ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 12- 3   #21
مرمر ♥
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 362055
مؤشر المستوى: 433
مرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: إدآرة أعمـــ~ـــآل
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مرمر ♥ غير متواجد حالياً
رد: بالنسبة للمحاسبة ! انتو زيي ولا بس انا ؟؟؟

انا لا شريت ملخص ابو موزة ولا شريت الكتاب !!
توكلت على الله ثم المحتوى والمحاضرة للدكتورنا الفاضل والله ولا افهم منه كثير لكن الحمدلله
اخوي متخرج ادارة اعمال وهو قال لي اي شيء عندك انا بفهمك
الدكتور ساعة يشرح ولا يفهم واخوي بدقايق يفهمني !!
والله يعين ي رب عسى نسوي فيه زين

قديم 2013- 12- 3   #22
n0o0ffa
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5566
مؤشر المستوى: 50
n0o0ffa will become famous soon enoughn0o0ffa will become famous soon enoughn0o0ffa will become famous soon enoughn0o0ffa will become famous soon enoughn0o0ffa will become famous soon enoughn0o0ffa will become famous soon enoughn0o0ffa will become famous soon enoughn0o0ffa will become famous soon enoughn0o0ffa will become famous soon enoughn0o0ffa will become famous soon enoughn0o0ffa will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره
التخصص: اداره اعمال
n0o0ffa غير متواجد حالياً

اووووووووووووووووف ماده معقده الله يعينااا ويسهل علينااااا

قديم 2013- 12- 3   #23
سحر الشووق
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2521
مؤشر المستوى: 48
سحر الشووق has a spectacular aura aboutسحر الشووق has a spectacular aura aboutسحر الشووق has a spectacular aura aboutسحر الشووق has a spectacular aura aboutسحر الشووق has a spectacular aura aboutسحر الشووق has a spectacular aura aboutسحر الشووق has a spectacular aura aboutسحر الشووق has a spectacular aura aboutسحر الشووق has a spectacular aura aboutسحر الشووق has a spectacular aura aboutسحر الشووق has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
سحر الشووق غير متواجد حالياً

انا بعد نفس وضعك بس تابعت محاضرات على اليوتيوب لدكتور اسمه محمد ....وشوي بدأت افهم سالفة الدائن والمدين.....بس الحين ضيعت في المحاضرات الاخيره

قديم 2013- 12- 3   #24
نـــارا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية نـــارا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10718
مؤشر المستوى: 63
نـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه اداره اعمال
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
نـــارا غير متواجد حالياً

انا كرهه المحاسبه من اول محاضره ههههههههههه حتى دعيت ان الماده تموت وانا معصبه >>> هههههه كنت بدعي على استاذ الماده هههههههههه بس حذفت كلمه استاذ

التعديل الأخير تم بواسطة نـــارا ; 2013- 12- 3 الساعة 10:36 PM

قديم 2013- 12- 3   #25
7nan
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1839
مؤشر المستوى: 48
7nan will become famous soon enough7nan will become famous soon enough7nan will become famous soon enough7nan will become famous soon enough7nan will become famous soon enough7nan will become famous soon enough7nan will become famous soon enough7nan will become famous soon enough7nan will become famous soon enough7nan will become famous soon enough7nan will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
التخصص: ادارة اعمال
7nan غير متواجد حالياً

انا الحمد الله ختمة القانون و مبادئ اداره و جزء كبير من الاقتصاد وباذن الله اختمها اليوم

باقي المحاسبه والرياضيات راح ابداء بكره في وحده منهم رغم وقتي يضيع في الدوام ارجع المغرب ميته تعب

قديم 2013- 12- 3   #26
alhrby1
متميز في برنامج الكويزات

الصورة الرمزية alhrby1
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 103590
مؤشر المستوى: 156
alhrby1 has a reputation beyond reputealhrby1 has a reputation beyond reputealhrby1 has a reputation beyond reputealhrby1 has a reputation beyond reputealhrby1 has a reputation beyond reputealhrby1 has a reputation beyond reputealhrby1 has a reputation beyond reputealhrby1 has a reputation beyond reputealhrby1 has a reputation beyond reputealhrby1 has a reputation beyond reputealhrby1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
التخصص: ادارة اعمال
alhrby1 غير متواجد حالياً

