|
ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
|
أدوات الموضوع |
2011- 5- 19 | #41 |
أكـاديـمـي فـعّـال
|
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار
قصدي الخوف على الماما حتى الشغاله تخاف وندى مو مستوعبه الموقف .. شصاير ,, قام الكل يطالعها ويوجه لها أصابعالإتهام إنها أكيد مسويه شي لأامهم نزلت البنت إلي صحاها صراخ الشغاله من النوم وهي تفرك عيونها,, ومستغربه منفوضة أخوانها ,, وكانت هي بعد صديقه لندى يوم شافت امها طايحه وشايلينها ووحدهمتغطيه راحت للمتغطيه تسألها شصاير .. لأن ماحد عطاها وجه من اخوانها والشغاله راحتطلعت مع أمها للمستشفى ندى قامت تصيح منهااره جدام ساره ساره عرفتها من صوتها: ((ندى معقوله !! ,, انتي مامتي؟)) ندى استغربت ليكون دروا انها مخطوفه ,, وعلى بالهم إن إلي خطفها ذبحها ,, اوعمار النذل هدد اهلها وقال لهم يبي فلوس بعدين عرفت ندى إن اهلها ماتوا ,, ماقدرت ندى تصيح .. مانزلت من عينهاالدموع.. لأن صدمة عمار جرحتها,, حست ماباقي في قلبها مكان للحزن .. هذا قضاء الله .. قالت لهااا صديقتها .. ظنينا انش متيوياهم قلت حسافه ندى إلي جابت نسبتهاا قريب ال 100 99,95% مااتت ولا حققت شي منطموحها قالت لها ندى: اماانه عليش ساره لاتقولين لأحد انش شفتيني.. اماانه ,, مابياحد من قرايبي يدري.. يلا مع السلامه ندى كانت تعرف إن ماحد بيتحملها.. صج عندها اهل بس بيالله كل واحد يشيلنفسه ابوها فقير واخوانه واهل امها فقراء.. ماتبي تصير عبأ علىاحد طلعت من بيت صديقتها صدفه غريبه .. مااحد منهم كان متفوق ,, خوال ندى وكل المحارم,, ماكملوادراستهم وكل واحد شغله على قده ,, في ناسكذا فندى يوم شافت وضعهم كذا.. قالت لازم اتفوق وتصير عندي وظيفه ,, مليت منالفقر ,, قعدت ندى تمشي وهي مو عارفه وين تروح ,, لحد مااجااات سيارهوصدمتها ياترى أيش بيصير لندى .. بتموت وبترتاح منالدنيا ولا بتعيش معوقه وضريره وحالتها حاله .. ولا بتطلع منها بسلامه ومافيها إلاالعافيه إنا لله وإنا إليه راجعون .. لاحول ولا قوة إلا بالله العليالعظيم يتــبــع |
2011- 5- 19 | #42 |
أكـاديـمـي فـعّـال
|
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار
اللهم صل على محمد وآل محمد التكمله في ظهيرة يوم 28 منرمضان حست سلسبيل بآلام شديده فيبطنـها,, وماكانت آلام طبيعيه,, فأتصلت مريم على أخوهـامنير إلي كان طالع مشوار وطلبت منه يجي بسرعه لأن سلسبيل تعبانه ومحتاجهمستشفى وبسرعه نقلوهاللمستشفى,, سأل الدكتور: بأي شهر هي؟.. قالوا له ((السابع)) وبعد الفحوصــات,, قالهم الدكتور إن الجنين أنقلب,, ورحمها مفتوح 4 سـم,, ولادهمبـكره خافت مريم عليها وصارت تدعي لها ,, وعسى ما يكون وضعهاخطيـر لكن الحمد لله ,, ساعاات معدوده إلا وجاهم الخبــر إن سلسبيل ولدتبالسلامه وجابت مولوود ذكر وهو بألف خير وبكامل صحتهوعافيته فرحت مريم لكن فرحتها أنقلبت لحزن ,, ماينفرح في هل ولد لأن مالهأبــو ,, ورجعت تستغفر ربــها وتذكرت كلام سلسبيــل,, إنها بتعترف لهـا بشي بعد ماتولدبالسلامه وكانت مريم تنتظر هل لحظه بفاارغ الصبــر ,, والحين ربي عجلبقدومـها يعني بتعرف الســر إلي مخبيته سلسبيل عماقريــب ***** نرجع لندى إلي صدمتهـاسيــاره هي كانت بتعبر الشارع,, إلا بجية سيارهمسرعه,, ومسك بريك في آخر لحظه فطاحت ندى على الأرض وجاتها ضربهبسيـطه الرجال نزل من السيــاره بسرعه يشوف أيشصــار كانت ندى ماتتحرك مغمىعليها وأمه كانت راكبه ويـاهبالسياره,, نزلت موضاوي تشوف شصاير ويدها على قلبها,, وقامت تضرب راسهاوتصيح ((يؤؤ عسى البنت ماماتت الله يستر,, شنسوي إنالله)) قعد مشعل يهدي أمه وطلب منها ترجعالسياره,, وبسرعه شال ندى متجهللمستشفى كانت أمه كبيره بالعمر ,, وطول الطريق تصيح وتـقـرق علىراسه,, وهو يهديها ويطمنها إنه ((الحمد لله ماصار شييخوف)) بعد الفحص بالمستشفى قالوا البنت جاتها كدمه خفيفه بس ,, مافي أيكسور وصار معاها نزيــف,, سبب النزيف (( حــامل بشهورهاالأولى)) وراح نكتب لها مثبتات عشان سلامةالجنين وراح نكتب لها رخصه,, وإذا حصل شي خلوهاتراجعنـا كان هذا الكلام بين الطبيبومشعل موضاوي "أم مشعل" كانت جالسه بالغرفه معندى,, فتحت ندى عيـونها وهي حاسه بألم,, شافت نفسهابالمستشفى,, وعلى طول تذكرت ندى إلي صار فيها اليوم وقامتتصيح حاولت أم مشعل تهديـها,, وطمنتها على وضعها إن ماعندهاكسور سألتها أم مشعل من تكون ووينأهلها فعرفت مضاوي من ندى إنها وحيده وأهلها توفوا وماعندها مكان تروحله وقرايبها مو مستعدينيكفلونــها فقامت مضاوي راحت لولدها وقالتله: ((أنا حبيت هل بنيه خلها تعيش معانا .. وقصتها كيت وكيت,, وإذا طلعتسنعه وتساعدني نخليها)) علمها مشعل إن ندى حامل,, ويمكن تسقط.. والطبيب كتب لها مثبتات ونقدرناخذها معانا الآن طلب مشعل من أمه تسأل ندى عن زوجها.. أكيد متزوجه بما أنها حامل .. أم مشعل خبرت ندى إنها حامل وسألتها وينزوجش؟؟ أنهارت ندى أكثر.. وصارت مثل المجنونه تبي تتخلص من إلي فيبطنـها |
2011- 5- 19 | #43 |
أكـاديـمـي فـعّـال
|
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار
خافت أم مشعل وصارت تنظر لندىبريبه,, ليكون هاذي حامل من الحرام الله يكفينا الشر .. أتقول أهلها متوفين وماعندها مكان تروحله.. شكلها بنت شوارع... أجل خلاص ما أبي ادخلها بيتي ولا لي شغلفيها لكن مشعل قال لأمه لاتستعجلين بالحكمعليها.. ولو كانت حامل من غلطه بالعكس نسوي فيها خير لو خذناها لبيتنا ووفرنا لها حياةكريــمه أقتنعت موضاوي بكلام ولدها .. وندى من نفسها قالت لأم مشعل ليش ماتبي إلي فيبطنها لأن أبوه طلقها وعيشها بعذاب ومستحيل تسامحه ,, فشكرت أم مشعل الله إن ندى بنت محترمه والحمدلله وما سألتها عنالتفاصيـــل بس نصحت مضاوي ندى إنها تاخذ المثبتات وتسمع نصايح الدكتور ,, في ناس محرومين من الذريه ويمكن إلي أنتي حامله فيــهينفعش ندى ما أقتنعت بس ما قالتشي.. وراحت مع مضاوي وولدها مشعللبيتهم والولد كان يخاف الله وما التفت لندى ولا أذاها وما كان يكلمهاابداً,, محترم جداً عطوها غرفه لحالها ... بس كانت كل ليله تسب وتلعن في عمار ,, كل ليله ندى في صراع مع نفسها,, ماتعرفتنام الحب يحرقها... الذكريات تألمها ,, ماتعرف تنام تحس إنها فاقدهشي... اشتاقت للحب وللحنان .. تبي عمار,, في داخلها تصرخ أحتاجك عمارأبيــــك لكنها تناقض نفسها وتسب وتلعن فيه ,, شأبي فيه لعنة