ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

موضوع مغلق

قديم 2013- 1- 7   #21
ماريوت
متميز بكلية الآداب _المستوى الأول

الصورة الرمزية ماريوت
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1844
مؤشر المستوى: 69
ماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ماريوت غير متواجد حالياً
رد: بخصوص التدريب الميداني ومعاناته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصـه مشاهدة المشاركة
معاكم ياحلووين انا بخذها هالمستوى والله يعين شكلنا بناكل هوااء

نتكاتف ونرسل للعمييد ونشوف وش يصيرر
اختي جهزي نفسك من بدري وماراح تجدي صعوبه
لاتقوليلي مااعرف احد لا بمستشفى ولا بمدرسه ؟ ولا احد من علاقاتي له علاقه في هالاماكن ؟

قديم 2013- 1- 7   #22
ماريوت
متميز بكلية الآداب _المستوى الأول

الصورة الرمزية ماريوت
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1844
مؤشر المستوى: 69
ماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really niceماريوت is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم الاجتماع
ماريوت غير متواجد حالياً

نصيحه الي مايعرف احد لا يروح مستشفى سعد او مستشفى المانع او المستشفى العسكري

يمشي حاله بمستوصف مثل مستوصف الربيع وانا متاكد الختم عند الهندي الي واقف عند الباب ههههه

طبعا مستوصف الربيع يعرفونه اهل الدمام وماجاورها

قديم 2013- 1- 7   #23
ريم 2012
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ريم 2012
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1724
مؤشر المستوى: 79
ريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
ريم 2012 غير متواجد حالياً

ماله داعي هاالتدريب جالسه افكر فيه وانا توني باديه دراسه يعني الشغله فيها ذل مااذل؟

لحول لله ولاقووووه ليت احد يشرح لنا عنه اشويه مب عارفين شي فيه واتمنى البشاره من الفريدان

بحذفه وربي اريحححححححح شغل الدعوه فيها بهذله

قديم 2013- 1- 7   #24
طيف نجد
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية طيف نجد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 25985
مؤشر المستوى: 83
طيف نجد has a reputation beyond reputeطيف نجد has a reputation beyond reputeطيف نجد has a reputation beyond reputeطيف نجد has a reputation beyond reputeطيف نجد has a reputation beyond reputeطيف نجد has a reputation beyond reputeطيف نجد has a reputation beyond reputeطيف نجد has a reputation beyond reputeطيف نجد has a reputation beyond reputeطيف نجد has a reputation beyond reputeطيف نجد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
طيف نجد غير متواجد حالياً

يسلموووو

قديم 2013- 1- 7   #25
زينب عبدالكريم
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية زينب عبدالكريم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1788
مؤشر المستوى: 67
زينب عبدالكريم is just really niceزينب عبدالكريم is just really niceزينب عبدالكريم is just really niceزينب عبدالكريم is just really niceزينب عبدالكريم is just really niceزينب عبدالكريم is just really niceزينب عبدالكريم is just really niceزينب عبدالكريم is just really niceزينب عبدالكريم is just really niceزينب عبدالكريم is just really niceزينب عبدالكريم is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالدمام
المستوى: المستوى السادس
زينب عبدالكريم غير متواجد حالياً

والله صح انا تببهدلت ورحت لمدرسة المديره خاايسه ونفسها شينه ومارضيت لي حتى اقابل المرشده ..ماني عارفه اكتر من اني موريتها الاوراق ايش تببغى

ويبغو ورقة من شؤؤن الطلاب ..وجد ججد بابا تعب معاايا واحنا من مدرسه لمدرسه بالزات ف المدينه المدارس مي جنب بعض ورحت لشؤن وجبت ورقه ورحت مدرسه تانيه والمديره مي راضيه تختم لي

لما شفت بابا من حرارة الشمس تعببب قتلو خلاص انحلت المششكله عشان لايشيل هم وهيا لانحلت ولا شي وارسلت لدكتور تقريري بدون ختتم والدرجه اللي بيحطها خليه يحطها

ولما رحت اختبر وحده قالت انا اختي مديره عشان كدا ختمت لي ..واللي ماعندهم واسطه تدور من مكان لمكان

الله للنننا

قديم 2013- 1- 7   #26
ريحانة الشوق
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ريحانة الشوق
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7935
مؤشر المستوى: 78
ريحانة الشوق has a reputation beyond reputeريحانة الشوق has a reputation beyond reputeريحانة الشوق has a reputation beyond reputeريحانة الشوق has a reputation beyond reputeريحانة الشوق has a reputation beyond reputeريحانة الشوق has a reputation beyond reputeريحانة الشوق has a reputation beyond reputeريحانة الشوق has a reputation beyond reputeريحانة الشوق has a reputation beyond reputeريحانة الشوق has a reputation beyond reputeريحانة الشوق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: علم إجتماع والخدمة الاجتماعية
ريحانة الشوق غير متواجد حالياً

ياربي شكلي يتبهذل انا راح اخذ هاالمادة هاالترم يعني بيجي لنا الاعصار الاحولاة ولا قوة الا باالله انا لا اختي مديرة ولا بنت عمتي مدرسة يعني من وين اجيب واسطة اصنع ياربي لنا الله منك الله ياجامعة

