ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E7 English Literature Students level seven Forum

موضوع مغلق

قديم 2016- 4- 28   #351
طموح وامل
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية طموح وامل
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 300963
مؤشر المستوى: 355
طموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طموح وامل غير متواجد حالياً
رد: موضوع مميز♥ܟܟ♥ ( التجمع النهائي لعلم اللغة النفسي / د.محمد المعيلي - الخميس 21-7-1437 ( فترة اولى من 4.15 الى 6.15) ♥ܟ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفا^ مشاهدة المشاركة
الملف الي ينزلها الدكتور العشرين سؤال اكتشفت انه جايبها باخر اختبار تقريبا كلها بس يغير في صيغه السؤال
باي موضوع احصلها؟

قديم 2016- 4- 28   #352
الدكتور ياسر
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية الدكتور ياسر
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 13030
مؤشر المستوى: 70
الدكتور ياسر has a reputation beyond reputeالدكتور ياسر has a reputation beyond reputeالدكتور ياسر has a reputation beyond reputeالدكتور ياسر has a reputation beyond reputeالدكتور ياسر has a reputation beyond reputeالدكتور ياسر has a reputation beyond reputeالدكتور ياسر has a reputation beyond reputeالدكتور ياسر has a reputation beyond reputeالدكتور ياسر has a reputation beyond reputeالدكتور ياسر has a reputation beyond reputeالدكتور ياسر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: English Language
المستوى: خريج جامعي
الدكتور ياسر غير متواجد حالياً
رد: موضوع مميز♥ܟܟ♥ ( التجمع النهائي لعلم اللغة النفسي / د.محمد المعيلي - الخميس 21-7-1437 ( فترة اولى من 4.15 الى 6.15) ♥ܟ

شدوا حيلكم ي اخويانِــي ، ابغى ادرس هالمقرر ان شاء الله الترم القادم
وابغى كل ابو شيء جاهز

قديم 2016- 4- 28   #353
أسيرة المشاعر
متميزة بالمستوى 7 E

الصورة الرمزية أسيرة المشاعر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5212
مؤشر المستوى: 60
أسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: أدب إنجليزي
المستوى: المستوى الثامن
أسيرة المشاعر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Najla_ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم، صباح الخير

السؤال هذا في الكويزات خياره هو :

Lexical items are organized in the brain according to
Their meaning and sound#
طيب متى يصير الجواب
alphabetical order#

انا لما كنت اذاكر كنت رابطتها في مخي ان items تجي مرتبة ترتيب ابجدي زي الاغراض في صفوف السوبرماركت، انا غلطانة او الاجابة خطأ؟

*ملاحظة:
اشكر رب العالمين اني كنت من ضمن الدفعة هذه، ماشاء الله النخبة خصوصا البنات، لكم منا دعوة في ظهر الغيب، دوركم عظيم جداً.
Lexical items are organised alphabetically in a dictionary

الدماغ مايتعامل مع الكلمات زي القاموس يمكن تكوني إنتي مفكره كذا بس لا الدماغ يتعامل مع الكلمات على أساس الصوت والصوره (meaning and sound) *الصوره هي المعنى
يعني لما أنا اسمع كلمه الدماغ يسحب كل الكلمات الي بذا الصوت مع صوره لذي الكلمه يعني شبكه كبيره من الأصوات والصور موجوده في الدماغ ومقسمه الى فئات
بس القاموس لا مرتب حرفياً

قديم 2016- 4- 28   #354
~Ghada
متميزة بالمستوى السابع - E7

الصورة الرمزية ~Ghada
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 102352
مؤشر المستوى: 169
~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: English
~Ghada غير متواجد حالياً

صباح الخير

انتوا من حزب الليل وانا من حزب الصبحية

كارزما بالنسبة لسؤالك عن حفظ تصنيف الدماغ ومحتوى كل شق
ف زي ما قلتوا الايمن عاطفي ابداعي حساس حدسي والايسر تحليلي منطقي حسابي تفكيري
انا من زماااان حافظتها كمعلومات
الجزئية اللي تكلم عنها الدكتور قليلة كان ودي يستفيض اكثر بالنسبة للشخص الاعسر او الايسر وكمان بالنسبة للرجل والمرأة
وانا مبسوطه اني من الفئة النادرة اللي قال عنها الدكتور تقدر تكتب بكلتا اليدين

دوريمي تلخيصاتك تفتح النفس لكن مشكلتي اني لما اذاكر بالعربي اتلخبط جداً
لاني معوده نفسي اذاكر فقط بالانقلش واذا صعبت علي كلمة اترجمها

يونا ياااازين فواصلك كثري منها

Najla
انتي قلتيها لما (تذاكرين) وتذاكرين تختلف عن تفكير عقلك اللاشعوري بشكل عام
هي عملية تصير في اللاواعي تبع عقلك فلا تقيسين مذاكرتك علي انها طريقة تفكير لانها زي ما قال الدكتور تحدث في اجزاء من الثانية يعني مستحيل تكونين منتبهه على طريقة ترتيب المفردات داخل عقلك

قديم 2016- 4- 28   #355
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 46000
مؤشر المستوى: 0
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
الدراسة: غير طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: دكتوراه
حماااده غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Ghada مشاهدة المشاركة
صباح الخير

الجزئية اللي تكلم عنها الدكتور قليلة كان ودي يستفيض اكثر بالنسبة للشخص الاعسر او الايسر وكمان بالنسبة للرجل والمرأة
وانا مبسوطه اني من الفئة النادرة اللي قال عنها الدكتور تقدر تكتب بكلتا اليدين

