|
ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
|
أدوات الموضوع |
2011- 8- 2 | #51 |
مشرفة سابقة
|
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
الـ ـجـ ـزء الأخـ ـــــ ـــيـــ ـــر
بعد أربع أيام .. كان الموعد المنتظر .. اليوم زواج عبدالعزيز ووريف ... الساعه 4 العصر كان عبدالعزيز بالمطار ... حاولو فيه انه يخلي فيصل بيجيبه واحد من عيال عمه بس هو أصر انه بيجيب فيصل من المطار .. أول ما شاف زول فيصل جاي إبتسم ابتساااااامته الواااسعه وراح يحضن صديق عمره .. عبدالعزيز : تو مانورت السعوديه ... صدق انك سخيف يوم خوفتني عليك فيصل : اقول ترانا اليوم عرسان لاتخرب مزاجي عبدالعزيز :هههههههههههههههههههههههههههه يالله بس امش معي طلعو من المطار وعبدالعزيز ماسك الشنط عن فيصل حطها بشنطة السياره وحركو عالقاعه اللي بيتم فيها العرس .. فجر كانت جالسه مع وريف عند الكوافيره وريف : خايفه فجر : ترى عزوز ما ياكل وريف بتبكي : مو وقتك والله فجر :أفااااا بأعديها لك اليوم وريف: يوووووووووووه فجر أقسم بالله احس ودي ابكي .. لو بيدي اكنسل كل شي اليوم كان كنسلته وانتي جالسه تتريقين فجر تحط يدها على شعر وريف : ادري بك خايفه ... بس صدقيني الماضي ماله بقلبك أي مكان تدرين ليش؟؟ رفعت وريف عيونها الغريقه لفجر وكأنها تسألها ليش.. فجر : لأنك ما وصلتي لهالمرحله إلا انتي متجاوزه هاجس جاسم وريف تحط يدها على فم فجر : لا تقولين إسمه فجر : طيب ولا يهمك ... لا تخربين فرحتك بنفسك ... صدقيني انتي ماتعرفين اش كثر عبدالعزيز يحبك ... عبدالعزيز يعشقك .. حب ما قد سمعته ولا شفته ولا عرفت عنه .. ترى كل الحب اللي طلعه لك هذا ربع اللي بقلبه لك .. مايستاهل تفرحين قلبه بفرحتك؟؟؟ ابتسمت وريف وضمت فجر وتركت دموعها تغسل بقايا خوفها ورهبتها من شي إسمه زواج ... أما ببيت ماجد كانت أخصائية التجميل اللي جات من جده مخصوص لميان كانت باديه تسوي شعر ميان اللي مرتعبببببببببه وميته رعب وخوف وخجل وكل شي .. عبدالرحمن كان جالس مع الرجال وقلبه ماهو معه .. قلبه مع لميس .. اليوم شكلها تعبان .. لها اسبوعين مو طبيعيه ... قلبه ما كذب ... كان هالإتصال من لمياء تخبره إن لميس طاحت عليهم بالبيت عبدالرحمن طلع من قاعة الرجال بسررررعه وهو قلبه بيوقف ... لميس ما تطيح إلا اذا كانت مرهقه ... وش اللي مرهقها شالها وعالمستشفى على طووول وجاته البشرى ... الدكتور : مبروك المدام حامل بالشهر الرابع عبدالرحمن ببلاهه: قل قسم ......!!!! الدكتور ابتسم : شكلك اول مره تصير ابو ألف مبروووك لميس تحس إنها ميته من التعب والإرهاق وخصوصا انها الأيام اللي راحت تعتبر مداومه عالسوق لعيون ميان دخل عبدالرحمن وهو مبتسم وحنان الكون يسكن بعيونه : لابارك الله بميان وفيصل لميس : ليش حبيبي كذا؟؟ لميس رفع يدها ويبوسها : بغيت أفقد زوجتي وولدي بسببهم لميس :أي ولد؟؟؟ عبدالرحمن يأِشر على بطنها : اللي هنا لميس : قول والله ؟؟ عبدالرحمن : وليش أحلف هذا هو الدكتور عندك إسأليه .... الساعه 12 كان وقت زفة ميان إنزفت على قصيده و زفة لمحمد عبده ... اما فيصل رفض ينزف للحريم وإكتفى بأنه ينتظر ميان بالسياره .. الساعه 2 ونص .. كانت اللحظه اللي اتمناها انا شخصيا من بداية القصه .... ــ(((((( عبدالعزيز وريف ))))))ــ كان ماسك يديها بيديه .. هالليله وده يعترف لها بكل شي .. وده يقولها أحبك .. احبك ماتكفيه .. وده ربي يلهمه بكلمه تعبر عن اللي يسكنه لهالإنسانه .... أول مره يشوفها بمكياج ..... جمال ما فوقه جمال ... سحر ما بعده سحر .. فجر : يحووول خلصوني الزفه بتبدأ وريف دموعها بعيونها من الفرحه .... والخوف أم وريف كانت عالكوشه بكرسيها تناظر للباب اللي بيطلعون منه .. وهي تبكي حمد وشكر لربي يوم عوض بنتها وريف : حصنت نفسك؟؟؟؟؟ عبدالعزيز بهمس : خايفه علي من العين؟؟؟ وريف رجعت تاكد عليه كانت خايفه من اللي صار مع جاسم يصير مع عبدالعزيز : حصنت نفسك؟؟؟ عبدالعزيز : لا وريف : ليش؟؟؟؟؟ عبدالعزيز فك يديها وقام يقرا عليه وعليها المعوذات ويوم خلص ابتسم لها : هاه خلاص فجر : ترى أبذبحكم لنا ساعه نقول الزفه بتبدأ عبدالعزيز مسك يد وريف اليسار بيده اليمين وشبّك اصابعه بأصابعها وقال لفجر : إفتحو الباب... انفتح الباب الخشبي الكبير وطلع الصوت عااااااااااالي هـــذي الوريف هـــــذي الوريف درة بنـــــــات المملكه وتــــــــــــــــــــــــــاج الــمــلـــوك إن أقبلت من نورها تنحني الشمس وان سولفت ذاب الخجل من عطرهااااا وأجمل قصيد الكووووون في عينها همس وأروع مووايل العشق من مطرهااا هي آية الحسن المطرز بالزمرد والعقيق .. ودانة العقد الفريد وأثمن عناقيد الرضااا ونشوة فضااا عبدالعزيز عبدالعزيز وعالمه وإحساسه الراااااضي على نهاية الأغنيه وصلو للكوشه نزلت وريف راسها تبوس أمها وتضمها وشوي وتصيح ام وريف : عبدالعزيز لا أوصيك على بنتي عبدالعزيز : فيه أحد يوصونه على عيونه ابتسمت وريف بخجل .... جلسو عالكرسي بعد خمس دقايق طلع عبدالعزيز وبنات عم وريف طاااايرين من الفرحه لها ... وفجر ... فجر وش تقول تفرح لأخوها .. ولا لصديقتها .. ومهما حاولت تخفي خوفها إذا صارو وريف وعبدالعزيز بلحالهم .. خايفه يكون الماضي حاجز بينهم .. قطع تفكيرها قومة وريف من الكرسي بتطلع لعبدالعزيز وناظرت بلمياء وقالت لها بخجل : يسلم عليك زياد لمياء توردت خدودها : الله يسلمه ... أول ما وصلو للغرفه ناظر فيها وغمز لها .... وريف كان خوف العالم ساكنها ... أصرررت على زياد ما يروح بسرعه ... خايفه ... خايفه وماتنلام .... دخلت معه بتردد ... كان عبدالعزيز حاس بخوفها ومتجاهله .... عبدالعزيز قفل الباب وشاف دموعها بعيونها ... ضمها لصدره .... وهنا إنتهى الماضي بالنسبه لوريف ....... ., بعد سنتين .... 1427.... عبدالعزيز ناسف شماغه على كتفه : شدونه روحي لماما قوليلها تخلص بسرعه شادن : بابا انت روح عبدالعزيز طلعت عيونه : يابنت انا ابوك شادن : وانا بنتت((بنتك)) عبدالعزيز : هههههههههههه لاياشيخه ..إنطقيها زين أول وريف : وش فيك تضحك؟؟؟ عبدالعزيز : هاه حبيبتي خلصتي؟؟؟ وريف بإبتسامه : ايه ياقلبي خلصت عبدالعزيز يترك شادن اللي كان شايلها ويروح لوريف : حياة عزيز تعبانه؟؟؟ وريف تأشر لبطنها : ولدك تاعبني عبدالعزيز : يحق له يتدلع على أمه وريف بدلع : وانا يحق لي أتدلع على حبيبي عبدالعزيز هاااام بعيونها .. شادن : باااااااابااااااا بسلعه بنلوح للنونو ((بسرعه بنروح للنونو)) عبدالعزيز يطالع في بنته بنقمه : انتي اللي تخربين جوي دايم وريف :هههههههههههههههه تمووووت على ميس بنت لميس لأنها بعمرها .. ’, لمياء : هاه حبيبي نمشي؟؟؟ زياد : يالله لمياء : مو عارفه وش أقولهم ..أحسهم مابيصدقون زياد : اللي يسمعك يقول لك 10 سنين متزوجه .. ولو طعتيني ما حملتي اللحين ’, ميان بالتاكسي مع فيصل : وش تتوقع ردة فعلهم؟؟؟ فيصل : والله مدري عسى العنوان يكون صح ولا وهقني عزوز ميان : ليش مو هو اللي جاء يستقبلنا فيصل : انا ما ابيهم يشكون اننا جايين ميان : اشتقت لأهلي فيصل : وانا بعد ... الله يعلم بشوقي لهم ميان : ياحليله عبدالرحمن هو اللي أصّر عليهم يروحون الإستراحه اليوم عشان نشوفهم هناك فيصل :ههههههههههههه عساه مايخرها عند لميس عاد اللحين جايبة له ميس ونديم ميان : اما نديم هذا اللي ما شفته الا بالصور .. تحسه على إسمه مافيه عرق سعودي خخخخ فيصل : عبدالرحمن ولميس مجانين وإجتمعو ’, ميس كانت تناظر بأمها وتبتسم ... لميس : عبدالرحمن وربي كانت هنا انا متأكده عبدالرحمن : تغطي بالطرحه مو لازم غطوه ... يالله بس تأخرنا لميس : والله ما أعرف عبدالرحمن لاحظ ميس المبتسمه مسك يد لميس : العلم عند بنتك لميس رفعت عيونها : ميس ميس ماتت ضحك وطلعت الغطوه من جيب بنطلونها وراحت تركض لميس : ياااااااااااااااااااااااااااااابنت الذين آمنو تعااااااااااااااااالي عبدالرحمن : عز الله عبدالرحمن ولميس جابو بنت لميس تلبس غطايتها بسرعه : اقول يالله حبيبي شغل السياره وانا ابلحقك برا عبدالرحمن : اوكي حبي هاتي شنطة نديم عنك واقترب عبدالرحمن من نديم اللي بحضن أمه : يالبى هالعيون الناعسه ياناس ’, آخر ناس وصلو الإستراحه كان عبدالرحمن ولميس ... صبا : لميييييييييس وينك؟؟؟؟ تأخرتو .. مره ثانيه عطيني ولد أخوي من الصبح لميس تعطي نديم لصبا اللي تموت عليه : روووح لعمتك فكني من صراخك صبا : ياحياتي عليه يجنن رغد : اما انا جايبه حلاوه لشدونه وأم المقالب ميس ميس تضحك من الفرحه يوم شافت الحلاوه وتين : صبا .. رغد فهودي يسلم عليكم ويقول مبروووك صبا توردت خدودها .. أما رغد تظاهرت بالامبالاه وهي ميته من الخجل وريف ومعها صينية الحلا اللي يحبونها بنات عمها : أجل وافقتو على حمد ورعد؟؟؟ صبا ناظرت وريف بخجل ... لمياء :هههههههههه أهم شي إخوان عشان صبا ورغد ما يفترقون أبد .... يالله بس شدو حيلكم عشان السنه الجايه تتخرجون وتعرسون مابقى غيركم ماتزوج بالعايله هههههههههههههههههههههههههههههه لمياء : اقووول ... تراني قريب بصير ام الكل إنذهل .... وريف : يالدبه ماعندك إسلوب انتي الكل ضحك ...:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والكل نطق لها بــ مبروووووك مبروووك الله يقومك بالسلامه .. لميس : يمه علامك تبكين؟؟؟؟ ام لميس : كلنا مجتمعين .. مابقي غير ميان ... متى يرجع فيصل بهذل بنتي بهالسفر ... اااه يابنتي ميان اللي كانت عند باب الإستراحه حقت الحريم دخلت : السلام عليكم من الفرحه الكل راح يركض يسلم عليها .. ماعدا لميس اللي توها مخلصه الأربعين وتعبانه ... ووريف اللي حامل .. ولمياء اللي توها بالشهر الثاني .. وأم وريف اللي جالسه على كرسيها <> <> <> <> <> من وريف عرفت بأن الحياه ليست بيوم محطه تقف عندها آمالنا .. ولم تكن موقف تتوقف معه أفكارنا وأحلامنا .. ولم تكن عقبه نقف أمامها عاجزين عن إزاحتها .. هي عدة محطات .. لكل محطه منها مايميزه .. ومحطة مره .. واخرى حلو .. وتلك سعيده .. وتلك حزينه .. كل محطه تختلف عن سابقتها كل الإختلاف .. وكل محطه نتعلم