ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E8 English Literature Students Level eight Forum

موضوع مغلق

قديم 2017- 1- 8   #301
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 46000
مؤشر المستوى: 0
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
الدراسة: غير طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حماااده غير متواجد حالياً
رد: تجمع اللغــة وتقنية المعلومات | الاختبار :الأحـد | | الفتره الثانيه | 10 - 4 -1438هـ |

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unfortunately مشاهدة المشاركة
الإخوان اللي بيرفعون تظلم انا مو مؤيد لهذه الفكرة ابدا الدكتور ماشاء الله مايقصر بالأسئلة ولاتنسون أن التظلم أمكن ماراح يخدم الأجيال القادمة ولاتنسون أن من ضمن الطلاب من هو زوجة أم أولاد واللي بالحد الجنوبي واللي شايب واللي مايدرى ايش ظروفهم

ثانيا ليه بآخر يوم قبل الاختبار جاء التظلم ليه ماتناقشت الأشياء الصعبة مع الدكتور بعدين اللي مجتهد يمسك المحتوى من أول الترم ويتابع المحاضرات وماعتقد فيه شي بيصعب عليه بحكم أن المادة ماهي هندسية أو طبية يبالها مفهوميه.

اللي يبي يتظلم شي راجع له ولكن قبل كل شي حكم نفسك الخطاء من مين؟
يا اختي انتي مدرعمه .. لازم تفهمين الردود من السياق ،
وحتى حاطين XD
..

ولانك درعتمي لازم تاخذين العقاب التالي :
انتي بديتي تعدين الحد الجنوبي ، الشياب .. والخ زوجه واولاد . . !! وش دخلنا ؟ كل الناس عندهم اشغال
حتى الطفل عنده شغل
ترى هذي الحجه نسمعها كثير ونمشيها .. واللي عنده ظروف يقدمها لدكتوره لانها خاصه .. وهو بيتفهم له .. يعني ما يعمم الامور الخاصه على الاغلبيه ( في جميع مجالات الحياة ) .. سوا انتي في العمل ، ما يقولون اوووه عندنا كبار سن مانقدر نحط هذا القرار ..! ..
((اوه لا ما يصلح نركب الطياره لان فيه ناس ما يقدرون يركبون طياره ..خلاص نستغني عن الطيارات في العالم ))
<ترى الطياره نفس حجة الظروف حقتك بس وضحت مدى هشاشه الحجه هنا

.. بس لو قلتي ( مستوى الطلاب ) ضعيف .. هنا بقول انا معك < لان هنا الشريحه الغالبة ، فليش يعقدنا وهذا مستوانا .. يعني هو غايب عنه هالامر !
من الخطأ انه يقفز مستوى (للغالبيه )علشان طالبين اوثلاثه مميزين .. بحجـه اننا نحتاج الى نخبـه ! ..لان النخبه يجون بالتدريج
الدكتور ، اكيد يكون بمستوى انه يكشف مستوى اغلب الطلاب ؟

وبعدين واضح انك ما مسكتي المحتوى هههههههههههههههههههه
دامك قلتي يمسك محتوى من اول الترم؟
مافيه محتوى .. فيه نوت تعرفين معنى نوت ؟
ما قلنا فيه شي صعب .. المحتوى عبارة عن نوت ، يعني ما هو محتوى .. يعني مثلا ( * كمبيوتر * برنامج * بقدونس *كتشب ) < ويقراها ويتكلم عليها في المحاضره

واذا كنتي مهتمه باللي عندهم ظروف مثل ما تقولين .. بمجرد انه يغير اسئلته
وش بيكون ردك ؟
( وهو في فتره من الفترات غير اسئلة ، .. غيرها الابحاث على الدفعة السابقة ، ومره غير منهج (قرمر مدري وش اسم الماده المهم بترم 3 )
.. يعني ربما اليوم يصير الاختبار مفأجاه !

واذا تهتمين للي عندهم ظروف ، لازم يخلي فيه محتوى،
علشان ما يطالبهم بالاستماع للمحاضرات ، بدل النوت ..

