ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى طلاب الانتظام جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > ملتقى كليات العلوم والأداب - جامعة الإمام عبدالرحمن > منتدى كلية الآداب بالدمام
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كلية الآداب بالدمام منتدى كلية الآداب بالدمام ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طالبات كلية الآداب بالدمام و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

موضوع مغلق

قديم 2008- 11- 4   #251
Broken_Heart
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
Broken_Heart will become famous soon enoughBroken_Heart will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Broken_Heart غير متواجد حالياً
رد: ملتقى طالبات اللغة الانجليزيه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأخيراً امتلكتُ الجرأة على المشاركة في الملتقى
الفزززززززززززززززززززززززعه يا بنات الإنجلش
تكفوووووووووون ترى تكفى ما تهز الرجاجيل بس...تراها تهز حتى البنات والحريمااااات
الله يجزيكم بالجنه عايشوا موقفي واحكموا
هذا إنتوا طالبات انتظام ومتورطين وش تقولون على طالبة انتساب فرقه راااااااااابعه:011:
والله إني أكسر الخاطر
مو لأني انتساب بس...كلٍ حاسدني على هالقسم وإني مشيت فيه مع إني والله ما عندي ما عند جدتي...حتى جدتي حافظه ثلث القرآن الله يحفظها يعني لا وجه للمقارنه ولا يستقيم المثل:c8: أضيفوا إلى ذلك كله المصيبه اللي بحكيها لكم:t1:

المهم وبما اني متابعتكم من فتره وألفتكم حتى شعرت والله كأني أعيش معكم في بيت واحد:s3: <<< أقول لا يكثر
أبشرح لكم وش الساااااااالفه

لحظه خلوني أبكي شوي العبره خانقتني

خلاص شبعت بكى وخلصت دموعي
طيب أنا من يوم كنت بسنه أولى انتساب وأنا أعتمد على الله سبحانه ثم على المحاضرات اللي أشتريها من المدرسات اللي أكيد تعرفونهم...اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك كنت أنجح والله مو من زود الفلاحه بل من توفيق الله عز وجل...لأني أصلاً حتى باللقاءات مع الطالبات المنتسبات أفتح فمي والدكتوره تتكلم -هذا إذا تكلمت وما قالت خذوا كل شي من الإنتظام لتزيد همي همين- وأستغرب ما شاء الله بارك الله وشلون البنات يتكلمون معها انجليزي بطلاقه وأنا أتكلم هندوإنجلش...تخيلوا إنكم تكلمون هندي بالشارع وشلون تكلمونه؟؟!!!:s11:

المهم إني أمس كلمت آخر وحده متعاقده معها -مدري المصطلح صح ولا لأ بس مشووووها- اللي هي أ. نجلاء وكنت من قبل متفقه معها ومسجله إسمي عندها...يوم دقيت امس 10 ونص بالمسا صحيتها من نومها الله يغفر لي وسألتها وش صار على المحاضرات لأني غبت تقريباً أسبوعين بمكه الحبيبه ومتطمنه إن المحاضرات رايحه تجيني على إيميلي... قالت لي بكل هدووووووووووووء أنا ما صرت أسوي محاضرات لسنه رابعه....تخيلوا موقفي حينها والله جلست أضحك من كبر الصدمه مثل المجنونه...أجل بخربها على آخر سنه وأنا خاطري اطلع من هالكليه المعفنه على خير بأسرع وقت ممكن...شكرتها وواسيتها على بالي متعبها كثر الشغل وقفلت...بعدين جلست أفكر يمكن قالت هالكلام وهي نايمه مو مستوعبه اللي جالسه تقوله بكلمها بكره...كلمتها اليوم وتأكدت إنها كانت صاحيه أكثر مني يوم قالتها...طيب وش السواااااااااااااااة يا بنات...تكفووووووون رجيتكم أي معلومه...أي خبر...أي شي أي شي أنا متأكده إنه بيفيدني بإذن الله...احسبوها صدقه جاريه الله يكتب لكم الجنه

بإمكاني أكتب فرقتي وأطلب المساعده بس أنا حبيت تكونون معي حتى لو في جزء من الصوره....وتطمنوا لا يغركم ثرثرتي ترى أموت ولا أقط وجهي على أحد -يعني بمعنى أدق مو غثيثه لأني أتخيل أعيش مشاعر الطرف الآخر -يقولون هذا مرض نفسي ووسواس صحيح؟! ...

