ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 2011- 5- 19   #31
أسرار
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أسرار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2271
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1107
مؤشر المستوى: 72
أسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسرار غير متواجد حالياً
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار


عمار: ((ندى أنا قلت لك وجهي مو حلو,, قبيح,, فعشان كذاأتلثم))



ردت عليه: (( أنت على طول ماتخلي أحد يشوف وجهك !!))



عمار: ((لا مو على طول بسجدامك))



ندى: ((أنا قلت لك إن الجمال مايهمني,, أهم شي الأخلاق,, بحبك وبقبل فيك مثلما أنت))



عمار وقف السياره وألتفت عليها,, ومسك يدها وقبلهم: ((حبيبتي وزوجتي ندى,, أنا أتلثم عشان ماتنصدمين لمن تشوفيني

وجهي كريه وماراح يعجبش,, متأكد,, راح تخافين مني,, ما أبيش تكرهني لمنتشوفين وجهي واحنا تونا متزوجين))



قاطعته وكأنها زعلت من وجهة نظره: ((ومن قالك إني بكرهك تصدر أحكام علىكيفك))



عمار: ((خليني أكمل كلامي,, أنا ما أبيش تنفرين مني.. ابيش تحبيني قبلوتتأكدين أنش صرتي تحبيني

ومستحيل تفارقيني ,, أتمنى تعشقيني وتحبيني من كل قلبش,, بسوي كل إلي أقدرعليه عشان آخذ قلبش

وإذا قدرت,, بعدين اشيل اللثمه واوريش وجهي ,,

لو شلتها من الحين,, ما أبيش تقولين أنا للأسف تزوجت واحدكريه

مافيه ذرة جمال,, لأن هل هاجس بيظل يلاحقش ولو أسوي إلي أسويه ماراح أكونجميل بعينش

بعكس لو تقربت منش بالأول وشفتي جمالي الداخلي,, بتحبيني,, ولمن تحبينيبتقبلين فيني بالصوره إلي أنا عليها

وماراح يهمش شي,, حتى لو يكون وجهيمحروق))



ندى بخوف: (( عـ )) سكتت ماتبي تقول أسم عمار تكره هل شخص,, وللأسف أسمزوجها عمار

وكملت كلامها (( أنت وجهك محروق؟؟))



عمار: ((لااا مو محروق ,, ندى شفيش ماكملتي أسمي,, ما أبي إلي سواه فيش عماريأثر على علاقتنـا

ممكن طلب؟))



ندى: ((شنو))



قولي أسمي كمليه,,



بعد كذا واصلوا الطريق,,

ويوم وصلوا نزلوا من السياره,, أشر لها على البيت: ((هذا بيتي يلا خليناندخل))




دخلت وياه البيت,, عجبتها بساطته وجماله بنفسالوقت,,

مرتب وأثاثه حلووو وتصميمه يشرحالنفس



عمار: (( أعذريني يعني البيت أثاثه متواضع ومو كل شي فيه كامل .. بس إن شاءالله أنا وانتي نشتريله بقية الأثاث وغرفةنوم

وكل إلي تحتاجينه بشتريه لش ,, أكيد انتي ناقصتش أشياء كثيره .. لاتخافينبوديج السوق ))



وقال عمار بداخله: {{مابستعجل,, مع الوقت أشتري غرفة نوم لمن أضمن إنهاماتكشفني}}

كان خايف إنها تعرفه من طوله وهيئة جسمه وتساورها الشكوك بعدين {{ ياللهياكريم لاتفضحنـــي وأغفر لي}}


 
قديم 2011- 5- 19   #32
أسرار
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أسرار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2271
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1107
مؤشر المستوى: 72
أسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسرار غير متواجد حالياً
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار

وفي الصاله يوم كانت واقفه,, ناداها: ((ندى ))

ألتفتت له,, مشى لها,, قرب منهاوحظنــها,,

أرتاحت وحست إن كل الخوف إلي كانت خايفتهتلاشى,,

حست بالدفا,, بالحنان والأمان إلي كانت فاقدته بدأيرجع

قال لها وهو بعده حاضنها: ((ندى لاتخافين من شيء ,, إذا شايله هم .......... ,,

أنا ماراح أطالبش الليله ولا إلي بعدها بحقوقيالزوجيه,,

خليها معا الوقت,, لمن ترتاحين لي وتطمنين أكثر ))



لاحظ إنها ترجتف بين يده بعدينهدأت



عمار بعدها عنه وطالع وجها: ((هاا تصيحين ,, ندى ترى تزعليني شقلت لش؟.. يعني تضايقتي مني ؟؟.. قلت ما أبي أشووفدمووع))



ندى: ((شكراً عمار)) ومسكت يده وهيتطالعه



قام أشر لها على الجدار: ((ندى شوفي هناك الـلـيتات,,, طفيالأنوار))

حس إنها خافت من كلامه,, {{ليش أطفيهم}},, ماتحركت..



