ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 7 ملتقى طلاب وطالبات المستوى السابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2015- 6- 2   #251
هولمز
متميز بإدارة أعمال

الصورة الرمزية هولمز
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 33993
مؤشر المستوى: 116
هولمز has a reputation beyond reputeهولمز has a reputation beyond reputeهولمز has a reputation beyond reputeهولمز has a reputation beyond reputeهولمز has a reputation beyond reputeهولمز has a reputation beyond reputeهولمز has a reputation beyond reputeهولمز has a reputation beyond reputeهولمز has a reputation beyond reputeهولمز has a reputation beyond reputeهولمز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة الأعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هولمز غير متواجد حالياً
رد: الجدول المبدئي المقترح لعام1437هـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omjehaad مشاهدة المشاركة
ياسلام غش يعني اللي معدلهم واطي احسن من العالي

كلام صحيح
بس زيادة ممكن ماتكون مصيرية على العموم شدو حيلكم وجيبو أعلى الدرجات ومابقى غير القليل
وربنا يوفق الجميع ويتخرجو باحسن المعدلات
زي كذا ...

ولكن هذي حاجة نسبية لأنها تعتمد بدرجة كبيرة على أجتهاد الطالب/ة نفسه ... وعلى التوفيق في الأول

والأخير ...
قديم 2015- 6- 2   #252
نور باوادي
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 943
مؤشر المستوى: 45
نور باوادي نور باوادي نور باوادي نور باوادي نور باوادي نور باوادي نور باوادي نور باوادي
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
التخصص: طالب إدارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
نور باوادي غير متواجد حالياً

مبارك شرايك امشي على خطه سابع وثامن زي ماهي ولالاضروري ازيد مستوى تاسع لان عندي تعارض بالمواد.. تقدر تنسق لي جدول ؟
باقي لي سابع : استراتيجيه/بحوث اعمال/اعمال صغيره/محاسبه اداريه/تظريات المنظمات/ادارة التغير
ثامن : موضوعات في الاداره/ اخلاقيات/مشاريع/تعاقد/جوده
تاسع: محاسبه 2/اقتصاد كلي/موارد بشريه/نظم معلومات/مهارات البحث والتفكير

مدري وش اسوي عندي بتاسع مادتين بنفس اليوم
قديم 2015- 6- 2   #253
أبوشيماء
متميز بالمستوى الخامس - ادارة اعمال

الصورة الرمزية أبوشيماء
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2126546
مؤشر المستوى: 2188
أبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: أدارة الاعمال
التخصص: أدارة اعمال
أبوشيماء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moubark مشاهدة المشاركة
اسحبو منه لقب المتهور .... افا بس افا وين التفأل ليه التحطيم كذا ابوشيماء وجميع دفعتي

باذن الله حنا قدها ومابقى شيئ انا طول عمري متفأل وكل شي يصير لنا مكتوب

وكل واحد فينا عقله براسه اذا فكرت ان المقرر الفلاني صعب والله بيصير صعب والعكس صحيح

جدولي

استراتيجيه
عامه
صغيره
جوده
تغيير

بالتوفيق
حبيبي مبارك الله يسعدك انا كل كلامي عن نفسي اخوتي الاعضاء كلا ياخذ اللي يناسبه ماقصدي ازعلك اشكرك على حرصك بس ناقصني30% ابي ارجع ممتاز امتياز ومرتبة الشرف راحت علينا من زمان وترى اتوقع مجرد تخمين راح يكون الصيفي العام القادم بما يعادل من8 الى12 ساعة اغلبها من المستويات الاخيره وخصوصا الخريجين ولا ابي اتهور وطير بالعجه ويطيح معدلي يمكن معدلك عالي بالامتياز بس حنا على باب الله ندور ربع الدرجه هون وهون .
قديم 2015- 6- 2   #254
أبوشيماء
متميز بالمستوى الخامس - ادارة اعمال

الصورة الرمزية أبوشيماء
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2126546
مؤشر المستوى: 2188
أبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond reputeأبوشيماء has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: أدارة الاعمال
التخصص: أدارة اعمال
أبوشيماء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الخجولة مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه ﻻ مش خايفين ابغى انرفزكم ههههههه وباﻻخص طموحه شوي

خلاص انا قلت جدولي من اول الموضوع

استراتجية و نظم وموضوعات و صغيرة وجودة وتغير

ﻻ بلالي وﻻ الشريف وﻻ مصدق وﻻ دليموه وﻻ جهادو و ﻻ سملالي يخوفونا

عرفنا منهجهم واسلوبهم وشفنا ايش قالو عنهم وتحدينهم وبأذن الله متفائلين خير بده الترم

هيه كدا ورده اذا عصبت وخروووووووووووووووووو عن طريقها
قديم 2015- 6- 2   #255
moubark
متميز بالمستوى السابع - إدارة أعمال

