ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 3 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثالث أدارة أعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 3   #31
عريبღღ
متميزة في قسم حواء

الصورة الرمزية عريبღღ
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 848185
مؤشر المستوى: 1016
عريبღღ has a reputation beyond reputeعريبღღ has a reputation beyond reputeعريبღღ has a reputation beyond reputeعريبღღ has a reputation beyond reputeعريبღღ has a reputation beyond reputeعريبღღ has a reputation beyond reputeعريبღღ has a reputation beyond reputeعريبღღ has a reputation beyond reputeعريبღღ has a reputation beyond reputeعريبღღ has a reputation beyond reputeعريبღღ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الإدارة
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عريبღღ غير متواجد حالياً
رد: الى يقول النجار بيضها. اسمح لي اقولك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7amood مشاهدة المشاركة
والله لو اني مو حافظ الاجابات كان علوم فناجيل الحين

قديم 2014- 1- 3   #32
نساي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية نساي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4099
مؤشر المستوى: 59
نساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
نساي غير متواجد حالياً

المادة دسمة وصعبة والنجار مع كل الاحترام له الا انه يدخل المحاضرة وهو مو باذل اي مجهود قبلها ابدا بدون اي استعداد مشتت مافيه جملة تنتهي بدون مايغلط يغلط في حل مسائل وبكل استخاف بعقول الطلبه يذكر انه تعمد الغلط وهي عن جهل روحوا للمحاضرة تسعه وقيسوا عليها اتذكرها لاني كانت اتابعها ومن كثر ماخبص حذفت الايباد ورحت لملخص شي اخر والشي بشي يذكر ما شاء الله تبارك الله عيني عليه باردة مخه نظيف تمنيت ان شي اخر يدرس انتظام مو دراسه عن بعد ربي يوفقه ويوفق الجميع ونعديها على خير

قديم 2014- 1- 3   #33
الساهر 2013
Banned
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1925
مؤشر المستوى: 0
الساهر 2013 has a brilliant futureالساهر 2013 has a brilliant futureالساهر 2013 has a brilliant futureالساهر 2013 has a brilliant futureالساهر 2013 has a brilliant futureالساهر 2013 has a brilliant futureالساهر 2013 has a brilliant futureالساهر 2013 has a brilliant futureالساهر 2013 has a brilliant futureالساهر 2013 has a brilliant futureالساهر 2013 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
الساهر 2013 غير متواجد حالياً

المشكله اننا فاهمين الدراسه الجامعيه بشكل خاطئ

يا اخي الكريم المفروض انك ما تكتفي بشرح الدكتور ... الطالب الجامعي "باحث" عن المعلومه

اذا انت بتسمع كلام الدكتور بس بتكون "متلقي" فرق كبير بين الباحث عن المعلومه وبين "متلقيها"

انت ايام الثانوي تقعد ع كرسي الدراسه ويقول المدرس هذا الدرس وهذا الواجب وهكذا

بيما في الجامعه لازم تبحث عن المعلومه من خلال المراجع المعطاه ... ع الاقل مرجع واحد

انا بقول لك شي عن الاحصاء تحديدا, انا كنت ادبي "بالثانويه" ولا احب الرياضيات ابدا ولا احب طاريها

وانا اذاكر قريت شي اسمه "القيم الشاذه والمطرفه" !!!!! وشي القيم الشاذه المتطرفه والدكتور النجار ما تطرق لها ابد

على انها شي عادي وكل الناس تعرفه, !!! انا مدري وش يعني قيم شاذه ومتطرفه والكلمه قويه اساسا

فا قررت ابحث الكلمه هذي بالنت, واكتشفت اشياء مرتبطه بالقيم هذه كثيييير

وفسرت لي اشياء بالرياضيات "اللي كنت اكرهها" كانت غايبه عني وخلتني اقول, اثر الريضيات مش شي شين او مخيف

وخلاني برضه اتبحر بالاحصاء الحيوي Biostatistics "اللي هو مقاييس النزعه المركزيه والتشتت والالتواء والتفرطح"

اللي ودي اقوله ان محاضرة الدكتور او الملخص مش هي اللي بتفهمك الماده, (لازم تفهم النقطه هذي)

قديم 2014- 1- 3   #34
نادر الروقي
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 53
نادر الروقي will become famous soon enoughنادر الروقي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى الخامس
نادر الروقي غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع:

انت انسـان فاهم .. فعلا المادة من ناحية الفائدة العلمية استفدنا فقط من أول ستة او سبعة محاضرات
والفائدة كانت محصورة في طريقة تبويب البيانات وانشاء الجداول.

لكن ما فهمنا المحاضرات اللي بعدها كيف نقدر نستفيد منها حتى لو كانت معنا القوانين, كيف راح نستفيد منها كعلم تطبيقي.

قديم 2014- 1- 3   #35
زيزو الوايليه
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية زيزو الوايليه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7681
مؤشر المستوى: 71
زيزو الوايليه has a reputation beyond reputeزيزو الوايليه has a reputation beyond reputeزيزو الوايليه has a reputation beyond reputeزيزو الوايليه has a reputation beyond reputeزيزو الوايليه has a reputation beyond reputeزيزو الوايليه has a reputation beyond reputeزيزو الوايليه has a reputation beyond reputeزيزو الوايليه has a reputation beyond reputeزيزو الوايليه has a reputation beyond reputeزيزو الوايليه has a reputation beyond reputeزيزو الوايليه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: مابين واقع .. وخياال .ًًَََُُّّّّّّ
التخصص: BUSINESSٍٍّّّّّ MANAGMENT
زيزو الوايليه غير متواجد حالياً

ع فكره نموذج aجاب من الترم الرابع تحليل احصائي!!

قديم 2014- 1- 3   #36
الوردة الخجولة
متميزة بالمستوى السابع – إدارة أعمال

الصورة الرمزية الوردة الخجولة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 130900
مؤشر المستوى: 249
الوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة
الوردة الخجولة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر 2013 مشاهدة المشاركة

يا اخي الكريم المفروض انك ما تكتفي بشرح الدكتور ... الطالب الجامعي "باحث" عن المعلومه

اذا انت بتسمع كلام الدكتور بس بتكون "متلقي" فرق كبير بين الباحث عن المعلومه وبين "متلقيها"

بيما في الجامعه لازم تبحث عن المعلومه من خلال المراجع المعطاه ... ع الاقل مرجع واحد

انا بقول لك شي عن الاحصاء تحديدا, انا كنت ادبي "بالثانويه" ولا احب الرياضيات ابدا ولا احب طاريها

وانا اذاكر قريت شي اسمه "القيم الشاذه والمطرفه" !!!!! وشي القيم الشاذه المتطرفه والدكتور النجار ما تطرق لها ابد

على انها شي عادي وكل الناس تعرفه, !!! انا مدري وش يعني قيم شاذه ومتطرفه والكلمه قويه اساسا

وفسرت لي اشياء بالرياضيات "اللي كنت اكرهها" كانت غايبه عني وخلتني اقول, اثر الريضيات مش شي شين او مخيف

وخلاني برضه اتبحر بالاحصاء الحيوي Biostatistics "اللي هو مقاييس النزعه المركزيه والتشتت والالتواء والتفرطح"

اللي ودي اقوله ان محاضرة الدكتور او الملخص مش هي اللي بتفهمك الماده, (لازم تفهم النقطه هذي)

صحيح مية بالمية >>>>تاثير المهارات هاه

صراحة النجار شرحو ميح شفت اول محاضرتين غسلت يدي منه

وفهمت نفسي و استعنت بقوقل وبصديقاتي وخالي العزيز

والله يعيننا عليه بالتحليل الاحصائي المستوى القادم

قديم 2014- 1- 3   #37
الوردة الخجولة
متميزة بالمستوى السابع – إدارة أعمال

الصورة الرمزية الوردة الخجولة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 130900
مؤشر المستوى: 249
الوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond reputeالوردة الخجولة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة
الوردة الخجولة غير متواجد حالياً

وغير كده صح اسالتو تكررت ونسخ ولصق

وتحتاج لوقت وسوبر مان يحتاج على اﻻقل ربع ساعة وكثر منه

ربي يجزء المراقبة زودتنا ربع ساعة هيا اللي فادتنا وﻻ حقر بقرة

كانت راح تدرعم هههههههههههههههه

قديم 2014- 1- 3   #38
نايف السعد
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية نايف السعد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 53
مؤشر المستوى: 50
نايف السعد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الإدارة
التخصص: إدارة اعمال
نايف السعد غير متواجد حالياً

عبدالله النجار سمعت انه بيروح الجامعة الالكترونية

قديم 2014- 1- 3   #39
MrSuLieMaN
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية MrSuLieMaN
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4708
MrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: قبل الجامعة تسويق
المستوى: المستوى الثامن
MrSuLieMaN غير متواجد حالياً

بعد التحية لصاحب الموضوع

كلامك فعلا صحيح , وانا رديت على احد المواضيع مسبقا وقلت اللي ذكروا بان الاختبار كان جيد لانهم حصلوا على نماذج قديمة وان الدكتور ماغير النماذج تبقى مثل ماهي وقارنت بينه وبين مدرس نظم المعلومات بحكم انه جديد صارت الاسئلة صعبة , لو كانت مكرره كان الكل مدحه وذكره بالخير
الشيء الثاني انا تقييمي العادي للدكتور النجار 6 من 10 من ناحية تدريسه لانه فعلا مثل ماذكر اخونا نساي يخطي ويتخربط كثير ويطلع لك انه هو اللي تعمد الخطا وفعلا لاحظتها مثل ماقال نساي بالضبط

اما الاختبار فـ لو افترضنا ان الدكتور ماجاب نفس الاسئلة ولاكان للاعزاء شيء اخر وام جهاد اي ملخصات ولا كان لهم اي شيء واعتمدنا فقط على شرحه وعلى الاختبار على طول بتلقى العكس الكل يستصعب المادة
هو كانه يشرح لطلاب فاهمين ويسوي مراجعة فقط مافيه حماس ولافيه تعمق بالشرح

نسال الله التوفيق والتيسير

قديم 2014- 1- 3   #40
MrSuLieMaN
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية MrSuLieMaN
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4708
MrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: قبل الجامعة تسويق
المستوى: المستوى الثامن
MrSuLieMaN غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر 2013 مشاهدة المشاركة

وخلاني برضه اتبحر بالاحصاء الحيوي biostatistics "اللي هو مقاييس النزعه المركزيه والتشتت والالتواء والتفرطح"

الاخ الساهر كلامك جميل وفعلا حنا نحتاج الى البحث عن معلومة بس انا لي مداخلة بسيطة تذكر اننا طلاب غير منتظمين طلاب تعليم عن بعد ماتقارن التعليم عن بعد بالانتظام , انا درست بالكلية التقنية وتخرجت ومادة المحاسبة والاحصاء شبه فهمتهن وتذكرتهن تقريبا لان فعلا كنا رغم انها كلية وبسيطة بس نرجع لملخصات وندور مراجع , لكن الان انت بتعليم عن بعد يعني حتى لو اجتهد ( ولو افترضنا بتاخذ الشهادة لتحسين الوضع ) ماراح تخدمك مثل المنتظم , لو تجيب اعلى معدل راح يبقى المنتظم افضل منك مكانة في الشهادة

العلم جميل والبحث عن العلم اجمل والفائدة الشخصية اراها مهمة قبل العملية

تحياتي لك واعتذر عن الاطالة

موضوع مغلق