لان معنى النوت : انك تسمعين للمحاضرات ، هو يحط عناوين يكتب اثر الكمبيوتر في اللغة مثلا < مجرد عنوان ويتكلم فيه بالمحاضرات
فلو غير اسئلته ، 90% من اللي هنا بيحملها لان 10% منهم استمعوا لمحاضراته واشك في النسبه اذا ماكان 2% هههههه

انتي تعتقدين اني متكلم يعنني اريد منهج يعلمني هه هه
كنت اتطنز .. والطنازه ملبوسه بـ( نوع من الحقيقة )

التعديل الأخير تم بواسطة حماااده ; 2017- 1- 8 الساعة 07:24 AM

قديم 2017- 1- 8   #302
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
رد: تجمع اللغــة وتقنية المعلومات | الاختبار :الأحـد | | الفتره الثانيه | 10 - 4 -1438هـ |

اقتباس:
والله استاهل حذفت ترمين

المشكلة تجمعهم اغلبه عقيم

وبدال مايتطرقو لمناقشة المحتوى زرعوا واقنعو نفسياتهم ان المادة صعبة ومش عارف ايش والواحد لو يبي يدش ياخذه له كم معلومه ينصدم ويتحطم من كلامهن

كل شي يهون الحين مخلين المادة بكبرها وعرضها ورموزها
ويناقشو في جنسية الددكتور حليمة بالله خذلك

خلاص حبايبي اذا عرفتو من وين خله يجيني ازوجه

تبين شي مفيد ؟
عندنا ظروف .. وجالسين نسولف عن حليمه ، الذي احزننا .. ليش ما توقفين مع حزننا

ترى ما احد قال صعبه ، انتي اللي فهمتي انها صعبه ! بس ( انتي )
ردودنا نستخيف بالمادة .. نقول عن شراء وعن بيع ..

درعمـه اخرى ، لا فائدة منها ، وبعدين اذا جيتي تنهين احد لا تسوين مثله

تبين معلومه .. على يدينك ، عطينا المعلومات ، ورينا معلومااات يا ام المعلومات هه

تاركين الماده بكبرها وعرضها ( ورموزها )
واضح ان خليفتك عن الماده ، بس الرموز ..

^ ردي بهذي الطريقة ، علشان تسألين نفسك قبل ما تطرحين رد
اللي يبي يدرعم يدرعم ، بس قبل كل شي حكمي نفسك الخطأ من مين؟ < استخدمت وزن ردك

التعديل الأخير تم بواسطة حماااده ; 2017- 1- 8 الساعة 07:25 AM

قديم 2017- 1- 8   #303
Unfortunately
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Unfortunately
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 816
مؤشر المستوى: 33
Unfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ENGLISH STUDENT
المستوى: المستوى الثامن
Unfortunately غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماااده مشاهدة المشاركة
يا اختي انتي مدرعمه .. لازم تفهمين الردود من السياق ،
وحتى حاطين xd
..

ولانك درعتمي لازم تاخذين العقاب التالي :
انتي بديتي تعدين الحد الجنوبي ، الشياب .. والخ زوجه واولاد . . !! وش دخلنا ؟ كل الناس عندهم اشغال
حتى الطفل عنده شغل
ترى هذي الحجه نسمعها كثير ونمشيها .. واللي عنده ظروف يقدمها لدكتوره لانها خاصه .. وهو بيتفهم له .. يعني ما يعمم الامور الخاصه على الاغلبيه ( في جميع مجالات الحياة ) .. سوا انتي في العمل ، ما يقولون اوووه عندنا كبار سن مانقدر نحط هذا القرار ..! ..
((اوه لا ما يصلح نركب الطياره لان فيه ناس ما يقدرون يركبون طياره ..خلاص نستغني عن الطيارات في العالم )) <ترى هذا نفسك حجة الظروف

.. بس لو قلتي ( مستوى الطلاب ) ضعيف .. هنا بقول انا معك < لان هنا الشريحه الغالبة ، فليش يعقدنا وهذا مستوانا .. يعني هو غايب عنه هالامر !
من الخطأ انه يقفز مستوى (للغالبيه )علشان طالبين اوثلاثه مميزين .. بحجـه اننا نحتاج الى نخبـه ! ..لان النخبه يجون بالتدريج
فالدكتور اكيد يكون بمستوى انه يكشف مستوى اغلب الطلاب ؟

وبعدين واضح انك ما مسكتي المحتوى هههههههههههههههههههه
دامك قلتي يمسك محتوى من اول الترم؟
مافيه محتوى .. فيه نوت تعرفين معنى نوت ؟
ما قلنا فيه شي صعب .. المحتوى عبارة عن نوت ، يعني ما هو محتوى .. يعني مثلا ( * كمبيوتر * برنامج * بقدونس *كتشب ) < ويقراها ويتكلم عليها في المحاضره

واذا كنتي مهتمه باللي عندهم ظروف مثل ما تقولين .. بمجرد انه يغير اسئلته
وش بيكون ردك ؟
( وهو في فتره من الفترات غير اسئلة ، .. غيرها الابحاث على الدفعة السابقة ، ومره غير منهج (قرمر مدري وش اسم الماده المهم بترم 3 )
.. يعني ربما اليوم يصير الاختبار مفأجاه !

واذا تهتمين للي عندهم ظروف ، لازم يخلي فيه محتوى،
علشان ما يطالبهم بالاستماع للمحاضرات ، بدل النوت ..

لان معنى النوت : انك تسمعين للمحاضرات ، هو يحط عناوين يكتب اثر الكمبيوتر في اللغة مثلا < مجرد عنوان ويتكلم فيه بالمحاضرات
فلو غير اسئلته ، 90% من اللي هنا بيحملها لان 10% منهم استمعوا لمحاضراته واشك في النسبه اذا ماكان 2% هههههه

انتي تعتقدين اني متكلم يعنني اريد منهج يعلمني هه هه
كنت اتطنز .. والطنازه ملبوسه بـ( نوع من الحقيقة )

كثرت الكلام الله يصلحك شكل كلامي اوجعك مع أنها الحقيقة
اترفع عن الرد عليك بالعقاب زي ماتقول باين عمرك مناسب لاسمك
اول مرة ادري ان الجامعة غيرت اسم تنزيل المحتوى بتنزيل نوت للمحاضرة جديدة هذه.
وإذا الأيقونة للتظلم مفتوحة سير عليها قبل لتروح الاختبار.
بالتوفيق

قديم 2017- 1- 8   #304
فاكر لما
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية فاكر لما
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2069
مؤشر المستوى: 49
فاكر لما has a reputation beyond reputeفاكر لما has a reputation beyond reputeفاكر لما has a reputation beyond reputeفاكر لما has a reputation beyond reputeفاكر لما has a reputation beyond reputeفاكر لما has a reputation beyond reputeفاكر لما has a reputation beyond reputeفاكر لما has a reputation beyond reputeفاكر لما has a reputation beyond reputeفاكر لما has a reputation beyond reputeفاكر لما has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: خريج جامعي
فاكر لما غير متواجد حالياً

يشهد الله اني ((حاولت)) افهم من المحتوى وقرات لين وصلت محاضرة 4 ووقفت
6 ساعات متواصلة في خمس محاضرات ما يخارج والله
حتى الساعتين الي نمت فيهم كلها كوابيس عن المادة
لذا يارب انت اعلم بالنوايا ف سهلنا الاختبار يارب

قديم 2017- 1- 8   #305
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
كثرت الكلام الله يصلحك شكل كلامي اوجعك مع أنها الحقيقة
اترفع عن الرد عليك بالعقاب زي ماتقول باين عمرك مناسب لاسمك
اول مرة ادري ان الجامعة غيرت اسم تنزيل المحتوى بتنزيل نوت للمحاضرة جديدة هذه.
وإذا الأيقونة للتظلم مفتوحة سير عليها قبل لتروح الاختبار.
بالتوفيق
ايه اوجعني طيب .. لازم تهتمين بظروفي ؟

تترفعين عن الرد ثم تحطين اللي باللون الاحمر ؟! ولا فقط مجرد البحث بهذه المفردات عن ( النجاه النجاه )

- بخصوص النوت .. ما يحتاج نحتري شهادتك انها نوت ، لانها واضحـه للي يعرف يقرا الكلام ..
حجتك ( انهم كاتبين تنزيل محتوى ) ! استغفرالله بس .. الارض تقول ، ما هذا الذي يحدث تحتي !
ليش كذا تردين برد مثل هذا ^ يعني انتي مقتنعه انهم اذا كبتوا ، تحميل المحتوى يطلع ( محتوى ) ؟
المحتوى < وش معناها بالعربي
ممكن ( يكون منهج ، ممكن يكون صوره ، ممكن يكون رسمه ، ممكن يكون رسم بياني ، ممكن يكون ملاحظه(نوت) ) < شوفي انا اشرح على نياتي
ليش استخدمتي هذا الاسلوب ، وردي وضحت لك فيه كل شيء ؟
لان طريقتي كانت قاسيه ؟ < انا قاصد تكون قاسيـه

