ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 3 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثالث أدارة أعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 1- 3   #41
شمعة الفراولة
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 337
مؤشر المستوى: 0
شمعة الفراولة will become famous soon enoughشمعة الفراولة will become famous soon enoughشمعة الفراولة will become famous soon enoughشمعة الفراولة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شمعة الفراولة غير متواجد حالياً
رد: نظم المعلومات

ياشيخه فينه والتقنيه كل سوال بالنجلش لازم تحفظ كل المصطلحات هذا يحطلك اساله كلماتها انجلش وعربي ولو كنت مركز نم حط اساله انجلش لحالها ترجمتها موجوده بسوال تاني منها مثلا سوال الحشو جابها ككلمه انجلش انا عرفت ان قصده حشو من سوال التطبيع كانت االارجمه لكلمة حشو فيه ايش تبغو احسن من كذا الله يجزاه الف خير الدكتور خالد وموذنبه اذا الماده صعبه ولكل مجتهد نصيب وعمرك لاتعتمد فقط عل الاساله لحالها بان هذا اكبر غلط ومايطلع طالب حقيقي

قديم 2013- 1- 3   #42
Excuse Me
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Excuse Me
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1303
مؤشر المستوى: 55
Excuse Me has much to be proud ofExcuse Me has much to be proud ofExcuse Me has much to be proud ofExcuse Me has much to be proud ofExcuse Me has much to be proud ofExcuse Me has much to be proud ofExcuse Me has much to be proud ofExcuse Me has much to be proud ofExcuse Me has much to be proud ofExcuse Me has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: ادراة
المستوى: خريج جامعي
Excuse Me غير متواجد حالياً

أعزائي الطلاب والطلبة نحن الان نناقش اسئلة اختبار نظم المعلومات الادارية ومن هذا المنطلق وبعد ما شاهدته في الاختبار اطلقت على المادة ( عقد المعلومات الادرايه ) وذلك لان الاسئلة لم تكن في محلها بتاتا ولا بمستوى الشرح الذي شاهدناه بأنفسنا ,,
شاهدنا شرح للنقاط الاساسيه فقط او كما يقال رؤوس اقلام وما واجهناه في يوم الامتحان كان من خفايا الاسطر ومن تحت السطور ,,
للاسف تلك المادة في ذلك اليوم لم تكن نظم المعلومات وانما كانت كانت منافسة لمادة المحاسبة !
نعم شاهدنا اختبار للمحاسبة ولكن بطريقة اخرى بدون ارقام وبدون الابطال الدائن والمدين ,,
اتمنى ان يضع في اعتباره كل شخص يقف في صف دكتور المادة بأننا طلاب وطالبات ( انتساب ) ,,
اي ليس لدينا الوقت الكافي لحل مثل هذه المعادلات البالغة الصعوبة والتي اجزم بأنها لو وضعت لطلاب الانتظام لصدمو من تلك الاسئلة ,,
نحن لا نطالب ب أسلئة النسخ واللصق , وانما نطالب بشيء معقول يحاكي ويلامس الحالة التي نحن بها وهي ( الانتساب ) ..

قديم 2013- 1- 3   #43
قاصد_خير
متميز بالمستوى الخامس - إدارة أعمال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3309
مؤشر المستوى: 59
قاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant futureقاصد_خير has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال بجامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
قاصد_خير غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الفراولة مشاهدة المشاركة
انا مع اخ اكاديمي انتو تبغو كربون لاساله الاعوام اللي راحت الماده صعبه من حالها بس مو من الدكتور الاساله منطقيه بس الماده نفسها كانت تحتاج منكم تركيز ومذاكره قويه. وارجو ان الانسان يكون عادل فقراراته
إذا كنتِ تتكلمين عن الإنصاف نتمنى ان تكوني منصفة لأننا ايضاً نطالبك بالإنصاف وقول كلمة حق فالأسئلة حينما وضعت بهذا الأسلوب لا يوجد ادنى شك من انها يُراد بها تخطئة الطالب وحسب

