ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2014- 6- 5   #61
ياصبر أيوب
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ياصبر أيوب
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 48
ياصبر أيوب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ياصبر أيوب غير متواجد حالياً
رد: استراتيجية مقترحة لتفادي "ساهر" الجامعة على المواضيع الحساسة في الملتقى - دعوة للحوار "طموح شايب"

مع اني تمرمطت هذا الترم وعانيت وانا من الناس اللي مخلصة بمذاكرتي
وكنت احقد لمن اقرأ ناس تكتب ماادري هل هي في وعيها ولاجنت انا اتكلم عن بعض الناس يشككون في مصداقية الدكتور بوضع الاسئله ولم يكتفي هذا القدر بالمنتدى لا حتى بالمحاضرة المباشرة انحرم دخولها بسبب ظروفي وانا اتمنى ان التقي وااسئل الدكتور وللاسف لم تسنح ظروفي المهم اشوف عجب العجاب واسئلة بايخة حتى يقولو دكتور ناخذ ملخص فلان اشمعناتها يعني مافكرنا بالمحتوى حقك ولانبغاه وطول الوقت يسئلون عن الملخصات بالله هذا مايزعل الدكتورحتى انا لااعمم في ناس تلخص المادة بااسلوب علمي ممتاز لايختلف عن المحتوى اطلاقا وفي فرق بين الخلاصة والتلخيص
وماجنت الاحصائد السنتهم انا بموت من الناس الي يقولون الدكتور يجيب نفس اسئله الاعوام يااااااااااااااااااااه اش هالبجاحة انا اتوقع ضعف عقل ولا من يسترجي يقل كذا وللاسف ماحد سكت شوهتو صورة الجامعة مالتقي بناس باي جامعة الامام او عبدالعزيز الي يقولو دراستكم تافهه ونسخ ولصق وانا انجنيت لاني انا مو كذا انا اذاكر واتعب وحتى الاسئلة بين السهل والممتنع وبالنسبه لاسئله الاعوام عمري مااعتمدت عليها
بخلاصة دراستي الفصل الاول والثاني

الزبدة جنت على نفسها براقش وانا بصراحة ادعي على هؤلاء الفئة المضمحله عقليا حسبي الله عليهم
مسوين فيها يعنني قوة وجبروت يلا نشوف في الامتحان استغفر الله طلعت عيوني بسببكم وجع والله مو راضية عن ادائي هالترم اطلاقا

فكرتك تمام بس ماتنفذ وياريت بلاش ملخصات والناس تصحى
وكلا يعتمد على نفسه فقط اسئلة اعتيادية من ناحية تحميل المحاضرة صعوبات نواجهها غير كذا ماينفع
صحيح لاانكر تكاتف ومساعدة في بعض الحلول ولكن البعض خرب على الجميع
وبغض النظر تداول ملفات هههههههههه ليش نخبي خلينا واضحين ومخلصين بلاش من الدس
بس ينقص الطلاب وعي في طرح السؤال او وضع فكرة كفايه المناقشات نسخ ولصق هذول وين عايشين استغفر الله اصلا مايحتاج منشورين نشر من غير النت الناس ماتسكت هنا مدري ليش

التعديل الأخير تم بواسطة ياصبر أيوب ; 2014- 6- 5 الساعة 12:48 PM
قديم 2014- 6- 5   #62
Veronica
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية Veronica
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9581
مؤشر المستوى: 71
Veronica is a splendid one to beholdVeronica is a splendid one to beholdVeronica is a splendid one to beholdVeronica is a splendid one to beholdVeronica is a splendid one to beholdVeronica is a splendid one to beholdVeronica is a splendid one to beholdVeronica is a splendid one to beholdVeronica is a splendid one to beholdVeronica is a splendid one to beholdVeronica is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: Business Administration
المستوى: خريج جامعي
Veronica غير متواجد حالياً
رد: استراتيجية مقترحة لتفادي "ساهر" الجامعة على المواضيع الحساسة في الملتقى - دعوة للحوار "طموح شايب"

صدقت لان زبدتنا تكون هينا

اختلف معك قليلاً بخصوص حللك الي ذكرته الي هو المشرف يرسل الي الاعضاء
اشوفه تعب على المشرف فوق ماهو تعب عليه تنظيم القسم
افرض غاب المشرف سافر.... الخ ، بنتوهق

الحل جداً بسيط وفي يد مدير الملقتى

الي هو انه ما يخلي الزائر الي مو مسجل ما يشوف الروابط الموضوع يعني يطلع له لو دخل موضوع تطلع له السطور الثلاث الاول او سطرين

وحتى لو سجل ما تطلع له الا لا وصل 200 مشاركه او خل نقول 500 مشاركه .. بتقولون كثيير صح !

