ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

موضوع مغلق

قديم 2013- 3- 21   #5501
المحترمه
مشرفة عامة سابقاً

الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4967975
مؤشر المستوى: 5528
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هيمو مشاهدة المشاركة
مايفتح لي البلاك وغيره القائمه بس البانر ادخل عليه يطلع لي حذف المواد وكذا
بالعربي وين احمل المحاضرات والواجبات
البلاك وش اللي يظهر لك بالضبط ؟!!
يعني هل يفتح معاك الموقع أو البلاك بورد فقط !!
طيب والإفتراضي يفتح أو لا !!

قديم 2013- 3- 21   #5502
زهورات
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
زهورات will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: غير طالب
المستوى: قبل الجامعة
زهورات غير متواجد حالياً

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا ناوية وبصراحة مترددة رغم اني صليت استخارة مرتين بس برضه مترددة اسجل عن بعد انتساب في جامعة الملك فيصل تخصص لغة انجليزية

وبصراحة قرأت كثيــــــــــــــــــــــر عن نظام الجامعة التعليم عن بعد... ماشي حاله لكن مشاكل البلاك بورد و الافتراضي كثير يشتكون منها الطلاب

وبعد يشتكون من المحتوى و الملازم اللي تتغير احيانا عند تغير الدكتور, لا ويغيرونها آخر الترم!! المفروض تنزل من البداية عشان وقت كافي للمذاكرة, ومش كل الناس تحفظ في لمح البصر!!

المشكلة الثانية مشكلة ال50 سؤال مخي بينفجر من هالموضوع + النسبة للقبول 60% وانا يا حظي نسبتي 57% فقط سمعت انهم ممكن يقبلون اقل من 60% لكني غير مرتاحة من هالسالفة

اشعر ان تخصص انجليزي فيه حفظ كثير زي شعر او قطع طويلة و تعداد و كلام كثير ... هل هذا صحيح؟
بصراحة تمنيت الحفظ يقتصر على القاعدات والاساليب وبعض الكلمات, يعني بودي يكون فهم وبس

اختي كان ودها تدخل علم اجتماع لكن اسلوب الجامعة و تهاونهم مع الطلاب جعلها تكرة انها تسجل رغم ان مجموعها اكثر مني 79%

اريد ان اعرف حقائق وتجارب من الآخرين لعل المعنويات ترتفع عندي

قديم 2013- 3- 21   #5503
ابو هيمو
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2012
مؤشر المستوى: 55
ابو هيمو will become famous soon enoughابو هيمو will become famous soon enoughابو هيمو will become famous soon enoughابو هيمو will become famous soon enoughابو هيمو will become famous soon enoughابو هيمو will become famous soon enoughابو هيمو will become famous soon enoughابو هيمو will become famous soon enoughابو هيمو will become famous soon enoughابو هيمو will become famous soon enoughابو هيمو will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه بالدلم
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثاني
ابو هيمو غير متواجد حالياً

كيف احمل متصفح اوبرا مايفتح لي لتحميل علشان احمله
ابي انسخ المناقشات

قديم 2013- 3- 21   #5504
أمنيات حنين
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية أمنيات حنين
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5228
مؤشر المستوى: 56
أمنيات حنين will become famous soon enoughأمنيات حنين will become famous soon enoughأمنيات حنين will become famous soon enoughأمنيات حنين will become famous soon enoughأمنيات حنين will become famous soon enoughأمنيات حنين will become famous soon enoughأمنيات حنين will become famous soon enoughأمنيات حنين will become famous soon enoughأمنيات حنين will become famous soon enoughأمنيات حنين will become famous soon enoughأمنيات حنين will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية آداب
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
أمنيات حنين غير متواجد حالياً

فاتتني المحاضرات المباشره والسبب ماتدخل عليها الي دخلتهم اثنين بس والحين ابغى احملها مسجله بس للاسف ماتفتح معي ولا بأي صيغه والحل

قديم 2013- 3- 21   #5505
Just have fun
متميز بملتقى التعليم عن بعد - العام

الصورة الرمزية Just have fun
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 19189
مؤشر المستوى: 112
Just have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: Ba
المستوى: المستوى السابع
Just have fun غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهورات مشاهدة المشاركة

انا ناوية وبصراحة مترددة رغم اني صليت استخارة مرتين بس برضه مترددة اسجل عن بعد انتساب في جامعة الملك فيصل تخصص لغة انجليزية

وبصراحة قرأت كثيــــــــــــــــــــــر عن نظام الجامعة التعليم عن بعد... ماشي حاله لكن مشاكل البلاك بورد و الافتراضي كثير يشتكون منها الطلاب

وبعد يشتكون من المحتوى و الملازم اللي تتغير احيانا عند تغير الدكتور, لا ويغيرونها آخر الترم!! المفروض تنزل من البداية عشان وقت كافي للمذاكرة, ومش كل الناس تحفظ في لمح البصر!!