ورجعتي تقولين رح للملاحظات
( طنازه ) < تفهمين معنى طنازه .. ولا ابحثي بقوقل
ياللي جرحتيني وعذبتيني

واسمك ( ركزتي فيه ) ؟
فعلا مع الاسف ، اني ما استوعبت الخطأ الذي وقعت فيه .. شخص ما فهم كلامي ؟ ودرعم .... و رديت عليه علشان اشرح له .. ،
وتوقعت انه بيفهم لكلامي اللي بقوله ،فعلا مع الاسف اني مغفل ( اعترف بهذا )

ترى انا انتظر معلومات اللي بتطرحينها
الاحمر = تحويله للشخصنه

التعديل الأخير تم بواسطة حماااده ; 2017- 1- 8 الساعة 07:46 AM

قديم 2017- 1- 8   #306
صفا^
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2189
مؤشر المستوى: 51
صفا^ will become famous soon enoughصفا^ will become famous soon enoughصفا^ will become famous soon enoughصفا^ will become famous soon enoughصفا^ will become famous soon enoughصفا^ will become famous soon enoughصفا^ will become famous soon enoughصفا^ will become famous soon enoughصفا^ will become famous soon enoughصفا^ will become famous soon enoughصفا^ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: ادب انقليزي
المستوى: المستوى السابع
صفا^ غير متواجد حالياً

يارب انكم تمزحون بسواليفكم عن حليمة >> واضح وش كثر غابننا

عموما بالنسبة للفريدان ماتوقع يسويها ويمقلبنا خاصه انه تخرج لبعض الطلبة

الترم الي راح ذاكرت مادته من الجلدة للجلدة مع اني ماكنت فاهمة فيها ابدا بس قلك احتياطا
وماركزت على أسئلة الاختبار ابد وتلخبطت فيها كثير

هو يخليكم تشكون في اجابتين
بعدين لو انه بغير زي ماتقولون كان وضح في المباشرات بشكل أوسع انو يعني انتبهوا

بالله سموا بالله وراجعوا زين والاختبار بيكون حلو ان شاء الله
وسيبو حليمة في حاله

قديم 2017- 1- 8   #307
Unfortunately
أكـاديـمـي

الملف الشخصي:
Unfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to beholdUnfortunately is a splendid one to behold
بيانات الطالب:

اقتباس:
ايه اوجعني طيب .. لازم تهتمين بظروفي ؟

تترفعين عن الرد ثم تحطين اللي باللون الاحمر ؟! ولا فقط مجرد البحث بهذه المفردات عن ( النجاه النجاه )

- بخصوص النوت .. ما يحتاج نحتري شهادتك انها نوت ، لانها واضحـه للي يعرف يقرا الكلام ..
حجتك ( انهم كاتبين تنزيل محتوى ) ! استغفرالله بس .. الارض تقول ، ما هذا الذي يحدث تحتي !
ليش كذا تردين برد مثل هذا ^ يعني انتي مقتنعه انهم اذا كبتوا ، تحميل المحتوى يطلع ( محتوى ) ؟
المحتوى < وش معناها بالعربي
ممكن ( يكون منهج ، ممكن يكون صوره ، ممكن يكون رسمه ، ممكن يكون رسم بياني ، ممكن يكون ملاحظه(نوت) ) < شوفي انا اشرح على نياتي :cry111:
ليش استخدمتي هذا الاسلوب ، وردي وضحت لك فيه كل شيء ؟
لان طريقتي كانت قاسيه ؟ < انا قاصد تكون قاسيـه

ورجعتي تقولين رح للملاحظات
( طنازه ) < تفهمين معنى طنازه .. ولا ابحثي بقوقل
ياللي جرحتيني وعذبتيني

واسمك ( ركزتي فيه ) ؟
فعلا مع الاسف ، اني ما استوعبت الخطأ الذي وقعت فيه .. شخص ما فهم كلامي ؟ ودرعم .... و رديت عليه علشان اشرح له .. ،
وتوقعت انه بيفهم لكلامي اللي بقوله ،فعلا مع الاسف اني مغفل ( اعترف بهذا )

