ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 3 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثالث أدارة أعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 1- 3   #21
أنا صاحي لهم
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 885
مؤشر المستوى: 58
أنا صاحي لهم will become famous soon enoughأنا صاحي لهم will become famous soon enoughأنا صاحي لهم will become famous soon enoughأنا صاحي لهم will become famous soon enoughأنا صاحي لهم will become famous soon enoughأنا صاحي لهم will become famous soon enoughأنا صاحي لهم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أنا صاحي لهم غير متواجد حالياً
رد: نظم المعلومات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الظهران مشاهدة المشاركة
يا اخوان ياخوات بقول لكم شي انا ممكن احمل المادة 99 بالمية واذا عديت بعدي على الحفه عشان ماحد يقول اني حليت زين او ان اختصاصي برمجة وفاهم بالنظم
وعندي ظروف نفس الظروف اللي يمر فيها الجميع

ثانيا اتحدى الجميع اي واحد فيكم يجيب رد للدكتور خالد يقول فيه ذاكر الاسئله

عيب عليكم
حرام والله ظلمكم للرجال

هذي ردوده كلها انا اصلا منزلها عندي في ملف لما كان يكتب

قال ركزوا على الحقبات والرجال صادق وجاب حقبات
قال ركزوا على النظام المفتوح وجاب منه

وماقال راح اجيب اسئلة الاعوام قال من مواضيعها والاسئلة شامله

كتبتها مرتين
شوفوا مواضيع اسئلة الاعوام السابقة

صحيح ان الاسئلة صعبة بس وهذي شي راجع له يسهل يصعب
اما سالفة تظلمونه اشوف ماهي زينه

لاحد يزعل مني لكن الظلم ماحبه
تسلم ايدك تعجبني شجاعتك وصراحتك كلام جميل من شخص عادل وازيد على كلامك الظلم ظلمات يوم القيامه واتمنى من الجميع يراجع نفسه ويفكر في كل كلمه كتبها في المنتدى عن الدكتور اتمنى التوفيق لي ولكم وشكرا لك شخصا على الرد الجميل شكرا لكم

قديم 2013- 1- 3   #22
ارينا
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 794
مؤشر المستوى: 52
ارينا will become famous soon enoughارينا will become famous soon enoughارينا will become famous soon enoughارينا will become famous soon enoughارينا will become famous soon enoughارينا will become famous soon enoughارينا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة أعمال
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: المستوى الثالث
ارينا غير متواجد حالياً

اخواني الاعء
فكر معي بالمستوى الرابع
وانشاء الله الجميع راح ينجح في جميع المواد

قديم 2013- 1- 3   #23
قاصد_خير
متميز بالمستوى الخامس - إدارة أعمال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3309
مؤشر المستوى: 60
قاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال بجامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة اعمال
قاصد_خير غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atat مشاهدة المشاركة
ترفعون شكوى على الدكتور لأنه ما سوا مثل الدكاترة الداجين اللي يجيبون أسئلة نسخ ولصق ؟؟؟؟؟

أرجوا التفكير بعقلانية أكثر

الجامعة وفرت لكم محاضرات مسجلة ومحتوى شامل لكل المواد
ما فيه حضور إلزامي طوال الفصل ... أكثر من 3 شهور وش تسوون

ترى مو عذر اللي يقول أنا عندي عمل و متزوج وعندي عيال ومن الأعذار البايخة هذي
للمعلومية أغلب اللي يدرسون تعليم عن بعد موظفين ومتزوجين وعندهم عيال ومع ذلك ما حطوا أعذار لأنهم مرتبين جدولهم

لا تلوم الدكتور على ما يسويه ... الأسئلة كلها من داخل المنهج وأيضا أغلبها من أسئلة الاختبارات السابقة أيضا الدكتور ذكر لنا أن الاسئلة نفس أسئلة الفصول السابقة مع تغيير معاني وشقلبة أسئلة وفعلا صدق في ما قال

أنا لي 4 سنوات أبغى اسجل انتساب في جامعة الملك عبدالعزيز ومع ذلك ما سجلت بسبب عدم استطاعتي على تحمل الأمور والحمدلله فتح لنا المجال في جامعة الملك فيصل وسجلت فيها