الصورة الرمزية moubark
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 458939
مؤشر المستوى: 553
moubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
moubark غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور باوادي مشاهدة المشاركة
مبارك شرايك امشي على خطه سابع وثامن زي ماهي ولالاضروري ازيد مستوى تاسع لان عندي تعارض بالمواد.. تقدر تنسق لي جدول ؟
باقي لي سابع : استراتيجيه/بحوث اعمال/اعمال صغيره/محاسبه اداريه/تظريات المنظمات/ادارة التغير
ثامن : موضوعات في الاداره/ اخلاقيات/مشاريع/تعاقد/جوده
تاسع: محاسبه 2/اقتصاد كلي/موارد بشريه/نظم معلومات/مهارات البحث والتفكير

مدري وش اسوي عندي بتاسع مادتين بنفس اليوم
:cry111:

مستحيل بترمين جدولك اولا عدد الساعات كبير ثانيا يوم الاثنين عندك اربع اختبارات انا انصحك في تاسع هذا الحل للاسف
قديم 2015- 6- 2   #256
F-fatimah
متميز بالمستوى الخامس - إدارة أعمال

الصورة الرمزية F-fatimah
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 24668
مؤشر المستوى: 152
F-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
F-fatimah غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شيماء مشاهدة المشاركة
حبيبي مبارك الله يسعدك انا كل كلامي عن نفسي اخوتي الاعضاء كلا ياخذ اللي يناسبه ماقصدي ازعلك اشكرك على حرصك بس ناقصني30% ابي ارجع ممتاز امتياز ومرتبة الشرف راحت علينا من زمان وترى اتوقع مجرد تخمين راح يكون الصيفي العام القادم بما يعادل من8 الى12 ساعة اغلبها من المستويات الاخيره وخصوصا الخريجين ولا ابي اتهور وطير بالعجه ويطيح معدلي يمكن معدلك عالي بالامتياز بس حنا على باب الله ندور ربع الدرجه هون وهون .

اذا لك نيه ااخوي بترم تاسع يمديك بإذن الله مااعرف معدلك لكن تقدر اذا عزمت وهميت على نفسك

السنة الماضية ختمتها والتراكمي فاصلة 23 والسنة ختمتها ولله الحمد بفاصلة 41 يمكن كل ماارتفعنا بالمستويات ارتفاعه صار ابطأ

لكن انت تقدر ترفعه ان شاء الله خلال فصلين واذا بتاخذ تاسع الثلاث فصول بتنفعك كثيير بس المهم تحرص على الممتاز بكل المواد وان صارت عندك مادة جيد جدا لكن شد العزم وفالك الفل مارك فيهم كلهم

.....
قديم 2015- 6- 2   #257
أم مجودي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية أم مجودي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11622
مؤشر المستوى: 81
أم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: اداره اعمال
أم مجودي غير متواجد حالياً

الله يجزاك خير ماقصرت والله يستر من المقالي ان شاء الله مااشوفه

ابغى معلومات عن مواد الترم الجاي واللي يبغى لها مذاكرة من بدري وتركيز
وفقك الله
قديم 2015- 6- 2   #258
الأميرة سوزي
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية الأميرة سوزي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5304
مؤشر المستوى: 49
الأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: الخدمه الاجتماعيه
الأميرة سوزي غير متواجد حالياً

.
قديم 2015- 6- 3   #259
هـــتـــون
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية هـــتـــون
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5922
مؤشر المستوى: 71
هـــتـــون is a splendid one to beholdهـــتـــون is a splendid one to beholdهـــتـــون is a splendid one to beholdهـــتـــون is a splendid one to beholdهـــتـــون is a splendid one to beholdهـــتـــون is a splendid one to beholdهـــتـــون is a splendid one to beholdهـــتـــون is a splendid one to beholdهـــتـــون is a splendid one to beholdهـــتـــون is a splendid one to beholdهـــتـــون is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
هـــتـــون غير متواجد حالياً

السلام عليكم معليه ايش سالفة المقالي ولأي مقرر ومتى ؟؟

دا جدولي للمستويات الجاية ان شاء الله وجزا الله من عملته ليا خير وربي يبارك فيها (ام جهاد) بس عدلت المحاسبة الادارية ابغى اخذها مع دفعتي واجلت مشاريع

المهم شككتوني يعني ماراح افهم بعض المقررات الا اذا اخذت الي قبلها ؟؟

قديم 2015- 6- 3   #260
moubark
متميز بالمستوى السابع - إدارة أعمال

الصورة الرمزية moubark
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 458939
مؤشر المستوى: 553
moubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره
moubark غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــتـــون مشاهدة المشاركة
السلام عليكم معليه ايش سالفة المقالي ولأي مقرر ومتى ؟؟

دا جدولي للمستويات الجاية ان شاء الله وجزا الله من عملته ليا خير وربي يبارك فيها (ام جهاد) بس عدلت المحاسبة الادارية ابغى اخذها مع دفعتي واجلت مشاريع

المهم شككتوني يعني ماراح افهم بعض المقررات الا اذا اخذت الي قبلها ؟؟

امورك تمام باذن الله بس من رايي وانتي مو مجبره تاخذين فيه بدلي بين الجوده والتغيير مع التحليل والتورييد لانها من مستويات قديمه والتحليل اذا ما تغيير الدكتور احمد فرحان اتحداك تنزلين عن ال a+ اما لو تغيير الله يعينكم بالتوفيق