ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 6- 21   #51
عبدالعزيز المقبل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عبدالعزيز المقبل
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2035
مؤشر المستوى: 86
عبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالعزيز المقبل غير متواجد حالياً
رد: اللي يقول ماانظلم تعال انت وياه هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~*ظل المطر*~ مشاهدة المشاركة
ومتأكده اغلب اللي اشتكوا من البيت والعيال عند الجامعه يشتكون من الجامعه عند البيت والعيال !!!!!!!!!!!
حكيمة جدا والله..

ولو اني اختلف معك في كون السبعين درجة والثلاثين من صالحنا
شوفي هنا

http://www.ckfu.org/vb/t111161.html
قديم 2011- 6- 22   #52
كيف حالك
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 53
مؤشر المستوى: 55
كيف حالك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: .........
التخصص: هـ اقصد الفقرة
المستوى: خريج ثانوي
كيف حالك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الأحمد مشاهدة المشاركة
وبالنسبه لكيف الحـآل كيف حـآلك بس
شنو هالمثال والخرابيط

اللحين سويت عالم ثاني بمخيلتك وحطيت قوانين على كيفك واستدليت فيها !!!
المهم ما اقول الجـآمعه معصومه من الخطا فيه اخطـآء وان شـآء الله تتصلح لكن اتمنى ان نسبه المظلومين قليله واللي يشوف انه انظلـــم يطالب بحقه وان شـآء الله يرجعله

طيب يا اخي الفــآهم وش بتسوي ما نبي كلام هنا نبي افعال مو جيدين بالسوالف وبس

وبالنسبه لموضوع المية درجه انا اشوف الاغلبيه راضيـــه بان الاختبار من 70 حتى مع ان بعضهم انظلم في المشاركات

انا معاكم ان البلاك بورد يبيله تغيير بس ولا الباقي اوكيك يا كيك
ورجاء قللو الجو السلبي هنا خلكم متفائلين شوي في جامعتكم اللي يسمع كلامكم بيتحطم
كلامي واضح مايحتاج تقول ساويت وماسويت تجاربهم يطبقونها على الدفعات الجديدة مو علينا وكلامي كان واضح اقصد رد الي جالسه تبغانا نمشيء بالنظام .

انا جيد بالسوالف وجيد بالفعل يالأخو وتجيك الأخبار قريب وكلامنا مو عن بلاك بورد بس لا عن عماده نبيها كاملة تتغير لانها تكذب في كل شيء
قديم 2011- 6- 22   #53
كيف حالك
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~*ظل المطر*~ مشاهدة المشاركة
كيف الحال العميد كذاب ؟؟؟؟؟

يا اخي او اختي فيه شي اسمه لباقه في الحديث كلامك منفر ولو تبي احد يسمع لك شلون بيسمع وهو نفر اصلا ؟؟؟؟؟. راجع طريقة اختيارك للالفاظ محد معصوم بس ماتوصل للكلمات هذي كأننا جالسين بالحاره !!!!!!

اقري تصريحه هنا
http://www.okaz.com.sa/new/issues/20...0530423048.htm
كتبه وقت كان البلاك بورد مقفل هذا كذب او لا
اقري تصريحه اللي قال راح يفتح درجات المشاركه خلال يومين للطلاب وقت الاختبارات
هذا كذاب او لا
لما يقول البلاك بورد يستوعب 200 الف طالب وهو مع 40 الف ضرب هذا كذب او لا
لما ينكر انه فيه اي مشكلة في النظام هذا كذب او لا

اللباقه بلغتكم اكون منافق ! ماحد معصوم عن الخطأ في شيء يخصه لكن كونه يجرب في 40 الف طالب ونقول محد معصوم ؟ الطبيب من خطأ بسيط يسجن وتسحب الشهاده منه مرات وهذا جالس يغلط كل شوي ونكست له عن نفسي اي واحد مو محترم ما احترمه عميد ولا حتى ملك .
جالس يكذب الطلاب في الجرايد ونقول محد معصوم ؟ هو كذبنا قبل ما نقول عنه كذاب روحي قولي له بابا نجار خليك لبق في تصريحاتك لو قدرت روحي قولي له ليه تكذبنا ولا الوضع معاه يختلف عادي كل شي يقوله صح واحنا غلط
احنا نبي نظام الجامعات يطبق علينا مو نظام النجار لانه مانثق فيه ولا في عمادته لان لهم سوابق كثيرة خلتنا نفقد الثقة فيهم .