يوم شافها محتاره,, ضحك: ((شفيشلاتخافين))



راح عمار بنفسه طفى الضواا,, وصارظلام,,

صرخت: ((عمار لاتجنني شغل الضوااا,, أيش تبي ليش مطفيه,, تراك تخوفنـي موفاهمه شي))



رجع قرب منها ومسكها

سكتت من الحيـا يوم شافته مسك خصرها واقف مقابل لها,, شال الشماغ عن وجهه فيالظلام الحالك,,

ومسك يدها ومررهم على وجهه,, وهو مرر يده على وجهها,, قال لها: ((تعودي علىكذا,, لمن أطلب منك تطفين الأنوار,, عرفي إني أبيشي))



خافت من كلمة أبي شي,, {{توه يقول لها إنه مو مستعجل ومع الوقت,, شنو يبيأجل}}



سألته: ((عمار شنو معناة هذا))



عمار: ((تسمحين لي بالأول,, أتمنى ما تقولين لأ ))



ندى: ((أسمحلك بشنو,, وضح))



عمار: ((أبي بو س... )) وماكمل الكلمه إلا وهوماخذهـــااااا



بعدت وجهها عنه,, كانت جداً مستحيه,, طبيعي هذا إلي يحصل مع كل بنت ,, أرتاحلأنها مارفضت,, رجع قرب منها وعطاهاثــانيه

ووزع بقية القبلات على خدهــأ



القُـبله إلي تحلم فيها كل بنت من زوجــها ,,

كان شعور وإحساس غريب بالنسبه لها,, أخذتها من زوجها الإنسان إلي ماتعرفملامح وجهه ,,

وتوها ببداية المشوار معاه لسه ماعرفت أخلاقهعدل



مسكها من يدها وجلسها على الكنبه,, وبالظلام جلسوايتكلمون,,




((لمن أطلب منك تطفين الأنوار,, أعرفني إني مشتاق أبوسـك,, أفهميــهاا,,, كلمره بسوي كذا

لاتتضايقين مني ندى,, ما أقدر أخليك تشوفين وجهي .. معليش أستحمليني,, بعوضكبالجوانب الثانيه))



وأسمعي شي ثاني: ((قلت لك ماني مستعجل على حقي الزوجي,, بس كل ليله ما أبينفترق,, أبي يجمعنا سريــر واحــد

ننام جنب بعض))



ومرت الليله ولا أحلى بالنسبه لهم
 
قديم 2011- 5- 19   #33
أسرار
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أسرار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2271
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1107
مؤشر المستوى: 72
أسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسرار غير متواجد حالياً
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار

كانت ليله حلوه بمعنى الكلمه,,

رجع تلثم وشغل الأنوار,, طلب منها تقوم تتوضأ,, وهو بعدتوضأ..

فرش المصلات,, صلوا كم ركعه شكر لله ,,

قرؤوا أدعيه مع بعض وكم صفحه من كتاب الله ,,



هي كانت مسحوره فيـه,, قدر ياخذ قلبها من أول لمسه وأول كلآآآم وإجتماع لهممع بعض,,

وأنعجبت فيه لأن شكله مؤمن إلي طلب منها يقومون يصلون ويشكرون الله,, ومانسىالله,,



بعدين صعدت وياه فوق ودخلت غرفته,, جلسها على السريــر جنبه,, عطاها السبحهإلي عنده

وطلب منها تستغفر 100 وتسبح 100 وتصلي على محمد 100,,

خذت ربع ساعه

بعدها مسك الجوال ووقت المنبه: (( يلا ندويه تأخر الوقت ,, خلينا ننام شويقبل الصلاة ))

أرتاعت: ((ها بنام هنا ؟؟))

عمار: ((أجل وين تبين تنامين))



قال لها إنه ناوي يشتري غرفة نوم قريب إن شاء الله إذا مو عاجبهاسريره

قالت له: ((مو على السرير بس التغيير إلي صار بحياتي فجأه موقادره))

ووقفت وهي رافضه تنام جنبه : (( مو من هاذي الليله من بكره )),,

عمار: ((عن الدلع ندى,, توي معرس جديد حرام عليش,, ناويه تزعليني ,, أقولقومي طفي الضوااا بس))

وبدون مايستشيرهاا . طفى الضوااا وقال لها: ((يلا تصبحين علىخيـــر))



زعلت شوي بس بعدين حست إنها مرتاحه وراضيه وبسرعه جالهاالنـوم

بعكسه هو إلي ظل صـاحي ويفكر

{{كنت حابسها.. صج عذبتها معاي... بس الحين بعوضش ياندى .. بخليش تكونينأسعد إنسانه

ماراح اقصر عليش بشي}}



وفعلاً هذا إلي سواه معاها عمار.. كان يعاملها برقه ومحنيه .. وعلى طول جالسمعاها بالبيت

حده بس يروح الدوام وعلى طول يرجع,, حتى ربعه صار ما يشوفهم ولايعرفهم



مروا خمس أيام عقبهاا صار عمار يطالببحقه

لكن نظراً للضروف إلي مرت فيها ندى وحالتها السيئه,, كانت تصيبها حالههستيريه لمن يفكر

يلمس جزء من جسمها تحت الملابس



بس مع ذلك صبــر وحاول يخليهاا تثق فيه,, أستشار واحد من زملاءه إلي يدرسماجستير في علم النفس

كيف يتعامل مع زوجه إلي تخاف من هل شي وترفضهبشده,,



فصديقه علمه كيف يتعامل معاها وشنو يسوي وكيف يكسب ثقتها ,, وتابــع عمارتعليمات صديقه

وكان يحس بالذنب لمن يشوف وضعها كذا ...



أما بخصوص أهلها .. راحوا أكثر من مره للبيت .. لكن اللهم لامجيــب



فتعبت نفسية ندى ,, وصارت تسب وتلعن في إلي كان السبب,, وحتى هو صارت جافهمعاه ومو طايقته

حالتها زفت.. فكان مثال للزوجالصـــابــر



أستمر في رقته وطيبته معاها,, ماكان يجبرها أو يرغمها على شيء هيماتبيه

كان يحاول ينظم وقته معاها .. ساعه يتابعون فلم.. ساعه يتفرغون فيها للدعاءوللتقرب من الله سبحانه وتعالى


 
قديم 2011- 5- 19   #34
أسرار
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أسرار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2271
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1107
مؤشر المستوى: 72
أسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسرار غير متواجد حالياً
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار


ماكان يطلعها كثير برى البيت,,

أما بخصوص جلوسهم على طاولة وحده للأكل .. كان يحط حــاجز.. لأنه مايقدرياكل وهو متلثم



