ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 6
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 6 طلاب وطالبات المستوى السادس التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 3- 9   #31
تركي الشعلان
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية تركي الشعلان
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2643
مؤشر المستوى: 57
تركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تركي الشعلان غير متواجد حالياً
رد: تدريب ميداني 2 والاكشن اللي صار لي تفضلوا

اختي الله يعافيك اذا عندك احد من قرايبك او حتى صديقاتك مدرسة او حتى ادارية في مدرسة عطيها نماذج التقرير وخليها اهي اللي تسويها ..وبدون كل هالسوالف والعنوه من مكان لمكان ..

انا اختي مدرسه وفيه وحده من قرايبي انتساب وعندها نفس المقرر تدريب ميداني ,المهم ان البنت اعطت اختي نماذج التقرير وعملت لها كل شيء على طول ومن دون حوسة وروح وجيب وتعال ...
حسبي الله عليهم خلوا العالم ينحدون على الواسطات ..

اتمنى لك التوفيق

قديم 2014- 3- 9   #32
فاقد الكون
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1559
مؤشر المستوى: 53
فاقد الكون will become famous soon enoughفاقد الكون will become famous soon enoughفاقد الكون will become famous soon enoughفاقد الكون will become famous soon enoughفاقد الكون will become famous soon enoughفاقد الكون will become famous soon enoughفاقد الكون will become famous soon enoughفاقد الكون will become famous soon enoughفاقد الكون will become famous soon enoughفاقد الكون will become famous soon enoughفاقد الكون will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب بالدمام
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
فاقد الكون غير متواجد حالياً

ما في شي اسمه ورقه حضور وانصراف
المبالغه في الشي يضر الطالب
التعليمات واضحه 8 ايام متفرقه او متواصله في خلال شهرين لايزيد الواحد ولاينقص في التعليمات المحدده لك
واي مدرسه تستقبلك اذا غير متعاونه في الف مدرسه غيرها
بس بعض الطلبه يحب يقلب السالفه فلم هندي وهذا الشي يؤثر على نفسيت الطالب القادم على عمل التدريب الميداني 2
وانا قول التدريب سهل جدا واغلب المدارس راح تضبط وضع الطالب وهو مرتاح

التعديل الأخير تم بواسطة فاقد الكون ; 2014- 3- 9 الساعة 07:57 PM

قديم 2014- 3- 9   #33
Resident evil
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية Resident evil
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13807
مؤشر المستوى: 67
Resident evil has a reputation beyond reputeResident evil has a reputation beyond reputeResident evil has a reputation beyond reputeResident evil has a reputation beyond reputeResident evil has a reputation beyond reputeResident evil has a reputation beyond reputeResident evil has a reputation beyond reputeResident evil has a reputation beyond reputeResident evil has a reputation beyond reputeResident evil has a reputation beyond reputeResident evil has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: تخصص خدمة اجتماعيه
المستوى: المستوى الثامن
Resident evil غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد الكون مشاهدة المشاركة
ما في شي اسمه ورقه حضور وانصراف
المبالغه في الشي يضر الطالب
التعليمات واضحه 8 ايام متفرقه او متواصله في خلال شهرين لايزيد الواحد ولاينقص في التعليمات المحدده لك
واي مدرسه تستقبلك اذا غير متعاونه في الف مدرسه غيرها
بس بعض الطلبه يحب يقلب السالفه فلم هندي وهذا الشي يؤثر على نفسيت الطالب القادم على عمل التدريب الميداني 2
وانا قول التدريب سهل جدا واغلب المدارس راح تضبط وضع الطالب وهو مرتاح
اعترض ع كلامك من قال ان المدارس تتساهل انا بالتدريب الميداني 1 مالقيت صعوبه لا قالو تربية التعليم بالدمام ولاغيره ع طول ختم وطلعت وارسلت الاوراق

اما الحين مدري وش سالفة الخطاب والموافقه واذا سهله عليكم انتو الشباب بحكم السياره بيدكم وتروحون كذا مكان ومدرسه لكن احنا البنات من يفضى لنا ونروح لمدرسه بعيده وتفحيط واللي ماعندها احد تعرفه عشان يسهل لها امورها ولازم بنفس المنطقه عشانها قريبه من البيت واسهل ...

اخ تركي الشعلان انت قلتها لان عندك احد تعرفه فالمدرسه سهلت الامور وعبت البيانات انا عن نفسي ماعرف احد

احزان انثى الله يسهلك امورك يارب وتخلصين انا اقدر ابدى بكره بس مرتبطه مع وحده من البنات نروح سوا مهددتني ماروح لحالي لازم مع بعض خاصه ان المدرسه اللي اخترتها ماعندهم مرشده يعني بعيش جوي وبتقمص لشخصيه عسى ماجيب العيد ويطردوني لان اخترت متوسطه ام اللجلجه

قديم 2014- 3- 9   #34
المجبورة
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية المجبورة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1551
مؤشر المستوى: 58
المجبورة will become famous soon enoughالمجبورة will become famous soon enoughالمجبورة will become famous soon enoughالمجبورة will become famous soon enoughالمجبورة will become famous soon enoughالمجبورة will become famous soon enoughالمجبورة will become famous soon enoughالمجبورة will become famous soon enoughالمجبورة will become famous soon enoughالمجبورة will become famous soon enoughالمجبورة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: المستوى الثامن
المجبورة غير متواجد حالياً

الله يعين

موضوع مغلق