ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى السابع - إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى السابع - إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى السابع إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

قديم 2017- 12- 30   #41
HUSSAIN MATROOD
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية HUSSAIN MATROOD
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5220
مؤشر المستوى: 45
HUSSAIN MATROOD will become famous soon enoughHUSSAIN MATROOD will become famous soon enoughHUSSAIN MATROOD will become famous soon enoughHUSSAIN MATROOD will become famous soon enoughHUSSAIN MATROOD will become famous soon enoughHUSSAIN MATROOD will become famous soon enoughHUSSAIN MATROOD will become famous soon enoughHUSSAIN MATROOD will become famous soon enoughHUSSAIN MATROOD will become famous soon enoughHUSSAIN MATROOD will become famous soon enoughHUSSAIN MATROOD will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
HUSSAIN MATROOD غير متواجد حالياً
رد: أنطباعكم بعد مادة القيادة الأدارية

معظم اسلئته من الاجزاء البسيطة والعميقة داخل الملزمة

للاسف تخصص ادارة الاعمال جميل ولكن طالب التعلم عن بعد نسبة كبيرة منهم ما يقدر يحفظ يعتمد على القراءة بالغالب بنفس يوم الامتحان\
من المفروض تكون مستوى الاسئلة اذا الدكتور يرغب بصعوبتها يروح لطلاب الانتظام المتفرغين تماما للمادة

على كل حال نسال الله النجاح

ومثل ما يقولون عدي ولو بالدي
قديم 2017- 12- 30   #42
h.123
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية h.123
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12183
مؤشر المستوى: 57
h.123 will become famous soon enoughh.123 will become famous soon enoughh.123 will become famous soon enoughh.123 will become famous soon enoughh.123 will become famous soon enoughh.123 will become famous soon enoughh.123 will become famous soon enoughh.123 will become famous soon enoughh.123 will become famous soon enoughh.123 will become famous soon enoughh.123 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الدمام
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السابع
h.123 غير متواجد حالياً

بالعكس بالنسبة لي الحمدلله سهلة نموذج 3 أنا وذاكرت الملزمة
قديم 2017- 12- 30   #43
روح العطر
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية روح العطر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5338
مؤشر المستوى: 43
روح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة
التخصص: طالبة
روح العطر غير متواجد حالياً

المادة سهلة حتى مو محتاجين شرحه الصعوبة في أسئلته وفي سؤال يحتمل اجابتين ومن خلال المسجلة هو قايل هالجواب بعد في تعريف القيادة يوم يقول الخصائص التأثير و الجماعة طيب هينا انا ايش اختار انا اخترت التأثير عشان مذكور بالملزمة كذا
قديم 2017- 12- 30   #44
بندر المحمدي
:: مشرف ::
المستوى السابع والثامن لإدارة أعمال
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 67132
مؤشر المستوى: 159
بندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
بندر المحمدي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.123 مشاهدة المشاركة
ماشاءالله

لكن للمعلومية كل النماذج نفس الشي فقط الفرق ترتيب الاسئلة
قديم 2017- 12- 30   #45
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14175
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
مستقبلي انا غير متواجد حالياً

اقتباس:
الصعوبه مو في الاسئله في صيغة الاسئله . اختصر لدرجه ماعرفنا ايش المطلوب من السؤال . بالعربي رؤوس اقلام
قديم 2017- 12- 30   #46
دآيموند
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية دآيموند
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4606
مؤشر المستوى: 48
دآيموند has a reputation beyond reputeدآيموند has a reputation beyond reputeدآيموند has a reputation beyond reputeدآيموند has a reputation beyond reputeدآيموند has a reputation beyond reputeدآيموند has a reputation beyond reputeدآيموند has a reputation beyond reputeدآيموند has a reputation beyond reputeدآيموند has a reputation beyond reputeدآيموند has a reputation beyond reputeدآيموند has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقيه وخدمة المجتمع
التخصص: Business Administration
المستوى: خريج جامعي
دآيموند غير متواجد حالياً