أعجبني أحد الأعضاء لما قال: ( إذا أنت مشغول و مو فاضي ومتزوج وعندك عيال ياخي لا تسوي فاهم وتسجل في الجامعة ... إذا فضيت طال عمرك سجل الله لا يهينك )

المشكلة من الطالب نفسه اللي حافظ أجوبة الأسئلة السابقة بدون فهم

في الأخير أشكر الدكتور خالد على ما قمه لنا وأيضا وهو الأهم على تطبيقه مبدأ العدل والمساواة بين الطلاب المذاكرين وطلاب النسخ واللصق

وإذا تبغى تشتكي فلازم تكون الشكوى على الدكتور اللي ماشي على مبدأ النسخ واللصق وياخذ راتب ثاني حرام ( حتى ما يفكر يبدل أماكن الأجوبة أو معانيها .. حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم )

للمعلومية:

أنتم ترفعون شكوى على الدكتور والجامعة راح تواجه الدكتور والنتائج المتوقعة كالتالي:
1- سوف تمنعه من المشاركة في المنتدى فقط
2- سوف يوضح سبب الشكوى وهي عدم وضع أسئلة نسخ ولصق كباقي البيطريين السابقين
3- الجامعة راح تجبر كل الدكاترة على انتهاج نهج الدكتور في تغيير الأسئلة وذلك بوضع بنك أسئلة
4- بالعربي بياكلون هوا اصحاب النسخ واللصق

سلام

فعلاً والله كلامك مردود عليك مثل ماردوا الاخوان , وفعلاً مستغرب من ان فيه ناس للحين يمدحونه على هذا العمل
تنصف الدكتور على شنهو بالضبط ؟؟؟
إن كان على الشرح فهناك من هو اكفئ منه امثال الدكتور عدنان الملحم ونور الدين خبابه
وإن كان على الأسئلة فللأسف اسئلته بايخه لأنه فاتل عضلاته علينا , ولديك علم انا متخرج وعندي شهادة برمجة تقنية المعومات من جامعة الدمام ومرت علي اشكال واصناف كثيرة من الدكاترة ومن المقررات ورغم ان دراستي هي تصب في هذا العمق إلا انني اقول والله لم يكن هذا الدكتور حكيماً في اسلوبه ولم يكن موفقاً في ذلك البته
الدكتور الذي يستحق الشكر والتكريم هو عدنان الملحم ونور الدين خبابه وبس

التعديل الأخير تم بواسطة قاصد_خير ; 2013- 1- 3 الساعة 01:03 AM

قديم 2013- 1- 3   #24
y.dream
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
y.dream will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثالث
y.dream غير متواجد حالياً

اقتباس:
ترفعون شكوى على الدكتور لأنه ما سوا مثل الدكاترة الداجين اللي يجيبون أسئلة نسخ ولصق ؟؟؟؟؟

للمعلومية أغلب اللي يدرسون تعليم عن بعد موظفين ومتزوجين وعندهم عيال ومع ذلك ما حطوا أعذار لأنهم مرتبين جدولهم

لا تلوم الدكتور على ما يسويه ... الأسئلة كلها من داخل المنهج وأيضا أغلبها من أسئلة الاختبارات السابقة أيضا الدكتور ذكر لنا أن الاسئلة نفس أسئلة الفصول السابقة مع تغيير معاني وشقلبة أسئلة وفعلا صدق في ما قال

أنا لي 4 سنوات أبغى اسجل انتساب في جامعة الملك عبدالعزيز ومع ذلك ما سجلت بسبب عدم استطاعتي على تحمل الأمور والحمدلله فتح لنا المجال في جامعة الملك فيصل وسجلت فيها

أعجبني أحد الأعضاء لما قال: ( إذا أنت مشغول و مو فاضي ومتزوج وعندك عيال ياخي لا تسوي فاهم وتسجل في الجامعة ... إذا فضيت طال عمرك سجل الله لا يهينك )

