|
ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
|
أدوات الموضوع |
2012- 1- 15 | #21 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده
البـآرت الـثـآني عشـــر
رآمي يضغط على اسنـآنه: سسسسآآآآآآآآآآآآمررر {صرخ} واللي رفع سبع وبسط سبع ان سمعتك تفتح هالسيرة مرة ثآنية لآسويك بالارض بااعتبرها زلة لسآن ولآ كأني سمعت شي بس والله ان طريت هالسيرة مايصير لك طيب سآمر من الخوف هز رآسه ونزل بسرعة ورآمي دعس بقووووة وفي دقايق اختفى من الشآرع سامر "لااا الموضوع كبيير اجل كل ماافتحه عند احد يعصب !! اوووف الحين اكمل بآقي الطريق مشي" ..: هههههههههههه سآآآمرووه سامر التفت لصهيب اللي وآقف بسيآرته سامر ركب: هلآ صهيب صهيب: هلا بك ليش وآقف هنا؟؟ سامر: اسكت لآ تذكرني رآمي عصب علي ونزلت من السيآرة قبل يآكلني صهيب: مااقول الا الله يعينك اخوك مايعرف صديق من عدو اذا عصب سامر: استغل اللي عندك بس صهيب: مين؟؟ غيث؟ لآآ واللي يسلمك غيث اوكي وآسع البآل بس مزآآآآآآجي لآزم اطلب الطلب في اوقآت معينة {دق جوآل صهيب} صهيب: شوف مين سامر يشوف الجوآل: جابر صهيب كشر: ايش يبي هذا سامر: مين؟ صهيب: هذا وآحد اخذ رقمي اليوم بس ماارتحت له ........ لنـــــــــــــــــدن جنـآح الفآيز ........ فتون: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وجن: خيييييييييييير؟؟؟؟؟؟؟ فتون: ماابي ارررررررجع وسن: ياسسلآآم ؟؟؟؟؟؟ وجن وهي مقهورة من تغير فتون: وخير ست فتون ليه ماتبين ترجعين؟؟ فتون تلعثمت: هآ ,, ايه ,, ماطولنا ولسى بدري وو وجن: خلاص يآللآآ الحين انا ووسن بنروح نشتري جوآلآت جديدة ونفرفر في المولآت فتون: لآآآآآآ ماابي وسن: وين تبي تروحي اجل؟؟ فتون: البحر وسن ووجن: البــــــــحررر!!!!!!!!!! فتون: ايه البحر ام رشا: طيب فتون روحي مع فارس وانتو مع السوآق وجن تخصرت: يآآآآآآآسسلآم ام سطآم: عن الدلع هي لوحدها وانتو 2 ........ لنـــــــــــــــــدن آلمــستشفى ........ بسام بيخرج من الغرفة ولمحها نفس البنت وآقفة وعيونها بتطلع من مكآنها وشكلها تنآظر بااسم المريض سمع همس مدهوش: الجـآبر؟؟؟ لفت بسرعة وهو ركض ورآهـآ تأكد الحين ان ضآري مايتوهم ان 99 بالمية هالانسـآنة يعرفها ضاري وقف على صوتها ريما: دندووووووووووون دنا: ها بشري ايش قآل؟؟ ريما: غرفة برآء رقم 114 دنا: انا اسآل عن ابوه ريما بقهر: الحماااااار جلس يقول {تقلده} قرصة اذن تنسى ان عندها ولد اسمه برآء ..هنآ تأكد من ظنونه ورآح للرسبشن.. نداء طلعت: وين رغد؟؟ دنا: رغد؟؟؟ مو دآخل؟؟ ندآء: لآ قبل دقآيق طلعت ريما شهقت: معقوووول سمعتنااا ندآء: رغووده ماعليها خوف ,’,’,’, برآء بتعب: وامي؟؟ رغد: ماما طيبة برآء: وينها؟؟ رغد: هنا الغرفة قريبة رآحت تركض للبآب اصطدمت بآحد وطآحت على الارض دخل الغرفة بملآمح غآمضة كالعآدة وهو يتمنى مايزل لسآنه ويضآيق البرآء ماانتبه الا لشي اقصر منه بشوي اصطدم فيه بقوة نزل نظره بنوته في عمر 4 او 5 سنوآت شعرهـآ العسلي حول وجهها الدآئري خدودهـآ مورده من الخجل والخوف بنفس الوقت وقفت بخجل وقآلت: سوري يزيد بعدم اهتمام: رغد؟؟ رغد لآ ارآديآ لفت على اخوها البرآء: هذا يزيد اخونا رغد ابتسمت بخجل وركضت لخآرج الغرفة يزيد: الحمد لله ع السلآمة البرآء: الله يسلمك .{بتردد}. كيف صفوآن؟؟ يزيد طول النظر في البرآء بسرحآن الحين هذا اخوه وذآك اخوه مافي فرق لكن مو بيده انه يحب وآحد اكثر من الثاني في هاللحظة انفتح البآب بقوووة التفتوا الاثنين شخص هآئج مستعد للقضآء على أي احد في طريقه اعين لآ تنبآ الا بالشر خوف رهبة رعشة احآطت المكآن ,’,’,’,’, رغد طلعت من الغرفة وهي تفكر تحس انها مبسوووطة لان عندها من البراء اثنين يعني يدآفع عنها مثل البرآء ويحبها مثل مايحبها البرآء صدمت في شخص وطآحت عالارض قامت وهي بتبكي من الاحرآج لآنها المرة الثآنية رغد خنقتها العبرة: سوري ..:انتي عربية صح؟؟ رغد رفعت رآسها بسرعة بسآم ابتسم لها: ايش اسمك؟؟ رغد بخجل: رغد بسام عرف انها منهم بسام: ايش اسمك الكآمل؟؟ رغد: رغد جآسم الرآقي بسام: وماما ايش اسمها؟؟ رغد حست بشي خطآ هي صح مع اهلها شقية وجريئة واحيانا خجولة لكنها ذكية وماينلعب عليها بسهولة وخافت منه لما سأل عن امها رغد رجعت لورآ : آسفة برووح وركضت بسرعة لغرفة امها وبسام كمل طريقه ,’,’,’,’,’, ابتسام: قلبي مو مطمن وين البرآء؟؟ ندآء: اهدي برآء ان شالله بخير ابتسام: بسس... ريما: هيااا لاتصيري موسوسة رغد دخلت: ماما شفت بروووو ابتسام بلهفة: كيفه؟؟؟ رغد: طيب وسولف معي ندآء: الحمد لله دنا شهقت: اهيييييييييييي ريمووووه ماكلمنا امي اليوم ريما: ياررربييييه امي تقلق كثير دنا دقت على بيت جدتها: الوو صوت رجال: هلا دنا نظرت للرقم لان بالعادة التلفون بالصآلة ومااحد يجلس في الصآلة غير خالاتها وبناتهم ..:الوو معي؟؟ دنا بربكة: الوو مين؟؟ ..: انت المتصل دنا ماعرفت تتصرف رمت السماعة على ريما اللي كانت ترآقبها من اول وفهمت ان احد غريب رد عليها ريما: الوو : هلا هلا ريما عرفته على طول وقلبها يضرررب طبووول ريما بحيا: اهلين هيثم: اخبآرك الريم؟؟ ريما تمووووووت اذا نادآها الريم: تمام وانت هـ..هـيثم هيثم: انا اسعد انسان على الكرة الارضية ..:هييي هييي وشوو الدنيآ سآيبة هات السماعة ..:هلا ريموووه ريما: هلا مايوو مايا: بخير اخبارك واخبار دنا ريما: كلنا تمام وانتو؟؟ مايا: كلنا بخير ريما: متى بترجعون الخبر؟؟ مايا: انا كل يومين في الخبر بس خالتي بتمشي بعد اسبوع وترجع قريب رمضان ريما: لاااااااا احنا بنرجع بعد اسبوع مايا: حتى خالتي مها بتمشي الرياض بعد اسبوع ريما بقهر: اجل في جديد في البيت؟؟ مايا: اوووووووه فاتكم الكثييرر ريما بحماس: قولي قولي مايا بهمس: داليا خطبها ولد عمها ريما شهقت: اححلفي؟؟؟؟؟ مايا: والله بس للحين ماخبرناها ريما: ايوا وايش صآر بعد؟؟ مايا: وتاله انخطبت ريما: لا تقولين هو ماغيره؟؟؟ مايا تنهدت: ايه ريما: يآآآآآآآآآآهـ الله يلين قلبها عليه مايا: صدقيني تحبه ريما: ههههههههه مكشششوووووف مايا: بس شكله صآر شي وقت خطبتهم ريما: أي خطبه ماشالله وصلت الـ7 مايا: ماغيرها خطبتهم الاولى اللي تركت الدرآسة برآ وجت هنا ريما تنهدت: الله يصلح الاحوآل .. كيف امي وخالاتي وجدتي؟؟ مايا: تمام جالسين في الحوش ريما: والبنات؟؟ مايا: الحين برنآمج لقاء مع فهد السآمي متحمسين له ريما: لاااااااااااا بيفوتني دنا: خلآآص يآدوووبآ ابي اكلم انا مايا: اعطيني دنوو ........ |
2012- 1- 15 | #22 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده
الخـــــــــــــــــبر
مـــول ,,,, ........ ..: جود جود: هـلآ ..:خاطري بجلسة في كآفي يللآآ جود: اوكي بعد شوي بيجي وآحد ونجلس معه و.. ..:اوووف شوشو ابي آخذ رآحتي وازين مكيآجي جود تخزها: عبيييييير كم مرآ اقول لا تنآديني بااسمي ف السوق عبير: يآربييييه ف السوق جود وف البيت شوق حددي وآحد احس نفسي مجنونه كذا شوق: عن الدلع بس تبيني انفضح ف الخبر كلها عبير: شوفيني شحلآتي بااسمي اصليه مااتغير شوق بدلع: عبووورهـ قلبووو خآطري ازين اللثمه عبير فهمتها وهو ان شاب قريب منهم قالت تجآريتها بدلع: جوجو حيآتي قمر مايحتآج شوق بهمس: وجع يوجعه مسوي فيها محترم طنشنا ورآح عبير تلتفت وتشوفه رآح مع انها مع شوق في هالاشيآء لكن يعجبوهآ اللي مايعطونهم وجه ..الكآفي.. شوق: اووف ولآ وآحد هالاسبوع عبير: كم معآك الحين شوق تطلع شريحتهآ الثآنية وتدور ف الارقام شوق: امممم كذا معي الحين 3 بسسس عبير بدهشة: اماااا اول مرة يجون 3 العادة اكثر شوق لوت بوزها: بس معي ف الايميل 9 عبير: مو صآحية انتي تكلمين مين والا مين؟؟ عالايميل ماينفع كثير؟؟ شوق: لا حبيبتي 6 يعرفون اني اكلم غيرهم وواحد حرآآم بجد عآيش الدور وشكله مرآهق وانا اول وحدة عنده .. والاخير عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب معي عالايميل وفي الجوآل بعد عبير بصوت عالي: شووووووووووووق شوق: اشششششششش فضحتينا عبير ارخت صوتها: من جدك تعلقتي فيه؟؟؟ شوق: مالت عليك تصآرخين عشان هذا احسب عندك سآلفة عبير: وهذا شي بسيط؟؟ ياالخبلآ طول عمرنآ نرقم ونمآشي شباب بس احنا متيقنين انهم لعآبين مثلنا شوق: امممم صح ادري بس كذا احسه نآآآآآآيس مرآ شخصيته ولبسه كووول عبير: مين؟؟ قصدك آخر وآحد طلعنا معاه؟؟ شوق تتذكر: اممم ايوآ صح ذآك جنتل بس مو هو .. عادل هذا ماعمري طلعت معاه عبير: من جددددددددك عآدل اللي تعرفتي عليه في القيمزر للحين انتي معه؟؟؟؟ شوق: وخير؟؟ عبير: لا بس غريبة احنا حدنا شهر وهذا من 3 شهور معك شوق تطقطق بالجوال: من الخبر عبير: جددددددد؟؟؟ شوق: يب وابي اقآبله بس استنآه يطلب مني عبير بحماس: خذيني معك شوق: اكيد اجل اروح لوحدي؟؟ عبير بدلع: جوجو مرآآآ زحمة بيتآخر الطلب شوق بدلع ممآثل: لآآآآآآ ابي شي يعدل رآسي مرآ مرآآ تعبآنه ........ جـــــــــــــــــدة قصر طلآل الشآكر ........ هذآ [ أنــْآ ] من يـوم مآربي خلقنـي ! فطريهـ بـ/ إحسآسي وَ لآني . . بـ ’ إصطنآعيه !! عآطفـيه جـدًآ . . وَ گلـي { شآعريّـه ~ وَ إنطوآئيه گثير وَ شـوّي [ إجتمآعـيه مالها صديقآت او اهل دآآآيم وححيدة وصدآقآتهآإ السطحية عششآإن فلوس آهلهآإ كانت فآتحة التلفزيون على لقاء الشآعر فهد السآمي تبي تشغل تفكيرها وبآلها باي شي دق جوآلها بنغمة مميزة ابتسمت وردت آمآل: هلآ ولوودي وليد: هلآآ هلآآآ دلوعتي كيفك؟؟ آمآل بدلع: زعلآآآآنة وليد: آفآآآآآآآآآآ ليه؟؟ آمال: طفشت متى ترججع؟؟ وليد: هانت كلها اسبوعين آمال: تمر بسسررعة ي ررب وليد بااسلوب كومدي يبي يعرف شي: ماجآتك اخبار من هنا والا هنا؟؟ آمال فهمت اخوها وسكتت ودمعت عيونها وليد حس انها سمعت: امووله .. اموولتي.. اماااال معي؟؟؟ آمال وضح صوت البكآآآ وليد: آمال والله آآآآآسف آآمال آمال تمالكت نفسها: لا مافيني شي بس اشوف فهد السامي شعره يحزن وليد تنهد آمال: ولللووودة انت متصل في وقت برنامجي وليد فهم تصريفها: اوكي ادق عليك قبل انام آمال: انتظرك هي قفلت منه ودخلت في موجة بكآ آآآآآآآآآآآآآهـ يَ اخوي ايه سمعت سمعت انه خطب وحدد زواجه بعد 3 شهور بيتزوج !!!!!!!!!! يعني انا ولآآششي بالنسبة له ولآ شي ارتفع نحآبهآ وشهآقهاا خلاص الماضيودعتــــــه انا من باعني بعتـــــــــــــه محيت ذكراه منقلبــــــــي ولا دربه يجي دربــــــــــي خلاص الماضي ودعتــــــه بعاند كل احاسيســــــــــــي متى مازارني طيفــــــــــــك وببدأ خطوةالنسيــــــــــان اقوله روح يا خـــــــــــوان خلاص الماضيودعتــــــه تحآول تقنع نفسها بس ماتقدر سنين الحب مو سهل مسحهاا ........ الدمـــــــــــــــــام بيت آلجدة صآلحة ........ روزانا: وييييييييييي يجنننننننننننن لانا: يقطططططع نيآآآآط القلب روزانا:ههههههههههههه حلوة نيآط .. اشوف القآموس تجدد؟ لانا: اسكتي بس يمكن يقول قصته روزانا: انا يئست منه لانا: تتوقعين متزوج؟؟ روزانا بنص عين: ليه؟ لانا: وججججع سيبي الافكآر الوسخة على جنب روزانا: يالييييييييل وجع ذي مع ريما ومع غيرها داليا داخلة معها عدة شيبسات وحلويات: أيآآآآ خاينات ليش ماقلتوو ان اللقاء بدآ روزانا تسحب شيبس: فآضين لك احنا داليا: وييييييه بنآت هاليومين لا حيآ ولا مستحى لانا: ههههههههههه امي صآلحة نمبر تووو ........ لنــــــــــــــــــدن البحـــــــــــر ........ فتون بدلع: فرووووسي حبيبي فارس: طيب طيب الله يعيني عليك فتون بمكر: طيب ياللآآآ رووح واشتر لي من كل شي احبه فارس تنهد وبنص عين: اجل ماتعرفين تجلسين عند البحر بدون آيسكريم فتون: يآآآآرررربيييييييييه روووووح ياللآآ فارس: لا تبعدي فتون: اوك ماصدقت فارس بعد كم متر وترووح تدور الشاب الغامض بس للآسف مالقيت له آثر ........ لنـــــــــــــــــدن المستشفـــــــى ........ ابو صفوآن جلس على الكرسي بصدمة معقول!!!!!! "صفوآن مات" "صفوآن مآت" "صفوآن مآت" رآح لغرفة زوجته ومآلقيهآآ وخآف انها عرفت ..’ وان اللي ببآله يصير..’ ........ لنـــــــــــــــــدن آلبــحررر ........ وصل لمكآنه المكآن الوحيد اللي مآرآح يطرده يوم وهو يمشي اتجآه البحر ..:فـــــــآآآآآآآآرسس التتفت بكل جسمه الهوآ اختفى عيونه تشع حقد وكره وغضب صدره يرتفع وينزل بصورة سريعة "اسمه فآرس" "والبنت نفسها" !!! هذا يعني شي وآحــد تأمل البنت ماينكر ان كلهآ حلآوة بس لااا في شي اكبر طغى على تفكيره ........ جـــــــــــــــــدة قصر ابو سطآم ........ هيام: لآآ تحآولين رشا: انتي والله مو بوعيك اننننننننننججججنيتي هيام: رجلي وكيفي رشا فتحت فمها من الصدمة هذي مو هيآم لآ لآ مو هيآم اللي هوآها اللي تتنفسه باسل مو هيام اللي عشقت بآسل من صغرها مو هيآم اللي تغآر عليه بجنون حتى من الخدم اببببببببببدددددددد مو هيآم رشا قامت بصعوبة بسبب الحمل: انا بروح لزوجي والله خآيفة منك هيام ابتسمت بحززن وترآقب اختها ,’ رشا: وقسم انججنت لآآآآ سطآم تنهد: هي في وقت صدمة بس رشا: وايش يفهم بآسل سطآم: وانتي ببآلك بآسل يروح جري ينفذ كلآمهااا رشا سكتت وكلمات هيام ببآلها "بزوج بآسل" "بزوج بآسل" "بزوج بآسل" ........ لنـــــــــــــــــدن آلمستـــشفى ........ البرآء وقف من الخوف ويزيد كالعادة كتلة من الثلج والبروووود ام صفوآن وكآنها اسد هآئج اللي يشوفها مايصدق انها وآلدة اليوم بعملية وقبل موعدها بعد يعني الجلوس يكون صعب عليها فكيف تجي الى غرفة البرآء غضبها اعماها مسكت انبوبة الاكسجين ورفعتها مستعدة ترميها على البرآء اللي كتم صرخته وبضعف رفع يده يمنع الضربة السرير الابيض غرق بدمآء بيضآء صرخة آلم وصرخة قهر تردد صدآها في آرجآء المستشفى ........ لنـــــــــــــــــدن مستـــشفى آآآآآآخرر ........ عم الهدووووووء في مكتب الدكتور صوت الآورآق اللي يرتبها وانفآس فآرس معقول؟؟ طيب انا مآفيني شي قبل شوي كنت العب مع اختي عالبحر بكرآ بآخذ اهلي المطآر بعدهآ بااسبوع بآخلص اختبآرآتي واسبوع ثاني تكون حفلة التخرج وارجع بالشهآدة واتوظف في شركة ابوي اتزوج واربي عيآل لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يعني هذي الآحلآم كلهااا سرآآآب؟؟؟؟؟؟؟ فارس بهمس مسموع: أأنـآ مـ..ـريض!! خايـف يـروحالعُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـيكسـرنـي ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر وكِـلْ مَـنْ علـىكيفـه .. وجَـوَّه يغنـي الضيـق وافـي .. والحـزن حيـلوافــر والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي . . . سآمر في كل مرة يصرخون عليه ويوبخونه تتوقعون يستسلم والا يصر اكثر ان يعرف؟؟ فتون في اي هاوية وقعت؟ وايش بيصير بعدين؟؟ فارس ايش فيه؟؟ وايش بيصير له؟؟ ضاري ايش علآقته بـ{ابتسآم واسم الجآبر؟؟ البرآء ايش حصل له؟؟ باسل بيتزوج على هيام؟؟ والا يتمسك فيها رغم عنادها؟؟ مين عبير وشوق؟؟ ايش رآبطهم باابطآلنا؟؟ وايش دورهم ف القصة؟؟ آمال ايش قصتها؟؟ وايش تتوقعوا من هذي الشخصية؟؟ |
2012- 1- 15 | #23 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده
البــــــآرت الثــــــــآلث عشـــــر ........ لنـــــــــــــــــدن جنـآح الفآيز ........ وسن: وجن دخلي الآي بآد في الشنططططة وجن تطقطق ف الآيفون الجديد: دقييييييقة وسن طفشت منها: اوووووف انا بروح لفتون خرجت وشآفت فآرس سرحان بعالم ثاااني وسن: فروووس .. فااارس .. فااااااااااااااااااااااااااااااااارسسسس قام مفزوع: هااااا وسن: ايش فييك؟؟ فارس: ولا شي ولاشي؟؟ وسن: الساعة كم الرحلة؟؟ فارس: بكرآ وسن: اقول الساعة كم؟؟ فارس: 11 الليل وسن: اممممم نبي نطلع بكرآ فارس: حشششى تقيسون طول لندن؟؟ وسن: فاااااااااارررس فارس: طيب طيب وسن دخلت على فتون شهقت: اهيييييييييييييييي وش تسووووووووين؟؟؟؟؟ فتون: هااا وسن معصبة: هوآآآ شيطانك قولي امييين .. لنا سسنة نقول رتبي شنطتك ودآخلة الغرفة من ساعة ونص شتسووين فتون: ها .. لا لا .. الحين ارتبهاا وسن: انتي مو طبيعية يبي لنا جلسة نعرف ايش فيك ........ جـــــــــــــــــدة قصر ابو سطام ........ هيام عالجوال: أيه ... مشكورة حبيبتي ... قلتي اسمها ايه؟؟ .. شكرآآ.. مع السلآمة باسل واقف مصدوم: مو من جدك هيام: باسل اذا فعلا تحبني روح تزوجها باسل جثى على ركبته من الصدمة هيام دمعت: باسل الله يخليك تزوج الحين انت متزوج متزوج وانا بااعيش هاجس زواجك طول عمري اذا ماتزوجت الحين باسل: انتي انننننننننننتي كيف تفكرررررين؟؟؟؟؟؟؟ انا مسسستحييل اتزوج ومااااااابي عيال انتي مو امهم هيام بضعف: تكفى تزوجها وجيب اولادك منها باسل سكت هيام تبكي: تتتتتتتتتتتتتتتككككفى بااااسلل وافق عشآني تزوجهآ عشآني تزوجهآ عشآني تزوجهآ باسل حس انه مخنوق طلع على طول ........ الدمـــــــــــــــــام بيت الجدة صالحة ........ روزانا تهمس للانا: ماعرفت للحين؟؟ لانا: قصدك خالتك؟؟ روزانا: ايه لانا: لا ماقآلو لهاا روزانا: تتوقعين توافق لانا: مااتوقع هي تكره اعمامها روزانا: بسس لانا: خالتك توقعي اي شي يطلع منها روزاانا: اوووف بنمشي بعد اسبوع لانا: والمشكلة؟؟ روزانا: احس مااستانست لانا: الحال من بعضه تاله تدخل: بناااااااااااااااااااااااااااات لانا وروزانا: هااا تاله: بسسرعة تعالوو داليا اخذت الكيرم من غرفة الاولاد روزانا: وآآآآآو لانا: حمااااااااااااس ,’,’,’,’ سامر: امي والله اني بخير ام رامي: مايآلمك شي؟؟ سامر: هذا انا قدآمك ام رامي: قلبي مو مطمن انتبه لنفسك ........ لنـــــــــــــــــدن شقة الشباااااب ........ يحس بهموم زي الجبآآآآآل بكرآ بتسافر وهو مايقدر يسوي شي حتى خطبة مستحيل ليش؟؟ لانها من الفآيز وابوه رآآآآآآآفض يتزوج منهم مع انه مو معآديهم او من منآفسيهم ؟؟ ووليد هالايام مشغول بخطبة احد او شي زي كذا لانه سمعه يكلم وآحد وكأن هذي الخطبة مو عآجبته وفآرس بكرآ يوصل اهله ويرجع للشقة اخييراا ........ الخـــــــــــــــــبر ........ شوق عالجوال: عبيييييييير عبير: هااا نعم شوق: وين رحتي؟؟ عبير: امي تبيني اروح معها عزيمة ومالي خلق شوق: حتى امي كلمتني ... ها نروح؟؟ عبير: امممممم ماادري بس انا ماعندي فساتين جديدة والسوق تو رجعنا منه مالي خلق ارجع اتزين شوق: خلاص تعالي عندي وامهاتنا يروحون عبير: اوك اشوف صبا تروح والا لا شوق: اووووف قالك الحين صبويي تجلس معنا اصلا عبير: لا بس كذاا ابي ادخل غرفتهاا شوق: هههههههه معاك حق شتااااان بين غرفتك وغرفتها عبير: انننطمي كلها كم شي معفوس عندي مرتب عندها ........ لنـــــــــــــــــدن المستشفى ........ يده على رآسه زوجته انجنننننننننننننت والا في وحدة ترمي اسطوانه الغاز على ولدها اصلا كيف قدرت تشيلها وهي تعبانه؟؟ ,’,’,’ البرآء واقف ف الغرفة ويتآمل "دم اخوه" اللي رمى نفسه عليه عشان يحميه وعشان يطيح هو ف غرفة العمليات طلع من الغرفة يبي يتنفس بس مآفي هوآآآ خرج الدكتور ورآح له جآسم ابو صفوآن: Howintactnow? (كيف حآلهما الآن؟؟) الدكتور: Lady was very reckless with no moving hours of birth .. Unfortunately are not able to conceive again, and perhaps not to develop her ability to move is also anecdotal evidence that it did terrible and police intervention when necessary (السيدة كآنت متهورة جدآ حيث لم تمضي سآعآت على ولآدتها .. للآسف هي ليست قادرة على الانجآب مرة اخرى وربما تتطور حالتها الى عدم قدرتها على الحركة كما ان ماقامت به فعل شنيع وتدخل الشرطة فيه ضروري) ابو صفوآن: ButI do not wantpolice intervention (ولكن انا لآ اريد تدخل الشرطة) الدكتور بحدة:The first time brothers had a fight led to the death of one of them but this time the subject is certainly the most dangerous infected or crazy in the way I advise you to him about her children (في المرة الاولى كان شجآر اخوة ادى الى وفاة احدهما ولكن هذه المرة الموضوع اخطر فهي بالتأكيد مصابة بالجنون او في طريقها اليه انا انصحك بان تبعد الاولاد عنها) ابو صفوان طأطأ برآسه: And howifmy son?? (وكيف حآل ابني؟؟) الدكتور:You do not hide his condition is very dangerous and probably will not live and that he lived could not walk because the strike was strong on the spine (لا اخفي عليك حالته خطرة جدا ولربما لن يعيش وان عاش فهو لن يستطيع المشي لان الضربة كآنت قوية على العمود الفقري) الصدمة احتلت ملآمح ابو صفوآن والبرآء بدآ يبكي على يزيد اللي اول مرة يحس بمقدآر حب يزيد له ........ لنـــــــــــــــــدن ........ دخل الشقة وهو متوتر: السـلآم عليكم ضاري من الغرفة: هلآآ وعليكم السلام بسام دخل: كيفك الحين؟؟ ضآري: الحمد لله بسآم: من اليوم ورآيح بتآكد من اكلك وشربك بنفسي ضآري تنهد وحس بدموعه بتخونه ............ ...... .. : اممممممممممي مآآآآبي ام ضآري: يآللآ كل عشان تكبر وتصير رجآل ضآري: زي مين اصير؟؟ انا ماابي اصير زي ابوي ام ضآري باابتسآمه: لآآآ بتصير احسن منه بتدآفع عن خوآتك وتحميني من ابوك وتصير انت رجآل البيت وبعدين نزوجك ونفرح بااولآدك ضآري: انااااا ماابي اتزوج شمسوووه بنت الجيرآآن ام ضآري ضحكت: لييش شمس؟؟ انا ازوجك اللي احسن منهاا ضآري: امهاا تقول انا بزوجك لشمس .. ....... ............... حس روحه بتطلع مع ذكريآته امه اشتآآآآآق لهاااا اشتآق لكل شي فيها حتى قسوتها مسح عينه لآ ينتبه بسآم بسآم باارتبآك: آآآ .. اممم .. تذكر اللي عندنا ف المستشفى ضاري تحمس: ايه بسام اخذ نفس: اسمها ابتسام الجآبر ضآري بوجه خآلي من الملآمح: تقدر تجيب اسمها الكآمل بسام: احاول لانها بتخرج بكرآ .. وعلى فكرة عندها ولد البرآء 12 سنة وبنت رغد سكتو شوي بسام يتثاوب: انا باانام من الصبح اركض ف الممرآت ضاري ابتسم بحزن ورجع الغرفة "آآآآآآآآآآآآآآآهـ بس اسم الاب واعرف كل شي" ........
|
2012- 1- 15 | #24 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده
لنـــــــــــــــــدن
قصـر المحآمي يحيى اليوم الثــآني ........ دنا: ريما ريما: هلآ دنا: بااقولك شي ريمآ: قولي دنا مرتبكة: آآممم .. انا .. انا دخلت غرفة في الدور الثالث ووولقيت اورآق مكتوب فـ..فيها ريما تحمست: ايش؟؟ دنا: ماادري كلآم مافهمت شي بس عن ندآء ريما بااستغراب: طيب عن ايش؟؟ دنا: امممم ماافهمت شي بس كآنه مكتوب عن ابوها او من ابوها شي زي كذا ريما: دنووو لآ تفتحي الموضوع عند ندآء دنا بغبآء: ليش؟ ريما: اذا ماكآنت تعرف مو لآزم تعرف واذا تعرف اكيد هالشي يضآيقهاا ان نكتشف شي هي ماقآلت لنا عنه يعني ما تبينا نعرفه دنا: صح ريما: يآللآ اجهزي نروح المستشفى دنا: اليوم تخرج ابتسآم ريما: وبرآء بعد ..{بحقد}.. الله يآخذ ابوه ........ الدمـــــــــــــــــام بيت الجدة صآلحة ........ صهيب: اووووووووووووووووف ابي اطططططلع رآمي: مااحد مآسكك صهيب: المفتآح مع اخوك غيث وسآمر نوووووووووووووووم هيثم ينشف شعره: ايش رآيكم نطلع طلعة رآمي: حلوو صهيب: اممممممممممم مااظن اجـ.. سآمر فتح عينه: مو بكيفك غصب عنك تججي صهيب: يمما منك انت مو نآيم؟ سآمر جلس: يآللآ وين نطلع؟؟ رآمي: ههههه ماعنده وقت اخو رآمي هيثم يفكر: ايش رآيكم بالثمآمة؟؟ جوآد: السلأم عليكم ..:وعليكم السلأم جوآد: سمعت طآري الثمامة ايش عندكم؟؟ صهيب: ابد نفكر نخيم جوآد: حلووو بس مااظن اقدر اجي رآمي: ليش؟؟ جوآد: ماعندي اجآزة الحين سآمر: خسآرة هيثم: اجل اختي بتجلس؟؟ صهيب: هيييييييي مين قآل نآخذ اهلنا؟؟ رآمي: ليه نستآنس وهم لا؟؟ صهيب: لآآآآ انا مااروح اذا رآحو جوآد: نعم؟؟؟ سآمر بتريقة: مآسمعت عيد طآل عمرك ..{بتهديد}.. بتجي غصصصب عنك صهيب يتمسكن: يآخي ايش فيك علي اليوم؟؟ هيثم: شبآآب الكيرم وين رآح؟؟ سامر: ياصباااح الليل تو تنتبه .. مسروق من امس ........ لنـــــــــــــــــدن شقة بسآم وضآري ........ بسآم خآرج للمستشفى: ضآآآآري لآتروح الجآمعة اليوم ضآري خرج متكششخ بسآم: مااااااااانت رآيح مو بكيفك ضآري: ماني رآيح الجآمعة بروح للدكتور يحيى يبيني ف بيته بسآم: اهااا .. طيب يآللآآ اوصلك ضاري: اوكي ........ لنـــــــــــــــــدن جنآح الفآيز ........ فتون: يآآآآللآآآآآآآآآآ بسسرعةة وسن: يآآآرربي كل يوم بحر خلآآص وجن: انا ابي اتسوق فتون: فيه مولآت قريب من البحر يآلللآآآآآآآ وسن: طيب اصبري الظهر العصر مو من صبآح ربي وجن: أي صح قوموا الحين ننآم فتون مو عآجبهآ رآيهم: اوكي ........ الدمـــــــــــــــــام بيت الجدة صآلحة ........ داليآ: بنااااااااااااااااااااات خببرررية جديييييييدةةةةةةة روزانا بحماس: قولي قولي مايا وتاله ولآنا: بسسسسسسررررعة داليا: هههههههههههه وللللل هذا كله شفاحه تاله ترفع الخدآدية بترميها: بتقولين والا ارمي؟؟ داليا: خلاص بااقول ... احممم احم روزانا: رز ولحم لانا: ويييييي مشتهية لحم الذبآيح روزانا: انا مشتهية ... تاله: بسسسسسسسسسسس مايا لدآليا: كممملي داليا تمد الكلآم: العــــيـــــآل البنات بنفس طريقتها: أيـــــــــــوآآآآآآآآ داليا: يبــــــــــــــون البنات: إيــــــــــــــــــــــــوآآآآآآآآ داليا بسرعة: يخيمون البنات: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو داليا: بسسسس احنا لا روزانا: نععععععععمممم وين رآمي عنهم تاله: من جدددددددهم رآيحين لوحدهم لانا: يمكن معاهم احد داليا: لا بس عيالنا لوحدهم مايا: خيرها بغيرها روزانا: يمممما منهآآ بسرعة تستسلم انا ساقآوم للنهاية لانا: وانا معك تاله: يآآآآآآليل المصآيب ........ لنـــــــــــــــــدن السيـآرة ........ بسام وقف السيآرة: بتآخذ تآكسي ضآري: مالي غير كذآ بسآم: طيب محفظتك ضآري: ههههه معي معي .. والله لو اني زوجتك ماسويت كذا بسآم يمثل العصبية: بسم الله عليها منك ضآري واقف في الشآرع وينثر شعره الغزير الاسود اللي بطول رقبته: وش فيني انا؟؟ مزيون واهبل ,’,’,’,’, ندآء عند الباب: يآآللآآآ بنآت بسرعة ريما: اوكي جآييه ندآء: وين دنا؟؟ ريما: تنتظر رغودة وتجي ندآء تفتح البآب: يآللآآ نطلع قبلهم اول ماطلعت شآفت وآحد طوله عادي بنيته ريآضية بس بآين عليها الضعف والتعب شعره كثييف وغزييرر ويغطي رقبته الطويلة وتبآن وسطه يده البيضآ ويده الثانية في جيب البنطلون الجينز ووقفته المآيلة وتيشرته الاخضر الطوييل وكلمته: وش فيني انا؟؟ مزيون واهبل ريما: ندآآآآآآآآآآآآآآآء ندآء: هااا ريما من آخر الدرج: انزلي وش فيك؟؟ ندآء نزلت بسرعة وتمسكت في ريما ريما: ايش فييييك ندآء: شوفي اللي وآقف هنااك ريما شافته: تعرفينه؟؟ ندآء: هذا هو ريما: مين؟؟؟ نداء وجهها قلب احممممممر: اللي .. آآ ريما ضحكت بخفة: هذا الطالب اللي عند خالك وووو {غمزت} ندآء دفنت وجهها في كتف ريما: بسس يادووبا ..:آآ .. احمم رفعوا روسهم لضآري اللي كآن واقف ومرتبك ويحوس في شعره من التوتر ضآري: ممكن ريما وندآء جلسو دقآيق ثم فهموا انه يبي يدخل وهم وآقفين ف نص الطريق ريما تفتح باب السيارة: يآحليله خجول نداء ابتسمت ريما: بس صرآآحة ذوووووووق ندآء تقلبها على ريما: احلى من هيثم ريما فتحت محفظتها وطلعت صورة: اتحدآك تلقين مثل هذي العيون ندآء تآملت هيثم مآكآن بقدر جمآل ضآري ابدآآ لكل ابتسامته مع الغميزآت على خده اليسآر تعطيه جاذبية وفوق هذا كله عيونه اللي مآقدرت تشيل عينها عنها وهي صورة كيف اذا بالوآقع ........ جـــــــــــــــــدة قصر ابو سطـآم ........ رشا عالتلفون: والله مااعرف ايش اسوي امي اختي انهبلت اكيد طيب انتو متى توصلون اليوم السآعة 11 تمشون يعني بكرآ الفجر توصلون ان شالله؟؟ اوكي ياللا مع السلامة قفلت السماعة وتنهدت بصوت مسموع سطآم: انتي مكبرة الموضوع رشا: انت ماتعرف اختي كثري وبآسل بيتزوج سطآم عقد حوآجبه رشا: هذي هيام اللي تبيه يصير لو فيه ضرر لها صدقني حتى ابوي وعمي بيقفوا معها لانها رغبتها سطام: عادتها هذي ماغيرتها رشا: ياااارب استر غلا تدق امها: ماما ماما ماما رشا: نعم غلا ضحكت: ماما رشا: وهذي اللي عندي مو نآوية تتكلم سطآم: انتي تشيلين هم اشيآء مالها دآعي رشآ طفشت منه وغيرت الموضوع: متى تنتهي اجآزتك سطآم: انا جآلس هنا الى العيد رشا بفرحة: بعد العيد نمشي يعني رمضان هنا؟؟ سطام: ايه رشا: الحمممد لله ........ لنـــــــــــــــــدن المستشفـى ........ دخل بسام وبعده دخلو البنآت ولآ احد فيهم انتبه انهم كآنو وآقفين عند نفس البيت قبل دقآيق رغد: ياللآآآ بسسررعة دنا: اصبري شوي رغودة نداء: اذا تبي تروح عآدي خليها تسبقنا رغد ماانتظرت رآي احد ورآحت تجري لمحت البرآء رغد بلهفة: بروووو انت طيب صح؟؟ تقدر تمشي البرآء بحزن: ايه رغد: ايش فيك؟؟ البرآء: يزيد بيموت رغد شهقت: يزيد اخونا؟؟؟ البرآء هز رآسه بـ{ نعم رغد: طيب ليه؟؟ البرآء لمح ابوه يطلع من حضآنة الاطفال وجهه اسود: ابوي؟؟؟؟ رغد التفتت والفرح وآضح في عيونها هي تشوف ابوها لاول مرة رآحت تركض مااهتمت لصرآخ البرآء اللي يحذرها تقرب منه رغد: انت بابا صح؟؟ بابا انا رغد انا بنتك اسمي رغد جآسم الرآقي ابو صفوآن كان طآلع من الحضآنه ومعه خبر ان اللي جآه بنت وهو يكره البنآت هم سبب البلآ في نظره زوجآته الثنتين رضيوآ يهربوا معه امه اخوآته حتى بنات اخوآنه كلهم كآنوا امثلة كأفية لبنآت فآسدآت من قهره رفع يده واصدمت بوجهها الصغير طآحت عالارض وهي لآحول لها ولآ قوة دموعها انهار وصدمتها بآبوها انستها المها ........ لنـــــــــــــــــدن ........ وسن: فتون مجنونة تروحي لوحدك فتون: ششوفي هذا هو البحر قدآمنا وجن: بكيفك احنا اذا خلصنا تسوق بنروح كآفي في آخر المول نتقابل هناك فتون رآيحة: اوووووكي وسن: احس انها مخبية شي عنا وجن: تحسين؟؟؟ الا اكييييييد في شي وحآسة انه شي كبير بعد وسن: له علآقة بالبحر اكيد وجن: طيب كيف نعرفه؟؟ وسن مسكت يد اختها: رآيك نلحقها ونشوف؟؟؟ وجن كالعادة اذا شكت تخآف تكتشف وتطيح من عينها فتون: لا لا وسن: بس لآزم نعرف مستحيل نخليها كذا هي توأمنا الثالث مو؟ وجن: أي بس وسن: ويجوو بتتعبي اذا ظليتي كذا لآزم تجآزفين مو كل شي شكيتي فيه خفتي تكتشفيه وخليتيه مستور عنك وجن: بس كذا احسن وسن بعيون دآمعة تعبر عن صدق كلمآتها: لآ تغلطي غلط اختك لآ تغلطي غلط اختك لآ تغلطي غلط اختك لآ تغلطي غلط اختك وجن فتحت عيونها: ايش تقولين وسن: انسي اللي قلته تعالي نتسوق ,’,’,’,’,’, وآقف ينتظر متآكد انها بتجي اليوم وهذي هي قدآمه وتتلفت تدور عليه ابتسم بمكر هذا بيسهل مهمته اكثر قرب منها وقف ورآها مسك معصمها ولفها عليه خرجت منها شهقة . . . ؟؟ تخييم العيآل والبنات بيسكتو؟؟ قلق ام رآمي اللي ماله مبرر؟؟ شوق وعبير مين هم؟؟ الـ؟؟ ايش نآوي يسوي بفتون؟؟ يزيد؟؟ رغد و البرآء والبنت الصغيرة؟؟ ندآء وحب من طرف وآحد؟؟ ضآري ايش قصته؟؟ خالد؟؟ هيام "كثر الدق يفك اللحآم"؟؟ ايش اللي كآن مكتوب في الاورآق ودنآ مافهمته؟؟ |
2012- 1- 15 | #25 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده
........