كان يعبر لها عن حبه ,, ويتغزل فيـــها .. لين حست إنها فعلاً بدت تحبهوصارت تثق فيه,,

فرضت تعطيـــه إلي يبغـــاه .. وعقب كذا.. كل يوم صار يمر تتعلق فيه أكثروتعشقه



جاهم شهر رمضـــان بالخير والبركهوالمغفـره

عاشوا مع بعض أيـــام حلووووه,,



طبعاً عشان ندى ماتتضايق بخصوص أهلها ,, وعدها عمار إنه يسأل عنهم من بعيدلبعيد

ولو عرف أي شي يجي يخبرها. . وين هم ساكنين الحين ,, وهل تركوا الحساوانتقلوا لمكان ثاني

ولا بعدهم بالحسا بس غيرواالبيت



بـ 15 رمضان ,,

كان عمار جنب بيت ندى,, سأل عن إسماعيل أبو هيثم وينيكون

قاموا يقولون له توفى. . أنصدم عمار يوم سمع هلكلام

قال طيب وامها واختها واخوها

قالوا له: كلهم توفوا .. شوووف البيت وطالع فيهعدل

كلهم توفوا مخنوقين .. لأن النار شبت في بيتهم,, مكيف غرفة بنتهم كان السببقديم وحالته حاله

هو يوم سمع عمار هل كلام تأثر حيل.. وسأل متى صارالحادث

قاموا يقولون له: مع بدايةالإجازه



تأثر حييل وصار يسأل نفسه: (( الحين شنو اقول لندى.. راح تنصدم . مو حاببأكذب عليها ,, بس شقول لها

بالله هي بيالله تجاوزت الأزمه النفسيه إلي مرت فيها وكنت أنا السبب فيها,, بالله أجي أدخلها بأزمه غيرها))



وقام يقول عمار بداخله: ((سبحان الله .. الله كاتب لندى عمر ,, لو انيماخطفتها كان هي الحين ميته معاهم

لأنها قالت لي إن ماعندها غرفة لحالها,, هي مع نور في غرفةوحده))



وفكر عمار يسأل عن هيثم أخو ندى ويخليها تكلمه تطمنشوي

وفعلاً سأل عن اخوها بس ماعرف شلونيوصله



وقال عمار لندى ((اهلك سافروا وبيجي يوم تلتقين فيهم بسلاتستعجلين))

وكااااااااان يقصد بكلمة بتلتقين فيهم . . إنها بيجي يوم تموت وبتلتقيفيهم

وماسألته وين سافروا.. توقعت إنهم يكونون سافروا لأخوها.. ويوم سألته وينراحوا

قال لها: ((الله أعلم))



وصارت ندى تمني نفسها إنهمبيرجعوون إن شاء الله وبلتقيفيهم



************


 
قديم 2011- 5- 19   #35
أسرار
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أسرار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2271
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1107
مؤشر المستوى: 72
أسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسرار غير متواجد حالياً
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار


نرجع لهيثم

الحمد لله ربي وفق هيثم وتزوج من مرام بنت الهاامورالدلوووعه



طبعاً السبب إلي خلى ياسين يعارض فكرة زواج هيثم,, هو إن أهله توهممتوفين

توفوا بـليلة 3 رجب,, وهو بيتزوج بـ 25 شعبان ,, يعني أقل من شهرينويتزوج

الناس شبتقول !!



لكن هيثم ما أهتم لكلام الناس,, وتــزوج وسافر مع زوجتهلأمريكا



وكانت تكاليف الزواج كلها على أبـوالبنت,,



حتى المهر,, مرام هي إلي عطته لهيثم بالسر إنه يجي يخطبها,, هو ماوافق لانمو من صفاته كذا

لكنه قال لها أعتبريهم سلف أنا أخذتهم وبرجعهملــش,,



كانت مرام تعشق هيثم ومتعلقه فيــهحيــــل



قالت لصديقتها: ((أنا مستعده أتخلى عن كل شي واعيش فقيره,, بس أنا أحبه أبيهيصير زوجي))



وعقب ماخطبها هيثم,, عطت جوالها لصديقتها وقالت لها: ((لو دق عليش أي أحدأنتي ردي

وقولي خلااص ماعاد في مرام هي تزوجت وغيرت رقمها ورجاءاً لحد يسألعنها))



صديقتها خذت الجوااال وسوت إلي وصتها عليهمرام



والحمد لله كان هيثم مرتاح مع مرام,, لأنها فعلاً أثبتت له إنهاتحبه




********************



نرجع لندى مع عمار

كانت مرتاحه وياه لأبعد حــد ,, عمار مو مقصر عليها ومعيشها في جنةالدنيـــا

بس هي صارت تشتاق إنها تشوف وجهه إلي لحد الحين مخبيه عنهابهاذياللثمه

فصارت ترسل له رسايل بالجوال.. تقول له ((حبيبي ابي اشوف وجهك ,, انا صرتاحبك واموت فيك

وحتى لو كنت قبيح انا راضيه ومقتنعه فيك.. لأني احبك مووت ومستحيل اتخلىعنك

متى بتخليني اشوف وجهك

انا حبيتك عشان قلبك وروحك وطيبتك وحبك وحنانك ومساعدتكلي

انت خلصتني من وضع كنت بمووت بسببه وفكرتانتحر

أنت وعدتني لمن أعشقك بتخليني أشوفك.. لمتى بتظل تقول بعدين ومو الحين.. حرام عمار ترى شهرين الحين صار لنا منتزوجنـا

فرحني بليلة العيـــد وخلني أشوفوجهك))



عمار كان يرد عليها: ((انتظري وصبري حبيبتي بعد زياده ,, بيجي يوم تشوفينوجهي .. بس مو الحيين))

