ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

قديم 2011- 7- 20   #31
تشتيتي مركز
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية تشتيتي مركز
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7107
مؤشر المستوى: 111
تشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تشتيتي مركز غير متواجد حالياً
رد: تمتمات لماضــــــــــــــــــي رحل

اقتباس:
انت كبيت العشا .. شويات وبكب الثلاث وجبات كلها ..
اقتباس:
اتذكر مره من زمان .. زعلو على امي وابوي لانهم زعلو علي وسبب الزعله انا ابي اشوف كابتن ماجد وعيوو (( لليوم احس بخاطري ليه عيو علي )) .. وقررت اهج .. طبعا مستشارتي الخاص وكاتمه اسراري اختي اللي اصغر مني ..
قلت لها يا بنت الحلال انا مليت من هالعيشه واهلك هاوشوني .. ولمت بقشتي (( شرشف حطيت فيه ملابسي وربطته )) وشلته بعود مكنسه .. وتوادعنا انا واختي .. قالت وين بتروحين ومعك فلوس قل ايه معي ريالين الفسحه .. وعطتني ريال زياده .. انا ببالي بروح لبيت بنت خالتي وصديقتي الصدوقه اللي كل ما جتنا جابت اسكريم .. كنت احس بيتهم مليان ايسكريم .. وحلاااوو والعاااب ..
ودعت اختي الحبيبه .. ورحت واختي تصيح وانا اصيح درااااما دراااااما .. وامشي حول لفتين عن بيتنا ..
والقى عيال الحاره يلعبون كوره .. يوم اقبلت ويبدون يناظرون بعض ويناظروني ويضحكون ..

وانا اللي اديور وارجع بيتنا .. والقى اختي للحين تصيح عند الباب .. قلت امزززح صدقتي قوه قوه بس خن نلعب ..

وكانت اخر مره اهج بحياتي ...

(( اساس الفكره توم وجيري الله يهديهم بغو يضيعون مستقبلي ))

قديم 2011- 7- 20   #32
تشتيتي مركز
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
تشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

رد مكرر

شركه موبايلي هبلتي بي ..
قديم 2011- 7- 20   #33
زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 86
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
المستوى: المستوى الثامن
زيدان9 غير متواجد حالياً

كم انتي رائعه يا مشتته التركيز،،،، يا صاحبة القلم النابض دفْ وروعة

لن أجاملك ولكني سأقول ما جال في خاطري بدون تجرد،،،،

لقد دار في خلدي قبل فترة من الزمن وبعد وفاة اعز صديق لي فترة الطفولة ( رحمه الله ) حنيناً سرمدياً الى الماضي الجميل ،،، ماضي لا زلت اعيش على وقع رسماته وتمتمه بسماته الجميلة،،،،

لذا فقد كان موضوعك ملامسا لبعض الاركان الخالية في وجداني وإن له لمكان عظيم على ارفف الاحساس.

طفولتي كانت جميله وإن عانيت من بعض التشتيت في كثرة الترحال بين البلدان بسبب ظروف عمل والدي ( رحمه الله ) لذا فقد كان حبل الذكريات يظهر في مكان وينقطع وتمر اطياف وجوه من عاشرتهم في الماضي من اصدقاء الطفولة وتتلاشى الاوجه.

ولكن رغم ذلك كانت جميلة ورغم كل ما تفضلتي به يا سيدتي الكريمة ورغم ما قلته عن انا عن جمال الماضي الا اني انسان اطمح واطمع بأن المستقبل سيكون اكثر جمالاً ـ بإذن الله ـ .

