ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 4 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الرابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2017- 1- 12   #21
-- منتسب --
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية -- منتسب --
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7361
مؤشر المستوى: 55
-- منتسب -- will become famous soon enough-- منتسب -- will become famous soon enough-- منتسب -- will become famous soon enough-- منتسب -- will become famous soon enough-- منتسب -- will become famous soon enough-- منتسب -- will become famous soon enough-- منتسب -- will become famous soon enough-- منتسب -- will become famous soon enough-- منتسب -- will become famous soon enough-- منتسب -- will become famous soon enough-- منتسب -- will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
-- منتسب -- غير متواجد حالياً
رد: ماذا حصل في اختبار التحليل الاحصائي ؟! ادخل وشوف

يابدر انا ابي اتفق معك في كذا نقطه بصراحة من ناحية ان البعض اعتمد على المحاضرة 14 والبعض ماذاكر الى ليلة الاختبار الفئة هاذي هي اكثر المتضررين وهم في ورطة يوم شافو الاسئلة بس انا والله العضيم لي شهر ونص او اكثر وانا اذاكر واتابع الورشة ولا فيها الى انت وكم واحد بصدق والله احل بيدي التمارين واكثر الاسئلة مايشرحها الدكتور اروح ادور على محاضرات احمد فرحان في اليوتيوب واحاول افهم الدكتور مثل ماقالو الاخوان شرحه مستواه متندي والاسئلة والامثله اللي حلها وشرحها شي واللي جابها في الاختبار شي ثاني والله مثل ماقال البعض اني احس اني في ماده ثانية يارجل انصدمت الاسلوب مختلف عن ماشرح وعن الاختبار المحاضرة 14 قال راجعوها ولاجاب منها شي طيب ليه يمكن 100 سوال ماجاب منها وش ضنك يقصد ؟ ناسي مثلا الرجل تعمد يدهور الطلاب لاكن وين بيروح من الدعاء الكثير منا اختبر الاحصاء عند ملفي ولله انا جايب فيها ممتاز على حركات ملفي والان اقول يالله بس النجاح انتها نصف الوقت وانا في السؤال العاشر موب حرام الاسئلة كل ماجيت اطبق قانون ماتطلع النتيجة اشك في حلي يارجل واروح احل بقانون ثاني كل هاذا ابي رقم مثل اللي في الخيارات مالقيت والاسئلة ناقصه ليييييه يبيني نستنبط السؤال

اسمحلي يااخي العزيز انا خريح ان شاء الله والماده عطيتها حقها ولاكن ولله ماتوقعت اللي شفته وحسبي الله علية ونعم الوكيل حتى فيه اسئلة كثير تحلها بالاله مثل اطوال الطلاب في المحاضرة 14 وغيرها ماجابها والمجموعات اللي نبي منها كم درجة عقدها الله يعقده الى ولله ابي اقول لكم جميعا نصحية لاعاد تضمنون احد بالذات الاجانب الحقد وضح

التعديل الأخير تم بواسطة -- منتسب -- ; 2017- 1- 12 الساعة 11:03 PM
قديم 2017- 1- 13   #22
RAHDD
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1547
مؤشر المستوى: 49
RAHDD will become famous soon enoughRAHDD will become famous soon enoughRAHDD will become famous soon enoughRAHDD will become famous soon enoughRAHDD will become famous soon enoughRAHDD will become famous soon enoughRAHDD will become famous soon enoughRAHDD will become famous soon enoughRAHDD will become famous soon enoughRAHDD will become famous soon enoughRAHDD will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
RAHDD غير متواجد حالياً
رد: ماذا حصل في اختبار التحليل الاحصائي ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الذيابي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخواني واخواتي الطلبة

اسمحوا لي بأنني نزلت هذا الموضوع لأخذ العبرة مما حصل معنا وليستفيد غيرنا من التجربة التي تأثر منها الكثير من اخواننا الطلبة والطالبات .

وقبل كل شيء اقول لكم بالنسبة لي قدمت اعتراض من خلال ايقونة ملاحظات الاختبار وذكرت فيها بأن الدكتور وضع اسئلة لم تكون على مستوى شرحه وبعضها لم يعطيها حقها في الشرح

وسأذكر ما حصل في اختبار التحليل الاحصائي وما هي الاسباب ومن المذنب في كل سبب من وجهة نظري .

اولا / ما الذي حصل في اختبار التحليل الاحصائي في الفصل الاول لعام 1438هـ ؟

تفاجأ الكثير من الطلبة والطالبات بأن اغلب اسئلة الاختبار التي امامه وكأنها اول مرة يشوف مثل هالاسئلة ولا يعرف اي قانون يستعمله مع اي سؤال من الاسئله المطروحة امامه في الاختبار .

