ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

موضوع مغلق

قديم 2014- 6- 3   #661
حبروك
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية حبروك
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4712
مؤشر المستوى: 61
حبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الإدارية
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حبروك غير متواجد حالياً
رد: "مستوى سابع وكل من سجل ماده ||المحاسبه الادرايه || الشكوى مستمره حتى يتم الرد علينا والإنصاف لنا "+ (ايميل دكتور عبدالله + صيغه الشكوى )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ولـيد مشاهدة المشاركة
الله يوفقك اتمني اراه في المنام قبل النتايج ابي منه 50 جلده

اهم شي نعدي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك

انا بغيت ارجع انام عشان يكمل علي

قديم 2014- 6- 3   #662
غربة نفس
متميزة بملتقى الفنون الأدبية

الصورة الرمزية غربة نفس
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 83132
مؤشر المستوى: 247
غربة نفس has a reputation beyond reputeغربة نفس has a reputation beyond reputeغربة نفس has a reputation beyond reputeغربة نفس has a reputation beyond reputeغربة نفس has a reputation beyond reputeغربة نفس has a reputation beyond reputeغربة نفس has a reputation beyond reputeغربة نفس has a reputation beyond reputeغربة نفس has a reputation beyond reputeغربة نفس has a reputation beyond reputeغربة نفس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Administrative Sciences
التخصص: In Business
المستوى: خريج جامعي
غربة نفس غير متواجد حالياً
رد: "مستوى سابع وكل من سجل ماده ||المحاسبه الادرايه || الشكوى مستمره حتى يتم الرد علينا والإنصاف لنا "+ (ايميل دكتور عبدالله + صيغه الشكوى )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبروك مشاهدة المشاركة
اليوم حلمت حلم عجيب غريب او كابوس بالاحرى

رأئيت في المنام ان الدكتور حجاج سيء الذكر يضربني في عقر داري اي فالمنزل وكان معه عصى نحيلة نسميها الباروكة جلدني بها على ظهري الا ان قلت احد احد

فزعت من منامي واول ما فعلته اتصل على شيخ يفسر الاحلام وذكرت له الرؤيا وما حدث لي في مادة الدكتور

قال ان صحت رؤياي فأن الجلد والضرب في المنام يعني انك ستسفيد من الجلاد وربى يكون خيراً ينتظرك منه والله اعلم

حلمت أني حملت المادة

أحمل مادة ذاكرتها من الجلدة للجلدة

قديم 2014- 6- 3   #663
حبروك
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية حبروك
الملف الشخصي:
حبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
حبروك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة نفس مشاهدة المشاركة
حلمت أني حملت المادة

هذي تهيؤات ما قبل المنام ما يؤخذ بها

الرؤيا تكون مثل الفيلم متسلسل بسيناريو يشتمل على احداث ورموز

دامني انا اللي بلا شك اكسل منك جلدني الدكتور بباكورة فأتوقع اللي مثلك بيجلد بماصورة 8 بوصة

قديم 2014- 6- 3   #664
أبو وليد85
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية أبو وليد85
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 661
مؤشر المستوى: 59
أبو وليد85 is a splendid one to beholdأبو وليد85 is a splendid one to beholdأبو وليد85 is a splendid one to beholdأبو وليد85 is a splendid one to beholdأبو وليد85 is a splendid one to beholdأبو وليد85 is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
التخصص: إدراة أعمال
أبو وليد85 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة نفس مشاهدة المشاركة
حلمت أني حملت المادة

نقوول إن شاء الله خير

تفائلوا بالخير تجدوووه

قديم 2014- 6- 3   #665
Tornado
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 117
مؤشر المستوى: 52
Tornado will become famous soon enoughTornado will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
التخصص: student
Tornado غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبروك مشاهدة المشاركة
هذي تهيؤات ما قبل المنام ما يؤخذ بها

الرؤيا تكون مثل الفيلم متسلسل بسيناريو يشتمل على احداث ورموز

دامني انا اللي بلا شك اكسل منك جلدني الدكتور بباكورة فأتوقع اللي مثلك بيجلد بماصورة 8 بوصة
هههههه اخوي حبروك الله يهديك تبي تفقع راس البنت بماصورة 8 سنتي الله يهديك الجنس الناعم ما يتحمل

شايفهم مثلي ومثلك علامات الجودة با الراس من كثر التصفيق ذكرتني بموقف كنت في صف رابع ابتدائي وكانت عندي حصة فنية واخوك يوم كنت صغير شاطر وتعرف الشاطر يخلونه عريف الفصل المهم كانت عندي حصة فنية ويوم طلع مدرس الفنية من الغرفة الفنية كان في واحد من العيال ملقوف سجلت اسمه ويوم فقد الامل اني امسح اسمه رحت قعدت على الكرسي ارسم راح وحرك مكتبة صغيرة فيها تحف وطاحت على راسي وخيطو راسي في المستشفى بس ربك ما خله طاحت عليه وحدة من التحف على راسه وراح معي المستشفى طبعا اخذنا الوكيل المدرسة ويوم سئلت ليش قال عشان مرة ثانية اذا قلتلك امسح اسمي امسحه وبعده ما سجلت اسمه يكفي الي جاني منه

فا اقولك علامة الجودة براسي واكيد اغلب الشباب اولهم انت علامات الجودة منتشرة عكس البنات الله يذكر هذيك الايام با الخير