تقبلي صافي الود وصادق التحية،،،،
قديم 2011- 7- 20   #34
منذو مبطي
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية منذو مبطي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3736
مؤشر المستوى: 82
منذو مبطي has a reputation beyond reputeمنذو مبطي has a reputation beyond reputeمنذو مبطي has a reputation beyond reputeمنذو مبطي has a reputation beyond reputeمنذو مبطي has a reputation beyond reputeمنذو مبطي has a reputation beyond reputeمنذو مبطي has a reputation beyond reputeمنذو مبطي has a reputation beyond reputeمنذو مبطي has a reputation beyond reputeمنذو مبطي has a reputation beyond reputeمنذو مبطي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
منذو مبطي غير متواجد حالياً

هههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشتيتي مركز مشاهدة المشاركة

اتذكر مره من زمان .. زعلو على امي وابوي لانهم زعلو علي وسبب الزعله انا ابي اشوف كابتن ماجد وعيوو (( لليوم احس بخاطري ليه عيو علي )) ..

هالحين وش دخلك بماجد وخالد وحسين ؟؟

خلتس على سالي وهايدي وهالطقه ههههههههه

وقررت اهج .. طبعا مستشارتي الخاص وكاتمه اسراري اختي اللي اصغر مني ..
قلت لها يا بنت الحلال انا مليت من هالعيشه واهلك هاوشوني ..

ههههههههه .. حلوه أهلك .. يا قل خاتمك ههههه

ولمت بقشتي (( شرشف حطيت فيه ملابسي وربطته )) وشلته بعود مكنسه ..

هههههههههههههه

والله ما تبين شي وتتقمصين الدور على طول

أثاريتس من مبطي على هالحالة ههههههه

وتوادعنا انا واختي .. قالت وين بتروحين ومعك فلوس قل ايه معي ريالين الفسحه .. وعطتني ريال زياده .. انا ببالي بروح لبيت بنت خالتي وصديقتي الصدوقه اللي كل ما جتنا جابت اسكريم .. كنت احس بيتهم مليان ايسكريم .. وحلاااوو والعاااب ..
ودعت اختي الحبيبه .. ورحت واختي تصيح وانا اصيح درااااما دراااااما .. وامشي حول لفتين عن بيتنا ..
والقى عيال الحاره يلعبون كوره .. يوم اقبلت ويبدون يناظرون بعض ويناظروني ويضحكون ..

رب ضحكة نافعة

وانا اللي اديور وارجع بيتنا .. والقى اختي للحين تصيح عند الباب .. قلت امزززح صدقتي قوه قوه بس خن نلعب ..

ههههه والله ما بغتش التصريفه هههه

وكانت اخر مره اهج بحياتي ...

يا سفابك بس .. وإلا ناوي تهجين بعد مرة أخرى

(( اساس الفكره توم وجيري الله يهديهم بغو يضيعون مستقبلي ))

ستر الله على المستقبل .. بغى يروح فيها
قديم 2011- 7- 21   #35
تشتيتي مركز
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

منذو مبطي قصدي ذا .. .

قديم 2011- 7- 21   #36
تشتيتي مركز
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

يا مرحبااا ..

اخي زيدان ..

اولا .. كل ما استطيع ان ادعوو لصديقك بالرحمه والمغفره وان يجمعنا الله به بجناته ..

كان لكلماتك ورايك بموضوعي الاثر الكبير ن ان ياتي الثناء من شخص مبدع وصاحب فكر راقي ومثقف مثلك فهو دعم كبير لي .. ..
كلنا نعلم ان اقسى شعور عندنما تتمنى المستحيل .. وهو الماضي .. ولكن كل ما علينا ان نغمض اعيننا في الظلام لنحلم به .. فالحلم عندما ينبع من القلب .. تفوح منه رائحه المحبه .. التي تطمئن قلوبنا المشتاقه .. وترتسم الابسامه على ملامحنا لتبعث التفائل بطموحنا .. فنتطلع لمستقبلنا بما فيه من افراح وواحزان لنخط بها ماضينا الجديد ..