لنـــــــــــــــــدن قصر المحآمي يحيى ........ يحيى بابتسامة: انت من اعز طلآبي ومتأكد انك بعد التخرج بتكون محامي عظيم ضآري بنظرآت حزن: انت تعرف الشي اللي ابيه يحيى ابتسم: الله يوفقك .. ابدأ معي هذي القضية تحضرهآ معي بعد بكرآ في المحكمة ضآري بفرحة: جددد يحيى: ايه والمرة الجايية اسلم لك القضية كلها ضاري حس بفرحة عظيمة "مااقدر اوفيكم حقكم .. مااعرف كيف اشكركم .. عمي يحيى & بسام" ........ لنـــــــــــــــــدن المستشفى ........ البرآء مسك رغد ورآ ظهره: اتركنا في حالنا ابو صفوآن بعصبية: في ستييين دآآآهية انت وامك واختك لآ اعرفكم ولأ تعرفوني وزين اذا اخذتو البنت اللي هنااا مااببيها ومششى بسرعة لقسم العناية المركزة البرآء وقف مدهوش ابوه تنآزل بكل سهوله حتى اخته الثانية تخلى عنها رغد بدموع: ياللا نروح لماما هي تحبنا ........ لنـــــــــــــــــدن البحـــــر ........ ..: والله احبك يافتون حبيتك من اول نظرة فتون كان قلبها الصغير يترآقص في دآخلها عيونها البريئة تشع بمشآعر كثيرة مآتعرف شي عن هالانسآن كل اللي قاله وصدقته "يحبهاا" ابتسم بخبث طفلة ماتجآوزت الـ18 ماتعرف ف الحياة شي صدقته بسهولة هنآ بدأت خطة الانتقآم والحقد يعود لقلبه ........ الدمـــــــــــــــــام بيت الجدة صآلحة ........ تاله: صدق ولآ عقل اديسون روزانا تضربها: قولي ماشالله تف تف بسم الله علي داليا: بصصرآحة خطة واو لانا: يآللآ ننآم عشان الفجر نقوم مع العيال وننفذ تاله: مايا يا المؤدبة لاتقولي لجواد مايا: اوكي بس اذآ سآلوه وصآرت مكشوفة بآاقول كل شي دآليآ: لا ان شاالله مايصير شي تصبحوو ع خير ........ لنـــــــــــــــــدن المطــــــآر ........ بعض الكلآم, أحيآن ( خنجر ) .. و ( سكين ) .. إن مآ طعن ..!! (شق) الصدر حيل ؤأدمآه ..! ؤاللي سأل عن إبره ( البنج ) ... مسكين.. للبنج ؤقت ..إلى أنتهى .. صآآح ..: (أويلآه)..؟ ام سطآم: انتبه لنفسك ولدروسك مابآقي شي فارس: ان شالله ام سطآم: كلها اسبوع وتتخرج فارس ابتسم بآلم وجن: شوفي بنت عمك وسن: سرحآنه وتبتسم للرآيح والجآي وجن: هي كذا من رجعنا تتوقعي صآر شي؟؟ وسن بخوف "ي رب ماتكون وقعت في نفس اللي وقعت فيه" ........ الدمـــــــــــــــــام اليوم الثآني بيت الجدة صآلحة ........ روزانا: يآللآآ امششوو لانا: جنووووووووووون وقسسم داليا: ماعليكم انا محرم روزانا: ها ها ها حلووة بس لاتعيديها لانا: فآآآآآآآآآآتهم ريمووو ودنوو تاله: هببببببببل اجل احد يترك الشرقية بحلآتها ويروح لندن؟؟؟ روزانا: اهئئئئئئئئ ابي لننندن داليا لتاله: فتحتي علينا باب {لروزانا} يآللآآ امشي لانا: ونآآآسة كذا مع الفجر رآيحين الريآض تاله: هييي وين نطلع أي سيآرة روزانا: اممممم سيارة رآمي فيها الاغراض داليا: ياللاا ’,’,بعد 10 دقايق,’,’ رآمي يطلع السيآرة: ياللآ ياعياااال وينكم ركب غيث جنبه: ياللآ امشي رامي: والبآقي؟؟ غيث: في سيارة هيثم كلهم البنآت ورآ متخبين تحت المقآعد ومغطينها بالخيمه الكبيرة روزانا: احسن راحو مع هيثم دالييا: اششششش لانا بالموت ماسكة ضحكتها روزانا: ايش يضحك؟؟ تاله: ماادري احس كااننا حرآمية روزانا: تخيلو ننكشف؟؟ داليا: تفآولي خير لانا شهقت من الضحك وكلهم كتموا فمها لانا: خلاص والله اسسكت تاله: بنات قفلتو الجوآلآت داليا: يب كل هذا بصوت خآآآفت والمسجل على آخر ششي والعيال يسولفون ........ |
2012- 1- 15 | #26 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده
الريـــــــــــــــــاض ........ وقف سيآرته ونزل الكآب على وجهه وتآكد من تخفيه نزل للسوبر مآركت بخطوآت مرتبكة مسرعة اخذ جريدة وفتح آلثلآجة يآخذ عصآير نزل رآسه للرف السفلي وعلق طرف الكآب بالرف العلوي وبحركة سريعة انكشف وجهه لقرآبة 10 اشخآص في السوبر صرخت بنت: فـــــــــــــــهد السآآآآآمي تعآلت اصوات النآس والصفير خرج بآقصصصصى سرعة لسيآرته مآارتآح الا لما اختفت سيآرته بين الزحمة ووقف للآشآرة الحمرآ آخذ نفس: أووووف حتى مع صبآح ربي مآاعرف آخذ رآحتي الاذآعة: اهدآء من "...." الى صديقتها "...." هذا الشعر من آلقاء الشاعر الكبير فهد السامي ........... قفل الراديو بقوة وتنهد ........ جـــــــــــــــــدة قصر طلال الشاكر ........ نبعِعِد .. ۉ نتنَآسَسَى خلآص ,, مَ عَآد ينْفَع نسْتمِرّ ، ذبلَت مشَآعِرنَآ خلآص ! صحِحِيح أنآ ! بْ آتعَعَب سنَنَة ~ ۉآتذَكّرک يمْمْكِن سنَنَة ! لكِن بعَعَدهَآ بْ كَكَم سنَنَة صَدّقنِي بْ آتنَآسَسَى خلآص ! قلبِگ مَ عَآد يحِحِنّ لي متغيّر وقَآآسِي عليّ يَ آلليَ بْ حَحَيآآتي كِلّ شَي . . جآء وقَت أنـآ آقولگ خلآص . . بدَيت آلآحظ شَي غريِيِب ! تبعِعِد وَأنـآ منگ قريِيِب ! ولمّآ آحْحْتآآجک تغيِيِبْ آظنّ مفهُومَة خلآص </3 آظنّ مفهُومَة خلآص حضنت مخدتهآ وبكت بعد كم آسبوع ملكته وهي مو قآدرة تنسآآآآآآآهـ ........ جـــــــــــــــــدة المطـــــآر ........ باسل يسلم على اهله: الحمد لله على السلامه ابو رشا: الله يسلمك ام سطام: لاتسمع لبنت عمك هي مو بوعيها باسل انحرج: لا امي ام رشا: البنات نامو باسل: انا اجيبهم انتو اطلعو السيارة وسن نآيمة على كتف وجن ووجن نآيمة على كتف فتون وفتون نايمه وراسها بالجدآر باسل شد فتون بقوة ووجن ضرب رآسها بالجدآر ووسن بالآيفون اللي بجيب وجن :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ وجن: وججججججججججججججع وسن: طول عمرك دددددفشش فتون: ابي انااااااااااااااااااااااام ........ لنـــــــــــــــــدن قصر آلمحآمي يحيى ........ ريما نازله من الدرج: ندووو انتي مآرحتي الجامعة؟؟ ندآء: الا الحين بروح ريما: اهاا ندآء: لسى عند خالي ريما: مين؟؟ ندآء: ضاري ريما شهقت: اهييييييييييي من امس ماراح؟؟؟؟؟؟؟؟ نداء: اشششششش لا نآم هنا لان القضية شكلها كبيرة واليوم بيروحون المحكمة مع بعض ريما بخبث: اهااا ندووشآ نمتي الليل والا لا؟؟ نداء ببرآءة: ايوا نمت دق الجوآل ندآء: ياللآ بآي جهزت سيآرة السوآق ريما: بآي ,’,’,’,’,’ يحيى: يآللآ آلسيآرآت جآهزة ضاري يجمع الاورآق: اوكي يحيى خرج وشآف ندآء وآقفة عند البوابة الثآنية يحيى: حبيبه خآلهآ مآصبحت عليه اليوم؟؟ ندآء راحت تركض لخآلها وسلمت عليه ضآري استحى على نفسه ووقف بعيد شوي ,’,’, ضآري بااستغراب: هذي بنتك؟؟ يحيى: هذي بنتي اللي ربيتها وهي اغلى من عيوني الثنتين ضاري: الله يحفظها لك ,’,’,’,’, ريمآ: دنووو قومي دنا: ححرآم عليك انا ماصدقت رغوده تنام عند امها اليوم وآرتاح ريمآ: هههههههه قومي يآللآآ نروح نطمن عليهم دنا: كلها خطوتين لبيتهم روحي قبلي ريما: لا اخاف ياللاا قومي دنا قامت: اوفف قمت ........ |
2012- 1- 15 | #27 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده
الدمـــــــــــــــــام سيـــــــآرة رآمي ........ روزانا ولانا نايمآت تاله: ححر بموووت داليا: من بغآ الدح مآ قال اح تاله: ياااربيييه 4 سآعات بنجلس كذا داليا: اشششش قفلوو المسجل ........ لنـــــــــــــــــدن بيت آبو تركي ........ شوق عالجوآل: اليوم آبوي عند زوجته الثانية اسهروو عندنا عبير: ماتعرفين امي وامك اكيد مخططين روحة لزواج والا عزيمة .. نروح معهم؟؟ شوق: اووووووف لاتذكريني في آخر عزيمة ايش صار عبير: زوجة ابوك جات بس اختك ماجآت شوق بعصبية: جعلهاا المرض لاتقولي اختك عبير: بس في النهاية هي اختك شوق: اشششك انها اختي حتى لو من ابوي مآتطلع اوروبية! عبير: بس صرآحة تجننننننننننننن مستحيل على هالجمآل سعودية شوق تصر على اسنانها: اسكتتتتي عبير تبي تعصبها: جسم وآآآو والشعر احمر على اسود ماادري كيف جآ والعيون برونزية والبشرة بيضآ نآعمة وين انتي وين هي؟؟ شوق تصرخ: حممممممممممممممممممممممممماااارة عبير: هههههههههههههههههههههههههههههه اووف يالغيرة ........ لنـــــــــــــــــدن بيت ابتسآم ........ دنا: ايييييييييييييش؟؟؟! ريما: على كيف ابوه يرمي بنته علييييييييك ابتسام: امس لمآ رجعنا من المستشفى انا وندآء قال الممرض ان لنا بنت في الحضانة ورآحت ندآء تستفسر طلع ان امها صارت بكمآء ومشلولة والآولآد وآحد توفى والثاني بين الحياة والموت وابوهم رمآ البنت علي بس هي مالها ذنب ريما انكسر خاطرها عالبنت: بس صعب انتي تعبانة وبرآء جسمه ضعيف وعلى طول يتعب ورغد صغيرة دنا اخذت البنت وتبي تغير السالفة: ايش سميتيها؟؟ ابتسام: ألمآ ريما ودنا: ألـــــمآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسام: ليه مو حلو؟؟ دنا: حلو بس غريب ريما سكتت تحس ان اللي يصير مو في صآلح ابتسام ابــــــدآ ........ لنـــــــــــــــــدن سيـــآرة رآمي ........ روزآنآ تتثآوب تاله: اشش روزانا تآشر لهم "الساعة كم؟" داليا تمد لها يدها تشوف الساعة روزانا تآشر لهم "يعني بس ساعتين اللي رآحت؟؟؟" ......وقفت السيارة...... رامي وغيث نزلوو لانا حست السياة وقفت وقامت: ايش صآر؟ وصلنا؟؟ روزانا: نزلو العيال تاله: روزانا بسرعة اطلعي شوفي من الشبآك ايش فيه وارجعي داليا: بسرعة لااحد يشوفك روزانا وقفت ونزلت: هيثم موقف وشكله بيكلمهم ,’,’, العيال برآ يسولفون والبنات يسمعونهم’,’,’ صهيب: اووووووف حر مااتحمل سامر: بنجي معاكم غيث: ايش فيه؟؟ سامر: اخوك مبسوط بتكييف سيآرته هيثم: والله انه تمام بس انتم ما تقدرون النعمة صهيب: ياللاا بس نشيل الخيمة في سيارة هيثم وانا وسامر نجي معاكم البنات شهقة وحدة ........ الدمـــــــــــــــــام بيت الجدة صالحة ........ الجدة: وين بناتكم صآرت الساعة 9 ولا قآمو ام رامي: نايمين في غرفة داليا ام جواد قامت: انا بااشوفهم ام غيث دخلت: بناتكم مو في الخبر؟؟؟ ام رامي: ايييييييييش؟؟؟؟؟ ام غيث: مايا قبل نص ساعة متصلة علي تقول وصلت الخبر والبنات معاها الجدة: بنات هالزمن مافيهم حيآآ طالعات من البيت من دون شور اهاليهم ام جواد: الله يهديهم ام رآمي: اووووف روزآنآ هذي لو انهم ريما ودنا مستحيل يسوونهآ ........ لنـــــــــــــــــدن المســــتشفى ........ ,’,’,غرفة يزيد,’,’, ابو صفوان: Move it to the psychiatric hospital I'm not responsible (انقلها الى المصحة النفسية انا لست مسؤولا عنها) الدكتور:Well, your son?? (حسنا , وابنك؟؟) ابو صفوان:Saanglh to a home for disabled (ساانقله الى دار للمعاقين) يزيد اللي كان يتصنع النوم قال بتعب: لا شكرآ بروح مع اخواني ابو صفوان: بكيفك انا باارجع السعودية خلصت اموري هنا وطلع معه قلبه الحجري ........ جـــــــــــــــــدة ........ هيام وقفت بعصبية تنهي النقاش: اذا ماعجبكم ابي الطلاق سكتو كلهم امها ابوها عمها عمتها ولد عمها اختها "زوجها" ابو سطام نزل راسه وبآمر: باسل تزوج باسل بقهر: ابوي!!!!!! ابو رشا: اقفلوا الموضوع ........ لنـــــــــــــــــدن آلجآمعة ........ وليد: اووووووووووف تعب خالد: هاااااانت باقي اسبوع ونتخرج فارس بغصه: ونرجع لاهلنا وليد كشر: لو بيدي اخذ اختي واسكن هنا خالد: روح لآبوك وليد: لاااااااااا واقابل العجوز فارس: هيييييي جدتك وليد: انت ماشفتها تخليني غصب ارتعش خوف هذا وهي تحبني خالد: ههههههههههه وليد: وقسم ماالوم اختي يوم ماتقابل ابوي الا برآ لان الجدة العزيزة ماتطيقها فارس: انت مرة على جدك ومرة على جدتك وليد: لااا جدي قصة ثانية مالت عليه فرحان انه صار بينه وبين سكرتير راشد الكاسر صدآقة اجل لو يعرف اني صديق ولده شيسوي؟ خالد: ههههههههههههه خلاص ولايهمك من بكرآ مآآعرفك وليد يضربه: مو بكيفك ........ جــــــــــدة ........ اليوم التآريخ 16/8/ 1431هـ شاف التقويم اللي ماتقلبت اوراقه من 5شهور 16/3/1431هـ كان يتمنى لو عنده قوة على قطع هذي الورقة مو بس من التقويم لا من حياته كلهآ تمنى لو قلبه يقدر ينسى تآريخ 16/3/ 1430هـ سنة مرت واليوم صارت سنة وخمس شهور على الحآدثـــة الآليــــمه سنة راحت لها بالضبط .. غير اليوم خمس شهور تعلقت برفيق الروح .. وأكـنّ لقلبي الأعـذآر رميت الهم لعيونه .. وبعيونه نسيتالجــور يسآبق قلبي دقّآته .. قبل لآ ينتهي المشـوآر قسم بالله بغيـآبه .. آحس آنّ الفضـآ مهجــور تضيق الدنيا بعيوني .. وآحس آنّ الزمن منهآر صدمني فيغيابه .. ومن غيابه خاطري مكـسور تجرّعت الألم حسره .. بكيت من القهر تكـرآر خبر جآني يبين لي .. الصدود وصرت أنا المقهور دموعي لآ إراديـًـا .. على خدّي كما الأنهـآر بلآي انّي وسط جمـعٍ .. حـوآليني يلفّ يــدور أحس عيون ترقبنــي .. وكنّي ملفت الأنظآر أحـآول أخفي دمـوعي ، ولكنّ الألم منثــور بعد هآك الخبر قصفٍ على قلبي .. ورآه اعصآر وأحـآول تهدية قلبي ولكـن مآعليه قصــور مقـآدير الزّمن تقسى وتشعل في وريدي نــآر آبخفي دمعتي وآسكـت واسلّـيـها وانآ مجبور ..! اخآف عيـون خلق الله من دمـوع القهر تنهآر خلآص اللي مضى يآقلب لآتسأل عَنـُه وتدور,, خلآص اليوم يآقلبي أبي تنسى وش اللي صـآآآر أبيـك تعيـش متهنّي ، أبي تلقى فرح وسـرور..! أبي كل السعد يغشآك .. وآغسل عجتك بأمـطآر وابمسح لهفة اورآقي .. وارتب مآ مضى بسطـور أبيه يكون في صدري ..وآبنسى صحوة التذكـآر ..! من صدوده وانآ ادوّر.. عـلاجٍ يبري الميســور لأني مآ لقيت اللي .. يشآآفي .. يمحي الآثـآر جروحـي منه مآ يقدر يعآلجها ولآ دكتــور .. جروحٍ في قفص صدري عليها من الزّمآن غبآر جروحي بآقيـة رطبة ولو مرت عليها عصور مآ غيـر الله ينسّيني .. رفيقٍ قآسيٍ .. غـدّآر أبعرف ليــه يآدنيآ كذا حظّي وفيـه عثـور ألآ جينـآ نبي نفـرح توقّف بيننـآ الاقـدآر ..؟ ألآ يالله نآجيتك،تخفّف عنـّي المعســور .. رجيتك تلطف بحالٍ غدى من لوعتي محتار ..! وتمحي كل زلاّتي، وتضوي في فؤادي نور .. تعين الروح في شكرك بلآ مقيآس أو مقـدآر ..! قطع الورقة بكل قوة قطعها مره وثنين وثلآث واربع صارت قصآصآت منثورة حط ايده على صدره خلآآآآآص كل شي انتهى زياد انتهى من حيآتي هو فصل وطويته ماتهزني تهديداته ولا اوامره خلآآص من اليوم انا نــوآف ثــآني نـوآف من دون زيـآد |
2012- 1- 15 | #28 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده
بدايتها حلوووه لي باااك
|
2012- 1- 15 | #29 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده
الدمـــــــــــــــــام