في الأخير أشكر الدكتور خالد على ما قمه لنا وأيضا وهو الأهم على تطبيقه مبدأ العدل والمساواة بين الطلاب المذاكرين وطلاب النسخ واللصق

وإذا تبغى تشتكي فلازم تكون الشكوى على الدكتور اللي ماشي على مبدأ النسخ واللصق وياخذ راتب ثاني حرام ( حتى ما يفكر يبدل أماكن الأجوبة أو معانيها .. حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم )

للمعلومية:

أنتم ترفعون شكوى على الدكتور والجامعة راح تواجه الدكتور والنتائج المتوقعة كالتالي:
3- الجامعة راح تجبر كل الدكاترة على انتهاج نهج الدكتور في تغيير الأسئلة وذلك بوضع بنك أسئلة

سلام

قل خيرا أو أصمت ... أنت ياللي تتفلسف وتتكلم عن هذي الناس منت عايش معاهم .. هذا واحد

كل واحد وظروفه .. أوما بالنسبة لأسئلة خالد خليل .. لم نطلب المستحيل .. نطلب أسئلة واضحه

من محتواه تكون مباشره بدون لف ودوران .. واذا بيلف مو مشكله سؤال ثلاثه عشان يرتاح ..

بعدين تعال هو بنفسه تلخيصه للمنهج غير واضح أبدا بالعكس أظاهر لو نذاكر من كتب خارجيه

يمكن إستوعبنا أكثر من منهجه اللي اللي ماتدري بدايته من نهايته كلها .. بالعربي فشل في

تحويل المنهج الى شكل مبسط يقدر الطالب يستوعبه .. مو محتوى مخبص وأسئلة يلف ويدور

بتخبيصه .. دامك بالحماس الزائد هذا كمل إنتظام ورنا شغلك مع أني أشك إنك طالب .. عندنا ..

قديم 2013- 1- 3   #25
atat
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 54
atat will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السادس
atat غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الظهران مشاهدة المشاركة
شوفوا مواضيع اسئلة الاعوام السابقة

صحيح ان الاسئلة صعبة بس وهذي شي راجع له يسهل يصعب
اما سالفة تظلمونه اشوف ماهي زينه

لاحد يزعل مني لكن الظلم ماحبه
الله يعينك على الأعضاء النفسية بيقولون أنك جاي تتفلسف علينا مثل ما قالوها لي

والله العظيم يا إخوان أني متزوج وعندي أولاد وعملي فيه من التعقيد ما الله به عليم

ومع ذلك قبل اختبار النظم بيوم من بعد صلاة العشاء توني أبدأ قراءة ملخص الأخت تذكار العنزي جزاها الله عنا خير الجزاء ونمت وأنا ما خلصت إلا 6 محاضرات فقط ( قراءة مع التركيز فقط )
أكملت القراءة يوم الاختبار بدون تركيز من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 ومن خلال هذي الساعتين ركزت على الأسئلة السابقة واتبعت كلام الدكتور في الشقلبة وتغيير المعاني

أيضا لو أني قرأت الملخص في اليومين السابقة كان أضمن a+ وبقوة لسهولة المادة والأسئلة البسيطة ولكن الكسل والعجز وعدم المبالاة هم من أوقعوني في الندم والحسرة على عدم حل جميع الأسئلة وليس الدكتور جزاه الله خيرا وعفا عنا وعنه

ومع ذلك خرجت من الاختبار وأنا مبسوط لأني ضمنت النجاح فقط بعد مشيئة الله ثم نصائح الدكتور

والحمدلله بعد التدقيق في الاجابات عرفت أن عندي 40 سؤال صح أكيد غير الباقي اللي يمكن تجي بالحظ

أيضا للمعلومية أن فيه اجابات جبتها صح من خلال تطبيقها في العمل وأنا ما ذاكرتها أبد ولكن الانضباط في العمل يفتح لك مجال معرفة أكثر وخاصة في المواد الإدارية

بالعربي الفصيح اتركوا عنا الكلام الفاضي فالخطأ منك أنت أيها الطالب وبس

سبحان الله دائما نرمي باللوم على المدرس منذ الصغر وسبحان الله ما نذاكر جيدا منذ الصغر