وهي بعدها تترجى فيييه برسايل جوال

ولمن يجي عندهااااا تفاحته بالموضوع

لحد ما قال لها: (( ندى خلاص تعبت وبعدينمعاج))

((والله احبج يابنت بس افهميني ما اقدر اخليش تشوفينوجهي))


 
قديم 2011- 5- 19   #36
أسرار
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أسرار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2271
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1107
مؤشر المستوى: 72
أسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسرار غير متواجد حالياً
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار

لين جات ليلة 27 رمضان,,

أتصل جلال على عمار وقاله: ((حرام عليك يا رجال بس باركت لنا بأول الشهروبعدين ماجيت فطرت ولا تسحرت ويانا

الليله عازمك على السحور تعال شرف,, أبيك تجيني بالمقهى إلي جنب فندقالأحساء ,, إما جوفيرز أو الثاني

وخلنا نروق ونطقها سوالف..



تراي قررت أكمل دراستي وبسافر مع زوجتي.. فخلنا نتودع منــك ياعمار,,

قال عمار لندى إنه طالع وبيتسحر بره,, .

. قالت له روح حبيبي وغير جوو ولا تشيل همي,, مابناام .. بنتظرك لينترجع



ندى كانت تعودت ماتنام إلا بحضن عمار,, لو ماكان موجود بدون مبالغه مايجيهانوم.. تعودت على رقته وحنانه



قام يقولها : ((إذا تأخرت وصرتي تعبانه ناامي)) ..

ردت عليه: (()تعودت اناام بحضنك هذا إلي يحسسني بأماان وبالذات بالليل ماعرفاناام بدونك

أما الصبح النور يحسسني بأمان.. أما بالعتمهأخاف))



باسها فخدها وصعد فوق يتجهز

أما هي قررت إذا طلع تشوف شغلها بالبيت وبعديين تتوضأ وتقرأ قرآن وتدعي اللهإنها قريب تشوف وجه عماار

الإنسان إلي حبته



المهم عمار وصاها تنتبه لنفسها,, وأنه بيجيب لهاا سحـورويــاه..

ودعته ندى بقبله وعنااق مثل ماتعودت بكلشوووق,,



ياترى أيش يخبي لك القدر يا عمار؟؟...



لمح الحزن بعيـونها .. بدون ما يسألها عرف السبب {{تبي تشوفوجهي}}



طلع وهو يقول: ((ياربي لو تشيل ذي الفكره,, بس ما ألومها,, منحقها..

لكن هي بعدها تكرهني,, ماتدري إني أنا نفسي إلي حاولت أغتصبها,, .. لوخليتها تشوفني بتخترب حياتها,,

آآه ليش مافكرت في هل شي,, ليش صرت أنانـــي ,, بس هي الحين سعيده جداًومرتاحه وهذا إلي يخليني مرتاح

لكن حزنها بالفتره الأخيره وإصرارها على إنها تشوفني .. بس ما أقدر,, ماراحتتقبلني ,, بتكرهني وترفضني))




عمار طلع يقابل صديقه جلال

وتفقوا في كوفي شوب يلتقوون

وكان لقاءهم حميمي.. كل واحد قام يقول للثاني شنو آخر أخباره وكيفعايش

وقام يقول عمار لجلال كيف حياته الزوجيه مستقره وانه سعيد,, والحمد للهأثنينهم توفقوا بزواجهم. . بس ماقال لجلالالحقيقه

عمار حس فجأه بمغص في بطنه .. وقام يبي يروح الحمام .. وترك جواله ومفاتيحسيارته يم صديقه,, وراح للحمام



أما جلال يوم شاف جوال عمار.. من زوداللقافه

فتح الجوال وقعد يشوف الأرقاام إلي هو حافظها .. جاء على باله صديق لهمبأيام جامعة البترول والمعادن بالظهران.. فقال يمكن ألاقي الرقم محفوظ عندعمار..

لأن كان عندهم أصدقاء كثير من أيام الدراسه الثانويه .. وجلال ضيعارقامهم

فقال اشوف كان عمار عنده شي

وشاف بالجوال رقم محفوظ بأسم أنتي حبيبتيوروحي

فراح للرسايل.. وشاف رسايل ندى كلها

بالبدايه ماافهم شسالفة خلني اشوف وجهكوكذا

بس يوم قرى الرسايل كلهم عرف السالفه ,,

تعرفون هذرة البنات,, يحبون يجيبون السالفه من أول للنهايه,, ماعندهم شيأسمه إيجاز.. يحبون الإسهاب والإطاله

فتحير جلال بموضوع هاذي الرسال.. معقول إلي في بالي يكونصحيح

معقول عمار مع وجهه الحلو إلي كله وساامه وخفة دموطيبه

يخفي وجهه باللثمه عن زوجته .. لييش ابي افهم ؟ .. ليش يسويكذا

انكسر خاطر جلال على زوجة عمار

شاف رسايل عمار راد عليها يقول لها حبيبتي ندى صبري وبتشوفين وجهيلاتستعجلين

استغرب ليش عمار يقول عن نفسه قبييح لييش وهو الكل كان يمدحه من كثر ماهووسيم

ففكر جلال في فكره جنونيه
 
قديم 2011- 5- 19   #37
أسرار
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أسرار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2271
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1107
مؤشر المستوى: 72
أسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسرار غير متواجد حالياً
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار

بس لازم يطبقها .. لأن أنكسر خاطره على ندى ,, وجلال من يوم كان صغير يحبيسوي مقالب وحركات بهلوانيه ويضحك النـــاس.. وكثير ينكت.. يعني إلي يجلس معاهمايمل منه يوسع السدر ((الصدر))