بنات ملتقانا...أُشهد الله أني ذكرتكم في دعائي عند شربة زمزم...وما جزاء الإحسان إلا الإحسان ياخواتي:praying:

- اللي تعرف مدرسه تكتب محاضرات لسنه رابعه تكفون دلوني عليها...أو حتى طالبه تكتب حتى لو كان بمقابل مادي بس المهم ألاقي المحاضرات

- اللي تعرف أسماء الروايات والمسرحيات المطلوبه اكتبوا لي أسماءها -لا هنتم- علشان ألحق أشتريهم قبل ما أتورط مثل العام وأنا أطامر من مكتبه لمكتبه في وقت متأخر

- اللي عندها محاضرات للسنه هذي أو للسنوات الماضيه أو أي شي ممكن يفيدني بأي ماده فلتزودني بها الله لا يحرمكم الأجر

والله مدري فيه وحده جاهدت الين وصلت لهالسطر وتحملت ثرثرتي ولا ولأ...لكن ثقتي بالله جل وعلا...ثم بكرمكم أعظم من كل هواجيسي ووسوستي...
ولله الأمر من قبل ومن بعد

أوه نسيت أشكر كاتبة الموضوع...الغاليه موون لايت...شكر الله لكِ...أسأل الله العظيم أن يرزقكِ من خيري الدنيا والآخره وأن يكفيك ما أهمك من أمر الدنيا والآخره وأن لا يحرمكِ أجر نفع أخواتك...واعلمي أن الدال على الخير كفاعله وأن الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه وأنتِ فتحتِ باب خير للتيسير على أخواتك المسلمات....حقيقةً أغبطكِ...كم لكِ من الأجر حبيبتاه:g8:

أحبكم في الله
كونوا بخير أخواتي
أستودعكن الحي القيوم الذي لا تضيع عنده الودائع

قديم 2008- 11- 4   #252
amora88
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
amora88 will become famous soon enoughamora88 will become famous soon enough
amora88 غير متواجد حالياً

اهلين خيتــو broken اتمنى لو كنت اقدر افيدك بس انا سنه ثالثه

سمعت من صديقاتي يقولون ان ايمان عفيفي تكتب لسنه رابعه

بحاول اجيب لك رقمها باقرب فرصه

قديم 2008- 11- 4   #253
Broken_Heart
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
Broken_Heart will become famous soon enoughBroken_Heart will become famous soon enough
Broken_Heart غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amora88 مشاهدة المشاركة
اهلين خيتــو broken اتمنى لو كنت اقدر افيدك بس انا سنه ثالثه

سمعت من صديقاتي يقولون ان ايمان عفيفي تكتب لسنه رابعه

بحاول اجيب لك رقمها باقرب فرصه
أختي الغاليه أموره...كلمت أ. إيمان وقد سبق وتعاملت معها سنه ثالثه السيميستر الأول...بدا لي من حديثها أنها لم تعد تكتب لسنه رابعه...
يا أللـــــــــــــــــه يا ربي يا مقلب القلوب إن قلب أ.هيام و أ.نجلاء وأ. إيمان بين إصبعين من أصابعك تقلّبها كيف تشاء سبحانك...اللهم فاشرح صدر إحداهن لإكمال المسيرة معنا حتى نتخرج على خير
اللهم إنك تعلمنا ما دخلنا هذا التخصص إلا لاستخدامه في الدعوة ونصرة دينك اللهم فاشرح لنا صدرنا ويسّر لنا أمرنا يا حي يا قيوم...

