ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2017- 6- 8   #21
قلــــم حــــر
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية قلــــم حــــر
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 43544
مؤشر المستوى: 88
قلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قلــــم حــــر غير متواجد حالياً
رد: افادة التخرج - مهم للموظفيين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفك ي رب مشاهدة المشاركة
هل في رابط موقع لوظائف النساء مثل ذا الرابط

طµط*ظٹظپط© ظˆط¸ط§ط¦ظپ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©
ممكن يفيدوك
قديم 2017- 6- 8   #22
قلــــم حــــر
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية قلــــم حــــر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 43544
مؤشر المستوى: 88
قلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enoughقلــــم حــــر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: إدارة اعمال
قلــــم حــــر غير متواجد حالياً

موفع وظيفة كوم
قديم 2017- 6- 8   #23
ALKHALIDAYH
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ALKHALIDAYH
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 14211
مؤشر المستوى: 63
ALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: psmmc
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
ALKHALIDAYH غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7M0DI مشاهدة المشاركة
هلا بالخالدية ومبروك التخرج
بخصوص ( التوثيق ) هذا برنامج يوجد لدى الموارد البشرية يتم تعديل البيانات للموظف مثل الدورات الشهادات الدراسية لدى الخدمة المدنية للموظفين الحكوميين
وموضفين البرامج والعقود يتم تعديل بيانات الموظف ومرتبط بالتأمينات الأجتماعية . فقط تعديل بيانات الموظف وليس لترقية. وهذا يثبت حقك بشكل دائم لدى التامينات اذا غيرتي وظيفتك مستقبلاً موجود عندهم بياناتك
باين ان ادارتك غير متجاوبة معك ، لان تخصصك صحي، ولا تحور الوظائف الصحية لوظائف إدارية لان سلمهم مختلف. ولا يحق لك التحوير مخالف لنظام.
الا في حالة واحده ممكن يستحدثون لك وظيفه ادارية في ادارتك ع قريد 6 او 7 لدرجة الباكلوروس ، اذا طلبت ادارتك استحداث وظيفه من الموارد البشرية .
بشرط ان يتم تكليفك بوظيفه اداريه بخطاب قديم او حديث اذا رغبت ادارتك وتجاوبت معك وحبت انك تستفيدين من شهادتك، مثل تكليفك بوظيفه منسقه للإدارة من تاريخ ..... !
واذا لم تتجاوب ادارتك مع طلبك بتكليفك ادارية ، انصحك انك تشوفي وظيفه ثانية في المستشفى ، عندكم ادارات ترغب بشهادتك باكالوريس ادارة اعمال ، وهذي تحتاج علاقات قويه او واسطه.
ع العموم فيه لجنه مشكلة من الخدمات الطبية بـ 20 جولاي لاعادة الهيكله للمستشفى والمركز والنظر في وظع الموظفين ، فيه موظفين معاهم دبلوم بعد الثانوي قريد 7 ، وموظفين معاهم بكلوريوس قريد 10
راح تصحح من وضع الموظفين و بينزلون سلم جديد لرواتب ، السكن بيضمونه للاساسي.
ارفعي خطاب للموارد البشرية وروحي بنفسك سلميه ، باين ان ادارتك معقده وما تبي الخير لك،
واذا تبين شي من هناك ردي علي
بالتوفيق لك

تكفى يرحم والدااينك اانلحس مخي و انا اقراء كلامك .. مديري ع رتبة عقيد جديد في الادارة و لا يعرف شي

و كل ماا اقوله شي يقول لي محد قال لك تكملي بكالوريس ادارة اعمال و انتي تخصصك علاج طبيعي

و اصلا مافي تجسير للعلاج الطبعي ما فتح الا المجمعة سنة وحده قبلو فيه خمس موظفات من عندنا و خمس موظفين و خرجوهم بعد ثلاث سنوات ب تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى لكل العشرررره المزظفين ههههههههه

و انا وقتها صارت لي ظروف و لا قدرت اروح و لا دريت في التسجيل اصلااا .. و هالكلام عام 2012

و من وقتها حاولت سنة في تكمله الدراسة برا بس ظروف محرم ما محرم وقفت عاق لي .. و لا لقيت شي يقبلني الا تخصص ادارة تعليم عن بعد و وكلت امري لله و دخلت