ناادى جلال واحد من الشباب إلي قاعدين على أحدالطاولات

قام يقوله: الحين بيجي واحد من الشباب اوكيه,, لابس ثوب وشماغ ولحيته كذاووو أوصافه

لمن يجي عطه مفاتيح سيارته وبوكه,, قله صديقك مشى ... انا شوي وبدق عليه ,, والحين برسله رساله على الجوال ضروري لمن يجييفتحها



طبعاً جلال تعمد ياخذ جوال عمار معااه ومفاتيح سيارة عمار والبيت .. وتركجلال جواله عند هذا الشــاب

وقاله: امنتك الله توصل له الرساله وتعطيهأغراضه

رد عليه الرجال: في الحفظ والصونوابشر

وراح جلال طلع بسرعه قبل لا يرجع عمار ,, وركب فيسيارته

وأول شي سواه مسك جوال عمار وكتب رساله لـ حبيبتيوروحي



كتب فيها: ((عمري ندى .. استعدي .. اللحظه هاذي مابتنسيهاا طول عمرك.. بتشوفين وجه حبيبك))



جلال مثل ماذكرت خذ مفاتيح عماركلهم

وترك مفاتيح سيارته وجواله هولعمار



وبعد ما أرسل جلال الرساله لندى من جوالزوجها

رسل نفس الرساله على جواله,, إضافه عليها كلام زياده: ((عمار ألحق على زوجتك .. ضروري تجي البيت وبأسرع وقت,, لو مافهمت السالفهكلمني))



عمار بعد ماطلع من الحمام . .أستغرب لمن شاف طاولتهم إلي كانوا قاعدين عليهافاضيه

وين راح جلال.. وين جوالي وبوكي ومفاتيحي؟؟..

ناداه واحد من الشباب يوم شافه جلس علىالطاوله

هيييه انت عمار؟؟..

رد عمار: ايوه أنا عمار انت منو

قام يقوله: هذا واحد قام يقولي لم يرجع عمار عطه جواله وهاذي المفاتيحوبوكك

أستغرب عمار .. وقال للرجال: هذا مو جوالي وهاذي مو مفاتيحي شكلك غلطان,, بسيوم طالع شافه جوال جلال..

الشاب: والله ماادري اسأل صديقك

عمار لاحظ إن في رساله ,, فقاله الشاب: أفتحها هاذي لك منصديقك

يوم قرأ عمار الرساله,, دق قلبه بقوووه .. وحس بصدااع في راسه,, لامستحيل



ندى في هذا الوقت مرتاحه ,, وكل يوم تعبر لي عن سعادتها.. بس إلي مضايقها إنوجهي خاشه عليها.. الحين شبيصير فيها لمن تعرف الحقيقه ..

بسرعه عمار أتصل على جلال

قام يقوله جلال: عمار انا بروح بيتك وقلت لزوجتك إني بخليها تشوفوجهي

وانت عاارف إن جسمي وطولي شبهك,, وخذت شماغك وياي,, يعني ماراح تحس .. وإذاعلى الصوت انا بظل سااكت

ألحق على زوجتك إذا انت شاريها

عمار عصب حده وتوتر: جلال احشم نفسك واترك زوجتي فيحالها

لييش تسوي كذا.. كان عمار معصب ومتوترحده

ويفكر في ردة فعل ندى .. يعرف إنها تحبهحيل

وبس يدخل البيت على طول تاخذه بالأحضانوتبوسه

مااتخيل إنها تسوي كذا لصديقه

قعد يتهاوش معاه.. قام يقوله أسرع لأني بدخل بيتك وبشوف زوجتك قربتأوصل

عمار ركب سيارة جلال وقعد يسوقبسرعه

ولأن الوقت متاخر .. وبوسط الأسبوعورمضان

الشوارع كانت شبه فاضيه

جلال وصل لبيت عمار.. كان يعرفهويدله

وأرسل رساله لندى.. حبيبتي اناوصلت



تتوقعون كيف كانت ردة فعل ندى
 
قديم 2011- 5- 19   #38
أسرار
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أسرار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2271
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1107
مؤشر المستوى: 72
أسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسرار غير متواجد حالياً
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار

ندى ردة فعلها يوم قرت رسالة عمار.. ماصدقت إنها بتشوف وجهه,, وسجدت للهشكر



وقالت لازم اكون كشخه وحلووه ..

راحت لبست أجمل ملابسها وتمكيجت مكياج خفيف وسريع .. وأشعلت كم شمعه بالبيتوبخرته .. كل هذا سوته بسرعه.. عشان مااتفكروتتوتر

ياترى بظل محافظه على حبي له,, ولا بنصدم لمن أشوفوجهه



ويوم وصلتها الرساله ارتبكت ((إنه برى ووصل ولازمتستعد))

طبعاً جلال كاان يحسب لعمار.. ماحب يدخل البيتقبل

هو عارف كم مسافة الطريق وحط حساباته .. لو عمار سااق بسرعه بيوصل بهلوقت

فيوم حس إن عمار قرب يوصل دخل جلال للبيت ,, دخل وهو متلثم ...

وهو خذ إحتياطه كتب بالرساله: (( لاتقربين مني إذا شفتي وجهي .. ابي اشوفالراحه والفرح والسرور بعينش ,, لمن أشيلاللثمه))



هو كتب لاتقربين مني.. لأنه مو زوجها.. ومايبي يكسبأثم

وعشان ماايتعدى على زوجة صديقه ..

كان هدفه يصلح بين ندى وعمار .. ويعرف السر إلي بينهم ,,

دخل جلال للبيت ... وندى كانت فياستقباله

طبعاً جلال غمض عيونه يوم شافها... لأنها مو حلال عليه ,, ولأنه كان يخافالله

ظل واقف وهي تطالعه وتقول: الله هذا زوجي وحبيبي عماار وجهه مو قبيح ولا فيهشي

الله هذا إلي طلعني من حزني .. هذا إلي عطاني كل حبه وحنانه ..

