ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 8 طلاب وطالبات المستوى الثامن التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

قديم 2015- 12- 26   #61
اقلام لاتمكث
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4528
مؤشر المستوى: 59
اقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: بفضل الله خريجة
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اقلام لاتمكث غير متواجد حالياً
رد: @ طلب مساعدة من اخواننا الطلاب الذين انهوا المستوى الثامن والدراسة الجامعية .... @ موضوع تعاوني @

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ولد سعيد مشاهدة المشاركة
انا مرة واحدة بمراحلي الجامعية حضرت محاضرة مباشرة ومن حظي كانت في مادة (قواعد البيانات) ومن الخرعة ما تذكر اسم الدكتور اعتقد (الفضايلة) او حاجة مثل كذا .. الدكتور هذا الله يهديه معصب على طول وحسيت من عصبيته انه بيدخل لي من شاشة الكمبيوتر ويمسك بثوبي ويقول ( شو بدك ) من بعدها جاني فوبيا من المحاضرات المباشرة، وبعد هذه الحادثه ما حضرت المحاضرات المباشرة حتى المسجلة احملها عن طريق الصوت.

يابنت الاجواد .. الاسئلة الي مثل كذا خلي حلها بالاخير ممكن تستنجي الحل من باقي الاسئلة الي انت تأكدتي من حلها 100%. هذه طريقتي في حل الأسئلة التعجيزية ان صابت فهي من الله وأن أخطأت فهي من نفسي.
لا لا..لاتقول مصلح العضايلة من اروع الدكاتره صح فيه عصبيه حبه بس صدقني هو دكتور محترم لابعد درجة..
الطلاب اوقات اسئلتهم ترفع الضغط والدكتور اكيد بيعصب ..
اللي يعصب هو اللي تلقاه طيب
انا جننته تعرف ايش جننته ويرد
في مره حسيته عصب وانا مااحب شخص يعصب علي في حياتي فقلت له انا اعتذر وكذا من قهري تصدق رد برد راقي وقال الله يوفقك وبرد خاطري..
مستحيل شرير راح يتعامل بهذي الطريقة..
مشكلنا نحن مقصرين نجي آخر يوم قبل الاختبارات ونتصل دكتور كيف حل هالسؤال !اكيد يحق له يعصب..
طيلة المستوى وين الطلاب..تعودنا على الدلع نفتكر أنفسنا بمتوسط
مازالت كلي اصرار ان الدكتور مصلح خير الدكاتره..
بالنسبه لمصلح العضايله ..بس ياخوك بالنسبة لحقوق الانسان لا ماعندي قدرة احلل ..يمكن اوقات احلل السؤال وارسي على بر الامان بس لا ماعندي استعداد اتقبل
دكتور يلعب بالاسئله وانا علي احلل لا لا..
عشان كذا اقولكم من البدايه نوقف له
يد وحده ماتصفق..لابد من مجموعة ايدي حتى يكون الصفيق مرتفع
ان شاءالله قبل مانصفق هو يبدأ ويطمنا مثل كديشه اول محاضره مباشره شرح اللي صار للمستوى اللي قبلنا..