ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى طلاب الانتظام جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > ملتقى كليات العلوم والأداب - جامعة الإمام عبدالرحمن > منتدى كلية العلوم و الآداب بالخفجي
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كلية العلوم و الآداب بالخفجي منتدى كلية العلوم و الآداب بالخفجي ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طالبات كلية العلوم و الآداب بالخفجي و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

قديم 2008- 10- 13   #231
عـافكـ الخـاطـر
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عـافكـ الخـاطـر
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 69
عـافكـ الخـاطـر will become famous soon enoughعـافكـ الخـاطـر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب بالخفجي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عـافكـ الخـاطـر غير متواجد حالياً
رد: كرسي الاعتـــراف!! و جايك الدور ,جااايكـ..Enter Here

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشلن مشاهدة المشاركة
افهم ان طموحك بالحريه بقي منه الآن انك تنامين مع صديقاتك , وكذا زوج مستقبل بتطلع عليه اكثر من بيع السوق ... وش الفايده ؟ :)>>>اشررررح لا هنت ترا ما فهمت وش بيع سوقه ؟؟علينا يا مناحي..؟؟

اولا قلنا عند صديقاتي مو مع صديقاتي..والباقي مافهمت كاني اقرا اوردوا

وااااو ... عافكـ الخاطر ليست فتاة واحده فقط بل عبارة عن ( مشروع فتيات ) .... انتِ في حاجة الى الإقتران بـ ( مشروع شباب ) ... :)

>>>يخرب بيت عدوك وشو مشروع شباب >>ترا عندها حساسيه من طاري التماسيح ..>>وعندي قناعه تامه انهم لم ولن يفلحوا في فهم (ن) النسوة وان كان لديهم من الانفتاح جم كبير >>وجه نظر

بما انك فتاة تعرفين البدو , وبدويه لا تستخدم الشوزن في حل خلافاتها دائماً ً :)
ماهي افضل القبائل خلقاً وعشره بنظرك ؟

والله مو شرط القبيله هي الي تحدد >>مثلا انا من قبيله ذات صيت في الجزيرة العربيه وذات اصاله تشهد لها كل الاعراق لكني ابغض ناس من قبيلتي واحب اطباع اخرىمن نفس القبيله..
مو القبيله الي تحدد صفات واخلاق البشر..انا احكم على شخص محدد وليس قبيله

عاشرت كل العوائل والقبائل الكبيره , شبابها وبناتها ايضاً وكان لي ان اخرج بأن هناك صفات مشتركه عند كل اسره وقبيله , تكاد تجمعهم ولاتستثني منهم احداً .
على سبيل المثال ..
( الهاجري ) ... لكثرة مارأيت من اخلاق شباب الهواجر , ومن دماثة الهاجريات (انا اتحدث عن الموجودين بالعمل!) , اصبح خيار الدخول نسباً الى هذا التجمع البشري مطروح ويحظى بالتأمل من حين لآخر , لإمكانية تحقيقه .
( العنزي ) ... الصفات القياديه , ولا اعجب ان آل سعود من عنزه , إلا ان التعامل معهم كشركاء ( ابناء هذه القبيله ) مرهق قليلاً , لكن اعطهم المنصب وسيبدعون .
( الشمري ) .. والله من المشاكل :) , لكن ان تحظى بشريكه مخلصه منهم يعني ان تعيش على اكف الراحه وان تزهق روحها في سبيلك .
( التميمي ) ... هؤلاء اطلق عليهم ( الناس العسل ) .. عسل ياخواتي , احبهم كثير :)

هل تتفقين وما سبق ؟ وهل تنتمين الى تجمع بشري\قبلي كبير كمن سبق ؟

>>تقول كل القبائل بس وين الباقي >>اتوق لمعرفه وجهة نظرك ..في باقي القبائل مثل

(مرة)
(العجمان)
(الزعوب)
(المطران)
(الاشراف)
(الشهارين)
(الشهري)
(القحاطين)
(الرشايده)

و....الخ

اكيد اني انتمي لتجمع بشري يعني انا جايه من المريخ؟؟؟

يكثر الحديث دائماً عن الزوج ومقدار اريحيته مع زوجته ومدى ايمانه بحقوق المرأه وهل سيسمح لها بكذا وكذا من الأمور ... الخ .
لكن يندر الحديث عن مدى الحرية التي ستسمح بها الزوجه لزوجها ... ماهو مدى الحرية التي ستسمجين بها لـ شريك الحياه ؟ :)

ترا عندي حساسيه من هالسالفه بس بما اني متخرجه وعلى قولتهم عالابواب بافكر في كلامك وادرو له جواب..

