ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > مدونات الأعضاء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

مدونات الأعضاء قسم خاص يستطيع العضو انشاء مدونة خاصة به يكتب فيها مايشاء حسب قوانين الملتقى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2011- 6- 11   #451
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً
 
الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48761
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 14,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

اقتباس:
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 2 والزوار 1) ‏دٍفٌئ المٍشٌّاعٍر, ‏ام فجورة+
يالله انت حيهم " منورين " حياك قلبي ام فجوره "
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 11   #452
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً
 
الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48761
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 14,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

بو ساره / بسرعه نزلو الشنط وكل واحد يرتب ملابسه بدولابه " ان قمت وشفت شناطكم ع ماهي عليه ياويلم "

ساره / ياليل الليل ياربي من ابوي هذا كل سنه كذا اعوذ بالله مانسافر الا بنكد ونرجع بنكد طول السفر واحنا بربكه وخايفين

كل شوي يتصل لا تطلعون لا تروحون ولا تجون وامكم وش عطتكم وش جابت لكم اي شي تعطيكم ارموه اكيد فيه سحر "

آآآه يا يبيه مدري متى بتعقل وتهجد "

وراحو ورتبو اغراضهم وبدوت الدراسه كانت ساره ثالث ثانوي و فجر اول متوسط وبدر ثالث متوسط ونايف ثالث ابتدائي

وبدت الدراسه وراح اول اسبوع ع خير و بـ ثاني اسبوع جات وحده وتعرفت ع ساره كان اسمها ( عفراء )

كانت اصغر منها بسنه

اعجبت فيها وقالت لها انا معجبه فيك

طبعآ بذاك الوقت كان الإعجاب توووه طالع ومو كثير يعرفونه واذا شفنا بنتين معجبات ببعض ويمشون مع بعض نحسه واوو شي فريد من نوعه وهي مميز

ساره/ يعني وشو معجبه فيني مافهمت

عفراء / يعني ابغاك لي لوحدي ولحالي

ساره/ يابنت الناس تبين تصيرين صديقتي حياك شي ثاني لا انا اسفه

عفرآء / مالي تبينه بس تكونين معاي "

شوي كانت وحده من صديقات ساره اسمها اروى تصير جيران عفراء " قالت لساره :

اروى / ساره تدرين ان عفراء هذه مسكينه ؟؟ ابوها مطلق امها ومتزوج وماخذ عفراء عند زوجته ومخليها خدامه له ولزوجته ؟

مايخليها تروح لأمها الا بالنادر وربي تقطع القلب ماعندها احد دايما تجي بيتنا وهي تصيح وتشتكي لأمي وجسمها كله مليان ضرب من ابوها

ساره / ياعمري تصدقين مو مبين عليهآآ ؟ ياربي انا ناقصه انا الي فيني مكفيني باقي تجيني وحده حالتها كذآ ؟؟

يلا مو مشكله بحاول اتقرب منها واخليها تعتبرني اختها او صديقتها وبخليها تفضفض لي يمكن اقدر لها شي لو تلاقي فيني شي ما لقته بأحد "

اورى / كل شي جايز يا ساره من يومنا نحبك ونحب نسولف لك ونفضض لك ونرتاح يمكن تقدرين تغيرين هالبنات "

ساره/ الله يعين ويساعد "

وبثاني يوم " راحت ساره لعفراء وقات لها ممكن امش معاك شوي

طبعآ صديقات عفراء بدو صراخ يووو حركات من ورانا ياعفرآء لك معجبات والله منتهي هينه "

عفراء استانست ع بالها الي براسها صار "

ساره / ايوه يا عفراء وش السالفه ليه اعجبتي فيني ووش معنى انا بالذات ؟

عفراء / والله مدري يوم كنتي بثاني ثانوي انا كنت بأول كنت دايما اطالعك واحب اشووفك كل يوم كنت ادوام بس عشان اشوفك " ولا انا ما احب المدرسه "

ساره / ايوه ؟ كملي

عفراء / ويوم صرتي ثالث قلت باقي سنه وتروحين عني وماعاد بشوفك حبيت اتقرب منك واقولك اني احبك عشان نصير مع بعض

ساره/ اهااا "" طيب مارديتي علي وش معنى انا المدرسه مليانه بنات "

عفراء / والله ما ادري حسيتك طيبه ةكل الي حولك يحبونك ودائمآ يكرمونك بالطابور والمدرسات يحبونك وكل شوي تكونين مع صديقاتك وتضمينهم "

انا محد قد ضمني ودي اصير زيهم واتقرب منك المدرسات يسولفون عنك كثير كل ماصار شي يقولون ليتكم مثل ساره ماشاء الله ويضربون فيك الأمثال

ويبغوننا نقتدي فيك "

يقولون لنا ان امك مو معاكم بالبيت وانك اكبر وحده بالبيت وماعندكم شغاله وانتي عادي مازلتي شاطره ومتفوقه "

كلامهم هذا يخليني كل يوم احبك اكثر ودي اصير مثلك " لأني حتى انا امي منفصله عن ابوي واحس اني تعبانه وكل يوم اصيح

زوجه ابوي طفشتني وكل يوم تطلع لأبوي كلام عني ويطقني

ساره /

عفراء / ههههههههههاي لا تحزنين علي انا ما اقولك هالشي عشان ترحميني ولا ترأفين بحالتي اقولك كذا بس عشان ابي اعرف انتي كيف صابره وكيف قادره تسوين كذآ ؟

ساره/ ياعفراء ياحبيبتي كل واحد بالدنيا هذه عنده مشاكل يالبالبيت او برى البيت مافي احد مرتاح ع قوله عبد الله رويشد

بس اسمعيني انا بكون معاك وبصير صديقتك واقولك كل شي واعلمك كل حاجه بس بشرط "

عفراء / وشو ؟

ساره / نصير خوات " لا حبيبتي ولا حبيبتك ولا سواليف مالها داعي اوك ؟

عفراء/ خلاص تم ماعندي مشكله "

ومرت الأيام وصات عفراء وساره اكثر من خوات كل يومين وهم مع بعض كل وحده تروح بيت الثانيه "

وجاء يوم وجات ام عفراء للسعوديه لأن امها بحرينيه الجنسيه "

جات تبي تسلم ع بنتها ونادت ساره عشان تشوف امها "

كانت عفراء تسولف لأمها كثير عن ساره بحكم ان مستوى ساره الدراسي تحسن وصار رائع ونفسيتها صارت حلوه امها انبسطت من هالشي

شافت ساره وقالت لها - الله يعطيك العافيه يابنتي انتي غيرتي بنتي كثير -

ساره/ ياخاله ماسويت الا الي قدرت عليه لأني حاسه بإحساس بنتك وماعندي احد الجأا له وبنتك جاتني بنفسها ومسكت يدي وماحبيت اترك يدها واخليها

مسكت يدها وحاولت اشدها واثبتها والحمد لله قدرت "

ام عفراء/ الله يستر عليك ويسعدك يا بنتي وين مارحتي "

ومشت الأيام وقربت اختبارات ساره النهائيه حقت 3 ثانوي صار تخفف عن عفراء شوي عشان تذاكر وتخلي عفراء تذاكر "

وجات امتحانتهم ولاحظت ساره ان عفراء مغيره ماهي زي قبل ابد ماصارت تقعد معها ولا تسأل عنها "

تركتها ساره لين خلصت اختبارها وقتها قالت لها "

ساره/ عفراء حبيبتي ملاحظه من وقت انك متغيره علي سويت لك شي وانا مدري ؟؟

عفراء / لا بالعكس وانا ما تغيرت ولا شي يتهيأ لك

ساره / اتمنى هالشي "

عفراء/ شرايك تجين بيتنا اليوم دام اننا خلصنا اختبارات

ساره/ ولا يهمك بقول لأبوي وارد عليك "

ورجعت ساره لبيت وقالت لأبوها وقال اوك روحي وخلي اخوك يوديك "

وجاء العشاء لبست ساره وراحت لعفراء وجلست عندها زي كل مره "

فجأه دق جوال ساره ونزلت ساره ترركض لتحت

ساره/ بسم الله شيها البنت هههههههههههههاي

عفراء / ساره سااااره تعالي تحت بسرعه انزلي بوريك شي

ساره/ اووووص لا تصارخين زوجه ابوك لا تسمعك وتهاوشنا

عفراء / لا تخافينزوجه ابوي مسافره وابوي بالدوام مايجي الا الساعه 6 الصبح

ساره / طيب وش بتوريني ؟؟

وطلعت عفراء وساره الحوش " مااوعت ساره الا وواحد واقف قدامها هي وعفراء

ساره / يمااااااااااااااااااااااه عفراء حرامي ياويلنا امشي بسرعه ندخل البيت "

عفراء / هههههههههههههههههاي لا تخافين هذه سالم

ساره/ اي سالم امشي وش ذا عييييييب واقفين قدام رجال ومحنا لابسات عبايه

عفراء / يختي شفيك انتي عادي هذا سالم حبيبي "

ساره / ايش ؟؟ حبيبك ؟؟

عفراء / ايه تونا كملنا 3 اسابيع مع بعض تعرفت عليه وحبني وحبيته وقلت لازم اعرفه صديقتي الي وقفت جنبي

ساره / لا بالله كثر الله الف خيرك يا سخيفه يا قليله الأدب يالي ما تستحين "

وطلعت ساره بسرعه لغرفة عفراء ولبست عباتها ودقت ع اخوها وقالت له تعال اول ما توصل دق علي عشان انزل "

وجلست بغرفه عفراء وسكرت الباب توقعت ان عفراء بتجيها وتقولها شفيك بس ولا عبرتها ولا جاتها تمت مع سالم وخلتها

لين جاء بدر ودق ع اخته ونزلت وماشافت عفراء دورتها عشان تقولها انا بروح بس مالقتها حز بخاطرها وحست انها وحده غبيه وان طيبتها موديتها بدواهي "

المهم طلعت وركبت السياره ورجعت البيت وكلها خيبة امل وصدمه من عفراء "

وبعد هالسالفه عفراء ماعاد دقت ع ساره ولا صار ترسل لها ولا تدري عنها "

وبعد شهر من السالفه دق ع ساره رقم غريب " واستمر يدق ويدق لين ردت ساره

ساره/ الو ؟؟

دق رجال اسمه حسن

حسن / الو لو سمحتي انتي اخت ساره ؟

ساره / ايوه من انت ؟؟

حسن / انا حسن اخو عفراء الكبير يا حيوانه يا ساااافله ياواطيه يالي ما تستحين والله لا اربيك لانك مو متربيه بأخذ من عفراء عنوانكم وربي لا اجي لأبوك واعلمه بسواياك

وقسم بالله لا اخلي ربعي يسنعونك ويراقبونك بس تطلعين وربي لا اخطفك وهذاني حلفت "

ساره / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بسم الله الرحمن الرحيم ؟ هيه انت وش تبي ؟ وليه تهددني وش مسويه انا ؟

حسن / مسويه ماتدرين انتي ووجهك ؟

ساره / ادري عن ايش ؟ وبعدين عفراء ماقد قالت لي ان عندها اخو اكبر منها " وش تبي داق علي ؟

حسن / الا عندها انا وغيري بعد بس كلنا متزوجين مسويه بريئه يا عيني عليك "

ساره/ والله ما ادري ان عندها خوات واخوان والله ماقد جابت لي طاريكم ابد حتى يوم شفت امها ماقالت لي

حسن / حتى امي شافتك ؟؟

ساره/ ايه شفتها وجلست معها وبعدين ابي افهم وانا وش سويت ومن وين جبت رقمي ووش تبي فيني

حسن / لقيت مع عفراء 4 جوالات وكلهم بـ كام وكل واحد فيه اشياء وصخه اكثر من الثاني وعندها فلوس بالهبل واشياء مايعلم بها الا ربي يوم سألتها من جابهم لك

قالت (( ساره ))

كل شوي يجيها شي وتقول ساره

ساره / اناااااااا ؟؟

وربي البيت اني شهر وزياده ما ادري عن اختك سوت فيني حركه بايخه وتركتها عشان سمعتي " لو سمحت امسك اختك واجلس معها احسن واسألها "

حسن / والجوالات ؟؟

ساره / اسمعني ياولد الناس " لو تبي ادلك بيتنا بدلك اياه وتعال اطلع لك جوالي انا عشان تصدقني

لو اقدر اطلع لإختك 4 جولات كان طلعت لي واحد ع الأقل جولات الكام كلها بـ 1000 وشي معقوله عندي 4000 واذا كان معاي اشتري لإختك بها جوالات ليه ؟؟

حسن / ؟؟؟ يعني وش افهم من كلامك هذآ ؟

ساره/ روح اسأل اختك لا تسألني ولو سمحت انا ماني ناااقصه مشاكل الي فيني مكفيني حاولت اتقرب من اختك واصير لها اخت بس ماعطتني فرصه واستغلت طيبتي بأشياء ثانيه "

حسن / زي وشو يعني "

ساره / لو سمحت انا ماقد كلمت واحد ولا ابي اكلمه ماني ناقصه مشاكل مع اهلي عندك شي روح اسأل اختك لا تسألني انا وتجيني تهددني "

حسن / انا اسف بس حطي نفسك مكاني واحد يدري ان اخته ماعندها جوال وفجأه يكتش واحد و2 و3 و4 وكل واحد اغلى من الثاني وعندها فلوس ايد بيخاف "

ساره / حصل خير يلا مع السلامه ولو سمحت ممكن طلب "

حسن / تفضلي

ساره / لا عاد تتصل علي الله يخليك انت رجال وكبير ومتزوج وعارف المشاكل الي تجي من ورى هالشي

حسن / ان شاء الله يا اختي وانا اسف يلا سلام عليكم "

ساره / آآآه ياربي وش هالمصااايب الي تحاااااذفت علي ناس كذابه وناس تدق وتهدد وابوي من صوت واخواني من صوب

آآآآآآآآآآآآه بس " الحمد لله ع كل حال يارب "

شوي دق رقم ماكان غريب ع ساره "

ساره/ امااااااااااااااااااااا ؟؟ معقوله "" هذا رقم محمد حبيب بنت خالتي ؟ وش عنده متصل علي بعد هالشهور ؟

ساره/ ياربي وش يبي قاعد يدق ؟؟ ماراح ارد خليه يولي "

واستمر محمد يدق ويدق وساره ماترد عليه "

لين رسل لها "" (( ساره لو سمحتي ردي ابغاك بموضوع ضروري ))