المشكلة الثانية مشكلة ال50 سؤال مخي بينفجر من هالموضوع + النسبة للقبول 60% وانا يا حظي نسبتي 57% فقط سمعت انهم ممكن يقبلون اقل من 60% لكني غير مرتاحة من هالسالفة

اشعر ان تخصص انجليزي فيه حفظ كثير زي شعر او قطع طويلة و تعداد و كلام كثير ... هل هذا صحيح؟
بصراحة تمنيت الحفظ يقتصر على القاعدات والاساليب وبعض الكلمات, يعني بودي يكون فهم وبس

اختي كان ودها تدخل علم اجتماع لكن اسلوب الجامعة و تهاونهم مع الطلاب جعلها تكرة انها تسجل رغم ان مجموعها اكثر مني 79%

http://www.youtube.com/watch?v=xeip3dQqZhU

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هيمو مشاهدة المشاركة
كيف احمل متصفح اوبرا مايفتح لي لتحميل علشان احمله
ابي انسخ المناقشات
إكتبها أحسن لك عشان ترسخ المعلومة
و لا تكثر كلام بالمناقشة
خير الكلام ما قل و دل
و إذا أنت ملزم
http://www.opera.com/computer/windows

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات حنين مشاهدة المشاركة
فاتتني المحاضرات المباشره والسبب ماتدخل عليها الي دخلتهم اثنين بس والحين ابغى احملها مسجله بس للاسف ماتفتح معي ولا بأي صيغه والحل
عادي تحملها بعدين
و تواصل مع دفعتك ممكن المشكلة عامة

بعد الإجازة ممكن ينزلونها

قديم 2013- 3- 21   #5506
Just have fun
متميز بملتقى التعليم عن بعد - العام

الصورة الرمزية Just have fun
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 19189
مؤشر المستوى: 112
Just have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: Ba
Just have fun غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهورات مشاهدة المشاركة

أغلب الي يشتكون مستجدين
و يشتكون لأنهم ما يعرفون الأنظمة

من طلب العلا سهر الليالي

و من يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

قديم 2013- 3- 22   #5507
جميله ع م
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6413
جميله ع م will become famous soon enoughجميله ع م will become famous soon enoughجميله ع م will become famous soon enoughجميله ع م will become famous soon enoughجميله ع م will become famous soon enoughجميله ع م will become famous soon enoughجميله ع م will become famous soon enoughجميله ع م will become famous soon enoughجميله ع م will become famous soon enoughجميله ع م will become famous soon enoughجميله ع م will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: علم اجتماع
جميله ع م غير متواجد حالياً

انا فيه غلط بااسمي كيف اقدر اتواصل مع الجامعه لتعديله

قديم 2013- 3- 22   #5508
نسألكم الدعاء
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 766
نسألكم الدعاء will become famous soon enoughنسألكم الدعاء will become famous soon enoughنسألكم الدعاء will become famous soon enoughنسألكم الدعاء will become famous soon enoughنسألكم الدعاء will become famous soon enoughنسألكم الدعاء will become famous soon enoughنسألكم الدعاء will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: اللغة العربيه
المستوى: المستوى الأول
نسألكم الدعاء غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه جمعه مباركه عندي بعض الاسأله انه ادرس كليه الاداب في الفصل الثاني قسم اللغه العربيه بس حبيت اعرف الحين احنه بسنه التحضريبه اقدر اغير قسم اخر في نفس الكليه -

وسؤال التاني هو التعليم عن بعد فيه صيفي في الاجازه ولا مافيه ارجوو مساعدتكم

قديم 2013- 3- 22   #5509
المحترمه
مشرفة عامة سابقاً

الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميله ع م مشاهدة المشاركة
انا فيه غلط بااسمي كيف اقدر اتواصل مع الجامعه لتعديله
اذا الغلط في البلاك بورد مافي إشكال
جميع الطلبه نفس المشكله .. ولكن
راسلي العماده بطلب التعديل
بالتوفيق

قديم 2013- 3- 22   #5510
المحترمه
مشرفة عامة سابقاً

الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسألكم الدعاء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه جمعه مباركه عندي بعض الاسأله انه ادرس كليه الاداب في الفصل الثاني قسم اللغه العربيه بس حبيت اعرف الحين احنه بسنه التحضريبه اقدر اغير قسم اخر في نفس الكليه -

وسؤال التاني هو التعليم عن بعد فيه صيفي في الاجازه ولا مافيه ارجوو مساعدتكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله وجمعه طيبه على الجميع ..

تغيير التخصص يتطلب منك إنهاء 24 ساعه معتمده
ومن ثم تغير التخصص .. ولكن في كلية الآداب
المستوى الأول والثاني مشترك فيما بينها المقررات

أما الصيفي حتى الآن لم تعتمد الجامعه ولم تصرح به

بالتوفيق

موضوع مغلق