ثانيا / ما سبب هذا التفاجأ ؟ هل هي من خارج المنهج ؟ ام انه لم يتم التطرق لها من قبل مدرس الماده ؟

في الحقيقة ان الاجابات التي تخص الاسئلة موجودة في المنهج ومدرس المادة قال اي شيء موجود في المحتوى داخل معنا في المنهج .

ولكن مدرس الماده لم يعطي اغلبها ذلك الاهتمام اثناء شرحهه للمادة ومر عليها مرور الكرام لأنه كان يعتبرها من الاساسيات الاحصائية التي درسناها سابقا في مادة الاحصاء وأن كل طالب وطالبة فاهمينها ولا يحتاج

لشرحها وهذا خطأ من الدكتور وكان يجب عليه شرحها واعطائها حقها في الشرح , وهذه الاسئلة اللي مذكور فيها التقاطع والاتحاد والجزئية والمجموعات المتنافية والاحتمالات ووضع منها يمكن خمسة او ستة اسئلة او

اكثر ( واتوقع انه كان يرى انها هدية منه لأنها مثل الضرب والقسمة والطرح في عالم الرياضيات).

ثالثا / هل يوجد اخطاء اخرى وقع فيها مدرس الماده ؟

نعم . وضع مجموعة من الاسئلة في اخر محاضرة وعلى حسب ما سمعت من الطلبة انه قال : ( اللي يبغا النجاح يركز على هالاسئلة ) , ولكن ما هو قصد الدكتور بهذا الكلام ؟ ( على حسب وجهة نظري ولا تقولون اني

ادافع عن الدكتور )

اتوقع والعلم عند الله بأن الدكتور كان يتوقع ان هذه المسائل التي ذكرها في اخر محاضرة انها اصعب شيء في المادة وانه يريد ان الطلبة يكونون ملمين بها ويفهمونها واذا فهموها سوف يحلون بالتأكيد ما هو ابسط منها .

رابعا / هل يوجد اخطاء من الطلبة ؟

نعم .

1- تركيزهم على المحاضرة الاخيرة بمعرفة طريقة الحل وليست ( بفهم ) يعني لو تتغير طريقة السؤال او جزئية من السؤال بيوقف الطالب ولا يستطيع الحل وهذا ما حدث مع العلم بأن الدكتور وضع اسئلة من هالمسائل

ولكن ما ذكر المسئلة كاملة بل وضع جزء بسيط ووضع عليه سؤال بسيط يعني اللي فاهم بيحل هالسؤال البسيط ويشوفه تافه .

2- مادة التحليل الاحصائي مادة علمية يوجد فيها الكثير من المسائل وتدرس من قبل دكتور لمدة ثلاثة اشهر تقريبا وكان يجب المذاكرة من بداية الترم والبحث عن مصادر بديله لفهم الاشياء التي لم يعطيها الدكتور حقها

من الشرح. ( مع العلم بأنني كنت من بداية الترم ادخل على ورشة المادة ادور على احد نبغا نبحث في المادة ونذاكر فيها ولكن للاسف ادخل احيانا ما احصل احد نهائيا واحيانا احصل 2 او 3 وكأنهم داخلين لابراء الذمة فقط )

( ولكم ان تتخيلون ان بعض الطلبة والطالبات كان يراسلني ليلة الاختبار عندما كنت اشرح بعض المسائل في احد مواقع التواصل ويقول لي يا بدر انا لا افهم شيء في هالمادة وباقي ما ذاكرتها وتنصحني كيف اذاكر ؟!!! )

بالله عليكم كيف يستطيع ان يفهم المسائل ويحفظ المادة خلال 12 ساعة او اقل لانه اكيد بينام خلال هالمدة . ( خلونا واقعيين ولا بد ان نتحمل جزء كبير من الخطأ )

والمصيبة العظمى البعض يقول انه بيتخرج هذا الترم ( طيب شد على نفسك وذاكر من بدري وابذل الاسباب ولا تترك لاكبيرة ولا صغيرة في المادة الا وتعطيها حقها )

اقولكم شيء ولا تزعلون عليه : كثير من الاسئلة اللي في الاختبار اعتبرها هديه من الدكتور ولو كل واحد اعطى بس 40 % من جهده في الماده بيحل اقل شيء 25 سؤال

