد حالياً
رد: المراجعة النهائية للصوتيات د/ السلمان اختبار المادة الأحد 20/7/1436 - 10/5/2015

الظاهر اني انا اللي واصل الأول ؟ مع ان ماخذ لي لفه ، !
تونا طالعين من الاختبار فاتوقع عندنا وقت ضيق جدا علشان نذاكرها او نكملها

ا
blossom
الماده حفظ :| صحيح ان الفهم يساعد ، بس كل شي ء احفظيه والفهم يساعدك في انك تفهمين اذا تغير التعريف فقط لا غير
حسب الكلام ان الدكتور يجيب فراغات في وسط التعاريف هذا من العام + حتى اختبر ماده الخطابه مدري وشيء وجاب فراغات وحاسهم بوسط السطور

وهو يقول مو طالع من المنهج

1- حفظ التعاريف
2- حفظ الجداول
3- حفظ الكلمات حق كل حرف
^ سهل الواحد يحفظها لان الجداول + الررسم تساعد كثير

ودامك قلتي عمار < عمار واحد وجاد ، ، ويحيب يخلي درجه الطالب على حسب فهمـه ،
هذا الدكتور أتوقع يكون اسهل من عمار ،
وفيه سؤال
blossom انتي (موديـست ؟ )

قديم 2015- 5- 9   #193
سيد شخابيط
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1217
سيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
سيد شخابيط غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يوفقنا وأياكم جميع عندي طلب الله يرحم والديكم ابغى التعاريف في ملف عشان نحفظها

قديم 2015- 5- 9   #194
blossom
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية blossom
الملف الشخصي:
blossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to allblossom is a name known to all
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماااده مشاهدة المشاركة
الظاهر اني انا اللي واصل الأول ؟ مع ان ماخذ لي لفه ، !
تونا طالعين من الاختبار فاتوقع عندنا وقت ضيق جدا علشان نذاكرها او نكملها

ا
blossom
الماده حفظ :| صحيح ان الفهم يساعد ، بس كل شي ء احفظيه والفهم يساعدك في انك تفهمين اذا تغير التعريف فقط لا غير
حسب الكلام ان الدكتور يجيب فراغات في وسط التعاريف هذا من العام + حتى اختبر ماده الخطابه مدري وشيء وجاب فراغات وحاسهم بوسط السطور

وهو يقول مو طالع من المنهج

1- حفظ التعاريف
2- حفظ الجداول
3- حفظ الكلمات حق كل حرف
^ سهل الواحد يحفظها لان الجداول + الررسم تساعد كثير

ودامك قلتي عمار < عمار واحد وجاد ، ، ويحيب يخلي درجه الطالب على حسب فهمـه ،
هذا الدكتور أتوقع يكون اسهل من عمار ،
وفيه سؤال
blossom انتي (موديـست ؟ )

شكرا
بس الحفظ من غير فهم صعب

وبالنسبه لسؤالك مافهمته ايش يعني (موديست)

قديم 2015- 5- 9   #195
blossom
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية blossom
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد شخابيط مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يوفقنا وأياكم جميع عندي طلب الله يرحم والديكم ابغى التعاريف في ملف عشان نحفظها
هذي التعاريف الي عندي
الملفات المرفقة
نوع الملف: docx جميع تعريفات ماده الصوتيات ..[1].docx‏ (13.4 كيلوبايت, المشاهدات 121) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف

قديم 2015- 5- 9   #196
axxo
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1045
مؤشر المستوى: 58
axxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علمي
المستوى: خريج جامعي
axxo غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماااده مشاهدة المشاركة
اول شيء انا للحين مو حافظها بس بحفظها بكره ان شاء الله بعد ما اطلع من اختبار الفكر يعني ما اقدر اقول ان الاجابه صح او خطأ

بس اعرف الدرس هذا ( كفكره )
وش يبيك المنهج ، يبيك اذا نطقت حرف ( بي ) يطلع من الشفتين اذا نطقته هو المسؤال عنه طيب وتحس انه يطلع بشكل انفجاري ، مقفل يعني < فكذا نسميه ستوب ، واما الفويلس والفويس هل اذا نطقته تحس باهتزاز في حلقك !! ولا لا < ما عليك من الخرابيط هذي لان اتوقع ما عندك وقت تشخص كل حرف
فاضل شيء تحفظ الجدول موجود الجدول ( كل الثلاثي
اللي عليه V+ < اعرفه انه voiced واللي عليه V- =voiceless
احفظ الجدول تحفظ كل الاماكن

واما الكلمات احفظ تعاريفها

وبرضو اسهل شيء تعرف voiced voiceless الحين لو عندك كلمه very
وحط على ( V ) وشلون تدري لو انك ما حفظ الجدول انطق فري ( وعلق صوتك على الحرف الفي ففففففف
بنفس النطق وحط يدك على حلقك وبتشوف فيه اهتزاز
بس لو نطقت fit وعلق على ( ففففف ) حق الكلمه هذي بتشوف انك نطقتها بدون اهتزاز !
^ هذا اذا تبي تستنج بس الحفظ احسن + هو ما يبي يطلع برى اللي بالمنهج اساسا من الامثله حتى
اتمنى اني افدتك
بالتوفيق
اي جدول تقصد اخوي انا حفظت الجدول اللي فوق بعدين بالمنهج مكتوب انه approximant تعتبر voiced اللي حروفها j w rl اللي تتبع الحروف الانزلاقيه والحروف السوائل ايضا حسب المنهج انه حروف nasal كلها voiced

قديم 2015- 5- 9   #197
سيد شخابيط
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1217
سيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enoughسيد شخابيط will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
سيد شخابيط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blossom مشاهدة المشاركة
هذي التعاريف الي عندي
الله يجزاك خير بس الملف ماتحمل عندي لاني افتح من جوالي الله يرحم والديك اذا تقدرين تنزلينه صيغة pdf اتوقع راح يفتح

ومشكوره

قديم 2015- 5- 9   #198
أسماء العمري
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3341
مؤشر المستوى: 47
أسماء العمري is just really niceأسماء العمري is just really niceأسماء العمري is just really niceأسماء العمري is just really niceأسماء العمري is just really niceأسماء العمري is just really niceأسماء العمري is just really niceأسماء العمري is just really niceأسماء العمري is just really niceأسماء العمري is just really niceأسماء العمري is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: اللغة الأنجليزية
المستوى: المستوى السابع
أسماء العمري غير متواجد حالياً

اقتباس:
لقيت هذا الملف
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf تعاريف الصوتيات مترجمه.pdf‏ (3.77 ميجابايت, المشاهدات 284) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف

قديم 2015- 5- 9   #199
axxo
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1045
مؤشر المستوى: 58
axxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enoughaxxo will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علمي
المستوى: خريج جامعي
axxo غير متواجد حالياً

_v اللي هي voiceless
حروفها p-t-k-f-ɵ-s-ʃ-h-tʃ-j

التعديل الأخير تم بواسطة axxo ; 2015- 5- 9 الساعة 07:02 PM

قديم 2015- 5- 9   #200
blossom
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية blossom
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
الله يجزاك خير بس الملف ماتحمل عندي لاني افتح من جوالي الله يرحم والديك اذا تقدرين تنزلينه صيغة pdf اتوقع راح يفتح

ومشكوره

الحمد لله قدرت احوله pdf
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf جميع تعريفات ماده الصوتيات ..[1].pdf‏ (509.9 كيلوبايت, المشاهدات 180) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف

موضوع مغلق