ظلت تسترجع كل الأمور إلي سواها عمار لهاا.. وشلون خلاها اسعد إنسانه وماقصرعليها بشي

قالت له: حبيبي ليش مغمض عيونك .. انت رووعه انت قمر ليش خايفمني

وهو جلال يوم دخل ترك باب الشارع مفتوح ,, عشان عمار يدخلعقبه

لأنه عارف إن عمار بيجي وراه

وفعلاً ... دخل عمار للبيت وشاف الباب مفتوح وجنجنونه

ودخل شاف جلال واقف وندى قاعده تكلمه,, وشوي شوي بدت تقربمنه

وتوها ندى بتلمسه .. دخل عمار عليهم وصرخ صرخه زلزلت الجدران بوقتالسحر

ألتفت عليه جلال

وراح عمار معصب جهة جلال وعطاه كف

ندى ماكانت مستوعبه إلي قاعد يصير,,

دخل عماار على شكله .. مااتلثم .. لأنه كان معصبحده,,

يوم شافت ندى وجهه عرفته

هذا هو عماار صديق زوجي عمار ,, الحقير ,, الكلب,, ليش جااي بيتنا .. شيبي

خافت حييل.. بس ماقدرت تسكت

يوم شافت عمار الوحش يطب على زوجها وحبيبهاعمار



والحقيقه إن بس في عمار واحد ,, عمار طب على جلال وكفخه وصرخ في وجهه (( ليشتسوي كذا,, هذا لأني وثقت فيك.. انت مو أهل للثقه شقصدك من هاذيالحركه))

ندى كانت خايفه.. ليش يجي هل حقير والحيوان يخرب علي اسعد أيامحياتي

لا وناوي يقتل حبيبي وزوجي,, قاعد يضربهبوحشيه

((كان عمار مثل الأسد الغضبان جالس يضرب جلال بكل وحشيهوشراسه))

تذكرت ندى أسوأ أيام عمرها يوم شافت وجه هل تعبان .. لا ويبي يحرمها من حبحياتها

راحت ندى طبت على عمار وقعدت تضرب فيه لا شعورياً وهي تصيح: ((أترك حبيبيياكلب.. أترك زوجي.. ما كفاك إلي سويته فيني.. دمرت حياتي.. وفرقتني عن أهلي وشتتشملي.. يوم جاء هل إنسان وخلصني منك تسوي فيه كذا.. شتبي منه.. ياكلب .. ياازفتياخرى )) وصارت تسب وعمار مستغرب منها



وقفت ندى عن ضرب عمار وبعدت عنه.. وراحت على الأرض وخذت جلال ومسكته وهيتصيـــح وتمسح الدم من وجهه ,, وجلال منصدم

((ليش تسوي كذا لي .. لييش ؟؟)) مو فاهم شي,, مثلالأطرش

قام جلال وبعد يد ندى عنه وقال لها: ((لاتلمسيني بعديعني))

ندى أنهارت: ((لييش .. وين وعدك لي أنك بتحميني .. ليش أنت ضعيف,, ليش تخليهيضربك.. ليكون بتسلمني له )) وراحت خذت نعلة جلال المفسوخه على الأرض وضربت عمارعلى ظهره

صرخ جلال وهو يقوم من الأرض: ((بس خلاص لاتضربينه ,, انا مو زوجش. . هذازوجش ,, وبصراحه انا مو فاهم السالفه ))



ندى كانت مثل المجنونه ماسمعت الكلام إلي قاله,, وعمار مستسلم لضربها,, كانمتحطم حده لأنه إلي قاعد يصير الحين ماراح يعدي على خير,, تظن إن جلال زوجها آآآآآه ))

جلال عشان يوقف جنون ندى .. مسكها بقوه وهزها بعنف: (( انا جلال زوج أمانيإلي جيتو بيتنا وقت ماعقد عليكم الشيخ ,, سويت كل هذا عشان تشوفين وجه زوجش,, فهميأنا مو زوجش.. إلي تضربينه زوجش.. انا صديقه جلال .. انا موزوجش))

ندى تسمع الكلام وهي مو مستوعبه

وعمار يوم أفضحه صديقه سكت

أكيد للحين حاقده علي.. وماراح تنسى بسهوله إليصــار

ندى ماصدقت إلي تسمعه,, كذبت الكلام..لصقت في جلال تصيح وتقوله: ((شكلكبتطلقني تبي الفكه مني.. بتخليني عند الوحش..ليش تقولي هل كلام .. وين راحت أيامالحب.. لمن شبعت مني تبي تتركني))

قامت تصيح والفتت لجلال تقوله حسبالها إنه زوجها عمار: ((عمار حرام عليك ليشتكذب علي.. ليش تتركني لهل وحش. عمار حرام عليك .. انت وعدتني تحميني .. ماتخلي احديمسني بسوء))

جلال بعد ندى عنه بقوه

وعمار كاان معصب.. ليش أنها لاصقه في صديقه ومتشبثه فيه ومو راضيهتهده

أي رجال عنده غيره بيغااار وماراح يقبل بهذاالوضع



جلال طلع وتركهم يتفاهمون .. وهو مو فاهم شالسالفه إليبينهم

بس حس بالندم ليش انه سوى مشكله ,, وكان عاجز إنه يصلح الوضع .. طلع بكلسهوله.. وتركهم أثنينهم يتفاهمون

وندى كانت تصيح مثل المجنونه تبي تلحق جلال وتروح معاه.. بس عمار مسكها بقوهومنعها

ندى طالعت وجه عمار .. وهي مومستوعبه

كأنها بحلم يخوف.. لحظات مااتقدر توصفها,, رجع لها الكابوس.. تذكرت أيامتعاستها ..