وارجع واقول بالنسبة لي قدمت اعتراض من خلال ايقونة ملاحظات الاختبار وذكرت فيها بأن الدكتور وضع اسئلة لم تكون على مستوى شرحه وبعضها لم يعطيها حقها في الشرح

اتمنى ان لا اكون قسيت على احد ولكن اعذروني ومن حبي لكم حبيت اني اذكر اسباب الاخفاق الذي حصل للبعض في هذه المادة حتى لا يكررون الخطأ لا فيها ولا في غيرها وحتى الاخرون ينتبهون ويعتبرون مما حصل

اسأل الله العلي العظيم ان يكتب النجاح لكل من اختبر في التحليل الاحصائي

ووفق الله الجميع

اتفق معك يخصوص اللي اعتمدوا على المحاضرة 14 فقط ،، لكن كثير ذاكروا وتعبوا
وانا من الناس اللي ختمت المحاضرات كلها ،، لدرجة وانا اذاكر تسول لي نفسي
واقول يابنت وش اللي حادك خلاص اختصري الموضوع وذاكري بس المراجعة
لكن ماطاوعني قلبي انا على وجه تخرج هذا اخر مقرر اختبره واتخرج
علشان كذا ذاكرته وكرفت فيه كرف ومثل ماقالت بعض الاخوات المقرر من النوع
الصعب الممتع وكنت متفائلة جدا جدا ختمته وشاهدت المحاضرات المباشرة
وراجعت مرتين ودخلت الاختبار وشفت الاسالة انصدمت وعلى قولتك لو اللي اعطى الماده
40٪‏ كان حل 25 سوال على الاقل ،، انا حتى هال 25 سؤال ماحليتهم كانت صدمة يالنسبة لي
والله العظيم بعد ماطلعت من الاختبار ورجعت البيت جتني صدمة ودخلت في حالة نفسية واكتئاب
يوم كامل على السرير ماقمت ، والدنيا صارت ظلمة بعيوني فرحتي انكسرت كنت اقول ادا طلعت
من الاختبار احس إني بصيح من الفرحة بس كان العكس ابدا ماكنت متوقعة وتعبي كله راح بلاش
بس ما اقدر اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل بظل ادعي عليه هالدكتور وماراح اسامحه كسر فرحة التخرج
اتمنى انه العماده تنصفنا وتنظر في امرنا لانه اللي صار لنا المفروض ما يمر مرور الكرام ولا كأنه صار شي!!
قديم 2017- 1- 13   #23
Taghreed.A
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3466
مؤشر المستوى: 36
Taghreed.A will become famous soon enoughTaghreed.A will become famous soon enoughTaghreed.A will become famous soon enoughTaghreed.A will become famous soon enoughTaghreed.A will become famous soon enoughTaghreed.A will become famous soon enoughTaghreed.A will become famous soon enoughTaghreed.A will become famous soon enoughTaghreed.A will become famous soon enoughTaghreed.A will become famous soon enoughTaghreed.A will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
المستوى: المستوى السابع
Taghreed.A غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى انكم كلكم بخير وصحه

بالنسبه لمادة التحليل الاحصائي يعلم الله اني بديت اذاكرها من شهر ونص عند مدرسه خصوصيه
ودفعت مبلغ وقدره على المنهج كامل كله في سبيل النجاح ورفع المعدل وان الدكتور جديد خفت ماافهم منه
والله اني انبسطت وارتحت لما شفت ان صيغة أسئلة المنهج سهله وممتعه وخصوصا لما ركز على محاضره 14
ذاكرت 100 سوال وطبقت عليهم وفهمتهم عدل
المجموعات والاطوال المسائل تبع الفرض العدمي والبديل والقوانين والجداول البسيطه والنظري
ذاكرت بذمه وضمير وان شاءالله انجح وننجح كلنا
ولككككن نجاحي بيوقف على كم درجه لازم يزيدها لنا الدكتور صراحه تقييمي للمنهج اسهههلل من الاختبار نفسه
لان صدمة اسئلته غير متوقعه والله اني دخت وصدعت لما شفتها يا الله كأنه اختبار طلاب انتظام كل يوم يذاكرون ولا ماجستير احصاء
شكيت انها مو أسئلة الدكتور الى من أسلوبه وكلامه انها سهله والنجاح من المحاضره 14!!!!!
الله يعيننا احنا مادخلنا الانتساب الا وان عندنا ضروف والتزامات والي مننا موظف وعنده عائله والي متزوجه وعندها أطفال
رغبتنا الشهاده والنجاح في الحياة والعلم الي وصانا عليه رسولنا الكريم

