ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: درجتك الكاملة في الموارد البشرية ؟
90 فأكثر 32 5.70%
80 فأكثر 29 5.17%
75 فأكثر 63 11.23%
70 فأكثر 106 18.89%
65 فأكثر 97 17.29%
60 فأكثر 118 21.03%
أقل من 60 116 20.68%
المصوتون: 561. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 2014- 6- 26   #491
moubark
متميز بالمستوى السابع - إدارة أعمال

الصورة الرمزية moubark
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 458939
مؤشر المستوى: 553
moubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
moubark غير متواجد حالياً
رد: Re: رد: Re: رد: Re: رد: ::::: لمن تضرر من الموارد البشرية والدوغان أرجوا المشاركة :::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omjehaad مشاهدة المشاركة
أنا كلامي عن المحاسبة الادارية وطالما ماصار شئ في المحاسبة أعتقد نفس الشئ الموارد وبالتوفيق أخي الكريم
ام جهاد للعلم انا في المحاسبه حسبت درجاتي جبت فيها 66 تقريبا او 68 وحده منهم عطوني 77 على فكره الكير اب يكون اغلب الطلاب في c وc+ وفعلا انا رفعوني الى 77 10 درجات تقريبا انا بصراحه استفدت من الكيرف اب الي سووه في المحاسبه
قديم 2014- 6- 26   #492
omjehaad
صديقة ادارة اعمال

الصورة الرمزية omjehaad
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 909981
مؤشر المستوى: 995
omjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
omjehaad غير متواجد حالياً
Re: رد: Re: رد: Re: رد: Re: رد: ::::: لمن تضرر من الموارد البشرية والدوغان أرجوا المشاركة :::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moubark مشاهدة المشاركة
ام جهاد للعلم انا في المحاسبه حسبت درجاتي جبت فيها 66 تقريبا او 68 وحده منهم عطوني 77 على فكره الكير اب يكون اغلب الطلاب في c وc+ وفعلا انا رفعوني الى 77 10 درجات تقريبا انا بصراحه استفدت من الكيرف اب الي سووه في المحاسبه
اخي الكريم شكلك ماوصلتك المعلومة انت حسبت درجاتك على الملف اللي انا نزلتو وانا طلع عندي حسب الملف 14 خطأ يعني الاجابات ماننا متأكدين منها واللي حصل انا نقصت عن المتوقع
وانت زدت ﻷنه الأسئلة اللي حسبتها غلط طلعت صح وهي نفس النسبة انت زدت 10 درجات عن المتوقع وانا نقصت عشرة درجات عن اامتوقع يعني مافي كيرف اب ولاهم يحزنون
والكيرف اب معناه انا كمان ازيد مو بعض الطلبة يرتفع والبعض ينقص والحمدلله نجحنا وعدينا وهم وانزاح وربنا يعوضنا في اللي جاي وبالتوفيق
قديم 2014- 6- 26   #493
moubark
متميز بالمستوى السابع - إدارة أعمال

الصورة الرمزية moubark
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 458939
مؤشر المستوى: 553
moubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره
moubark غير متواجد حالياً
رد: Re: رد: Re: رد: Re: رد: Re: رد: ::::: لمن تضرر من الموارد البشرية والدوغان أرجوا المشاركة :::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omjehaad مشاهدة المشاركة
اخي الكريم شكلك ماوصلتك المعلومة انت حسبت درجاتك على الملف اللي انا نزلتو وانا طلع عندي حسب الملف 14 خطأ يعني الاجابات ماننا متأكدين منها واللي حصل انا نقصت عن المتوقع
وانت زدت ﻷنه الأسئلة اللي حسبتها غلط طلعت صح وهي نفس النسبة انت زدت 10 درجات عن المتوقع وانا نقصت عشرة درجات عن اامتوقع يعني مافي كيرف اب ولاهم يحزنون
والكيرف اب معناه انا كمان ازيد مو بعض الطلبة يرتفع والبعض ينقص والحمدلله نجحنا وعدينا وهم وانزاح وربنا يعوضنا في اللي جاي وبالتوفيق
اها اذا كذا انتي صح معناها لا كيرف اب ولا داون ههه على قولتك اهم شي نجحنا وافتكينا منها وباذن الله الترم القادم راح تتعوض
قديم 2014- 6- 27   #494
AbuRakaan
متميز في المستوى الثامن - ادارة أعمال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 80376
مؤشر المستوى: 135
AbuRakaan has a reputation beyond reputeAbuRakaan has a reputation beyond reputeAbuRakaan has a reputation beyond reputeAbuRakaan has a reputation beyond reputeAbuRakaan has a reputation beyond reputeAbuRakaan has a reputation beyond reputeAbuRakaan has a reputation beyond reputeAbuRakaan has a reputation beyond reputeAbuRakaan has a reputation beyond reputeAbuRakaan has a reputation beyond reputeAbuRakaan has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
التخصص: Business
AbuRakaan غير متواجد حالياً
رد: ::::: لمن تضرر من الموارد البشرية والدوغان أرجوا المشاركة :::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقم مشاهدة المشاركة
ياخوي انا معاكم

واقرى مشاركاتي عدل

واقرى مشاركاتي في موضوع المحاسبة الادارية ورد الاخ moubark

وانا اقولكم الحين الخبر الخاص بكم بمادة الموارد من مصادري الخاصة في الجامعة

انه بيعيد النظر في التصحيح والاجراءات هل لانه مظلوم والغلط من التصحيح او انه ظالم لكن ما يهمني المهم انه بيعاد النظر في المادة

فهمت كلامي الله يعافيك

وما ودي تكثرون عليه التطاول علشان ما تكون النتيجة عكسيه ويعاند وذيك الساعه ماراح تطلون شيء منه

انتهى كلامه حفظه الله
إعادة النظر في التصحيح والإجراءات هذا شأنهم ولا يعنينا كثيراً ونأمل
أن يستفيدوا من أخطائهم وخطاياهم لمستقبل الأيام!

نحن نطالب بالتحقيق والتحقق لإثبات وقوع الظلم "المُثبت" أو إثبات عدم وقوعه إن استطاعوا
ومن ثم - في حالة إثبات وقوع الظلم - يجب رد الحقوق لأصحابها ومحاسبة المُتسبب،
وهذا مطلب شرعي لنا في كلتا الحالتين ما دمنا قد قمنا برفع تظلمنا!

والحق يُردُ بطريقة إحقاق الحق .. وليس بطريقة المنة على أصحاب الحق!

وعلى أية حال تبقى يوم واحد على إنتهاء المهلة والرد على التظلمات،
وسنرى ماذا سيفعلون .. فإما الإنصاف أو الإسراف!

أشكرك أخي الكريم .. وفقك الله،،

التعديل الأخير تم بواسطة AbuRakaan ; 2014- 6- 27 الساعة 10:51 PM
قديم 2014- 6- 28   #495
الفجر المنسي
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية الفجر المنسي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4614
مؤشر المستوى: 55
الفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الفجر المنسي غير متواجد حالياً

والله انا غاسله ايدي

معلش بس خلنا واقعين من متى الجامعه انصفتنا

وادا بيزودونا خمس درجات مانبيها نبي حقنا كامل

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

المهم نجحنا وافتكينا

اللهم انك عفو تحب العفو فعفي عنا

يارب انا سامحت الدوغان

ويارب عوضني خير في الترم القادم
قديم 2014- 6- 28   #496
waleed4565
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 20188
مؤشر المستوى: 65
waleed4565 has a reputation beyond reputewaleed4565 has a reputation beyond reputewaleed4565 has a reputation beyond reputewaleed4565 has a reputation beyond reputewaleed4565 has a reputation beyond reputewaleed4565 has a reputation beyond reputewaleed4565 has a reputation beyond reputewaleed4565 has a reputation beyond reputewaleed4565 has a reputation beyond reputewaleed4565 has a reputation beyond reputewaleed4565 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: طالب
waleed4565 غير متواجد حالياً

كم باقي وتظهر التظلمات ابطو والله جالس كني انتظر مولود ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 2014- 6- 29   #497
تركي العياش
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية تركي العياش
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 16324
مؤشر المستوى: 80
تركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: Business Management
تركي العياش غير متواجد حالياً

ايقونة التظلمات تسكيت وتخدير للطلاب
قديم 2014- 6- 29   #498
_Ohoud
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية _Ohoud
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2295
مؤشر المستوى: 49
_Ohoud will become famous soon enough_Ohoud will become famous soon enough_Ohoud will become famous soon enough_Ohoud will become famous soon enough_Ohoud will become famous soon enough_Ohoud will become famous soon enough_Ohoud will become famous soon enough_Ohoud will become famous soon enough_Ohoud will become famous soon enough_Ohoud will become famous soon enough_Ohoud will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السابع
_Ohoud غير متواجد حالياً

الله لا يسامحهم وياخذ بحقنا منهم
قديم 2014- 6- 29   #499
طيار جامعي
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 735
مؤشر المستوى: 53
طيار جامعي will become famous soon enoughطيار جامعي will become famous soon enoughطيار جامعي will become famous soon enoughطيار جامعي will become famous soon enoughطيار جامعي will become famous soon enoughطيار جامعي will become famous soon enoughطيار جامعي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
طيار جامعي غير متواجد حالياً

حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 2014- 6- 29   #500
مستقبلي بداء
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية مستقبلي بداء
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2773
مؤشر المستوى: 63
مستقبلي بداء will become famous soon enoughمستقبلي بداء will become famous soon enoughمستقبلي بداء will become famous soon enoughمستقبلي بداء will become famous soon enoughمستقبلي بداء will become famous soon enoughمستقبلي بداء will become famous soon enoughمستقبلي بداء will become famous soon enoughمستقبلي بداء will become famous soon enoughمستقبلي بداء will become famous soon enoughمستقبلي بداء will become famous soon enoughمستقبلي بداء will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: Business Administration
مستقبلي بداء غير متواجد حالياً

تعبنا وذاكرنا واجتهدنا وكان الصدمه يوم الاختبار متوقعه من هذا الدكتور النفسيه
لكن انا ادعي الله في اول يوم رمضان وبعد فطور ان الله ياخذ حقنا منه ويرسل من ينصفنا ويرد حقنا

انتظر التظلم وماخاب رجاي فيك يا الله