وش تتوقعون ساره راح ترد وتكلمه ولا تطنشه وترسل له رساله تقوله الي تبيه قول لي برساله ؟؟

نكمل بكرى لأني تعبت وانا اكتب ""

برررررررررب "
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 11   #453
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً
 
الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48761
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 14,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

بو ساره / بسرعه نزلو الشنط وكل واحد يرتب ملابسه بدولابه " ان قمت وشفت شناطكم ع ماهي عليه ياويلم "

ساره / ياليل الليل ياربي من ابوي هذا كل سنه كذا اعوذ بالله مانسافر الا بنكد ونرجع بنكد طول السفر واحنا بربكه وخايفين

كل شوي يتصل لا تطلعون لا تروحون ولا تجون وامكم وش عطتكم وش جابت لكم اي شي تعطيكم ارموه اكيد فيه سحر "

آآآه يا يبيه مدري متى بتعقل وتهجد "

وراحو ورتبو اغراضهم وبدت الدراسه كانت ساره ثالث ثانوي و فجر اول متوسط وبدر ثالث متوسط ونايف ثالث ابتدائي

وبدت الدراسه وراح اول اسبوع ع خير و بـ ثاني اسبوع جات وحده وتعرفت ع ساره كان اسمها ( عفراء )

كانت اصغر منها بسنه

اعجبت فيها وقالت لها انا معجبه فيك

طبعآ بذاك الوقت كان الإعجاب توووه طالع ومو كثير يعرفونه واذا شفنا بنتين معجبات ببعض ويمشون مع بعض نحسه واوو شي فريد من نوعه وهي مميز

ساره/ يعني وشو معجبه فيني مافهمت

عفراء / يعني ابغاك لي لوحدي ولحالي

ساره/ يابنت الناس تبين تصيرين صديقتي حياك شي ثاني لا انا اسفه

عفرآء / مالي تبينه بس تكونين معاي "

شوي كانت وحده من صديقات ساره اسمها اروى تصير جيران عفراء " قالت لساره :

اروى / ساره تدرين ان عفراء هذه مسكينه ؟؟ ابوها مطلق امها ومتزوج وماخذ عفراء عند زوجته ومخليها خدامه له ولزوجته ؟

مايخليها تروح لأمها الا بالنادر وربي تقطع القلب ماعندها احد دايما تجي بيتنا وهي تصيح وتشتكي لأمي وجسمها كله مليان ضرب من ابوها

ساره / ياعمري تصدقين مو مبين عليهآآ ؟ ياربي انا ناقصه انا الي فيني مكفيني باقي تجيني وحده حالتها كذآ ؟؟

يلا مو مشكله بحاول اتقرب منها واخليها تعتبرني اختها او صديقتها وبخليها تفضفض لي يمكن اقدر لها شي لو تلاقي فيني شي ما لقته بأحد "

اورى / كل شي جايز يا ساره من يومنا نحبك ونحب نسولف لك ونفضض لك ونرتاح يمكن تقدرين تغيرين هالبنات "

ساره/ الله يعين ويساعد "

وبثاني يوم " راحت ساره لعفراء وقات لها ممكن امش معاك شوي

طبعآ صديقات عفراء بدو صراخ يووو حركات من ورانا ياعفرآء لك معجبات والله منتهي هينه "

عفراء استانست ع بالها الي براسها صار "

ساره / ايوه يا عفراء وش السالفه ليه اعجبتي فيني ووش معنى انا بالذات ؟

عفراء / والله مدري يوم كنتي بثاني ثانوي انا كنت بأول كنت دايما اطالعك واحب اشووفك كل يوم كنت ادوام بس عشان اشوفك " ولا انا ما احب المدرسه "

ساره / ايوه ؟ كملي

عفراء / ويوم صرتي ثالث قلت باقي سنه وتروحين عني وماعاد بشوفك حبيت اتقرب منك واقولك اني احبك عشان نصير مع بعض

ساره/ اهااا "" طيب مارديتي علي وش معنى انا المدرسه مليانه بنات "

عفراء / والله ما ادري حسيتك طيبه ةكل الي حولك يحبونك ودائمآ يكرمونك بالطابور والمدرسات يحبونك وكل شوي تكونين مع صديقاتك وتضمينهم "

انا محد قد ضمني ودي اصير زيهم واتقرب منك المدرسات يسولفون عنك كثير كل ماصار شي يقولون ليتكم مثل ساره ماشاء الله ويضربون فيك الأمثال

ويبغوننا نقتدي فيك "

يقولون لنا ان امك مو معاكم بالبيت وانك اكبر وحده بالبيت وماعندكم شغاله وانتي عادي مازلتي شاطره ومتفوقه "

كلامهم هذا يخليني كل يوم احبك اكثر ودي اصير مثلك " لأني حتى انا امي منفصله عن ابوي واحس اني تعبانه وكل يوم اصيح

زوجه ابوي طفشتني وكل يوم تطلع لأبوي كلام عني ويطقني

ساره /

عفراء / ههههههههههاي لا تحزنين علي انا ما اقولك هالشي عشان ترحميني ولا ترأفين بحالتي اقولك كذا بس عشان ابي اعرف انتي كيف صابره وكيف قادره تسوين كذآ ؟

ساره/ ياعفراء ياحبيبتي كل واحد بالدنيا هذه عنده مشاكل يالبالبيت او برى البيت مافي احد مرتاح ع قوله عبد الله رويشد

بس اسمعيني انا بكون معاك وبصير صديقتك واقولك كل شي واعلمك كل حاجه بس بشرط "

عفراء / وشو ؟

ساره / نصير خوات " لا حبيبتي ولا حبيبتك ولا سواليف مالها داعي اوك ؟

عفراء/ خلاص تم ماعندي مشكله "

ومرت الأيام وصات عفراء وساره اكثر من خوات كل يومين وهم مع بعض كل وحده تروح بيت الثانيه "

وجاء يوم وجات ام عفراء للسعوديه لأن امها بحرينيه الجنسيه "

جات تبي تسلم ع بنتها ونادت ساره عشان تشوف امها "

كانت عفراء تسولف لأمها كثير عن ساره بحكم ان مستوى ساره الدراسي تحسن وصار رائع ونفسيتها صارت حلوه امها انبسطت من هالشي

شافت ساره وقالت لها - الله يعطيك العافيه يابنتي انتي غيرتي بنتي كثير -

ساره/ ياخاله ماسويت الا الي قدرت عليه لأني حاسه بإحساس بنتك وماعندي احد الجأا له وبنتك جاتني بنفسها ومسكت يدي وماحبيت اترك يدها واخليها

مسكت يدها وحاولت اشدها واثبتها والحمد لله قدرت "

ام عفراء/ الله يستر عليك ويسعدك يا بنتي وين مارحتي "

ومشت الأيام وقربت اختبارات ساره النهائيه حقت 3 ثانوي صار تخفف عن عفراء شوي عشان تذاكر وتخلي عفراء تذاكر "

وجات امتحانتهم ولاحظت ساره ان عفراء مغيره ماهي زي قبل ابد ماصارت تقعد معها ولا تسأل عنها "

تركتها ساره لين خلصت اختبارها وقتها قالت لها "

ساره/ عفراء حبيبتي ملاحظه من وقت انك متغيره علي سويت لك شي وانا مدري ؟؟

عفراء / لا بالعكس وانا ما تغيرت ولا شي يتهيأ لك

ساره / اتمنى هالشي "

عفراء/ شرايك تجين بيتنا اليوم دام اننا خلصنا اختبارات

ساره/ ولا يهمك بقول لأبوي وارد عليك "

ورجعت ساره لبيت وقالت لأبوها وقال اوك روحي وخلي اخوك يوديك "

وجاء العشاء لبست ساره وراحت لعفراء وجلست عندها زي كل مره "

فجأه دق جوال ساره ونزلت ساره ترركض لتحت

ساره/ بسم الله شيها البنت هههههههههههههاي

عفراء / ساره سااااره تعالي تحت بسرعه انزلي بوريك شي

ساره/ اووووص لا تصارخين زوجه ابوك لا تسمعك وتهاوشنا

عفراء / لا تخافينزوجه ابوي مسافره وابوي بالدوام مايجي الا الساعه 6 الصبح

ساره / طيب وش بتوريني ؟؟

وطلعت عفراء وساره الحوش " مااوعت ساره الا وواحد واقف قدامها هي وعفراء

ساره / يمااااااااااااااااااااااه عفراء حرامي ياويلنا امشي بسرعه ندخل البيت "

عفراء / هههههههههههههههههاي لا تخافين هذه سالم

ساره/ اي سالم امشي وش ذا عييييييب واقفين قدام رجال ومحنا لابسات عبايه

عفراء / يختي شفيك انتي عادي هذا سالم حبيبي "

ساره / ايش ؟؟ حبيبك ؟؟

عفراء / ايه تونا كملنا 3 اسابيع مع بعض تعرفت عليه وحبني وحبيته وقلت لازم اعرفه صديقتي الي وقفت جنبي

ساره / لا بالله كثر الله الف خيرك يا سخيفه يا قليله الأدب يالي ما تستحين "

وطلعت ساره بسرعه لغرفة عفراء ولبست عباتها ودقت ع اخوها وقالت له تعال اول ما توصل دق علي عشان انزل "

وجلست بغرفه عفراء وسكرت الباب توقعت ان عفراء بتجيها وتقولها شفيك بس ولا عبرتها ولا جاتها تمت مع سالم وخلتها

لين جاء بدر ودق ع اخته ونزلت وماشافت عفراء دورتها عشان تقولها انا بروح بس مالقتها حز بخاطرها وحست انها وحده غبيه وان طيبتها موديتها بدواهي "

المهم طلعت وركبت السياره ورجعت البيت وكلها خيبة امل وصدمه من عفراء "

وبعد هالسالفه عفراء ماعاد دقت ع ساره ولا صار ترسل لها ولا تدري عنها "

وبعد شهر من السالفه دق ع ساره رقم غريب " واستمر يدق ويدق لين ردت ساره

ساره/ الو ؟؟

دق رجال اسمه حسن

حسن / الو لو سمحتي انتي اخت ساره ؟

ساره / ايوه من انت ؟؟

حسن / انا حسن اخو عفراء الكبير يا حيوانه يا ساااافله ياواطيه يالي ما تستحين والله لا اربيك لانك مو متربيه بأخذ من عفراء عنوانكم وربي لا اجي لأبوك واعلمه بسواياك

وقسم بالله لا اخلي ربعي يسنعونك ويراقبونك بس تطلعين وربي لا اخطفك وهذاني حلفت "

ساره / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بسم الله الرحمن الرحيم ؟ هيه انت وش تبي ؟ وليه تهددني وش مسويه انا ؟

حسن / مسويه ماتدرين انتي ووجهك ؟

ساره / ادري عن ايش ؟ وبعدين عفراء ماقد قالت لي ان عندها اخو اكبر منها " وش تبي داق علي ؟

حسن / الا عندها انا وغيري بعد بس كلنا متزوجين مسويه بريئه يا عيني عليك "

ساره/ والله ما ادري ان عندها خوات واخوان والله ماقد جابت لي طاريكم ابد حتى يوم شفت امها ماقالت لي

حسن / حتى امي شافتك ؟؟

ساره/ ايه شفتها وجلست معها وبعدين ابي افهم وانا وش سويت ومن وين جبت رقمي ووش تبي فيني

حسن / لقيت مع عفراء 4 جوالات وكلهم بـ كام وكل واحد فيه اشياء وصخه اكثر من الثاني وعندها فلوس بالهبل واشياء مايعلم بها الا ربي يوم سألتها من جابهم لك

قالت (( ساره ))

كل شوي يجيها شي وتقول ساره

ساره / اناااااااا ؟؟

وربي البيت اني شهر وزياده ما ادري عن اختك سوت فيني حركه بايخه وتركتها عشان سمعتي " لو سمحت امسك اختك واجلس معها احسن واسألها "

حسن / والجوالات ؟؟

ساره / اسمعني ياولد الناس " لو تبي ادلك بيتنا بدلك اياه وتعال اطلع لك جوالي انا عشان تصدقني

لو اقدر اطلع لإختك 4 جولات كان طلعت لي واحد ع الأقل جولات الكام كلها بـ 1000 وشي معقوله عندي 4000 واذا كان معاي اشتري لإختك بها جوالات ليه ؟؟

حسن / ؟؟؟ يعني وش افهم من كلامك هذآ ؟

ساره/ روح اسأل اختك لا تسألني ولو سمحت انا ماني ناااقصه مشاكل الي فيني مكفيني حاولت اتقرب من اختك واصير لها اخت بس ماعطتني فرصه واستغلت طيبتي بأشياء ثانيه "

حسن / زي وشو يعني "

ساره / لو سمحت انا ماقد كلمت واحد ولا ابي اكلمه ماني ناقصه مشاكل مع اهلي عندك شي روح اسأل اختك لا تسألني انا وتجيني تهددني "

حسن / انا اسف بس حطي نفسك مكاني واحد يدري ان اخته ماعندها جوال وفجأه يكتش واحد و2 و3 و4 وكل واحد اغلى من الثاني وعندها فلوس ايد بيخاف "

ساره / حصل خير يلا مع السلامه ولو سمحت ممكن طلب "

حسن / تفضلي

ساره / لا عاد تتصل علي الله يخليك انت رجال وكبير ومتزوج وعارف المشاكل الي تجي من ورى هالشي

حسن / ان شاء الله يا اختي وانا اسف يلا سلام عليكم "

ساره / آآآه ياربي وش هالمصااايب الي تحاااااذفت علي ناس كذابه وناس تدق وتهدد وابوي من صوت واخواني من صوب

آآآآآآآآآآآآه بس " الحمد لله ع كل حال يارب "

شوي دق رقم ماكان غريب ع ساره "

ساره/ امااااااااااااااااااااا ؟؟ معقوله "" هذا رقم محمد حبيب بنت خالتي ؟ وش عنده متصل علي بعد هالشهور ؟

ساره/ ياربي وش يبي قاعد يدق ؟؟ ماراح ارد خليه يولي "

واستمر محمد يدق ويدق وساره ماترد عليه "

لين رسل لها "" (( ساره لو سمحتي ردي ابغاك بموضوع ضروري ))

وش تتوقعون ساره راح ترد وتكلمه ولا تطنشه وترسل له رساله تقوله الي تبيه قول لي برساله ؟؟

نكمل بكرى لأني تعبت وانا اكتب ""

