ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2015- 2- 13   #21
رَاء.
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية رَاء.
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 558797
مؤشر المستوى: 631
رَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رَاء. غير متواجد حالياً
رد: مبروك إعادة الدرجات الفصليه ل 170 طالب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة absentstar مشاهدة المشاركة
أعتقد اسم الدراسه تعليم عن بعد ! يعني معروفة متطلباتها من التكنلوجيا المتقدمة ! فعدم المقدرة او عدم توفر الجهاز ( انت تقريبا دافع رسوم 2500 ريا تقريبا كل ترم ) جهاز حاسب بـ 1500 ريال لا اعتقد من المستحيلات !!

أنا كل مشاركاتي والتحميل وحل الواجبات من عدة شبكات واجهزه !! شبكة العمل وجهاز العمل او شبكة المنزل وجهاز المنزل .. لم تنقصني اي درجه فصلية !! وغيري ايضا ً من الموظفين كذلك !!

بناء على كلامك يفترض اخذ 0 من 30 درجه من المشاركة ( هل من توضيح ) !!!!

هناك اشخاص نقصتهم درجات مشاركه ورجعت لهم وتم التعويض بعد المراجعه من قبل الجامعه !!

لكن هناك من يدخل باب المناقشات ويكتب السلام عليكم فقط ويطالب الجامعه بدرجه كاملة !!
وايضا ً هناك من لا يكلف نفسه العناء الا في آخر اسبوع يريد حل كل شيء وتحميل كل شيء !!!
وايضا ً هناك من يكلف اشخاص من اقاربه بهذه المهمة !
وايضاً من يعتقد انه قام بتحميل المحاضرات كاملة وهي بالواقع لم تحمل كاملة !

عموما ً كما أسلفت سابقا ً ..

من جعل الجامعه تعمل كل هذا التشديد هو الطلبة أنفسهم !!

هنا مكان دراسة وجدية كما الوظيفة مكان عمل وجدية لا تقبل التسويف !

فمن لا يرى نفسه بمقدار هذا المسؤولية او يدخل وهو متشاؤم .. فلم تضع نفسك في هذا الموضع !!

هناك طرق أخرى غير هذا النظام ان لم يعجب أحداً يطرق بابا ً آخر يراه أفضل .

موفقين

اعتقد بما انك خريج ومرّت عليك شاكلة الطلاب اللي يكتبون سلام عليكم ويطلعون معناته مرّت عليك شاكلة الطلاب المجتهدين والنظام ظلمهم

واللي على الضمان يدرسون ! ولا يمتلكون اجهزة ؟ مب كل الدنيا بالسهولة اللي انت متخيلها هذي نقطة !

النقطة الثانية يا حضرة الخريج كلمة الفريدان بنفسه لي قال " معليش اللي فلت هالمره من النظام ما بيفلت السنة الجاية " علماً اني كنت مظلومة بس وش معناة كلامه ؟ معنى كلامه ان النظام مش مضبوط !! مش منطقي يختار ناس وناس !!! شفيك عاد انت شغل مخك شوي ؟!

انا ما اجيب شيء من جيبي مثل ما تتكلم عن تجربتك النزيهة الشريفة من النقصان انا اكلمك عن تجربتي وتجربة غيري اللي صادهم من ظلم الجامعة !

وستوب ستوب تكونون مثاليين وتقولون من متطلبات الجامعة لاب توب وندفع رسوم ومش عارف ايش .. هذا انت وصلت لمربط الفرس .. انا داخلة بفلوسي اي بكلمك بنظام اني داخلة بفلوسي ومجهودي وابي كل شيء على قد مجهودي .. ومب عشان انت كل شيء كامل عندك معناته غيرك ما صار له ؟ حاب تشوف سجلاتنا الاكاديمية يعني تتأكد ؟

ولعلمك انا عندي جهاز واحد وشبكة وحدة وطلع لي بالنظام اني دخلت اكثر من مكان ! سلامات ! لا اداوم ولاني اشبك مع الجيران ولاهم يحزنون اي جهاز ثاني يتكلمون عنه ؟

معليش لازم تعترف ان النظام فاشل وعشوائي ما ترمي اخطاء الجامعة وموظفين الجامعة على الطلاب !

وترانا ما نكذب ! ومجتهدين ونسوي ملخصات للعالم بعد ونحل على أكمل وجه وعلاقتنا ممتازة مع الدكاترة حتى المباشرة نحضرها .. ممكن تقول لي الخطأ وين ؟ طلع لي عذر لهم الحين !!
قديم 2015- 2- 13   #22
absentstar
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية absentstar
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 213
مؤشر المستوى: 74
absentstar has a spectacular aura aboutabsentstar has a spectacular aura aboutabsentstar has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
التخصص: ادارة اعمال عامة
absentstar غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem.93 مشاهدة المشاركة
اعتقد بما انك خريج ومرّت عليك شاكلة الطلاب اللي يكتبون سلام عليكم ويطلعون معناته مرّت عليك شاكلة الطلاب المجتهدين والنظام ظلمهم

واللي على الضمان يدرسون ! ولا يمتلكون اجهزة ؟ مب كل الدنيا بالسهولة اللي انت متخيلها هذي نقطة !

النقطة الثانية يا حضرة الخريج كلمة الفريدان بنفسه لي قال " معليش اللي فلت هالمره من النظام ما بيفلت السنة الجاية " علماً اني كنت مظلومة بس وش معناة كلامه ؟ معنى كلامه ان النظام مش مضبوط !! مش منطقي يختار ناس وناس !!! شفيك عاد انت شغل مخك شوي ؟!

انا ما اجيب شيء من جيبي مثل ما تتكلم عن تجربتك النزيهة الشريفة من النقصان انا اكلمك عن تجربتي وتجربة غيري اللي صادهم من ظلم الجامعة !

وستوب ستوب تكونون مثاليين وتقولون من متطلبات الجامعة لاب توب وندفع رسوم ومش عارف ايش .. هذا انت وصلت لمربط الفرس .. انا داخلة بفلوسي اي بكلمك بنظام اني داخلة بفلوسي ومجهودي وابي كل شيء على قد مجهودي .. ومب عشان انت كل شيء كامل عندك معناته غيرك ما صار له ؟ حاب تشوف سجلاتنا الاكاديمية يعني تتأكد ؟

ولعلمك انا عندي جهاز واحد وشبكة وحدة وطلع لي بالنظام اني دخلت اكثر من مكان ! سلامات ! لا اداوم ولاني اشبك مع الجيران ولاهم يحزنون اي جهاز ثاني يتكلمون عنه ؟

معليش لازم تعترف ان النظام فاشل وعشوائي ما ترمي اخطاء الجامعة وموظفين الجامعة على الطلاب !

وترانا ما نكذب ! ومجتهدين ونسوي ملخصات للعالم بعد ونحل على أكمل وجه وعلاقتنا ممتازة مع الدكاترة حتى المباشرة نحضرها .. ممكن تقول لي الخطأ وين ؟ طلع لي عذر لهم الحين !!

الظاهر ما لقيت تقط اللوم على أحد جيت تفرغه هنا ..

أنا لا أبرر للجامعه الأخطاء كما اسلفت سابقا ً ,, ولكن بنفس الوقت الجامعه تريد إعطاء كل ذي حق حقه بمجهوده وتعبه .. ولا ترد ترجع على نفس السيناريوا اللي ترسمه لنفسك ...

ذكرتها سابقا ً بالردود واكررها باسلوب آخر ..

الجامعه انشأت التعليم عن بعد واستمر حتى رأت الجامعه هناك تسيب بغالبية الطلاب ودرجات على طبق من ذهب .. هناك من يتعب وهناك من يحصدها بدون اي تعب .. فكأي جامعه تخاف على سمعتها كجامعه معترف بها لابد لها من الحد من هذه الاشياء .. التي اختلقها الطلاب انفسهم !! في البحث عن اقصر الطرق وأسهلها !!