شكرا فقد اسعدني مرورك ..
قديم 2011- 7- 24   #37
السراااب
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية السراااب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7834
مؤشر المستوى: 65
السراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ---
الدراسة: غير طالب
التخصص: الدراسات الاسلاميه
السراااب غير متواجد حالياً

تشتيتي مركز..
موضوع جميل
هيضتيني يا بنت
الطفوله وايام الطفوله
مواقف جميله جدا محزنه جدا مضجكه جدا...

استلمي بعض المواقف/

اذكر كنا العصر انا واخواني الشباب نطلع البراحه اللي ورا بيتنا

وكن فيه شجره كبيره مقطوعه واحنا مسوينها ملاهي>>
نلعب الى ان تغيب الشمس ونرجع للبيت

واذكر جدي كان بغرفته يقرأ قران>>كان مخرف ودايم يقرأ قران
انا وقتها كنت اخاف منه مدري وش يقول كان صوته عالي ويرتل القران
فكنت اوقف عند الباب واطالع فيه>>الله يغفر له ويرحمه

ومره اختي الكبيره >>بلفيت انها العاقله
طبت هوشه مع عيال الجيران
وجيت بفزع لاختي اساعدها
وماحسيت الا بالشيء الي صقعني على جبهتي
فلعني ولد جيراننا مالت عليه

واذكر انا بعد سويت سواتش وزعلت من اهلي<جدتي ام ابوي+امي>

وقررت الرحيل عن ديارهم

اخذت لحافي وكم لبسه
بس ماطلعت من البيت مثل بعض الناس
لا رحت غرفة التخزين>>شف التفكير بس
وشغلت التكيف ونمت
هالكلام الظهر
ماقمت الا العشاء
واطلع بكل براءه الا بنت خالتي بوجهي>>لقيتها لقيتها
وش السالفه وش صاير>>امي وجدتي اعلنوا حالة الطوارئ
وجات الامدادت من بيت خالتي والجيران>>اللي ولدهم فلعني

عوافي على الموضوع الاكثر من رائع

لي عوده مع مجموعه اخرى من الذكريات
قديم 2011- 7- 24   #38
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4916
مؤشر المستوى: 94
زحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: التربيه الخاصه _ أعاقة عقلية
المستوى: المستوى السابع
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشتيتي مركز مشاهدة المشاركة
تدري عاد للحين اسال نفسي .. وشوله خليت الموضوع درامي بس يمكن ماسكه غلقه هذاك اليوم وززي ما انت شايف الموضوع يجمع بين الدراما والاكشن والكوميديا والتناحه ..

اقلااعات الطفوله دايم غير .. تمسك مسكات غلط .. ولكاعه على براءه ...

ولا هنت يبيلنا موقف صغير .. واذا ما اسعفك الوقت اكتبه هنا وانا اكتبه عنك .. هههه

اسعدني حضورك .. وتعليقك غير شكل .. حياك اخوي .. وما زاد موضوعي تميز الا مروركم وتعليقاتكم واضافاتكم المميزه ..

شكرا لك ..

مساء الخيرات تاخرت عنكم لظروفي ولاكن قلت مادام الموضوع يجمع بين الاكشن والدراما والكوميديا حبيت اجيب القصه اللي جمعتها مره وحده تغير الجو شويااااات

القصص كثيره ولا كن اخترت منها وحده ان شاء الله تنال اعجابكم واسف على التاخير
هذه القصه بدات احداثها وانا لسى مادخلت المدرسه يمكن ابو 5 سنوات وكنت بطبعي هادى في ذلك الوقت بس مع شوية نذااااله وفي ذيك الليله الله لايعيدها من ليله من ارعب مامر علي بحياتي ولو قلت لكم هي الليله اللي ماقدرت انسها لحد الان وبكل وقت تطري على وخاصه عند النوم في الظلاااااام ,,,,
وصاحبكم على باله بطل واحسن قول بطل الابطال لانه في الليل صدت اخواني الكبار مشغليين الفديو ويتفرجون بفلم رررررعب
هذا الكلام اول ماانتشر الفديو واشرطتها وكان الفلم امريكي ومرعب من الدرجه الاولى عاد يوم صدتهم كان النور طافي والدنيا ظلمه بس نور التلفزيون وساعتها كان الوالد نايم