برررررررررب "
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 11   #454
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً
 
الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48761
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 14,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

باااك " ياحلوين "

نكمل ع طوول "

ساره/ ياربي وش يبغى هذا بعد وليه داق علي ؟؟

ماراح ارد عليه وبدق ع رنا بنت خالتي واشوف وش السالفه "

وتروح ساره وتدق ع بنت خالتها وتكلمها "

ساره / رنوو حبيبتي اخبارك انتي ومحمد

رنا / امممم الحمد لله ليه ؟

ساره/ لا بس اسأل ابي اتطمن ع وضعك فقط "

رنا / الله كريم

ساره/ رنا شفيها نبره صوتك كذا متغيره عسا ماشر ؟؟

رنا / لا مافي شي حبيبتي بس تعبانه شوي انا بنام الحين طيب لازم اسكر "

ساره/ ؟؟؟ اوك نوم العوافي "

غريبه وش فيها البنت مو من عادتها تسوي كذا اكيد صاير شي "" يووو لا يكون خالتي درت عنها ؟؟

لالا ان شاء الله الله لايقوله "

وجلس هالمحمد يتصل ويتصل تقريبآآ اسبوعين "

ساره/ يااربي هالإنسان فيه صبر اسبوعين يتصل وانا ساحبه عليه ومازال يتصل " ياربي وش عنده ؟

وياربي جاني فضول اعرف وش يبي "

خلاص بشوف اليوم ان اتصل برد عليه وبشوف وش عنده يمكن يوقف اتصالات ولا قسم لا ابوي يذبحني اذا عرف

وجاء العشااء ويدق اخ محمد "

ساره/ يمه يااربي خاايفه بس لازم ارد " يلا 1 2 3 الووو هلا "

محمد / يوووووووووووو اخيرآآ رديتي علي ""

ساره/ آآآ من انت ؟ ووش تبي ؟

محمد / افااا نسيتي رقمي ياساره انا محمد الي نت احب رنا بنت خالتك

ساره/ كنت ؟؟ ايه تذكرتك لكن ممكن افهم وش تبي مني ؟

محمد / ايه كنت " المهم ماعلينا انتي اخبارك "

ساره / الحمد لله طيبه لكن ممكن سؤال ؟

محمد / تفضلي "

ساره / ممكن اعرف وش الي صار بينك وبين رنا ؟؟ صراحه انتم تحبون بعض ويمكن اقدر احل السالفه الي بينكم واسفه ع هالسؤال اذا ماودك تقول عادي بس رنا بنت خالتي ومن كلامها عنك حسيت انكم تحبون بعض "

محمد / والله ياساره بقولك وانتي احكمي " انا واحد مالي ومال اللف والدوران حبيت بنت خالتك من كل قلبي وكلمت اهلي ع اساس اروح واخطبها بس استغربت من ردة فعلها "

قالت لي ليه تخطبني ومن هالكلام خلنا نستمر كذا " كلامها روعني قلت ليه قاعده تقول كذا يعني حلاتها نهايتنا تكون زوجين متزوجين عن حب " صح ولا لأ ؟

ساره / صح عليك بس هي ليش رافضه "

محمد / والله بنت خالتك وانتي ادرى مدري عنها سألتها تعذرت لي وسكرت الخط " وحاولت اكلمها مره ومرتين وماترد علي وجلست اسبوع ورسلت لي بعد كذا لو سمحت لاعاد تتصل علي تكلمني "

هالشي حز بخاطري بس سكت وقلت يمكن عندها مشاكل وحاولت اتصل عليك عشان تشوفين شفيها بحكم انكم مع بعض من اول بس مارديتي علي "

وقطعت عنك كم شهر ومازلنا ع هالحال انا وهي " فـ انا ابي افهم واعرف وضعي وشو الحين لأن امي تقولي منهي البنت الي تبغاها ومن هالكلام وانا ماني عارف وش ارد عليهم "

ساره/ طيب اسمع انا بكلمها واشوف وش السالفه واعطيك خبر خلاص ؟

محمد / والله تسوين فيني خير الله يستر عليك "

ساره / ياليل يا رنا وش براسك الحين بعد ؟؟ يلا خليني اتصل عليها واشوف شعندها "

ساره/ الووو هلا رنونه حبيبة قلبي اخبارك ؟

رنا / سارووه توك قبل كم ساعه داقه وقلت لك تعبانه شويات وش فيك انتي ؟

ساره / يمه اكلتيني بقشوري ابد يختي مافي شي بس بصراحه محمد دق علي

رنا / ايوه شعنده وليه يتصل عليك ؟

ساره / يختي انتي متغيره عليه ودق يسألني يقولي شفيها متغيره علي يحسبني ادري شفيك وانتي موب راضيه تقولين شفيكم "

رنا / يختي ماني فاضيه له يبي يتقدم لي هذا الي ناقص بعد اخذ واحد متعرفه عليه

ساره/ كيف يعني ؟؟ مو هذا محمد الي تحبينه وتقولين يبي يتزوجني ومدري وشو الحين يوم قال بتقدم لك رفضتي ؟ ليه رافضه ؟

رنا / كيفي يختي مابيه " تبينه خذيه انتي "

ساره/ رنا ؟؟ شفيه كلامك مخربط وشو مابيه وخذيه ومدري وشو وس السالفه يختي ؟

رنا / شوفي يا حبيبتي بصراحه وبدون لف ولا دوران انا محمد هذا ماقد حبيته من الأساس كنت بس مستانسه معاه لأنه كان يشتري لي كل شي ابغاه وحاليآ لقيت واحد احسن منه واغنى منه ومرتاحه معه ومحمد ذا مابيه

ساره/ سبحان الله ؟؟ هذا هو الحب الي ذابحتني عليه حبي وحبي واخرتها انتي منتي عارفه وش تبين "
قاعده تتسلين بالولد ومشاعره وخليتيه يحبك واخرتها كذا ؟

حرام عليك يختي ماتبينه قولي له مابيك مو تعلقينه كذا حرام راح كلم اهله عشانك وفاتحهم بالموضوع وش بيقولهم الحين ؟؟

رنا / ساره حبيبتي لاتوجعين راسي مابيه وخلاص انتهت السالفه الله يوفقه مع غيري "

ساره/ من جد بنات غريبات تبون تحبون وتحبون واذا لقيتو الي يحبكم تسون به كذا ؟

رنا / شعندها الفيلاسوفه الي يسمعك يقول جربتي تحبين ؟؟ انتي اصلا من جبنها خليك بالمطبخ والطبخ واخوانك ودراستك الحمد لله والشكر "

ساره/ الله يسامحك يارنا وش هالكلام ؟؟

رنا / والله اني صادقه طيب ماقلت ولا كلمه كذب ومن الأخر اذا دق عليك يا انك ماتردين وترتاحين او تردين عليه وتقولين له يتركني بحالي ماعاد ابغاه "

ساره/ رنا انا بسكر الحن تبين شي ؟؟

رنا / لا مابي شي ويلا مع السلامه "

وطرااااااااااااااخ سكرت رنا الخط قبل ساره "

ساره/ ياربي شفينها رنا صايره كذا ؟؟ واسلوبها متغير معاي انا بعد معقوله الحب يغير الناس ع اهله كذا ؟

وليه تقول عني اني من جبنها وما اعرف ا المطبخ واخواني ؟ حسستني اني وحده ماعندها سالفه "
حرجتني بكلامها الله يسامحها "

يوو شفيني اكلم نفسي ياعمري علي والله حتى ماعندي احد اشكي له اذا تضايقت او صار لي شي "

وان شكيت ما الاقي الي يسمعوني الكل يصدني ويسكر الباب بوجهي "

آآه بس ياربي من هالحال "

بو ساره/ ساره ؟

ساره/ يمه بسم الله الرحمن الرحيم " وش في

بو ساره/ من كنتي تكلمين قبل شوي ؟

ساره/ كنت اكلم رنا بنت خالتي "

بوساره/ ياحيوانه اي احد من طرف امك لا اشوفك تكلمينه تسمعين ولا لأ وهاتي جوالك عندي عشان مره ثانيه ما تكلمينها

ساره/ خلاص ما بكلمها بس خلي جوالي معاي هي دقت علي طيب وشو ما ارد عليها ؟؟

بو ساره/ لا ماتردين وهاتي الجوال اقولك "

ساره/ طيب

وعطت ابوها الجول ونست ترد ع محمد وتقوله رنا وش قالت لهاا عنه "

ساره/ - بغرفتها - ياربي وش ذا لا شغله ولا مشغله خلصت الثانوي الحين وبس كذا جالسه بالبيت تنظيف وكنيس وتمسيح وتهزيئ من ابوي

ليه ابوي مو زي ابو بنت جيرانا ؟ ابوهم طيب ويسولف معاهم حتى انه كل عيد يكتب لهم بطاقه معايده ويحطها تحت مخدات بناته

انا ابوي يجي عيد ويروح ولا ندري وش السالفه ولا يعطينا شي بس اللهم ملابس العيد نشتريها وبس "

ياعمري يا يمه والله وحشتيني مره خاطري اشوفك واسمع صوتك خاطري تضميني لين انام ع صدرك "

الله يسامحك يا يبه مانعنا من كل شي عشان ما تبينا نوصل لأمي استغفر الله العلي العظيم "

ونامت ساره عقب هالكلام ودموعها ع خدها " زي كل يوم

وصحت ثاني يوم لقت جوالها جنبهاا " رجعه لها ابوها يوم كانت نايمه "

مسكت جوالها شافت اكثر من 6 مكالمات كلها من محمد قامت وهي ميته من الخوف

ساره/ ياويييييييييييييلي لايكون ابوي شاف الرقم ولا رد عليه يا ويلي يا ويلي والله لا يدوس راسي "

لا ما اتوقع ؟؟ لو درى كان جاء شدني مع شعري وقعدني من نومي "

ياربي شسوي الحين ؟؟ مافي الا اني اتصل ع محمد واسأله ابوي كلمه ولا في احد رد عليه ولا لأ "

ساره/ الوو هلا محمد اخبارك محمد بسألك يوم دقيت علي في احد رد عليك او جاك رقم غريب

محمد / هههههههههاي وعليكم السلام طيب سلمي وشوي شوي يختي وش فيك خايفه كذا ؟؟

ساره/ انا اسفه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته " بس رد علي الله يخليك "

محمد / طيب ياستي محد رد علي ولا دق علي تطمني بس من امس وانا انتظرك ولا رديتي علي قلت اخليك تنامين ويوم صحيت انا من نومي ماشت لك لا رساله ولا اتصال قلت اتصل عليك "

ساره / اشوى ريحتني الله يريح بالك "

محمد / ليه صاير شي لا سمح الله ؟

ساره/ لا بس جوالي كان مع ابوي خذاه مني لأنه سمعني اكلم رنا امس

محمد / مع ابوك ؟؟ وليه ياخذه "

ساره/ ما يبغانا نكلم ولا احد من طرف امي

محمد / ليه يعني وش دخل امك ؟

ساره / امي وابوي منفصلين صار لهم سنه الحين "

محمد / اها انا اسف ع السؤال ما اقصد "

ساره/ لا عادي شدعوه "

محمد / طيب ياساره ممكن اعرف وش قالت لك رنا امس يوم كلمتيها "

ساره/ والله يا محمد شوف انا كلمتها وحاولت اعرف هي ليش ما تقبلت سالفه الزواج بس ماعلمتني "

محمد / معقوله ماقالت لك "

ساره / هاااه آآآ لا لا ماقالت لي

محمد / ساره طلبتك لو في شي علميني مابي اتعلق بوحده مغصوبه علي ومابي اتفشل مع اهلي

ساره / صراحه قالت لي مابيه ومابي اتزوجه وخليه يتركني بحالي ويدور غيري حاولت امنعها قالت انتي ماتعرفين الحب ومدري ايش بس زبده كلامها قالت لي اقولك دور غيرها لأنها عرفت غيرك

<<<< هالبنت عليها صراحه ومصداقيه بتوديها بداهيه " ماتعرف تكذب ابد

محمد / عرفت غيري ؟؟ كيف يعني

ساره/ هااه والله مدري هي الي قالت لي هالكلام "

محمد / ؟؟؟؟

ساره/ انا اسفه يا محمد بس والله حاولت فيها قالت مابيه وسكرت الخط بعد وهي معصبه علي "

محمد/ لا ماعليه حصل خير انا الغلطان اصلا حبيتها من قلبي وكنت مخدوع فيها طول هالمده اصلا البنات كلهم كذا مايعرفون يحبون كل همهم الماده وبس

يبغون فلوس وبطاقات شحن وكلام حلو وبس وان لقو ناس احسن راحو لهم الحب عندهم زي اللعبه يلعبون بها واذا زهقو منها رموها "

قسم بالله شي يحز بالخاطر اذا الواحد حب وحده واخرتها طلعت ما تستاهل ظفره بنت خالتك عطيتها كل ما املك قلبي وطيبتي وحياتي وعشان ما اخسرها حبيت اتقدم لها

من هذا الي الحين وبـ هالوقت لاحب وحده يقولها بجي اخطبك كلهم يحبون بس كذا واخرتها ياهو بيتزوج او هي بتتزوج ويتركون بعض

من جد رنا وحده قليله ادب وماتستحي وتوني عرفتها ع حقيقتها هالبنت كسرتني والله نفسيتي صارت دمار والسبب مجهول بس الحين عرفته"

ما اقول الا حسبي الله عليها وحسافه كل السنوات الي حبيتها فيها "

ساره / - سااااكته وتسمع

محمد / ليه يصير معاي كذا ليه حبيتها وجيتها من الباب وقسم بالله حتى لا طلعت معها اقولها جيبي اختك معاك او اي احد وحتى يدها ما امسكها عشان لا تحسب اني واحد راعي سواليف وحركات

صارحتها بكل شي وعطيتها كل شي عشان تعرفني ونكون واضحين بس طلعت ما اتستاهل "

الوو ساره انتي معاي ؟؟

ساره/ ايه معاك كمل - طلع الي بخاطرك كله اهم شي تسكر وانت مرتاح

محمد / معليش انا اسف والله بس انقهرت شوي وانفعلت حبتين سامحيني انتي مالك دخل اصلا انا الغلطان دخلتك بالموضوع بس كنت ابي اعرف وعرفت ماتقصرين "

ساره/ لا عادي وانا اختك خذ راحتك

محمد / الله يستر عليك يا بنت الناس يلا سلام عليكم واذا بغيتي شي تراني تحت امرك "

