ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2013- 1- 31   #281
الجــــ@ـارح
مشرف سابق

الصورة الرمزية الجــــ@ـارح
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3031591
مؤشر المستوى: 3256
الجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علـــم اجتـــــــماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الجــــ@ـارح غير متواجد حالياً
رد: محتار ؟؟..متردد ؟؟ في جدولك ( حامل انجلش ، نحو ، ناجح ) تفضل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى. مشاهدة المشاركة
مرحبا اخواني واخواتي الاعزاء حبيت افيدكم بجدولي اللي اعتمدتة ...وراح اذكر لكم سبب الاعتماد بعد مااذكر المواد للفائدة..

1-خدمة الفرد والمجتمع
2-القراءة والمحادثة
3-اللغة الانجليزية العامة
4-مباديء الاحصاء
5-علم اجتماع
6-التلاوة والتجويد
7-التذوق الادبي
8-النحو التطبيقي(2)
9-انجليزي قراءة
سبب اعتمادي للجدول لاني حملت مادة الانجليزي العامة وحبيت اختبرها بالمستوى الثاني ومااجلها حامي بحامي وانا اعترف اني اهملت المادة وماخذت كفايتها من وقتي بالمستوى اللي راح عموماً يوم اختبارها يوافق يوم الخميس وبنفس هذا اليوم مادة فقة السيرة طبعاً اجلتها بالاترام الجاية لانو ابغى في هذا اليوم الانجليزي لوحدة عشان اهتمامي يكون فية فقط ، نجي لمادة الانجليزي كتابة حذفتها واجلتها للمستوى الثالث وطبعاً توافق اول يوم من الاختبارات بهذا المستوى وراح يكون معاها مادة خدمة الفرد والمجتمع فماحبيت تكون المادتين مع بعض فنقلت مادة خدمة الفرد والجماعة للمستوى الثاني مكان انجليزي كتابة لانة بيكون فاضي من بعد انجليزي كتابة ،نجي لسبب حذف مادة برامج الحاسب لانها قبل اختبار انجليزي القراءة يعني مافي وقت للمذاكرة كافي وحبيت اليوم اللي قبل هذا الاختبار يكون فاضي واجلت مادة برامج الحاسب للمستوى رابع لانو يوجد لة مكان بهذا المستوى وصل الله وبارك وارجو ان اكون قد افدتكم خالص شكري وتقديري لافاداتكم السابقة

بالتوفيق اختي

والله يكتب لكي ماهو خير

قديم 2013- 1- 31   #282
ماريوت
متميز بكلية الآداب _المستوى الأول

الصورة الرمزية ماريوت
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1844
مؤشر المستوى: 68
ماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: المستوى الثامن
ماريوت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى. مشاهدة المشاركة
مرحبا اخواني واخواتي الاعزاء حبيت افيدكم بجدولي اللي اعتمدتة ...وراح اذكر لكم سبب الاعتماد بعد مااذكر المواد للفائدة..

1-خدمة الفرد والمجتمع
2-القراءة والمحادثة
3-اللغة الانجليزية العامة
4-مباديء الاحصاء
5-علم اجتماع
6-التلاوة والتجويد
7-التذوق الادبي
8-النحو التطبيقي(2)
9-انجليزي قراءة
سبب اعتمادي للجدول لاني حملت مادة الانجليزي العامة وحبيت اختبرها بالمستوى الثاني ومااجلها حامي بحامي وانا اعترف اني اهملت المادة وماخذت كفايتها من وقتي بالمستوى اللي راح عموماً يوم اختبارها يوافق يوم الخميس وبنفس هذا اليوم مادة فقة السيرة طبعاً اجلتها بالاترام الجاية لانو ابغى في هذا اليوم الانجليزي لوحدة عشان اهتمامي يكون فية فقط ، نجي لمادة الانجليزي كتابة حذفتها واجلتها للمستوى الثالث وطبعاً توافق اول يوم من الاختبارات بهذا المستوى وراح يكون معاها مادة خدمة الفرد والمجتمع فماحبيت تكون المادتين مع بعض فنقلت مادة خدمة الفرد والجماعة للمستوى الثاني مكان انجليزي كتابة لانة بيكون فاضي من بعد انجليزي كتابة ،نجي لسبب حذف مادة برامج الحاسب لانها قبل اختبار انجليزي القراءة يعني مافي وقت للمذاكرة كافي وحبيت اليوم اللي قبل هذا الاختبار يكون فاضي واجلت مادة برامج الحاسب للمستوى رابع لانو يوجد لة مكان بهذا المستوى وصل الله وبارك وارجو ان اكون قد افدتكم خالص شكري وتقديري لافاداتكم السابقة
ماشاء الله عليك
افضل ماعجبني بالموضوع كله انك قراءتي خطتك بشكل ممتاز