عمار مسكها: ندى خليني اشرح لش .. خليني افهمش السالفه هديالحين

وراح حضنها .. هي بعدت عنه وهي تصيح وضربته وتفلت فيوجهه..

يوم حضنها .. شمت ريحته.. بس بعدها ناكره ومو راضيه تصدق كلام جلال.. إن هذانفسه زوجها

وتوها تستوعب إلي صار.. إن عمار حبيبها هو نفسه عمارالوحش

كذب عليها وخدعها.. يالله شلون كانت غبيه ولاحست

لاعت كبدها يوم تذكرت .. أيام الحب إلي عاشتها مع عمار,, هذا الشخص نفسه إليعذبها و عيشها أسوأ لحظات حياتها

الشخص الرقيق .. إلي كان يعاملها بكل نبل وأخلاق.. يكوننفسه

حاول يغتصبها وكانت تترجاه وتبوس رجوله عشان يوقف وهو رافض ,,.. ومر عليهاشريط الذكريات بسرعه
 
قديم 2011- 5- 19   #39
أسرار
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أسرار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2271
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1107
مؤشر المستوى: 72
أسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسرار غير متواجد حالياً
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار

يوم كان يطفي عليها الكهربااا وتظل بلاا نوور وبلا مكيف ومروحه في عز الصيفوالحر والعرق يتصبب منها .. وكانت تنام بلا فراش وبلاوساده

وشلون كان لعيين ويقطع الماي بعد لمن بيجي يطلع من البيت عشان تتوهق .. وشلون ماكان عندها ملابس غير مريولها

ولمن يتوسخون ملابسها تغسلهم وتلبسهم .. شلون الحمام مافيه مفتاح وفيها رعبكلا خايفه يدخل عليهاا

مره ثانيه جات الصوره هو حاول يغتصبها وهي تبوس رجله وتترجاهوتصيح

شلون كانت ماتشتهي تاكل ويهددها إنه بيتغصبها لو ماحطت اللقمهبفمها

هذا عمار إلي عذبها

هو نفسه إلي صارت بينها وبينه لحظات حميميه,, إلي عبرت له بحبها الشديدوالقوي تجاهها.. وإنها مستحيل تشوف بالعالم رجال غيره.. تعشقه بجنون .. معقول معقول .. لا يارب مستحيل.. مايصير..

.. هو نفسه زوجها إلي تحبه وتموت فيه ..

هو نفسه إلي عطها الاماان والحب والحنان.. إلي تعودت ماتنام ولا يجيها النومإلا لم يكون قريب منهااا وتحس بأنفااسه وحضنهالدافي

مافي أرق من عمار.. يطلع نفسه النذلوالمتوحش

انهاارت وقامت تصيح .. وركضت لفوق

لحقها ومسكها .. صاحت اكثر

قالت له مااتحمل اشوف وجهك .. الله يلعنك .. حقييييير.. انااكرهك

تطلقني الحين ووالله ما اقعد في بيتك ولا دقيقه ..

انهار عمار جدامها ونسى كبريائه ونزلت دموع الندم وقام يصيح ..

قال لها: شوفيني اصيح جدامش.. والله اني احبش وندمت على كلشي

انا آسف سامحيني ,, اسمعيني فهميني قبللاتحكمين

ندى احبش وما اقدر اتخلى عنش.. انتي حياتي .. سوي فيني إلي تبين بسلاتحرميني منش

الرجال إذا حب يصيح مو عيب خاصة إذا كان غلطااان علىحبيبته

بالعكس هاذي شهامه ورجوله ,, ندى لاتستخفين فيني .. والله أحبش.. ندى حياتيفدوى لش

دموع الرجال غاليه ومو اي موقف تطيح عليه .. إذا طااحت طاحتبصدق

كان منهااار

طااحت كم دمعه من عينه يدلون على صدقمشاعره

قالت له ماابيك وما احبك ,, وطبقت باب الغرفه وقفلتها وهي ماتسمع شنو كانيقول.. كانت تصيييح وهي تتذر كل شي.. كل لحظة حب وألم .. الإنساننفسه

قدر يعيشها أسوأ وأكره أيام حياتها.. وعطاها أجمل إحساس وحببها في الحياة.. شلون يكون كذا يارب

ماتحرك عمار من باب الغرفه,, ظل يترجاها تفتح.. مايبي يخليها لحالها فهاذياللحظات الصعبه .. بس بالأخير تعب وتركهاوراح

صلى الفجر ورمى نفسه على الكنبه بالصاله ونام ,, سمع صوت صراخ,, فتح عيونهبتعب.. شافها واقفه جدامه وهي لابسهعباتها:

(( انت طول عمرك انااني.. خلني اعيش حياتي طلقني إذا فعلاً تحبني ))

عمار: (( والله بطلقش خلاص )) قال عمار هل كلمه رغماً عنه ,, بس هو مستحيليكون أناني.. فراقش بيكون صعب علي جداً ياندى.. لكن ماباليد حيله .. أنا مو أناني.. آسف ندى على إلي سويته فيش سامحيني



رد عليها عمار: ((صومي ثلاث ايام أو انا بدفع عنش كفارة حلف.. خلاص دخليغرفتج وبعد كم ساعه أوديش لأهلش))

هي هدت شوي ودخلت غرفه ثانيه وناامت فيه ,, لأن غرفتهم مشتركه مع بعضواغراضها وياه ,, كان بداية ليوم صعب ورهيب بالنسبهللأثنين



مااحد منهم قدر ينام .. خلاص بيفترقون,, كانت تحلم بليلة وردية,, تفضي لهوهو يفضي لها ويتبادلون الحب والغرام عقب مايرجع من الطلعه,, وبالأخير تنقلب الأمورالله يلعنه خدعني.. عيشني بوهم..

