ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 3 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثالث أدارة أعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 12- 28   #441
ouritme4u
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ouritme4u
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 489
مؤشر المستوى: 53
ouritme4u is a glorious beacon of lightouritme4u is a glorious beacon of lightouritme4u is a glorious beacon of lightouritme4u is a glorious beacon of lightouritme4u is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ouritme4u غير متواجد حالياً
رد: هنـا أسـئلة الأدارة الماليـة (1) جاهزة للطبـــاعة + مع الحـــلول والحالات العلمية+ ( ومواضيع مهمه ) $تحديث جديد 3$

شباب وين اجابة الحالة رقم 1 ؟

قديم 2012- 12- 28   #442
سعيدان و عليان
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية سعيدان و عليان
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14335
مؤشر المستوى: 96
سعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: أدارة أعمال
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
سعيدان و عليان غير متواجد حالياً
رد: هنـا أسـئلة الأدارة الماليـة (1) جاهزة للطبـــاعة + مع الحـــلول والحالات العلمية+ ( ومواضيع مهمه ) $تحديث جديد 3$

أخواني / مازلت أقول الأسئلة هذي أن جت فهي نعمه من رب العالمين لنــا ...

وأسأل الله أن تتكرر طبعاً الأسئلة على دور فهد الحجاز تكررت يعني الدكتور ماجب لهم شىء جديد

وبالنسبة هل أكتفى بحفظها أنا لست مسؤلاً عن اي شخص المسألة كل مافيها اجتهاد في اجتهاد

يعني كتبت الأسئلة وأرسلت للأخ أبان لأن سمعت كثير أخطاء في حل الأخ فهد الحجاز ..

وقلت نتدارك هذي الأخطاء ...

للأسف / حنا نخرب كثير على أنفسنــا لدرجة في احد الردود هنــا احدى الاخوات تقول على لسان زميلتها

سعيدان مشكوك فيك أنك أحدى أداريين الجامعة ..

ولأ تعلم أن الله عز وجل قال ( وأنه لقسم لو تعلمون عظيم )

فالدخول بالذمم أصبح تسليه يتسلى بها البعض

بأختصار وأعذروني لم أتعود على الأسـلوب هذا أبداً : / كل شخص حر في مذاكرته ودراسته أنا لست مسؤلاً وفي بداية الموضوع

كتبت لأيغني عن الرجوع للمحاضرات فأسئلة المحاسبة والتكاليف + الأحصاء ..

أقسم بالله العلى العظيم أنها أتت من باب المصادفة ومن باب التحليلات ... لما يتم أدارجه في هذا الملتقى

وخصوصاً بعد تكرر أسئلة الأحصاء التحليلي أدركت تماماً أنها سوف تتكرر بإذن الله ولم يخيب الله ضني

أعذروني لدي مايشغلني الأن

وأخواني نصيحه أخويه لأتخربون على أنفسـكم .. بكثرة المواضيع هل تكرر أم لأ لأن اهل المثاليه التي في غير محلها

يعني من الأخير الناس الى في قلوبهم مرض يتربصـون بكم ...

ملاحظة أخيرة / أخواني أنا أتصلت على الدكتور قبل شهر تقريباً وقلتله يادكتور محسوبك رايح فى الرحله بلا تذكرة يعني نظام فزعه أدرس قاعد يضحك ..

قلته يادكتور أنا أنسى أفهم أنت شرحك أفهمه ولو تسألني الحين أجاوبك بس لأشفت الورقة والأرقام الله وكيلك تجيني حاله خنفشارية .. قال ايش قلت يعني يضيق الصدر واكتب على ورقة الأسئلة أشعار

دكتور من الأخير أنا بحفظ الأرقام ... قالي لأتحفظ الأرقام أفهم .. والجزء النظري ثابت مايتغير

انتهى كلامه وشكرته وقلت أنا أدور النجاح

وانا أستخدمت معه أسـلوب الكلام الليـن يضيع الحق البين ..<

بالتوفيق للجميع ...