بالنسبة للاخوان والأخوات اللي ذاكروا زين ويقولون أن الاسئلة صعبة ومعقدة يجب عليهم تغيير طريقة المذاكرة وليس كل شي حفظ لأن الحفظ ما يمشي مع أسئلة الاختيارات
أما إذا كان مستوى الاستيعاب ضعيف فالله يكون بعونهم وييسر أمورنا وأمورهم

سلام

قديم 2013- 1- 3   #26
abu mohannad
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية abu mohannad
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 273
مؤشر المستوى: 59
abu mohannad is a jewel in the roughabu mohannad is a jewel in the roughabu mohannad is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة أعمال
التخصص: متوقف لمواصلة ماجستير
المستوى: المستوى الخامس
abu mohannad غير متواجد حالياً

اقتباس:
سلام
مثالية لا استطيع تقمصها .. ولا استطيع فهمها
مااعتقد ان فيه دكتور داج .. بس ممكن طالب داج صح
الزبدة .. تم تقديم الشكوى من امس .. وكانت عن محتوى المادة ومستوى وضع الاسئلة
وتركيزها على الحشو وتقصد من وضع الاسئلة في حيرة الطالب م ما يكون لديه شكوك حول معلوماته .
ياخي المادة متواضعه جدا ولاترقى ان تكون ماده بـ3 نقاط بمستواها الحالي

قديم 2013- 1- 3   #27
وفاء الشهري
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية وفاء الشهري
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 542
مؤشر المستوى: 54
وفاء الشهري will become famous soon enoughوفاء الشهري will become famous soon enoughوفاء الشهري will become famous soon enoughوفاء الشهري will become famous soon enoughوفاء الشهري will become famous soon enoughوفاء الشهري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
التخصص: ادارةاعمال
وفاء الشهري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aizo مشاهدة المشاركة
للتوضيح انا مهندس كهرباء واخذت مواد اصعب بكثير من هالماده وأغلبية الدكاتره اللي درسوني اجانب امريكان وبريطانين

ولم ارى من اسئلتهم مثل اسئلة المدعو خالد خليل

حقيقه انا لا يشرفني دكتور بهذا الخبث

انا الحمدلله اجبت على اسئلته وبأذن الله باخذ اقل شي جيد جدا" في هالماده
ولكن انا غضبي من طريقة وضع الاسئله هل يعقل ان يكون اسئله بتعبير لغزي؟؟؟؟

يا انه يحط الاسئله من الكتاب ولا مانع ان يضع اصعب الاسئله ولكن لا يضع تعبير لغزي محير
بيض الله وجهك هذا الكلام اللي نفسي اقوله رافع ضغطي هذا الادمي حسبي الله عليه هوه والدكتور الله ينصرنا عليهم فلسفه على الفاضي والله لأحلف انه حامل الماده ولا معديها بالدف 😩😏

قديم 2013- 1- 3   #28
Mr-AyMaN
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Mr-AyMaN
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 784
مؤشر المستوى: 55
Mr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الإدارية
المستوى: خريج جامعي
Mr-AyMaN غير متواجد حالياً

اقتباس:

للمعلومية:

سلام
أصحاب النسخ واللصق خففوا علينا المادة وصارت تنفهم .. يعني في المستقبل تقدر تقول انا درست المادة الفلانية وراح تطبقها على أرض الواقع .. لكن الدكتور اللي انت تسانده قاعد يناقض نفسه لايعرف يشرح في المحاضرات الـ 14 اللي انت فرحان فيها .. ولايوصل معلومة والمادة بكبرها غبية !! ومتشابكة وكنا على أمل انه يسهل لنا الإختبار لأنه المادة مثل ماقلت متشابكة ... لا تقعد تدافع وبس وانت ماتدري وش السالفة ؟؟
و بالمناسبة انت قاعد تقول الجامعة ماقصرت ومدري ايش << اولاَ ترى بفلوسنا مو ببلاش .. يعني استمرارك في الجامعة مربح للجامعة عشان كذا يجب اتخاذ موقف لمراوغة وصعوبة الأسئلة ...<<< لايكون موكلينك عنهم محامي مثلاَ .. . ثانياَ حنا ندرس تعليم عن بعد وشهادتنا بتكون انتساب يعني مظلومين بالشهادة بعد ... ثالثا: تقول مافيه حضور الزامي طول الفصل .. ياعزيزي انت وين عايش ؟؟ << سؤال :قد سمعت بالتعليم عن بعد؟ .. هذا تعليم من بعيد يعني ماتجي ولا نشوفك .. أرجو تكون الفكرة وصلت