هو راح يكون حر اذا كان انسان عاقل ..وطالما ما لاحظت عليه بوادر الانحراف تجاه النزوات..

راح يستمتع بقدر وافي من الحريه ..اما اذا لف يمين ويسار بانسيه شي اسمه حريه ..>>>يضع سرة في اضعف خلقه

وهنا سؤال عرضي , اكثرنا يحب مشاهدة الأفلام العاطفيه مع شريك آخر بايعها او لوحده اذا لم يجد من يحب مشاهدة التفاصيل العاطفيه , لو مرت لقطه عاطفيه هل تغلقين عينك ؟ تدورين محطه ثانيه ؟ ولا تبحلقين في الشاشه لين تنتهي ؟ :)

الكذب حرااااااام ..الافلام العاطفيه لا تستهويني ابدا واحس منها بالقرف ..خصوصا نور ..
>>
تحب الافلام العسكريه والرعب ..
والاكشن ..والكوميديا ..اما اذا جت لقطه عاطفيه في احد الافلام الاجنبيه ..على حسب اللقطه ..اذا عاديه اتابع عادي
اذا نص ونص ..ممكن اغمض عين وعين لا >>:hahaha_2008::hahaha_2008:

اما اذا عاطفيه بزياده ..اقرف واغير القناه وممكن ماعاد اكمل الفيلم..

هل الطلاق ازمه حقيقيه ؟ ام انه امر طبيعي وليس ذا اهميه ( بس هالمجتمع مدري وش يي ) , اليس الطلاق امراً مقدراً ومكتوباً وقضية ثانويه علينا التسريع من اجراءاتها ؟

يالله سترك ..ياخي وراك ملزم عالحياة الاجتماعيه ..>>قلت لك صغيرة وما افكر بالارتباط ولا تطرا ببالي هالسوالف اصلا
>>>>:c8::c8::g20:

بس الطلاق امر عادي وهم الي عاملين منه هوليلا وفي مجتمعنا حواء دايما تكون شماعه الخطاء..

والله اذا الانسان الي ارتبطت فيه ماعجبني ماني مظطرة اكمل معاه ..غيرة كثير..>>وجهة نظر

لماذا الزواج اصبح غاية بعد ان كان وسيله ؟ ولماذا انجاب الأبناء غايه هو الآخر ؟ افهم انها متعه , لكن اليس هناك وسائل اخرى مشروعه وغير مشروعه ؟ التبني , الزواج السريع فرند وما شابه .

ياخيو من قال انه غايه ؟؟؟ولا وسيله ؟؟ ومن قال ان انجاب اابناء غايه او وسيله ..
واي وسائل مشروعه وغير مشروعه تتكلم عنها؟؟

الزواج وسيله وغايه ..في ان واحد ..وسيله لتوفير قدر اكبر من سبل الراحه والاشباع الروحي والعاطفي بطريقه سليمه لاغبار عليها وغايه لاكمال نصف الدين كما بين لنا الرسول صلى الله عليه وسلم ولا نقاش في كلامه..اذ انه اتم الخليقه كمالا ..
اما انجاب الابناء..غايه لتوفير المعين في زمن العجز والشيخوخه ..ووسيله لتكثير امه محمد ..وزينه الحياه الدنيا ..