التعديل الأخير تم بواسطة سعيدان و عليان ; 2012- 12- 28 الساعة 07:08 PM

قديم 2012- 12- 28   #443
م111
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 312
م111 will become famous soon enoughم111 will become famous soon enoughم111 will become famous soon enoughم111 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: غير طالب
المستوى: قبل الجامعة
م111 غير متواجد حالياً

الأخواة الافضل بدون تحديد شاكر لكم جهودكم ونفعكم بها يوم لاينفع مال ولابنون امين
مممكن احد يفيدنااااااا كيف التفريق بين الجداول وحبذااا بطريقتان الالة والحسبه بالمعادلة
عدد الردود قارب 500 ومن صعب البحث في الصفحات الفئته
وشكراااااااااااااااااا لكم

قديم 2012- 12- 28   #444
أبان
متميز في قسم المواضيع العامة

الصورة الرمزية أبان
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 384537
مؤشر المستوى: 493
أبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتظام
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: دكتوراه
أبان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننووووووسة مشاهدة المشاركة
ابان طيب نموذج فهد الحجاز غير اللي منزلينه هنا سعيدان وابان ولا نفس الاسئله

ولا ايش السالفه لاني بذاكر الاسلئله وطرق الحلو ل والنضري مدري ايش بسوي بالقوانين

و الله ما أدري عنها ولا شفتها إلا أن كان شفتها و أنا ما أدري أنها له

أنا أرشح أنك تحملين هذا الملف

http://www.gulfup.com/?YNBgqF

و إذا فيه أي إشكالية اطرحيها هنا

موفقين

قديم 2012- 12- 28   #445
القناص الحكمي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية القناص الحكمي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1190
مؤشر المستوى: 74
القناص الحكمي will become famous soon enoughالقناص الحكمي will become famous soon enoughالقناص الحكمي will become famous soon enoughالقناص الحكمي will become famous soon enoughالقناص الحكمي will become famous soon enoughالقناص الحكمي will become famous soon enoughالقناص الحكمي will become famous soon enoughالقناص الحكمي will become famous soon enoughالقناص الحكمي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: نظم معلومات حاسب ثم سياحة ثم ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
القناص الحكمي غير متواجد حالياً

هل من احد يرد على كم سؤال في الردود الماضيه

قديم 2012- 12- 28   #446
مجنونهmeshoo
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية مجنونهmeshoo
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 630
مؤشر المستوى: 67
مجنونهmeshoo will become famous soon enoughمجنونهmeshoo will become famous soon enoughمجنونهmeshoo will become famous soon enoughمجنونهmeshoo will become famous soon enoughمجنونهmeshoo will become famous soon enoughمجنونهmeshoo will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه العلوم. الاداريه
التخصص: اداره اعمال
مجنونهmeshoo غير متواجد حالياً

تابعت الى المحاضره ١٣ ونسيت كل شي
الحين رجعت من جديد ولا عندي وقت
وتوني اخلص الثالثه
كيف افررق في الجداول الماليه
انا على مافهمت اني احفظ الجدول رقم ٤ التدفقات النقديه المتساويه
و٣ التدفقات النقديه الغير متساويه
لاهنتم صح فهمي كذذا. تشتت تفكيري

قديم 2012- 12- 28   #447
م111
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 312
م111 will become famous soon enoughم111 will become famous soon enoughم111 will become famous soon enoughم111 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: غير طالب
المستوى: قبل الجامعة
م111 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيدان و عليان مشاهدة المشاركة
أخواني / مازلت أقول الأسئلة هذي أن جت في نعمه من رب العالمين لنــا ...

وأسأل الله أن تتكرر طبعاً الأسئلة على دور فهد الحجاز تكررت يعني الدكتور ماجب لهم شىء جديد

وبالنسبة هل أكتفى بحفظها أنا لست مسؤلاً عن اي شخص المسألة كل مافيها اجتهاد في اجتهاد

للأسف / حنا نخرب كثير على أنفسنــا لدرجة في احد الردود هنــا احدى الاخوات تقول على لسان زميلتها

بأختصار وأعذروني لم أتعود على الأسـلوب هذا أبداً : / كل شخص حر في مذاكرته ودراسته أنا لست مسؤلاً وفي بداية الموضوع

أقسم بالله العلى العظيم أنها أتت من باب المصادفة ومن باب التحليلات ... لما يتم أدارجه في هذا الملتقى

وخصوصاً بعد تكرر أسئلة الأحصاء التحليلي أدركت تماماً أنها سوف تتكرر بإذن الله ولم يخيب الله ضني

وأخواني نصيحه أخويه لأتخربون على أنفسـكم .. بكثرة المواضيع هل تكرر أم لأ لأن اهل المثاليه التي في غير محلها

بالتوفيق للجميع ...