قديم 2014- 6- 3   #666
حبروك
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية حبروك
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
حبروك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tornado مشاهدة المشاركة
هههههه اخوي حبروك الله يهديك تبي تفقع راس البنت بماصورة 8 سنتي الله يهديك الجنس الناعم ما يتحمل

شايفهم مثلي ومثلك علامات الجودة با الراس من كثر التصفيق ذكرتني بموقف كنت في صف رابع ابتدائي وكانت عندي حصة فنية واخوك يوم كنت صغير شاطر وتعرف الشاطر يخلونه عريف الفصل المهم كانت عندي حصة فنية ويوم طلع مدرس الفنية من الغرفة الفنية كان في واحد من العيال ملقوف سجلت اسمه ويوم فقد الامل اني امسح اسمه رحت قعدت على الكرسي ارسم راح وحرك مكتبة صغيرة فيها تحف وطاحت على راسي وخيطو راسي في المستشفى بس ربك ما خله طاحت عليه وحدة من التحف على راسه وراح معي المستشفى طبعا اخذنا الوكيل المدرسة ويوم سئلت ليش قال عشان مرة ثانية اذا قلتلك امسح اسمي امسحه وبعده ما سجلت اسمه يكفي الي جاني منه

فا اقولك علامة الجودة براسي واكيد اغلب الشباب اولهم انت علامات الجودة منتشرة عكس البنات الله يذكر هذيك الايام با الخير

هههههههههههههههههههههههه

تصدق عاد تستاهل

كنت اكره عرفاء الفصل الدوافير وفي احد السنوات في المرحلة المتوسطة كان عريف الفصل واحد قزم كنت مسميه جحدر لقصر قامته

المهم الادمي هذا متغثث لي ما كأن يتكلم بالفصل الا انا دائماً وانا على رأس اللسته فكنت دائماً اهدد بالطلعة بكسر راسه المروح ولكن لسوء الحظ انه كان ولد نعمه وعندهم سائق هو اللي يجي يأخذه من المدرسة كل يوم وهالسائق ملعون الصير مو من الهنود الضعوف اللي بتتكسر عظامه لا كان متعافي وجثة وينخاف منه

ع طاري الطلعة كنت دايم اواعد بالطلعة حتى لو اتصفق بالمدرسة اقول الوعد بالطلعة

عاد اذا شفتني اقول الوعد بالطلعة تقول عني هذا ولا شيء عند ذا روك المصارع

واذا جات الطلعة تصفقت تصفيق موب طبيعي ضرب سنه بساعة الله وكيلك لولا اللي يفكوني منهم كان يمدني تحت الارض من زمان

قد تضاربت مع دب بالطلعة بالابتدائي وترفس ببطني ذاك الدب لما عملت على نفسي

والله ياهو كفر فيني المعلون عاد اذكر كنت ماسك وجهه وهو سادحني الارض واقوله فك وافك

فك مين ياروح امك

عاد الوسوم والعلامات حدث ولاحرج

ولكن انا اعتبرها زي نوط الشجاعة

يعني اذا شاف العلامات بوجهك يدرك انك منت بقليل شر والدليل اوسمة الشجاعة اللي بوجهك

قديم 2014- 6- 3   #667
منيــره
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية منيــره
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 217
مؤشر المستوى: 71
منيــره has a spectacular aura aboutمنيــره has a spectacular aura aboutمنيــره has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
منيــره غير متواجد حالياً

بقولكم شي
خلاني اتأكد انه مستقصدنا ..؟
بال Path لقيت فرند عندي اخذ الماده هالترم عند ذا اللي اسمه حجاج
سألته كيف الاسئله قال كويسه وقال انه دور بالنت على اسئله وكلعت له اسئله عن بعد وذاكر منها يقول جاب منها كم سؤال ..

:) يعني قليل الخاتمه قاصد التعجيز

يدرس انتظام هو

التعديل الأخير تم بواسطة منيــره ; 2014- 6- 3 الساعة 04:55 PM

قديم 2014- 6- 3   #668
nocha
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية nocha
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1395
مؤشر المستوى: 51
nocha will become famous soon enoughnocha will become famous soon enoughnocha will become famous soon enoughnocha will become famous soon enoughnocha will become famous soon enoughnocha will become famous soon enoughnocha will become famous soon enoughnocha will become famous soon enoughnocha will become famous soon enoughnocha will become famous soon enough
بيانات الطالب:
nocha غير متواجد حالياً

النتايج مو الخميس

قديم 2014- 6- 3   #669
منيــره
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية منيــره
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 217
مؤشر المستوى: 71
منيــره has a spectacular aura aboutمنيــره has a spectacular aura aboutمنيــره has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
منيــره غير متواجد حالياً

ياليييل
كل اللي اختبروا معنا وبعدنا طلعت نتايجهم

قديم 2014- 6- 3   #670
قـورجـس ♛
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - العام
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10149
مؤشر المستوى: 128
قـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جٌأِمًعٌة أَلُمًلُڳٌ فٌيًصُلَ
التخصص: ●»إدَآرِة أَعْمـآَل≈
قـورجـس ♛ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nocha مشاهدة المشاركة
النتايج مو الخميس

عزيزتي مالنا دخل بالنتائج !!

الموضوع يتكلم عن ماده محاسبه الادرايه فقط مو عن النتائج
يوجد موضوع مثبت عن النتائج

اللي يبي يكتب في هذا الموضوع يتكلم عن الماده فقط غير كذا مانبي !!!
تكثر الصفحات غير فايده !!!

موضوع مغلق