با العكس مو كثير حتى لو نوى يسجل بيتعيجز انه يشارك ويفقد الامل

وبعدين الي مسجلين ومعنا في الملقتى من المستوى الاول اجزم ان مشاركتهم فوق 600

لا تتوقعون هالحل من راسي لا لا اغلب المنتديات يسوونها علشان يجبرون الشخص يسجل
ويخلون حد المشاركات 50 بس بس احنا غير مع ساهر نحتاج نخليها 500 مشاركه علشان يفقدون الامل صح

الحل بيد مديرنا من اعددات الموقع وتضبط وتنحل المشكله

قديم 2014- 6- 5   #63
طموح شايب
صديق كلية إدارة أعمال

الصورة الرمزية طموح شايب
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 685224
مؤشر المستوى: 765
طموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الادارة
التخصص: ادارة اعمال
طموح شايب غير متواجد حالياً

حياكم الله جميعا اخواني واخواتي الكرام
اولا اشكركم على تفاعلكم وعلى ما أبديتم من تأييد أو اختلاف أو نقد أو ملاحظة أو اضافة
ثانيا عندما كتبت هذا الموضوع كنت على يقين انني لن أغطي جميع جوانبه ولن أسد جميع ثغراته وأنه سيكون موضوع ناقص وقابل للنقد والملاحظات

ما كتبته لا يعني أنني اعترض على تغيير الأسئلة , لا والله ليس لهذا السبب , لأنني لم أهتم أساسا بالأسئلة السابقة طيلة دراستي
الحمد لله , مذاكرتي هي المتابعة للمواد أول بأول ومتابعة المحاضرات كاملة مع المحتوى وبذل مجهود يمتد لساعات في اليوم
كانت الأسئلة السابقة بالنسبة لي مجرد تقييم لمذاكرتي بعد أن انتهي من مذاكرة المادة كاملة أقوم بعمل اختبار لفهمي باستخدام هذه الأسئلة

ولكن النقطة التي لا أرضاها ولا يرضاها أحد هي أن يأتي سؤال ملتوي أوغير مفهوم أو لا يوجد له إجابة صحيحة أو من خارج المنهج أو .. أو .. أو ..الخ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَبُو يـَزَنْ مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ويوجد العديد من الملتقيات .. فإن تحكمنا بهذا لن نتحكم في الأخرى

لذلك .. ليس لدينا سوى التوكل على الله .. والاعتماد عليه سبحانه .. ونماذج الاختبار هي وسيلة لفهم طريقة اسئلة الدكتور وليس للاعتماد
ويجب علينا جميعا بأن نهتم بكامل المحتوى دون نقصان فنحن لسان مطالبين بجزء فقط بل بجميع الأجزاء

فإن كنا بالفعل نريدالحيلة عليهم .. فتكفي الحيلة بالاهتمام .. اما ما جاء في هذا الترم من تغير كلي بطريقة الأسئلة فليس هي الا ضغط كبير من أشخاص داخل الجامعة .. وذلك بسبب الدكتور

موافق الذي بدأ بالتشهير بالكثير وقد تحاور سابقا مع العنقري بخصوص مخرجات التعليم في الجامعة .. فهم يحاولوا جاهدين بسد جميع الثغرات حتى لا يكون هناك ثغرة يستطيع أحدا الدخول

منها

ليس دفاعا عن الجامعة بل انا من المتضررين بطريقة الاختبار .. ولكن ليس لنا سوى الباري عز وجل .. فهو عونا لنا

هذه وجهة نظر شخصية ربما تحمل الخطأ ... واسأل الله عز وجل ان يوفقنا وإياكم
اتفق معك مع العلم اني بحثت في منتديات أخرى ولم أجد أنشط من هذا الملتقى ما شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح وهمة مشاهدة المشاركة
معك حق فيما ذكرت

لكن الأمر ليس محصوراً في هذا الملتقى فقط هناك العديد من الملتقيات النشطة ويطلع عليها من قبل الجامعة، بمعنى ما أخفيناه هنا سيظهر هناك