ساره/ لا ويه وشو اطلب منك عيب وماتقصر والله الله يهون عليك " يلا اخليك انا فرصه سعيده "

محمد / ياحليلك"" يلا مع السلامه

ساره/ ياوووووووو يمه يمه من جد انقهر والله حشاا يخوف لا صارخ قسم بالله حسيت قلبي بيوقف مسكين والله قهرته رنا هههههههههههههاي "

وع وش هالحب ذا الي يتكلمون عنه هواش وصراخ ومدري ايش لا حلو ولا شي "

ومر ع هالكلام 7 شهور بالتمام " بـ هالوقت ساره دخلت لها معهد هي وصديقاتها ودرست دبلوم اداره اعمال

كان يوم اربعاء اول مارجعت ساره من المعهد لقت رساله من محمد يقولها فيها

- اخبارك يا ساره من اول ابي اتصل اسلم عليك بس احس ان مالي وجه فقلت ارسل لك اتطمن عليك -

ساره/ ؟؟؟ وش ذكره فيني عقب هالمده الطويله ؟ برد عليه برساله "

وردت عليه وكتبت - هلا محمد انا الحمد لله طيبه وبخير الله يعطيك العافيه ومشكور ع السؤال -

ومامداها رسلت هالرساله الا ورد عليها " - دوم يارب تكونين بخير يالغاليه اذا احتجتي شي انا تحت امرك -

وردت عليه ساره - لا ابد خيرك سابق ماتقصر -

ورسل لها - اممممم ساره ممكن اكلمك ابغاااك بموضوع -

ساره / يمه << قلبها انقبض وقالت - وش يبي فيني ياربي اخاف اكلمه احسه مرعب مع ان صوته يريح الواحد مره هاادئ بس لا يعصب بسم الله علينا ع طول يقلب "

ياربي وش ارد وش ارد ؟؟ يلا خليه يتصل اشوف وش عنده وردت عليه - اوك مافي مشكله -

وع طول اتصل

محمد / الو هلا ساره اخبارك ؟

ساره/ هلا محمد انا الحمد لله طيبه انت اخبارك

محمد/ ابد والله طيب الحمد لله وعايش ب هالدنيااا انتي طمنيني عليك "

ساره / الحمد لله حالياا دخلت معهد انا وصديقاتي وقاعده ادرس دبلوم اداره

محمد / ياهووو ياحركات يا انتي منتي سهله " الله يوفقك يارب - يلا يالغاليه مابطول عليك بس حبيت اسلم -

ساره / الله يسلمك ويوفقك ماتقصر ومشكور ع السؤال " وااي ياحليله هالإنسان والله طيب حيل " الله يستر عليه يارب ويسعده :

محمد / - بينه وبين نفسه - ياحليها هالبنت فيها صراحه ما شفتها بولا بنت تتكلم بكل صدق اي شي اسألها عنه تقوله قالت لي عن ابوها وبيتهم ودراستها مع انه انا مالي دخل بشي "

صوتها حلو ونبره صوتها حلوه احسها طيبه وحنونه خاطري اتقرب منها بس اخاف تفهم هالشي ع انه شي ثاني لكن مدري ليه قلبي ارتاح لها احسها مو زي باقي البنات

الي يتبعون اساليب اللف والدوران والكذب عشان يوصلون لمبتغاهم " بس ؟؟

كيف افاتحها بالموضوع ؟؟ يلا مو مشكله اتصل عليها كل يومين اتطمن عليها ومنها اسألها كم سؤال اجس نبضها فيهم "



  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 12   #455
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً
 
الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48761
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 14,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

وصار محمد كل يومين يتصل ويسأل عن اخبار ساره وهي الخبله زي الدرج تقول كل شي

سويت وقلت وابوي سوى واخواني سوو وصديقاتي ومحمد كل يوم يرتاح لها اكثر "

حسها كتاب مفتوح وصريح وواضح وكل ما تكلمت معه يحسها طفله لأن هي خلقه صوتها كان ناعم وصغير

ويحسها عفويه شوي تضحك وشوي تسولف وضحكتها كانت حلوه من النوع الي يضحك ويسولف بنفس الوقت

وكل يوم يزيد اعجابه فيها " وساره "

تعودت ع محمد كانت تقول

ساره / ياربي والله تعودت ع محمد دايما يدق يسأل عني ويشوف اخباري ويحسسني اني انسانه عندها احد يسأل عنها ويسمع لها اذا تضايقت

يخليني غصب اتكلم حتى لو كنت متضايقه من اقوله ارتاح " ياربي لايكون حبيته ؟؟ ياربي هو الحب كذا انا ماجربته ولا اعرفه

وش تفسير احاسيسي ومشاعري طيب ؟ الا الا شكلي حبيته "

من يدق قلبي يدق معاه واركض ارد عليه " صرت افكر فيه 24 ساعه "

بس خير "" لا ما اتوقع احبه بس يمكن ارتحت له ولقيت الي يسمع لي لا سولفت حتى سواليفي البايخه يسمعها ويضحك علي "

ياحلوه لا قالي - يا حليلك وهو يضحك - ياحلو ضحكته "

محمد / ياربي هالبنت غيرتني 180 درجه كنت صارف النظر اني ارجع احب او افكر بوحده ثانيه من بعد رنا لكن مدري والله وش الي خلاني ارتاح لها واتعود عليها "

انا بس ودي اعرف هل هي تبادلني نفس الشعور ولا لأ ؟؟ بدق عليها اسألها "

محمد / الوو هلا سارونه اخبارك يالغاليه عساك بخير

ساره / - بخاطرها - << قالي سارونتي

محمد / الو ساره ؟؟

ساره / هلا محمد الحمد لله انا بخير انت اخبارك ؟

محمد / اذا انتي بخير فأنا بكون بأحسن حال

ساره / لا ابشرك انا بخير الحمد لله ويارب تكون دايمآآ بخير وبأحسن احوالك

محمد / وياك يارب امم سارونتي تعشيتي ؟

ساره / - بخاطرها - سارونتي بعد ؟؟ ايه الحمد لله تعشيت وانت ؟

محمد / ايه الحمد لله وش تعشيتي ؟

ساره / ابد اليوم طلب لنا ابو من ماك وتعشينا كلنا "

محمد / عليكم بالعافيه يارب "

ساره / وانت وش تعشيت "

محمد / لا اليوم الوالده طابخه لك ذاك المحشي الي يحبه قلبك ومعه صينيه بطاطس بالخضار والدجاج وصلحت طبقي المفضل

ساره / وشو ؟؟

محمد / ما تضحكين ؟؟

ساره / ههههههههههههاي لا ماراح اضحك

محمد / ضحكتي وخلصتي

ساره / اضحك قبل عشان لا اضحك بعدين : يلا وشو طبقك المفضل ؟

محمد / ملوخيه "

ساره / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

محمد / يختي جعلها دوم يارب هذا وانا قايل لا تضحكين " ههههههههههه

ساره / لا ما توقعت تقول ملوخيه " لكن عليك بالعافيه وربي يخلي لكم امكم يارب

محمد / ويخليك للي يحبونه ويغلونك " الا ع طاري الي يحبونه ساره بسأل سؤال بس تجاوبين علي : انا خابرك صريحه وما تلفين وتدورين "

ساره/ تفضل واوعدك اجاوبك بصراحه "

محمد / ساره كم عمرك ؟ الصدقي لا تذكبين علي

ساره / عمري 20 سنه

محمد / حلوو طيب ساره سؤال محرج شوي ممكن اسأله

ساره / تفضل

محمد / قد حبيتي او قد احد حبك ؟ انا اسف بس ممكن تجاوبيني ع هالسؤال "

ساره / - ضربات قلبها بدت تزيد - اممم لا

محمد / ساره لا تكذبين علي

ساره / والله ما اكذب عليك اصلا ما اعرف وشو هذا الحب كانت رنا دايما تعايرني وتقولي انتي ماقد جربتي الحب او انك تحبين خليك بدراستك وبيتكم والمطبخ "

كان ودي اعرف وش هالشي لكن ما اعرف واحسه شي غلط وماودي اجربه عشان لا يصير لي مثل ماصار لرنا ولك

واصلا ما اقدر احب لا وحده ولا واحد لأن جوالي كل يومين مع ابوي ياخذه يفتشه عشان لا يكتشف اني اكلم امي او امي تتصل علي

تخيل احب والي احبها او احبه تتصل علي بشكل دايم وابوي ما يحب هالأشياء "

انا خلقه اخاف منه ومابيه يمسك علي شي "

محمد/ اها اوك طيب شلون تتكلمين معاي انا ؟؟ صار لنا شهر وما اخذ ابوك جوالك "

ساره / انت انا اكلمك وابوي نايم الحين ما يدري عني دوامه هاليومين شفتات اغلب الوقت برى البيت "

محمد / حلو " طيب ياساره ممكن اصارحك بشي ؟؟ بس مابيك تجاوبين علي الحين

ساره / تصارحني بوشو ؟؟

محمد / جايك بالكلام لا تستعجلين "

ساره / اوك تفضل "

محمد / بصراحه ياساره انا اعجبت فيك بصراحتك وطيبه قلبك ومسؤليتك بالبيت وصوتك وضحكتك وكل شي فيك عاجبني ارتاح كثير لا كلمتك وانسى همومي ومشاكلي من اسمع صوتك

واحلف لك بأغلى شي عندي اني ما كنت احس بـ هالشي مع رنا ابد صح كنت احبها بس من اكلمها احس عادي واحسه شي روتيني تعودت اسوي كل يوم "

لكن معاك شي ثاني صوتك فيه راحه وحنان وبحته حلوه حيل " مع اني ماشفتك ولا يهمني شكلك ابد الي ادور عليه هو قلب لإني انسان لا حب يحب من قلبه

وما يهمه الشكل ابد اخر همومي هو "

ساره/ ... حاله صمت

محمد / ساره ما بيك تردين علي بشي الحين فكري

ساره / آآآآ آ افكر بوشو بالضبط "

محمد / تفكيرين بكلامي الي قلته لك ابي اعرف وجهة نظرك فيه وصديقيني راح اتقبها بصدر رحب وماراح ازعل

يا نصير احباب

ساره - فز قلبها -

محمد / او نتم اخوان نسأل عن بعض مثل كل يوم ونسولف وعادي ونضحك "

ساره / والله يا محمد مدري وش اقولك فاجأتني بكلامك " و ووو ومدري وش ارد عليك

محمد / قلت لك لا تردين علي الحين فكري انتي هل تتقبليني اخ وحبيب وقلب حبك وصدقيني بيصونك ويحافظ عليك ويخاف عليك وبيحطك بداخله ويقفل عليك "

ساره/ << بداخلها ياعمري يا محمد ودمعت عيونها

محمد / اوك يا ساره انا بخليك فكري بكلامي والي تبينه بيصير بس ابقولك كلام حطيه حلق بإذنك لا يجي ببالك اني من هذول الشباب الي يتعرفون ع البنات من باب التسليه وبس او قصدهم شي ثاني ياخذونه ويرمون البنات

والله ماني من هالون ولا اقولك هالكلام عشان بس احسس بالأمان اذا كنت اكذب بحرف واحد الله ياخذ عمر امي ويفقدني اياها "

ساره / بسم الله ع امك ربي يخليها لكم لا تقول كذا استغفر الله مصدقتك "

محمد / ياعمري ياساره "

ساره / - بينها وبين نفسها وججها صار

محمد / هههههههههههههاي تدرين فيك شي حلو اذا استحيتي تسكتين واحس وجهك صار لونه عنابي مو بس احمر

ساره/ هههههههههههههههههههههههاي شسوي طبع فيني وماني متعوده ع الكلام الحلو " محد قد قاله لي الا انت

محمد / صراحتك هذا بتذبحني وتحببني فيك اكثر واكثر " اوك ياقمري انا بسكر الحين لأن عندي دوام الصباح واتمنى تفكرين بكلامي وتعطيني رأيك بأقرب وقت رأيك يهمني

ساره/ ان شاء الله ونوم العوافي يارب

محمد / يعافيك ربي يلا السلام عليكم "

ساره / مع السلامه "

ياااربي يااااااااااربي الفرحه مو شايلتني من الفرحه انا لقيت واحد انا ماكنت ابي احب ولا بنيتي احب لكن مع هالإنسان غيرت نظرتي وكلامي

احس الحب شي حلو ويونس هالإنسان دخل قلبي والله صرت افكر فيه 24 ساعه طيب وش ارد عليه بكرى ؟؟

اقوله ايه انا احبك ومستانسه ع انك حبيتني ؟ ولا اقوله مشكور لأنك تحبني وعجبتك وانت بعد عاجبني ؟

ياربي شقول ما اعرف كيف اقوله الي بخاطري ؟ ياربي حتى ما عندي احد استشيره ليتك هنا يا يمه ع الأقل اقولك ان في واحد حب بنتك انا متعوده ما اخبي عليك وودي اقولك واعلمك وش قال ووش ارد عليه "

امي ؟ اما اقول لأمي انا احب ؟؟ والله تسطرني ؟ مو لهالدرجه عاد كل شي اقولها
طيب ابي اسأل احد اسأ مين ؟؟ ادق ع رنا اسألها ؟

لا لا بتاكلني هالخبله مو ناقصتها " طيب بكلم ريهام " لالا حتى ريهام بتقعد تسألني مو ناقصتها هي الثانيه "

يلا ماراح اسأل احد لا جاء بكرى بقوله وهو يفهمها ع كيفه والي يصير يصير "

وجاء ثاني يوم بفارغ الصبر وكانت ساره من النوع الي ما يتصل ونتظر محمد هو الي يتصل ومحمد الله يهديه ماكان له وقت محمد يتصل بأي وقت "

انتظرته ساره لين الساعه 10 بالليل ولا دق

ساره / يمه لا يكون صار لمحمد شي ؟ مو من عادته للحين ما يدق علي " اتصل عليه انا ؟؟

لا لا ماراح اتصل يمكن اهله عنده ولا مشغول " بأنتظر ساعه بعد وان ما دق بأتصل "

وجلست ساره تناظر جوالها كل شوي وتناظر الساعه لين صارت 10 ونص ويتصل محمد "

ساره / هلا محمد بسم الله علي انت وينك ليه تأخرت علي ك هالقد ع بالي صار لك شي والله يارب تكون بخير طمني عليك الله يخليك

