ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 8 طلاب وطالبات المستوى الثامن التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2015- 11- 29   #2231
أسماء عبدالعزيز
صديقة الساحة العامة

الصورة الرمزية أسماء عبدالعزيز
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50364
مؤشر المستوى: 165
أسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل ..
الدراسة: انتساب
التخصص: إجتماعية مجتهدة ^_*
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسماء عبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد الحربي1 مشاهدة المشاركة
بالنسبه للاشعارات كم المطلوبانا حطيت اشعار الجامعه فقط على اليسار
ارجوا التوجيه بما ترون مناسبمافيه جواب ياخوان
والله الشعارات أيمن فرج قال يبي شعارين ان كان هو دكتورك حط شعار الجامعه عاليمين وشعار عن بعد عاليسار وبالوسط المملكة العربية السعودية ..... الخ ,,
ان كان موب دكتورك البقية ماقالوا شيء حد علمي فخلها شعار واد عاليسار وتوكلوا على الله ,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيط زمانه مشاهدة المشاركة
يازملاء انا عندي البحث طلع على برنامج النسخ والاقتباس 24 % تنصحوني ارفعه لان طفشت منه وتعبت منه وهل النسخ حقهم موثوق اتمنى الافاده ياجماعة الخير

24 عالحففة ,, يعني مادري تخوف النسبة ومازال قدامكم وقت طويييل

اليوم 17/2 عربي لكم إلى 6/3 ,, يمديك تسوي بحث جديد

نصيحتي تحدد أماكن الاقتباس مو تغير فيها اقرا جملة وامسح واكتب باسلوبك,,

خلوا هممكم عالية كلها أيام وتعدي خلوا ذكراها حلوة بالدرجات الحلوه ,, يارب

فالكم التوفيق

قديم 2015- 11- 29   #2232
يارب ارجو رضاك
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 672
مؤشر المستوى: 0
يارب ارجو رضاك will become famous soon enoughيارب ارجو رضاك will become famous soon enoughيارب ارجو رضاك will become famous soon enoughيارب ارجو رضاك will become famous soon enoughيارب ارجو رضاك will become famous soon enoughيارب ارجو رضاك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: علم الابداع
المستوى: المستوى السابع
يارب ارجو رضاك غير متواجد حالياً
رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

الى جميع من يعرف الحل م الله يسعدكم تجاوبوني اذا عندكم اجابة لتساؤلي .....انا رفعت امس المشروع تبعي للجامعه من مكتبة عنده الوورد 2010 ولمن رفعناه طلع لي التعذر عن المحتوى بس صاحب المكتبه يقول عادي وعمل موافق وبعدها على المربع الثاني عمل نعم وصار تنزيل للملف وشاهدته بس قبلها في كل مره لازم يطلع المربع هل كذا يعتبر صح والا لازم على طول يفتح الملف ....وهل عاد اقدر احول وارفع المشروع بصيغة البي دي اف لاني والله مره قلقانه من الوورد واذا بغيت ارجع واحمله بي دي اف كيف الطريقة وهل اطبع الايصال مره ثانية ......الله يجعل ما قدمتوه لي ولغير من مساعدة في ميزان حسناتكم ما لنا الا الله ثم انتو تفيدونا.

قديم 2015- 11- 29   #2233
ج الفيصل
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3527
مؤشر المستوى: 50
ج الفيصل will become famous soon enoughج الفيصل will become famous soon enoughج الفيصل will become famous soon enoughج الفيصل will become famous soon enoughج الفيصل will become famous soon enoughج الفيصل will become famous soon enoughج الفيصل will become famous soon enoughج الفيصل will become famous soon enoughج الفيصل will become famous soon enoughج الفيصل will become famous soon enoughج الفيصل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ط
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
ج الفيصل غير متواجد حالياً