اللهعليه كرهت الحب,, لأنها ماعرفته ولا جربته إلا مع اللعينعمار تمنت لو تتزوج برجال ثاني.. ينسيها عمار ويعوضهاا عن الحرمان إلي هيفيه مشتاقه للحب,,, حالي صعب دموع ندى ماكانت توقف,, تبكي على كل شي وتتحسر علىنفسـها مشعل وأمه موضاوي ماقصروا معاها ,, وندى بعد ماقصرت معاااهم .. مشعل كان يكافأها على شغلها عندهم .. كانت تطبخ وتغسل وتنظف ,, تسلي نفسها وماتحسبملل وتقول الحمد لله لقيت بيت يأويني ومايتأففونمني وأم مشعل كانت حنونهعليها أما الحمل شكلها ندى سقطت إلي في بطنها .. لأن النزيف ماوقف,, وعقبها بأسبوعين جاتهاالدوره بدون مبالغه ندى تتم يومين كاملين مايجيهانوم.. وبالليله الثالثه لمن التعب ينهكها ويذبحهاتنــام تعودت على عمار وعلى حظنه مااتقدرتناااام ((وهذا الشي نفسي ومو مبالغ فيهوحقيقه يصير لبعض الأشخاص ,, وندى وحدهمنـهـــم)) صآآر لندى في بيت أم مشعل (( شهر و15 يـــوم )) ومازالت ندى مستمره في إشتياقهاا للشي إليناقصها وحالها دمآآآر دام النوم رافض يجيهــا.. ليش ماتعود نفسها على صلاةالليل حتى هل شي .. يذكرها باللعين عمــار ,, لأنها يوم كانت زوجته كان يقعدها بنص الليل مرتين بالأسبوعي صلون صلاة الليل مع بعض أكرهه وأكره الحب لأنه يذكرنيفيـــه وفي 16 ذي القعده أنتقلت لرحمة الله أم مشعل .. وبعد الفاتحه البيت صار خالــي بس هيومشعل فمن نفسها بدون ما أحديطردهــا شالت أغراضهـا المهمه والفلوس إلي كانت تكافأهم فيها أم مشعل علىشغلها وطلعت من البيت بدون كلام ولا ســـلاام بنص الليل ,, بدون حتى ماتقوللمشعل إلي كان ناوي بداخل نفسه يــتزوجهــا .. قبل ماتموت أمه بليله .. كانت تكلمه عن ندى وجمالها .. أدبهاوأخلاقهــا وقالت له يفكر فيها كزوجـه .. ماراح يلقى وحده أحسنمنها بذيك الليله ماجاء لمشعل نوم .. خلاص دام أمه أقترحت عليه يتزوجندى يبي يكلمها بالموضوع الليله وياخذرايــها لكن الله مو كاتب نصيــب .. طق عليها باب غرفتها وماردت.. قال: ((شكلها نايمه ,, والصباح ربآآح .. بكره أكلمها بالموضوع .. خلني أروحأنــام)) ندى كانت لحظــتها متسكعه بالشوارع,, تمشي بدونخوف قمة الجنون .. قمت الغباء,, ماتخافين على روحش يا ندى ؟ ... الحســا أمان وأهلهااطيبين.. لكن كل مكان في أشار.. وفي عيال حرام مايخاافون منالله |
2011- 5- 19 | #44 |
أكـاديـمـي فـعّـال
|
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار
************* في هذولي الشهر ونص إلي غابت فيهم ندى عنعمار عمار كان نادم أشد الندم على إستعجاله في الإنتقام ,, وأنه مافكــر ورجع طيف أختـــه سلسبيل يحومحوله لجأ عمار لربه ,, صار ملتزم ومايفوت صلاة بمسجــد .. مو قادر يسامح نفسه على إلي سواه فيندى ودايم يدعي لهااا ويطلب من الله الصفح والغفران وانهاتسامحه وحط حرته عشان يبعد نفسه عن التفكيــر في ندى في شغلهوعمله,, فنتيجه لجهوده حصلت لهترقيـــه وشرى له مزرعه جديده بدل إليباعها وكان يروح فيها يوم واحد بالأسبوع .. ومعين العمال هم إلي يهتمونفيها ومافكر يتزوج .. لأن وحده إلي خذت قلبه هي ندى .. حاول يبحثعنها رجع يسأل عن أهلها مره ثانيــــه ,, وعن طريق غيـر مباشر.. عرف إنندى مو موجوده أجــل وين راحت ؟؟!!.. أنشغل بالهعليـها حاول يسأل عنها بس شلون يوصللهااا آآه ويينش يا ندى ... حس عمار بأنه بيجن جنونه.. حياة بدون حــب وعاطفه .. وين إلي كانتتستقبله وين إلي تعطيه من أعماق قلبها .. خلاص مو قادر يصبـــر .. لازميتزوج تذكــر جارتهم رضيـــه,, هي عندها بنت عميه ... يمكن هي الوحيده إلي تناسبني .. أنا أبي زوجه بس عشان (........) ,, ولا كلش حزين وبيالله أسعد روحي .. ما أقدر أسعد أي إنسانه ... راح فاتح جارتهم رضيه بالموضوع .. إنه جاي يطلب يد بنتها حنانللزواج,, وافقت رضيه وفرحت ونزلت دموعــها .. لأن عمار كان صاحب فضل كبيرعليهم,, ولدها منصور يدرس بالإمارات,, ومالهمأحـــد,, فعمار هو إلي يتقضى لهم ويخدمهم بعيونــه,, ولو أحتاجوا لمستشفى.. يوصلهم أو يرسل لهم سواق وهو يدفـع له.. كان كريموطيب وتم الزواج بين حنان وعمار,, ودخــلعليــها وبما أنها عميــه . . أكيد بتقعد مع أمها .. وعمار هو إلي يجيها.. يعني مايحتاج ياخذها لبيته غرفة النــوم إلي كان شراها لندى .. جديده حرام يشتري لحنانغيرها جاب عمال فكوهــا ونقلوها لبيتالجيـــران كانت حنان متوسطة الجمــال.. عمرها 21 سنه .. وكأي بنت لمن يجيها نصيبها بتفرح .. وعمــار نفس المعامله إلي عامل فيها ندى من رقهوحـب صار يعامل حنان فيها .. بس الفرق إنه حب ندى من كل قلبه كزوجه وعشيقهوحبيبه أما حنان حبه لهاا عاادي كزوجهبــس كان كلامه معاها قليـــل,, ماتعرف شنو يفكر فيه ولا تعرف شنو يدوربداخله وحتى هي كانت لمن تجلس معاه تظل ساكته.. ماعندها سوالف تسولففيها ماتطلع ولا تروح وتجي ... سوالفها بسيطهومحدوده ******* ندى بعد ماتركت بيت مشعل بعد وفاة أمه شصــارعليــها وهيثم أخوها هل توفق في زواجه معمرام وسلسبيل شنو الشي إلي مخبيته بداخلها وتبي تكلم مريمعنـه وعمــار لمتى بيظل يذكـر ندى,, وياترى هل يكتب لهم ربـيلقاء ولا خلآآآص يــتـــبــــع |
2011- 5- 19 | #45 |
أكـاديـمـي فـعّـال
|
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار
اللهم صل على محمد وآل محمد التكمله مــرت خمسة أيـــام على ولادة سلسبيل ,, سمت ولدها محمد على أسم أبوها الله يرحمه اللهم صل على سيدنا ونبينا وشفيعنا وحبيبنا أبي القاسم محمد وعلى آله وسلم تسليـماً كثيراً ورجعت لبيت مريم,, ومريم ماقصرت,, شرت كل شي يتعلق بالطفـل من ملابس وسرير وحفاظات وحليب ورضاعات وفي الليل الساعه 1 ,, كان التاريخ 4 شوال سلسبيل كانت قاعده فوق سريرها متربعه,, والإضاءه كانت خافته ومريم مقابلتها وهي مااسكه المخده في حضنها وتتأمل المولود كانت سلسبيل تحس براحه وهي ترضع ولدها,, إلي كان حجمه صغير جداً رفعت عينها لمريم وقالت: ((أحس كل إلي واجهته تلاشى يوم شفت هل قمر طلع على الدنيا,, بس تمنيت ومو كل شي يتمناه الإنسان يحصل عليه)) مريم: ((أنا حيل فرحانه لأني أشوف وجهش منور ومبين أنش مستانسه وشهيتش مفتوحه للأكل,, الحمد لله يارب بس سلسبيل لاتنسيين السالفه إلي قلتي بتقولينها لي)) ضحكت سلسبيـل,, وكملت مريم كلامها: ((ليش كل مره تجلسين على الكمبيوتر وتفتحين النت أشوفش تصيحين,, شصاير لش شفيش؟؟ ,, أنا قلت شكلش كل مره تكلمين أخوش عمار ,, وهو رافض يسمعش أو يفهمش.. لأنه مايبيش واتبرى منش)) سلسبيل ردت على مريم: ((لا الموضوع مايتعلق بأخوي عمار,, السالفه غيــر)) مريم: ((أجل شنو ؟ .. شوقتيني أعرف الفضول ذبحني)) قعدت سلسبيل تقص على مريم,, كيف تعلمت على الكمبيوتر,, وشلون بدت تدخل النت وتشارك بالمنتديات,, ونزلت برنامج الماسنجر وسوت لها أميل,, وبعدها شلون تعرفت على واحد من الشباب,, وكيف رفضت تكلمه من البدايه وإنها أول مره في عمرها تكلم ولد.. كان هذا هنا مريم شهقت,, كانت خايفه تكون سالفة إغتصاب سلسبيل لها علاقة بالنت وهذا الولد هو إلي أغتصبها سلسبيل: ((تعرفت على واحد أسمه هيثم,, يدرس بأمريـكا,, وأصله من الحسا,, عمره أول ماعرفته كان 24 سنه,, كان توه جديد على أمريكا,, مبتعث يبي ياخذ شهادة الماجستير قعد يكلمني عن نفسه,, عن همومه وآماله وطموحاته,, وثق فيني وأنا وثقت فيه,, كلمته عن أخوي عمار,, عن أبوي وأمي الله يرحمهم قبل مايتوفون,, وهيثم بعد كلمني عن أمه شيخه وأبوه إسماعيل,, وعن خواته ندى ونور وشلون هو قريب من عائلته,, يحبهم ويحبونه,, من كثر ماكلمني عن أهله,, تمنيت لو إني ألتقي فيهم وأشوفهم قام يقولي هيثم بكل صراحه إنه يحب وحده,, وحيل متضايق ومو مرتاح سألته ليش,, فقام يقولي عن السبب مريم كانت بتنفجر,, ودها تصرخ في وجه سلسبيل وتقول لها {{شلون تثقين بواحد من النت لا وتقولين له أسمش وعن أخوش.. هذا الناقص,, صج البنات أغبياء,, لا وبعد تقول طيب ومحترم ههه نكته صج.. نشوف شآخرتها مع هلي أسمه هيثم}} مريم: ((أي سلسبيل كملي حمستيني خلنا نشوف شيصير,, كأني أقرأ روايه من النت,, أيه كملي)) سلسبيل لاحظت إن مريم مزعوجه,, بس ماتنلااام,, كملت سلسبيل كلامها: ((قالي هيثم إنه يحب بنت من الحسا وهي تدرس بمدرسة الخالديه الأهليه,, تعرف على البنت وحبها وهي حبته,, وصاروا يكلمون بعض حتى قبل مايجي لأمريكا وإن هل بنت قدمت له مساعده وخدمه كبيــره,, وهذا إلي خلاه يحبها أكثر.. بس ماقال لي شنو هاذي الخدمه أنا سألته,, هيثم أنت تحب البنت تتسلى وياهاا مثل كل الشباب ولا جااد ... وقلت له رأيي بالشباب إلي في النت.. إن كلهم كذابين ولعابين فقال لي هيثم إنه متفتح ويبيها زوجه له.. ومايحس تجاهها إلا بهذا الشعـور.. لكنه قام يقول لي مشكلته ويا هاذي البنت مريم: ((شنو المشكله ؟؟)) سلسبيل: ((يقول إن البنت تكلم شباب غيره,, ومو بس في الماسنجر.. تكلمهم حتى بالتلفون.. وتقول لهيثم إنها تحبه فهو قام ينصحها وقال لها يا أنا يا الشباب إلي تكلمينهم ... فالبنت بما أنها تحبه.. أختارته هو ,, وقعدت تحاول تترك الشباب وتتوب لله ,, يقولي هيثم إنه كان يحبها وكان صج يبيها,, وكان مستعد حتى يقول لأمه روحي خطبيها لي لكن البنت ماقدرت تترك الشباب والكلام معاهم ,, أكتشف هيثم هذا الشي.. وعطاها فرصه وفرصتين وثلاث بس نفس الشي.. وقال لها إنه يبيها زوجه له ومستعد يخطبها ومو بس كلام مثل كل الشباب هو راح يثبت لها إنه صادق .. بس بالأخيـــر تضايق منها لين قرر يتركــها .. وقالي إنه تركها .. وطلب نصيحتي هل إلي سواه عدل ولا غلط ,, ولأني بنت عاقله ومحترمه يبي نصيحتي وبعد ما أقوله رأيي وأقدم له نصيحتي,, مستعد يحذفني وما يكلمني... قلت له إلي سويته عدل .. وإذا تبي الله يوفقك لا ترجع تكلمها ولا تكلم بنات غيـــرها ,, وأكيــد البنت إلي تختارها لك أمك وخواتك بيكونون أحســن |
2011- 5- 19 | #46 |
أكـاديـمـي فـعّـال
|
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار
أقتنع هيثم بكلامـي وشكرنــي.. ومثل ما أتفقنا .. هو حذفني وأنا حذفته وظليــــت قرابة الأربع شهور .. لا يكلمني ولا أنا اكلمه .. بس بعدين أرسل لي رساله ... قام يقول إنه يبغى يكلمني بموضوع رديت عليه وقلت له آسفه الصراحه ما أقدر.. لأن ماحد يضمن نفسه والشيطان شاطـر هو بعد ما أرسلت له هل رساله مارد علـــي .. وصار يا مريم إني تهاوشت مع أخوي عمار وقهرني وحيــل حسيت إن الدينا ضاقت فيني وإني وحيده .. وأنا مو من النوع إلي عندي صديقات أتصل فيهم ويتصلون فيني.. عندي بس ثنتين أعرف أرقامهم وما أقدر أصارحهم بمشاكلي وإلي يجول بداخلي وكنتي أنتي وحده من هل ثنتين.. فلجأت للنت ولهيثم.. إلي نفس الشي قام يقول لي جيتي بوقتك .. وأنه بعد هو حيل متضايق ,, بسبب إن أبوه إلي متسفلين منه يطالبونه بالديون,, وبعد كلامـي هذا ويــاه.. جاء على بالي أسأله شصار ويا البنت إلي يحبها قام يقولي إنه خلاص ما يحبها.. وأنها كل يوم والثاني راسله له وتقوله انا بتغير بس أبيك ترجع لي وهو مو ماعطيها وجه .. وإذا رد عليها يرد برد قــاسي .. عشان تبعد عنه مريم,, يوم عرفت إنه نسى البنت إلي يحبها,, بديت أحس تجاهه بشعور غريب صرت أنتظره يدخل... وحتى لو ماتكلمنا طول ماهو شابك أقعد يم الشاشه أطالع في أسمه وأستانس لمن يسلم علي ويكلمني حسيت إني بديت أميل له وأحبـــه .. وكانت مفاجأه يوم عرفت إنه يحمل لي نفس المشاعر كنت أبي أبعد عنه لأني ما أبي أحب حب حرام ,, وتصير لي قصه مثل كل البنات بعدين يطلب مني صوره أو شي.. هو صحيح في أمريكا.. بس قام يقول إنه بياخذ إجازه وبينزل الحسا,, فخفت وقلت ما أبي أنحرف وتخيلي يا مريم ,, قام يقول لي إنه يحبني.. ويبيني زوجه له وماراح يلقى أحسن مني يوم قلت له إني بترككك.. خفت منه أكثر.. قلت شكله يبي يصيدني مريم: ((أي كملي وبعدين)) أنا طرت من الفرحه,, بس خفت إنه يخدعني.. لأني أسمع قصص وأعرف بلي يصير مع البنات فخفت حيل وقلت له: ((خلاص ما أبي أكلمك اخاف أنك تقص علي)) تخيلي يامريم بأيش رد علي,, قام يقول لي: ((أحسن ماتكلميني,, بس ما أبيش تعرفين أحد غيري لأن أنا ورب الكعبه افكر فيش كزوجه.. لو حسيتي متضايقه ارسليلي اميل.. انتي بتصيرين زوجتي والله ,, إذا الله كاتبنا لبعض بتصيرين وانا والله بخطبش,, لكن الأفضل حتى لو تضايقتي ماتراسليني إلا لمن تحسين بحاجه شديده.. لأني أبي نتوفق في حياتنا)) قام يقول لي كلام ثاني حلووو .. حسيت الدنيااااااا أحلوت في عيني .. ومن بعد كلامي معاه صج صرنا مانكلم بعض.. خفت أنه ينساني.. أو يقولي هل كلام لأنه يبي الفكه بس لو الولد كان يلعب.. ماكان بيشجعني إني أتركهه .. حسيت إنه واثق.. تطمنت لكلامه.. حيل ريحني قلت في كل الأحوال هو ماضرني.. لو تركني ربي بيعطيني زوج غيـــره ونعيش على الأمل أحسن من لاشيء مريم: ((وبعدين شصار جاء خطبش ولا طلع كذاب؟؟)) سلسبيل بحزن: ((آآآهــ .. شنو أقول لش,, على نهاية الفصل الدراسي الأول.. قالوا لي البنات إن في وحده تسأل عني تبيني ضروري.. أستغربت منو هاذي وشتبي فيني ؟؟ .. دلتني وحده من البنات على إلي تسأل عني.. يوم رحت شفتها .. أستغربت من تكون .. جات البنت سلمت علي بحراره وقامت تقول لي ((ماعرفتيني.. )) قلت لها: ((منو أنتي لا ماعرفتش؟؟..)) ظنيت إنها درست معاي في إبتدائي أو متوسط وأنا ماعرفتها .. وكانت مفاجأه لمن قالت لي إنها "ندى أخت هيثم" حسيت إني بحلم.. كنت أتمنى أشوف أهل هيثم .. والحين أشوف أخته ندى جدامي .. هيثم كلمني عنها . .إنها جميله وطموحه ومتفائله.. وتبي تصير دكتوره وتكمل دراستهاا وتشتغل فرحت بلقائها.. قامت تقول لي إنها تعرف إني أّكلم هيثم.. وهيثم كلمها عني وأنه يبيني كزوجه له فرحت حيل يامريم يوم أكدت لي إن هيثم صادق وجاد في كلامه.. وهي جات تتعرف علي عشان كذا خذت منها رقمها وعطيتها رقمنا.. ووعدتني إنها تجي تزورنـي .. وقالت لي: ((لاتعلمين هيثم إني جيت شفتش هو قام يقول تعرفي عليها لمن انزل للحســا .. فلاتقولين له خلي التعارف بينا ســر,, أنا حبيت أطمن أمي على البنت إلي يحبها هيثم.. وطلعتي بنت ناس ومحترمه وجميله)) وفعلاً يا مريم.. ألتزمت بالوعد والطلب إلي قالته لي ندى.. وعدتها بهل شي ما أقول لهيثم إني تعرفت عليها وأكلمها. وفعلاً صارت تكلمني بالتلفون,, ودمها سكر وطيووبه.. وكانت دايم تسألني شنو قال هيثم عنها .. وزارتني بالبيت كم مره .. وجابت نور وياها وفرحت فيهم حييل.. وكان عمار سألني من بناته ذلين وشنو علاقتش فيهم.. فقلت له صديقاتي.. سأل عن عائلتهم وقلت له فقام يقولي عمار: ((الحمد لله عائله محترمه)) عاد يوم أتصلت فيني ندى وقامت تقول إنها تبي تجي تزورني .. وماتبي أخوي عمار يكون موجود بالبيت سلسبيل شالت ولدها وحطته بسريره.. وحست مريم إن سلسبيل فيها شي.. مريم: ((الله يخليش كملي شصار ؟؟ .. أنا بقولش رأيي بالنهايه بس أنتي كملي)) سلسبيل: ((قلت لعمار إن ودي أسوي حفله بالبيت وما أبيه يرجع البيت مبكر.. لأن البنات يستحون وما قصر شرالي الكيك والحلويات والمكسرات والعصيــر وكل شي ,, ماقصــر أخوي)) مريم: ((أيه وبعدين)) |
2011- 5- 19 | #47 |
أكـاديـمـي فـعّـال
|
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار
سلسبيل: ((تجهزت لاستقبالهم.. وقالت لي ندى إنها بتجيب 3 من بنات عمها يتعرفون علي.. لأن هيثم قريب بيجي الحسا وبيخطبني )) وكان كلامها صحيح .. هيثم أرسلي رساله وقالي إنه بينزل الحسا ويبي يخطبني.. ولمن ينزل فعلاً راح ياخذ رقم أخوي حتى ماطلب يكلمني .. معناته انه صادق.. سألتني ندى قبل ماتجي بالتلفون: ((هاا ألتزمتي بالوعد وما قلتي لهيثم أنش تعرفتي علينا)) قلت لها: ((أيه ما قلت له)) .. قالت لي ندى: ((الحين احنا بنطلع من البيت وبنجي عندش.. ها نقدر ناخذ راحتنا)) قلت لها: ((أي حياكم اخوي طلع ومابيرجع إلا لمن اتصل عليه واقوله تعال)) وكملت سلسبيل القصه لنهايتــها لمريم,, إلي ماقدرت تتمالك نفسها وقامت تصيح سلسبيل كانت متأثره لكنها ما بكت,, ((هذا إلي صار يا مريم... ندى هاذي حقيره,, ماتوقعت إنها حقوده وقلبها أسود,, جابت 3 تعاونوا على إغتصابي بس عشان تخرب علي وما أتزوج من هيثم,, وهددتني إني لو مابعدت عن هيثم بيجيني أكثر.. وإني إذا رجعت كلمته يمكن أخســر أخوي,, وقالت لي كلام شييين ممكن تسويه في عمار.. وأنا كنت لحظتها منهاره صحت بقوه .. قلت لها تكفين لاتقربين يمي.. خلاص والله ما أبي هيثم.. مابرجع أكلمه .. الله يخليش ندى خلاص قام تقول: ((أنا ما أثق فيش... إذا خليتهم يغتصبونش بكون ضمنت أنش فعلاً ماترجعين له, وهو أكيد مايبي وحده ملعوب فيها)) مريم: ((الكلبه بنت الحرااااام,, هاذي مستحيل تكون بنت حلال إلي تسوي شذه.. الله يلعنها دخلت عليش شباب ولبستهم عبي وتقول بنات خالي... كلا منش ياسلسبيل انتي إلي ظلمتي روحش وجنيتي على نفسش.. ليش تكلمين هيثم.. شلون سمحتي لنفسش تتعرفين على شاب غريب,, يمكن هذا عقاب لش من ربش)) سلسبيل كانت ساكته والدموع تنزل من عينها بهدوء.. مريم أعتذرت من سلسبيل وسألتها: ((وشصار بعدين ؟؟)) سلسبيل: ((بعد إلي صار لي عمار وداني الأردن عشان أتعالج هناك.. لأن نفسيتي حيل تعبت وصرت كارهه الدنيا وأبي أموت ما أبي أعيش.. أستحيت حيل من إلي صار ومن عمار.. صرت أكرهه وما أبي أشوف وجهه .. تمنيت لو إنه ماتركني لحالي.. تمنيت إنه كان قريب وسمع صراخي وجاء خلصني منهم)) سكتت سلسبيل ورجعت تكمل: ((مريم ,, هيثم ما اتوقع إنه يدري.. لأن بعد شهرين .. طلبت من الدكتور يخليني أدخل على النت وفتحت أميلي وشفت رسايل من هيثم.. طالب مني رقم جوال أخوي وانه يبي يخطبني وبعدهاا رسايل كثيره يقولي شفيش ماتردين .. يعني ماتبيني اجي اخطبش.. ورسايل ثانيه يطلب مني اطمنه .. وانه حيل متضايق .. لأنه يوم فكر بالحلال انا إلي رحت وبعدت ولا رديت عليه وتجاهلته بالكامل وانه يبي بس يتطمن علي .. ولو كان صاير فيني شي بس يبي يعرف )) مريم وهي معصبه: ((مالت عليه لا وبعد انتي مصدقه أنه بريء.. يمكن يكون واحد من إلي اغتصبوش ويمثل عليش لا ومصدقه بعد انه يسأل عنش ويبي يخطبش.. يمكن مسوي لش كمين.. لا كلش اناا ما ارتحت لهذا الهيثم )) سلسبيل: ((مريم أنا لازم أكلم هيثم وأقوله بلي سوته اخته ندى فيني)) مريم حست إن قلبها نزل بالأرض من كثر ما صدمها كلام سلسبيل: ((أنتي صج غبيه.. تتوقعين بيصدقش لمن تقولين له بهل بساطه ؟!!)) سلسبيل: ((أنا أحبه)) مريم بعصبيه: ((أنتي ماتفهمين حبتش القراده .. إذا ماسمعتي نصيحتي بتندمين ,, ضيقتي خلقي ليتني ماقعدت سمعتش )) وغطت مريم وجهها بيدها وقامت تصيح سلسبيل حاولت تهديها وتعتذر لها .. وشرحت لها وجهة نظرها ليش انها تبي تقوله,, يــتـــبـــع |
2013- 11- 23 | #48 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار
وين التكمله لندمججت ابي اخلصها اليوم عشان نتفرغ حق الاختبار
|
2013- 11- 25 | #49 |
مشرف عام سابقاً
|
رد: رواية: بين الكراهية والحب أسرار
،،،
من قوانين القسم : [ يمنع رفع المواضيع القديمة ] يغلق ،،، |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
أسرار, الكراهية, بين, رواية, والحب |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
[ الدراسات الاسلامية ] : ღ .ღ تــج ـــــمـع طـآلـــبــآآآت قــســم الــدرآآآســـآت المــســتوى الثـــ 8 ـــآآآمــن ღ . ღ | عز ودلال | منتدى كلية الآداب بالدمام | 684 | 2011- 10- 9 12:32 PM |