اما وسائلك ..الي تتكلم عنها كلها غير مشرووووووعه ..وبما ان التحريم فيها الهي ارضاه ولا اتقبل اي نقاش..فيها

وشهو طاغوره , عويذ الله من هالنهضويين :)
>>>>>>>افلقني على اسئلتك ان ما كنت من رؤؤس النهظوين والي سميناهم يوما ما طاغوريين..هعهعهع

اقول ياتشلن ..من اسمك <<المكتوب مبين من عنوانه والبيب بالاشارة يفهم ..هعهعهع>>>تحس حالها ترا قالت حكم
قديم 2008- 10- 13   #232
تشلن
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
مؤشر المستوى: 67
تشلن will become famous soon enoughتشلن will become famous soon enough
تشلن غير متواجد حالياً

اقتباس:
يالله سترك ..ياخي وراك ملزم عالحياة الاجتماعيه ..>>قلت لك صغيرة وما افكر بالارتباط ولا تطرا ببالي هالسوالف اصلا
انا اقول من زمان انك بريئه , بس الشعب مومصدقين :)
شكلنا راح نبدا معاك من اول ما جت النحله للورده :)

طيب , وصلنا هنا ..

هناك اناس مختلفون حد الثماله في هذه الحياه ؟ وكل فرد منهم يريد ان يحكم الآخرين بطريقة تفكيره ويجبرهم عليها , ولو استطاع ابادة خصومه سيفعل , برأيك هل يكون النظام الليبرالي الحر هو الحل ؟
وللمناسبة هنا الحكم للشريعه على الطريقه الصحروايه لكن التنفيذ للدولة والحكومه , ولو كان حكم القضاة ينفذ , لسالت الأرض بالدماء لكثرة المحكوم عليهم بالقتل من المختلفين فكرياً مع الآخرين , صحفيين , ليبراليين , كتاب جرائد , مفكرين .. الخ .
والليبرالية في الأساس قائمه على الإيمان بحرية الرأي , وعدم التعدي على الآخرين بسبب آرائهم , واقصى مايستطيع المخالف فعله هو ابداء النصيحه .
اما الأفعال , كخدش الحياء العام , فهذه قوانين كونيه حتى في اوروبا المتحرره ... المقصود اولاً بالليبراليه هو الآراء الفكريه .

الليبراليه والعلمانيه يتوق اليها الجميع , لكن الجميع يتخوف من حتى تطلعهم واعترافهم برغبتهم للعلمانيه ليستطيعوا حل مشاكلهم بطريقه واقعيه بديهيه وفوريه , دون اللجوء كل مره للشيوخ الذين يملون علينا حلولاً غير واقعيه في بعض الأحيان او اكثرها بعد ان تمضي على المشكلة شهر او يزيد , في حين انها لحظية لو فكرنا بها عقلياً ...
برأيك .. برغم هذا الإنتقاد الشديد للشيوخ والرغبه بالإنعتاق من سيطرتهم على الحياه وامساكهم بزمام الرأي العام حتى تعديل الإجازات الى جمعه وسبت جعلوه تشبههاً بالنصارى وحرموه ..
برغم نفور الناس من تدخلهم ووصايتهم على كل فرد وبيت دون استئذان ... الا ان الجميع يخشى التصريح برغبته في ازاحتهم من حكم الدوله ويردد استطوانتهم .

اذا اختفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
لماذا يعتقد الشباب انهم سيتحولون الى "قوادين" والفتيات يعتقدن انهم في ذات اللحظه سيصبحن عاهرات :)
الرقابة الذاتيه والنضوج والتربية , لماذا هي امور غائبه عنا ولانحسب لها حساباً ؟
ولماذا "تفرّخ" الأسر السعوديه ( وتدرزن في هالبزارين ) وترمي في الشارع , ثم تطلب من الدولة تربية ابنائهم بالنيابه عن طريق منع كذا , ومنع كذا , وفعل كذا ... لماذا لا تكون الأسرة مسئولةعن تربية الأبناء في الشارع وفي البيت ومتابعه لهم في كل مكان بدلاً من الصياح لمنع كل شيء حوالينا حتى لا نفسد ولا يفسد ابنائنا ..
لماذا نريد رقيب دائم علينا حتى لا ننحرف ؟ ولماذا تطلب المرأه على الأخص رقيباً عليها حتى لا تنحرف ؟

لو كنتِ حاكمه ... ماذا ستفعلين بالمختلفين فكرياً وجذرياً ؟

ياماما , كم مرة نقول لك مالنا علاقه بالناس هذولا حقونك , انا واحد اسمي تشلن وبس
طااااااااااااايب
استعنا عالشقا باللــــــــــــه .... سنو , بيتزا , ربطو رجول مالبورو وارفعوها فالهوا :)
عــطــهــا فـــــلــــــقه !