محمد / يه يه يه بسم الللللللللللله عليك يا روح روحي شوي شوي طيب هدي هدي " مايني الا العاافيه هذاني موجود " بس انشغلت شوي مع اهلي وعيال عمي وتوهم راحو "

ساره / طيب الله يخليك مره ثانيه لو بتتأخر علمني لا تخليني احاتيك طيب "

محمد / ساره " خفتي علي ؟

ساره / ايه اجل وشو بالله قسم بالله قلت صار له حاجه وخفت اتصل عليك اسبب لك احراج

محمد / يعني تحبيني

ساره / ايه أ .... ؟

محمد / كمليها كمليها "

ساره / احم ايوه اخبارك وش مسوي

محمد / هههههههههههههههههههههاي فديتها الي استحت ياناس

ساره /

محمد / ابشري يا عيون محمد ماعاد بخوفك علي وبأتصل عليك اذا بأتأخر وان ماقدرت اتصل بأرسل مسج حلو كذآ ؟

ساره / ايه كذا اوك

محمد / يابعد عمري والله انا اسف اذا اشغلتك علي "

ساره / لا عادي ماصار الا كل خير بس مدري شفيني قلقت عليك يوم ما اتصلت "

محمد / وشو وشو عيديها ههههههههههههه

ساره / وش هي ؟

محمد / وش صار فيك هههههههههههههههاي

ساره / ؟؟؟ بسم الله عليك وش جاك "

محمد / لا تكفه عيديها

ساره / وش هي "

محمد / وش صار لك يوم ما دقيت ؟

ساره / قلقت عليك

محمد / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ياحلوهااا طالعه مثل العسل يابخت حرف القااف والله حتى هو يطلع دلع لا قلتيه

ساره/ ههههههههههههههاي وانا اقول شفيه هههههههههههاي عجبتك يعني

محمد / مووت ومنك بعد طالعه شي ثاني "

ساره / هههههه اجل بقولها لك ك شوي

محمد / ياليت والله " اممم ساره حبيبي

ساره / نعم ؟

محمد / ماعلمتيني وقلتي لي وش رأيك بالكلام الي قلته لك امس "

ساره / هااه وش تبيني اقول يعني "

محمد / مابيك انتي تتكلمين ابي قلبك يتكلم " ابي الي بقلبك انا لأنه هو الصح وهو الي ابيه "

ساره / ........ آآآآ والله مدري شقولك انا ما تخيلت بيوم انه بيجي شخص ويحبني ولا كنت فاهمه ولا عارفه وشو الحب اصلا كنت اسمع فيه واشوفه بالتلفزيون فلان يحب فلانه ومن هالكلام "

وفجأه محمد قاطع ساره وقال

محمد/ ساره هي كلمه وحده ايه - او - لا ؟

ساره / ايه او لا كيف يعني

محمد / ساره بلا عبط يعني متقبله اعجابي لك وحبي لك وانتي تبادليني هالشعور ولا لأ بس جاوبي ايه او لا

ساره / محمد انا ...

محمد / ساره ايه او لا وبس " يلا

ساره / ا ا ا ايه

محمد / ايه وشو

ساره / يوووو محمد خلاص عاد مو انت قلت اقول ايه او لا انا جاوبتك

محمد / <<< يتبسم " طيب وش قلتي ماسمعت

ساره/ قلت ايه

محمد/ ايه وشو تحبيني

ساره / ايه احبك

محمد / ياهووووووووووووووو اخيرآآ ياقلبي اخيرآآ قالتهااااااااااااا ياااربي اللهم لك الحمد الحمد لله ياربي حققت الي ببالي وخليتها تحبني وربي يا ساره كل يوم ادعي وقول يارب حبب هالبنت فيني وحببني فيها وخلي قلبها لي حالي "

والحمد لله ربي استجاب ودعوتي اوعدك يا قلبي انتي اني احافظ عليك وما ازعلك بحرف وان زعلتك براضيك
ماصدقت ع الله لقيتك مابي افرط فيك "

ساره / وانا بعد ماراح افرط فيك ان شاء الله

محمد / يابعد قلب محمد انتي والله "

وكل يوم عن يوم حب ساره ومحمد يكبر واستمرو شهر وشهرين و3 و4 وكملو سنه وسنتين "

صار عمر ساره 22 سنه وصار عمر محمد 26 سنه " وكل يوم عن يوم حبهم يزيد

لين جاء يوم وقال محمد لساره /

محمد / حبيبي "

ساره / هلا حياتي "

محمد / لو اتقدم لك توافقين

ساره / هااه

محمد / يالى الهااه ياشيخه افهم من كلامك انك موافقه

ساره / وين بلاقي مثلك يا محمد ؟

محمد / خلاص اجل راح اكلم الوالده والوالد وافاتحهم بالموضوع ان شاء الله "

ساره / تتوقع يوافقون ؟

محمد / امي اضمنيها بتوافق بس ابوي مدري عنه "

ساره / كيف يعني ؟

محمد / ابوي من النوع الي متشدد شوي حق ايام اول يعني عرفتي " ما يعترف ب - انا احب فلانه وابيها -

ساره / اهااا مافي مشكله الي ربي كاتبه بيصير "

محمد / ان شاء الله يكون كاتب ان لي لأني مستحيل اتخيل حياتي بدونك

ساره / وانا بعد

وبـ هالفتره تعرفت انا ع ساره بالكليه كنت ادرس فيها دوره - رخصه القياده الدوليه - وتعرفت عليها هناك

وصرن اكثر من خوات تشكيلي واشكي لها وترتاح لي وارتاح لها وحده طيبه طيبه اطيب منها ماشفت

غطت ع طيبتي انا "

وكانت تسولف لي عن محمد وكل يوك تمدحه لي ماقد جاء يوم وشفتها زعلانه او متضايقه منه او تقول عنه كلام موب زين "

كانت تستشيرني كثير يعني مثل

- محمد قالي كذا وكذا وش ارد عليه - واعلمها وش ترد طبعآ بحدود الادب والاخلاق لانه من جد هالانسان نادر وجوده "

شخص يحب بكل جوارحه واحاسيسه وكل يوم يعرف ساره اكثر واكثر ويحبها "

جاء يوم وقالت لي ساره ""

ساره / قطوه تدرين ان محمد يبي يتقدم لي ؟

انا / والله ابركها ساعه يختي زين قلتي لي بدري عشان افصل فستان

ساره / بلا هبال بس مدري تتوقعين اهله يوافقون

انا / امممم خليني اشوف وقفي بعيد لفي يمين - يسار مافيك عيب ههههههههههاي

ساره / وجع وانا اسمع كلامك مع وجهي

انا / يااا حبيبة قلبي الله يكتب لك الي فيه الخير

نقول بررب ونكمل بكرى دنا تعبت "
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 12   #456
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً
 
الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48761
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 14,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

اقتباس:
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 1 والزوار 1) دٍفٌئ المٍشٌّاعٍر
ياهلا وغلا " ياهلا بالي لفاني ياهلا به "
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 13   #457
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً
 
الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48761
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 14,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

باك "

وصلنا عند "

ساره / قطوه تدرين ان محمد يبي يتقدم لي ؟

انا / والله ابركها ساعه يختي زين قلتي لي بدري عشان افصل فستان

ساره / بلا هبال بس مدري تتوقعين اهله يوافقون

انا / امممم خليني اشوف وقفي بعيد لفي يمين - يسار مافيك عيب ههههههههههاي

ساره / وجع وانا اسمع كلامك مع وجهي

انا / يااا حبيبة قلبي الله يكتب لك الي فيه الخير


ساره / بس مدري يختي يقول ابوه يمكن يقول لا "

انا / وليه يختي تهبلين ومافيك عيب بسم الله عليك وتستاهلين كل خير

ساره/ بس تتوقعين لو تزوجته ما بيكون بينا مشاكل وبيشك يني ؟

انا / حبيبتي من كلامك عنه مبين انه مو من النوع الي يشك بالناس انسان جاي دووغري ماعنده هالسواليف وياخبله بالعقل لو شاك فيك كان ماقال بتقدم لك "

هو لأنه يبغاك ومرتاح له قالت اتزوجها عشان تكون معاي طول العمر فهمتي ايتها الدرج ؟

ساره/ اممم والله مدري يوم قال ابوي ومدري ايش خفت

انا / سارونتي اسأليني انا صح ماقد تعرفت ع ولا واحد ولا ادري وش سالتفهم لكن تراي اقرى كثير عن الحب وصديقاتي كلهم يحبون

يعني اعرف واعتبريني قاموس الواحد لا حب وخاصه الرجال وقالو نبي نتقدم اعرفي انهم من جد يحبون "

الي يبي يتسل بيتسلى ماوراه شي مستعد يتعرف ع مليون وحده لانه مو راعي حب "

لكن هالمحمد من كلامك عنه احس انه غير عنهم وشوفي انا احس بالأشخاص اذا كانو اوك اولا الحمد لله ربي معطيني هالنعمه "

بقولك كم مثل عشان تصدقين ولا تقولين كذابه :

خالتي تزوجت واحد من شفت شكله قلت لها خاله ماراح تستمرين معاه ماصدقتني ومن ثاني سنه تطلقت

وخالي الثانيه خطبها واحد من شفته ما ارتحت قلت خاله ما ارتحت لزوجك هذآ

قالت لي موب لازم اهم شي انا مرتاحه قلت لها اممم لازم تتزوجينه والله ما ارتحت له ؟

قالت تقلعي بس وتزوجته ومن ثاني اسبوع طلقها هي مدرسه نصب عليها واخذ فلوسها وبس "

و3 من صديقاتي يسولفون عن ازواجهم واقولهم مدري واسكت بس اقول بخاطري ما راح تستمر وفعلا كل وحده بيت اهلها الحين

ساره / صييييييييييييييييييييييط طاااااع كملي صواريخ كملي استمري يا قطوه استمري

انا / قسم بالله ما اكذب عليه شفتي الشي الي اسمه الحاسه السادسه ؟؟ هالشي فيني

وربي البيت اذا كنت ماني مرتاحه لشي اقوله بس محد يصدقني وانتي كولي تبن وصدقيني لا بكس

بقولك مره كنت ببيت خالاتي طيب وكنا نلعب ( اونو ) كل يوم انا ماشاء الله خالاتي 9 وكلهم مدرسات "

بس اعمارهم صغيره ماهم كبار وكنا نلعب كل يوم بنات خالتي واحنا ومن هالكلام مره قررنا نروح الجنوب لان وحده من خالاتي كانت تدرس ببيشه وكانت لازم تروح توقع مدري ايش

قال خالي شرايكم نوديها ومره وحده نروح كلنا نسوي ربوع بلادي بس بالجنوب "

وطبعآآ الكل وافق انا ما ارتحت للرحله الجميله

قلت لخالي خالوو انا مو مرتاحه لـ هالرحله قالي موب لازم ماتبين لا تجين بأخذ امي وخالاتك ونروح

قلت لا خلاص بجي معاكم

المهم يوم جاء يوم السفر جهزنا اغراضنا ونزلناها للسياره وطول اليوم كنت زي المكتومه وفيني الصيحه

خالي قالت لي شفيك قلت لها مو مرتاحه لـ هالطلعه مدري ليه قالت لي اقول بس يمكن لأن امك مابتجي معنا

قلت لا مو امي مدري احس شي بيصير " قالت لا مو صاير الا كل خير لا تقولين كذآ

كنا كلنا رايحين بالسياره الا 2 من خالاتي جالسات بالبيت بيجون بالطياره بالليل

المهم ونزلنا وركبنا السياره وحركنا من مكه ووصلنا الطائف و وانا طول الطريق ساكته وكلهم يسولفون وانا قلبي مقبووووض

شوي يدق جوال خالي وحده من خالاتي ميته من الصياح وتصارخ تقول ارجعو بسرعه البيت احترق والمطبخ شب كللللللللللللله نار بالدور الثاني واحنا محبوسين فوق

خالي انصرع وع طول لف وجدتي قامت تصيح وصارت مناحه لين رجعنا وشفنا البيت اسوووووووووود احترق ووحده من خالاتي كانت مجهزه لعرسها في عربيه وكلها كرسالات وعطور ومغطيه بكيس نايلون وطبعآ جات عليه الناس فـ زادت الحريقه واحترق الملجس الممر والمطبخ وطلع دخان اسود

المهم عدآ الوضع ع خير ولازال قلبي مقبوض ورجعنا ورحنا مره ثانيه وطول الطريق خالتي تقول هاااه ياقطوه باقي حاسه بشي ؟

هههههههههههههههههههاي قلت صراحه ايه قالت عمآآ لا تحسييييييييييييين قلت شسوي طيب

المهم وصلنا وعينا من الله خير ويوم جاء الليل دقت خالتي قالت راحت علينا الطياره ههههههههاي انا جلست اضحك

قالت خالتي قطووووووووووووووووووه وجع ان شاء الله وش احاسيسك هذه ؟

هااه باقي حاسه قلت لا خلاص

ساره / حشآآ دجاله مو بنت انتي يختي بلا نصب طيب لكن لأنك صديقتي بصدقك

انا / كولي تراااااااااااااب كل كلمه ورب البيت اني صادقه فيها ولا تصدقين احسن " انزلعي يلا

ساره / هههههههههههههههاي كل هالخربطه هذه وهالمجلد عشان بس قلت لك وش تحسين ابو محمد بيوافق ولا لأ ؟؟ وعطيتيني موال

انا / الشرهه علي انا اصلا يالشينه الي قاعده اقولك وخري يلا مالي دخل فيك يادرج بس المهم ترى محمد يحبك وخلصنا ولاعاد تسأليني مدري عن ابوه انا شايفتني معششه براسه وادري هم يفكر بإيش ؟

وش قالو لك ساحره ولا كاهنه انا عشان اعرف بيوافق ولا لأ خليه يسأل ابوه ونشوف وش يقول لا عاد تسأليني مالت عليك

ساره/ حشا حشا اكلتيني بقشووري يختي آسفه يمه منك لحد يدوس لك ع طرف

انا / ايه لحد يدوس وخري لا تكلميني خلي محمد ينفعك

ساره/ ههههههههههههههههههههاي فديته المعصب يختي استهبل معاك والله اسه

انا / ايه ايه خذيني بكلمتين حلوين عشان ارضى وخري بس ياشيخه لو تعشيني مفطح ماراح ارضى