الحمدلله اني مو من اي فئه لا اللي في المنهج ولا اللي قالها الدكتور < ما يستخدم اي شيء ، منيومي صغير وانا ما استخدم القلم <! يالليل الليل
..
في الحقيقة
اشك في هذي المعلومـه حقت التحكم حتى لو اثبتت بالصور المقطعيه اللي فيها تفاعل ، ، سبق وقريت معلومه تقول بعد عمر 6-7 سنوات عود ابنك انه يكتب باليد الاخرى ، علشان يبدا يخلق ترابط بين الفصين ،ويكون ابن اذكى ولا تعوده قبل هذا العمر ،
يعني يعتبرونها مهاره، قد تكون هذي المعلومه صائبه
وقد يكون اللي جالسين نتعلمه اصلا خنبقه .. السبب ان علم الاعصاب حتى الان ما تعمقوا فيه بس جالسين يشتغلون عليه شغل جامد
يعني مثل ايام الفلاسفة الطبيعين يوم يعتقدون ان الماده من نار + هواء + ماء .. برايي احنا في هذي المرحله

قبل فتره قريبة نزل جهاز يصور الدماغ بشكل مختلف عن التصوير السابق واصبح التفاعل بدرجات في الدماغ يعني بالالوان ..

^ انا مو متعمق في هالاشياء يعني شخص جاهل ولكن صنعت لي راي ، لاني في عالمي ( قريت كم معلومه ) ثم اصبحت هي ( عالمي )

حتى لو اثبتتوا انهم هم ال صح مثل ما يقولون بشكل كبير ، في عالمي غير مثبته

قديم 2016- 4- 28   #356
ابوحتوم
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ابوحتوم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4054
مؤشر المستوى: 49
ابوحتوم will become famous soon enoughابوحتوم will become famous soon enoughابوحتوم will become famous soon enoughابوحتوم will become famous soon enoughابوحتوم will become famous soon enoughابوحتوم will become famous soon enoughابوحتوم will become famous soon enoughابوحتوم will become famous soon enoughابوحتوم will become famous soon enoughابوحتوم will become famous soon enoughابوحتوم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: أنجليزي
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الرابع
ابوحتوم غير متواجد حالياً

شكرا ملئ السماء ل Doremi

جزاك الله الف خير على الشرح الممتمع استفت منه كثيرا.

وربي يجعلها من ميزان حسناتك

شكرا شكرا

قديم 2016- 4- 28   #357
Ghadeer H
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 897
مؤشر المستوى: 35
Ghadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: لغة انجليزية
Ghadeer H غير متواجد حالياً

دوريمي شكرا شكرا شكرا
الله يجزاك خير وييسر لك كل عسير
ما قصرتي كفيتي ووفيتي

قديم 2016- 4- 28   #358
سؤال عالماشي
متميزة بكلية الآداب - المستوى الثاني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11033
مؤشر المستوى: 69
سؤال عالماشي has a reputation beyond reputeسؤال عالماشي has a reputation beyond reputeسؤال عالماشي has a reputation beyond reputeسؤال عالماشي has a reputation beyond reputeسؤال عالماشي has a reputation beyond reputeسؤال عالماشي has a reputation beyond reputeسؤال عالماشي has a reputation beyond reputeسؤال عالماشي has a reputation beyond reputeسؤال عالماشي has a reputation beyond reputeسؤال عالماشي has a reputation beyond reputeسؤال عالماشي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
التخصص: ENGLISH
سؤال عالماشي غير متواجد حالياً

Super segmental

ابي احد يشرحها لي بالعربي الله يعافيكم

قديم 2016- 4- 28   #359
~Ghada
متميزة بالمستوى السابع - E7

الصورة الرمزية ~Ghada
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 102352
مؤشر المستوى: 169
~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute~Ghada has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: English
~Ghada غير متواجد حالياً

حماده طيب ايش جابك كوكبنا اجل ههههههه

بالنسبة لمعلومة انو عود طفلك يستخدم ايده الثانيه صحيحة
انا قريت قريب حتى للكبار يقولون عود نفسك مثلاً تفرش اسنانك بايدك الثانوية عشان توازن بين الشقين او تنشط الاجزاء الخاملة
بس بالنسبة لي ما عودت نفسي ولا حاولت حتى
واكتشفت هالشي اكتشاف ايام المدرسة
لاني كنت افكر ان الناس كلهم مثلي بيقدرون يكتبون بالايد الثانيه لو حاولوا
واللي يبغى يعرف التوازن بين الشقين فيه اختبار يحدد هالشي منتشر مع انه غير دقيق لكن مش بطال
اذكر اني طلعت ٥٣٪ ايسر ٤٧٪ ايمن

تو براجع الحين
يا رب يسهل هالاختبار عشان يفتح نفسنا شوي للي بعده :\

قديم 2016- 4- 28   #360
أسيرة المشاعر
متميزة بالمستوى 7 E

الصورة الرمزية أسيرة المشاعر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5212
مؤشر المستوى: 60
أسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond reputeأسيرة المشاعر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: أدب إنجليزي
أسيرة المشاعر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سؤال عالماشي مشاهدة المشاركة
super segmental

ابي احد يشرحها لي بالعربي الله يعافيكم
اي محاضره ؟ عشان افتكر

موضوع مغلق