و طول الاربع سنوات رفعت خطاب لمدير الموارد و الخدمات الطبيه و وحده الابتعاث بان يطلعون تفرغ وقت الاختبار ف كان ردهم لي لااا لان تخصصك الاداري اللي تدرسينه غيري عن تخصصك الصحي

ف اخذت موافقة مبدئية من مديري السابق و وافق الله يجزاه خيررر كان يسمح لي اني اخذ من رصيد ايامي او ايمرجنسي او من غير راتب

و بتتتتل الوضع من بعدهاا الى خمس مدراء مسكو ادارتناا .. كل ما جاء وقت الاختبارات اخذت نسخة من الخطاب الاول و رزيته لهم عشاان يوافقون اطلع اجازة اختبارا سوا من رصيدي او من غير راتب

و اخرتها اخر اجازة في شعبان ..

انا قلت لك قصة حيااتي خلال الاربع سنوات .. و صيغة الخطاب اللي انكتب في هذا الموضوع كتبت مثله مع اشوي تعديل و رفعته لمدير السم من امس و لا رد لي

ف اذا تعرف احد وجهني الله يجززاك خيرر .. مديرنااا جديد ... و الموارد البشريه مااعرف فيها احد غير اني اسمع انهم من ايام المقدم ابو ملحة و االواء الاسمري اللي معهم شهادة ثانوي ترقو و اخذو قريد 7 و 8

و انا ع قريد 11 من عام 2010 م ... او عطني تحويلة احد في الخدمات الطبيه يفيدني

خاصة اني كلمت قسم الابتعاث و قلت لهم ابطلع اكمل ماستر ع شهادة البكالوريس قفلوووها في وجهي (( تخصصك صحي )) طيب شوفو لنا حل و افتحو تجسير في كلية الامير سلطان .. قالو لا بس للتمريض
.. طيب و باقي التخصصات ساحبين عليها سيفوون ليه ...
قديم 2017- 6- 8   #24
mo7ammo
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية mo7ammo
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5030
مؤشر المستوى: 68
mo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
mo7ammo غير متواجد حالياً

الله يجزاك خير ويعطيك العافية
قديم 2017- 6- 8   #25
7M0DI
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية 7M0DI
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3206
مؤشر المستوى: 54
7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
7M0DI غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلــــم حــــر مشاهدة المشاركة
وجهك ابيض واتمنى اني وصلت لك المعلومة
واي سؤال انا بالخدمة
ما قصرت اخوي الله يجزاك خير
خلك متابع لنا لان الزملاء يحاجه لهذه المعلومات ، وانا اتكلم من واقع خبرة وليس تخصص مثلك
الله يبارك فيك وينفع بك
قديم 2017- 6- 8   #26
7M0DI
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية 7M0DI
الملف الشخصي:
7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
7M0DI غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhalidayh مشاهدة المشاركة
تكفى يرحم والدااينك اانلحس مخي و انا اقراء كلامك .. مديري ع رتبة عقيد جديد في الادارة و لا يعرف شي

و كل ماا اقوله شي يقول لي محد قال لك تكملي بكالوريس ادارة اعمال و انتي تخصصك علاج طبيعي

و اصلا مافي تجسير للعلاج الطبعي ما فتح الا المجمعة سنة وحده قبلو فيه خمس موظفات من عندنا و خمس موظفين و خرجوهم بعد ثلاث سنوات ب تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى لكل العشرررره المزظفين ههههههههه

و انا وقتها صارت لي ظروف و لا قدرت اروح و لا دريت في التسجيل اصلااا .. و هالكلام عام 2012

و من وقتها حاولت سنة في تكمله الدراسة برا بس ظروف محرم ما محرم وقفت عاق لي .. و لا لقيت شي يقبلني الا تخصص ادارة تعليم عن بعد و وكلت امري لله و دخلت

و طول الاربع سنوات رفعت خطاب لمدير الموارد و الخدمات الطبيه و وحده الابتعاث بان يطلعون تفرغ وقت الاختبار ف كان ردهم لي لااا لان تخصصك الاداري اللي تدرسينه غيري عن تخصصك الصحي