ساره/ طيب عشان خاطري وهذا راسك امووواح وحبيناه بعد وش تبين ؟

انا / آآه منك آآه مشكلتي قلبي طيب ما اقدر ازعل عليك تعرفين كيف تمتصين غضبي

ساره / اموت انا ياغضبي " يختي استانس ع شكلك اذا عصبتي تقطين خيط وخيط ؟

انا / هااه هااه تونا حلوين ورايقين اهجدي احسن لك ؟ الا صح ساره ع طاري الشكل

محمد ماقد طلب يشوفك ؟

ساره/ اقولك وماتقولين كذابه ؟

انا / ليه انا ساره عشان اكذب الناس وما اصدقهم واقول كلامهم صواريخ ؟؟

ساره/ يمه يمه باقي الكلمه بقلبك

انا / لا بطرف قلبي خلاص بتطيح اخلصي وجاوبي "

ساره/ والله كملنا سنتين ولا مره قد قال بشووفك "

انا / مستحيييييييييييل معقوله

ساره/ والله العظيم واصلا جوالي بدون كام كيف اوريه ؟

انا / ايه والله انتي هنا وهو بجده يعني حتى ماقد قابلتيه حتى لاب توب ونت ماعندكم "

والله هالإنسان شي صراحه " هو وش اصله ؟

ساره / مالكي

انا / ياهووو وماقد شفتيه ؟

ساره/ الا مره رنا ورتني اياه بجوالها

انا / وكيف شكله ؟

ساره/ شوفي مو عشاني احبه بأمدح فيه لكن قسم بالله ياقطوه انه آيه في الجمال بياض وعيون وشعر لا اله الا الله "

انا / بسم الله يختي لا يوقف قلبك ههههههههههاي طيب اوصفيلي اياه

ساره / طويل بس مو مره لاني شفته بالصوره بس رنا تقول طويل ابيض عيونه عسليه وتجيك العيون الحاده عرفتيها الي لا ناظرك تخافين

انا / وتقولين ايه بالجمال اي جمال ذا الي يخوف ؟

ساره / والله تهبل قسم بالله وشعره بني فاتح ومعجد مو ناعم "

انا / عليهم يا ريكي مارتن

ساره/ منتي مصدقتني صح ؟ اليوم بقوله ارسل لي صوتك بوريها صديقتي

انا / لا ياشيخه احلفي ؟ انتي ماطلبتيها منه عشان نفسك تطلبينها عشاني انا وش بيقول الولد

ساره / انا شفته وقلت له اني شفته بس عشان تصدقيني

انا / ما يحتاج مصدقتك معروفين الملك انهم بيض وحلوين " يوو صح عائلته المالكي نفس عائله بنات خالتي "

من اي ديره هو ؟

ساره / مدري ماقد سألته

انا / اسأليه عشان اسأل بنات خالتي يمكن يعرفونه ؟

ساره / وش يعرفهم فيه بالله ؟ بتفضحينا انتي

انا / يختي انتي ليه فيه عجله ؟ وش خسرانين احنا نسأل عن ابوه عن اهله هو اسمه محمد ايش ؟

ساره / محمد جاسم جارالله موسى المالكي "

انا / امممم خلاص بس خليه يقولك هو من اي ديره طيب "

ساره / اذا كلمته بقوله "

انا /

ساره / خير شفيك تناظريني كذآ ؟؟

انا / لا يختي بس احس سالفتك مثل القصص والله

ساره / كيف يعني ؟

انا / مع الوقت بقولك "

المهم وعقب هيك رجعت ساره بيتهم وقالت لمحمد كل شي فضحتني عنده يااليل مااشاء الله ماتخبي عنه حررررف واحد

كل شي تقوله له " وسألته انت من اي ديره وقالها بس والله ناسيه الإسم :

وبعد ابشركم رسل لها الصوره وقالها وريها صديقتك عشان لا عاد تكذبك "

وجات ثاني يوم المدرسه وقالت لي ماكانت تكلمني لان ماكان عندي جوال وقتها الناس تطورو وانا قاعده مع خشتي

المهم كانت نتنظر لين تجي المدرسه وتسولف لي عنه " ويومهاجابت جوالها بالدس عشان توريني صورته "

ومن جد وربييييييييييييييييييييييييييي ماشاء الله تبارك الله الرجال جميل جميل ووسيم ووجهه يريح الواحد لا ناظر فيه

وعيونه الي تقول عنها تخوف هي الي محليته كذا نضراته حاده زي الصقر لا اله الا الله "

المهم رجعت البيت ودقيت ع بنت خالتي وقلت لها

انا / هلا بيجو << اسمها جوهره

هلا بيجو ياقلبي شلونك شخبار اخبار خالتي المهم اسمعي بسألك سؤال "

جوهره / ول ول ول بشويش يختي وراك طايره بالطريق هدي السرعه خليها 120 " سلمي طيب وجع ان شاء الله

انا / ماني فاااضيه وخليني ماشيه 250 انتي شعليك ؟؟ المهم بسألك في وحده اعرفها مالكيه تقول انها من ديره ( ... ) وقلت لها الإسم

تعرفون هالديره ؟

جوهره / يب قريبه من ديرتنا

انا / واهلها كيف طيبين ولا شلون ؟

جوهره / ؟؟ هيه يا خبله الحين داقه علي تقولين لي ديره وماديره وطيبين ولا لأ ؟ لايكون بتحكمينهم ؟؟ وانا مدري

انا / جاوبي ع قد السؤال تراي رايقه لا اعصب

جوهره / وش مدريني عنهم انا بالله مانروح الديره الا بالسنه حسنه وش عرفني ولا احب اروح يختي وع هناك نروح عشان جدي بس

انا / طيب اسأل جدك عنهم

جوهره / ذي الي بكفخها وش اسأله بلا هبال هلا جدي بسألك ديره ... ناسها كيف ؟

انا / اقول بيجو ؟؟

جوهره / وشو

انا / عطيني خالتي ما منك فاااايده انتي تصرفين فاتوره تليفونا وبس عطيني خالتي لا اتهور فيك الحين "

جوهره / مالت بس انتظري طيب

وراحت نادت خالتي طبعآ تعرفون الحريم لازم سلام واخبارك وامك وابوك وتاخذ النشره حقت البيت كلها لدرجه انها تنسي الواحد وش يبي يقول "

بس لأن السالفه فيها لقافه ما نسيتها وبعد ما اخذت اخبار بيتنا كله " قلت لها "

انا / خاله بسألك تعرفون ديره ... ؟

خالتي / ايه بس وش جاب الطاري ؟

انا / لا بس وحده سألتني وقلت بسأل خالتي لان زوجها مالكي

خالتي / وش قالت لك ؟

انا / ياليل ياخالتووو بس ابي اعرف تعرفونهم زينين مو زينين "

خالتي / كيف يعني ؟

انا / يعني مثال عندنا هنا نقول بنات الخبر معروفات كشيخات وبنات الجبيل البلد من تحت لتحت والجبيل الصناعيه من تحت لتحت مررره والدمام والرياض زي كذا يعني انتم كيف ؟

خالتي / يوو بنات الصناعيه شفيهم ؟ يعني انتي من تحت لتحت يا قطوه ؟

انا / آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي خاله خلاص خلاص مابي اعرف شي جبتو لي المرض وش هالعااائله الي ترفع الضغط

خالتي / عمآآآآآآآآآآ ياقليله الأدب وش هالكلام

انا / ويه ويه لا خلاث انا اسفه خالتي حبيبتي بس بنتك رفعت ضغطي وابي جواب بس محد عطاني

خالتي / انتي وش تبين بـ هالديره ؟

انا / وحده من صديقاتي خاطبها واحد من هناك وقالت لي اسألي عنه

خالتي / اشتغلطي خطابه ياحركتات ههههههههههههههاي

انا /

خالتي / طيب هو وش اسمه ؟ - وقلت لها اسمه - قالت بسأل زوجي واشوف ولا يهمك

انا / من اول ايوه كذا تريحون الواحد

خالتي / اصبري اصبري شوفيه جااء

وتروح وتسأله المهم قال زوجها ايوه هالرجال الي هو ابو محمد معروف بـ هالديره انه واحد طيب وكريم ويحب يساعد وراعي فزعات وان عائلتهم محافظه وكل عياله متخرجين ومتزوجين الا 2 قال محمد و عبد الكريم "

وجدهم معروف شيخ قبيلتهم هناك "

وجات خالتي وقالت لي "

انا / ياساتر ياوعدي ياسارونه والله اخاف عقب هالكلام اهله مايزوجونه اياك ؟؟ دامهم محافظين اكيد من النوع الي بنت العم لولد العم مايبغون احد من برى ؟

خالتي / من سارونه ذي ؟

انا / هاااه لا لا ولا شي اوك خالتو شوووكرآآ واذا عرفتي شي ثاني علميني "



  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 13   #458
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً
 
الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48761
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 14,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

خالتي / هااه يالخطابه تبين تعرفين شي بعد ؟

انا / لا خلاص بس اذا عرفتي شي علميني "

خالتي / طيب وين امك ابيها "

وناديت امي وعطيتها خالتي وانتظر ثاني يوم يجي عشان اقول لساره "

ووقتها ساره كانت : تكلم محمد زي كل يوم "

ساره/ حبيبي تعشيت ؟

محمد / انتي تعشيتي ؟

ساره / الحمد لله

محمد / خلاص دامك تعشيتي اعتبريني تعشيت "

ساره /

محمد / هههههههههههها يختي تعجبيني لا سكتي احب الحياااء الي فيك

ساره / محمد ممكن اسألك سؤال ؟

محمد / انتي ما تسألين وبس انتي تامرين "

ساره / مايامر عليك عدو " بس ليه ماقد طلب مني صوره او اي شي عشان تشوف من انا "

محمد / لان هالشي ما يهمني وانا راسم لك صوره ببالي من صوتك وكلامك واسلوبك "

ساره / طيب كيف تتوقع شكلي ؟

محمد / تبين تعرفين كيف متوقعه ؟

ساره / طبعآآ " شوف شرايك انت تقول واذا صح بقولك ايه واذا غلط بصححه لك "

محمد / خلاص تم " طيب قومي وافتحي الطاقه << احنا اهل الغربيه نقول للدريشه طاقه "

محمد / قومي افتحيها

ساره / وليه ؟ وش جاب الطاري

محمد / قومي واسمعي الكلام انتي الحين "

ساره / طيب

وتقوم وتفتحها

ساره / كيب وبعدين ؟ لا يكون بتجيني ههههههههههههاي "

محمد / وش يجيبني من الطاقه انا اجي من الباب " المهم طالعي فوق "

ساره / تناظر فوق

محمد / هذاي اشوفك بكل تاريخ 14 منوره السمااء ياقمر سماي "

ساره /

محمد / ههههههههاي تشوفين هالقمر انا واثق انك تشبهينه " وقلبك ابيض مثله

ساره / انت بتذبحني والله مدري من وين تجيب هالكلام

محمد / من قلبي والله من قلبي " ساره ما تدرين انتي وش بالنسبه لي كنت انسان ميت وبلا احساس ومكسور من بعد حركه رنا "

من عرفتك حسيت ان الدنيآ باقي بخير غمرتيني بطيبتك وصراحتك واسلوبك وكل شي فيك

لدرجه ان ماهمني لا شكلك ولا اسم عيلتك ولا شي " لأنك بتعجبيني بكل حالاتك

ساره / طيب يمكن ماني مثل مواصفات البنت او فارسه احلامك الي انت متخيلها يمكني قصيره ومو بيضه مثلك وشعري خشن وعائلتي مو معروفه

محمد / اولا ممكن ماعاد اسمع منك هالكلام مره ثانيه ؟

ساره / ؟؟؟؟

محمد / ممكن ؟

ساره/ ان شاء الله "

محمد / ياحبيبتي اولا الواحد لا حب يحب بقلبه مايهمه الشكل لأنه لو ايش كان راح يتقبله لأنه يحب راعيه
وثاني شي كلنا اخوان الأبيض والأسود - كلنا لأدم وادم من تراب -

مصيرنا نموت وربي بيحاسبنا وش فيها يعني لو اخذت وحده مو بيضه لكني احبها ؟

ابونا ادم كان اسود وامنا حواء بيضه وكانو سمنه ع عسل "

ساره / ههههههههه كنت معاهم انت شدراك ؟

محمد / استغفر الله يا بت هههههههههههههههههههاي

ساره / اوك كمل "

محمد / ايه اقولك ياقلبي ماعلي وماهمني لو تكونين فيلم مرعب حابك حابك " ولا تفتحين هالطري تأكدي اني مستحيل اخليك لو ايش يصير

مو تقولين اخاف يشوفني وبعدين يسحب علي لأني كذا ولا كذا وماراح اعجبه " سمعتي هالأفكار مابيها تجي ببالك "

ساره / ياعمري يا محمد " والله كلامك يريح الواحد وكل ما تكلمت معاي بموضوع زي كذا او نقاش انبسط ع كلامك وع نصايحك ووجهة نظرك واتعلم منها "

محمد / انا اقول الواقع الي كثير مو معترفين فيه واقولك كلمه - ترى نادر الي يحبون بـ هالأايام -

ساره / صح عليك حبيبي

محمد / حياتي ممكن طلب ؟

ساره / طلب ؟؟ انت تامرني امر

محمد / هههههههههاي يا حبيبة قلبي انتي " حياتي ممكن انام لأن الساعه 2 ووراي دوام بكرى وانتي وراك مدرسه كلنا الساعه 6 لازم نكون صاحين "

ساره / يووو صح الساعه 2 ما انتبهت للوقت " اسفه حبيبي سهرتك "

محمد / لا تتأسفين ياقلبي هالكلمه ما تطلع الا من الغلطانين وانتي ماغلطتي " صح

ساره / صح "

محمد / هههههههههههههههاي حتى كلمه صح طالعه بدلع يا عمري انتي والله " المهم ياقلبي تصبحين ع خير واذا رجعتي من المدرسه طمنيني عليك اوك ؟

ساره / ان شاااء الله "

محمد / سارونه ؟

ساره / هلا

محمد / احبك

ساره /

محمد / ههههههههههههههههههههههههههههههاي داري داااري الحيآآ مقطعك هههههههههاي ياحلوك وانتي ساكته ومستحيه "

يلا ياقلبي مع السلامه "

ساره / باي "

<< رومنسي هالإنسان ههههههههههههاي

المهم وجاء ثاني يوم ويوم شفت ساره جيتها ركض وقلت لها "