منها مايساعدنا على تجاوز المحطة التاليه .. تلك خواطري وكلامي وتبعثري بين هذه السطور ... لم تكن من فراغ .. كانت مشاعري ... ومشاعر من حولي .. وريف كان جرحها بجاسم قويا ... ظُلمها من زوجة خالها أقوى .. ولكن كان الدواء عبدالعزيز ... فهنيئا لها بذلك الجرح الذي جمعها بعبدالعزيز .. عبدالعزيز الذي لازال يتلذذ بخجلها حينما ينطق لها أحبك ..... فيصّر على إحراجها بترديده : أحبك .. أحبك .. أحبك ... لترد عليه بكل خجل : بس خلاص ماعندي شي أقوله فيرد عليها بحالميه : ــ(((((( لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني ))))))ــ تـــــــــــــــــمــــــــــــــــــت |
2011- 8- 2 | #52 |
مشرفة سابقة
|
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
أتممممنى تكوووون الروايه عجبتكم
|
2011- 8- 3 | #53 |
:: مشرفة ::
منتدى اللغة الانجليزية - التعليم عن بعد سابقآ |
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
ملاك وربي روايه راااااااااااااااااائعه
التقييم قليل بحقك لاتحرمينا من الجديد |
2011- 8- 3 | #54 |
مشرفة سابقة
|
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
الله يسلم يد كاتبتها بجد ابدعت
منوره حبيبتي وشاكره لك تقييمك |
2011- 8- 25 | #55 |
أكـاديـمـي نــشـط
|
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
تجننننن من ؟آجمل الروآيات اللي قريتهآ
مشكورة ح بيبتي يعطيج العآآفيه |
2011- 8- 25 | #56 |
مشرفة سابقة
|
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
الله يعافيك .. اسعدني تواجدك
نورتي |
2011- 9- 21 | #57 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننننننننننن من جد حسييت اني ودي اكون مثل وريف بس مو مثلها بالمصايب اللي صارت لها اقصد مثلها هي وعزوزي حبيبي بالرومنسيه من جد تسلميين ملووكه اختيار موووفق |
2011- 9- 22 | #58 |
أكـاديـمـي فـعّـال
|
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
ب انتظظظار التككمله
|
2011- 9- 23 | #59 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
جد جد هذي الـروآيــة من أروووع الـروآآآيــآت التي قـرأتهـآ ,,
~ سلمت أنـآملك أخت ملآك |
2011- 9- 23 | #60 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
الروآآية رووووووووووووووعة بقوووووة
اول مره اقرأ رواية وترى خشيت معها جووو يمكن لأن انا وبنات عماتي واولاد عمي مثلهم كذا دايم مقاالب وحركاات في بعض سلمت اناااملك على النقل الأكثر من رآآآئع +تقييم |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مرحــــبـــاً تـــرحـــ ي ـــبتٍ كـِـلهــــا لي .... تــكــســيــني مِــن راســـي | Monster Night | مدونات الأعضاء | 443 | 2012- 7- 25 01:41 AM |
ماهو شعورك عندما يقال لك احبك ؟؟؟ | بنت الشمري | ملتقى الطلاب والطالبات الترفيهي | 154 | 2012- 6- 15 11:09 PM |
.. تعلم الذكاء بأربع حركات .. ^_^ | DewDrop | ملتقى المواضيع العامة | 20 | 2011- 10- 4 10:24 PM |
ماهو شعورك عندما يقال لك احبك ؟؟؟ | بنت الشمري | ملتقى الطلاب والطالبات الترفيهي | 3 | 2011- 7- 26 02:21 PM |
[ جميع التخصصات ] سنة رابعة الثقافة الصحية ؟؟؟ | فيزيائية طموحة | منتدى كلية العلوم بالدمام | 17 | 2011- 1- 5 08:15 PM |