ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > قسم المحذوفات و المواضيع المكررة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

قديم 2011- 1- 7   #31
نجۅۅ♥ۅۅاڼـ,
مشرفة سابقة التربية الخاصة

الصورة الرمزية نجۅۅ♥ۅۅاڼـ,
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7545
مؤشر المستوى: 144
نجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: қїńġ ҒĂĬšĂĻ
الدراسة: انتساب
التخصص: ĥẽåŕĨЙĠ ÍMÞăĭгmỄńŤ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نجۅۅ♥ۅۅاڼـ, غير متواجد حالياً
رد: من طرائف الاختبار حصلتلي

عاد انا رحت بدري
ومادخلونا غير 7الا
كانت لخبطة ودوشه

والمشرفه خاصمتني انا وشلتي عشان خرجنا من اللجنه واصواتنا طالعه لبرا>>>>>>>>> ترانا محنا مزعجين ولا شي

لاواقولكم شي تحزنوا علي في...

القاعه حلوة وكبيره وماحلاها
بس اغلب طاولاتها اللي الواحد يتكي عليها مكسوووووووووورة

واختكم في الله من حظها الحلو دخلت في الوقت اللي الغالبيه اختاروا الاماكن اللي فيها الطاولات
وانا قعدت في مكان مافيه طاولة

من هنا تبدأ المأساة..........

ماسكة ورقتي وحاطتها على عبي وقاعدة احل>>>>>>>>> احزن مو

قديم 2011- 1- 7   #32
النك غير متاح
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية النك غير متاح
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4453
مؤشر المستوى: 95
النك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه بالاحساء
التخصص: ***صعـــوبات تعلمــ***
المستوى: المستوى الثامن
النك غير متاح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوو♥ووانـ, مشاهدة المشاركة
عاد انا رحت بدري
ومادخلونا غير 7الا
كانت لخبطة ودوشه

والمشرفه خاصمتني انا وشلتي عشان خرجنا من اللجنه واصواتنا طالعه لبرا>>>>>>>>> ترانا محنا مزعجين ولا شي

لاواقولكم شي تحزنوا علي في...

القاعه حلوة وكبيره وماحلاها
بس اغلب طاولاتها اللي الواحد يتكي عليها مكسوووووووووورة

واختكم في الله من حظها الحلو دخلت في الوقت اللي الغالبيه اختاروا الاماكن اللي فيها الطاولات
وانا قعدت في مكان مافيه طاولة

من هنا تبدأ المأساة..........

ماسكة ورقتي وحاطتها على عبي وقاعدة احل>>>>>>>>> احزن مو

اهئ اهئ اهئ اهئ تصدقين ماعرفت اكتب من كثر ما ابكي عليك يالله بموووت من البكاء بس بصراحه تستاهلين ليش ماجيتي بدري اكيد جالسه تفحطين بالممرات بس ثاني مره لازم تجين بدر ي ولا بيعطووونك

قديم 2011- 1- 7   #33
نجۅۅ♥ۅۅاڼـ,
مشرفة سابقة التربية الخاصة

الصورة الرمزية نجۅۅ♥ۅۅاڼـ,
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7545
مؤشر المستوى: 144
نجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond reputeنجۅۅ♥ۅۅاڼـ, has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: қїńġ ҒĂĬšĂĻ
التخصص: ĥẽåŕĨЙĠ ÍMÞăĭгmỄńŤ
المستوى: المستوى الخامس
نجۅۅ♥ۅۅاڼـ, غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن الوادعي مشاهدة المشاركة
اهئ اهئ اهئ اهئ تصدقين ماعرفت اكتب من كثر ما ابكي عليك يالله بموووت من البكاء:cry111::cry111: بس بصراحه تستاهلين ليش ماجيتي بدري اكيد جالسه تفحطين بالممرات بس ثاني مره لازم تجين بدر ي ولا بيعطووونك

هادي المأساة كلها وتقولي استاهل

فين افحط!!! كنت بسوي شغلات مهمه

قديم 2011- 1- 7   #34
النك غير متاح
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية النك غير متاح
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4453
مؤشر المستوى: 95
النك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond reputeالنك غير متاح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه بالاحساء
التخصص: ***صعـــوبات تعلمــ***
المستوى: المستوى الثامن
النك غير متاح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوو♥ووانـ, مشاهدة المشاركة

هادي المأساة كلها وتقولي استاهل

فين افحط!!! كنت بسوي شغلات مهمه [/align]

نهي نهي نهي نهي اعذاااار خذي بسم الله

قديم 2011- 1- 7   #35
حلوهـ بحركاتي
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية حلوهـ بحركاتي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9729
مؤشر المستوى: 78
حلوهـ بحركاتي has a reputation beyond reputeحلوهـ بحركاتي has a reputation beyond reputeحلوهـ بحركاتي has a reputation beyond reputeحلوهـ بحركاتي has a reputation beyond reputeحلوهـ بحركاتي has a reputation beyond reputeحلوهـ بحركاتي has a reputation beyond reputeحلوهـ بحركاتي has a reputation beyond reputeحلوهـ بحركاتي has a reputation beyond reputeحلوهـ بحركاتي has a reputation beyond reputeحلوهـ بحركاتي has a reputation beyond reputeحلوهـ بحركاتي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الشريعة
الدراسة: انتظام
التخصص: جاري التغيير
المستوى: المستوى الأول
حلوهـ بحركاتي غير متواجد حالياً

اما انا من الساعه 2ونص الين الساعه 8:45 بالجامعه من زود الشطاره

لكن اللي قهرني ورفع ضغطي انو اللي تاخذ اوراقنا بارده بالحيل وتخيلو مخلصه من بدري وماطلعت الا متأخر وبعد مو اللي مراقبه على العمود اللي انا فيه جات مراقبه ثانيه واخذت الورقه <<< مو اكسر بالخاطر

وجيت والله وحطيت راسي ونمت حتى زواج بنت عمتي ماحضرته