بعد ماقريتي تصريحه في جريدة عكاظ هاه طلع كذاب او لا ؟
قديم 2011- 6- 22   #54
كيف حالك
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريئة2 مشاهدة المشاركة
يا اخوان ترى عادي كيف حالك يتكلم وهو مرفوع عنه القلم واتهاماته جاهزة بجيبه يتكلم ويتكلم
وفي الاخير يقول ترى مادري شي عن الموضوع

ما راح ارد عليك بنفس الطريقة بالعكس بقول لك جزاك الله خير

لو كتبت كلمة غلط حدديها لي وانكري الغلط واثبتي الصح كذا يكون كلام العقلاء
قديم 2011- 6- 22   #55
TOTOكيوت
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية TOTOكيوت
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 138
مؤشر المستوى: 62
TOTOكيوت will become famous soon enoughTOTOكيوت will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: يارب حقق امنيات totoكيوت
التخصص: اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
TOTOكيوت غير متواجد حالياً

الجامعه فيها ملاحضات كثير وتقهررر بعد
بس اختي الغاليه من حقك تنقهريييييييين وبعد من حققك تطالبين بحقك لين مترجعينه لك

بس اختي في كلامك ملاحضات موحلووه مررره اتمنى انك تنتبهين اليها

واتمنى انك ماتزعلي مني لكي ودي

وربي يوفقك وفق الجميع
قديم 2011- 6- 22   #56
قلبي مملكتي
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية قلبي مملكتي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 106
مؤشر المستوى: 59
قلبي مملكتي will become famous soon enoughقلبي مملكتي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه خاصة
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الثالث
قلبي مملكتي غير متواجد حالياً

الله يكون بعونك
قديم 2011- 6- 22   #57
Lubna
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية Lubna
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5262
مؤشر المستوى: 112
Lubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
Lubna غير متواجد حالياً

معليش لي تعقيب بسيط

لما جيت اسجل بالجامعه ما سجلت الا بعد ما سالت و عرفت النظام صح و وافقت عليه و كان وقتها 100 سؤال اختيار متعدد

و ساعتين ماكانت تكفي اني اقدر اخلصهم كلهم و هذا مو بس كلامي كلام اغلب اللي معاي

بعدين حسب ما عرفت انه الاعمال الفصليه هذي بناءً على امر من الوزارة و تم تطبيقه من الترم الماضي

يعني كان الاولى ان تسالون اكثر

انا معكم فيه مشكله بالنظام و خصوصا الاعطال اللي فيه و اتمنى انه يكون الحل اللي اعلن عنده الاستاذ مصلح و هذا بالمنتدى الجديد الي راح نبدا فيه من بداية السنه الدراسيه و شكله يبشر بخير

لكن حنا مع مشكلة الناس الي شاركوا و تعبوا ولا انحسبت لهم معكم حق تنقهروا و تتضايقوا بس بدون ما نغلط على بعض حنا اخوة

و مو كل من قال انا ما شاركت ولا سويت تصدقونه بعضهم مجرد كلام فاضي

و اللي قراته بس نسيت وين والله ان اي طالب / ة شارك ولا احتسبت له الدرجه يرسل فاكس او ايميل عشان يتم التعديل

و اللي اخذوا 30 درجة بدون وجهه حق المفروض يخجلون من انهم يعلنوا هالشي مو عشان الجامعه لا بس تقديرا لمشاعر اللي تعبوا و اجتهدوا ولا اكتلمت المشاركات عندهم

بالنسبة للجامعات الثانيه انا سمعت من كثير من طلاب و طالبات حولو من جامعة الملك عبدالعزيز لصعوبة الدراسه فيها و تعقيدها مو بس بهالملتقى لقيت هالناس حتى في النقاش

انا اقدر اتكلم عن جامعة الامام لان لي ناس يدرسون فيها و الي هي كمان اشوف فيها تعب يعني 30 محاضرة و ملازمهم كل وحده تصدم اكثر من الثانية الكلام ورا بعض و الصفحة بالوجهين مليانه
و فوق هذا كله 25 سؤال عليها 100 درجه وانتي و حضك