التعديل الأخير تم بواسطة تشلن ; 2008- 10- 13 الساعة 07:40 PM
قديم 2008- 10- 14   #233
Snow White
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 71
Snow White will become famous soon enoughSnow White will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
Snow White غير متواجد حالياً

مالبووووووووروووووووووووووو قووووووووووووووووقوووووووووووووووو
تشلن الله يرضا عيلك طوووول الاجازه كنت ادخل بس اتصفح و اطلع الملتقى ما كان يحمس ركووووووووود جمووووووود و عيال صغيييييييييره داخله ماتعرف وش الطبخه تحكي عن بلووزه و تنووووره>>>>>>>حاقده ماحكوا عن البناطليل ولا ميني شوورت
المهم ياطوييييييييل العمر حنا لا متقاطين بكرت ولا هم يحزنون كل واحده مترزعه في ديره ياحبني لتلك الديره
المهم خف شويه عالبنت دي لسا خاااااااام ونفطرها سيريلاك:hahaha_2008:زبدة الحكي الكرسي بعد مالبورو رح تقعد عليه بيتزا حفظها الله و رعاها فديت خشتها و اعتذر عن تولي مقاليد هالمنصب قبل ماحد يرميه علي لان عندي بيت واولاااااد وازواجي الاربعه>>>>>الحج متولي على غفلهالمهم مالي خلق هالفتره اكتب ولا ادش النت كتيييييييييير
ياطويل العمر احس كل من ينسب حاله لليبراليه في بلادنا ماعنده ماعند جدتي الله يخليها:praying:وانهم يستخدمونه كغطاء لاغراض اخرى بعد ان كانوا في بداياتهم مقتنعييييييين بفكره و لكن مايدووور في الكواليس يصدمهم فإما ان يصمدوا و يدافعو عن قناعاتهم او يأخذوا بعضهم و يهربوا او يكملموا بس بسياسة هز الوسطو دقي يامزيييييييكا
قديم 2008- 10- 14   #234
تشلن
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
تشلن غير متواجد حالياً

اهلين ... كيفك :)
قديم 2008- 10- 14   #235
عـافكـ الخـاطـر
أكـاديـمـي فـعّـال

الملف الشخصي:
عـافكـ الخـاطـر will become famous soon enoughعـافكـ الخـاطـر will become famous soon enough
بيانات الطالب:

اقول يا تشلن ..وتقولي منت نهظوي ولا طاغوري ..كلامك كله ماهو الا افكار طاغور الي مادري وين طس لكنه بديباجات اخرى..

>>>وللمرة الثانيه عليناااااااااااا يااااااااا مناااااااااااحي ؟؟ العب غيرها ..

المهم بناخذك على قد عقلك وبتكلم معك على اساس انك تشلن وبس..

انت تقول ليبراليه وعلمانيه ..وهم مابينهم ولا رابط عجيب واحد بس..!!

العلمانيه اعارضك فيها بشده ..لانها زي ما الكل يعرفها فصل الدين عن الدوله والحياة العامه

وهذا سبب كافي لالغاء المبادئ الاسلاميه في التجارة والتعليم وغيرها من الامور حتى الرياضه ..

وفصل الدين عن هالامور مايسهل حل المشاكل البسيطه بل بالعكس يؤدي الى مصايب اعظم لان الوازع الديني والرادع والرقيب الداخلي الي تتكلم عنه ما راح يكون له وجود اصلا..لان الدين مفصول عن الحياة ..تقدر تقولي من وين يجي الرقيب الداخلي اذا انا قلت لعيالي الدين للعباده بس وماله دخل بالمعاملات؟؟؟؟

>>ااتمنى يكون عندك جواب صريح مو لف ودوران ..