يا ريت المحاضِرات الفاضلات ما يستنذلون علينا ويمنعون التسجيل...يعني بربكم من وين بندرس إذا كانوا بيحرّمون علينا دراسة المحاضرات اللي يعطونها للإنتظام؟؟؟ وشلون بنستفيد؟؟؟!!!
وش بنسوي يعني بأصواتهم؟ وش خايفين منه الله يغفر لنا وياهم؟؟؟!!!
يا رب يسمحون بالتسجيل على القليل تنكتب لنا المحاضرات ندرسها بالبيت لأننا ما نقدر نحضر :011:

حسبنا الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزَن إذا شئت سهلا

جُزيتي كل الخير أختي أموره...أشكر لكِ جهدك وأقدّر لكِ محاولتك مساعدتي...أسأل الله أن يكتب لكِ بها أجرا وأن يمحو عنك بها وِزرا وأن يرفعكِ بها قدرا...أسال الله أن يجزيكِ خير ما في هذه الدنيا والفردوس في الآخره

لا زلنا بانتظار المــــــــدد
:
:
:
كونوا بخير أخواتي
أستودعكن الرحمن

قديم 2008- 11- 4   #254
EnglishServices
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 65
EnglishServices will become famous soon enoughEnglishServices will become famous soon enough
EnglishServices غير متواجد حالياً

بنات موفقات كلكم:g4:

قديم 2008- 11- 4   #255
*Mo_14_oN*
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية *Mo_14_oN*
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4418
مؤشر المستوى: 83
*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute*Mo_14_oN* has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
*Mo_14_oN* غير متواجد حالياً

السلام عليكم

انا طالبة انجليزي مستجده الفرقه الاولى

ابغى انضم اليكم

وطالبه مساعدتكم

انا خايفه جدا من الانجليزي واحس انه صعب وما ني فاهمه شي ولا اعرف كيف اذاكر
ودايما افكر افصل

ارجوكم ساعدوني
علموني كيف تذاكرون
وكيف نجحتوا
وماهي تجاربكم اول سنه
هل صار لكم مثل ما صار لي الحين

قديم 2008- 11- 5   #256
amora88
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
amora88 will become famous soon enoughamora88 will become famous soon enough
amora88 غير متواجد حالياً

بالنسبه لي كان سنه اولى كله حماس ونشاااط وتحدي

اتكلي على الله اولا ثم اجتهدي

ان شاء الله بالتوفيق

قديم 2008- 11- 5   #257
ThE lEgEnD
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ThE lEgEnD
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5069
مؤشر المستوى: 87
ThE lEgEnD has a reputation beyond reputeThE lEgEnD has a reputation beyond reputeThE lEgEnD has a reputation beyond reputeThE lEgEnD has a reputation beyond reputeThE lEgEnD has a reputation beyond reputeThE lEgEnD has a reputation beyond reputeThE lEgEnD has a reputation beyond reputeThE lEgEnD has a reputation beyond reputeThE lEgEnD has a reputation beyond reputeThE lEgEnD has a reputation beyond reputeThE lEgEnD has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآدآب للبنات بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: Englishiano0o
المستوى: المستوى السابع
ThE lEgEnD غير متواجد حالياً

هع

انا عنجليزي

والله فلللللللللللللللللللللللللله القسم

قديم 2008- 11- 5   #258
anfal
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية anfal
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 196
مؤشر المستوى: 65
anfal has a spectacular aura aboutanfal has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: أدب انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
anfal غير متواجد حالياً

على فكره اسهل مرحله هي سنه اولى
لان اولا: الدكتور ولا الدكتوره يتساهلون معكم
ثانيا: مواد سنه اولى بالمررررررره حلووه وسهله
وااخيرا وااهم شيء>>> اللي ماعندها خلفيه بالانجليزي وبس داخله القسم عشان توري للناس انها طالبة انجليزي:c8:
للاسف راح تفشل وبقوووووووووه بعد
لا من سنه اولى الدكاتره يتكلمون معك ويحطون اسئله الاختبار لوحده فاهمه بالانجليزي سواء(قراه ولا كتابه)
لان باعتقادهم انك داخله قسم الانجليزي عشان تزيدي اللغه اللي عندك مو عشاان تتعلمي لغه جديده
فهمتي :mh19:
بالتوفييق

قديم 2008- 11- 6   #259
Wordsworth
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
Wordsworth will become famous soon enoughWordsworth will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
Wordsworth غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت أخوها مشاهدة المشاركة
بنااااااات