ولكن اسأل الله الواحد القهار ان يعوضنا خير بالنجاح وتتصلح الأمور ونتوفق اكثروا من الاستغفار وقول لاحول ولاقوة الا بلله
وبالتوفيق للجميع
قديم 2017- 1- 13   #24
domrans
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9726
مؤشر المستوى: 63
domrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
المستوى: المستوى السادس
domrans غير متواجد حالياً

‎الحمدلله على كل حال وهذي قرصه لنا وله باذن الله
‎قرصه لنا بحيث مانصدق اي دكتور يتكلم بهذا الاسلوب بالذات انه مو معطي الماده حقها
‎وقرصه له كثر التظلم بيكون ضده + دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ..
‎احنا لنا ظروفنا اللي مايعلم بها الا الله اللي خلتنا ندرس عن بعد وللاسف ما لقينا التقدير لهذا الشيء ..
‎اخ بدر انت ماقصرت وطرحت رأييك ولكن انت ما شاء الله ضامن النجاح باذن الله بس مو معناته اننا نعديها لاتنسى انت تضررت ونفسيتك تعبت اثناء الحل وهذا لحاله يأزم حتى لو ضمنا النجاح غير ان الاسئله غير مباشره واغلبها مهما طبقت القانون ماتوصل لناتج من الارقام الموجوده .. ولا ننسى بعض القوانين تحتاج من الدكتور تحديد رقم معين عشان نقدر نطبق قانونه الخاص زي بواسون !!!
‎الحمدلله على كل حال ولعل بالامر خيره ولا نعلم ما خفي عنا من رب العباد ولكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله اللي بيدبر امورنا وليس دكتور او عميد جامعه.
‎ورجاء اللي عدا ونجح واللي مو متأكد من نجاحه واللي ماحل ارجوكم ارفعوا تظلم لان بيفيدنا وبيفيد غيرنا من المسوايات الجايه فهذا اقل شيء نعمله ولازم نتكاتف بامور زي كذا
‎وللمعلوميه الدكتور قال هذي تجربه لي وبزيدكم درجات !! هل هذا كلام منطقي وسليم ؟ كانه يقول انتم حقل تجارب!!!
قديم 2017- 1- 13   #25
بدر الذيابي
متميز في برنامج الكويزات

الصورة الرمزية بدر الذيابي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 189021
مؤشر المستوى: 247
بدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
بدر الذيابي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة domrans مشاهدة المشاركة
‎الحمدلله على كل حال وهذي قرصه لنا وله باذن الله
‎قرصه لنا بحيث مانصدق اي دكتور يتكلم بهذا الاسلوب بالذات انه مو معطي الماده حقها
‎وقرصه له كثر التظلم بيكون ضده + دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ..
‎احنا لنا ظروفنا اللي مايعلم بها الا الله اللي خلتنا ندرس عن بعد وللاسف ما لقينا التقدير لهذا الشيء ..
‎اخ بدر انت ماقصرت وطرحت رأييك ولكن انت ما شاء الله ضامن النجاح باذن الله بس مو معناته اننا نعديها لاتنسى انت تضررت ونفسيتك تعبت اثناء الحل وهذا لحاله يأزم حتى لو ضمنا النجاح غير ان الاسئله غير مباشره واغلبها مهما طبقت القانون ماتوصل لناتج من الارقام الموجوده .. ولا ننسى بعض القوانين تحتاج من الدكتور تحديد رقم معين عشان نقدر نطبق قانونه الخاص زي بواسون !!!
‎الحمدلله على كل حال ولعل بالامر خيره ولا نعلم ما خفي عنا من رب العباد ولكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله اللي بيدبر امورنا وليس دكتور او عميد جامعه.
‎ورجاء اللي عدا ونجح واللي مو متأكد من نجاحه واللي ماحل ارجوكم ارفعوا تظلم لان بيفيدنا وبيفيد غيرنا من المسوايات الجايه فهذا اقل شيء نعمله ولازم نتكاتف بامور زي كذا
‎وللمعلوميه الدكتور قال هذي تجربه لي وبزيدكم درجات !! هل هذا كلام منطقي وسليم ؟ كانه يقول انتم حقل تجارب!!!
على طاري سؤال بواسون , ايش المشكلة اللي واجهتك فيه ؟
قديم 2017- 1- 13   #26
طرطيعة
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية طرطيعة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5067
مؤشر المستوى: 54
طرطيعة has a reputation beyond reputeطرطيعة has a reputation beyond reputeطرطيعة has a reputation beyond reputeطرطيعة has a reputation beyond reputeطرطيعة has a reputation beyond reputeطرطيعة has a reputation beyond reputeطرطيعة has a reputation beyond reputeطرطيعة has a reputation beyond reputeطرطيعة has a reputation beyond reputeطرطيعة has a reputation beyond reputeطرطيعة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
طرطيعة غير متواجد حالياً