اما بالنسبه لليبراليه اذا كانت بالنسبه لحريه الفكر والراي فانا من االمؤيدين معك ان الانسان ان قابل اي فكر ما بالختلاف فذلك لا يعني ان يشن حربا ..ضد فكر او اخر ..لكن الي حاصل عندنا ان محد عجبه فكر احد ..بس محد من اي الافكار ليبرالي ..كلهم متشددين ومتعصبين لفكرهم سواء صح او غلط ..

المفروض يستخدمون اسلوب المفاوضات مو المهاوشات الى ان تقتنع فئه بفكر زميلتها الاخرى عندما يكون الاصح ..وانا هنا اعمم الكلام لجميع المجالات حتى في مجال التعليم ..اكرة المعلم المتزمت لفكرتة او طريقه حله ولا يرضى بغيرها حتى لو كانت ابسط وكل الطرق تؤدي لنفس الحل >>هذي شفتها في كليتنا تكتب نفس الفكرة باسلوب اخر تاخذ صفر هعهعهعهع

اما على قولتك ان غابت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ,,شيصير ..

والله يا تشلن ان كان الرقيب الداخلي والرادع موجود عندك ماراح يكون عند غيرك من ضعاف النفوس الي قد يدمروا حياة ضعاف رقيقات بدافع الوناسه ولحظه طيش او تحدي ..وبما انك في شارع التحليه دايم تفرفر ..تقدر بعينك تشوف شيصير اذا غابت الهيئه هناك ..>>واله حتى وهي موجوده<<واذا ما كفاك التحليه <<روح الراشد <<وان ما كفاك استدل بدرة العروس في جده <<ما اتوق ان احد يخفى عليه الحال التي يرثى لها في هالاماكن ..هذا والهيئه تفرفر اجل لو غابت شبيصير؟؟؟؟؟؟

>>>عندك شك ان الفساد بيطفر..؟؟

اما حكايه اننا نتطلب رقيب حتى لا ننحرف ..اذا كنت انت من الناس الي محتاجين رقيب مشكله ..

ولا تعمم مو كل الناس محتاجين رقيب بس بطبيعه النفس البشريه مياله ..ولها هوى ..ممكن يقودها للحظات ..وحتى لا نسمح للهوى ان يقودنا ونصل الى مرحله النضج الكامل لا بد ان تصفعنا الحياه مرار وتكرار..وان صفعتني الحياه ومنها تعلمت ليه ما اكون رقيب على اخواني واولادي قبل لا اسمح للحياه تصفعهم ..وبكذا اكون قللت من الضرر الي بتسببه الحياه على انفسهم ونفسياتهم ..وقتها اكون نفعتهم برقابتي وما ضريتهم ..وبصورة علميه ..النضوج الفكري يحتاج مدة طويله حتى يصله الرجل في عمر 30 او 40 اما المراة فلا تصل اللى النضج الكامل الا بعد الثلاثين ..>>وجه نظري <<

>>اما لو كنت حاكمه ..>>قلت لك احب التنفيذ اكثر من الامر والمنصب ..

بس ناخذك على قد عقيلاتك ونجاوب <<شكلها بتنصفق مرة ثانيه <<اوعك تسويها انا اكبر منك انا تخرجت وانت طالب هعهعهع

فكرت مليا وباقولك لكل حادث حديث..

بس انت شو بتسوي؟؟

اما بالنسبه للعلماء والمشايخ <<<باقولك كم مرة قلت لك البزارين لا يقربون للنار تحرقهم ؟؟انت مو قد العلماء هذولا ولا علمهم تتكلم عليهم ليه يا بابا ؟؟؟

هل تحفظ القرآن كاملا ؟؟ هل لك علم تفصيلي بالمذاهب الاربعه واختلافاتها وتشابهها والربط بينها ؟؟

هل لك ادراك كامل لما يخل بالعقيده الصحيحه ..من امور متشابه على الفرد العادي ؟؟

<<<<<<<<<<<ان كنت تملك كل هذي المميزات يحق لك ان تناقش المشايخ في اجتهاداتهم لانك وقتها بتكون شيخ ..