الاخ سعيدان وجهك ابيض ولا تلتفت وانا اخوك للهرج الطئش واكثر الحمدالله على دعواة اخوتك لك
ومن فضلك سؤال ولاعليك امررر كيف افرق بين الجدول متى استدم جدول 1.2.3.4 شاكر لك تعاونك

قديم 2012- 12- 28   #448
neno-h
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4095
مؤشر المستوى: 61
neno-h will become famous soon enoughneno-h will become famous soon enoughneno-h will become famous soon enoughneno-h will become famous soon enoughneno-h will become famous soon enoughneno-h will become famous soon enoughneno-h will become famous soon enoughneno-h will become famous soon enoughneno-h will become famous soon enoughneno-h will become famous soon enoughneno-h will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الإدارة والتخطيط
المستوى: المستوى السابع
neno-h غير متواجد حالياً

ياحلوين
انا في كذا مسالة تطلع عندي الاجابة بالحاسبة تختلف عن اللي مكتوبة بالملخص وانا متأكده ان اجابتي صحيحة يعني الاخطاء من الملخص في احد مثلي؟ ارجوكم ردوا علي لحد يطنشني ابغى اطمئن انا الملخص حقي لشامخة الافق وواحد ثاني ومكتوب تجميع دوحة غناء

قديم 2012- 12- 28   #449
Ameerh..~
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Ameerh..~
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 355696
مؤشر المستوى: 435
Ameerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ڪَلية العلوم الإداريهـ والتخطيط
التخصص: إِدآَرة آَعمآَل
المستوى: المستوى السادس
Ameerh..~ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونهmeshoo مشاهدة المشاركة

تابعت الى المحاضره ١٣ ونسيت كل شي
الحين رجعت من جديد ولا عندي وقت
وتوني اخلص الثالثه
كيف افررق في الجداول الماليه
انا على مافهمت اني احفظ الجدول رقم ٤ التدفقات النقديه المتساويه
و٣ التدفقات النقديه الغير متساويه
لاهنتم صح فهمي كذذا. تشتت تفكيري
شوفي هنا
الصور المرفقة

قديم 2012- 12- 28   #450
ouritme4u
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ouritme4u
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 489
ouritme4u is a glorious beacon of lightouritme4u is a glorious beacon of lightouritme4u is a glorious beacon of lightouritme4u is a glorious beacon of lightouritme4u is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
ouritme4u غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيدان و عليان مشاهدة المشاركة
أخواني / مازلت أقول الأسئلة هذي أن جت فهي نعمه من رب العالمين لنــا ...

ملاحظة أخيرة / أخواني أنا أتصلت على الدكتور قبل شهر تقريباً وقلتله يادكتور محسوبك رايح فى الرحله بلا تذكرة يعني نظام فزعه أدرس قاعد يضحك ..

قلته يادكتور أنا أنسى أفهم أنت شرحك أفهمه ولو تسألني الحين أجاوبك بس لأشفت الورقة والأرقام الله وكيلك تجيني حاله خنفشارية .. قال ايش قلت يعني يضيق الصدر واكتب على ورقة الأسئلة أشعار

دكتور من الأخير أنا بحفظ الأرقام ... قالي لأتحفظ الأرقام أفهم .. والجزء النظري ثابت مايتغير

انتهى كلامه وشكرته وقلت أنا أدور النجاح

وانا أستخدمت معه أسـلوب الكلام الليـن يضيع الحق البين ..<

بالتوفيق للجميع ...
يا ربي يوفقك دنيا واخرة وعرف دائمأ الرجل الناجح محارب ولا يهزك ريح يا جبل .

موضوع مغلق