ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E7 English Literature Students level seven Forum

قديم 2017- 1- 4   #271
الاميره جميله
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية الاميره جميله
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5549
مؤشر المستوى: 51
الاميره جميله will become famous soon enoughالاميره جميله will become famous soon enoughالاميره جميله will become famous soon enoughالاميره جميله will become famous soon enoughالاميره جميله will become famous soon enoughالاميره جميله will become famous soon enoughالاميره جميله will become famous soon enoughالاميره جميله will become famous soon enoughالاميره جميله will become famous soon enoughالاميره جميله will become famous soon enoughالاميره جميله will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الاميره جميله غير متواجد حالياً
رد: إنطباعنا عن مادة (الترجمة الابداعية)

انا كنت اذاكر ماده بكره للفريدان
انا وش جااااااابني هنا

كابوس الدكتور حليمه يلاحقني بكل شبر امشي فيه

طلعوني من هنا

كافي الي فيني

قديم 2017- 1- 4   #272
منصور العبدالله
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية منصور العبدالله
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 35308
مؤشر المستوى: 116
منصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: English
منصور العبدالله غير متواجد حالياً

صباح الخير للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beed مشاهدة المشاركة
لماذا ..
فيه كلمه بالسوال( مفتاح الحل) للاسف ماكنت اعرفها معناها قلبتها براسي مارضت تطلع .. ..واخترت نفسك .. ...
Classic Rome's great orators were
Cato the Elder, Mark Antony, and Cicero.

اعتقد السؤال كان كذا

حتى انه في احد الخيارات
مغير باسمcato وحاطه gato
والخيار الثاني مغير باسم mark
قديم 2017- 1- 4   #273
ام حاتم427
مُميزي المستوى السابع E

الصورة الرمزية ام حاتم427
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 311860
مؤشر المستوى: 381
ام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: انجليزي
ام حاتم427 غير متواجد حالياً

مدري وش قردني وخلاني اروح للاختبار امس..
الاسئله سهله لكن الاجابات تلخبط يبي لها تركيز 100%
قديم 2017- 1- 4   #274
ـنودي
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ـنودي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3133
مؤشر المستوى: 49
ـنودي has a brilliant futureـنودي has a brilliant futureـنودي has a brilliant futureـنودي has a brilliant futureـنودي has a brilliant futureـنودي has a brilliant futureـنودي has a brilliant futureـنودي has a brilliant futureـنودي has a brilliant futureـنودي has a brilliant futureـنودي has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: اللغه الانجليزيه
ـنودي غير متواجد حالياً

اسئئِلتَهووو في فُؤادهييّ سُووكنااانااا
شرايكم فيني وانا اابدع في انطباعي للماده :D
قديم 2017- 1- 4   #275
دحوووم27
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 22928
مؤشر المستوى: 65
دحوووم27 has a reputation beyond reputeدحوووم27 has a reputation beyond reputeدحوووم27 has a reputation beyond reputeدحوووم27 has a reputation beyond reputeدحوووم27 has a reputation beyond reputeدحوووم27 has a reputation beyond reputeدحوووم27 has a reputation beyond reputeدحوووم27 has a reputation beyond reputeدحوووم27 has a reputation beyond reputeدحوووم27 has a reputation beyond reputeدحوووم27 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الخامس
دحوووم27 غير متواجد حالياً

عن نفسي انا والله ما ذاكرت غير اسئلة الأعوام السابقة والحمد لله احس اني حليت زين ولكن لن يرتاح ضميري الا اذا طلعت النتيجة والله يسامحك يا حليمة من بين السطور
قديم 2017- 1- 4   #276
أم رغد 2012
مميزة مستوى 7+5 E

الصورة الرمزية أم رغد 2012
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 18453
مؤشر المستوى: 81
أم رغد 2012 has a reputation beyond reputeأم رغد 2012 has a reputation beyond reputeأم رغد 2012 has a reputation beyond reputeأم رغد 2012 has a reputation beyond reputeأم رغد 2012 has a reputation beyond reputeأم رغد 2012 has a reputation beyond reputeأم رغد 2012 has a reputation beyond reputeأم رغد 2012 has a reputation beyond reputeأم رغد 2012 has a reputation beyond reputeأم رغد 2012 has a reputation beyond reputeأم رغد 2012 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
أم رغد 2012 غير متواجد حالياً

أنا عن نفسي الأسئلة كانت عادية للي مذاكر و اتطلع على أسئلة الأعوام السابقة

أنا ما مداني أطلع على الأسئلة غير سريع فما ركزت فيها لكن عدت الحمد لله

لكن كمان الحق ينقال المفروض السئلة على المادة العلمية مو اللخبطة بكلمة فرق

لازم تدقق على كل جواب و تتأكد كل كلمة مضبوطة و إلا أسوي لها x >>>>> كذا حالي أمس ههههه

و كمان الحالة النفسية لها دور ... و فعلا كنت في حالة خوف على يأس و أحيانا كان يجيني شعور أبغا درجة النجاح و بس >>>>> عمري ما وصلت لها الدرجة بس أستاهل

لما جانا انطباع عن ثامن صعبة عندهم تحطم كثير منا و أنا منهم

المفروض ما نقيس أيش اللي يجينا بغيرنا لو كان نفس الدكتور لاختلاف طبيعة كل مادة عن الثانية

كمان فيه البعض مو الكل الصراحة ما يذاكر بحجة الظروف و بس يمسك الأسئلة و يمكن يجي عنده في الاختبار كم سؤال من المحتوى بس جديدة يتلعطم و يتحطم و يحطم غيره

طيب ذاكر و أعطي المادة حقها و بعدين أطلع على الأسئلة تطلع من الاختبار مبسووووط ... ما في شيء يجي بالساهل نحنا في الدنيا و يبغا لها تعب عشان تحصل على اللي تبغاه مو نحنا في الجنة يرزقنا اياها و اياكم يا رب اللي تتمناه عندك

و الظروف كلنا عندنا ظروف بيت و عيال و أشغال و مسؤوليات المسألة بس يبغا لها تنظيم وقت و بس ... ما شاء الله واحد الترم اللي فات من غير دفعتنا ما أذكر اسمه نزل موضوع كتب تجربته في التفوق و عنده عمل تجاري خاص يبغا له متابعة و عنده بيتين و يزور دايم أمه و أبوه و قال الحمد لله متفوق ... طيب هذا من وين له التفوق ... التخطيط و الالتزام الصح يوصل للنجاح و إلا لو كانت المسألة شوربة ما كانت فيه دورات لتنظيم الوقت و طرق الوصول للأهداف و إدارة حتى الشركات الكبيرة تعطيها لموظفيها >>>>>>> قلبتها دورة تطوير الذات

و أنت يا اللي مذاكر و تدرس من بدري أعطي المادة حقها من مذاكرة المادة زين و اطلعت على الأسئلة الاثنين مكملين لبعض بقوة و لا تسمع لانطباعات الدفعات الثانية في مادة غير مادتك لاختلاف طبيعة كل مادة عن غيرها ثم توكل على الله و ادعي ربك بتتيسر الأمور و إن شاء الله تطلع من اختبارك راضي كل الرضا ... لأن الحالة النفسية فعلا لها دور في رفع الهمم و حتى لو كانت بعض المسائل استشكلت عليها بتُفرج إن شاء الله

و عذرا على الإطالة من أمس في قلبي بس كنت منهكة مادتين النقد و الترجمة أخذوا جهد كبير مني و أكيد أنتم كمان

موفقين في اختباراتكم القادمة و إن شاء الله الجميع يأخذ الامتياز في كل موادكم

قديم 2017- 1- 4   #277
{تهاويل}
:: مشرف سابقا ً::
للمستوى 5+6 E

الصورة الرمزية {تهاويل}
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 589795
مؤشر المستوى: 701
{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: أدب إنجليزي
{تهاويل} غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رغد 2012 مشاهدة المشاركة

لازم تدقق على كل جواب و تتأكد كل كلمة مضبوطة و إلا أسوي لها x >>>>> كذا حالي أمس ههههه

و كمان الحالة النفسية لها دور ... و فعلا كنت في حالة خوف على يأس و أحيانا كان يجيني شعور أبغا درجة النجاح و بس >>>>> عمري ما وصلت لها الدرجة بس أستاهل

المفروض ما نقيس أيش اللي يجينا بغيرنا لو كان نفس الدكتور لاختلاف طبيعة كل مادة عن الثانية

كمان فيه البعض مو الكل الصراحة ما يذاكر بحجة الظروف و بس يمسك الأسئلة و يمكن يجي عنده في الاختبار كم سؤال من المحتوى بس جديدة يتلعطم و يتحطم و يحطم غيره

طيب ذاكر و أعطي المادة حقها و بعدين أطلع على الأسئلة تطلع من الاختبار مبسووووط ... ما في شيء يجي بالساهل نحنا في الدنيا و يبغا لها تعب عشان تحصل على اللي تبغاه مو نحنا في الجنة يرزقنا اياها و اياكم يا رب اللي تتمناه عندك

و الظروف كلنا عندنا ظروف بيت و عيال و أشغال و مسؤوليات المسألة بس يبغا لها تنظيم وقت و بس ... ما شاء الله واحد الترم اللي فات من غير دفعتنا ما أذكر اسمه نزل موضوع كتب تجربته في التفوق و عنده عمل تجاري خاص يبغا له متابعة و عنده بيتين و يزور دايم أمه و أبوه و قال الحمد لله متفوق ... طيب هذا من وين له التفوق ... التخطيط و الالتزام الصح يوصل للنجاح و إلا لو كانت المسألة شوربة ما كانت فيه دورات لتنظيم الوقت و طرق الوصول للأهداف و إدارة حتى الشركات الكبيرة تعطيها لموظفيها >>>>>>> قلبتها دورة تطوير الذات

و أنت يا اللي مذاكر و تدرس من بدري أعطي المادة حقها من مذاكرة المادة زين و اطلعت على الأسئلة الاثنين مكملين لبعض بقوة و لا تسمع لانطباعات الدفعات الثانية في مادة غير مادتك لاختلاف طبيعة كل مادة عن غيرها ثم توكل على الله و ادعي ربك بتتيسر الأمور و إن شاء الله تطلع من اختبارك راضي كل الرضا ... لأن الحالة النفسية فعلا لها دور في رفع الهمم و حتى لو كانت بعض المسائل استشكلت عليها بتُفرج إن شاء الله

و عذرا على الإطالة من أمس في قلبي بس كنت منهكة مادتين النقد و الترجمة أخذوا جهد كبير مني و أكيد أنتم كمان

كلام جميل جداً ام رغد،
يبي لنا نحضر دورات عندك.

والحمدلله امس كان اختبار جميل
وفعلاً ابتعد شوي في بعض الاسئلة عن مقاييس الترجمة الابداعية
بدل ما تتفحص المقاييس لمعرفة الترجمة الاكثر ابداعاً صار يحتاج انك تركز في المفردات.
السلبية الي كانت في مجلس مذاكرة امس انهم تبادلوا اسئلة العملي فقط.
محد طرح اسئلة النظري وهي الاكثر، اعطى انطباع للبعض كان هذي هي الاسئلة وتحطم من الاختبار.
اسئلة النظري كان لها اهمية كبرى، وكانت مكرررررررة.
استعراضها كان مهم لتثبيتها في الدماغ.
في الحقيقة كان تركيزي امس على تعاريف النظري واسئلة النظري وجمعت لها الملفات وراجعتها
بعدين حليت في اسئلة الاختبارات السابقة.

والمادة الوحيدة من دخولي للجامعة التي سمعت محاضراتها مرتين
بتضحك علي Beed لكن الحمدلله ان شاءالله تظهر نتيجة ذلك مع ظهور النتائج
قديم 2017- 1- 4   #278
ح الشمراني
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1114
مؤشر المستوى: 0
ح الشمراني will become famous soon enoughح الشمراني will become famous soon enoughح الشمراني will become famous soon enoughح الشمراني will become famous soon enoughح الشمراني will become famous soon enoughح الشمراني will become famous soon enoughح الشمراني will become famous soon enoughح الشمراني will become famous soon enoughح الشمراني will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: المستوى السابع
ح الشمراني غير متواجد حالياً

يامن يقول الإختبار سهل ما أدري صراحة وش أقول عنكم . فأنتم أحباب لدي أيها الطلاب والطالبات .
ولكن يعلم الله إن إختباره كان صهب . وبالذات الإجابات متقاربه جدا .
الفرق كان فقط في حرفين أو حرف بين الإجابه الصحيحة والخاطئة ... وهذا طبع هذا الأستاذ أسأل الله العظيم أن يشل أركانه .
قديم 2017- 1- 4   #279
منصور العبدالله
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية منصور العبدالله
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 35308
مؤشر المستوى: 116
منصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
منصور العبدالله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رغد 2012 مشاهدة المشاركة

لازم تدقق على كل جواب و تتأكد كل كلمة مضبوطة و إلا أسوي لها x >>>>> كذا حالي أمس ههههه :looking_anim:

سبحان الله ( توارد الافكار )
قسم بالله من امس وانا افكر اكتب موضوع بهذا الخصوص
لكنك اختصرتي علي المشوار
كلامك صحيح 100%100
وعندي زياده لكن لاحقا باذن الله ,,,
قديم 2017- 1- 4   #280
نيرازوري
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية نيرازوري
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 12737
مؤشر المستوى: 56
نيرازوري will become famous soon enoughنيرازوري will become famous soon enoughنيرازوري will become famous soon enoughنيرازوري will become famous soon enoughنيرازوري will become famous soon enoughنيرازوري will become famous soon enoughنيرازوري will become famous soon enoughنيرازوري will become famous soon enoughنيرازوري will become famous soon enoughنيرازوري will become famous soon enoughنيرازوري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الثامن
نيرازوري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_dahm مشاهدة المشاركة

خلق : أوجد شيء من العدم.
صنع: عمل شيء من أدوات بالفعل موجودة.
يعني ممكن أقول صنع الخباز خبزا لأن الدقيق والماء موجود بالفعل لكن غلط أقول خلق خبزاً.
جعل: نقل الشيء أو الحال من هيئة إلى هيئة أخرى
اخترع: فعل شيء أيضاً من أدوات بالفعل موجودة لكن لم يسبقه بذلك أحد.
ابتكر: طوّر اختراع موجود مسبقاً.

................................................
طيب هل بإمكان الولد أن يخلق أو يخترع أو يبتكر أو يجعل في هذه الحالة؟
طبعاً لا
إذاً الجواب
صنع
..............................................
الجواب موجود في محتوى المقرر
المحاضرة التاسعة

والله انت بتكلم كلام زي الفل