اما غير كذا <<فانصحك ..لوجه الله بان لحوم العلماء مسمومه فلا تتكلم عنهم وانا اختك >>كافي علينا ذنوبنا تحملنا بعد غيبه علماء دين ..حرررررررررررررررام علللللللللللليك

وبعدين بالله عليك تبي السبت اجازززززززة؟؟
من صدقك؟
بعيدا عن النصرانيه واليهوديه

الارقام تبداء بالصفر واحد اثنين صح ..

والاسبوع يبداء

جمعه=صفر
سبت=1
احد=2

واذا تبيه يبداء سبت =0
احد=1
اثني=2
ثلاثاء=3
اربعاء=اربعه
خميس=5
والجمعه= اجمع كم يوم فوق يطلعون 6

يعني بدايه الدوام لازم تكون بدايه الاسبوع ..يعني اما الجمعه او السبت زي ما الاعداد تبدا من الصفر ..

ولا عمرك سمعت احد يعد 1 0 2 3 4 5 6 >>>>والله لو تشوف احد يعد كذا تقول انهبل

بالمنطق يا نبدا سبت او جمعه ..لانهم هم اليومين الي ممكن يكونوا 0 ...

>>>>>>>>>>>>هذا الي يقوله المنطق والعقلانيه >>>>ياحبني لي رهيبه >>>سنو تعالي شوفي قد ايش تربيتك ذكيه ..هعهعععهع

اما جمعه وسبت احسه غباء..<>>>>

والي يطالب انها تكون اجازة احسه يحب التقليد الاعمى وبس ..>>كمان وجهة نظري ..

حييييييييييياااااااك تشلن مرة ثالثه واحس راااااااااااسك فيه حفله من الافكااااااار الي فيها شي حلو وشي ما عجبنيش ..

اتحفنا بالمزيد..

دمت بود ..اختك= مارلبوروا احمر
قديم 2008- 10- 14   #236
تشلن
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
تشلن غير متواجد حالياً

ياحليلك على ( لعبة الأيام هذي ) ... وانا توقعت ان البنت ماخذه ممتاز وذكيه , بس الصراحه ان للقراءة والإطلاع والثقافة دور :)

الجمعه والسبت , لتقريب السعوديه من السوق العالمي , ومنه مصلحه اقتصاديه , ومافي شي اسمه ايام وارقام واعداد , من وين تألفين هالخرابيط يابنت :)

عموماً انا شيخي الي اتبعه , كان مدرس للشيخ عبدالعزيز بن باز المفتي السابق للمملكه العربيه السعوديه , وله مؤلفات مازالت في مكتبة الملك عبدالعزيز بالرياض .
مؤلفاته , يتجاوز مجموع صفحاتها العشرين الف صفحه .

عموماً هذا العالم النجدي القديم جداً والكبير في السن والعالم بالمذاهب الأربع وبتفاصيلها واسرارها ومداخلها , قرر اشياء مذهله كثير , ماراح اكلمك عنها , هو اسمه بس "عبدالله القصيمي" :)

وبرسل لك رابط موضوع , بليز اقريه ونفسي برايك يالتحفه

صديقك تشلن يالتحفه

ولسه بجاوب على الأسئله وراجعين يالتحفه

قديم 2008- 10- 14   #237
عـافكـ الخـاطـر
أكـاديـمـي فـعّـال

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

>>>اقول ياليبرالي >>يالي تقول حريه فكر

مابالك تتهجم على افكاري ..وين ليبراليتك..والله كنت احسبك انسان متقبل للراى الاخر بس ماهقيتها منك ابد..ماهقيتك قول بلا فعل ..>>هعهعهع التوحفه قامت تبدع >>بس تراها ما تعرف تسكت ان لاحظت شي..

يعني كل هالفكر الي انا اعتقد به تعتبرة خرابيط وبكل بساطه

>>>ان ما عجبك لاتنتقده قل ما عجبني وانا ما اجبرك تقتنع فيه ..يالتوووووحفه انت

.................................................. .....................................

