ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2012- 2- 15   #31
أم يحيى
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية أم يحيى
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4384
مؤشر المستوى: 63
أم يحيى will become famous soon enoughأم يحيى will become famous soon enoughأم يحيى will become famous soon enoughأم يحيى will become famous soon enoughأم يحيى will become famous soon enoughأم يحيى will become famous soon enoughأم يحيى will become famous soon enoughأم يحيى will become famous soon enoughأم يحيى will become famous soon enoughأم يحيى will become famous soon enoughأم يحيى will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أم يحيى غير متواجد حالياً
رد: محاضره عمااار المعاني تكفووووون ساعدوني والله لادعي لكل واحد رد او رفع الموضوع

اختي الغاليه .. انتي تحطمين نفسك كثير .. استعيني بـ الله وادعيه بالتيسير والتوفيق

شوفي ملزمة عبادي واضحه جدا ً الشرح بالعربي .. واي سؤال او صعوبه تواجهك ارسلي على الخاص او انشأي موضوع ..

بخصوص المحاضره التمهيديه تفلسف شوي ومافي شي كثير مهم ..لا تشلين همها

المحاضرة الاولى .. جزأيها على كذا مره عشان فيها قواعد كثير ويبي لها شوية تركيز

اتفقنا

وموفقه

التعديل الأخير تم بواسطة أم يحيى ; 2012- 2- 15 الساعة 03:38 AM

قديم 2012- 2- 15   #32
عذاري 700
متميزة كلية الاداب _الدراسات الأسلامية

الصورة الرمزية عذاري 700
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2799
مؤشر المستوى: 69
عذاري 700 has a reputation beyond reputeعذاري 700 has a reputation beyond reputeعذاري 700 has a reputation beyond reputeعذاري 700 has a reputation beyond reputeعذاري 700 has a reputation beyond reputeعذاري 700 has a reputation beyond reputeعذاري 700 has a reputation beyond reputeعذاري 700 has a reputation beyond reputeعذاري 700 has a reputation beyond reputeعذاري 700 has a reputation beyond reputeعذاري 700 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
التخصص: دراسات اسلاميه
عذاري 700 غير متواجد حالياً
رد: محاضره عمااار المعاني تكفووووون ساعدوني والله لادعي لكل واحد رد او رفع الموضوع

الله يجعل ربي يسهل اموركم لكل من رد على موضوعي
اتمني احد يفهمني الدكتور مرررره كلامه متواصل ولا يمكن للمبتدئين فهمه اوكي
والله يالاماسه اني حملت ملزمه عبادي كلها وحطيتها في مجلد خاص علشان كل شوي افتح محاضره واحاول اتعلم قد مقدر لاني لو جلست كذا بتعب من ذا الانجلش
وانتي يانجلا والله اذا لوكنت مع مجموعه ويتكلمون انجلش والله بسحب روحي ولاكاني اعرفهم عادي الوضع الامور سهاله
شاكرره مروركم

قديم 2012- 2- 15   #33
MlÕkЋ
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية MlÕkЋ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 125
مؤشر المستوى: 56
MlÕkЋ will become famous soon enoughMlÕkЋ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ........
الدراسة: انتظام
التخصص: English
MlÕkЋ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيف المهاجر مشاهدة المشاركة
انجيلا فيه شي مهم غير الانقليزي كبري خطك وربي بلاش جاني حول من خطك تكتبي بمرسم ابو تمساح انتي ههههههههههههههههه
يلعن ابليسك يابن الناس وسعت صدري من كثر الضحك على كلامك وشو اكتب بقلم ابو تمساح حلوه ذي
تصدق عاد ماقعد ع اللاب الاوانا ماسكته ابوتمساح
ع قولتك
مع اني ماحب الخط الكبير ومعذبه الكل فيه حتى يوم كنت ادرس المعلمات كلهم يشتكون من صغره بس يالله عشانك اكبره اخليه قلم سبوره مدبدب بعد اهم شي ماتنحول هاه كذا زين؟
ياويلك ان قلت لا صاير اكبر من خطك

قديم 2012- 2- 15   #34
حزين الجنوب
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية حزين الجنوب
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 11454
مؤشر المستوى: 63
حزين الجنوب will become famous soon enoughحزين الجنوب will become famous soon enoughحزين الجنوب will become famous soon enoughحزين الجنوب will become famous soon enoughحزين الجنوب will become famous soon enoughحزين الجنوب will become famous soon enoughحزين الجنوب will become famous soon enoughحزين الجنوب will become famous soon enoughحزين الجنوب will become famous soon enoughحزين الجنوب will become famous soon enoughحزين الجنوب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
حزين الجنوب غير متواجد حالياً

ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر وسع الخاطر

تعالوا تعالوا وش هالتفائل
من جد يبيلكم تكفيخ
من اولها اصياح شوفوا عادي احضروا المحاضرات وبتجي الواجبات
وتتيسر وراح نحاول نحل كل الاختبارات السابقه
وحبه حبه تجي المحبه
وربي اني اولكم ما اعرف الا اسمي بس واسم جدي عشانه نفس اسمي
ولاكن عندي امل وخلوا شعارنا لا للاحباط
ايوالله

قديم 2012- 2- 15   #35
ابو فرات
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 840
مؤشر المستوى: 51
ابو فرات is a splendid one to beholdابو فرات is a splendid one to beholdابو فرات is a splendid one to beholdابو فرات is a splendid one to beholdابو فرات is a splendid one to beholdابو فرات is a splendid one to beholdابو فرات is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الثامن
ابو فرات غير متواجد حالياً

هناك حاجز نفسي سينكسر مع المتابعة

وكلنا لدينا هذا الحاجز لكن ان شاء الله بالإرادة نتغلب عليه

والمتابعة شي مهم جدا يعني نحتاج شوية عمل

لا حد يحبط نفسه من البدايات ترى هذا شعور نفسي فقط

ومضر به ومضر بالآخرين من غير معنى

ان شاء الله مع التقدم في المادة والمتابعة الجيدة سترون كلكم عباقرة وقد المسؤولية

شدو حيلكم والله معاكم

قديم 2012- 2- 15   #36
MlÕkЋ
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية MlÕkЋ
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
MlÕkЋ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالماسة مشاهدة المشاركة
انجيلا خيتو ان كان عن النجاح في الثانوي ابشرك كله دف وتمشيت حال الخيارات نعد من 1 الى 10 ونحط صح واخر سنه نزل علينا الدين نقول لا اله الا الله واللي يقع عليه لفظ الجلالة الاخير نحط صح وتمشي الامور وراح اطبقها في الجامعة ان شاء الله
هههههههههههههههههههههههههاي لاعاد انتي شي ثاني كلامك صراحه ذكريات ذكرتيني بصديقاتي الله يذكرهم بالخير
نفس حالتك واردى وعاد لاجاهم التعبير ولاالقطع تعالي شوفيهم ذاك اليوم مايسكتون ابد بس هينا انا عندي الحاله غير السالفه فيها دراهم اذا حملتي مره موحلى تحملينها مره ثانيه ماظنتي ابوك يشتغل بس عشان يدفع رسوم ماده وحده حبيبتي ذي
الخمبقه وحركات الهياط حقين الثانوي عيب خلاص احنا كبار ماعاد تفعلنا يالبيييييييييييييه يازين الثانوي كل شي
يجيك وانت قاعد حتى الدرجات يعطونك من عندهم بس انجح
مواللحين ابو ام جد الكرف

قديم 2012- 2- 15   #37
MlÕkЋ
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية MlÕkЋ
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
MlÕkЋ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاري 700 مشاهدة المشاركة
الله يجعل ربي يسهل اموركم لكل من رد على موضوعي
اتمني احد يفهمني الدكتور مرررره كلامه متواصل ولا يمكن للمبتدئين فهمه اوكي
والله يالاماسه اني حملت ملزمه عبادي كلها وحطيتها في مجلد خاص علشان كل شوي افتح محاضره واحاول اتعلم قد مقدر لاني لو جلست كذا بتعب من ذا الانجلش
وانتي يانجلا والله اذا لوكنت مع مجموعه ويتكلمون انجلش والله بسحب روحي ولاكاني اعرفهم عادي الوضع الامور سهاله
شاكرره مروركم
ياحياتي انت وضعك صعب وربي يوم شفت ردك جاني خليط من المشاعر فرح على حزن على ذكريات والله مدري وش اقولك
تصدقين مع اني ماودي اقولك عشان ماافضح نفسي بس يالله يمقن تتحمسين وتقوليين في ناس كانت اردى وتغيرت انا وش اللي يمنعني هذا ياطويله العمر انا يوم كنت بالمتوسطه كنت كسلااااااااااااااااااااااانه حدي كسلااااااااااااااااااانه تصدقين عاد انا والكرسي اللي قاعده عليه واحد واليوم اللي علينا فيه انقلش يوه هم ع قلبي وكانوا جايبيلي مدرسه (خصوصي )بس ماش درج مافهم <<يافديتني اسب نفسي علني ياويلك ان ماشديتي حيلك يكفي فضحت نفسي انا من النوع الغيور اذا شفت احد من اخواني يعرف يحكي انقلش اكثر مني ليه وش ناقصني ماعندي عقل واصلا الانقلش اهو حفظ اكثر من انه فهم
والاهم اروح مستشفيات ومجمعات فخمه واشوف عالم اصغر مني وبسني يحكون وانا اللهم ياكافي كني طرمى وكنت اتفشل واقول اكيد ذولي يقولون بنفسهم بهالسن ومتخلفه ماتعرف تحكي <<شوفي التفكير ساعات وين يوديك اذا شفت شايب انقهر اكثر شايب كبر جدي يسولف وانا الشباب واش اللي مشغلنيقمت بعدين اشتريت سيدي وكتب وعلمت نفسي بنفسي واللحين الله يسلمك كل عيال العائله والجيران انا المدرس الرسمي تبعهم لاني كنت حاطه بقرارت نفسي الابتعلم عشان ماتفشل كنت دايم ارددها مو مثلك ياحظي تنسحبين كنك ماتعرفينهم <<معليه بس ذي الصراحه واتمنى ماتزعلين والواحد دايم يحب يكون له تواجد وهيبه بين الناس ماظنتي احد
يحب يكون صفر ع الشمال

والله ضحكتيني يوم قلتي الدكتور كلامه متواصل اجل وش تبينه يوقفلك منا بمدرسه حنا اذا مافهمتي نقطه وقفي عليها وعيديها كذا مره تفهمين ان شاء الله ترى شرحه مره رهيب بس انت شايله هم هالماده واستصعبتيها واذا مره قفلت خلاص جيبيلك مدرسه خصوصيه والله يوفقك وجعله يارب ماتحملينها قولي امين

قديم 2012- 2- 15   #38
خيااليه
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية خيااليه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7038
مؤشر المستوى: 64
خيااليه has a reputation beyond reputeخيااليه has a reputation beyond reputeخيااليه has a reputation beyond reputeخيااليه has a reputation beyond reputeخيااليه has a reputation beyond reputeخيااليه has a reputation beyond reputeخيااليه has a reputation beyond reputeخيااليه has a reputation beyond reputeخيااليه has a reputation beyond reputeخيااليه has a reputation beyond reputeخيااليه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
خيااليه غير متواجد حالياً

انا شفت المواد نزلت وانسدت نفسي بس شفت فيساتهم وسمعت شوي من المحاضره وقلت السلام عليكم
الا حق مبادئ الاداره وش هالكتاب اللي رازه هل لاسمح الله يبينا نذاكره كله ولا وش سالفته

وشسمه بعد اييه صدق نزلوا جدول الاختبارات النهائيه

واما الانقليزي شكلي ببدع فيه بحفر واغرز بس الله يستر نستعين بالله اولا وثمن ام مصير وعسانا نفهم

قديم 2012- 2- 15   #39
のя•Fάĵr
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8898
مؤشر المستوى: 0
のя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Faculty of Literature, K.F.U
التخصص: English Literature
المستوى: دكتوراه
のя•Fάĵr غير متواجد حالياً

هلا بكم حبايبي ~

الموضوع لاخوي ابن الشمال الله يجزاه خير

كتاب مادة الانجليزي

حبيت افيدكم فيه ~ وهالكتاب معتمد عليه دكتورنا

[تـحـمـيل] كتاب بيسك إنجلش قرامار Basic English Grammar كامل مع السيديات بروابط عديدة

قديم 2012- 2- 15   #40
roqa
متميزة بملتقى الطلاب والطالبات الترفيهي

الصورة الرمزية roqa
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 27326
مؤشر المستوى: 141
roqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بجدة
التخصص: 《 ~Translation~》
المستوى: المستوى الثامن
roqa غير متواجد حالياً

والله أنا بعرف شي واحد بس (( يلي ما يحب شي ما يفلح فيه أبددددددددددا )) ..

فياريت تتقبلوها وتهضموها بعدين لكل حادث حديث ..

بعدين والله العظيم أن المحاضرات سهههههههلة وعلى فكرة على حد علمي المستوى الأول كله زي دراسة الثانوي ..

أنا عن نفسي أحس بمتعة لما أحضر محاضرة انجليزية ..

عذاري حبيبتي لا تشيلي هم وأي شي مانك فاهمة أختك ( roqa ) بتقوم بالواجب وأكتر ..

موضوع مغلق