ف اخذت موافقة مبدئية من مديري السابق و وافق الله يجزاه خيررر كان يسمح لي اني اخذ من رصيد ايامي او ايمرجنسي او من غير راتب

و بتتتتل الوضع من بعدهاا الى خمس مدراء مسكو ادارتناا .. كل ما جاء وقت الاختبارات اخذت نسخة من الخطاب الاول و رزيته لهم عشاان يوافقون اطلع اجازة اختبارا سوا من رصيدي او من غير راتب

انا قلت لك قصة حيااتي خلال الاربع سنوات .. و صيغة الخطاب اللي انكتب في هذا الموضوع كتبت مثله مع اشوي تعديل و رفعته لمدير السم من امس و لا رد لي

ف اذا تعرف احد وجهني الله يجززاك خيرر .. مديرنااا جديد ... و الموارد البشريه مااعرف فيها احد غير اني اسمع انهم من ايام المقدم ابو ملحة و االواء الاسمري اللي معهم شهادة ثانوي ترقو و اخذو قريد 7 و 8

خاصة اني كلمت قسم الابتعاث و قلت لهم ابطلع اكمل ماستر ع شهادة البكالوريس قفلوووها في وجهي (( تخصصك صحي )) طيب شوفو لنا حل و افتحو تجسير في كلية الامير سلطان .. قالو لا بس للتمريض
.. طيب و باقي التخصصات ساحبين عليها سيفوون ليه :cry111: ...
شدني ان ادارتكم مسكوها 5 مدراء !!!!! والاحظ ان كل مدير يجيب كراسي وطاولات للادارة ، على انه طور في الادارة ، ازحمو العلاج الطبيعي بالكراسي وموظف الاستقبال دائماً طالع براى؟؟ عشان كذا الاخصائي نواف العقيل طلع من عندكم هو افضل اخصائي علاج الأستيوباثي في الرياض اذا مو في المملكة، راح للحرس والان فاتح عيادة خاصة ،،، الله يوفقه
موظوعك ما نسيته وراسلت مسؤل شؤن الموظفين وبعطيك تحويلته اول ما يراسلني
مشكلتك انك ما اخذتي موافقه دراسية من البداية، انا معي موافقه دراسية واطلع اجازة دراسية وقت الاجازات بس يحسبون يوم الاختبار فقط والباقي من رصيد اجازاتي .
مديرك بيعد خطاب تغطيه ع خطابك وبيرسله يوم الاحد ،، من حقك ترفعي للموارد واخبارهم انك خلصتي الباكلورويوس ، اذا ما وقع هذي تعتبر استقعاد لك وما في راسه ادارة، هم كذا الظباط مبرمجين ع تنفيذ الاوامر ، ولو جاه تلفون نفذ وهو ما يشوف الدرب. ومالها دخل الدراسة بالتخصص لإدراجها في ملفك الوظيفي وتوثيقها , لو تدرسي علم نباتات.
وتكملة الماستر بعد شهادة البكلوريوس إدارة اعمال كلامهم صحيح ما تجي بكلوريس إدارة اعمال وتواصلي ماجستير علاج طبيعي . لازم يكون نفس المسار الدراسي .
روحي للموارد البشرية بخطابك وجهيه لمدير الموارد البشرية مباشرة وسلمية لهم ، ومسؤل شؤن الموظفيين بيقولك ايه تعملي بعد ما تكلمية.
اخصائي العلاج الطبيعي على اي قريد، وزملائك اللي مثل وظيفتك على اي قريد ؟ مثل قريدك او اعلى ، وايه الاسباب اذا اعلى مثل خبرة زيادة او عندهم دورات الخخخخ
وفالك التوفيق ،،، برد لك الليله انشاء الله
في رأيي انك لو تصيري ادارية راح تستفيدي من شهادتك ويسهل عليك الماستر ، على انهم صعبوه وصار تفرغ كامل وهذا صعب . يبيله واسطه قويه
قديم 2017- 6- 9   #27
abunwaf-
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 13859
مؤشر المستوى: 59
abunwaf- will become famous soon enoughabunwaf- will become famous soon enoughabunwaf- will become famous soon enoughabunwaf- will become famous soon enoughabunwaf- will become famous soon enoughabunwaf- will become famous soon enoughabunwaf- will become famous soon enoughabunwaf- will become famous soon enoughabunwaf- will become famous soon enoughabunwaf- will become famous soon enoughabunwaf- will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: علوم ادارية
abunwaf- غير متواجد حالياً

