ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الجامعات الكليات والمعاهد غير الصحية في الشرقية > ملتقى الكليات والمعاهد الهندسية في الشرقية > منتدى كلية الجبيل الصناعية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كلية الجبيل الصناعية منتدى كلية الجبيل الصناعية ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طلاب كلية الجبيل الصناعية و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

موضوع مغلق

قديم 2008- 9- 12   #21
دوسـ502ــري
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية دوسـ502ــري
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 144
مؤشر المستوى: 65
دوسـ502ــري will become famous soon enoughدوسـ502ــري will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دوسـ502ــري غير متواجد حالياً
رد: اي سؤال عن الكلية والحياة في الكلية ..انا موجود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ مشاهدة المشاركة
شكراً أخوي على الإجابة
وعندي كمان سؤال ثاني:
هل يوجد في الكلية أماكن للترفيه؟
وسمعت من بعض الشباب أن في الكلية يوجد (ويرلس) بشكل قوي وسريع في التحميل....صح ولا خطأ
معصي
مافيه الا الضعوي بهالكليه فيه وايرليس بس مو قوي وين شايفنا جامعة البترول<< يقولون بهالجامعه سرعة اتصال صاروووووووووووووخ
معليش ياحبيبكم مره ثانيه على الرد بس امون

قديم 2008- 9- 13   #22
عايض القحطاني
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3325
مؤشر المستوى: 70
عايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الجبيل الصناعية
الدراسة: انتساب
التخصص: هندسة التصنيع
عايض القحطاني غير متواجد حالياً

السلام عليكم

اولا ليش مافيه مشاركات ياشباب

ثانيا نبدا باجابات الاسئله

الاخ NAZ

من ناحية الترفيه فيه صالات للبلياردو وللترفيه في الكلية وتقع خلف المسجد وهي خوووش اماكن وهادئه ولا فيها عيال الشوارع وانت تعرف وش يصير بالمقاهي واماكن البلياردو من دخان وصياح ولجه بالعكس اللي موجود بالكلية مكان هادئ وفيه اشراف ومراقبين وناس مسؤؤله عن الشي هذا وكذلك فيه مكتبة الكلية ويوجد فيها انترنت مجاني سريع جدا وكذلك قسم لقراءة الجرائد والصحف التى تصل يوميا الى المكتبه وفيه مكتبة لقراءة الكتب في الدور الثاني وهذا كله مجانا

يعني لاتخاف راح تقزر البريكات اللي بين المحاضرات

ومن ناحية الواير ليس موجود واير وجيد نوعا ما اذا مافيه زحمه عليه يعني بعد العشاء تلقا ضغط عليه فتحصل على سرعه مقبوله

ولكن اوقات الظهيره والعصر تكون السرعه عاليه جدا

واحب اقول لك شي ان الواير ليس مراقب يعني كل شي تحمله تشوفه الاداره وسبق ان عوقب طلاب لتحميلهم مقاطع ولدخولهم مواقع مخالفه للعادت والقيم والدين الاسلامي

ننتقل لاسئلة اخي عاطل بجداره ( وش دعوه يااخي ترا لا غثيتنا ولاشي بالعكس ماتصدق كيف انا فرحان وانا ارد على اسئلتكم وانتظرها على جمر)

المطاعم ثلاثه بالكلية وهي كالتالي

1- مطعم الزاد وهذا مكانه جنب السوبر ماركت يقدم وجبات خفيفه مثل البرجر والتشيبس والفيليه والحركات الي زي كذا واسعارهم معقوله
2- مطعم شركة نسمه وهاذا مطعم مخفض للطلاب يعني الوجبه مايقارب ريال واحد وهذا يسمونه مطعم الطلاب واكله جيد وكويس وينوعون بالاكل وشغله اوكي ..قبله كانت الشركة السعوديه للتموين والتعهدات وكانت شركة سيئه جدا ومع الحاح الطلاب على لدكتور مصلح (مدير الكلية ) انها عقدها وتقاولت الكلية مع هذا المطعم الجيد ( اوقاته من الساعه 6 الى 8 صباحا للافطار )(ومن 11 الى الساعه 1 للغداء ومن الساعه 6 حتى الساعه 8 للعشاء )
3- مطعم شركة نسمه ونسمية المقصف ويكون فاتح من الصباح الى الساعه 8 مساءا يعني متى ماجيت تقلى اكل وهو نفس طبخ المطعم المخفض بس اللهم انك تلقاه باي وقت وعندهم سندويشات للافطار وجرب البيض جبن راح يعجبك مع الخبز الدائري مع بطاطس ومايونيز وحمضيات:g8:

قديم 2008- 9- 13   #23
عايض القحطاني
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond reputeعايض القحطاني has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

السلام عليكم

اولا ليش مافيه مشاركات ياشباب

ثانيا نبدا باجابات الاسئله

الاخ Naz

من ناحية الترفيه فيه صالات للبلياردو وللترفيه في الكلية وتقع خلف المسجد وهي خوووش اماكن وهادئه ولا فيها عيال الشوارع وانت تعرف وش يصير بالمقاهي واماكن البلياردو من دخان وصياح ولجه بالعكس اللي موجود بالكلية مكان هادئ وفيه اشراف ومراقبين وناس مسؤؤله عن الشي هذا وكذلك فيه مكتبة الكلية ويوجد فيها انترنت مجاني سريع جدا وكذلك قسم لقراءة الجرائد والصحف التى تصل يوميا الى المكت

قديم 2008- 9- 13   #24
عايض القحطاني
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ومن ناحية الكافور لاتخاف مايحطون كافور

دوسري عسا ماشر لايكون مكثر بالفطور بس

ترا الدعوه ماهي عسكرية لا تخافون انا اعرف ناس شغالين بالمطعم ومراقبين من الهيئة الملكية وسالتهم قاموا يضحكون علي ويقولون انت من جد ؟؟

لا تصيرون خوافين

اخوي دوسري 502 تموون عادي بس الشئ اللي ماتعرف عنه شي يمكن انا اعرف عنه اكثر منك
ويمكن اكون انا فاهم اكثر منك لان على حد علمي انت بالتحظيريه انا ماعندي مانع انك ترد عني بس لاتشوه الكلية في وجيه الطلاب الجدد يعني ممكن تكون عندك اخطاء تتوقع كل الطلاب مثلك

ااسف على شدة اللهجه معك والدعوه انترنت ووناسه وسؤال واجابه

تقبوا تحياتي

دمتم بوووووووووووود ...........حبيبكم

قديم 2008- 9- 13   #25
فصولي القحطاني
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية فصولي القحطاني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
فصولي القحطاني will become famous soon enoughفصولي القحطاني will become famous soon enough
فصولي القحطاني غير متواجد حالياً

سلام عليكم

حبيبكم

اقدر لك اتعابك معنا لايصال افضل صوره للكليه الى الطلبه الجديدين فيها:praying:

واشكر لك جهدك الفاضل

انا عندي كم سؤال ياريت توضحلي اياهم

[بغيت اسال عن التحاليل هل هم يسوون تحاليل للامراض او للصرع او لفصيله الدم او للمخدرات
يعني بالعربي بيسوون لنا تحاليل اذا بدينا الدراسه ولا لا ؟؟

وحبيت اسال عن مواد الانجليزي 12 كتاب والجرامرز هذي حقت ترم ولا ترمين؟؟ وهل بيعطونا زياده؟؟

وبغيت اسال عن الغرف مفروشه كامل ولا اجيب معي اشياء ((وياريت اذا بجيب معي تعلمني وش نجيب))

وبالنسبه للعب الكوره الملعب مفتوح اربع وعشرين ساعه ولا بس وقت الحصص يعني يمدينا نلعب كل عصريه <<كما هو حالنا الان)).. .:hahaha_2008:

وابي اعرف هالحين الجو رطوبه طووول السنه ولا بعض الاوقات تخف وبعض الاوقات تزيد؟؟:mh19:

وسلامتك يالغالي واسمحلي ع الاطاله بيني وبينك انا شفتك تستقبل الاسئله قلت خليني اسالك كم سؤال

قديم 2008- 9- 13   #26
NAZ
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 0
NAZ will become famous soon enoughNAZ will become famous soon enough
NAZ غير متواجد حالياً

ألف شكر أخوي حبيبكم على الإجابة الرائعة
وحبيت أسألك سؤال ثالث كمان:
كيف السكن؟ وأيهم أحسن القديم ولا الجديد؟

قديم 2008- 9- 13   #27
عاطل بجداره
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 0
عاطل بجداره will become famous soon enoughعاطل بجداره will become famous soon enough
عاطل بجداره غير متواجد حالياً

والله ماقصرت وانت شاد حيلك

وانا اقرالك في منتدى كلية ينبع والى الأمام

س / وش افضل عماره من ناحية السكان والقرب من الكليه والراحه النفسيه <<< بينقي الأخ :hahaha_2008:

ووش تنصحني اجيب معاي للسكن

والشنط للي ما عنده سياره وبن يحطها اول يوم قبل ما يستلم السكن :s11:

قديم 2008- 9- 14   #28
عايض القحطاني
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