و هالترم لان النتايج لاول مره تطلع بدري مرره الكل متنرفز لانه التصحيح ظلمهم بقووه

ما اقول ان ما راح يكون فيه ظلم عندنا لان الخطأ وارد

و بالنسبة لوقت النتائج هي ما تاخر ولا شي لانها دايم بعد اسبوعين يعني على الاسبوع الثالث تطلع

الاوراق على ما تتجمع من كل مراكز الاختبار و تنرسل لهم و التدقيق بالبيانات و غيرها

ياليت نكون وسيعين صدر لو شوي بالحوار بدون ما نقلل من قيمة بعض كلنا اخوة هنا مانبي نزعل او نشيل على بعض
قديم 2011- 6- 22   #58
محمدالعنزي
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 57
محمدالعنزي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: المستوى الأول
محمدالعنزي غير متواجد حالياً

انا عندي كل المواد 24

بس الله يسامحهم شسوي اذا بروح وبجي اتعب على شي تافه لانهم هم تافهين
قديم 2011- 6- 22   #59
كيف حالك
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lubna مشاهدة المشاركة
معليش لي تعقيب بسيط

لما جيت اسجل بالجامعه ما سجلت الا بعد ما سالت و عرفت النظام صح و وافقت عليه و كان وقتها 100 سؤال اختيار متعدد

و ساعتين ماكانت تكفي اني اقدر اخلصهم كلهم و هذا مو بس كلامي كلام اغلب اللي معاي

بعدين حسب ما عرفت انه الاعمال الفصليه هذي بناءً على امر من الوزارة و تم تطبيقه من الترم الماضي

يعني كان الاولى ان تسالون اكثر

انا معكم فيه مشكله بالنظام و خصوصا الاعطال اللي فيه و اتمنى انه يكون الحل اللي اعلن عنده الاستاذ مصلح و هذا بالمنتدى الجديد الي راح نبدا فيه من بداية السنه الدراسيه و شكله يبشر بخير

لكن حنا مع مشكلة الناس الي شاركوا و تعبوا ولا انحسبت لهم معكم حق تنقهروا و تتضايقوا بس بدون ما نغلط على بعض حنا اخوة

و مو كل من قال انا ما شاركت ولا سويت تصدقونه بعضهم مجرد كلام فاضي

و اللي قراته بس نسيت وين والله ان اي طالب / ة شارك ولا احتسبت له الدرجه يرسل فاكس او ايميل عشان يتم التعديل

و اللي اخذوا 30 درجة بدون وجهه حق المفروض يخجلون من انهم يعلنوا هالشي مو عشان الجامعه لا بس تقديرا لمشاعر اللي تعبوا و اجتهدوا ولا اكتلمت المشاركات عندهم

بالنسبة للجامعات الثانيه انا سمعت من كثير من طلاب و طالبات حولو من جامعة الملك عبدالعزيز لصعوبة الدراسه فيها و تعقيدها مو بس بهالملتقى لقيت هالناس حتى في النقاش

انا اقدر اتكلم عن جامعة الامام لان لي ناس يدرسون فيها و الي هي كمان اشوف فيها تعب يعني 30 محاضرة و ملازمهم كل وحده تصدم اكثر من الثانية الكلام ورا بعض و الصفحة بالوجهين مليانه
و فوق هذا كله 25 سؤال عليها 100 درجه وانتي و حضك

و هالترم لان النتايج لاول مره تطلع بدري مرره الكل متنرفز لانه التصحيح ظلمهم بقووه

ما اقول ان ما راح يكون فيه ظلم عندنا لان الخطأ وارد

و بالنسبة لوقت النتائج هي ما تاخر ولا شي لانها دايم بعد اسبوعين يعني على الاسبوع الثالث تطلع

الاوراق على ما تتجمع من كل مراكز الاختبار و تنرسل لهم و التدقيق بالبيانات و غيرها

ياليت نكون وسيعين صدر لو شوي بالحوار بدون ما نقلل من قيمة بعض كلنا اخوة هنا مانبي نزعل او نشيل على بعض
كلامك ممتاز اختي يعني النظام لما سجلنا كان 100 درجة والوقت المفروض يتغير باللي يكفي الاسئلة وهم كانوا اصلا مخالفين النظام بتحديد وقت غير مناسب للاسئلة يعني طبعهم المخالفة من زمان .