انا / هلا هلا حيا الله زوجه محمد اخبارك يختي ؟

ساره / زوجتيني اياه مره وحده هههههههههاي

انا / ايه يختي وليه ما ازوجك اياووو وترى سألت خالتي وطلع زوجها يعرف ابوه

ساره / ايوه ؟؟ وش قالت عنهم ؟

انا / امممم ماقالت شي "

ساره / بلا هبال يختي قولي قلبي بيوقف

انا / يه يه بسم الله ع قلبك يختي " ابد والله مدحت فيهم وهيك بس قالت ان ابوه وجده متحفظين شوي "

ساره / كيف يعني ؟

انا / يعني مدري عادي يجيهم ولدهم ويقول وحده احبها ابيها بيتقبلون هالشي ولا لأ "

ساره / ؟؟؟

انا / ياليل مافهمت " يعني يا حبيبتي يمكنهم من النوع الي بنت العم لولد العم عرفتي "

ساره / بس هو قال انه مره كلم امه عن رنا وقالت طيب ؟

انا / قالك امه عادي بس مايدري عن ابوه "

ساره / يمه بديت اخاف والله "

انا / - ضميتها - وقلت لها "" يا قلبي الي ربي كاتبه بيصير لا تحاتين """

ساره/ ياقطوه ما اتخيل يوم بدونه والله " انتي وش حاسه طيب ؟

انا / - ابعدها عن حضني - واقولها "" لا لا الحين وش احس ؟ مالت عليك مو منتي مصدقتني ؟؟ وامس تقولين صواريخ ؟

ساره / لا والله جد وش حاسه يوم شفتي شكله ؟

انا / وش دخل شكله ؟ بتتزوجين شكله ولا هو ؟

ساره / لا يعني ارتحتي له ولا تحسينه راعي حركات ؟

انا / استخفت البنت ؟؟ اقولك من سواليفك عنه ارتحت له

ساره / طيب ويوم شفتيه ؟

انا / زاد ارتياحي له ماعليك يا بنتي وراك ؟؟ الي ربي كاتبه بيصير استهدي بالله انتي بس "

ساره / ونعم بالله بس مدري خفت من كلامك "

انا / روقي بس وامشي دق الجرس يلا ندخل قبل لا تطردنا ابله نوف هههههههاي

وبعدها رجعنا البيت وعدآ طول اليوم وساره تفكر بكلامي وتقول "

ساره / طيب لو صار صدق ؟ وماتزوجني محمد وتزوج بنت عمه ولا عمته انا وش اسوي بعمري ؟
ياربي هذا اول حب بحياتي
تعلمت الحب منه وعرفته معاه والحمد لله بدايه حلوه لي ماطحت بيد واحد نصاب او لعاب "
معقوله محمد يروح ويتركني ؟

الله لا يقولها يااربي ياليتني ما سألتك ياقطوه عن شي والله خفت "

وبـ هالوقت دق محمد ع ساره

محمد / هلا قمر سماي اخبارك ياقلبي

ساره / الحمد لله

محمد / ؟؟ ساره حبيبتي شفيك ؟ نبره صوتك مو عاجبتني ؟ العاده اسألك شفيك تقولين تمام وبخير وانتي تضحكين وش فيك ؟

ساره / لا ولا شي لا تشيل هم انت اخبارك ؟

محمد / ساره ؟؟ صاير لكم شي بالبيت ولا ابوك سوا لك شي ؟

ساره / لا الحمد لله كلنا بخير ماعليك بس ؟؟

محمد / بس ايش ؟

ساره / لو يجي يوم وتتزوج فيه تتركني ؟

محمد / ههههههاي اتركك كيف وانا ابي اتزوجك انتي ؟؟

ساره / طيب لو اهلك ماوافقو علي ؟

محمد / وش جاب الطاري وليه مايوافقون ؟ انا حر بإختياري سواليف ايام اول مابيها انا الي ابي اختار الإنسانه الي ابي اعيش معاها " مابي احد يختارها لي ومع الأيام اتعرف عليها ابي اعرفها انا وناخذ نعض وهي عارفتني وانا عارفها "

ساره / والله مدري بس جات السالفه براسي وخفت افقدك

محمد / عساك ما تفقديني ياقلبي " لا تقولين كذا وشيلي هالفكره من راسك وانا وعدتك ما اتركك ما تثقين فيني ؟

ساره / الا

محمد / اجل خلاص شيلي هالأوهام من راسك "

ساره / اوك تامر امر "

محمد / ايوه هذه حبيبتي يلا نعيد الشريط " اخبارك ياقمر سماي ؟

ساره / هههههههههههههههاي الحمد لله طيبه

محمد / ايوه هذه الضحكه الي ابيها لا سمعتها ارتاح والله

ساره/ عسا الراحه ما تفارقك يارب "

محمد / انتي راحتي وحياتي وروحي وكل شي غالي "

ساره /

محمد / ياعيني ع السااكتيييييييييييييين ياعمري احبك والله احبك "

ساره / وانا بعد احبك

محمد / ما اسمع ؟

ساره / وانا بعد احبك

محمد / لا ابي بس اخر كلمه مابي الي معها " قوليها بدون وانا بعد "

ساره /

محمد / يلا قولي بغمض عيني يلا قولي

ساره / ههههههههههههههاي

محمد / يلا قولي غمضت

ساره / احبك

محمد / ياعمررررررررررررري يانااااس يسعدلي هالقلب ياناس يارب خليه لي ولا تحرمني منه "

المهم " استمرينا ع هالموال لين طلعنا من المعهد خلصنا سنتين دبلوم وتخرجنا وقتها صار عمر سارونه 23 "

احسبو معاي السنوات طيب تعرفه من 18 كلمته يوم صار عمرها 20 لين صار عمرها 23

يعني نقول 4 سنوات للحين "

واخيرآ جاء اليوم الموعود "

محمد / يمه ابي افاتحك بموضوع ؟

ام محمد / قول يايمه

محمد / انا ابي اتزوج

ام محمد / ابركها ساعه ياقلبي تبيني ادور لك ؟

محمد / لا هي موجوده وجاهزه

ام محمد / منهي ؟ وحده من بنات خالتك ولا عمتك ؟

محمد / لا ما تقرب لنا اصلا " ولا نعرفهم

ام محمد / هاوو ؟؟ شلون يعني انت كيف عرفتها ؟

محمد / يا يمه عرفتها وخلاص وابيها صراحه مابي غيرها

ام محمد / هههههههههههه طيب منهي وش اسمها وش عائلتهم وين ساكنين كم عمرها ؟

محمد / شوي شوي " اسمها ساره ساكنه بالشرقيه وتحديدآ بالجبيل وعائلتها ما اعرفها " وعمرها الحين 23

ام محمد / الله من الشرقيه شلون عرفتها ؟

محمد / عرفتها وبس يايمه انا ابيك تخطبينها لي

ام محمد / والله ياوليدي الرسول عليه الصلاه والسلام قال في ما معنى كلامه ان الولد لا جاكم وقال ابي فلانه زوجوه اياها وانا ماعندي مانع بس بشوف ابوك وش يقول :

محمد / ليه تتوقعين يرفض ؟ لكن هذه حياتي وانا حر فيها انا اختار "

ام محمد / انا معاي يا يمه ماقلت شي بشوف وش يقول وبقوله بنت صديقتي ومن هالكلام ماعليك

محمد / امواااااااااااح ياا احلى ام "

وراحت ام محمد لأبو محمد "

وقالت له

ام محمد / يابو عبد الله ولدنا محمد كبر وقالي انه يفكر بالزواج وحبيت اقولك هالخبر الحلو

ابو محمد / والله هذه الساعه المباركه كل اخوانه وخواته متزوجين زوجنا عبد الله وخالد واحمد وفيصل ونوره وسماح والعنود والحين محمد ان شاء الله "

ام محمد / ايه ما شاء الله كبرونا العيال والله "

ابو محمد / ايه والله " خلاص دوري له وما ورانا شي احنا

ام محمد / لا البنت جاهزه وشفتها وودي ازوجها له "

ابو محمد / منهي شكلها بنت اختك ؟

ام محمد / لا مو من بنات اختي

ابو محمد / اجل ؟ من بنات اختي انا ؟

ام محمد / لا

ابو محمد / ؟؟ طيب من الجماعه ؟

ام محمد / اممممم لا بس خاطري ازوجها لمحمد

ابو محمد / وشوو ؟؟ مو من جماعتنا من بنته ذي ؟

ام محمد / - توهقت - والله تصدق ما اعرف العائله بس شفت البنت بعرس وعجبتني بس ماعليك اجيب اسم العائله "

ابو محمد / اذا مالكي ومنا وفينا اوك غير كذا لا "

ام محمد / وليه لا ؟ يابو محمد حتى الرسول عليه الصلاه والسلام قال تباعدو لازم من الجماعه يعني ؟

ابو محمد / حاله حال اخوانه كلهم ماخذين من العائله حتى خواته بعد يقوم هو الي يطلع برى العائله يخسى ويعقب

ام محمد/ لا ان شاء الله تكون مالكي وبعدين شفيها لا رحنا شفنا البنت يمكن ربي يكتبها للولد حتى لو ماهي مالكيه

ابو محمد / بنات عمته وخالته كثار ينقي الي يبي من برى العائله لا وتعرفيني كلمتي ما اثنيها "


  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 13   #459
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً
 
الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48761
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 14,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

ام محمد / لا اله الا الله طيب نروح نشوفها بس وعقب انت احكم

ابو محمد / وين بيتهم ؟

ام محمد / شرقاويه البنت "

ابو محمد / بعد يعني بيتهم مو هنا بجده ؟

ام محمد / صراحه لا "

ابو محمد / اغسلو يدكم بس واخطبي له من بنات اختك ولا انا اشوف له من بنات اعمامه وحده " كلهم يتمنونه اصلا "

ام محمد / انا لله يابو عبد الله "

ابو محمد / اسكري الشر دام النفس عليك طيبه انتي وعيالك وش تبين يقولون علينا جماعتنا ؟

ابو عبد الله مزوج ولده وحده من برى العائله والله فيها دم ورقاب "

ام محمد / واحنا وش علينا بالناس همنا سعاده ولدنا وبس وش بيفيدونا فيه الناس ؟

بو محمد / اسمعي ياحرمه كلام يوصلك ويتعداك انتي وعيالك من برى العااائله مافيه ولا مو لازم يتزوج

ام محمد /

وراحت لمحمد وقالت له كل الكلام الي قاله ابوه طبعآآ محمد تنرفز وعصب وراح لأبوه وكلمه

محمد / يبه " ليه لازم اتزوج من العائله طيب انا مابي يا يبه

ابو محمد / ياولد اكسر الشر واسمع الكلام الي قلته لأمك وش تبي الناس يقولون علي ؟

محمد / وش علي انا بكلام الناس يايبه زمانكم غير عن زماننا انا في وحده احبها وابيها ومابي غيرها

ابو محمد / مالكيه ؟ من العائله ؟ من الجماعه ؟

محمد / ما اتوقع مالكيه ومو من عائلتنا

ابو محمد / تتوقع ؟ ومن هذه وكيف عرفتها ومتى ووين

محمد / عرفتها وبس "

ابو محمد / تكلم بنات من وراي ياقليل الأدب ياعديم التربيه هذه اخره دلع امك لك صار ولدك يكلم بنات يا منيره : فرحانه الحين

رجال طول بعرض بشوارب يكلم بنات

ام محمد / هدي بالك يابو محمد الولد ماغلط

ابو محمد / اي ماغلط وهو يكلم بنات ويحبهم حسبي الله ونعم الوكيل فيك من ولد نسونجي ويكلم لي بنات ترى عندك خوات خاف ربك

محمد / يايبه انا ماسويت لبنت الناس شي حرام ولا موب زين انا حبيتها ولأني حبيتها قلت اجيهم من الباب "واتزوجها ع سنه الله ورسوله

ابو محمد / لا ياشيخ . حبيتها وخلصت وعقب قلت ابيها وليه من اول ماقلت لأمك ابي اتزوج ليه تروح وتحب هذه اخره ربعك لا بارك الله فيهم من ربع " كلهم رفقه سوء

ام محمد / يابو محمد هدي بالك لا يرتفع ضغطك

ابو محمد / وتحترينه لين يرتفع ولدك ذا بيجلطني مو بس بيرفع ضغطي حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد

محمد / اووووووه انا طالع "

ام محمد / يا محمد يا محمد ياولدي لا تطلع وانا زعلان يامحمد

ابو محمد / بالي ما يحظه راعي البنات اسمعي الشهر الجاي عرس هالولد على بنت عمه ( حنان ) وقسم بالله لا يزوجها ورجله فوق راسه

ام محمد / يابو محمد لا تقول كذا حرام عليك طيب نشوف البنت اذا ماعجبتك نتركها مولازم "

ابو محمد / ولا ابي اشوفها ولا يشرفني من اساسه " وكلامي قلته وخلاص ولا قسم بالله لا تلحقين ولدك لبيت اهلك ومعاك ورقتك تسمعين

ام محمد / لا اله الا الله هذا وبعد ماشفنا البنت وصارت هوشه بين محمد وابوه لا حول ولا قوة الا بالله "

بـ هالوقت كانت ساره عايشه اجواء رومنسيه ومشغله اغاني وجالسه تستشور شعرها مع انه مايحتاج ماشاء الله شعرها حرير "

وكانت تدندن ومستانسه ومروقه

ومحمد راح بسيارته وقعد يمشي ومايدري وين يروح وايش يقول لـ ساره لا كلمها "

راح للبحر ونزل وجلس ع الشاطئ " وجلس يناظر البحر ويتنهد ويفكر بكلام يقوله لـ ساره "

وقعد يتخيل شلون بعيش بدونها شلون ما بأتزوجها " هو يعرف ابوه راعي كلمه وحده وخلاص ما يتناقش فيها

وماسمعه يوم قال ترى محمد لحنان بنت عمه

جلس يقول :

محمد / شلون شلون كذا طيب ليه ؟؟ ليه ما اتزوج من برى العائله ؟ انا حبيت البنت وابيها وقلت بأخطبها ؟ وين الغلط الي سويته ؟

ليه كل ما اقول ابي وحده يصير شي وتبعد عني ؟

انا ابي ساره ياربي ما اقدر اتخيل نفسي مع وحده ثانيه ماراح اتزوج ولا هم يحزنون احسن عشان لا اتركها

ياربي انا وعدتها قلت ماراح اخليك شلون بيوم وليله اتزوج غيرها واتركها ؟ والله ان امووت "

