ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 9- 30   #2371
ربك يفرجها
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1014
مؤشر المستوى: 51
ربك يفرجها will become famous soon enoughربك يفرجها will become famous soon enoughربك يفرجها will become famous soon enoughربك يفرجها will become famous soon enoughربك يفرجها will become famous soon enoughربك يفرجها will become famous soon enoughربك يفرجها will become famous soon enoughربك يفرجها will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ربك يفرجها غير متواجد حالياً
رد: - موضوع شآمـل ل الـآسئله والـإستفسآرآت م1 ,

سلام عليكم ,,

يالربع انا بغيت اسال هل المحاضرات اذا شفتها دقيقه وصكرتها تحسب لي الدرجه كامله اول لازم اشوفها كامله او تحميلها

انا ابي جواب اكيد من ناس خبره لاني خايف تروح علي هالدرجات

ومشكوورين

قديم 2012- 9- 30   #2372
sultan15
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية sultan15
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 140
مؤشر المستوى: 51
sultan15 will become famous soon enoughsultan15 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثاني
sultan15 غير متواجد حالياً

السلام عليكم بالنسبة لمحاضرة المحاسبة المباشرة اللي كانت أمس , راح علي الوقت ولا حضرتها

و يوم دخلت على البلاكبورد طلع لي

No session available. The session may have expired or have been removed.

يعني أن المحاضره أنتهى و قتها

كيف أشوف المحاضره وهل معنى ذلك أنها راحت علي

ارجو الاجابة

قديم 2012- 9- 30   #2373
عِصآميهة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عِصآميهة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8691
مؤشر المستوى: 81
عِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارهه
التخصص: أدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
عِصآميهة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربك يفرجها مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ,,

يالربع انا بغيت اسال هل المحاضرات اذا شفتها دقيقه وصكرتها تحسب لي الدرجه كامله اول لازم اشوفها كامله او تحميلها

ومشكوورين

تحسب لكك آلدرجه عند المشاهدهه آو التنزيل كلهاا نفس الشيء

وآذآ ماتبي تشوف المحاضرهه مشيهاا لين الاخير

بس آناا آشوف آنكك تنزلهاا آفضل لاانو الجامعه غيرت آشياء عن العاام ف آخاف يكون مغيرين هـ الشيء بعد

قديم 2012- 9- 30   #2374
عِصآميهة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عِصآميهة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8691
مؤشر المستوى: 81
عِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارهه
المستوى: خريج جامعي
عِصآميهة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan15 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم بالنسبة لمحاضرة المحاسبة المباشرة اللي كانت أمس , راح علي الوقت ولا حضرتها

و يوم دخلت على البلاكبورد طلع لي

No session available. The session may have expired or have been removed.

يعني أن المحاضره أنتهى و قتها

كيف أشوف المحاضره وهل معنى ذلك أنها راحت علي

ارجو الاجابة

آيه تقدر تشوفهاا آذآ نزلت ف البلاك بورد وتحسب لكك نفس درجة الحضور ..~

لااتشيل هم "

قديم 2012- 9- 30   #2375
ترآنين
متميزة في أدراة الأعمال _المستوى الثاني

الصورة الرمزية ترآنين
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 271
مؤشر المستوى: 60
ترآنين is a jewel in the roughترآنين is a jewel in the roughترآنين is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
ترآنين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناتااشاا مشاهدة المشاركة
ترانين حبيبتي ايش الملخصات اللي اعتمدتوووو عليها كثرت اسماء الملخصات وتلخبطت لكل ماده
شوفي يآقممممر بكون صريحه معكِ وأقولكِ اللي ذآكرته وإعتمدته أنا

المحآسبه
مع الكلام اللي سمعنآه عن المحآسبه وكذآسبحآن الله كآنت المآده اللي أفتحهآ ومآأذآكرهآ ماغير مقآبلتهآ سآعه سآعتين واكتب خوآطر أوقع مآقدرت من الله ةوهذآ أثر نفسي لأني سمعت انها صعبه وماجربت قبل أحكم ولا بعد مآذآكرتهآ قبل الإختبآر ذآكرتهآ بنفس إسبوع الاختبآرآت بيومين من أيآم الريآضيآت لان الريآضيآت كان عندنآ 4 أيآم قبل الإختبآر والمآده مذآكرتهآ أنا من قبل وكآن نظآمي ومذآكرتي فيهآ كآالتآلي
أول شئ تآبعت شرح هالدكتورباليوتيوب للموآضيع اللي لنآ وكتبت معآه وفهمت منه وش أسأسيآت المحآسبه وأشيآء كثير طلعت سهله وانا مصعبتهآالله يجزآه الجنه
http://www.youtube.com/watch?v=nY-38...eature=related
جآء بعدهآليلة الإختبآر ومحسوبتكِ مرضت الإسبوع الأخير والماده طويله وغير كذا بنفس اليوم صآر بالبيت ظرف الله لايوريك ورآح علي اليوم جآت السآعه 5 الفجر وماذآكرت زين اني شفت اليوتيوب ودروسه باليومين اللي قلت لك
وجيت الفجر أشوم ملخص أبو موزه كبير ومايمديني قلت ادور لي ملخص أسهل
وأخذت ملخص أخونآ خآلد الغآمدي وهذآ رآبطه
http://www.wakeb.net/up/do.php?id=5612
وذآكرت منه لأن الوقت مايسعفني وأخذت الورقه اللي فيهآ مصطلحآت المحآسبه وحفظتهآ لأنهآ مهمه يجي منهآ 5 او 6 أسئله تضمنين 6 درجآت شئ حلوو وهذي هي http://www.gulfup.com/x2cygxjrrxmsks
وذآكرت المحآضره 7 و المحآضره14 للدكتور علاء وجآ منهآ كثير
وأسئلة السنوآت المآضيه مهم ترآجعين الأسئله وتذآكرينهآ يجي منهآ كثير كثير وتأخذين فكره

بس دآمكِ بتذآكرين من الأن فإعتمدي ملخص محمد أبو موزه +المصطلحآت +الأسئله للسنوآت اللي رآحت

[COLOR="rgb(105, 105, 105)"]الريآضيآت[/COLOR] متآبعة الدكتور والمحتوى والحل معه مهم تتآبعين شرحه والأهم أي موضوع فيه شرح للأله الحآسبه تعلميه وذآكريه لأن مهم تحلين بالأله لأن الوقت سآعتين ومايكفي يبي لكِ تحلين بسرعه والأله تختصر فيه موضوع لأختي جنون الحيآه شرح طريقة الأله

القآنون تغير الدكتور فأنصحكِ بالمحتوى فقط إحنآ كان الدكتور علي وإعتمدنآ ملخص آصف برخيآ وكآن كل شئ من هالملخص ومآده حلوه
http://www.gulfup.com/x35aypt3lghusco
[COLOR="rgb(105, 105, 105)"]
الإقتصآد الجزئي ملخص أخونآ أبو عمر [/COLOR]
http://www.ckfu.org/vb/t304026.html
[COLOR="rgb(105, 105, 105)"]أنا ذآكرت من ملخص حمد [/COLOR]
هذآ ملخص الإقتصآد لأخونآ حمد الدوسري الله يجزاه الجنه ومثل ماقلت لكِ هو شرح مدرس خصوصي رآح له وترى فيه بعض أشيآء حذفهآ لنآ الدكتور حسن من المنهج الترم اللي فآت مو موجوده بهالملخص أنا ذآكرت منه هو سهل
http://www.gulfup.com/Xrpxlndos9mo4g

[COLOR="rgb(105, 105, 105)"]الإدآره[/COLOR]
ملخص هتآن والصرآحه جآت لنآ أسئله مدري من وين جآبهآ الدكتور الدوغآن والمآده حلوه بس يمكن جآبهآ من الكتآب لأني صرآحه مآذآكرت الكتآب بس المحتوى اللي هو ملخص هتآن وعدينآ
http://www.ckfu.org/vb/t306068.html

[COLOR="rgb(105, 105, 105)"]
وأسئلة السنوآت المآضيه مهمه مهمه [/COLOR]
وأسأل الله لكِ وللجميع التووفيق يآآآآآرب
كتبت لكِ قصة حيآتي بالترم اللي فآت بس للأمآنه أهملنآ كثير ومع هذآ الحمدالله نجحنآ ولا ترى الموآد للمستوى الأول سهله سهله والله بس لو ذآكرتهآ وركزت بس الحمدالله ربي لطف وإستفدت من غلطة إني مآذآكؤت أول بأول مآعدآ حنفي يؤبشني كنت أول بأول دي الدنيآ الحلوه وسهله خآلص

وأكرر أسفي لأني طولت وقرقت وآجد

التعديل الأخير تم بواسطة ترآنين ; 2012- 9- 30 الساعة 04:00 AM

قديم 2012- 9- 30   #2376
عـابـر سبـيل
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية عـابـر سبـيل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 82
مؤشر المستوى: 57
عـابـر سبـيل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
التخصص: Business Administration
عـابـر سبـيل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآنين مشاهدة المشاركة
شوفي يآقممممر بكون صريحه معكِ وأقولكِ اللي ذآكرته وإعتمدته أنا

المحآسبه
مع الكلام اللي سمعنآه عن المحآسبه وكذآسبحآن الله كآنت المآده اللي أفتحهآ ومآأذآكرهآ ماغير مقآبلتهآ سآعه سآعتين واكتب خوآطر أوقع مآقدرت من الله ةوهذآ أثر نفسي لأني سمعت انها صعبه وماجربت قبل أحكم ولا بعد مآذآكرتهآ قبل الإختبآر ذآكرتهآ بنفس إسبوع الاختبآرآت بيومين من أيآم الريآضيآت لان الريآضيآت كان عندنآ 4 أيآم قبل الإختبآر والمآده مذآكرتهآ أنا من قبل وكآن نظآمي ومذآكرتي فيهآ كآالتآلي
أول شئ تآبعت شرح هالدكتورباليوتيوب للموآضيع اللي لنآ وكتبت معآه وفهمت منه وش أسأسيآت المحآسبه وأشيآء كثير طلعت سهله وانا مصعبتهآالله يجزآه الجنه
http://www.youtube.com/watch?v=ny-38...eature=related
جآء بعدهآليلة الإختبآر ومحسوبتكِ مرضت الإسبوع الأخير والماده طويله وغير كذا بنفس اليوم صآر بالبيت ظرف الله لايوريك ورآح علي اليوم :looking_anim: جآت السآعه 5 الفجر وماذآكرت زين اني شفت اليوتيوب ودروسه باليومين اللي قلت لك
وجيت الفجر أشوم ملخص أبو موزه كبير ومايمديني قلت ادور لي ملخص أسهل
وأخذت ملخص أخونآ خآلد الغآمدي وهذآ رآبطه
http://www.wakeb.net/up/do.php?id=5612
وذآكرت منه لأن الوقت مايسعفني وأخذت الورقه اللي فيهآ مصطلحآت المحآسبه وحفظتهآ لأنهآ مهمه يجي منهآ 5 او 6 أسئله تضمنين 6 درجآت شئ حلوو وهذي هي http://www.gulfup.com/x2cygxjrrxmsks
وذآكرت المحآضره 7 و المحآضره14 للدكتور علاء وجآ منهآ كثير
وأسئلة السنوآت المآضيه مهم ترآجعين الأسئله وتذآكرينهآ يجي منهآ كثير كثير وتأخذين فكره

بس دآمكِ بتذآكرين من الأن فإعتمدي ملخص محمد أبو موزه +المصطلحآت +الأسئله للسنوآت اللي رآحت

[color="rgb(105, 105, 105)"]الريآضيآت[/color] متآبعة الدكتور والمحتوى والحل معه مهم تتآبعين شرحه والأهم أي موضوع فيه شرح للأله الحآسبه تعلميه وذآكريه لأن مهم تحلين بالأله لأن الوقت سآعتين ومايكفي يبي لكِ تحلين بسرعه والأله تختصر فيه موضوع لأختي جنون الحيآه شرح طريقة الأله

القآنون تغير الدكتور فأنصحكِ بالمحتوى فقط إحنآ كان الدكتور علي وإعتمدنآ ملخص آصف برخيآ وكآن كل شئ من هالملخص ومآده حلوه
http://www.gulfup.com/x35aypt3lghusco
[color="rgb(105, 105, 105)"][/color]
[color="rgb(105, 105, 105)"]الإقتصآد الجزئي ملخص أخونآ أبو عمر [/color]
http://www.ckfu.org/vb/t304026.html
[color="rgb(105, 105, 105)"]أنا ذآكرت من ملخص حمد [/color]
هذآ ملخص الإقتصآد لأخونآ حمد الدوسري الله يجزاه الجنه ومثل ماقلت لكِ هو شرح مدرس خصوصي رآح له وترى فيه بعض أشيآء حذفهآ لنآ الدكتور حسن من المنهج الترم اللي فآت مو موجوده بهالملخص أنا ذآكرت منه هو سهل
http://www.gulfup.com/xrpxlndos9mo4g