انا كنت مذاكرتها من قبل و في أشياء كثيره تشابكت علي ولا قدرت أراجع كثير لان كانت عندي ٣ ايّام ورى بعض اختبر فيهم سويت الي قدرت عليه الماده ماهي صعبه كثر ما الدكتور معقدنا بأسئلته :d
قديم 2017- 12- 30   #47
halasky
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية halasky
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1321
مؤشر المستوى: 0
halasky will become famous soon enoughhalasky will become famous soon enoughhalasky will become famous soon enoughhalasky will become famous soon enoughhalasky will become famous soon enoughhalasky will become famous soon enoughhalasky will become famous soon enoughhalasky will become famous soon enoughhalasky will become famous soon enoughhalasky will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
halasky غير متواجد حالياً

اقتباس:

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه
اقرا تعليقات الطلاب وانا خايفه اكون بدعت بالامتحان لان الكل معارضني ويقول صعب لين طمنتيني
انا ذاكرت كويزات الطلاب فقط والواجبات والفصلي واحس ماطلع منهن تقريبا
غير عيبه اختصر في صيغه الاسئله ممكن نقول
الله يتمم علينا ونعدي ان شاء الله تسرنا االنتايج.
قديم 2017- 12- 30   #48
منال منال
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية منال منال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11676
مؤشر المستوى: 51
منال منال will become famous soon enoughمنال منال will become famous soon enoughمنال منال will become famous soon enoughمنال منال will become famous soon enoughمنال منال will become famous soon enoughمنال منال will become famous soon enoughمنال منال will become famous soon enoughمنال منال will become famous soon enoughمنال منال will become famous soon enoughمنال منال will become famous soon enoughمنال منال will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
التخصص: قبل الجامعه
المستوى: المستوى الأول
منال منال غير متواجد حالياً

الحمد الله اولا واخيرا بس اتفق مع الاخوان الاسئله كانت مخادعه اللي يشوف الاسئله بشكل عام يقول سهله ولكن العكس صحيح خربط وشوش افكارنا علما تعبت بالماده وذكرتها من قلب بس مانقول الا لاحول ولاقوة الا بالله ونفس سؤالي المعتاد ايش يستفيد اي دكتور من التصعيب على الطلاب ليه ماتكون الاسئله واضحه وصريحه وفوق هذا كله المراقبات الله يصلحهم يحسسون الواحد بروضه ولا ابتدائي على الشوشره الزياده بالقاعه الله يخارجنا بس
قديم 2017- 12- 30   #49
Lbaih
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 208242
مؤشر المستوى: 262
Lbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: اداره واعمال
المستوى: المستوى الثامن
Lbaih غير متواجد حالياً

الفئه هذي من طالبات اللي تجيك تقول واااو سهل درست من الملزمه ولي تقول درست من الكويزات ولي من الفصلي واللي من لليلة الاختبار تتصفح المنهج هذي الفئه بكل مكان متواجده بالقروبات

هذولا اذا ضمنو ثلاثين سؤال اعتبروا الاختبار سهل ومافي صعوبه

فامستوى صعوبه عند غيرك عشر او عشرين سؤال ماحلوه تتسمى هني صعوبه لانه يطمح تجيب a+
قديم 2017- 12- 30   #50
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14175
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
مستقبلي انا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lbaih مشاهدة المشاركة
الفئه هذي من طالبات اللي تجيك تقول واااو سهل درست من الملزمه ولي تقول درست من الكويزات ولي من الفصلي واللي من لليلة الاختبار تتصفح المنهج هذي الفئه بكل مكان متواجده بالقروبات

هذولا اذا ضمنو ثلاثين سؤال اعتبروا الاختبار سهل ومافي صعوبه

فامستوى صعوبه عند غيرك عشر او عشرين سؤال ماحلوه تتسمى هني صعوبه لانه يطمح تجيب a+
كلامك منطقي