بيت الجدة صآلحة ........ ام رامي: آآآهـ يآرب ام جواد: بسم الله شفيك؟؟ ام رامي: عيالي فيهم شي ام جواد خافت: تفاولي خير {طلعت جوالها} الحين اكلمهم وتتطمني ام جوآد: آلو مايا: اهلين خالتي ام جواد: حبيبتي مايا اعطيني روزانا مايا تلعثمت: ها؟ أي البنات نايمين ام جواد: اها طيب ,’, ام جواد: روزانا مافيها الا العافية ام رآمي بقلق: دقي على سامر ام جواد: ألو سامر: هلا خالتي ام جواد: هلا سامر وصلتوو؟؟ سامر: لا لسى ام جواد: كلهم بخير احد فيكم تعب والا .. سامر: لا تططمني كلنا طيبين ام جواد: اها طيب انتبهوا لأنفسكم ام رآمي "بخير بخير مثل كل مرة لكن قلب الام عمره مااخطأ بس ليه؟!!" ........ وسط آلطريق ........ سامر قفل الجوال: ياللآآ صهيب نشيل الخيمة صهيب فتح البآب الخلفي ورفع طرف الخيمة : سسسامر تعال شيلها معي سامر يشيلها معه : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ سامر وصهيب بعدوو عن السيارة صهيب: جججن في سيارتك رااااااااااااامي رامي قرب من السيارة بحذر: لا تقولون انكم اللي ببآلي؟؟ روزانا بهدوء: آي رامي: لآآآآآآ اله الا الله شبااااب تعالوو البنات معانا صهيب فتح عيونه: اييييييييييييييييييييييييييش!!!! هيثم: من جدهم ذوول؟؟ غيث: شنسوي فيهم؟؟ رامي رفع يده مستسلم: ماادري انا سامر جا لهم: بنرجعكم الدمام البنات: لااااااااا داليا طلعت من تحت المقاعد: والله تحملنا ليين نوصصل هنا خلونا نكمل رامي: انتي تدرين اذا عرفوا اهلنا وينكم ان تنقص رقابنا اجمعين روزانا: هييييي غمضضو عيونكم بااطلع صهيب شهق: من دون عبااايه روزانا: خخير شايفني مخلة الادب بااسوي غطوتي هيثم: خلي البنات معي ونكمل غيث رفع جواله: باادق على جواد يآخذ اجازة ويجي مع جدتي وخالاتي لانا تدق تاله: اطمئن على اختي زوج المستقبل عنده حلول للمشاكل تاله كششرت ........ لنـــــــــــــــــدن بيت ابتسام ........ دنا تلعب ألما: يااددلبي تجنن حرام تكون امها الساحرة رغد: مين الساحرة؟؟ مااما؟؟ ريما: وجع دندووون تخربين البنت باالفاظك دنا: ياي يامؤدبة سيبي كلمة وجع اول ابتسام: نداء متى ترجع من الجامعة ريما: بعد ساعتين ابتسام: اليوم تداوم في جامعة ثانية؟؟ ريما: داومت من بداية الاسبوع ابتسام: اهاا دنا: بس امس وقبله ماداومت ........ الخـــــــــــــــــبر ........ اسندت جسمها على الجدار وتمايل شعرها الكستنآئي الطويل وعيونها البرونزية تنطق بالتعب فتاة ذآت 23 عآمآ آية من الجمال تعيش انواع الاحزان : ميســـــــــــم التفت: ليلى؟ ليلى: ايش فيك؟؟ ميسم بحزن: ولاشي ليلى: رفضتي الاجازة صح؟ ميسم بغصة: ايه ليلى: ميسم الهرب مو حل ميسم: انا ماعندي الا هالحل ليلى: ميسم لاتصيري ضعيفة انتي مو اول وحدة في الدنيا تصير يتيمة ميسم بصوت يتألم: يتيمة؟؟ أنا يتيمة؟؟ أتمنى .. اليتم ارحم من اللي انا فيه انتي عارفة انا ايش؟؟ {بصوت يتقطع} انا لقـيطة رجآل تصدق علي ورباني وانا مو محرم له اعطاني لزوجته الثانية لانها عقيم وصرت انا بنتهم قدآم العالم .. بس مايصير اللي سووه فيني ابد مو صح خلوني اعيش اوهام وامال وفي النهاية اتحطم الحين انا رماااااااااااااد كانو يبون يكفلوني ماعرفوا انهم كسروني حضنتها ليلى: بس ميمو يكفي .. انتي الحين تربين الايتام شوفي نظرة الالم بعيونهم انتي عشتي طفولتك ومرآهقتك بين اب وام وان كانو كذبو عليك هذا مايمسح باقي فضلهم ميسم بدموع: ايش الفايدة اذا حطموا لي مستقبلي؟؟ ليلى: انتي تحطمين نفسك بنفسك .. مافي شي يستاهل البكآ وهالصدمة رآح تتجآوزيها ميسم: متى؟؟ الحين 3 سنين مو قادرة انسى .. باقي طويل؟؟ باقي طويل على النسيان ياليلى ........ |
2012- 1- 15 | #30 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده
سيـــــــــــــــــارة هيثم
........ روزانا: وي حححررر ايش هالتكييف داليا: تحملي باقي ساعة ونوصصل لانا: انا خايفة امي وخالاتي ايش بيسوو فينا هيثم: احمدوو ربكم سترنا عليكم قلنا ان احنا اللي اخذناهم معانا روزانا: زين خذو التهزيئة كلها تفداكم هيثم في نفسه "متأكدين انها اخت ريما؟؟" ........ جـــــــــــــــــدة قصر ابو رشا ........ وسن قامت من النوم ونزلت تحت عند امها وسن: وآآآآآآي ياحلو نومة سريري ماموو مامي مآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآآ ام رشا: هاااااااا ايش فيك وسن: انتي اشفيك مام من اول اكلمك ام رشا تنهدت: باسل بيتزوج وسن: باسل مين؟؟ ام رشا: كم باسل تعرفين؟ وسن شهقت: ليكووون ولد عمي؟؟؟ ام رشا هزت راسها وسن: لااااااا مستححيل يتزوج على هيام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! وجن دخلت: ايش فيها هيام؟؟ وسن: بتزوج عليها وجن: مين؟ وسن: باسل وجن: باااااااااااااااااااااااااسلللل مستححيييييييييييييييل ........ الريـــــــــــــــــاض الســـآعة 2 الظهر الثمـــــآمة ........ روزانا: يآآآآآآآآآآآآآي الجو يجنننننننن تاله: عز الشموس وش اللي يجنن لانا ترفع العباية: ياللا روزي سبااااااااق روزانا تجري: ادعسسسسسسسسسسس داليا: بنات مانبي نبعد تاله: انا ابي دباااااااااااب داليا: ههاها تحلمين عمري تاله: ليييييييييييييه داليا: عيال خواتي واعرفهم ........ جـــــــــــــــــدة قصر ابو رشا ........ هيام: رشا انتهى الموضوع رشا: طيب قولي لي انتي شفتيها؟؟ هيام: لا رشا: طيب كيف خليتي باسل يخطبها؟؟ هيام: سألت عن اخلاق البنت وادبها وكل شي تمام بس ان عمرها 26 وداخلة 27 يعني اصغر من باسل بسنة رشا: انا اقصد جمالها لو كانت احلى منك ياهيام هيام حست بانقباض في قلبها لانها ماحسبت حساب لذا الشي: لاااا اقولك اكبر مني بثلاث سنين رشا: بس بعض البنات يبان سنهم اصغر بكثير هيام مخنوقه: خلاص قفلي الموضوع رشا: هياااااام مافات الوقت فكري هيام: انا كلمت اهلها من 3 ايام رشا شهقت: اهييييييييييي يالمجنوووونة ........ لنـــــــــــــــــدن قصر المحامي يحيى ........ نداء: اوف اووووووف اوووووووووووووووووووووووف ريما: اللهم سكنهم مساكنهم دنا: خير ايش فيك نداء: جونسون الاطفال ريما كتمت ضحكتها: ايش فيه؟؟ نداء شوي وتصيح: لاحقني حتى في الجامعة الثانية دنا: اوووه الاخ جاد مايلعب ريما: بنننننننت مايجوز تقولي الاخ لانه مو مسلم نداء رمت نفسها عالكنب: عسسساه الممرض مايصير اخوي لا ديناً ولا نسباً دنا وريما: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ........ لنـــــــــــــــــدن المستـــشفى ........ دخل ضاري: بسسااام بسام: هلا ضاري: اول قضية لي ربحتهاا بسام: مبروووك ضاري تذكر: آي صح ماشفت اسم ابوها؟؟ بسام: المريضة؟؟ لا طلعت امس ومالحقت اسأل اخاف يشكون فيني ضاري تنهد بسام: ممكن اعرف ايش علاقتك فيها؟؟ ضاري بألم: شبيهة دلوعتي بسام استغرب: ها؟؟ ضاري: لو اسم الاب نفسه بااقول انها مغيرة اسمها بسام: هيييييي من جددك انت؟؟ 12 سنة انت بعيد عنها ضاري حسهآ على الجررح: مستحيل انساها ادري انها تغيرت ويمكن تزوجت لكن هذي الانسانة تشبهها لدرجة مو معقولة بسام تنهد: يخلق من الشبه اربعين |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|