وأكررها .. الاخطاء شيء وما اتكلم عنه شيء آخر !!

لا يوجد شيء خالي من الاخطاء والعيوب وردودي ليست منزهة للجامعه وتبرأتها لمن يقرأها بتمعن من دون تحيز او عاطفه !

بالمختصر .. هناك تسيب واجهته الجامعه بانظمه وقوانين رافقتها أخطاء كأي نظام إلكتروني !!

سلااااااااااااام .
قديم 2015- 2- 13   #23
رَاء.
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية رَاء.
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 558797
مؤشر المستوى: 631
رَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
رَاء. غير متواجد حالياً

اقتباس:
الظاهر ما لقيت تقط اللوم على أحد جيت تفرغه هنا ..

أنا لا أبرر للجامعه الأخطاء كما اسلفت سابقا ً ,, ولكن بنفس الوقت الجامعه تريد إعطاء كل ذي حق حقه بمجهوده وتعبه .. ولا ترد ترجع على نفس السيناريوا اللي ترسمه لنفسك ...

ذكرتها سابقا ً بالردود واكررها باسلوب آخر ..

الجامعه انشأت التعليم عن بعد واستمر حتى رأت الجامعه هناك تسيب بغالبية الطلاب ودرجات على طبق من ذهب .. هناك من يتعب وهناك من يحصدها بدون اي تعب .. فكأي جامعه تخاف على سمعتها كجامعه معترف بها لابد لها من الحد من هذه الاشياء .. التي اختلقها الطلاب انفسهم !! في البحث عن اقصر الطرق وأسهلها !!

وأكررها .. الاخطاء شيء وما اتكلم عنه شيء آخر !!

لا يوجد شيء خالي من الاخطاء والعيوب وردودي ليست منزهة للجامعه وتبرأتها لمن يقرأها بتمعن من دون تحيز او عاطفه !

بالمختصر .. هناك تسيب واجهته الجامعه بانظمه وقوانين رافقتها أخطاء كأي نظام إلكتروني !!

سلااااااااااااام .

والله لو تسلم من اليوم لبكرا حسبالك الموضوع خالص بهالطريقة ؟

انت اللي تعيد وتزيد بنقطة وحدة ..

وبما انه لا يوجد شيء خالي من الاخطاء والعيوب يفترض يكون عندهم اذاني كبر خطّك الكبير هذا ويسمعون شكاوى الطلاب

انا ما اوهم نفسي وارسم سيناريو على قولتك واتخيل روحي .. انا عارفة نفسي زين لكن الله يجعل بطريقك موقف يعلّمك القهر اللي طحنا فيه ومانيب متحسفة على هالدعوة

ومن هم غيري اللي قطيت اللوم عليهم ؟

فيه ناس بالجامعة اشهد لهم انهم رجال ويوقفون مع الطلبة .. وفيه ناس تحط في أذانيها قطن من يبدأ الطالب يتكلم

على فكرة مو منطق ابداً اللي قلته .. ومن الاسلوب يدل انك شخص حالم ولطيف وتشوف كل شيء ابيض ومافيه اي اخطاء بالدنيا وكل شيء مثالي .. صحصح شوي .

بالتوفيق .. ويارب يصير اللي ببالي .

وحسبي الله ونعم الوكيل والله يرد للمظلوم مظلمته .
قديم 2015- 2- 13   #24
Abo m
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Abo m
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 591
مؤشر المستوى: 39
Abo m will become famous soon enoughAbo m will become famous soon enoughAbo m will become famous soon enoughAbo m will become famous soon enoughAbo m will become famous soon enoughAbo m will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الاعمال
التخصص: طالب
المستوى: المستوى السابع
Abo m غير متواجد حالياً

ما حصل سوف يعزز مواصلة مطالبتنا ومحاسبة المقصرين
قديم 2015- 2- 14   #25
تقريب تتفل
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية تقريب تتفل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4294
مؤشر المستوى: 47
تقريب تتفل has a brilliant futureتقريب تتفل has a brilliant futureتقريب تتفل has a brilliant futureتقريب تتفل has a brilliant futureتقريب تتفل has a brilliant futureتقريب تتفل has a brilliant futureتقريب تتفل has a brilliant futureتقريب تتفل has a brilliant futureتقريب تتفل has a brilliant futureتقريب تتفل has a brilliant futureتقريب تتفل has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
تقريب تتفل غير متواجد حالياً

اقتباس:
لا أتفق معك في قبول العمل دون النظر من مصدره !! ما الفائدة اذا الطالب يتعامل مع اشخاص اخرين مثل المكتبات يقوموا بحل المناقشات والواجبات عنه !! أين الدراسة هنا ؟!

الجامعة حريصة على التأكد أن الطلبة يواكبون الدراسة على انظمتها بالشكل الصحيح ...

فأصبح لا بد من الحد من التسيب الحاصل لان النتيجه بذلك تدهور سمعة شهادة المعتمدة للجامعه بشكل اسوأ وعدم قبولها في اي مكان
حسب قولك أن الجامعة حريصة على التأكد أن الطلبة هم من يقوموا بأداء واجاباتهم عن بعد حفاظاً على سمعتها ..... إذاً يتوجب على الجامعة تحديد زمن معين لكل مناقشة وكل واجب وكل محاضرة وتقوم بتزويد الطلاب بالأوقات المتاحة لأداء الواجب ويجب أن تكون فترة محدودة حتى تتأكد الجامعة أن كل طالب يحل " الخرابيط " بنفسه ولم يستعن بأحد معتمدين على ضيق وقت الإتاحة الذي يمنع القيام بالواجبات لأكثر من طالب وليس بمراقبة الإتصال ويكون الطالب حر بإستخدام الجهاز والإتصال الذي يريده وهذا حق لم يسبق أن أنكره أحد غير عمادة التعليم عن بعد والطلاب المطبلين والمتحجرين في تفكيرهم والطامعين بالـ 30 درجة .

هذا تفكير أعوج .... والله لو أنهم ناسا الفضائية هههههه ما حرصوا على مصدر الإتصال بهذا الشكل والمضحك في الأمر أن مراقبة الإتصال غير مطلوب في التعليم عن بعد ولا يؤثر على سمعة الجامعة في شيء إن قام الطالب بالإتصال من أجهزة متعددة !!! هههههه Fraidanism اختراع جديد .

التعديل الأخير تم بواسطة تقريب تتفل ; 2015- 2- 14 الساعة 03:12 AM
قديم 2015- 2- 15   #26
ali salem
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1460
مؤشر المستوى: 45
ali salem will become famous soon enoughali salem will become famous soon enoughali salem will become famous soon enoughali salem will become famous soon enoughali salem will become famous soon enoughali salem will become famous soon enoughali salem will become famous soon enoughali salem will become famous soon enoughali salem will become famous soon enoughali salem will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: طالب تاريخ
المستوى: المستوى الأول
ali salem غير متواجد حالياً

اقتباس:
أعتقد اسم الدراسه تعليم عن بعد ! يعني معروفة متطلباتها من التكنلوجيا المتقدمة ! فعدم المقدرة او عدم توفر الجهاز ( انت تقريبا دافع رسوم 2500 ريا تقريبا كل ترم ) جهاز حاسب بـ 1500 ريال لا اعتقد من المستحيلات !!

أنا كل مشاركاتي والتحميل وحل الواجبات من عدة شبكات واجهزه !! شبكة العمل وجهاز العمل او شبكة المنزل وجهاز المنزل .. لم تنقصني اي درجه فصلية !! وغيري ايضا ً من الموظفين كذلك !!

بناء على كلامك يفترض اخذ 0 من 30 درجه من المشاركة ( هل من توضيح ) !!!!

هناك اشخاص نقصتهم درجات مشاركه ورجعت لهم وتم التعويض بعد المراجعه من قبل الجامعه !!

