ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2014- 1- 5   #41
د.عبدالرحمن
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5617
مؤشر المستوى: 48
د.عبدالرحمن will become famous soon enoughد.عبدالرحمن will become famous soon enoughد.عبدالرحمن will become famous soon enoughد.عبدالرحمن will become famous soon enoughد.عبدالرحمن will become famous soon enoughد.عبدالرحمن will become famous soon enoughد.عبدالرحمن will become famous soon enoughد.عبدالرحمن will become famous soon enoughد.عبدالرحمن will become famous soon enoughد.عبدالرحمن will become famous soon enoughد.عبدالرحمن will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الإدارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
د.عبدالرحمن غير متواجد حالياً
رد: للي نأوي يعادل مواد ,,, سرعة الدخول و رفع معادلة المواد ,,, للفصل الدراسي الأول لعام 1435هـــ + شرح طريقة المعادلة ....

الله يعطيك العافيه

والله من الحظ الخايس

دبلوم كلية التقنيه تخصص شبكات ولا ماده موجوده في إدارة الاعمال
قديم 2014- 1- 5   #42
نـــارا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية نـــارا
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10718
مؤشر المستوى: 62
نـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond reputeنـــارا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه اداره اعمال
التخصص: اداره اعمال
نـــارا غير متواجد حالياً
رد: للي نأوي يعادل مواد ,,, سرعة الدخول و رفع معادلة المواد ,,, للفصل الدراسي الأول لعام 1435هـــ + شرح طريقة المعادلة ....

طيب انا معاي دبلوم برمجه ودرست تقريبا مواد راح ادرسهم بالجامعه اكيد
ومنهن الرياضيات اللي دارسته اساسا بالمعهد

بسالكم اقدر اعدل او لا ...
قديم 2014- 1- 5   #43
حلم1
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9256
مؤشر المستوى: 54
حلم1 will become famous soon enoughحلم1 will become famous soon enoughحلم1 will become famous soon enoughحلم1 will become famous soon enoughحلم1 will become famous soon enoughحلم1 will become famous soon enoughحلم1 will become famous soon enoughحلم1 will become famous soon enoughحلم1 will become famous soon enoughحلم1 will become famous soon enoughحلم1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
حلم1 غير متواجد حالياً

ماعليش مافهمت بدخل بتاريخ 4/7 وبشوف < هذا الشخص سوف يسطر
قديم 2014- 1- 5   #44
aysha.
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية aysha.
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4250
مؤشر المستوى: 49
aysha. will become famous soon enoughaysha. will become famous soon enoughaysha. will become famous soon enoughaysha. will become famous soon enoughaysha. will become famous soon enoughaysha. will become famous soon enoughaysha. will become famous soon enoughaysha. will become famous soon enoughaysha. will become famous soon enoughaysha. will become famous soon enoughaysha. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: _
التخصص: ادارة اعمال
aysha. غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aysha. مشاهدة المشاركة
ممم انا ابي اعادل اللغه الانجليزيه

بس كيف احط المعدل للماده

وانا دارستها ع اربع مستويات *دبلوم*

وبكل مستوى معدل مختلف !

|

شكرا لصاحب الموضوع

اعتمد على اعلى معدل

! ! !
قديم 2014- 1- 5   #45
مرمر ♥
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 362055
مؤشر المستوى: 432
مرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond reputeمرمر ♥ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
التخصص: إدآرة أعمـــ~ـــآل
المستوى: خريج جامعي
مرمر ♥ غير متواجد حالياً

الله يجزآآآكـ خير ،، يعطيكـ العآفيةةة
قديم 2014- 1- 5   #46
ام الرضا انا
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 37640
مؤشر المستوى: 82
ام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: طالبة علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
ام الرضا انا غير متواجد حالياً

سؤال مهم وارجوكم ساعدوني انا دارسه في الجامعه انتظام وطلعت من الجامعه بسبب ظروف خاصه في مواد انا دارستهم من قبل والحين دخلت انتساب اقدر اسوي معادله ارؤال مهم
قديم 2014- 1- 5   #47
عالي شموخي}..
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية عالي شموخي}..
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 15511
مؤشر المستوى: 76
عالي شموخي}.. will become famous soon enoughعالي شموخي}.. will become famous soon enoughعالي شموخي}.. will become famous soon enoughعالي شموخي}.. will become famous soon enoughعالي شموخي}.. will become famous soon enoughعالي شموخي}.. will become famous soon enoughعالي شموخي}.. will become famous soon enoughعالي شموخي}.. will become famous soon enoughعالي شموخي}.. will become famous soon enoughعالي شموخي}.. will become famous soon enoughعالي شموخي}.. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: علم اجتماآع
عالي شموخي}.. غير متواجد حالياً

ام الرضا
اتوقع لا ماتقدرين لانك لازم تكونين نجحتي وتخرجتي وخذتي شهاده منهم
قديم 2014- 1- 5   #48
غيرهم
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 254
مؤشر المستوى: 51
غيرهم will become famous soon enoughغيرهم will become famous soon enoughغيرهم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: الدراسات الاجتماعية
المستوى: المستوى الخامس
غيرهم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الرضا انا مشاهدة المشاركة
سؤال مهم وارجوكم ساعدوني انا دارسه في الجامعه انتظام وطلعت من الجامعه بسبب ظروف خاصه في مواد انا دارستهم من قبل والحين دخلت انتساب اقدر اسوي معادله ارؤال مهم

ايه تقدرين ان شاء الله انا نفس طريقتك بس شوفي شروط المعادله هل تنطبق عليك او لا
يعني عدد الساععات اللي تبين تعدلينها مايتعدى 15 ساعه ولازم يتكون تثدريك في المواد اللي تبين تعادلينها اقل شيء جيد انتي شوفي الشروط للمعادله وبتعرفين
قديم 2014- 1- 5   #49
alamir07
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية alamir07
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1831
مؤشر المستوى: 46
alamir07 will become famous soon enoughalamir07 will become famous soon enoughalamir07 will become famous soon enoughalamir07 will become famous soon enoughalamir07 will become famous soon enoughalamir07 will become famous soon enoughalamir07 will become famous soon enoughalamir07 will become famous soon enoughalamir07 will become famous soon enoughalamir07 will become famous soon enoughalamir07 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
التخصص: إدارة أعمال
alamir07 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ..

اللي تخصصه إدارة مكتبية وعادل مواد او طلب معادلة
وش هي المواد اللي متشابهة ؟؟ عشان نعرف نختار منها !

ربي يوفق الجميع !
قديم 2014- 1- 5   #50
Taghreed M
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 77
مؤشر المستوى: 44
Taghreed M will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثاني
Taghreed M غير متواجد حالياً

شكراً على الشرح وبإذن الله يعادلوا لي كل ال 15 ساعه ^=^