لكن مستحيل وزارة التعليم العالي تعطي امر جديد ويتنفذ مباشرة على الجميع دائما التطبيق يستثنون منه اللي قبله ويتركون فتره اربع سنوات الى خمس لتغير الوضع بالنسبة لهم ومو بس وزارة التعليم العالي اي قانون جديد يعمل هذا الشيء في كل مكان .

تقولي الدكتور مصلح اعلن حل طيب الحل يجي بعد المحاسبه وهم لازم يتحاسبون على الاهمال والتصريحات . مابي احبطه بس الموضوع كله نسخة منتدى يدخلون فيها قاعدة بيانات الطلاب ما يحتاج لها كل هذا التضخيم هذا شغلهم ومايحتاج لها دكتور عشان يسويها اي واحد يقدر يعملها لمتى يستخفون بالطلاب بكره يرفعون صورة نجمه او ورده ويكتبون موضوع قامت العمادة برفع صورة ورده ونجمه لإضافة روح الآلفة والمحبة بين الطلاب خلاص والله كبرنا عن هذه المواضيع اللي ماتستحق انهم يكبرونها ويكتبونها وين شغلهم من زمان ولا ما يطلع الابداع ان كانوا شايفينه ابداع الا بعد المشاكل وايش فايدة الموضوع لما تطرح اعلان عنه تبي تهدي الطلاب مثلا .

مشكلة الطلاب اللي تعبوا وشاركو وما اخذهم حقهم نقول البرنامج مخبط واللي ماشارك وجاته هذا دليل ايش
مو كفاية انه فيه طالبات دخلو مكان طالبات في الاختبارات رغم انه لو فيه بطاقة جامعية كان ماقدرت وحده تعمل كذا
ومو كفايه فيه من الطلاب اللي كانت اسئلة الاختبارات في ....

احنا مانتكلم عن الدراسه سهلة او صعبة الدكتور عنده مقرر وكتاب ومحاضرة والاسئلة تجي منهم ولو خرجت عنهم يقدر الطالب يشتكي وياخذ حقه .

التعديل الأخير تم بواسطة كيف حالك ; 2011- 6- 22 الساعة 07:03 AM
قديم 2011- 6- 22   #60
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4916
مؤشر المستوى: 95
زحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: التربيه الخاصه _ أعاقة عقلية
المستوى: المستوى السابع
زحلط غير متواجد حالياً

اللهم سلم سلم
صباااحكم ورد وعنبر وكادي ونعناع يهدي الاعصاب
انا مابي ارد بالموضوع لاني ارى الوضع متوتر حالياً
ولاكن ردي في نقطه اتمناء اننا نستوعبها وهي من رد الاخت
nona22 وهي :
انا اقول اللي ناقصه درجاته ظلم يرد وغيره ماطلبت رد احد اطلاقا
طيب اختي كلامك على العين والراس بس وش تقولي
في عنوان الموضوع كاتبه
[موضوع عام] اللي يقول منظلم تعال انت وياه هنا
اختي ماهي حلوه من انسانه فاهمه وعاقله مثلك تقول تعال وبعدين تقول ماطلبت رد احد اطلاقا اجل ليه زهمتيهم وليه حطيتي موضوع عام

وهم بعد ذا السطر فيه نقطه حيرتني
الرجاء الرد للي نقص في درجاته بغير وجه حق

فلسفه زايده مانبغى

معليش تحمليني فلسفه يعني ان اللي له وجهة نظر مخالفه لكي يتفلسف واللي يقول كلامك صح هذا هو الصح
وين راحة لغت الحوار واحترام الراى الاخر لابد نكون واقعيين
وبعد حصلت بعض الردود من الاخوان الاعضاء ماكنت اتوقع انها تخرج من رجل يدرس في جامعه ولاكن ربما الغضب قد حجب على التفكير

اخيرا اتمنا ان تسع صدوركم لردي ومن يرى فيه اي خطاء ينبهني

ولكم دعائي بأن ياخذ كل واحد حقه وان يرفع الله مابكم من مضره