قديم 2013- 1- 3   #29
Mr-AyMaN
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Mr-AyMaN
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 784
مؤشر المستوى: 55
Mr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الإدارية
المستوى: خريج جامعي
Mr-AyMaN غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سو ا لف عشق مشاهدة المشاركة
شكرا لكل من شارك واحب ادلو بدلوي في هذا الموضوع :

اولا بالنسبة للي يقول ان عندكم ثلاث شهور وتقدرون تذاكرون فيها فأحب اقول لك :

( متزوج + عيال + موظفين + ومسؤوليات اكاد اجزم انك او انكي لم تمر باحد الحالات المذكورة

لتعرفي ما نمر به )

موظف = 12 ساعه عمل وعندك يوم راحه متى يمديك تذاكر وتقااااااتل علشان تاخذ ايام الاختبارات

من رصيدك ويسمحون لك تطلع ...

ولو اننا بنفضى هالمده ولا عندنا هالمسؤليات كلها دخلنا انتظام ..

ثانيا : اغلبنا قد طول من الدراسه او من التخصصات الادبيه والشرعيه في الثانويه وش تتوقع يحتاج

في بعض المواد ( الاجابه متروكه لك فقط )

ثالثا : هل انا احضر مع الدكتور في قاعه او فصل واناقشه واسمع منه ويجي بيننا حوار .... اذا كان

كذلك ... كل اللوم علينا لاننا لم نعرف حل الاسئله الملتويه ..

وبالنسبه للعضو اللي اعجبك ( اللي يقول اذا صرت متزوج ومسؤؤل لا تدرس )

فشفاه الله وشفاك معه ..

لا بدرس وبقاتل للشهاده ولو حطمني الدكتور او الدكاتره كلهم وصعبوا الاسئله وتفلسف

امثالك ليضعوا الشوك في طريقنا ...

ولكن

تذكر ... اغلبنا لم يستطع الدراسه الانتظامية لظروفه وليس من المعقول ان يكون الدكاتره احد

الاسباب الرئيسيه لعدم مواصلة تعليمه ....

( ساعدوا الناس ... تفائلوا .... ابتسموا ... وبسطوا الامور للبشر ... كفانا تعقيد ... كفااااانا تعقييد )

عذرا على الاطاله والكلام غير المرتب ..

لان هذا الرد يمكن زعلني شوي

اختلافنا لايفسد للود قضيه .. قد تكون مصيبا واكون مخطئا او العكس

تقبلوا تحياتي

مايصح الا الصحيح لله دركـ

قديم 2013- 1- 3   #30
ترآنين
متميزة في أدراة الأعمال _المستوى الثاني

الصورة الرمزية ترآنين
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 271
مؤشر المستوى: 61
ترآنين is a jewel in the roughترآنين is a jewel in the roughترآنين is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة أعمال
ترآنين غير متواجد حالياً

من آآآآخرهآ مآأتوقع الجامعه بتنصف أحد لو بتنصف كان شآفت الشكوى اللي العام ع الدوغان اللي جاب لنا شئ ماهو من المحاضرات المسجله .....
بينما الدكتور خالد جايب أسئله من المحاضرات ..و أسئله من السنوات اللي راحت
وفيه أسئله تعجيزيه بس جاب للي بغى النجاح أسئله من السنوات اللي راحت
بربكم بعد هالشئ تتأملون بشكآوي
الشكوى لله ... من دعاه مارده .. وهو اللي بينصفنآ
والله ينجحنآ ويرضينآ جميعا ...

التعديل الأخير تم بواسطة ترآنين ; 2013- 1- 3 الساعة 02:44 AM

موضوع مغلق