ماشاء الله في بعضكم ذاكروا انا باقي ماشفت المحاضرات <<< فيس بيبكي هههههههههههه

توكلوا ع الله وفعلا باقي اسبوعين ياسررررع الايااااام وفعلا الله يستر من المحاسبه و الاقتصاد هم منزل علينا

الرياضيات سهله وان شاء الله مانلخبط بالاختبار ونجيب العيد وانصحكم بالدعاء والله يوفقكم

قديم 2013- 12- 3   #27
ladan
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ladan
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8674
مؤشر المستوى: 55
ladan will become famous soon enoughladan will become famous soon enoughladan will become famous soon enoughladan will become famous soon enoughladan will become famous soon enoughladan will become famous soon enoughladan will become famous soon enoughladan will become famous soon enoughladan will become famous soon enoughladan will become famous soon enoughladan will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: طالبه ادارة
المستوى: المستوى السابع
ladan غير متواجد حالياً

االي ماذاكروا نصيحه من القلب اجتهدوا شوي الايام تمشي بسرعه
على الاقل احفظوا التعاريف الاشياء الواضحه معادلات بسيطه مناهجنا من السهل الممتنع
الرياضيات كثير بسيطه كلها درسناها من قبل والمحاسبه حاولوا مصطلحات e مع تعاريف ومعادلات تمشي بإذن الله الاقتصاد انا بالنسبه ليه صعب بس الدكتور شكله بيسهلها إن شاء الله

قديم 2013- 12- 4   #28
فـجــر
مشرفة المستوى الثامن سابقاً

الصورة الرمزية فـجــر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1065294
مؤشر المستوى: 1135
فـجــر has a reputation beyond reputeفـجــر has a reputation beyond reputeفـجــر has a reputation beyond reputeفـجــر has a reputation beyond reputeفـجــر has a reputation beyond reputeفـجــر has a reputation beyond reputeفـجــر has a reputation beyond reputeفـجــر has a reputation beyond reputeفـجــر has a reputation beyond reputeفـجــر has a reputation beyond reputeفـجــر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
التخصص: BAS
فـجــر غير متواجد حالياً

دكتوووووووووووووووور علاااااااااااااااااااااااااء زهرااااااااااااان وبسسسسس

ربي يوفقه هالرجال الطيب

قديم 2013- 12- 4   #29
دوى المجروح
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية دوى المجروح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2508
مؤشر المستوى: 50
دوى المجروح will become famous soon enoughدوى المجروح will become famous soon enoughدوى المجروح will become famous soon enoughدوى المجروح will become famous soon enoughدوى المجروح will become famous soon enoughدوى المجروح will become famous soon enoughدوى المجروح will become famous soon enoughدوى المجروح will become famous soon enoughدوى المجروح will become famous soon enoughدوى المجروح will become famous soon enoughدوى المجروح will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: غير طالب
المستوى: قبل الجامعة
دوى المجروح غير متواجد حالياً

الله يسعدكم بادين ومذاكرين
انا اللي اليوم اليوم استوعبت انو فيه امتحان وياويلي من امي لو ما انجح وبنسبه حلوه
بديت الحين ادور ملخصات والله يسهلها علي وعليكم ياحلوين

قديم 2013- 12- 4   #30
alyamama
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية alyamama
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 142820
مؤشر المستوى: 190
alyamama has a reputation beyond reputealyamama has a reputation beyond reputealyamama has a reputation beyond reputealyamama has a reputation beyond reputealyamama has a reputation beyond reputealyamama has a reputation beyond reputealyamama has a reputation beyond reputealyamama has a reputation beyond reputealyamama has a reputation beyond reputealyamama has a reputation beyond reputealyamama has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إـدآرة أعـمـآل
التخصص: إـدآرة أعـمـآل
المستوى: المستوى السادس
alyamama غير متواجد حالياً

الله يوفق الجميع ويسهلكم الدراسة والاختبار ..

قبل شوي سمعت محاضرات لدكتور علاء زهران .. لأنو شفت اغلبكم قال عليه كويس
صراحة فهمت اشياء كثيييرة ما كنت فهمتها بسبب دكتورنا الله يهديه ..
وشرحه حلوو

فبجد انصح يلي لسى ما بدأ دراسة المحاسبة انو يسمع المحاضرات
من الدكتور علاء زهران ..^_^

موضوع مغلق