[color="rgb(105, 105, 105)"]الإدآره[/color]
ملخص هتآن والصرآحه جآت لنآ أسئله مدري من وين جآبهآ الدكتور الدوغآن والمآده حلوه بس يمكن جآبهآ من الكتآب لأني صرآحه مآذآكرت الكتآب بس المحتوى اللي هو ملخص هتآن وعدينآ
http://www.ckfu.org/vb/t306068.html

[color="rgb(105, 105, 105)"][/color]
[color="rgb(105, 105, 105)"]وأسئلة السنوآت المآضيه مهمه مهمه [/color]
وأسأل الله لكِ وللجميع التووفيق يآآآآآرب
كتبت لكِ قصة حيآتي بالترم اللي فآت بس للأمآنه أهملنآ كثير ومع هذآ الحمدالله نجحنآ ولا ترى الموآد للمستوى الأول سهله سهله والله بس لو ذآكرتهآ وركزت بس الحمدالله ربي لطف وإستفدت من غلطة إني مآذآكؤت أول بأول مآعدآ حنفي يؤبشني كنت أول بأول دي الدنيآ الحلوه وسهله خآلص

وأكرر أسفي لأني طولت وقرقت وآجد

كفيتي ووفيتي ، الله يجزاكي الجنة

قديم 2012- 9- 30   #2377
كلآسيك
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
كلآسيك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
كلآسيك غير متواجد حالياً

السلام عليكم استفسار ...

وش الفرق بين البلاك بورد والتعليم الافتراضي , انا عن نفسي جالس ع التعليم الافتراضي اتابع المحاضرات و اشارك في المناقشات , هل تحسب لي درجات . ؟

ثاني شي اسمع بالواجبات وين احصلها ؟

مدري ليه احس البلاك بورد صصصصعب

افيدوني

قديم 2012- 9- 30   #2378
fairuz
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية fairuz
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4801
مؤشر المستوى: 58
fairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: المستوى الرابع
fairuz غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربك يفرجها مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ,,

ومشكوورين:looking_anim:
اخوي وشو الفايده تفتح وبعدين تسكر لازم تسمعها للنهايه بحيث تاخذ الفايده صحيح كلامي والا لا

قديم 2012- 9- 30   #2379
fairuz
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية fairuz
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4801
مؤشر المستوى: 58
fairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enoughfairuz will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: المستوى الرابع
fairuz غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلآسيك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم استفسار ...

وش الفرق بين البلاك بورد والتعليم الافتراضي , انا عن نفسي جالس ع التعليم الافتراضي اتابع المحاضرات و اشارك في المناقشات , هل تحسب لي درجات . ؟

ثاني شي اسمع بالواجبات وين احصلها ؟

مدري ليه احس البلاك بورد صصصصعب

افيدوني
مافي فرق انا نفس الشيء على الافتراضي ... وبخصوص المحاضرات تحسبلك درجات اكيد تعبك مايروح

اما الواجبات فيه 3 واجبات في الترم راح تشوفها بوقتها ...

وتفائل ي خوي لا تصعب المسئله

قديم 2012- 9- 30   #2380
abotamim
متميز بقسم التعليم عن بعد -ادارة اعمال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1230
مؤشر المستوى: 59
abotamim has much to be proud ofabotamim has much to be proud ofabotamim has much to be proud ofabotamim has much to be proud ofabotamim has much to be proud ofabotamim has much to be proud ofabotamim has much to be proud ofabotamim has much to be proud ofabotamim has much to be proud of
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى الثاني
abotamim غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكوتة الصغيرة مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير

امين يارب الجميع ان شاءالله

شيء ما فهمته ليه حالياٍ في الافتراضي بس موجود 4محاضرات غير التمهيدية لكل مادة اما في البلاك بورد 5 محاضرات غير المحاضرة التمهيدية ؟؟؟
البلاك هو النسخه الاساسيه هو الي ترفع عليه بالبدايه المحاضرات وبعدن يسون نسخه للافتراضي

موضوع مغلق