وبـهالوقت دقت ساره "

ساره / هلا حبيبي " اسمع اسمع بسمعك هالمقطع وعقب نتكلم اسمع اهداء مني "

(( عسى ربي يخليك لعيوني وعسا ربي يخليني لعيونك حبيبي دنيتك صعبه بدوني ولا شي دنيتي تسوى بدونك اما مغرم ياغالي فيك وادعي ربي يخليك اذا عني - بعدت - يجن جنوني لأنك صرت اغلى من عيوني ))

محمد // لا شهوريا

ساره / حبيبي شرايك بالإهداء ؟

محمد / << يمسح دموعه "" مثل راعيته طبعآ اكيد يهبل ""

ساره / انت الي تهبل والله قاعده استشور شعري "واسمعها ع طول تذكرتك قلت اكلمك واسمعك اياها "
وبعدين غريبه اليوم كله وينك عني ؟. ماكلمتني وشو ماوحشتك ؟

محمد / الا ياقلبي وحشتيني

ساره / اممم محمد ؟؟ فيك شي ؟

محمد / لا ياغلاة محمد مافيني الا العافيه "

ساره / مدري بس صوتك مو عاجبني "

محمد / لا بس فيني نوم ومانمت من الصبح

ساره / اهااا طيب يا قلبي اجل دامك من الصبح صاحي انا اتركك تنام ولاحقين ع السواليف الزم ماعلي راحتك "

محمد / اوك "

ساره / ؟؟؟ متأكد مافيك شي ؟

محمد / لا ياعيونه مافيني شي بس بنام ولا قمت بصير احسن

ساره / تصير احسن ؟؟ ليه فيك شي حبيبي ؟

محمد / لا ياسارونه خلاص ممكن تتركيني انام

ساره / اوك ع راحتك مع السلامه

محمد / ساره

ساره / هلا

محمد / احبك

ساره / ههههههههههاي ياعمري انت وانا بعد

محمد/ يلا مع السلامه "

ساره / باي "

بسم الله قلبي قرصني شفيه محمد ؟؟ مو من عوايده ان شاء الله مايكون فيه شي "

ومن هاليوم ومحمد صار صديق ( الدخان ) 24 ساعه السقااره بيده ما ينزلها يخلص بكت ويفتح الي بعده

وكمل شهر ونص بالتمام وجاه ابوه وقاله يوم الأربعاء الجاي كتب كتابك ع بنت عمك حنان

محمد / وش حنان وش كتاب مابيها يايبه

ابو محمد / تبيها ورجلك فوق راسك مو برضاك اجل تبيني احتريك لين يوصل للناس ان ولدي مو متربي ويعرف بنات ؟

محمد / يا يبه وش هالكلام الله يهديك وشو مو متربي انت مربيني احسن تربيه بس يا يبه مافي شي بالقوه

ابو محمد / بتتزوج حنان وخلاص

محمد / ماراح اتزوجها

ابو محمد / والله ماني راضي عليك دنيآ واخره اذا ماتزوجت حنان

ام محمد / وش هالكلام يابو محمد

محمد/ يبه ليه كذا ليه

ابو محمد / كلامي انتهى وكلمت اخوي ناصر وقلت له عن البنت ووافق والاربعا الجاي كتب الكتاب والعرس الخميس

محمد / يايبه والله حرام عليك حرام

ابو محمد / حرمت عيشتك انا ادور مصلحتك الي انت مو عارفها "

محمد/ استغفر الله العلي العظيم استغفر الله العلي العظيم

وراح لبرى

ابو محمد / توك تعرف ربي ؟ ولد قليل ادب هذا بدال مايبوس راسي وتقولي امر وسم يا يبه يوقف يوجهي ويصيح زي الحريم "

ام محمد / يابو محمد

ويقاطعها

ابو محمد / اووووووووووووص كلمه ثانيه لا ارمي عليك اليمين بالثلاث

ام محمد / لا اله الا الله لا اله الا الله "

وطلع محمد بسيارته وهو منهاااااااااااار وماقدر ع طول دق ع ساره وهو حالته حاله "
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 13   #460
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً
 
الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48761
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 14,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

محمد / الووو ساره الحقي علي

ساره / يمه محمد حبيبي شفيك ؟؟

محمد / ياساره ابوي يبي يزوجني بنت عمي يا ساره مابيهااا مابيهااا ابوي حلف يو ما اخذها بيزعل علي ليوم الدين

ساره / .........................................؟

محمد/ يااربي وش اسوي والله خاطري انتحر ادخن عشان احاول انسى ماني قادر كلمته وكلمته امي وراااافض اني اخذ من برى العائله ياساره مابي غيرك ما اقدر اعيش من غيرك

ساره/ .....................؟

محمد /

ساره/ حبيبي هدي اعصابك ماصار الا كل خير - عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم - ماتدري يمكن مافيني خير لك وربي بيكتب لك الخير مع وحده ثانيه

محمد / الله لا يجيبه من خير اذا مو معاك انا مابي حنان ياعالم ما ابيهاااااااااااااااا

ساره / محمد لا تزعل اهلك عشاني ترى محد بيفيدك الا هم انا مابفيدك بشي " مردك لأهلك وناسك وعزوتك

محمد / شفيه تقولينها بارد مبرد كذا كأن الوضع عادي عندك ؟

ساره / عادي ؟؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي اي عادي ؟

وفجأه انهارت بالصياح وهي تقول

ساره/ اي عادي يا محمد ؟ يا محمد انت اول حب لي بالدنيااا ما اعرف غيرك ولا قد تعرفت ع غيرك ولا ادري وش الموضوع عيشتني بجنه وانا بالدنيااا

طلعتني من نار وضيقه ابوي لدنيتك الي كلها حنان وحب حبيتك من كل قلبي وما اتخيل الحياه بدونك

انت ع الأقل عرفت رنا قبلي انا ماقد عرفت انت اول تجربه لي "وش بتتخيل شعوري اشوفك تبعد عني "

كل هالكلام وتقولي عادي ؟

محمد / حبيبتي انا اسف لكن والله مقهور وماني عارف وش اسوي

ساره/ اسمع كلام اهلك وربي يوفقك

محمد / ساره انتي تفهمين ولا لأ مابي غيرك ماااااااااابي غيرك

ساره / طيب وش تبيني اسوي بذمتك ؟ وش بيدي اسويه وانا اسويه "

محمد / والله مدري ياساره راسي مشوش ماني عارف اسوي شي "

ساره/ محمد انا لازم اسكر الحين "ابوي شوي ويقوم يصلي الفجر مابيه يقوم ويسمعني اكلمك يلا باي

محمد / طيب اسمــعـ... ؟

<< سكرت الخط "

محمد / آه ياقلبي آآآه آآآه ياربي خذ عمري وفكني وخليني ارتاح " ولا اشوف نفسي مع وحده غير ساره

المهم وجاء يوم الاربعاء وفعلا انكتب كتاب محمد " وطول هالإسبوع وكل مايدق محمد ع ساره تسحب عليه وماترد

لين جاء يوم الخميس الساعه 12 بالليل تاريخ 27/ 5 هـ دق محمد ع ساره وساره كـ المعتاد ماترد

رسل لها الله يخليك ردي علي الحين ضروري بقول كلمه وبسكر

ساره خافت ورد عليه ع طول

ساره / الو هلا محمد "

محمد / ياقلب محمد ياروح محمد وحشني صوتك يا قلبي كذا ماتردين علي طول هالمده ؟

ساره / ارد عليك ليش خلاص بتتزوج ابي اخليك ع راحتك من بدري عشان اتعود ع فرقاك "

محمد / ساره

اره / هلا

محمد / اليوم زواجي "

ساره / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انقبض قلبها ونزلت دموعها وقالت ((( ايش )))

محمد / اليوم زواجي حنان قاعده تنزف الحين وبعد شوي بتجي وبنروح

ساره /

محمد / حبيبتي لا تصيحين الله يخليك والله ماني متخيل وحده غيرك تكون زوجه لي وشوفيني بيوم زواجي اكلمك من هذا المعرس الي فاضي يسولف بالجوال بمثل هاليوم

ساره /

محمد/ ياعمري انتي خلاص كنت بس بقولك انا ( احبك واحبك وماراح احب غيرك ) ابيك تفهمين هالشي

ساره/ محمد انا بسكر ماعاد اقدر والله مع السلامه الله يوفقك معها يارب "

وطراااااااااااااااااخ سكرت الجوال وقفلته " عشان لا يدق عليها "

وتزوج محمد من حنان هذه

كانت حنان وحده جميله جميله وطيبه واسم ع مسمى من جد حنان تموت بشي اسمه محمد ومحمد من جنبهآآآآ

كم مره كان يغلط وبدال حنان يقول ساره "

وحنان تقوله من هذه ساره ؟ ومايرد عليها

جلس يدق ع ساره طول الفتره الي هو متزوج فيها وساره ماترد جلس 7 شهور يتصل ويرسل يوميآآآ وساره ماترد لا برساله ولا بشي

كانت تقول "

ساره / ماراح ارد عليه حرام وش موقف زوجته اذا درت ان زوجها يكلم وحده ؟ والله حرام حطيت نفسي مكانها "

وبعد وقت ابشركم طلعت جوال وعطيت رقمي لساره وصرنا نسولف كل يوم "

قالت لي محمد تزوج ومازال يتصل عليها ويرسل لها وهي ساحبه عليه "

انا / تزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا الاهي ومن اخذ

ساره / بنت عمه ابوه غصبه عليها

انا / قلت له ما يندرى عن ابوه لا اله الا الله ماعليه ياقلبي انتي استمري بـ ( التطنيش ) لا تردين عليه مو عشان شي عشانك انتي

مابيك تضعفين وتحنين وتردين عليك هالشي بيمسكه فيك اكثر كل مادق احقريه وخليه مع الوقت بينشغل مع زوجته وبيجيه عيال وبيلهآ ويخفف اتصالات "

ساره / الله كريم

وجلس يتصل سنه ونص وساره ساحبه " لين جاء يوم ورسل لها صوره بيبي صغير وكتب

هذا ولدي يا ساره " ابيك انتي تسمينه "

ساره ماقدرت تمسك نفسها من الصياح بس ردت عليه وقالت سميه ( فهد )

وفعلا صار اسم محمد ابو فهد سماه فهد وصور لها شهاده الميلاد ورسلها لها عشان تتأكد "

واستمر يتصل وساره ماترد جلس وكمل سنتين وساره ماترد "

بـ هالوقت ساره اشتغلت وصارت تدرس بروضه تحب الأطفال والأطفال يحبونها ولقت شي يلهيها عن سالفه محمد وجو البيت "

سافرو لجده عند امها شافتها وحده من صديقات امها واعجبتك فيها وخطبتها لولد عمتها كان اسمه

( وليد ) واحد معروف عنده شركه سيارات بس بتبوك واهله بجده

المهم شافت ساره واعجبت فيها وقالت لأم ساره ولأم وليد وجاء وليد وشاف ساره ببيت امها وانهبل عليها

ويوم كلمت ام ساره ابو ساره قال :

بو ساره / نعم نعم ؟ انا بنتي تتزوج مع طرفك مستحيل وبعدين بنتي توها صغيره مو راعيه زواج "

ام ساره / البنت صار عمرها 25 سنه شلون مو سن زواج لا توقف بوجه البنت حرام عليك

بو ساره / مو شغلك الحين مسويه افكر بعيالي واعرف مصلحتهم ؟ ورميتيهم لي اربي واسهر واشتغل ولا فكرتي فيهم

ام ساره / استغفر الله الله يسامحك حرام عليك انت الي كنت تنمعهم وتمنعني منهم

بو ساره / احس هذا شوي عليك اصلا وبعدين تعالي اذا تزوجت ساره من الي بيطبخ لنا وينظف لنا البيت ؟

ام ساره/ ليه بنتي خدامه عندك ؟

بو ساره / ايه خدامه خليها تخدمني بلا زواج بلا هم ما وراى الزواج الا المصايب اصلا " ترضي ابوها ولا ترضي الناس

ساره / يمه خلاص سكري منه انا حظي كذا انا عارفه اني طول ما انا عااايشه مع هالرجال ماراح اتزوج "

كل صديقاتي تزوجو وعندهم عيال الا انا

تقدمو لي فوق الـ 8 وكلهم ابوي رفضهم والجحه ( البيت والبيت ) حرام عليه والله حرام عليه

ام ساره / << سكرت التليفون

ام ساره/ ماعليه يابنتي ربي كاتب لك النصيب مع ولا واحد منهم " اصبري الصبر مفتاح الفرج "

وراحت ساره وانهارت من كثر الصياح وراحت المستشى واخذت ابره مهدئه ورجعت البيت

وبثاني يوم كلمتني ""

ساره / الو هلا قطوه

انا / هلا بقلبي اخبارك يختي كم يوم وانتي ع بالي "

ساره / الحمد لله عايشه

انا / ويه تصدقين بالي متي ؟؟ بلا هبال وش عايشه ذي شفيك ؟

ساره / تعبانه ياقطوه تعبانه ابوي مايبي يزوجني لأحد واحاتي محمد صار له كم شهر وقف اتصالاته لي ورسايله

انا / ابوك من يومه مخرف مو شي جديد سامحيني ع هالكلمه

ومحمد يمكن اقتنع بإنك ماعاد بتردين عليه وانشغل مع زوجته وقال اتركها بحالها "

ساره / يمكن كل شي جااائز


ونقول بررررررررررب لأن جاني نوم لا صحيت كملت لكم

بتشوفون وش صار لمحمد
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدونة أكثر من رائعة .. تسلم أيدك >>>يكفيني عذابي, مدونه روعه " ‏ξـزْ ومَهآبهِ, مدونهـ حلوه ماشاءالله <~ مولي, مدووونه رووعه ومبدعه ...استمري بتميزك ..اخوك غلاي غير, مدوووونه تحفه .. تسلم اناملك << الغلا فيني, الأفضل, النور نورك يا قلبي<~آلمآسة, اكثر من روعه ام فجوره, توني اكتشف مدونتك رائعه تقبلي مروري كالقمر وحيدة, يافديت قلبك يادفئ <<آتـحـدى, روعه آلي آلآمآم قطة شرسه, فديت قلب من رجع للمدونه < الماسة, والآروع, وااااااوووو مدونتك جميله يحفظك ربي متابعه .. حلم وانتهى, ‏دلےـع بنــوتےـہ

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه