ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

موضوع مغلق

قديم 2011- 8- 20   #61
هيوووونه
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية هيوووونه
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 111
مؤشر المستوى: 71
هيوووونه will become famous soon enoughهيوووونه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: .
الدراسة: انتظام
التخصص: ..
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هيوووونه غير متواجد حالياً
رد: هذي صورتي,بس ماأحلل اللي بياخذها!!

ضد اكيد موضوعك روووعه

قديم 2011- 8- 20   #62
_أنفاس الوردة_
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية _أنفاس الوردة_
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 663
مؤشر المستوى: 55
_أنفاس الوردة_ is a splendid one to behold_أنفاس الوردة_ is a splendid one to behold_أنفاس الوردة_ is a splendid one to behold_أنفاس الوردة_ is a splendid one to behold_أنفاس الوردة_ is a splendid one to behold_أنفاس الوردة_ is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: رياضيات
المستوى: المستوى الثامن
_أنفاس الوردة_ غير متواجد حالياً

ضد وبقووووووووووووووووووه......

يسلموووووووو ع الموضوع الحلو

قديم 2011- 8- 20   #63
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4916
مؤشر المستوى: 94
زحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الدراسة: انتساب
التخصص: التربيه الخاصه _ أعاقة عقلية
المستوى: المستوى السابع
زحلط غير متواجد حالياً
رد: ياكثري انا وردي :)

شغب الرد في داخل الاقتباس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغب.. مشاهدة المشاركة

طيب ليه لحست المخ انت والالوان يعنو لو اقتبست وعلقت شبيضرك :) فيه شغلتين الاولى على مسيو شغب هذي حسيت اني بشنبات

مدري وشو معنى مسيو قلت شكلها كلمه فرنسيه بس مادام قالتها لي اكيد حلوه وقلتها لك
الشغلة الثانية انا اتكلم عن نظرية الصور بالمجتمع السعودي ك كل سوء كان رائك او رائي احد ثاني صادفته يعنو مثل ماانت كتبت الموضوع من مشاهداتك انا ردي
من مشاهداتي وهذا الطبيعي اذا كنا نبي ناصل لقناعة بخصوص موضوع ..باختصار لا تاخذ الموضوع بدفاع وتجي تقولي انا ماشفت احد من الاعضاء قال لا تصورون
فيه رد مش فاكره لمين تقول انو ماعندها الا صورة الجواز ووحده ثانية تقول ان ماعندها غير صورة لها وهي زغيوره_ ومع احترامي والله لصاحبة الرد ون وتو, هي الفكرة
مش انو قالت لا تصورين ياشغب بالاخير الامر راجع لي لكن انها مقتنعه ان الصح انها ماتتصور نفس نظرية اختي اللي بيوم تقول امسحي صورك عن الكام الواحد الزم
ماعليه سمعته وهذا بالضبط زمن الراديو ..
مقدمه ولا اجمل منها نعم نحن في هذا الموقع نطرح ارآنا وننتضر من بقيه الاعضاء طرح آرااأهم وما عمري بالنت رديت على احد ادافع عن نفسي ولاكن ربما اطرح فكرتي واناقش من خالفني فيها اما اقتنع بفكره او يقتنع هو بفكري او على الاقل نستفيد من بعض في نقاشنا ولاكن يكون النقاش واقعي وعدم نسب للطرف الاخر ان هو الخطاء بل تبقى ارانا جميعا تحتمل الصواب وتحتمل الخطاء.....
واما مانسبتي ان قولي من قال لاتتصورون فهذا ليس دفاع عن نفسي ولاكن دفاع عن فكر بعض الاعضاء اللي شاركوا بالموضوع لذلك حبيت تراجعي نفسك في ذا النقطه
|||
اما بالنسبه للي ماعندها الا صورة الجواز ولي لها صوره صغنونه انا اراء انه حق من حقوقها الشخصيه ولا عندي أي اضافه في ذي النقطه لانه مو محور النقاش
اما اختلافك مع اختك فهذا دليل مهما اختلفنا في وجهات النظر نبقى اخوان

سوء كانت صورة او حتى البنت نفسها في الحياة _طبعاً لا يجوز
وبالنسبة لصورة الذكرى المتبادلة ان اشجع واتمنى بعد ودي يجي اليوم اللي نتعامل معه باريحية كبيرة
مثلاُ أخوي ممكن يدخل علينا انا وصديقتي بالخطأ ويطلع ممكن يشوف صوره لها بالخطا ويحترم خصوصيتها _ راح تقولي الموضوع هذا مستحيل ومش كل الشباب مثل اخوك
راح اقولك طول ماانت واكثر الردود يتعاملون مع الصور بالحساسية هذي ماراح نتعدى هالعقدة ..

بالنسبه لصورة الذكرى ذا رايك ولكي مني الاحترام ولاكن اعرضي مسأله تبادل الصور للبنات من اجل الذكرى على الدين والشرع وشوفي وشو يقول الدين فيه وذا تاييد لردك الاول لما قلتي احنا نتبع الدين في كل امورنا
بس فيه نقطه وهي دخول اخوك بالخطاء عليك وانتي وزميلتك ...انا ماعمري دخلت على اختي الاااا لما أستاذن منها سواء عندها احد ولا لوحدها احترام لخصوصياتها اذا سمحت لي بالدخول ولا اروح ,

ومافيه مقارنه بين دخوله بالخطاء او انه يشوف صورت بنت الناس عندك(أي خصوصيه بقت لما تقولي يشوفها ويحترم خصوصيتها ) لاني اشوف الوحده لو اخذت صورت زميلتها تبقى امانه وتحفظها في مكان مايدخل عليه الا هي احترام لخصوصيات الناس طبعا لا انسى انا ضد تبادل الصور للذكرى بين البنات
ادري طلعت الموضوع بس شي يبط الكبد
الدين مثل ماامر البنت بالستر امر الرجال بغض البصر
ليه دايماً تشددون بكل شي يخص البنت تحت شعار " الحرص "
ويجي هذا يقول الشاب يخطي الى اخره الغلط من مين هنا من البنات اللي مايتعاملون
بنفس الاسلوب ويرفضون صاحب السوابق _ودي ادخل بموضوع ثاني بس انه شاااطح مره مايضبط مع موضوع الصور

هههههههههههههسلامة كبدك كلامك بغض البصر كلام طيب وانا معك فيه ولو انا اول واحد مقصر في ذا الشي بس ربي يتوب على اما موضوع الحرص فبقول اتركوا سيارة اخوك مفتوحه ولا أي ولد من قرابتك صغير يطلع باليل لوحده بعيد عن البيت او حطي جوالك بالسياره ويكون واضح وقفليها وشوفي وشو يصير وبعديها بسألك عن موضوع الحرص شي حلو ولا مو حلو
واللهي يازحلط اذا انت بتحاسب البنات ع صورة تعطيها لصاحبتها أو تحطها بقائمة البي بي اللي كلها بنات قرايب وصاحبات اقولك ايه

لما تحاسب البنات >> ركزي في ذي الكلمه الان تو نقول كل واحد يطرح فكره ومو مجبورين احد يتبعنا ولانتبع احد كل وقناعته تجي تقولي احاسب البنات
طيب ياليت تجيبي شي يثبت صحة كلامك بذي النقطه ان وحده حاسبتها بردودي يعني ابي اقتباس

لما نحاسب على صورة
لما مانملك حتى حقنا بالصور اقولك ايه _ لما ترد كذا رد كلها خوف من سرقة جوال بمعنى اصح ترهيب للبنات اقولك ايه _ من الاخر كذا لو كنت نزلت موضوع
تطلب التشديد على اصحاب محلات بيع الجوال وتطلب متابع اليوتوب وحذف المقاطع المنشورة بقصد الفضايح بالاضافة الى صور الفيس بوك
والبي بي راح يقنعني رايك ولا راح اشوفك مصر تحصرنا بخانة "الراديو" هذا والله مع احترامي لقناعاتك اللي انا مش مقتنعه فيها ..

اختي يبدو عندك مشكله اللحين منو قال لاتمتلكين حقك بالصور وبعد هينا ابي دليل قلته انا على كلامك
اما ردودي على سرقة الجوال انا ما اخوف ولا اسوي فلم رعب انا قلت قصه حصلت بحارتنا بس ..وفيه احد الردود وحده من الاخوات ايدت كلامي بقصه حصلت على زميلتها وبس ماتحسين هنا انك ودك تكبري السالفه اما موضوع التشديد واليوتيوب والفيس ذا بعد مو محور حديثنا شطحتي شوي
ومن الاخر برضو بس اخر مره
الخوف والرهبة هذي اللي مصدرها المجتمع انتج لنا مشاكل الصور باللثمة صور غير محترمه المهم ان تبقى صاحبة الصورة بامان للاسف .
+ لو ترجع لردي الاول راح تلقى اني مااقصد زحلط واتكلم بالمطلق اننا من حقنا نعيش ..... الى اخر كلامي
رجعت لردك وكان الكلام موجه لميسو زحلط واتوقع انه ميسو زحلط هو انا .....
محاوله منك للتصريف بان الكلام عام

+ أنا حالياً وبعد ردودك اعتبرك تتبنى فكرة العزل والاضطهاد واتمنى انك
ماتقولي طلعيلي من كلامي مايثبت انا هذي القناعة اللي وصتلني

انا حاليا بعد مناقشتك اعتبرك تتبني فكرة الانحلال واتمنى انك ماتقولي طلعلي من كلامي مايثبت انا هذى القناعه وصلتني

لحظه لحظه ذي موووووووووووو لك يالغاليه

بس حبيت ابين ان الكلام اللي قلتيه يعتبر اتهام شخصي وطلعتي عن محور النقاش لمحور الاتهام ...وذا يخالف آداب النقاش طبعا مو اللحين بس من ردك الاول وانتي طالعه عن محور النقاش بس ماحبيت من البدايه اقول ....
طيب الجواب كـ التالى
هينا فيه تناقض لانك اتهمتيني بتبني فكر العزل والاضطهاد وبعدين جاوبتي على سولك تقولي لاتقول طلعيلي من كلامي مايثبت اختي

بغض النظر عن زحلط >> لاني مادافع عن نفسي >> اذا اتهمتي أي شخص لازم تكون عندك شي يثبت صحة كلامك حتى ما تضعف مصداقية كلامك
وبعد الكلام ذا يتناقض مع المقدمه اللي كتبتيها باول ردك ....وقلت انا بردي لك كلام جميل ولاكنك ماطبقتيها بذي النقطه

المايك معك ان كنت تتبنى هذه القاعدة ياليت نسمع وجهة نظرك وانت ماكنتش انا اعتذر على فهمك خطأ .

اهاااااااااااا مادام فيها مايك اجل اححح احم اعدل الصوت وش ودكم بانشوده

ابد اختي شغب اطًلعي على مواضيعي بالمنتدى وراح تعرفي الجواب بنفسك

لاكن بختصار انا دائما اقف في صف الشباصات وذا الشي زعل بعض الاعضاء علًي
وانا بصدق احب الفكر الدمقراطي كل شخص له حريته وانا لي حريتي بس بحدود الدين والشرع . ومرجعنا الشرع ..

* هل لديك اقول أخرى
اممممممممممممممم ههههههه
لا ليس لدي اقوال اخرى تبي اوقع على اعترافاتي مستعد
* ع فكرة سؤال عن الاشياء البسيطة مانسيته راح اجاوبه سوء بهالموضوع او غيره وتقريباً بغيره :) إن شالله

اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعاش مصرف والحضور ههههههههه
امزح على راحتك وذا من ابسط حقوقك

مسيو
قصدي وشسمه عزيزتي شغب لك مني كل الود والاحترام فمازال موضوعي يستنير بطرحك دمتي بحفظ الله

قديم 2011- 8- 20   #64
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
زحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مجودي مشاهدة المشاركة
الله يهديهم البنات ماادري
وش هدفهم تتفاخر بصورتها مع
شاب ام مااذا ولكن اذا هددها تعرف
ان الله حق

أحرف رـآقت لي كثيرـآ ~
وآحسآس صـآدق ومشآعر عذبه ~
سلم لنـآ طرحك وذوقك المتميز ~
بآنتظـآرك في آعطر طروحآتك ~

::::::::::::::
هنآ كآنت ~ أم مجودي ْ ~
اهلا بك ام مجودي فدائما يكون لردك رونق خاص دمتي بحفظ الله

قديم 2011- 8- 20   #65
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضہٍحكہٍة القمر مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووووووو اخوي ع الموضوع بصراحه رووووووووووووعه اعجبني وربي انهم رافعين ضغطي هالمسخره الي صايره ف بلد مسلمين ومحترمين وربي مات الحياء والسحىئ من البشر يازين اجداد اجدادنا يالبى قلوبهم

واعتذر ع الاطاله وهذي وجهة نظري
ياااااااااااااااااااااااااااا هلااااااااااا والله ب اختي الكبيره ضحكه ------> واحد تعادل

كلامك جميل ومنظم يجعل منك دائمة التألق والابداع وهكذا دائما انتي

اسعدني طلتك علينا ربي يسعدك

قديم 2011- 8- 20   #66
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة سندريلا مشاهدة المشاركة
الله يا بنات اول

وربي الوحدة تعرف بعقلها الصح من الغلط والغبية اللي تسوي كذا (صورتها + لااحلل اللي ياخذهاا)

طيب لشنو حاطة الصورة غير انها تبي الناس الرايح والجاي يشوفها ااااففف غباااء

هلابك الاميره سندريلا
ربي انعم علينا بالعقل وخلنا نميز الصح من الخطاء

شكرا لمرورك يالاميره ودمتي بحفظ الله

قديم 2011- 8- 20   #67
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زدني وصل مشاهدة المشاركة
يسعد صباحك

لاهنت بصراحه قلم لا يكله الجفاف

حلو موضوعك وصدق منشره كثيره السالفه الله يستر علينا دنيا واخره

بكيفها ما تحللني لو اخذتها ليش تحطها صدق عقليه

انا عن نفسي ما احب الصور لا في جوال ولا جهاز الاب لانه ما اعرف وش بيكون مصيرها بعدين ..

مع احترامي لك وللي ردوا قريت الردود واسفه على اني برد عليها ممكن ما لي حق

انه حنا مو محرموين من حقوقنا كا مسلمات لو فكرنا ما به شي ممنوع عنا لما ينقال لنا هذا يحق لكم وهذا لا بالعكس هذا من كرامتنا العاليه اللي ربي حفظها لنا
خلينا تننظر لها بهالصوره .
اللي حنا فعلا محسودين عليهامن الاجانب واللي حنا نبي نصير مثلهم متحضرين

بس ما ابي ازيد ما ودي اكون ملقوفه

لاهنت طرحت موضوع و راي والحلال بين والحرام بين وكلن يختار

بس هذ ما يمنع انه احد ينبهني ممكن اكون بغفله وهذ ما شفته من قصد موضوعك

الله يجزاك الخير والجميع يارب

وحيت اقول ان ان ما اكتسبناه هنا يصبح لنا زاد لا عبئا علينا

فنحن نسعى ونبذل الجهد اما تحقيق النتائج فهو ليس بايدينا

دامت اقلامك ناجحه ورفيعه المستوى مثل مستواك

لك احترامي

هلابك زدني وصل الموضوع تحت امرك يالغلا

وكلامك وافي وانتي وافيه ربي يسعدك ويعطيك العافيه انرتي متصفحي بمرورك

قديم 2011- 8- 20   #68
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer |.. مشاهدة المشاركة
مع العلمـ ( إن هذه الفعله سادت بالـ b b ) اكثر

هذي مريضه نفسياً أكيد

لكن إذا تعرفين أحد كذا قولي لها بس :

إنا أصبحنا بزمن الأخو يجفي أخوه , والذمّه تقبّل أي شي , ومال اليتيم والمحتاج ألذ من الشهد الخ

فَ طبيعي بيزرفها وأنتي مادريتي ربي عطاك عقل وبسلامتك شكرا أختي طرح وافي قيّم .
انا ولد مو بنت

هلابك اختي ربي يسعدك كلامك طيب شكرا لمرورك الجميل

قديم 2011- 8- 20   #69
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغب.. مشاهدة المشاركة

ليه هو الرد علي عسر للدرجة هذي بتنام قبل *
هههههه لا مو عسر الله يسهل عليك بس لاني ماشفت الرد الا بعد صلاة الفجر وكان في نوم وعندي دوام الساعه عشر قلت انام واذا جيت ارد عليك
1/ اتهم !
ترا إحنا نتكلم عن افكار لا عن زحلط ولا عن شغب _ ومهما اختلافنا هذا لا يعني الا اختلاف على مستوى وجهات النظر .

كلامك مره حلو
الكلمه هذي تستفزني كثير احياناً ارد على احد يجي يكتب ولا تقربوا الصلاة ويقولي انتي حرفتي بكلامي , انا ضد فكرة معينة
انت معها معناته مختلفين مش معاها صلى الله وبارك , الرد على اسلوب انت قلت والاعضاء قالوا مش اسلوب نقاش إحنا مش
قاعدين نكذب بعض فيه فكرة مطروحه للنقاش هل فيها جديد هنا مربط الفرس
اختي الكلام اللي بالازرق ياليت بالنقاش نتكلم عن الفكره اللي نتبناها وما نقول شي الا متاكدين منه لاكن لما ادرجت الاعضاء قالو كذا هذا لانك انتي قلتي كلام ونسبتيه لعضو مجهول وحبيت ابين لك لن بعد الكلام ونسبه لعضو مجهول وهو ماقال مش نقاش ....
_ بالمناسبة انا شفت ردك قبل رسالة الزوار
لقيت ماعندي شي اقوله الا اني راح اشرحلك ردي الاول ف مارديت , هل من جديد عنك هاته ..
اهااااا اجل اسفين لازعاجك ...
2/ بلاش العبارات الرنانة بتقلبها هوشة
مافهمت ذي النقطه بس يسلمووووووووووو
أوكي المايك لك بس لا نسى اني اخر الرد (اتهمتك)* اتهام صريح انفه عن نفسك او اذا كنت معه دافع عن وجه نظرك ..
اولا انتي قلتيها بلسانك اتهمتك اتهام صريح يعني الكلام موجه لي .....
وهذا يتناقض مع الكلام اللي تو كتبتيه ولونته بالاخضر اختي حاولي تكوني على مود واحد لان كلامك كثير يتناقض ...
طيب تقولي انفه عن نفسك او دافع رديت على ذي النقطه بالرد اللي رقم 63

ودي اكتب لك شوية مجاملة مثل هذي (ترى والله مبسوط منك ومازلت اسجل اعجابي بفكرك) بس مش وقته اخر رد إن شالله
عشان ماتكون مجاملة الا اذا ماعجبتني ردوك واضطريت اجاملك *
ههههههه
الله يسعدك وصلت مجاملتك
* سوري يعنو ترا انا اخذه راحتي جداً بالرد _ لكن الاكيد ان لك كل الاحترام خيي
وانا ابادلك نفس الشعور
ولكي مني التقدير والاحترام وخذي راحتك على الاخر
*(اتهمتك) حسب وجه نظرك طبعاً لكن عني لك التقدير والاحترام.
وجهة نظري واضحه
وعادى انا اللي قلت لك خذي راحتك بالرد لاني ما ازعل من النقاش
وبالنسبه لتهامك اعتبره وجه نظر منك لها مني كل الاحترام والتقدير
ولو كانت خاطئه 100% لاكن تبقى عزيزه مثل صاحبتها شغب
شغب بالاخير اشكرك على مداخلتك واطروحاتك وارجوا ان تتقبلي كلامي بصدر رحب فمهما اختلفنا نبقى كــــ الاخوه ..

دمتي بحفظ الله ورعايته

نسيت
ومازلت اسجل اعجابي بطرحك وبفكرك للمره الثالثه على التوالى فلكي من اخوك الصغير مسيو زحلط اخلص الود

قديم 2011- 8- 20   #70
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موني الحلوا مشاهدة المشاركة
هههههههههه تجنن تعليقاتكم كفييتوا ووفيتوا ما بقى شي اقووله .. وانا طبعا ضد وبقووه ..

حيااااااااااااااااااااااااااااك اختي شرفتينا بطلتك

موضوع مغلق