قالوا اطلع برى الغرفه وروح نام زحلوووطي >> ماسكه اخلاق معهم

قلت اذا ماخليتوني اشوف معكم بعلمابوي عليكم هينا كني صفقتهم على وجيههم ناضروا فيه شويه وبعدين تشاورو يطلع ولا مايطلع وش نسوي فيه نضربه ....بيبكي ويصحى ابوي بصياااااحه

ورطوا فيني والفلم مرعب من الدرجه الاولي واذكر انه فلم مصاص دماء
الموووووهم قال احدهم والاكثر شقاااوتآ فينااااا خله يجلس وشرط يكون اخر فلم رعب يشوفه بحياااااته

جلست انا وكشختي بدايت الفلم اضحك مبسوط لاني مع الكبار مسوي مدير
شوي اقرب من اخوي الكبير واجلس جنبه
شويتين الصق فيه وبيه يناظر فيه ولا يبعد عينه عني >> اخاف يخطفني الوحش وهو ماهو يمي
شويه اغمض مابي اشوف ودي اطلع من الغرفه بس اخاف يصيدني الوحش وانا طالع
قعدت طول الفلم اغمًض وافتًح لحد منتها الفلم وانا بحاله يرثا لها واتوقع نسبه الاكسجين كانت ناقصه
عندي لان وجهي زرررق

قال اخوي يالله روح نام عند امي قلت لا لا لان البيت ظلام ومدري وشو ينتظرني بالصاله
قال خلاص اوديك مع العلم ان غرفت امي يمكن تبعد خمسه امتار
بس وينك بدوخ من الخوف

جيت عند امي وكل الليل ابكي واتحلم واتقلب
والظاهر خربتها علي فراش الماما
اخت ثلاثه ايام مريض تدهني الوالدة بزيت مقري فيه ويوم سالني ابوي علمت بكل شي وقام عليهم بالعصى وكسر الفديو

ذي من دفتر ذكرياااتي عسى ان تنال اعجااابكم

اخوكم الصغير زحلط

التعديل الأخير تم بواسطة زحلط ; 2011- 7- 24 الساعة 09:55 PM
قديم 2011- 7- 25   #39
السراااب
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية السراااب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7834
مؤشر المستوى: 65
السراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond reputeالسراااب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ---
الدراسة: غير طالب
التخصص: الدراسات الاسلاميه
السراااب غير متواجد حالياً

زحلط
ذكريات جميله
ذكرتني لماكنت انا واخوي الصغير نصمم نشوف فلم رعب مع اخواني الكبار وكنا نسكر اذاننا عشان مانسمع الموسيقى
لان الموسيقى تزيد نسبة التوتر اكثر من المشهد نفسه>>كان فلم الرجل المستذئب
ومره نقعد واذا تحمسنا وقفنا واذا هدأت الاوضاع رجعنا نجلس
بس ماسوينا شيء بالفراش

تحياااتي
قديم 2011- 7- 25   #40
صمتْ
متميزه بملتقى الفنون الادبيه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5683
مؤشر المستوى: 0
صمتْ has a reputation beyond reputeصمتْ has a reputation beyond reputeصمتْ has a reputation beyond reputeصمتْ has a reputation beyond reputeصمتْ has a reputation beyond reputeصمتْ has a reputation beyond reputeصمتْ has a reputation beyond reputeصمتْ has a reputation beyond reputeصمتْ has a reputation beyond reputeصمتْ has a reputation beyond reputeصمتْ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: فيزياء
المستوى: المستوى الرابع
صمتْ غير متواجد حالياً

تشتيتي موضوعك هذا يزداد تميزا يوما بعد يوم

مزييييدا من الإبداع يا بطله