عمار كان يفكر في ندى ... وتذكر إن اهلها ماتو واخوها ماقدر يوصل له,, وهيحلفت ماتقعد عندي اليوم


 
قديم 2011- 5- 19   #40
أسرار
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أسرار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2271
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1107
مؤشر المستوى: 72
أسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud ofأسرار has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسرار غير متواجد حالياً
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار

قام يقول لها بدفع عنش كفاره او صومي 3 ايام واصعدي فوقنامي

كره عمار نفسه على إلي سواه.. خسر حبيبته .. والحين عذابها زاد بدل ماينقص,, كل جهوده إنه يعوضها راحت,, وأكيد عذابها بيكون أكبر وبتنسى كل لحظةحب

صارت تكرهه أكثر لأنه خدعها

قدرت تنام ندى ساعات بسيطه,, بعدها لبست ندى عباتهاا وتغطت وقعدت تنتظرهتحت

شافته ماانزل,, تأخر عليها,, انقهرت,,

كان ودها تفتح الباب وتهرب, لكن تبي تتأكد وتضمن إنه فعلاً يطلقها .

.ويووم نزل شافها متغطيه.. احتار شنويسوي...

بس قام يقول خلني انفذ رغبتها وما اصير اناني.. مع إني أحبها واموت فيها, لكن على إلي سويته فيها ما استاهلها,, حتى لو كنت بتعذببدونها

الله يعوضها بواحد احسن مني..

كان عمار مهزوز ومكسور,,

طلب منها قبل لا يطلقها آخر طلب... إنه يحضنها... رفضت بقوه وقالت: ((لوتخليني معلقه بدون طلاق ما أقبل.. أكره ريحتك.. اكره وجهك .. اكره صوتك.. انت قردبشع .. يع ))

وركب معاها السياره وقال لها ندى انتي انتي ... انتي

مو قادر ينطقها.. قالت له انا طالق صح ؟؟؟.. قولها انتي طالق,, اليومفرحتي.. أحس ردت لي روحي .. الله يلعنك



تلعن الرجال إلي كان زوجها .. بس يستاهل.. ظلمها .. عيشها بعذاب.. يستحق .. لعنة الله عليه.. هذا مصير كل ظالم .. هي ماغلطت في حقه ..

سبها وقذفها واتهمها في شرفها .. وانتهك سترها.. آآآه

رد عليها عمار: ((خلاص انتي مثلماتبين))

قالت له قولها يا جبان..

تأثر حيل لان حبيبته تسبه,, ألمه صدره وتضايق: قالها: (( انتي طـ ا لـ ق ))

دق قلبها بقووه ... ظنت إنها بتفرح بس بسمايهم,,

حست إن خاطرها بقوه تتعلق فيه وتصيح,, وتضربه,, تلمس كل مكان بجسمه,, تصرخأحبك ماقدر على فراقك وبنفس الوقت ودها تذبحه وتخليه يتألم وتقتله بيدينها,, تقطعهقطعه قطعه.. تبي تشوفه يتألم.. تبي تشوفه يصيح .. تكرهه.. عمار ودي أذبحك.. كتمت هلمشاعر بصدرها وماطلعتها



نزلها لعند حيهم وماوقفها يم بيتهم... ماصدقت .. نزلت بدون ماتسلم عليه.. وقف وماحرك سيارته.. قال يمكن تحتاجني

قامت تقول له: ((أمشي ماابي اشوف وجهك .. الله يلعنك يا عمار . الله لايحللك دنياو آخره ,, انت الزباله.. انت الوصخ .. انت الحقير.. انت الفاسد.. انتالمنحط .. انت وانت وانت ,, أنت نجس.. قالت له كل الكلمات إلي كان يسبها فيها قبلمايتزوجون .. يوم كانت محبوسه في مزرعته ))

طلعت كل إلي في قلبها عليه .. كل هل كلماات قالها لها وسبها وأزيد بعد,, بالوقت إلي خطفها فيه

هو مشى . مايبي يسمع منها اكثر

*صدي عشان مايعور قلبها وقلبه

هي كااانت مشتاقه لأبوها وامها .. الحين بيعوضونها .. بتصيح وبتشكي لهم .. إن شاء الله يكونون رجعوا..

بس انصدمت يوم شافت شاحنه وقافه جهة بيتهم .. أنتظرت لين راحت الشاحنه .. شافت جزء من بيتهم مكسـر,, أجل صج امي وابوي مسافرين.. ليشي بون يهدمون بيتنا .. آآآآه

دخلت بيت جارتهم تستفسر وتسأل.. بيت صديقتهاعبيـــر

فتح لها ولدهم الكبير المتزوج .. سألته وين أمعلي

قال لها رايحين المدينه

قالت له مشكوور وطلعت

راحت مشت تبي تروح لبيت جارتهمالثانيه

فتحوا لهاالباب ودخلت

جارتها صارت ترتجف يوم شافتها.. كانوا يظنون انها ميته ماتت معأهلها

خافت الجاره وصرخت صرخه وطاحت واغمي عليها ,, طلعت لها جنيه من القبر أكيدشي يخوف

عيالها تجمعوا والشغاله ضربت صوووت يمكن سمعوه الحي كله منالرعب
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسرار, الكراهية, بين, رواية, والحب

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ الدراسات الاسلامية ] : ღ .ღ تــج ـــــمـع طـآلـــبــآآآت قــســم الــدرآآآســـآت المــســتوى الثـــ 8 ـــآآآمــن ღ . ღ عز ودلال منتدى كلية الآداب بالدمام 684 2011- 10- 9 12:32 PM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه