ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 10- 22   #531
Eman7
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Eman7
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1355
مؤشر المستوى: 43
Eman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Eman7 غير متواجد حالياً
رد: هذره طلاب المستوى الأول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WAFA abdullah مشاهدة المشاركة
كلآم جميل جدا وانا اضم صوتى لك لو مااهتمينا ماراح نستفيد من بعض وبيروح الوقت كذآآ خلآص فيه موضوع يخص الواجبات كتبته احدى الاعضاء مو حاضرني اسمها فالله ييسر لها ولنا ان شاءالله بالنسبه لموضوع بوسي اتوقع مااحد انتبه له من الحوسه اللى فينا
اشكرها من جد ع الاهتمام بمواضيعنا والله يسعدك يارب على ماتقدمينه انتى والاعضاء الاخرين عشان تساعدونا
رجائي لك افتحي الموضوع ليكون محور لمناقشاتنا والكتب والملخصات اللى نحتاجها ؟! لان مثل هالموضوع محتاجين يكون مثبت ولآ يضيع بين الصفحات
وانا مستعده اساعد باللى اقدر عليه اهم شيء نوقف مع بعض ونجتاز المستوى بنجاح ان شاءالله

دمتم بودد
اشكركم على الطرح المفيد ياليت الاخت بوسي ترجع تفتح الموضوع
Wafa انتي ماسكه مبادئ القانون ارسليلها رساله على الخاص تفتح الموضوع
وتفرغي محتوى موضوعك فيه ...

اتمنى من الجميع التعااااون ياخوان التعااااون ...

تحياتي ..
،

قديم 2014- 10- 22   #532
شروق الشمس
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1271
مؤشر المستوى: 63
شروق الشمس will become famous soon enoughشروق الشمس will become famous soon enoughشروق الشمس will become famous soon enoughشروق الشمس will become famous soon enoughشروق الشمس will become famous soon enoughشروق الشمس will become famous soon enoughشروق الشمس will become famous soon enoughشروق الشمس will become famous soon enoughشروق الشمس will become famous soon enough
شروق الشمس غير متواجد حالياً

لوسمحتو ابغى احل المنقاشات بس المشكله موموجود حلها الي حلت المنقاشات اي ماده تقولي من وين

قديم 2014- 10- 22   #533
Eman7
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Eman7
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1355
مؤشر المستوى: 43
Eman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enoughEman7 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة اعمال
Eman7 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق الشمس مشاهدة المشاركة
لوسمحتو ابغى احل المنقاشات بس المشكله موموجود حلها الي حلت المنقاشات اي ماده تقولي من وين

تفضلي اختي .. كل مايخص مبادئ القانون
من مناقشات وواجبات ..

تجديه هنا
:
:

http://www.ckfu.org/vb/t621605.html

تحياتي ..

قديم 2014- 10- 22   #534
Om sultan2
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Om sultan2
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5071
مؤشر المستوى: 47
Om sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: طالبة ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
Om sultan2 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آلسيد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي موضوع جدا خطير وانا مادري انا غلطان ولا ايش الهرجه ماتوقع الكل غلطان في هذا الشي واتمنى الرد من الجميع عشان اعرف فين المشكله

طيب ...

الحين في حل المناقشات طبعا الكل يجي وياخذ من المنتدى المناقشه ويكتبها بسرعه ولايدقق في الموضوع المناقشه او يكتب المماقشه من الردود السابقه في نفس صفحه المناقشه طيب مثلا ...

في ماده اداره اعمال ..

موضوع النقاش رقم 5

" الكفاءة والفعاليه والوزن بينهما "

وكل الردود شيكت عليها كلها كاتبين الطلاب

" هي نظرية سيكولوجية اقترحها أبراهام ماسلو بعنوان "نظرية في التحفيز الإنساني"،
كما يرتبها هرم ماسلو. في شكل هرم على حسب أهميتها النسبية مرتبه ترتيا تصاعديا بادئا
بالحاجات الدنيا :وتتلخص حاجات ماسلو في خمس مجموعات:
1- الحاجات الفزيولوجية ( physiological needs) وهي تشمل الحاجات الجسمانية الأساسيةلاستمرار الحياة كالحاجة الى الطعام والشراب والهواء والملبس والراحة وغيرها.
2- حاجات الأمان ( safty needs) وهي تشمل حاجات الشخص لتوفير الأمان سواء أكان
هذا الأمان من الناحية المادية أو من الناحية المعنويةوالنفسية أو الأمان ضد الأضرار الجسدية .
3- الحاجات الاجتماعية ( social needs) 4- حاجات التقدير ( esteem needs)
وتشمل حاجة الفرد لشعوره بتقدير الآخرين له واحترامهم وشعوره بالقدرة والنجاح
وكذلك الحاجة لتقدير الشخص لذاته"

اللي هو من موضوع الاخت اشواق ف انا اعتقد الكل راح فتح الصفحه ونقلها زي ماهي ولا فيها اثر الكفاء والوزن وهذا الكلام وانا اعتقد المناقشه هذي غلط وباحاول اكتب المناقشه من عندي لاني اعتقد الكل غلطان في هذا الشي وتقريبا اغلب المناقشات كلها غلط على طول ينقلوها بدون مايشوفو الموضوع عن ايش !!!

فانا ابي اعرف مين الغلطان انا ولا اعداد الطلاب الباقيه وشكراً لكم :) آنا شايفه موضوع جدا خطير وغريب :s

السلام عليكم

اخوي الظاهر انك تحل بالافتراضي لاني توي شيكت على البلاك بورد والسؤال كان عن نظرية ماسلو وهذا هو السؤال

كيف يمكن الاستفادة من نظرية هرمية الحاجة لماسلو في إدارة المنظمة؟

اتوقع ان المناقشات بالافتراضي تغيرت بس ماا دري اذا بتتغير بالبلاك الله لايقوله حامت تسبدي وانا اكتب

قديم 2014- 10- 22   #535
Om sultan2
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Om sultan2
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5071
مؤشر المستوى: 47
Om sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: طالبة ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
Om sultan2 غير متواجد حالياً

مرحبا ياحلوين

بخصوص متابعة المحاضرات انا فتحت الاقتصاد اول محاضرة وهذا وجه الضيف ما ادري وش جايني ابي احاول الاحق مذاكرتي بالمحاضرات بس مااااش

الله المستعان والله يسهلها

قديم 2014- 10- 22   #536
Rfe3Alshan
متميز بإدارة أعمال - المستوى الأول

الصورة الرمزية Rfe3Alshan
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5876
مؤشر المستوى: 51
Rfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة أعمال
التخصص: طالب إدارة أعمال
المستوى: المستوى السابع
Rfe3Alshan غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om sultan2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخوي الظاهر انك تحل بالافتراضي لاني توي شيكت على البلاك بورد والسؤال كان عن نظرية ماسلو وهذا هو السؤال

كيف يمكن الاستفادة من نظرية هرمية الحاجة لماسلو في إدارة المنظمة؟

اتوقع ان المناقشات بالافتراضي تغيرت بس ماا دري اذا بتتغير بالبلاك الله لايقوله حامت تسبدي وانا اكتب

تصدقين إختي أم سلطان إلى الآن ماحليت المناقشات

بنتظر لين تستقر الأنظمة لكن طلبت أجوبة المناقشات من اللي جاوبوها عشان أكون مستعد

وأتأكد منها بعد الإستقرار ..

أما الواجبات الحمد لله أمس بدأت فيها ..

الا واجب الرياضيات مانزل عندي للحين مع ان البعض نازل عندهم ,,

قديم 2014- 10- 22   #537
Rfe3Alshan

الملف الشخصي:
Rfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enoughRfe3Alshan will become famous soon enough
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om sultan2 مشاهدة المشاركة
مرحبا ياحلوين

بخصوص متابعة المحاضرات انا فتحت الاقتصاد اول محاضرة وهذا وجه الضيف ما ادري وش جايني ابي احاول الاحق مذاكرتي بالمحاضرات بس مااااش

الله المستعان والله يسهلها
ههههههه انا ادخل من الدوام + النت بطيء + حوسة ولخبطة

يعني المحاضرات شاهدت فقط مبادئ الإدارة ( 1-2 )

< ووقفنا على هيكـ لين أمس حليت الواجبات وماادري وش اسوي بعدها

قديم 2014- 10- 22   #538
Rfe3Alshan

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

^
على فكرة لو أحد ينسق لنا جدول المحاضرات المباشرة الخاصة بمستوى أول ..

لاني طبعت جدول المحاضرات ومو فاهم منه أي شيء !!

منيب عارف يعني متى محاضرات مستوى أول ..؟!

لكم ودي وإحترامي ,,

قديم 2014- 10- 22   #539
bader505
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2512
مؤشر المستوى: 0
bader505 will become famous soon enoughbader505 will become famous soon enoughbader505 will become famous soon enoughbader505 will become famous soon enoughbader505 will become famous soon enoughbader505 will become famous soon enoughbader505 will become famous soon enoughbader505 will become famous soon enoughbader505 will become famous soon enoughbader505 will become famous soon enoughbader505 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
التخصص: ادارة اعمال
bader505 غير متواجد حالياً

المحاضرات نزلتها كذا اوك انسخها وذاكر ها واحفظها ثم روح على المناقشات وحلها ليش تدربي راسك عقلك معك تعرف خلاصك والواجبات بسيطه جدا اختياري نفس طريقه الاختبارات فانت ذاكر ثم حل تثبت المعلومة هذي طريقتي لكن انا عندي سؤالين مثل ماتفضل الاخو أعلاه كيف اعرف اذا احد رد علي لاني اسال وادخل بعدها بوقت ما ادري وين راحت اسئلتي 0000 وسؤال ثاني وين القى المحاضرات المباشرة وكيف ادخل عليها ردوا علي لو تكرمتوا لو ع الخاص رجاء وشكرا

قديم 2014- 10- 22   #540
رمق ،
متميز بالمستوى الثاني إدارة أعمال

الصورة الرمزية رمق ،
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 172008
مؤشر المستوى: 223
رمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة
المستوى: خريج جامعي
رمق ، غير متواجد حالياً

أبو سلطان حتى محاضراتهم المباشره مو ثابته ولازم تشييك عليها كل يوم

أنا والله مادري أيش فيني حماسي راح !
أستغفرالله حتى وإن جهزت نفسي وهيأت الجو وبديت أفتح المحاضرة و أمسك القلم إلا أتملل
وأصك الملزمه والمحاضره واللاب كله !

ولا أحضر نص محاضره وأقفل وأرجع لمحاضره لماده ثانيه ولا أكملها وأقفل وعلى هالحال !
دحين فتحت المحاسبة المحاضره الأولى سبق وشفتها وبديت ب الثانيه طبعاً كله حساب
صايره >
أنا أيش فيني مش معئول بيصير هيك

موضوع مغلق