يعني الي حذفتيه عارفه وين مكانه ومتى بتاخذيه وهذا هو المهم

تخطيط لكل خطوه مثل لعبه الشطرنج تعرف قبل ماتشيل اي قطعه وين بتروح وكيف بتلعب

اهنيك واتمنى الجميع يستفيد من قراءتك

وانا ايضا وبكل صراحه استفدت من المشاهده وانتي تلعبي بالشطرنج اقصد الخطه

ولكن انا ارى تنظري اكرر تنظري وليس انصحك ( اعاده نظر ) بموضوع تسجيل ماده برامج الحاسب وتاجيل ماده خدمه الفرد والجماعه

للاسباب الاتيه :

اولا : ماده خدمه الفرد والجماعه اول يوم اختبار يعني ماهو مشكله لو كانت في المستوى القادم ان شاء الله مادتين ، ويتم الاستعداد لها بوقت مبكرا جداً

ثانيا: انك لو اجلتي برامج الحاسب مافي امكانيه تاخذيها الا بالمستوى الرابع وانا ضد تاجيل اي ماده ماتستطيع تسجليها بالمستوى القادم تحسباً لاي ظروف لاقدر الله

ثالثا: ماده خدمه الفرد كذا ولا كذا هي ماده سهله باذن الله اما برامج الحاسب هي بالحقيقه الان سهله مع دكتورها الحالي ومتعاون مع الطلبه السابقين واي تغيير قد يغيير كل حساباتك

الا اذا كان سبب اخذك لخدمه الفرد والجماعه بغرض تسهيل الامور عليك وتخفيف الضغط في هذا المستوى والتفرغ للانجليزي اكثر فهذا كلام ثاني

وبكل الاحوال ماعليك خوف باذن الله وفالك الامتياز يارب

قديم 2013- 2- 1   #283
abdulah
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
abdulah will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
abdulah غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريوت مشاهدة المشاركة
اخوي بخصوص جدولك الي حامل نحو1
سجل نفس خطه المستوى الثاني مع تسجيل نحو1 بدلا من نحو2

ثانيا قوم بتاجيل انجليزي كتابه فقط
وكذا يكون جدولك جاهز اخوي

اما بخصوص زميلك حامل انجلش والنحو ومسموح له 12 ساعه فقط

خله يسجل

انجلش عام
نحو 1
احصاء
قراءه ومحادثه
علم الاجتماع
التذوق الادبي

(11) ساعه

ويشد حيله وان شاء الله يرفع معدله

ولكن على فكره الي انا سمعته انا الكل يقدر يسجل الـ (18) ساعه وبغض النظر عن معدله وان هالنظام الي يجبر الطالب على التسجيل بناء على معدله تم الغاءه وماني متاكد ، فاذا قدر يسجل الـ 18 ساعه خلها يسجلها ويتوكل على الله ويكسب الوقت

واذا سمح له النظام يضيف للمواد الي ذكرتها لك فوق

حاسب الي
تلاوة وتجويد
فقه السيره

ويصبح المجموع (17) ساعه

كفيت و وفيت

الله يبيض وجهك ويجزاك جنات النعيم ويوفقك ويسهل دربك في ليلة هالجمعه
اللهم أمين ..

مشكوووووووووووور

قديم 2013- 2- 1   #284
منتهى.
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية منتهى.
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6056
مؤشر المستوى: 56
منتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
التخصص: علم أجتماع
منتهى. غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجــــ@ـارح مشاهدة المشاركة
بالتوفيق اختي

والله يكتب لكي ماهو خير
تسلم يارب وماقصرت

قديم 2013- 2- 1   #285
منتهى.
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية منتهى.
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6056
مؤشر المستوى: 56
منتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura aboutمنتهى. has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
التخصص: علم أجتماع
منتهى. غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريوت مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك
افضل ماعجبني بالموضوع كله انك قراءتي خطتك بشكل ممتاز

يعني الي حذفتيه عارفه وين مكانه ومتى بتاخذيه وهذا هو المهم

تخطيط لكل خطوه مثل لعبه الشطرنج تعرف قبل ماتشيل اي قطعه وين بتروح وكيف بتلعب

اهنيك واتمنى الجميع يستفيد من قراءتك
مثل مافدتوني باتخاذ قراري اتمنى اكون افدتكم

وانا ايضا وبكل صراحه استفدت من المشاهده وانتي تلعبي بالشطرنج اقصد الخطه ههههههه اهم شي انك تكون حريف من بعد المشاهدة

ولكن انا ارى تنظري اكرر تنظري وليس انصحك ( اعاده نظر ) بموضوع تسجيل ماده برامج الحاسب وتاجيل ماده خدمه الفرد والجماعه.

للاسباب الاتيه :

اولا : ماده خدمه الفرد والجماعه اول يوم اختبار يعني ماهو مشكله لو كانت في المستوى القادم ان شاء الله مادتين ، ويتم الاستعداد لها بوقت مبكرا جداً

ثانيا: انك لو اجلتي برامج الحاسب مافي امكانيه تاخذيها الا بالمستوى الرابع وانا ضد تاجيل اي ماده ماتستطيع تسجليها بالمستوى القادم تحسباً لاي ظروف لاقدر الله

ثالثا: ماده خدمه الفرد كذا ولا كذا هي ماده سهله باذن الله اما برامج الحاسب هي بالحقيقه الان سهله مع دكتورها الحالي ومتعاون مع الطلبه السابقين واي تغيير قد يغيير كل حساباتك

الا اذا كان سبب اخذك لخدمه الفرد والجماعه بغرض تسهيل الامور عليك وتخفيف الضغط في هذا المستوى والتفرغ للانجليزي اكثر فهذا كلام ثاني

سبب اختياري لهذي المقرارات لاني حسيت ان مكانها صحيح وماراح تضرني باذن الله ومهما تغير مدرس الحاسب اتوقع ماراح يضر باذن الله لانه يعتمد على التطبيق العملي بالورد والاكسل والبوربوينت واي مدرس متمكن يقدر يوصل المعلومة باذن الله وغير ذالك انا عندي ان مادة خدمة الفرد والجماعة نوعاً ما سهلة وهذا اللي حمسني اني انقلها محل الانجليزي الكتابة واحط الانجليزي الكتابة مكانة عشان تكون لوحدها ادري انو اول يوم ويمديني اذاكرها بس محد يعاف انو اول يوم يكون مادة وحدة عشان نولية الاهتمام اكثر وبرضو مايمنع انو نبحبح علينا بالوقت عشان النفسية تكون رايقة ايام الاختبارات ومومضغوطة عشان نبدع انا عن نفسي مانسيت هم مواد مستوى اول اللي اخذناها بثاني اسبوع مادتين ورى مادتين اتمنى اكون وصلت الفكرة وغير ذالك اني افدت واتمنى للجميع التوفيق

وبكل الاحوال ماعليك خوف باذن الله وفالك الامتياز يارب

]الله يسمع منك وباذن الله لي ولك ولجميع الاخوان والاخوات الفل مارك
وماقصرت على ثنائك على الفكرة

التعديل الأخير تم بواسطة منتهى. ; 2013- 2- 1 الساعة 10:58 PM

قديم 2013- 2- 2   #286
ترير
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8492
مؤشر المستوى: 69
ترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enough
بيانات الطالب:
ترير غير متواجد حالياً

الله يصبحكم جميعا
بانوااار النبي
صلو علي النبي
اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله
اخوي ماريوت
انا باخذ الانقلش كتابه
في مستوي ثالث علي مشورتك لي
بس هل بكون معاه ماده ثانيه

قديم 2013- 2- 2   #287
الجــــ@ـارح
مشرف سابق

الصورة الرمزية الجــــ@ـارح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3031591
مؤشر المستوى: 3256
الجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: علـــم اجتـــــــماع
المستوى: خريج جامعي
الجــــ@ـارح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترير مشاهدة المشاركة
الله يصبحكم جميعا

بانوااار النبي
صلو علي النبي
اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله
اخوي ماريوت
انا باخذ الانقلش كتابه
في مستوي ثالث علي مشورتك لي
بس هل بكون معاه ماده ثانيه

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

بارك الله فيك اختي

بعد اذن الاخ ماريوت

نعم اختي رح يكون معه مادة خدمة الفرد والمجتمع

فترة اولى والانجليزي كتابه فترة ثانيه

قديم 2013- 2- 3   #288
ترير
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
ترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enoughترير will become famous soon enough
بيانات الطالب:
ترير غير متواجد حالياً

الله يجزاك بالخير

اخوي الجارح

كلكم فيكم والخير و البركه ماقصرتو والله

يوووه خفت طيب خدمة المجتمع تتوقع سهله

والنحو2بكون بالحاله في مستوي ثالث صح

اللهم اني اسالك رضاك والجنه

قديم 2013- 2- 3   #289
ترير
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
ترير غير متواجد حالياً

البانر مو راضي يفتح معي

في احد زيي

ابغا اسجل موادي

ياارب ساعدني تاخرت

قديم 2013- 2- 3   #290
ترير
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
ترير غير متواجد حالياً

الحمدلله فتح معي البانر

وبديت بخطوات تسجيل المواد

بس لخبطني

كتابةcrn في المربعات