السلام عليكم

نبدا باسالة اخونا فيصل هشام

التحليل على حسب توقعاتي انه حللوك عند الفحص الطبي ويكون لفصيلة الدم علشان يحطونها بالبطاقه ويمكن لهم فيها مأرب اخرى ( ماادري عنهم )
اما من ناحية الانقلش ون اتوقع انك استلمت كتب الانقلش ون بس يعني 12 كتاب سكيلز وهي الكتب البيض وكتاب احمر وكتابين لونها اسود صغار يعني اصغر من الاحمر على حسب عدد الصفحات وتلقى مكتوب عليهم فوليوم A وهاذي الكتب للانقلش ون بس
يعني الله يعينك عليها بس ترا والله بسيطه وتافهه خاصة الكتاب الاحمر شكله يخوف بس بسيط والانقلش تو راح يعطونكم كتب مثلها 12 كتاب سكيلز وكتابين لونها اسود مكتوب عليها فوليوم B
ملاحظه ( ممكن تكون الكتب اللي لونها اسود مع بعض يعني volume A + volume B في كتاب واحد يعني راح تستفيد منه الترمين )

من ناحية الغرف الغرفه مفروشه يعني فيها سريرين وفيها ابجورتين (اذا انت بالسكن الجديد) وفيها مكتب صغير وفيها دولاب للملابس ويمكن تلقى تلفزون من الطالب اللي قبلك ( في السكن القديم ) يعني اذا جيت راح تمشي اوضاعك يعني تشتري اشياءك الناقصه مثل غلاية الشاي والمناديل الاشياء اللي مثل كذا

الملعب حق الكورة مفتوح الى تقريبا الساعه 10 مساءا بما فيها ملعب كرة اليد والطائره + ملعبين كره قدم
وابشرك كل عصريه يصير فيه مباريات بين الطلاب يعني بدل ملابسك ورح هناك وبتلعب ( واذا تبي واسطه انا موجود يلعبونك هجوم )

الرطوبه تكون في فصل الصيف فقط وفي فتره بالصيف بس اما باقي فصول السنه الجو كويس وفي الشتاء يكون الجو بارد وبعض الاحيان قارس

ننتقل لاسئلة الاخ NAZ
ايجابيات السكن الجديد
1- السوبر ماركت وطعم الزاد ومغسلة الملابس قريبه منك
2- المكيفات بارده جدا في فصل الصيف
3- المباني جديده بنيت عام 1425 او 1426
4- المواقف متوفره
سلبيات السكن الجديد
1- الغرف ضيقه نوعا ما
2- لايوجد كيبل للتلفزون واضف الى ذلك ممنوع تجيب تلفزون معك يعني اذا كنت بتشغل DVD
3- بعيده نوعا ما من مبنى اللفه الانجليزية اللي راح تروح له كل يوم
ايجابيت السكن القديم
1- الغرفه وسيعه
2-يوجد كيبل للتلفزيون
3-قريب من المباني الاكاديميه ومبنى اللغه الانجليزيه
4- قريب من المطعم
5- قريب من المسجد للعمائر التالية ارقامها 3و4و5و6و7و8 اما العمائر الباقيه تقطع الخميه الي بنص المباني القديموه عند النافوره وتروح للمسجد
سلبيات السكن القديم
1- المباني قديمه لكن مايبين عليها
2- التكييف عليه مشاكل بالصيف يعني اذا جات الرطوبه وجوده مثل عدمه في بعض العمائر
3-المواقف شحيحه وقليله يعني من يوم تشغل سيارتك وتبي تطلع من الموقف تلقا وراك سياره تنتظر متى تطلع علشان ياخذ موقفك

( اما من ناحية النظافه العمائر كلها الجديده والقديمه نطيفه جدا يعني من يوم تحذف المنيدل في الاسياب تلقا عامل النظافه منبطح تحتك ولاقط المنديل قبل لايطيح على الارض )

واما من ناحية النفسيه فيه مستشفى اسمه اشهار بالطائف كويس ويمدحونه

واما من ناحية الشنط>>>>> اكتفي بقول كلمة مدري

اتمنى اني اكون افدتكم وهذا مااسموا اليه
وطموحي في هذا المنتدى انكم تاخذون اكبر قدر من المعلومات لدرجة انك اذا دخلت الكلية في ذلك اليوم انك تشوف انها ماهي غريبه عليك وانك عارف كل شي عنها

ملاحظه انا هنا في المنتدى بعد صلاة فجر كل يوم الى بداية الدراسه

دمتم بود ...........................حبيبكم

قديم 2008- 9- 14   #29
فصولي القحطاني
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية فصولي القحطاني
الملف الشخصي:
فصولي القحطاني will become famous soon enoughفصولي القحطاني will become famous soon enough
فصولي القحطاني غير متواجد حالياً

يعطييييييك العافيه ماقصرت ووافي

وانا يوم سجلت اخذو مني تحليل عشان فصيله الدم فالبدايه

ابي اعرف في غير هذا التحليل؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة فصولي القحطاني ; 2008- 9- 14 الساعة 03:49 AM

قديم 2008- 9- 14   #30
عايض القحطاني
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

لا خلاص مافيه غير التحليل هذا

موضوع مغلق