لكن هناك من يدخل باب المناقشات ويكتب السلام عليكم فقط ويطالب الجامعه بدرجه كاملة !!
وايضا ً هناك من لا يكلف نفسه العناء الا في آخر اسبوع يريد حل كل شيء وتحميل كل شيء !!!
وايضا ً هناك من يكلف اشخاص من اقاربه بهذه المهمة !
وايضاً من يعتقد انه قام بتحميل المحاضرات كاملة وهي بالواقع لم تحمل كاملة !

عموما ً كما أسلفت سابقا ً ..

من جعل الجامعه تعمل كل هذا التشديد هو الطلبة أنفسهم !!

هنا مكان دراسة وجدية كما الوظيفة مكان عمل وجدية لا تقبل التسويف !

فمن لا يرى نفسه بمقدار هذا المسؤولية او يدخل وهو متشاؤم .. فلم تضع نفسك في هذا الموضع !!

هناك طرق أخرى غير هذا النظام ان لم يعجب أحداً يطرق بابا ً آخر يراه أفضل .

موفقين
اعجبني كلامك هذا وانا سويت مثلك دخلت من البيت والاستراحه وبيت شقيقي وعطوني صفر واقسم بالله لم اعملها عند مكتبه وقدمت على الجامعه والى الان لم تتعدل وعندي جهازي الشخصي مستعد اجيبه لهم يفحصونه اذا لم يثبت التحميل والعمل عليه ادفع الغرامه اللي تطلبها الجامعه
قديم 2015- 2- 15   #27
noofi
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية noofi
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7462
مؤشر المستوى: 58
noofi will become famous soon enoughnoofi will become famous soon enoughnoofi will become famous soon enoughnoofi will become famous soon enoughnoofi will become famous soon enoughnoofi will become famous soon enoughnoofi will become famous soon enoughnoofi will become famous soon enoughnoofi will become famous soon enoughnoofi will become famous soon enoughnoofi will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: آدآره آعمآل
noofi غير متواجد حالياً

انا حاله بالبيت ولا درجة ارجعت سلامات الله لايوفقهم انظلمت
قديم 2015- 2- 16   #28
مقهووور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2088
مؤشر المستوى: 0
مقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الملك فيصل
التخصص: انجليزي
مقهووور غير متواجد حالياً

فعلا حسبنا الله ونعم الوكيل
انا من اللي أنظلموا وانخصمت مني درجات المشاركه كاااامله لجميع المواد كنت احل من جهازي الشخصي ومن شبكتي وانا هالمستوى خريج وحملوني بسبب هالاخطاء اللي بسبب نظامهم 8 مواد
ورحت لهم بالأحساء وإلى الآن مارجعوا لي درجات المشاركه
قديم 2015- 2- 16   #29
عبدالله الاشهب
مميز في الساحه العامه للتعليم عن بُعد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 837
مؤشر المستوى: 50
عبدالله الاشهب has a spectacular aura aboutعبدالله الاشهب has a spectacular aura aboutعبدالله الاشهب has a spectacular aura aboutعبدالله الاشهب has a spectacular aura aboutعبدالله الاشهب has a spectacular aura aboutعبدالله الاشهب has a spectacular aura aboutعبدالله الاشهب has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمـال
التخصص: إدارة أعمال
عبدالله الاشهب غير متواجد حالياً

موضوع جدلي لاينتهي ... والغريب المدافعين عن الجامعه لماذا تضع نفسك بوجهه طلاب بعضهم عاني من الظلم ؟؟؟ بالنهايه ستقوم الجامعه بعمل الإختبار من 100 درجة إتقاءا لشر القلق الحاصل والذي أقر ان فيه طلاب مظلومين كما يوجد طلاب غير مظلومين وماخذين الجامعه لعب وإجازه عن العمل ...بالتوفيق
قديم 2015- 2- 17   #30
مقهووور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2088
مؤشر المستوى: 0
مقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enoughمقهووور will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الملك فيصل
التخصص: انجليزي
مقهووور غير متواجد حالياً

لوسحتوا
الطلاب اللي رجعوا لهم الدرجات الفصليه كيف الطريقه لعل الله يرجع لنا حقوقنا