ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 4 طلاب وطالبات المستوى الرابع تخصص التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 8- 20   #61
moooon1221
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1342
مؤشر المستوى: 47
moooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
moooon1221 غير متواجد حالياً
رد: موضوع ترتيب الجدول واختيار الجدول المناسب

اخوي الجارح بغيت شورك انا مستوئ رابع الحين وسجلت كل المواد الي بالخطه واضفت عليها المجتمع السعودي وتقويم المشروعات من مستوئ خامس لاني اخذت علاقات عامه في ثالث بس انا متاخره عن الخطه في مادتين الي هي مبادئ علم اجتماع وانقليزي قراءه مبادئ قلت باخذها مستوئ خامس بس الانقليزي قراءه محتاره فيه قلت باخذه مستوئ ثامن بس أخاف لايجي تعارض او شي لانهم يقولون فيه مادين راح تنضاف لاخر مستوئ الي هي مشروع التخرج واتوقع كمان تدريب اذا عندك طريقه للانقلش افيدني فيها الله يجزاك خير لاني خايفه لااتورط فيها ,
ايوه انسيت انا تخصص علم اجتماع

قديم 2014- 8- 20   #62
Al-shammari s7r
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1216
مؤشر المستوى: 0
Al-shammari s7r will become famous soon enoughAl-shammari s7r will become famous soon enoughAl-shammari s7r will become famous soon enoughAl-shammari s7r will become famous soon enoughAl-shammari s7r will become famous soon enoughAl-shammari s7r will become famous soon enoughAl-shammari s7r will become famous soon enoughAl-shammari s7r will become famous soon enoughAl-shammari s7r will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: المستوى السادس
Al-shammari s7r غير متواجد حالياً

السلام عليكم

بغيت استفسر ،،

الحين انا رايحة لمستوى رابع ومعي مواد من المستويات اللي راحت

من المستوى الثاني برامج الحاسب المكتبيه

والمستوى الثالث علم اجتماع الاسرة والطفولة

وش تنصحوني اخذها واحذف من مواد المستوى الرابع والا ارجع أأجلها ؟

وبرضو عندي مادة خدمة الفرد والجماعة ابغى اعرف هل فيه مادة تتعارض معها ؟ لاني راح اخذها ان شاء الله ذي المادة غبت فيها وقبلو العذر مقدر أأجلها

قديم 2014- 8- 20   #63
moooon1221
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1342
مؤشر المستوى: 47
moooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enoughmoooon1221 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الرابع
moooon1221 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-shammari s7r مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بغيت استفسر ،،

الحين انا رايحة لمستوى رابع ومعي مواد من المستويات اللي راحت

من المستوى الثاني برامج الحاسب المكتبيه

والمستوى الثالث علم اجتماع الاسرة والطفولة

وش تنصحوني اخذها واحذف من مواد المستوى الرابع والا ارجع أأجلها ؟

وبرضو عندي مادة خدمة الفرد والجماعة ابغى اعرف هل فيه مادة تتعارض معها ؟ لاني راح اخذها ان شاء الله ذي المادة غبت فيها وقبلو العذر مقدر أأجلها

تقدرين تضيفين برامج الحاسب بيكون اختبارها الاحد يعني بعد اختبار الانحراف الاجتماعي
وكمان تقدرين تضيفين علم اجتماع الاسره وراح يكون اختبارها يوم الخميس بعد اختبار التدريب الميداني1
طبعا انا أتكلم عن انك تقدرين تضيفينها بمستوئ رابع
اما بالنسبه لخدمه الفرد مافيه تعارض بالجدول بس بيكون اختبارها الفتره الاولئ والفتره الثانيه بيكون عندك قواعد البيانات ومانصحك تحطينها مع قواعد لانه المادتين كلها يبغالها تركيز اذا تبغين خذيها بمستوئ سادس لان هذاك اليوم بيكون فاضي .

قديم 2014- 8- 21   #64
الجــــ@ـارح
مشرف سابق

الصورة الرمزية الجــــ@ـارح
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3031591
مؤشر المستوى: 3257
الجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: علـــم اجتـــــــماع
المستوى: خريج جامعي
الجــــ@ـارح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ف22 مشاهدة المشاركة
انا اخذت مواد مستوى رابع كلها و خلصت من العلاقات العامه ..وحبيت اضيف ماده العمل التطوعي وبناء وتنميه العلاقات من مستوى سادس..وش تنصحني اخذ العمل التطوعي ولا المجتمع السعودي ياليت تفيدني يعطيك العافيه

طيب اختي اضيفي لمواد رابع المجتمع السعودي وبناء وتنمية العلاقات

قديم 2014- 8- 21   #65
الجــــ@ـارح
مشرف سابق

الملف الشخصي:
الجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح 1 مشاهدة المشاركة
انا مستوى رابع وسبق واخذت الترم الماضي العلاقات العامه وسياسات الرعايه الاجتماعيه بايش تنصحني اضيف من المستويات المتقدمه مع مواد رابع المتبقيه وهي ست مواد

اضيفي مناهج البحث الاجتماعي من خامس ,, والمجتمع السعودي

وبكذا يكون جدولك تمام جدا اهم شي مايكون عندك مواد من مستويات سابقه

واذا عندك امكانيه تاخذين 9 مواد في رابع اضيفي نظرية المعرفة من سادس

راح يكون عندك المستوى الخامس ان شاء الله 6 مواد والسادس 7 مواد

وبكذا تخففين اكثر من مواد المستويات الاخيره

قديم 2014- 8- 21   #66
الجــــ@ـارح
مشرف سابق

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso... مشاهدة المشاركة
او ايش احذف واخذ مكانها مادة من مستوى خامس ويتزبط جدولي بحيث يكون عندي 18 ساعة ؟ باقي لي الاحصاء بس واخذت العلاقات العامة

اختي المشكلة انتم ماتوضحون انتم في اي مستوى على شان اقدر اجاوب

اذا انتي مستوى خامس سجلي الخطة كاملة واضيفي نظرية المعرفة

الاحصاء خليها في سادس لها مكان فاضي

قديم 2014- 8- 21   #67
الجــــ@ـارح
مشرف سابق

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooon1221 مشاهدة المشاركة
اخوي الجارح بغيت شورك انا مستوئ رابع الحين وسجلت كل المواد الي بالخطه واضفت عليها المجتمع السعودي وتقويم المشروعات من مستوئ خامس لاني اخذت علاقات عامه في ثالث بس انا متاخره عن الخطه في مادتين الي هي مبادئ علم اجتماع وانقليزي قراءه مبادئ قلت باخذها مستوئ خامس بس الانقليزي قراءه محتاره فيه قلت باخذه مستوئ ثامن بس أخاف لايجي تعارض او شي لانهم يقولون فيه مادين راح تنضاف لاخر مستوئ الي هي مشروع التخرج واتوقع كمان تدريب اذا عندك طريقه للانقلش افيدني فيها الله يجزاك خير لاني خايفه لااتورط فيها ,
ايوه انسيت انا تخصص علم اجتماع
تمام اختي مادام سجلتي مادتين من خامس ان شاء الله منتي متاخره

لانك عوضتي المواد الي ما اختيها ,, ولو اخذت ماده تاسع على خطه رابع كان افضل لك

تعوضين اكثر ,, الانجليزي قراه لها مكان فاضي في الثامن ماتشيلي همها

بس عندي نقطة مهمه مادة مبادي علم الاجتماع لازم تاخذيها لانها ماده ضمن التخصص

واخاف يكون في مابعد اختبارها مقالي لان مافيه طلبه جدد لو خذفتي سياسه الرعايه الاجتماعيه

واخذتيها افضل

التعديل الأخير تم بواسطة الجــــ@ـارح ; 2014- 8- 21 الساعة 03:17 AM

قديم 2014- 8- 21   #68
soso...
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7238
مؤشر المستوى: 74
soso... will become famous soon enoughsoso... will become famous soon enoughsoso... will become famous soon enoughsoso... will become famous soon enoughsoso... will become famous soon enoughsoso... will become famous soon enoughsoso... will become famous soon enoughsoso... will become famous soon enoughsoso... will become famous soon enoughsoso... will become famous soon enoughsoso... will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليةَ آلآدآبَ
التخصص: english
المستوى: المستوى الأول
soso... غير متواجد حالياً

الجارح انا مستوى رابع الاحصاء ماخذته ومايمدي اخذه الحين الا اذا حذفت قواعد البيانات وعندي مواد التخصص اهم .. المستوى اللي راح اخذت العلاقات العامة وهالمستوى اضفت المجتمع السعودي الاحصاء مايمدي اخذها الا بمستوى سادس :/ ايش رايك .؟؟

قديم 2014- 8- 21   #69
الجــــ@ـارح
مشرف سابق

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso... مشاهدة المشاركة
الجارح انا مستوى رابع الاحصاء ماخذته ومايمدي اخذه الحين الا اذا حذفت قواعد البيانات وعندي مواد التخصص اهم .. المستوى اللي راح اخذت العلاقات العامة وهالمستوى اضفت المجتمع السعودي الاحصاء مايمدي اخذها الا بمستوى سادس :/ ايش رايك .؟؟

طيب تمام اختي الاحصاء مث ماوضحت لك خليه مع مستوى سادس

والان بيصير عندك 8 مواد مع اضافة المجتمع السعودي

ولو اضفتي ماده تاسعه يكون افضل والي هي من سادس نظرية المعرفة

قديم 2014- 8- 21   #70
اسير في عسير
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية اسير في عسير
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4761
مؤشر المستوى: 57
اسير في عسير will become famous soon enoughاسير في عسير will become famous soon enoughاسير في عسير will become famous soon enoughاسير في عسير will become famous soon enoughاسير في عسير will become famous soon enoughاسير في عسير will become famous soon enoughاسير في عسير will become famous soon enoughاسير في عسير will become famous soon enoughاسير في عسير will become famous soon enoughاسير في عسير will become famous soon enoughاسير في عسير will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: المستوى السابع
اسير في عسير غير متواجد حالياً

عزيزي الجارح
كم الحد الاعلى للساعات في المستوى الرابع ؟

موضوع مغلق