ابي اسالكم عن دكتوورتين

وحده اسمهـا لميااااء دخلت علينا اليوووم

احسها حبيبه بس مدري عن الشررح

والثاانيه ليلى بس مو ليلى بااطووق

مدري احسها جااافه وتصعب المااده

مدري والله انا احساااسي يقوولي تسذا

وش راايكم انتم اللي جربتووهم
اول شي اختي دكتوره لمياء هي اروع دكتوره بالقسم او من اروع الدكاتره بالقسم من ناحية التعامل الراقي والشرح الرائع يعني اللي تدرسه يابخته لانها تاسس صح وتشرح بذمه وضميــــــــــر. واللي يقولك اسئلتها صعبه يكذب عليك اسئلتها من اللي تشرررحه ولا شي من برا

اما الثانيه اظنك تقصدين استاذه ليلى العقيلي .وهي بعد رائعه ولا هي جافه ولا شي يتراوالك جدا محترمه وشرحها مبسط واضح ومفهوم واسئلتها سهلـــــــه جدااا
وتعاملها راقي لابعد درجه..

اتمنى اني اكون فدتك بشي..

قديم 2008- 11- 6   #260
Wordsworth
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
Wordsworth will become famous soon enoughWordsworth will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
Wordsworth غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشاير سعيد مشاهدة المشاركة
هاي أنا بشاير سنة ثالث سكشن A

رأي إن :

شوفي حبيباتي .. أنا أقولكم :mh19:

أنا سنة ثالث .. كلل شي يعتمد على الدكتورة .. ممكن يكون الـ Grammar أصعب من الـ poetry أو الـ prose

يعني مثلا مثلا أنا يدرسوني هالسنة كللل الدكاترة الصعبين ( وفية - نجلا - حفصة - حصة - نعيمه - اميمة ) ماعدا لميا

المبارك تدرس سنة ثانية .. شدوا حيلكم بالمواد الادبية و اعرفوا كل دكتورة وش تحب .. حفصة تحب دششش الكلاااام

تحب كلاااام كثيييير .. أي معلومة عندكم اكتبوها بالتفصييييل .. نعيمة تجي بالتمييلح معها .. أميمة لا مفر من أسئلتها

غير تقطعون نفسكم بالمذاكره .. حصة :: تحب الشي شبه المختصر لكننن ما تحببب الخرابيش و الاسهم و الكوريكتير

بورقة الامتحان .. أي شي من ذولا ما تقراه على طوووول ..

وفيه و نجلا ما أقدر أفيدكم فيهم لأن توني أجربهم .. و لميا المبارك ما جربتها بس سمعت انها صععععبه اذا تدرسكم

شدي حيلكم معها .. ليلي باطوق عسسسسسسسسسسسل .. ويمدحون ليلى العقيلي بعد

with my love
لاتعليــق .. مشاء الله عليك مابقا احد ماحطيتي رايك فيه..

بس اذا ماجربتي احد لاتنقلينه على لسان احد ثاني لان الكلام دايم مايكون غلط

انا متخرجه يابنات واعرف الدكاتره احسن منكم.
وبالنسبه لبروفيسوره وفيه فمايحتاج امدحها اصلا كلمة رائعه قليله بحقهااا

ودكتوره لمياء اروع من راائعه . بصراحه هالدكتورتين بالذات عندهم ذمه بالشرح موو طبيعيه الله يوفقهم يارب.

ودكتوره نجلاء عســـــــــــــل تهبل .

يعني باختصار ركزي معهم كلهم الثلاثه بالشرح وابشري بعزك ..كلهم ممتازين ويأسسون واخلاقهم حلوه . دكتوره وفيه عصبيه شوي بس بصراحه يحق لهااا وانا اتقبل منها عادي لانها معلمه قديــره جداا وهي ماتعصب الا اذا بنت راددتها او اخذت وعطت معها بقوه يعني حاججتها او قاطعتها بالدرس .
اما دكتور لمياء ونجلاء يعاملونك كانك بنتهم..

موضوع مغلق