ابداً كلامك مو منطقي

عمر التحليل الاحصائي ما كان حفظ بس

حتى لو بس محاضرة 14 لازم فهم وادراك لجوانب المسألة

واعتقد مع طول محاضرة الاخيرة فهي شاملة اقل شي الي حافظها يكون حل

اقل شي 15-18 سؤال

انا من الناس الي ذاكر المحاضرة المنكوبة الساعتين الاخيرة

ووقتي كله كان ع المحتوى فقط وشرح الدكتور

ومافلحت ،،،، وترا كنت معاكم بقروب التلقرام وكنت اشرح للبنات الي يصعب عليهم

وجبت العيد ،،،، وزغرطي يا انشراح
قديم 2017- 1- 13   #27
بدر الذيابي
متميز في برنامج الكويزات

الملف الشخصي:
بدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرطيعة مشاهدة المشاركة
ابداً كلامك مو منطقي

عمر التحليل الاحصائي ما كان حفظ بس

حتى لو بس محاضرة 14 لازم فهم وادراك لجوانب المسألة

واعتقد مع طول محاضرة الاخيرة فهي شاملة اقل شي الي حافظها يكون حل

اقل شي 15-18 سؤال

انا من الناس الي ذاكر المحاضرة المنكوبة الساعتين الاخيرة

ووقتي كله كان ع المحتوى فقط وشرح الدكتور

ومافلحت ،،،، وترا كنت معاكم بقروب التلقرام وكنت اشرح للبنات الي يصعب عليهم

وجبت العيد ،،،، وزغرطي يا انشراح
انا ما اقول اللي حفظ المحاضرة 14 بيحل

انا اقول اللي فهمها بيحل اكثر الاسئلة

ولكن اكثر الناس عرف طريقة حل السؤال زي ما هو ولكن لم يفهم فهم

واعطيك مثال /

قانون بواسون قبل شوية وحدة تشتكي تقول ان في السؤال الدكتور ماحدد وقصدها قيمة x

السؤال ما اذكره بالضبط ولكنه كان يتكلم عن معدل حدوث حريق في الاسبوع

وقال احسب احتمال عدم حدوث حريق

طبعا زملاءنا تعودوا في المحاضرة الاخيرة لهذا السؤال بحساب احتمال اذا كانت الاسرة تستهلك وحدتين او ثلاث وتعوض بدل x بعدد الوحدات

طيب في هذا السؤال يقول عدم وجود حرائق يعني عوض مكان x بصفر

التعديل الأخير تم بواسطة بدر الذيابي ; 2017- 1- 13 الساعة 01:31 AM
قديم 2017- 1- 13   #28
domrans
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
domrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura aboutdomrans has a spectacular aura about
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الذيابي مشاهدة المشاركة
على طاري سؤال بواسون , ايش المشكلة اللي واجهتك فيه ؟
القانون عجزت اطبقه
اول سؤال طالب على الاقل ..
طيب عوضته بصفر صحيح
طيب ليه اللف والدوران السؤال كان فيه شي لحس مخي .. للمعلوميه اختبار التحليل جننا وما اتوقع اخد حافظ الاسئله قد ما احنا مغبونين من الطريقه والغموض بالاسئله

التعديل الأخير تم بواسطة domrans ; 2017- 1- 13 الساعة 02:39 AM
قديم 2017- 1- 13   #29
domrans
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

القوانين فيها كذا خطوه
والخطوات مرتبطه في بعضها .. الدكتور استغل هالنقطه عشان يلعب فينا ويشتتنا واستخدم رموز بدل امثله صريحه
قديم 2017- 1- 13   #30
بدر الذيابي
متميز في برنامج الكويزات

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة domrans مشاهدة المشاركة
القانون عجزت اطبقه

اول سؤال طالب على الاقل ..

طيب عوضته بصفر صحيح

طيب ليه اللف والدوران السؤال كان فيه شي لحس مخي .. للمعلوميه اختبار التحليل جننا وما اتوقع اخد حافظ الاسئله قد ما احنا مغبونين من الطريقه والغموض بالاسئله

اللي طالب على الأقل هو مسأله تبع توزيع ذو الحدين
اللي فيها سي
يعني طالب فيها احتمال من واحد الى اربعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم