ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 10- 16   #61
جنون الحياه
صديقة إدارة الأعمال

الصورة الرمزية جنون الحياه
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 73087
مؤشر المستوى: 273
جنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإداريه.. =)
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال ي عمي
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جنون الحياه غير متواجد حالياً
رد: ||محاسبة2 +رياضيات2+تقنية1+نظم معلومآت+اقتصاد كلي+انجلش+(ملخصآت + أسألة أختبآرآت),,الي بالدمآم أو الخبر ويبيهآ يتفضل,,||

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ مشاهدة المشاركة
ياقلبي وصلت رسالتك،، إن شاء الله أخويه بيروح بكره ويشوف اليوم تعبان إن شاء الله أول ماياخذها بعطيك خبر ياروحي ،،،، أسفه ياقلبي على إزعاجك ،،،، اليوم حاولت أرسلك على الخاص وماقدرت لازم يكون عندي 100 مشاركه ،،،،،

سلآمته ان شآآء الله,,

ولا يهمك يآآ عسل ولو خذي رآآحتك,,

أهم شيء لا يروح من المكتبة الا وهو مآآخذهآ من عندهم لأنهآ عندهم من يوم مآ قلت لك,,

وخذي رآآحتك ولو أنآ ارسل لك ع الخآآص ,,,أنتي عآآدي ردي هنآ وانآ اساسا اشيك كل يوم ع الموضوع,,

مووفقه,,

قديم 2012- 10- 16   #62
الوافي دووم
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3593
مؤشر المستوى: 61
الوافي دووم will become famous soon enoughالوافي دووم will become famous soon enoughالوافي دووم will become famous soon enoughالوافي دووم will become famous soon enoughالوافي دووم will become famous soon enoughالوافي دووم will become famous soon enoughالوافي دووم will become famous soon enoughالوافي دووم will become famous soon enoughالوافي دووم will become famous soon enoughالوافي دووم will become famous soon enoughالوافي دووم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
الوافي دووم غير متواجد حالياً
رد: ||محاسبة2 +رياضيات2+تقنية1+نظم معلومآت+اقتصاد كلي+انجلش+(ملخصآت + أسألة أختبآرآت),,الي بالدمآم أو الخبر ويبيهآ يتفضل,,||

اهنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

في اي مكتبة

قديم 2012- 10- 16   #63
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 121
مؤشر المستوى: 57
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ will become famous soon enough♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ...
الدراسة: غير طالب
التخصص: ...
المستوى: خريج جامعي
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ غير متواجد حالياً

الله يسلمك ياقلبي ،،،،إن شاء الله بكره يروح بس كان نفسي أعرف إسم الشخص إلي في المكتبه عشان يسال عنه ويطلبه ممكن ياجنون ترسليلي على الخاص وتقوليلي إنتي في إيش حاطه الملخصات في كيس وإيش لونه عشان أقول لاخويه ،،،،،،
أسفه ياقلبي على الإزعاج ،،،،،،

قديم 2012- 10- 17   #64
Gardenia77
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Gardenia77
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 390
مؤشر المستوى: 51
Gardenia77 will become famous soon enoughGardenia77 will become famous soon enoughGardenia77 will become famous soon enoughGardenia77 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة أعمال
Gardenia77 غير متواجد حالياً

ويني أنا ماعرفت عن الموضوع هذا

تكفين ابيهم ضروري
بس مشكلة انا من منطقة بعيدة مرة
ردي علي ضروري كيف اقدر احصلهم

جزاك الله خير

قديم 2012- 10- 17   #65
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
أكـاديـمـي ذهـبـي

الملف الشخصي:
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ will become famous soon enough♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ will become famous soon enough
بيانات الطالب:

مشكوره ياجنون الحياه أبشرك أخويه أخذها الله يعطيك ألف مليووووووون عافيه ياروحي ويجعلها في ميزان حسناتك ويرحم والدك ويسكن منازله الجنه ،،،، إن شاء الله أخويه راح يصور الرياضيات ويحط كم نسخه في كم مكتبه وراح أعطي الطلاب والطالبات خبر بعد مايوزعها أخويه ،،،،،،،،

قديم 2012- 10- 18   #66
فهد العقيل
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
فهد العقيل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
المستوى: المستوى الثاني
فهد العقيل غير متواجد حالياً

الله يعطيك الف الف الف عافيه وماقصرتي بس لو تحطينها بالمكتبة وتقولين لصاحب المكتبة يصورها ويخليها عنده واللي يبي يروح للمكتبة ويشتريها يكون احسن يكون كثير من الطلاب والطالبات استفادو يعني مو شخص واحد ياخدهم وخلاص وطبعا اللي يروح وياخذهم لا ينسى الاخت بالدعاء والله يوفق الجميع

قديم 2012- 10- 18   #67
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
أكـاديـمـي ذهـبـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

أنا حطيت لكم نسخه من الرياضيات في مكتبه فجر عند الإسكان بالدمام لما تروحون تأخذونها أطلبوا ملخص مستوى ثاني للرياضيات لجنون الحياه وإن شاء الله راح أحطها لكم في مكتبه ثانيه بس اليوم عند أخويه ضروف وماقدر يؤديها ،،،، أتمنى دعواتكم لجنون الحياه الله يعطيها ألف مليووووووون عافيه ويجعلها في ميزان حسناتها ودعواتكم لوالدها باالرحمه الله يرحمه ويسكن منازله الجنه ودعواتكم لأخويه ولي بالشفاء العاجل وأن الله يحقق لي إلي في بالي ،،،،،،،

قديم 2012- 10- 18   #68
الدحيلان
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية الدحيلان
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4608
مؤشر المستوى: 58
الدحيلان will become famous soon enoughالدحيلان will become famous soon enoughالدحيلان will become famous soon enoughالدحيلان will become famous soon enoughالدحيلان will become famous soon enoughالدحيلان will become famous soon enoughالدحيلان will become famous soon enoughالدحيلان will become famous soon enoughالدحيلان will become famous soon enoughالدحيلان will become famous soon enoughالدحيلان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الادارية
المستوى: المستوى السابع
الدحيلان غير متواجد حالياً

بيلسان

الله يعطيك الف عافيه انتي والاخت جنون

بس ياليت تكون الملخصات كلها مش الرياضيات بس

وانا مستعد اتعون معاكم وارسلها للي يبيها في جميع مناطق المملكه عن طريق البريد السعودي

وان شاء الله الكل يستفيد ويدعون لكم

قديم 2012- 10- 18   #69
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
أكـاديـمـي ذهـبـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدحيلان مشاهدة المشاركة
بيلسان

وانا مستعد اتعون معاكم وارسلها للي يبيها في جميع مناطق المملكه عن طريق البريد السعودي

الله يعافيك ،،،،،
أنا وضعت الرياضيات على طلب الأخوان والأخوات بس الملخصات الحين أنا أرسلتها لأخويه خارج الدمام ،،،،،

قديم 2012- 10- 19   #70
جنون الحياه
صديقة إدارة الأعمال

الصورة الرمزية جنون الحياه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 73087
مؤشر المستوى: 273
جنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإداريه.. =)
التخصص: إدارة أعمال ي عمي
جنون الحياه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardenia77 مشاهدة المشاركة

ويني أنا ماعرفت عن الموضوع هذا

تكفين ابيهم ضروري
بس مشكلة انا من منطقة بعيدة مرة
ردي علي ضروري كيف اقدر احصلهم

جزاك الله خير
أهلن خيتو رح تحلصين كل الملخصآت موجوده بالمكآتب,,,

مآ عدآ الريآضيآت أنآ كآتبته بيدي,,

اقتباس:
مشكوره ياجنون الحياه أبشرك أخويه أخذها الله يعطيك ألف مليووووووون عافيه ياروحي ويجعلها في ميزان حسناتك ويرحم والدك ويسكن منازله الجنه ،،،، إن شاء الله أخويه راح يصور الرياضيات ويحط كم نسخه في كم مكتبه وراح أعطي الطلاب والطالبات خبر بعد مايوزعها أخويه ،،،،،،،،

العفو حبيبتي ,,الله يبشرك بآلجنه ,,الحمدلله,,

الله يعآآفيك ويسلمك ,,,,اللهم آمييييييين :"(

مآ قصررتي الله يسعدك ,,تسلمييييييييييين,,

بس شوفي اساسا يستآهل ينطبع ولا لأ ,,,يعني جآي شكله مرتب ومفهوم,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد العقيل مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف الف الف عافيه وماقصرتي بس لو تحطينها بالمكتبة وتقولين لصاحب المكتبة يصورها ويخليها عنده واللي يبي يروح للمكتبة ويشتريها يكون احسن يكون كثير من الطلاب والطالبات استفادو يعني مو شخص واحد ياخدهم وخلاص وطبعا اللي يروح وياخذهم لا ينسى الاخت بالدعاء والله يوفق الجميع
الله يعآفيك أخوووي هي كلهآ موجوده بالمكتبة انا مشترتيهآ من عندهم,,

مآ عدآ الرياضيات انا كاتبته بيدي والاخت بيلسآن الله يعطيهآ العآفيه,, حطت منه نسخه بمكتبة فجر,,

اقتباس:
أنا حطيت لكم نسخه من الرياضيات في مكتبه فجر عند الإسكان بالدمام لما تروحون تأخذونها أطلبوا ملخص مستوى ثاني للرياضيات لجنون الحياه وإن شاء الله راح أحطها لكم في مكتبه ثانيه بس اليوم عند أخويه ضروف وماقدر يؤديها ،،،، أتمنى دعواتكم لجنون الحياه الله يعطيها ألف مليووووووون عافيه ويجعلها في ميزان حسناتها ودعواتكم لوالدها باالرحمه الله يرحمه ويسكن منازله الجنه ودعواتكم لأخويه ولي بالشفاء العاجل وأن الله يحقق لي إلي في بالي ،،،،،،،

تسلميييييييين ربي يسعدك مآ قصرررتي,,,

و أسأل الله رب العرش العظييم أن يشفيك انتي وأخوووك,,ويعآفيكم من كل شر,,وربي يحقق لك مآ في خآطرك يآآرب,,

سعآآفيك ربي ,,اللهم آمييييييين "( يرحم جميع الأموآت ويجمعنآ فيهم بالفردوس يآرب,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدحيلان مشاهدة المشاركة
بيلسان

الله يعآآفيك أخوووي,,

الملخصات الباقيه اوريدي موجوده بالمكآتب ,,,أنآ مشتريتهآ من المكتبة كلهآ,,مآ عدآ الرياضيات انا كاتبته بيدي,,

ويعطيك العآآآفيه مآآآ تقصصصر,,

مووفق,,

موضوع مغلق