الله المستعان للاسف دوامي مايقبل بالاشعار لازم تجيب الوثيقة وتحلف انها اصلية ههههه
قديم 2017- 6- 9   #28
الدووودي
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية الدووودي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 936
مؤشر المستوى: 45
الدووودي will become famous soon enoughالدووودي will become famous soon enoughالدووودي will become famous soon enoughالدووودي will become famous soon enoughالدووودي will become famous soon enoughالدووودي will become famous soon enoughالدووودي will become famous soon enoughالدووودي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
التخصص: اداره اعمال
الدووودي غير متواجد حالياً

الحمدلله يارب وصولنا لهمرحله

مع ان تخصصي فنيه اسنان وعندي خبره خمس سنوات
ومتاكده ان شهاده البكالوريوس الادارة ماراح تفيديني مع ان معدلي 4.66
بس هو طموح قبل كل شي أني اكون جامعيه أفضل من شهاده الدبلوم
للاسف تخصصي ماكان فيه بكالوريوس الا في جامعه جده وانا في الخبر
مع العلم ان المستشفى العسكري اللي انا فيه موافقين على دراستي
ويعطوني ايام الاختبارات اجازه فقط
الا مع هالانظمه والتعقيدات ماظني بستفيد شي

والله يكتب اللي فيه الخير لنا جميعا
أتمنى لكم التوفيق
..
قديم 2017- 6- 9   #29
7M0DI
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية 7M0DI
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
7M0DI غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدووودي مشاهدة المشاركة
الحمدلله يارب وصولنا لهمرحله

مع ان تخصصي فنيه اسنان وعندي خبره خمس سنوات
ومتاكده ان شهاده البكالوريوس الادارة ماراح تفيديني مع ان معدلي 4.66
بس هو طموح قبل كل شي أني اكون جامعيه أفضل من شهاده الدبلوم
للاسف تخصصي ماكان فيه بكالوريوس الا في جامعه جده وانا في الخبر
مع العلم ان المستشفى العسكري اللي انا فيه موافقين على دراستي
ويعطوني ايام الاختبارات اجازه فقط
الا مع هالانظمه والتعقيدات ماظني بستفيد شي

والله يكتب اللي فيه الخير لنا جميعا
أتمنى لكم التوفيق
..
وضعك مثل وضع اختنا alkalidyah دبلوم صحي وحاصله ع شهادة بكلوريوس اداة اعمال
الحل الوحيد لتحسين وضع الوظيفي انك تقدمي ع وظيفه ادارية عندك في المستشفى ، او منشاة اخرى مو شرط مستشفى فيه اماكن افضل واريح
وبالتوفيق لك
قديم 2017- 6- 9   #30
7M0DI
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية 7M0DI
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
7M0DI غير متواجد حالياً
Icon26 رد: افادة التخرج - مهم للموظفيين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALKHALIDAYH مشاهدة المشاركة

.. طيب و باقي التخصصات ساحبين عليها سيفوون ليه ...
اعتذر عن التاخير ، كلمته بخصوصك وهو في انتضار اتصالك ،بعطيك تحويلتة هو مسؤل علاقات الموظفين وعنده الخبرة وبيفيدك بخصوص استفساراتك
EXT 40320 l] اسمة ابو مشعل ، وانا ابو محمد

وسألني انتي مسجله في هيئة التخصصات الصحية ؟ فنية او اخصائية ؟؟ وكم سؤال ما عرفت اجاوب
وذكر لي ان الموظفين لهم حساب ع موقع المستشفى يقدرون يوثقون منه الشهادرات ّّ!! معلومه جديدة بالنسبة لي.
لله حكمه في توزيع الارزاق ، وما يتقفل باب الا ينفتح باب ثاني بمشيأة الله ، لعلها خيرة لك
الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تعلمين
وقولي ايش يصير معك ؟

التعديل الأخير تم بواسطة 7M0DI ; 2017- 6- 9 الساعة 07:38 AM