ترى انا انتظر معلومات اللي بتطرحينها
الاحمر = تحويله للشخصنه

حماده الله يرضى لي عليك الكلام اللي تقوله عقيم جدا وللمرة الثانية اترفع عن الرد عليك ولاتعتقد أن الرد وكثرة الكلام هو الانتصار برأيك.
بكثرة التعليقات الغير مجدية التي سبقت لاتخدم منتدى تعليمي. وهذا ماردت الوصول إليه ان كثرة التعليقات تم التنويه عنه ولحظه بغض الأعضاء وبكثرتها تشتت وتضيع الوقت والعضو يبحث عن معلومه تفيده بأقل وقت ممكن حيث أن الوقت من ذهب في الاختبارات ومن خلال التصفح في المواضيع المثبته تحتاج الى ساعات حتى تنتهي من قراءة واخذ كل ماهو مفيد. أتمنى أن المواضيع الغير مجديه وغير جالبه النفع للطالب تترك حتى بعد الاختبار أتمنى وصلت المعلومة.

قديم 2017- 1- 8   #308
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
حماده الله يرضى لي عليك الكلام اللي تقوله عقيم جدا وللمرة الثانية اترفع عن الرد عليك ولاتعتقد أن الرد وكثرة الكلام هو الانتصار برأيك.
بكثرة التعليقات الغير مجدية التي سبقت لاتخدم منتدى تعليمي. وهذا ماردت الوصول إليه ان كثرة التعليقات تم التنويه عنه ولحظه بغض الأعضاء وبكثرتها تشتت وتضيع الوقت والعضو يبحث عن معلومه تفيده بأقل وقت ممكن حيث أن الوقت من ذهب في الاختبارات ومن خلال التصفح في المواضيع المثبته تحتاج الى ساعات حتى تنتهي من قراءة واخذ كل ماهو مفيد. أتمنى أن المواضيع الغير مجديه وغير جالبه النفع للطالب تترك حتى بعد الاختبار أتمنى وصلت المعلومة.

اللي اقوله عقيم ؟ < شوفي تبيني ما ارد
انتي تقصدين اني ارد ،
وانا اعطيك اللي تبينه لاني كريم فقط .. انتي واضح انك تبيني اسولف

بس سؤال ليش تهربين ؟ ليش ما قلتي صح انا تبين لي ان الظروف مو عذر ، انت صح يا حماده انا تبين لي اني فاهمتك غلط ودرعمت ، واني حسبتك جاد في كلامك
بس انتي ( اسمك ، وعمرك ، ردك طويل ، عقيم ، نبي معلومات ، )

ويتين االترفع عن الواحد ( ما يشخصن الموضوع ) .. ويتكلم عن هالامور ^ .. ويحتال

اما بخصوص حليمـه
هو خروج عن النص ، وانتي اضفتي .. استمريتي في الخروج .. لو سكتي كان افضل لك ، بما انك تطالبين بهذا الشيء ( انا ما اطالب ) فكذا ما سكت للحين اجادلك
انتي اللي وقفي ! عن الجدال علشان ما تطلعين وتتركين الموضوع فيه معلومات مثل ما تبين ترفعي عني ، وقفي لا تردين

مين اللي طلع عن الناقش ( اللي يشاركون هنا بكثره ) من المستوى الاول :>
من حقهم ترفيه عن انفسهم .. وترى ما اغتابوه يتكلمون عن جنسيـته يبون يتعرفون عليه ..

انا رديت عليك ، لانك اسأتي الظن مع تجاوز حدودك ، ولا تعرفين الجماعه ؟ غايبه لك ترمين مدري سنتين ! ،

لا تتوقعين من شخص يصلح موضوع .. ولا يكون في الموضوع ترفيهه ! .. اذا ما صار في الموضوع ترفيهه ،.. بيجتهد مره مرتين ، ثم بيحس انه مستغل
ما يبي يعطيك المعلومات اللي جالسه تبحثين عنها

ومع المعلومات وصلنا الفكره ، ان مافيه شيء ينتشارك ،
مافيه شيء مفيد ، كلها عناوين ،

اذا عندك قدرات انك تطلعين من النوت معلومات ( حياك الله اطرحيها )
انا انتظرك ، اطرحي اي شي خلي الناس تستفيد

انا طرحت اللي عندي وقلت انها مجرد نوت < وانتي استخفيتي بكلامي

لاحظي كل ردي ما تكلمت عليك او نعتك بصفـه ، ردودي كلها على حججك اللي تطرحينها
هذا الفرق بين ( حماااده ) اللي اسمـه اسم طفل

مازلت انتظر معلوماتك بشغف

قديم 2017- 1- 8   #309
Unfortunately
أكـاديـمـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:

اللي اقوله عقيم ؟ < شوفي تبيني ما ارد
انتي تقصدين اني ارد ،
وانا اعطيك اللي تبينه لاني كريم فقط .. انتي واضح انك تبيني اسولف

بس سؤال ليش تهربين ؟ ليش ما قلتي صح انا تبين لي ان الظروف مو عذر ، انت صح يا حماده انا تبين لي اني فاهمتك غلط ودرعمت ، واني حسبتك جاد في كلامك
بس انتي ( اسمك ، وعمرك ، ردك طويل ، عقيم ، نبي معلومات ، )

ويتين االترفع عن الواحد ( ما يشخصن الموضوع ) .. ويتكلم عن هالامور ^ .. ويحتال

اما بخصوص حليمـه
هو خروج عن النص ، وانتي اضفتي .. استمريتي في الخروج .. لو سكتي كان افضل لك ، بما انك تطالبين بهذا الشيء ( انا ما اطالب ) فكذا ما سكت للحين اجادلك
انتي اللي وقفي ! عن الجدال علشان ما تطلعين وتتركين الموضوع فيه معلومات مثل ما تبين ترفعي عني ، وقفي لا تردين

مين اللي طلع عن الناقش ( اللي يشاركون هنا بكثره ) من المستوى الاول :>
من حقهم ترفيه عن انفسهم .. وترى ما اغتابوه يتكلمون عن جنسيـته يبون يتعرفون عليه ..

انا رديت عليك ، لانك اسأتي الظن مع تجاوز حدودك ، ولا تعرفين الجماعه ؟ غايبه لك ترمين مدري سنتين ! ،

لا تتوقعين من شخص يصلح موضوع .. ولا يكون في الموضوع ترفيهه ! .. اذا ما صار في الموضوع ترفيهه ،.. بيجتهد مره مرتين ، ثم بيحس انه مستغل
ما يبي يعطيك المعلومات اللي جالسه تبحثين عنها

ومع المعلومات وصلنا الفكره ، ان مافيه شيء ينتشارك ،
مافيه شيء مفيد ، كلها عناوين ،

اذا عندك قدرات انك تطلعين من النوت معلومات ( حياك الله اطرحيها )
انا انتظرك ، اطرحي اي شي خلي الناس تستفيد

انا طرحت اللي عندي وقلت انها مجرد نوت < وانتي استخفيتي بكلامي

لاحظي كل ردي ما تكلمت عليك او نعتك بصفـه ، ردودي كلها على حججك اللي تطرحينها
هذا الفرق بين ( حماااده ) اللي اسمـه اسم طفل

مازلت انتظر معلوماتك بشغف
من اليوم وانت تخاطبني على اني بنت الله يصلحك

هل يعقل في رجاله تحط روسها مع روس البنات في الجدال

من عامل تربيتي يأبى علي خلقي أن اتجرى بالجدال مع النساء ليس بنقص فيهن ولكن حياء ولما لهن من المكانه

قديم 2017- 1- 8   #310
gallo
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية gallo
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1863
مؤشر المستوى: 44
gallo has a brilliant futuregallo has a brilliant futuregallo has a brilliant futuregallo has a brilliant futuregallo has a brilliant futuregallo has a brilliant futuregallo has a brilliant futuregallo has a brilliant futuregallo has a brilliant futuregallo has a brilliant futuregallo has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
التخصص: ادب انجليزي
gallo غير متواجد حالياً

حماده و Unfortunately أتوقع كتبته صح المهم
مارائيكم ي احبتي ان نعود للمنهج
والماده طلاسم وخرابيط اتفق
ولكن ان شاء الله سهالات تو افتحها الصبح امس عندي اختبار

موضوع مغلق