ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E4 English Literature Students Level Four Forum

موضوع مغلق

قديم 2015- 4- 19   #31
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 46000
مؤشر المستوى: 0
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
الدراسة: غير طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حماااده غير متواجد حالياً
رد: ايش المحذوف ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sham9966 مشاهدة المشاركة
نجحت في شي واحد فعلا انك ضيعت وقتنا وتعبت ايدينا واحنا نكتب بس يلله تسلينا اشويه
وأيضا لم انجح في الأخرى
فشلا مضاعف

قديم 2015- 4- 19   #32
sham9966
متميزة بكلية الآداب - اللغة الإنجليزية المستوى الثالث

الصورة الرمزية sham9966
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4529
مؤشر المستوى: 73
sham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى السابع
sham9966 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماااده مشاهدة المشاركة
وأيضا لم انجح في الأخرى
فشلا مضاعف
للاسف الشديد نحن نتجمع في المنتدى لخدمة بعضنا البعض والاستفاده والتعاون ولكن يفتقد المنتدى الكثير من الاحترام متناسي فوارق السن وغيره فالبعض مراهق يحب المزاح والبعض الاخر يغلب عليه الجد وكل واحد له كاريزما معينه لانفهمها فالكتابات ليست دائما تصف الاشخاص وبيئتهم لكن دائما نميز الكتابات السيئه هي الي تكون واضحه دون غيرها كالتدخل فيمالايعني الشخص او التلفظ بالالفاظ غير لائقه جل من لايخطى ولكن اهم شي النيه الصافيه ويظل الانسان الفاضي هو من يمسك بااخطاء غيره ويستمر في التشهير والتحدث عنها كان هو معصوم عن الخطأ هذا بحد ذاته يعكس شخصية هذا الشخص وتكون واضحه للقارئ. فقط لكن لانستطيع الحكم على الكل من الكتابات لكن دائما هناك ناس واضحه واغلبهم الي يدورن زلة غيرهم

قديم 2015- 4- 19   #33
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 46000
مؤشر المستوى: 0
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
التخصص: انجليزي
المستوى: دكتوراه
حماااده غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sham9966 مشاهدة المشاركة
للاسف الشديد نحن نتجمع في المنتدى لخدمة بعضنا البعض والاستفاده والتعاون ولكن يفتقد المنتدى الكثير من الاحترام متناسي فوارق السن وغيره فالبعض مراهق يحب المزاح والبعض الاخر يغلب عليه الجد وكل واحد له كاريزما معينه لانفهمها فالكتابات ليست دائما تصف الاشخاص وبيئتهم لكن دائما نميز الكتابات السيئه هي الي تكون واضحه دون غيرها كالتدخل فيمالايعني الشخص او التلفظ بالالفاظ غير لائقه جل من لايخطى ولكن اهم شي النيه الصافيه ويظل الانسان الفاضي هو من يمسك بااخطاء غيره ويستمر في التشهير والتحدث عنها كان هو معصوم عن الخطأ هذا بحد ذاته يعكس شخصية هذا الشخص وتكون واضحه للقارئ. فقط لكن لانستطيع الحكم على الكل من الكتابات لكن دائما هناك ناس واضحه واغلبهم الي يدورن زلة غيرهم

تصحيح مفاهيم :
ردك كان الهدف منه مساعدة
ردي كان الهدف لايضاح الاخرين ايش المشكلة ، ما كان ضدك او معك ركزي الله يهديك مع اهداف أخرى
يعني اذا انتي تشوفين نفسك تساعدين ، فلان أيضا يشوف نفسه جالس يساعد ؟؟؟؟ وكل واحد يرد ويسوي كذا بس بمفهومه للمساعدة ، فانتي عندك ردود على الماده هذي وهذا عنده ردود تفيد في محل اخر ؟

-التدخل فيما لا يعني الشخص اشوفك ردتتها كثير بمفردة ( دخلاء ) سابقا
( المرحلة الجامعية لا تحدد هوية الموجودين في القسم ) فقد يكون المعلق له مواد في القسم ودخل يساعد يعني القسم مو حكر على الناس اللي أصحاب المستوى احنا يدرس معنا ناس في السابع والثامن

-تكرار ( انا اساعد وانا اريد وانا نيتي صافيـة في الجد ) لا تفيد في أي خطاب سوا في خطابات الصادقين او غيرهم ، فارجو الابتعاد عنها كنصيحة آخ صغير ( مع اني اشك في ذلك )

-لا مرحلة سنية في ( إيضاح البيان )

وأخيرا انا لم ابحث عن زله لك .. شوفي كل ردودي السابقة فلم اقيمك ، ولكن قلت اني اجد صعوبة في فهمك ( انا شخصيا ) ما قلت كل الناس وافترضت ان اللي سأل كان مواجهه نفس مشكلتي وبحثت عن المشكلة في خطابك بسبب كلمة " انا أتكلم عربي " فقط هذا يعتبر ( نقد ) وليس زلـه وبعد النقد وضحت الحلول ! ( والنقد جاك بسبب ان فيه احد اخطأ عليك ) وصار فيه مشكلة اشوفها مطروحه

ولكن انتي قيمتيني ، وصنفتيني بشكل غير مباشر وبشكل مباشر ، وأيضا فهمتيني خطأ بجعلي ابحث عن زلاتك

وخطابك الأخير هذا وش يدل للناس ؟ بعد ما انتهت المحادثة !! هل يدل على انك تصححين مفاهيم لي ؟؟

بس شوفي ردي هذا وقارني ردي بردك

وافترضي ان خطابك ( انا اللي كتبته) وموجهه لك

انا جيت أوضح انك بالعربي اين تكمن المشكلة وليس من المخطي وطبعا اذا جيت أوضح وين المشكلة لازم اذكر الاخطاء اللي وقعتي فيها واللي انفهمت خطأ ..
، وانتي جايه تتدلسين علي وتطبقين علي ( قناة الجزيرة وقناة العربية)

المشكلة يا اختي العزيزة الكبيرة الفاضلة من خطابك الأخير اتضح لي ، اني لازم افعل درر عبدالله احمد بس ليش ما سويتها مدري ليش !

اعتبريني صغير مثل ما تلمحين لـه ، واتركيني على هواي ، فالكبار دائما يجعلون الصغار على هواهم حتى يعقلوا ! وينضجوا
وتلميح أخير: ما شاء الله عليك عرفتي اني بالمستوى الخامس مع انه ما ذكر في بياناتي

ومع السلامة بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة حماااده ; 2015- 4- 19 الساعة 03:27 AM

قديم 2015- 4- 19   #34
Beed
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Beed
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 136053
مؤشر المستوى: 205
Beed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: ENGLISH
المستوى: دراسات عليا
Beed غير متواجد حالياً

ششااام حاولي تنهين النقاش من طرفك لان <<<حمااده لهرج ماسسكت >>>

وو،، ترى حمااده حاصل على دكتوراه في الفلسفه

>> تجرب تطلع اشاعه

قديم 2015- 4- 19   #35
sham9966

الصورة الرمزية sham9966
الملف الشخصي:
sham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beed مشاهدة المشاركة
ششااام حاولي تنهين النقاش من طرفك لان <<<حمااده لهرج ماسسكت >>>

وو،، ترى حمااده حاصل على دكتوراه في الفلسفه

>> تجرب تطلع اشاعه
صدقتي والله بس موبقصد غيبه. لانه بيشوف كلامي بس فعلا احسه عوار راس. وفااااااضي

قديم 2015- 4- 19   #36
sham9966

الصورة الرمزية sham9966
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماااده مشاهدة المشاركة

:looking_anim:

تصحيح مفاهيم :
ردك كان الهدف منه مساعدة
ردي كان الهدف لايضاح الاخرين ايش المشكلة ، ما كان ضدك او معك ركزي الله يهديك مع اهداف أخرى
يعني اذا انتي تشوفين نفسك تساعدين ، فلان أيضا يشوف نفسه جالس يساعد ؟؟؟؟ وكل واحد يرد ويسوي كذا بس بمفهومه للمساعدة ، فانتي عندك ردود على الماده هذي وهذا عنده ردود تفيد في محل اخر ؟

-التدخل فيما لا يعني الشخص اشوفك ردتتها كثير بمفردة ( دخلاء ) سابقا
( المرحلة الجامعية لا تحدد هوية الموجودين في القسم ) فقد يكون المعلق له مواد في القسم ودخل يساعد يعني القسم مو حكر على الناس اللي أصحاب المستوى احنا يدرس معنا ناس في السابع والثامن

-تكرار ( انا اساعد وانا اريد وانا نيتي صافيـة في الجد ) لا تفيد في أي خطاب سوا في خطابات الصادقين او غيرهم ، فارجو الابتعاد عنها كنصيحة آخ صغير ( مع اني اشك في ذلك )

-لا مرحلة سنية في ( إيضاح البيان )

وأخيرا انا لم ابحث عن زله لك .. شوفي كل ردودي السابقة فلم اقيمك ، ولكن قلت اني اجد صعوبة في فهمك ( انا شخصيا ) ما قلت كل الناس وافترضت ان اللي سأل كان مواجهه نفس مشكلتي وبحثت عن المشكلة في خطابك بسبب كلمة " انا أتكلم عربي " فقط هذا يعتبر ( نقد ) وليس زلـه وبعد النقد وضحت الحلول ! ( والنقد جاك بسبب ان فيه احد اخطأ عليك ) وصار فيه مشكلة اشوفها مطروحه

ولكن انتي قيمتيني ، وصنفتيني بشكل غير مباشر وبشكل مباشر ، وأيضا فهمتيني خطأ بجعلي ابحث عن زلاتك

وخطابك الأخير هذا وش يدل للناس ؟ بعد ما انتهت المحادثة !! هل يدل على انك تصححين مفاهيم لي ؟؟

بس شوفي ردي هذا وقارني ردي بردك

وافترضي ان خطابك ( انا اللي كتبته) وموجهه لك

انا جيت أوضح انك بالعربي اين تكمن المشكلة وليس من المخطي وطبعا اذا جيت أوضح وين المشكلة لازم اذكر الاخطاء اللي وقعتي فيها واللي انفهمت خطأ ..
، وانتي جايه تتدلسين علي وتطبقين علي ( قناة الجزيرة وقناة العربية)

المشكلة يا اختي العزيزة الكبيرة الفاضلة من خطابك الأخير اتضح لي ، اني لازم افعل درر عبدالله احمد بس ليش ما سويتها مدري ليش !

اعتبريني صغير مثل ما تلمحين لـه ، واتركيني على هواي ، فالكبار دائما يجعلون الصغار على هواهم حتى يعقلوا ! وينضجوا
وتلميح أخير: ما شاء الله عليك عرفتي اني بالمستوى الخامس مع انه ما ذكر في بياناتي

ومع السلامة بالتوفيق
اوك الله وياك ياحماده بس في سوال محيرين جدا انت ليش كل ماتحط مورضع كارزما تسوي لايك عليه شدعوه التوأم المتلاصقه ههههههه بس مزحه ترا بس حسيتها زي الجندي الي يمشي ورا رئيسه ويلله صلى على النبي وانا مايهمني رايك فيني ولايهمك رائي فيك ترا سوء فهم ماودنا نحول لهوشه ومع السلامه

قديم 2015- 4- 19   #37
sham9966

الصورة الرمزية sham9966
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقصد تحط مواضيع

قديم 2015- 4- 19   #38
كارزما
مميزة مستوى 8 E

الصورة الرمزية كارزما
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 426557
مؤشر المستوى: 532
كارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: !!! U l00k lost follow Me
التخصص: عنقليزي !♠
المستوى: المستوى الثامن
كارزما غير متواجد حالياً

^

الظاهر ي شام ودك تعلقين معي
لا تحتارين ولاتضيعين وقتك بتحليل لايكاتي
أنا مو توأمه السيامي وبس الا أمه

.
.

Beed لبى قلبك ي قمر
افتحي مجلس انتي وام حاتم لها العله الأدب

قديم 2015- 4- 19   #39
sham9966

الصورة الرمزية sham9966
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارزما مشاهدة المشاركة
^

لا تحتارين ولاتضيعين وقتك بتحليل لايكاتي
أنا مو توأمه السيامي وبس الا أمه :s_45:

.
.

Beed لبى قلبك ي قمر
افتحي مجلس انتي وام حاتم لها العله الأدب :cry111:
كانت دعابه فقط بس صحيح شفتك كل لايكات تعجبت لااقل لااكثر ولاابي افتح معاك شي الوقت ضيق لانه بعد الاختبارات نشوف ههههههه

قديم 2015- 4- 19   #40
Beed
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Beed
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 136053
مؤشر المستوى: 205
Beed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: ENGLISH
المستوى: دراسات عليا
Beed غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارزما مشاهدة المشاركة
^