سؤالي
الدراسات السابقه ضروريه
انا عند د. ايمن فرج

قديم 2015- 11- 29   #2234
كلي امل فيك
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1600
مؤشر المستوى: 61
كلي امل فيك will become famous soon enoughكلي امل فيك will become famous soon enoughكلي امل فيك will become famous soon enoughكلي امل فيك will become famous soon enoughكلي امل فيك will become famous soon enoughكلي امل فيك will become famous soon enoughكلي امل فيك will become famous soon enoughكلي امل فيك will become famous soon enoughكلي امل فيك will become famous soon enoughكلي امل فيك will become famous soon enoughكلي امل فيك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
المستوى: المستوى الثامن
كلي امل فيك غير متواجد حالياً

الله يسعدكم جميعا هل ضروري احولهpdfولا لا؟
الدكتور ناجي ادم هل طلب شعارين ولا شعار لاني حطيت بس شعار الجاامعه ؟
كيف اعرف اذا المشروع فيه اقتباس ولا ولا ؟

قديم 2015- 11- 29   #2235
توقيت
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8768
مؤشر المستوى: 55
توقيت has a reputation beyond reputeتوقيت has a reputation beyond reputeتوقيت has a reputation beyond reputeتوقيت has a reputation beyond reputeتوقيت has a reputation beyond reputeتوقيت has a reputation beyond reputeتوقيت has a reputation beyond reputeتوقيت has a reputation beyond reputeتوقيت has a reputation beyond reputeتوقيت has a reputation beyond reputeتوقيت has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ام فزاع سابقا
المستوى: المستوى الثامن
توقيت غير متواجد حالياً

الى جميع من يعرف الحل م الله يسعدكم تجاوبوني اذا عندكم اجابة لتساؤلي .....انا رفعت امس المشروع تبعي للجامعه من مكتبة عنده الوورد 2010 ولمن رفعناه طلع لي التعذر عن المحتوى بس صاحب المكتبه يقول عادي وعمل موافق وبعدها على المربع الثاني عمل نعم وصار تنزيل للملف وشاهدته بس قبلها في كل مره لازم يطلع المربع هل كذا يعتبر صح والا لازم على طول يفتح الملف ....وهل عاد اقدر احول وارفع المشروع بصيغة البي دي اف لاني والله مره قلقانه من الوورد واذا بغيت ارجع واحمله بي دي اف كيف الطريقة وهل اطبع الايصال مره ثانية ......الله يجعل ما قدمتوه لي ولغير من مساعدة في ميزان حسناتكم ما لنا الا الله ثم انتو تفيدونا.

نفس المشكلة الله يجزاكم خير

قديم 2015- 11- 29   #2236
خالتي قماشة
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1734
مؤشر المستوى: 53
خالتي قماشة has much to be proud ofخالتي قماشة has much to be proud ofخالتي قماشة has much to be proud ofخالتي قماشة has much to be proud ofخالتي قماشة has much to be proud ofخالتي قماشة has much to be proud ofخالتي قماشة has much to be proud ofخالتي قماشة has much to be proud ofخالتي قماشة has much to be proud ofخالتي قماشة has much to be proud ofخالتي قماشة has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل بالاحساء
التخصص: ادبي
المستوى: المستوى الثاني
خالتي قماشة غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخواني واخواتي

ادري السؤال مكرر لكن اثق بسعة صدركم

انا الي الان مابدات في البحث لظروف خارجه عن ارادتي

ولظروف عملي

اذا ممكن احد يساعدني واتواصل معاه في الواتساب آكون شاكره له من اعماق قلبي

الشي الثاني متى اخر يوم للتسليم ؟؟؟

قديم 2015- 11- 29   #2237
محمد2015
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 9802
مؤشر المستوى: 0
محمد2015 will become famous soon enoughمحمد2015 will become famous soon enoughمحمد2015 will become famous soon enoughمحمد2015 will become famous soon enoughمحمد2015 will become famous soon enoughمحمد2015 will become famous soon enoughمحمد2015 will become famous soon enoughمحمد2015 will become famous soon enoughمحمد2015 will become famous soon enoughمحمد2015 will become famous soon enoughمحمد2015 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
المستوى: المستوى السادس
محمد2015 غير متواجد حالياً

ياشباب كيف ارجع احمل بحثي على كاشف النسخ لاني رفعته قبل اخلص حب استطلاع يعني

قديم 2015- 11- 30   #2238
المتلالئه
مشرفة عامة سابقاً

الصورة الرمزية المتلالئه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3404372
مؤشر المستوى: 3595
المتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب جامعة الملكـ فيصل
التخصص: علـــم اجتــماع والخدمه الاجتماعيه
المتلالئه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ارجو رضاك مشاهدة المشاركة
شوفي اختي من تجربتي السابقة بالمشروع اعمل مشاهده يفتح الملف دايركتك
تفضلي موضوع اخوي الجارح

http://www.ckfu.org/vb/t713557.html

بالنسبة للملف بصيغة pdf اعتقد إنّو مسموح هذا الشي لانه من ضمن الشروط
بس مايكون صوره سكانر
وانتي تأكدي من التجمع الخاص بالمشرف ع بحثك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ج الفيصل مشاهدة المشاركة
سؤالي
الدراسات السابقه ضروريه
انا عند د. ايمن فرج
نعم ضرورية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي امل فيك مشاهدة المشاركة
الله يسعدكم جميعا هل ضروري احولهpdfولا لا؟
الدكتور ناجي ادم هل طلب شعارين ولا شعار لاني حطيت بس شعار الجاامعه ؟
كيف اعرف اذا المشروع فيه اقتباس ولا ولا ؟
اذا صار فيه تلف لا قدر الله ومااستطعتي مشاهدت الملف بعد عملية الرفع توكلي ع الله وحوليه pdf
بس قبل هذا تأكدي إنّو الدكتور سامح بكلا الصيغتين

والشعار تأكدي من التجمع الخاص بالدكتور الناجي

والاقتباس تفضلي موضوع اخوي فهد الشريف

http://www.ckfu.org/vb/t711230.html

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالتي قماشة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني واخواتي

ادري السؤال مكرر لكن اثق بسعة صدركم

انا الي الان مابدات في البحث لظروف خارجه عن ارادتي

ولظروف عملي

اذا ممكن احد يساعدني واتواصل معاه في الواتساب آكون شاكره له من اعماق قلبي

الشي الثاني متى اخر يوم للتسليم ؟؟؟
وعليكم السلام

اخر يوم لرفع البحث 6 / 3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد2015 مشاهدة المشاركة
ياشباب كيف ارجع احمل بحثي على كاشف النسخ لاني رفعته قبل اخلص حب استطلاع يعني

بنفس الطريقه اللي كشفت فيها عن بحثك للمره الاولى

اسال الله لكم التوفيق

قديم 2015- 11- 30   #2239
المتلالئه
مشرفة عامة سابقاً

الصورة الرمزية المتلالئه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3404372
مؤشر المستوى: 3595
المتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب جامعة الملكـ فيصل
التخصص: علـــم اجتــماع والخدمه الاجتماعيه
المتلالئه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توقيت مشاهدة المشاركة

نفس المشكلة الله يجزاكم خير

هنا الإجابة اختي توقيت

http://www.ckfu.org/vb/12834190-post2238.html

موفقه يارب

قديم 2015- 11- 30   #2240
MANOLA
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2709
مؤشر المستوى: 50
MANOLA will become famous soon enoughMANOLA will become famous soon enoughMANOLA will become famous soon enoughMANOLA will become famous soon enoughMANOLA will become famous soon enoughMANOLA will become famous soon enoughMANOLA will become famous soon enoughMANOLA will become famous soon enoughMANOLA will become famous soon enoughMANOLA will become famous soon enoughMANOLA will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
MANOLA غير متواجد حالياً

السلام عليكم عندي استفسار بخصوص المحاضرات المباشره لمشروع التخرج مو راضيه تتحمل نهائي!!
المشكله بس عندي ولا عند الكل ؟؟

موضوع مغلق