حياك باجاباتك وردودك
قديم 2008- 10- 14   #238
تشلن
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
تشلن غير متواجد حالياً

آسف :Cry111

ما اعيدها

قسم برب الكعبه

ماعاد ارجع اقول تحفه يالتحفه :hahaha_2008:
قديم 2008- 10- 14   #239
عـافكـ الخـاطـر
أكـاديـمـي فـعّـال

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

عهعهعهعهع

اشهد انك انت التووووووووحفه ....

بالنسبه للرابط ...

قريته ..وفي كلام زهور من ما عجبني الشي الكثير ..خصوصا بطاقه الاحوال هعهعهعهع ...

المهم كثير من الاشياء الي تطالب فيها تحققت ...مثل الرياضه والنوادي الادبيه ..والمكتبات الثقافيه النسائيه

كمان المؤتمرات الخارجيه ..حتى الافتاء والقضاء <<انت سمعت بقرار تعيين النساء في جميع الدوائر الحكوميه حتى الاحوال المدنيه ولا ما سمعت ...؟؟

بس باقي نسوق السيارة وهذا امر ليس بالاهميه لان معظم البنات ان جو يطلعون دقت على سايقها الخاص وبسيارتها الي باسمها وطلعت ...كانها هي الي تسوق ما فرقت من يمسك الدريكسون ..

>>وحتى سايق البيت يقدر يوديها متى مابغت ..وان كانوا اهلها مرة شداد فهذا من خوفهم وحبهم لها ...
ليس من باب التهميش ..

عتبي على زهور انها بالغت من تهميش المجتمع السعودي الانثوي في الوقت الي هي فيه ما شافت الا كم شريحه من المجتمع الانثوي...

وباقي الرد سياتي هناك في ذات المنتدا ...لك كل الشكر ..
قديم 2008- 10- 14   #240
تشلن
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
تشلن غير متواجد حالياً

نجي للنقطه الأولى ياستي :)
الصدق , فضيله انسانيه ماله علاقه بالتدين او الدين سواء كان الإسلام او المسيحيه او غيرها , يعني لما الإنسان يقول الصدق , يحس بانشراح ويحس براحه , ويجمع الطاقة الإيجابية حواليه ويكثفها ويمنع عنه الطاقة السلبية الي متعارف عليها في الديان السماوية باسم ( العين والحسد ) ... والأديان الأخرى تطلق عليها تسميات مختلفه , الروح الشريره , اله الخريف كما عند وثنيي افريقيا فيتوسلون باله الربيع والمطر والأرض الخضراء لإزالته .. ويزول :)

يعني علمي عيالك انهم يكونون طيبيين , وصادقين , عشان تتكثف حولهم الطاقه الإيجابيه :)
واذا ماودك , قولي لهم خافوا الله وشجعيهم على الخير وعمل الخير ومساعدة الفقراء , واكرر هذا ماله علاقه بالتدين , هذا له علاقه بالحب , حب الإنسان للحياه والناس من حوله , ترا الحب يسوي اشياء كثيره .

طيب انتي انسانه , لو جا واحد قدامك , وبدأ في الأعتداء عليه وتفقيع وجهه بقوس , الين كسر خشمه , وهشم ضروسه , وبعدين بدأ يقطع في اصابعه بالزراديه , ثم شق بطنه بسكين :)
بتخافين وتحزنين عليه وعلى الجريمه الحاصله , ليش ؟
لأنك مسلمه ؟ :)
لأ .. لأنك انسانه , وكذا بقية الفضائل والصفات الحميده في الإنسان ... لا علاقه لها بالدين , في بريطانيا لديهم اسلام لكن ليس لديهم مسلمين :)
ليش طيب هما ملحدين وكمان طيبيين :)
بعدين ترا معروف مره , وقضية منتهيه , ( الطيبون لا يدخلون النار ) ... مسأله محسومه ومافيها جدال .

راجعين ..

وش اسمك هناك ؟ يابنت .. قولي , ماودي اقول لك اسمي , مو هنا :)

تشلن صديقك يالتحفه