ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 6- 14   #21
الماستر هدفي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية الماستر هدفي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16705
مؤشر المستوى: 86
الماستر هدفي has a reputation beyond reputeالماستر هدفي has a reputation beyond reputeالماستر هدفي has a reputation beyond reputeالماستر هدفي has a reputation beyond reputeالماستر هدفي has a reputation beyond reputeالماستر هدفي has a reputation beyond reputeالماستر هدفي has a reputation beyond reputeالماستر هدفي has a reputation beyond reputeالماستر هدفي has a reputation beyond reputeالماستر هدفي has a reputation beyond reputeالماستر هدفي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الماستر هدفي غير متواجد حالياً
رد: لا يوجد ذرة غبار على درجات المشاركة

لا بليز حرام عليك

لاتحكم انا اتكلم بالنسبه

انا مهتمه وحريصه

ولكن للاسف ولا مادة 30
قديم 2012- 6- 14   #22
الطالب الكويس
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية الطالب الكويس
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2768
مؤشر المستوى: 57
الطالب الكويس will become famous soon enoughالطالب الكويس will become famous soon enoughالطالب الكويس will become famous soon enoughالطالب الكويس will become famous soon enoughالطالب الكويس will become famous soon enoughالطالب الكويس will become famous soon enoughالطالب الكويس will become famous soon enoughالطالب الكويس will become famous soon enoughالطالب الكويس will become famous soon enoughالطالب الكويس will become famous soon enoughالطالب الكويس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة أعمال
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الثالث
الطالب الكويس غير متواجد حالياً

وش الفائدة من موضوعك ؟؟

ومدام انك منت متضرر وماخذ درجات المشاركة كامله تحمد ربك ومافي داعي تستفز زملائك اللي انظلمو من رصد الدرجات لاتقول اهمال من الطالب انا منزلها وعندي اثبات عليهم ومشارك وحليت الواجبات كلها يعني رصدهم غلط في غلط
قديم 2012- 6- 14   #23
ramzalwjood
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ramzalwjood
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1855
مؤشر المستوى: 54
ramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداة بالاحساء
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
ramzalwjood غير متواجد حالياً

انا قرأت العنوان
واقول لك جل من لايسهو اخي العزيز حتى الالات تخطأ والي متأكد انه حل عدل وشارك جميع المشاركات لايمنع من انه يقدم أعتراض لاكن أقول الي متأكد مش الي ما يحل ومايشارك ومايذاكر ويوسوس في الدرجات
والله يبارك للناجحين ويعوض على الي أعادة اي ماده

لك التحية
قديم 2012- 6- 14   #24
@بوفهد
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية @بوفهد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6911
مؤشر المستوى: 93
@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: علم الاجتماع وخدمة اجتماعية
المستوى: المستوى السادس
@بوفهد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramzalwjood مشاهدة المشاركة
انا قرأت العنوان
واقول لك جل من لايسهو اخي العزيز حتى الالات تخطأ والي متأكد انه حل عدل وشارك جميع المشاركات لايمنع من انه يقدم أعتراض لاكن أقول الي متأكد مش الي ما يحل ومايشارك ومايذاكر ويوسوس في الدرجات
والله يبارك للناجحين ويعوض على الي أعادة اي ماده

لك التحية
وكيف نطلع الموسوس من اللى متأكد

شخصيا كنت متأكد 100 %

الحين موسوس 100%

وين اروح بعمرى

يا أخي

نريد الشفافية / علامتك ترصد لك على طول ...انا اختبرت فى مؤسسة مالية كبيرة بعد ما اعمل (score )اشوف نتيجتى وانا فى مقر الامتحان
قديم 2012- 6- 14   #25
مووضي
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 556
مؤشر المستوى: 55
مووضي will become famous soon enoughمووضي will become famous soon enoughمووضي will become famous soon enoughمووضي will become famous soon enoughمووضي will become famous soon enoughمووضي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ادارة الاعمال
المستوى: المستوى السابع
مووضي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الشوق مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم ...

اقول يا اخ قطز بدون تجريح فيك ولا في غيرك بس ما اقول النار ما تحرق الا رجل واطيها ..

لو ان درجات مشاركتك ناقصه كان انت اول واحد تتشكى هنا بما انك منزل مشاركاتك كامله ,, ما يمدح السوق الا اللى ربحان فيه و الفهيم يفهم ..

يا اخواان حسوووووووووووووووووووووووووووووو بمشاعر الاخرين
كلام كبير
قديم 2012- 6- 14   #26
أبان
متميز في قسم المواضيع العامة

الصورة الرمزية أبان
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 384537
مؤشر المستوى: 492
أبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتظام
المستوى: دكتوراه
أبان غير متواجد حالياً

ما عليها ذرة غبار !!!!