قديم 2013- 1- 7   #27
Manal.87
متميزة في التعليم عن بعد _علم اجتماع

الصورة الرمزية Manal.87
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 63952
مؤشر المستوى: 135
Manal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: علم الأجتماع والخدمة الإجتماعية
Manal.87 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريوت مشاهدة المشاركة
اختي مقدر شعورك والمعاناه الي عشتيها ومتوقعها بسبب كثره عدد الطلاب المسجلين
ولكن مقصد كلامي هالاشياء ماراح تمشي الا بمعرفه
ومااتوقع احد ماعنده علاقه لا بمدرسه ولا بمستشفى ولا حتى مستوصف اهلي او حكومي
هاذي كانت وجهه نظري

بمعني اصح اختي قبل مااسجل هالماده المفترض جهزت الي رايح يستقبلني بوقت مبكر وعرفت وين رايح

وبخصوص دفاعي عن الجامعه لان بصراحه العدد كبير ماشاء الله وتدخل الجامعه مستحيل وهم عارفين هالاشياء ماراح تمشي الا بعلاقات شخصيه
وعلاقات بسيطه ماهي علاقات كبيره اي موظف بهاذي الجهات يخلص الموضوع

عموما احترم وجهة نظرك واتمنى مااحد يمر بمعاناتك ان شاء الله
وشاكر لك تلطفك والاجابه على سؤالي واعطائي معلومات عن الماده

بس باقي لي سوال اخير الاختبار النهائي من كم ؟؟ واي معلومات عن تقسيم الدرجات بماده تدريب ميداني اذا كان ممكن
غلط انه انت تضبط وضعك انت جاي تدرس هم مثل ماجالسين يوفرون لك محاضرات ومحتوى اجباري عليهم يوفرون لك مكان يستقبلك ..ولا يشيلون عننا التدريب ويريحونا من ذا البهذله انا بالتدريب ميداني2 بطبق بمدرسه فقط وهي نفسها حقت قريبتي يعني ماني متإزمه بس ارجع اقول الناس الثانيه حرام تتبهذل يبيلنا وقفه جماعيه نطالب فيها الجامعه بما انها منزله لنا هذا المقرر توفر لنا مكان التدريب ..

الإختبار النهائي من 50 درجه و 20 درجه للتدريب و30 للمشاركه المجموع 100 وفالك الميه كامله بإذن الله ..،

قديم 2013- 1- 7   #28
Manal.87

الصورة الرمزية Manal.87
الملف الشخصي:
Manal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم 2012 مشاهدة المشاركة
ماله داعي هاالتدريب جالسه افكر فيه وانا توني باديه دراسه يعني الشغله فيها ذل مااذل؟

لحول لله ولاقووووه ليت احد يشرح لنا عنه اشويه مب عارفين شي فيه واتمنى البشاره من الفريدان

بحذفه وربي اريحححححححح شغل الدعوه فيها بهذله
احنا مانبي يحذف احنا نبيه يوفر لنا مكان يستقبلنا مايجلسون يطردون فينا كأننا نطر منهم

قديم 2013- 1- 7   #29
Manal.87

الصورة الرمزية Manal.87
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب عبدالكريم مشاهدة المشاركة
والله صح انا تببهدلت ورحت لمدرسة المديره خاايسه ونفسها شينه ومارضيت لي حتى اقابل المرشده ..ماني عارفه اكتر من اني موريتها الاوراق ايش تببغى

ويبغو ورقة من شؤؤن الطلاب ..وجد ججد بابا تعب معاايا واحنا من مدرسه لمدرسه بالزات ف المدينه المدارس مي جنب بعض ورحت لشؤن وجبت ورقه ورحت مدرسه تانيه والمديره مي راضيه تختم لي

لما شفت بابا من حرارة الشمس تعببب قتلو خلاص انحلت المششكله عشان لايشيل هم وهيا لانحلت ولا شي وارسلت لدكتور تقريري بدون ختتم والدرجه اللي بيحطها خليه يحطها

ولما رحت اختبر وحده قالت انا اختي مديره عشان كدا ختمت لي ..واللي ماعندهم واسطه تدور من مكان لمكان

الله للنننا
( هذا ثاني معاناه بصراحه الله يكون في عونك ما الومك اعرف انه شي يقهر انتي تعبتي وما لقيتي لك احد يختم لك وغيرك مثلي ومثل خويتك بكل بساطه انختمت اوراقنا يعني هنا في ظلم ماهو ذنبك انه مالقيتي لك محل يختم لك هذه غلط الجامعه وانا اطالب كل شخص سوا يعرف احد يضبط اموره او لا انه يوقف معنا في هالمشكله )

قديم 2013- 1- 7   #30
Manal.87

الصورة الرمزية Manal.87
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة الشوق مشاهدة المشاركة
ياربي شكلي يتبهذل انا راح اخذ هاالمادة هاالترم يعني بيجي لنا الاعصار الاحولاة ولا قوة الا باالله انا لا اختي مديرة ولا بنت عمتي مدرسة يعني من وين اجيب واسطة اصنع ياربي لنا الله منك الله ياجامعة
يقول الاخ ماريوت لازم قبل لاتاخذين الماده تضبطين وضعك !
اتمنى يضبط وضعك ويدبر لك واسطه عشان تقدرين تحلين امرك ؟

والله مو حل مو كل الخلق تلقى من يستقبلها ويختم اوراقها وهو مبتسم ويقولون لك اذا مافيه ختم مانقبل او ينقص من درجاتك !! يعني خسرانه تعبك نحتاج احد يحل لنا مشكلتنا !!

موضوع مغلق