التعديل الأخير تم بواسطة قاصد_خير ; 2013- 1- 3 الساعة 03:40 AM

قديم 2013- 1- 3   #44
شمعة الفراولة
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 337
شمعة الفراولة will become famous soon enoughشمعة الفراولة will become famous soon enoughشمعة الفراولة will become famous soon enoughشمعة الفراولة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
شمعة الفراولة غير متواجد حالياً

طيب انا بقلكم بالنسبه لاقفال السجل الدكتور قالها في المحاضره وانا اشهد له بهذا هذا ردي عل من قال عل اقفال السجل وبس والله يكتبلكم النجاح

قديم 2013- 1- 3   #45
علي عقال
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية علي عقال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3900
علي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enough
بيانات الطالب:
علي عقال غير متواجد حالياً

ماني متحسف الا اني اخذت هالماده

لو خليتها ابرك .. الحماس احيان يدهور

حسبنا الله ونعم الوكيل ..

قديم 2013- 1- 3   #46
علي عقال
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية علي عقال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3900
علي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enoughعلي عقال will become famous soon enough
بيانات الطالب:
علي عقال غير متواجد حالياً

على فكره .. المثاليه الزائده لدى البعض

لا اعلم عن سرها .. اذا كان الوضع يسمح لهم بالمذاكره

فغيرهم ليس كذلك .. الاغلبيه هنا لم تطلب المستحيل

قليلاً من العدل سهل مع متوسط مع صعب .. وليس تدمير المخ بأسئله مشوشه لتفكير العبقري

فما بالكم بمن ليس عبقري

نصيحه ... قولوا خيراً او اصمتوا

قديم 2013- 1- 3   #47
ســــSEMOOOيموو
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ســــSEMOOOيموو
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
ســــSEMOOOيموو will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة بالحساء
المستوى: المستوى الرابع
ســــSEMOOOيموو غير متواجد حالياً

[align=justify][CENTER][CENTER]صباح الخير ....

بصراحة والي وقع الشي الي كنت اتوقعه وهو ....

انا الدكتور راح يصعب الاسئلة والله اني كنت متوقع من قبل الاختبار لدرجة اني والله مذاكر المادة 15 ساعة
يشهد الله علي
واني رايح للمتحان وانا اصارع النوم والاسئله بس بيني وبينكم ماشفة سوال الجوزات ذا شكلي ماخذ غفوة وانا ما ادري بس والله طلعة من الاختبار وانا مبسوط احس اني حليت معطم الاجابات ومتاكد من الاجابة ..
بس ما ادري ممكن تكون الاسئلة مختلفة من نموذج لاخر انا كان النموذج d
بس وقت المذاكرة كنت الصفحه الواحدة اطلع حتى الاجابات الي بين الاسطر لدرجة ان بعض المحاضراتتا خذ مني 3 ساعات والله

تسالوني لية توقعت ان الاسئلة راح تصعب ؟
بعد ماواحده من الطالبات قالت للدكتور ( انا ما ادري وش جاب البنانيين للجامعه وش تبي فيهم الجامعه ) !!!!!

رد عليها الدكتور يقول ( اذا معاكي مشكلة مع اللبنانيي حاولي تحليها وفيكي تسائلي الجامعه لية تجيب البنانيين !!!!!

والله قلت للشباب والله حلت علينا الاسئلة الصعبة واذكركم اذا نص الطالبات ماطلعو يبكون

والي يبي يقدم شكو اقولة يمسك ارضة والله ملراح يجية شي والله انكم انتم الخسرانين كل ما تقدمنا بشكوا زودو علينا الانظمه والقوانيين. ..
(لاتنسى انت وياه انكم بالجامعات السعودية ولستم في احد الجامعات الاربية )

هناك الطالب هو اساس الجامعه اما عندنا الله يخلف الطالب مكانته بعد الهندي تبع الشاهي بالجامعه ...

العام الماضي تظلمنا من شان المشاركة والواجبات يبونا العام ذا انظمه وقوانيين جديدة ضدنا ,,,,
في نفس العام اشتكينا من شان دكتور الرياضيات السوداني ماشفنا شي بلعكس لازال هو الي بنفس المادة ..

الله كريم يا اخوان

قديم 2013- 1- 3   #48
محمد المضياني
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 355
مؤشر المستوى: 52
محمد المضياني will become famous soon enoughمحمد المضياني will become famous soon enoughمحمد المضياني will become famous soon enoughمحمد المضياني will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
محمد المضياني غير متواجد حالياً

الله يعين بس

التعديل الأخير تم بواسطة محمد المضياني ; 2013- 1- 3 الساعة 05:25 AM

قديم 2013- 1- 3   #49
Nكش ملكN
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية Nكش ملكN
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4749
مؤشر المستوى: 67
Nكش ملكN is a glorious beacon of lightNكش ملكN is a glorious beacon of lightNكش ملكN is a glorious beacon of lightNكش ملكN is a glorious beacon of lightNكش ملكN is a glorious beacon of lightNكش ملكN is a glorious beacon of lightNكش ملكN is a glorious beacon of lightNكش ملكN is a glorious beacon of lightNكش ملكN is a glorious beacon of lightNكش ملكN is a glorious beacon of lightNكش ملكN is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: الـمـلـك فــيـصـلـ
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
Nكش ملكN غير متواجد حالياً

د/خالد و/خالد
مابين مهاجم ومدافع عنه
انا لن اهاجمه ونفس الوقت لن ادافعه عنه لاكن لما يجيك سؤال علي هالصيغه
عنصر سائل ومغذي ولونه ابيض ومفيد ويضع لك خيارات
1-حليب كامل الدسم2-حليب قليل الدسم3-لبن كامل الدسم4-لبن قليل الدسم
فاعرفوا ان هذا السؤال تم وضعه من قبل استاذ النظم خالد خليل
واللحين يامهاجمين خالد هل هذا السؤال صعب ؟
وانتم اللي تدافعوا عن خالد هل هذا السؤال سهل ؟
للاسف هذا الاستاذ اعتبره ذكي جدا لانه عرف ان يدخل مع الطلبه ويعرف استراتيجيهم في الاختبارات وجهز لهم مفاجاءه تخلي من يستطيع ان يقول انا عرفت طريقة الاساتذه في الاختبارات او يقول انا اذكاء من هالاستاذه يعيد تفكيره

قديم 2013- 1- 3   #50
روني قادم
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية روني قادم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3554
روني قادم will become famous soon enoughروني قادم will become famous soon enoughروني قادم will become famous soon enoughروني قادم will become famous soon enoughروني قادم will become famous soon enoughروني قادم will become famous soon enoughروني قادم will become famous soon enoughروني قادم will become famous soon enoughروني قادم will become famous soon enoughروني قادم will become famous soon enoughروني قادم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة تخصص ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثالث
روني قادم غير متواجد حالياً

للتوضيح انا مهندس كهرباء واخذت مواد اصعب بكثير من هالماده وأغلبية الدكاتره اللي درسوني اجانب امريكان وبريطانين

ولم ارى من اسئلتهم مثل اسئلة المدعو خالد خليل

حقيقه انا لا يشرفني دكتور بهذا الخبث

انا الحمدلله اجبت على اسئلته وبأذن الله باخذ اقل شي جيد جدا" في هالماده
ولكن انا غضبي من طريقة وضع الاسئله هل يعقل ان يكون اسئله بتعبير لغزي؟؟؟؟

يا انه يحط الاسئله من الكتاب ولا مانع ان يضع اصعب الاسئله ولكن لا يضع تعبير لغزي محير

للتوضيح انا مهندس كهرباء واخذت مواد اصعب بكثير من هالماده وأغلبية الدكاتره اللي درسوني اجانب امريكان وبريطانين

يا انه يحط الاسئله من الكتاب ولا مانع ان يضع اصعب الاسئله ولكن لا يضع تعبير لغزي محير

يا انه يحط الاسئله من الكتاب ولا مانع ان يضع اصعب الاسئله ولكن لا يضع تعبير لغزي محول

والله انك كفو نعم كلامة مردود علية بصراحة اسئلة خبيثة

موضوع مغلق