الله يصلحك بس
قديم 2012- 6- 14   #27
ramzalwjood
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ramzalwjood
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1855
مؤشر المستوى: 54
ramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enoughramzalwjood will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداة بالاحساء
المستوى: خريج جامعي
ramzalwjood غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بوفهد مشاهدة المشاركة
وكيف نطلع الموسوس من اللى متأكد

شخصيا كنت متأكد 100 %

الحين موسوس 100%

وين اروح بعمرى

يا أخي

نريد الشفافية / علامتك ترصد لك على طول ...انا اختبرت فى مؤسسة مالية كبيرة بعد ما اعمل (score )اشوف نتيجتى وانا فى مقر الامتحان
يا اخي العزيز انا قلت الي مش متأكد وموسوس يعني في ناس ولا على همها تحس انها مطنشة للدراسة وماخذين الدراسة تضيع للوقت وعلشان الاجازة وانا اشوفهم بقاعة الاختبار 10 دقايق وهو مصفط يده يعني خلص معقولة حتى لو انه سيباوية وان شاء الله ما تكون منهم
على العموم اخي الفاضل دام انك متأكد ارفع لهم شكوى وصدقني ما يضيع حق وراه مطالب .. ويمكن يغير شي ويصير تعديل

لك التحية
قديم 2012- 6- 14   #28
ارق انسان
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 274
مؤشر المستوى: 0
ارق انسان is a jewel in the roughارق انسان is a jewel in the roughارق انسان is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: تربية خاصة
ارق انسان غير متواجد حالياً

ياحبيبي مووضوعك احس فيه اجحاف كبير لا اخونانا الي حملو مادة او الي ماحمل مادة ونقصت عليه درجة مشاركة انا مثلا الحمدلله عديت ونجحت بكل المواد لاكن عندي ثلاث مشاركات وحدة 25 والثانية 17 والثالثة 27 والمشكلة الي اخذت في المشاركة 17 مادة نجت فيه بدرجة 60 تخيل نقول ان شالله انه حض حلو
بس انا متاكد من جميع محاضراتي وواجباتي ومناقشت شوي شاك بس مو له الدرجة
وبعدين الموقع احل الواجب اذا جيت ارجع للموقع اشوف الواجب ماهو محلول مو معقولة
قديم 2012- 6- 14   #29
نيوف
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1484
مؤشر المستوى: 51
نيوف will become famous soon enoughنيوف will become famous soon enoughنيوف will become famous soon enoughنيوف will become famous soon enoughنيوف will become famous soon enoughنيوف will become famous soon enoughنيوف will become famous soon enoughنيوف will become famous soon enoughنيوف will become famous soon enoughنيوف will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
نيوف غير متواجد حالياً

والله انتم ناس ما ادري وش تبون مع خالص احترامي و كانكم من طاقم عمل الجامعة ..
بدال ما تهونون ع اخوانكم صاير تخصصكم ( رفع ضغط الابرياء) والله عيب هالحكي
وانا عن نفسي كلها كامله الا مادة وحده و ناجح فيها و نزلت من معدلي .. وهذا هي الصورة وشوف يا نائب عميد الجامعة ان كان الخطا مني ولا منهم
قديم 2012- 6- 14   #30
قطز
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 52629
مؤشر المستوى: 107
قطز has a reputation beyond reputeقطز has a reputation beyond reputeقطز has a reputation beyond reputeقطز has a reputation beyond reputeقطز has a reputation beyond reputeقطز has a reputation beyond reputeقطز has a reputation beyond reputeقطز has a reputation beyond reputeقطز has a reputation beyond reputeقطز has a reputation beyond reputeقطز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
التخصص: إدارة الأعمال
قطز غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســالم !! مشاهدة المشاركة
كلامك بالمجمل حلو ..

لكن ما اتوقع انك مسؤول علشان يكون كلامك مبني على حقائق .. او انه صحيح بالضروره
بالنسبة للاختبارات صحيح واتفق معك ان الدرجات مقاربه للمتوقع .. وماعندي اي اشكال في تقبلها شلون ماكانت ..
اما المشاركه لا ..
الترم الماضي ماحليت الا الواجبات والمناقشات واخذت 30 من 30 والمحاضرات ولا قربت يمها ,,
الترم هذا محاضرات ومناقشات و واجبات و أسوأ الدرجات !

غير كذا في طالب مصور حتى سطح المكتب والمحاضرات اللي منزلها وما اخذ درجاتها !

صعب على الواحد انه يحكم على شي من بعيد .. وهو ماله اي صفه بالموضوع !

فيه اخطاء والاخطاء وارده بكل مجال .. حتى المجال الالي او التقني فيه مراحل وممكن تفقد البيانات في أي مرحله ولأي سبب ..

اللي يشوف ان له حق بيحاول يسترده واذا ماله حق بيقتنع ان ماله وينتهي الموضوع ..

مسألة الغاء الـ 30 درجه واضافتها لدرجات الامتحان أكيد كلنا مانبيها
لانه ببساطه مش من صالحنا .. واذا حصل خطأ في الترم هذا انا عن نفسي استفدت الترم الماضي بـ 30 درجه مع اني ماسويت المطلوب ..

مشكور .. على كلامك .. لكن اعتقد الموضوع ماهو في محله .. و رأيك مع احترامي لك ماهو حجه ولا يعتد به ,,

أنا أعلم أن الأخطاء واردة بكل مجال وأن النظام ممكن أن يخطئ ولكن نسبة الخطأ قليلة للغاية ولا يمكن أن يخطئ النظام في حق المئات من الطلبة .. الذي حدث أن أغلب الطلبة ركن لما حدث في الترم الماضي حين قدمت الجامعة درجات المشاركة كاملة للطلبة نتيجة للأعطال المستمرة في النظام .. وأغلب الطلبة كانوا ضامنين لدرجات المشاركة حتى لو لم يحلوا المشاركات ولهذا جاءت الصدمة قوية عليهم .. لا زلت أظن أن الاحتجاج على درجات المشاركة هو احتجاج غير مبرر ولو عاد أي طالب إلى الجامعة لأثبتوا له عدد المحاضرات التي حملها والمشاركات والواجبات التي حلها وبالدقيقة والثانية .
أظن أن صعوبة الاختبارات وسوء شرح بعض الدكاترة كانت الأولى بالنقاش والشكوى .
أشكرك على مداخلتك .