كذلك مسألة التنظيم صعبة جداً فقد ينحرم منها الكثير وخاصة ممن ليست لديهم معرفات مسبقة

إضافة إلى الكم الهائل من الطلبة يحتاج إلى فريق عمل متكامل ودقيق

برأيي من الصعب جدااا تنفيذ الفكرة

وشكراً لك على حرصك أخي
راودني شعور أنني بالغت في مسألة التنظيم ولكن هذا ما تعودت عليه في عملي وفي حياتي عموما (أخطط >> أتابع التنفيذ >> أقيم )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawid مشاهدة المشاركة
صحيح ما ذهبت اليه . لقد كان بعض الدكاترة يدخل معنا في ليلة الاختبار ويقوم بمساعدتنا بحل الاسئلة التي نطرحها . ولكن هناك ملاحظة ان

أعظم شيء انه ما يقع من كلية ادارة الاعمال ونعرف الشخص الذي يحرض الدكاترة وخصوصا غير السعوديين لكن ان شاء الله يراه في اعز ما يملك والمشكلة انه متيقن كل الايقان بما يفعله

وهو خارج عن التغطية العلمية الحديثة ومأمن باتجاه توحدي واحد ولدية قناعات سلبية ونظرة دونية لتعليم عن بعد وهذه اهم مشاكلنا اضف الى ذلك هجوله بعض ما يطرح من بعض الطلبة

سهولة الاسئلة مما اساء لنا جميعا سواء داخل الجامعة او خارجها .
حسبنا الله ونعم الوكيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince1 مشاهدة المشاركة
اولاً : أشكرك اخي طموح شايب على موضوعك .. مميز كصاحبه .

ثانياً : قد يتفق معك البعض وقد يختلف البعض الاخر ولكن سمة الكبار قبول وجهات النظر

ثالثاً : لو كل شخص وضع نفسه مكان الدكتور حتما سيختلف وضعنا للأسئلة لطلابنا
سيكون منا من يضع نفس الأسئلة ومنا من يكون معقد وهدفه أسئلة للفاهمين أو الحافظين
ومنا من يعتبر الطالب جامعي ويجب الا يكون حدوده في محتوى ... يعني بالمجمل سيكون
اختلاف في طريقتنا نحن لوضع الأسئلة .

السؤال هنا : لماذا جميع الطلاب في جميع التخصصات يشتكون من صعوبة الأسئلة لهذا الفصل ؟

والاجابة من وجهة نظري : أنها أصبحت توجه الإدارة وليس توجه دكتور أو دكتورين .
وبكل تأكيد هناك أسباب أولها نحن الطلاب سؤاء في المداخلات في المباشرة او غيرها من التواصل.
.
أشكرك أخي prince1 ووجهة نظرك محل قبول وتقدير واحترام
ومعك حق في كل ما قلته وخصوصا أننا نحن الطلاب السبب الأول لانتهاج الجامعة أسلوب مغاير في التعامل مع الطلاب سواء كان ناحية نسخ المناقشات أو صياغة الأسئلة أو غيرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرضوي مشاهدة المشاركة
العزيز طموح شايب

اختلف معك قليلاً وهذه اول مره اختلف معك
من الصعوبه تحقيق ما اقترحته في موضوعك خصوصا عدد الاعضاء الكبير يجعل من عملية التحقق والرقابه صعبه بمكان
حيث نحتاج الي جهد مضاعف في التعرف على المعرفات الجديده والسابقه

اضم صوتي للعضو prince 1
فقد اوضح الكثير من النقاط المهمه واهمها قوة الشهاده الامر الاهم
انت بالذات ابيك تختلف معي كثير ههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ولد سعيد مشاهدة المشاركة
من يسعى للسرية لايطرح مثل هذه المواضيع للعلن ,ما استفدنا شي خصوصاً ان أغلب المنتديات التخصصية مغلقة وحصرت مشاركتنا بهذا

المنتدى الذي يسهل مراقبته ومعرفة مايكتب فيه ..

ماش الإحساس الأمني لديكم ضعيف ..!!
أحترم رأيك أخي ماجد , ولقد اخترت هذه الفترة بالذات لطرح هذا الموضوع لأن "ساهر" نايم وموظفي الجامعة في حالة حرب بين بعض عشان الاجازات في شعبان ورمضان
واتمنى أني أكون وفقت في توقيتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taallaall مشاهدة المشاركة
ملاحظاتك وملاحظات الاخوة الزملاء اولاً متوقعة وصحيحة
ثانياً الاقتراح نظريا ممكن التحقيق لكن يحتاج الى قدرات ادارية وتنظيمية كبيرة لا تتواجد لدينا وخصوصا انه في طلبة تجدهم في آخر اسبوع يسأل عن الملخصات التي تم اعتمادها

اي انه طول الترم نائم والان فاق من سباته العميق وعلم بالمصادفة ان الامتحانات على الابواب وتفاجأ بذلك

واعلم بأن اغلب المعترضين على تغيير الاسئلة هم المتضررين من ذلك

اي هم اولئك الناس من تكون مذاكرتهم واستعدادهم للامتحان هو فقط حفظ نماذج الاختبارات السابقة لا غير

وانت وانا نعلم بأنه هذا خطأ محض وان فاعله سيورط نفسه سواء عاجلا أم آجلا

.
.
.

الحل بنظري المتواضع هو ببساطة اخذ الامر بجدية من قبل كل الطلبة واقتناعهم بأن زمن الاحلام قد ولى وراح وانتهي ويجب عليهم اعادة حساباتهم من جديد

.
.
.

والحرب خدعة

وذلك بانشاء مجموعات نقاش لكل محاضرة على حدى تقوم بوضع اسئلة عامة لكل محاضرة عند نزولها ويقوموا بحلها وتنقيحها (ولا بأس من ادراج اسئلة السنوات السابقة لكن لا يتم ذكر

ذلك او تمييز هذه الاسئلة) وادراج ايضا اسئلة الكتاب أو ان يتبرع البعض بقراءة الفصول المطلوبة من الكتاب ووضع اسئلة خاصة بها على ان يتم تمييزها بالذات وذلك حتى لو تم تغيير

الكتاب فيمكن لمن يأتي بعدنا من الغائها من الملف

هذا رأيي في الموضوع وارغب في رأيكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيك سديد أخي طلال وهذا أسلوب بعض الأعضاء في الملتقى ويا ليت يكون أسلوب الكل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعلي111 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم الف شكر لك
لكن في ناس كثير ماتخش الى وقت الاختبارات فى الملتقى كيف يستفيد وشباب مخبين بينهم الملفات والاشياء المهمه مثلي انا نوادر اخش واعرف صديق لي كل سمستر جديد عنده تسجيل

جديد لانه مايذكر احسابه القديم ياليت تردون على كلامي وشكرا
اتوقع انك من "ساهر" وتحاول تمهد للمسألة >>> ترا امزح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقتي مشاهدة المشاركة
[align=justify]يعني لو يدخل الواحد كمتصفح للمنتدى قبل الاختبارات بأيام قليله فلن يجد ضالته .. نحن قوم لا ندخل المحاضرات من بدايه

الترم ولا نحل الواجب ولا نشوف المحاضرات المباشرة الا قبل الأختبار بأسبوع ولا اسبوعين بالكثير وذلك بسبب ضغط العمل والله مشكله .. ولما دخلنا الاختبار وجدنا الى ذاكر من اول

الترم ولا قبل الأختبار بأيام سيم سيم ماهناك فرق كبير ,, لأن فيه اسئلة تعجيزيه لا يمكن حالها حتى من دكتور المادة ,, وهذا ما لاحظته في اكثر من اختبار هذا الترم , على العموم انا افهم

وجهت نظرك ومتأكد ان هناك من يراقب المنتدى من هيئة التدريس او من الإدارة بمعنى اصح ولكن وش نسوي امر الله شق القربه مالنا الا نحط أذن من طين وأذن من عجين ونمشى حالنا

,, ولي عنده زيادة حرص فلا مانع من أن يركز على اسئلة الأعوام السابقة والمخلص والمحتوى ,, ويلعب عليهم ويتابع المحاضرات كلها مع الدكتور اذا عنده وقت بما فيها المحاضرات

المباشرة [/align].
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الحرمان مشاهدة المشاركة
صباح الخير
.
.
.
عذراً اطلت عليكم ولكن اخي العزيز طموح شايب اعتقد أن طموحك خانك هذه المره فأنا ومعظم الاخوة الزملاء والزميلات نرغب

دوما في وقوفكم لجانبنا وعدم تدمير وتفريق دفعة المتهورين بدئنا سوياَ ونرغب أن نتخرج بئذن الله سويا كانت هذه هي وجهة نظري...........وأنت أبوها وسمها[/B][/COLOR]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الحرمان مشاهدة المشاركة
[/FONT]
ان شاء الله ما تكون "مخاوي الحرمان" وتكون "مخاوي التوفيق"
طرحي لهذا الموضوع لا يعني تغيير نمطي في التعامل مع أعضاء الملتقى أو التخلي عن أحد منهم إطلاقا
أعضاء الملتقى أعتبر وجودي بينهم كأني في بيتي الثاني
ولكن الهدف من الطرح إيجاد آلية عمل نستطيع من خلالها إخفاء الأمور الحساسة عن "ساهر"

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همة نحو القمه مشاهدة المشاركة
طيب اش رايكم في اللي يروح عند الدكتور في تويتر
ويقول شكرا يا دكتور كانت الاسئلة 50% مكرره من العام
بالرغم ان الاسئلة اللي تكررت كان يمكن 6 اسئلة او اقل و الباقي جديدة
لا تعليق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samson مشاهدة المشاركة
الحدث الرابع تمت ملاحظته و كدت أن أطرح موضوع بخصوصه، لو أفترضنا أن الكلام صحيح و هذه هي سياسة الجامعة الجديدة، و مع التحديث

القادم لموقع الجامعة و خوادمها في هذه الفترة، ربما تكون هذه أشارة إلى العديد من التغييرات الجذرية في نظام الجامعة، و ربما يؤثر ذلك في نظام حضور المحاضرات المسجلة و المباشرة

و الواجبات و المناقشات، لذا فالأفضل وضع هذه التوقعات في الحسبان حتى لا نواجه صعوبة في حال إهمالها في الترم القادم.
كلامك صحيح
وما حصل خلال هذا الفصل كان متوفعا عندي من خلال ملاحظتي لردود بعض الدكاترة في المحاضرات المباشرة
ولكن الذي لم أتوقعه هو أن يكون بهذا الكم الهائل وبهذه الطريقة الفجائية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعلمنا مشاهدة المشاركة
ههههههه
اعجبني التخطيط

بس ماتلاحظ ان موضوعك كبر المشكله
وهي ماتستاهل
يعني خير ياطير
اللي بيذاكر بينجح وبدون تخططيط واستراتيجية حروب
.
.
.
واتمنى مايزعلك كلامي
بالعكس كلام سليم ولا غبار عليه
ومبدئي في الحواراحترام وجهات النظر والترحيب بالاختلاف قبل الاتفاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حور مشاهدة المشاركة
اذا كنت تجزم ان الجامعة لها عيون هنا انا اجزم ان الفريدان واغلب اعضاء هيئة التدريس لهم معرفات معنا واحيانا يشاركون معنا باسماء مستعارة

o_O

لم اشك يوما ان اساتذة الجامعة يطلعون على ما يدور في الملتقى بل احيانا نكون حديثهم ومناقشاتهم احنا جزء من حياتهم وطبيعي نلقى اهتمام منهم

لا يمكن تجنب هذا ولا يمكن السيطرة على عشوائية الطلاب ستظل المشكلة قائمة

تحياتي لك
أشكرك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادوي مشاهدة المشاركة
صعبة .. تنفيذ الفكره ..

سوف تظلم طلاب .. معتمدين على الملتقى ..

واعرف الكثيرر منهم .. ليس مسجل في الملتقى .. لكنه يدخله وينزل الملخصات و غيرهاا

وبعضهم من المستويات المتقدمه

.
.
.
لانه راح يتضرر منه الكثيرر الكثيرررر من الطلاب
ما توقعت هذي النقطة لأني نظامي واحسب الناس مثلي
أشكرك على المداخلة والتوضيح

[/SIZE]
قديم 2014- 6- 5   #64
طموح شايب
صديق كلية إدارة أعمال

الصورة الرمزية طموح شايب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 685224
مؤشر المستوى: 765
طموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الادارة
طموح شايب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياصبر أيوب مشاهدة المشاركة
مع اني تمرمطت هذا الترم وعانيت وانا من الناس اللي مخلصة بمذاكرتي
.
.
.
وبغض النظر تداول ملفات هههههههههه ليش نخبي خلينا واضحين ومخلصين بلاش من الدس
بس ينقص الطلاب وعي في طرح السؤال او وضع فكرة كفايه المناقشات نسخ ولصق هذول وين عايشين استغفر الله اصلا مايحتاج منشورين نشر من غير النت الناس ماتسكت هنا مدري ليش
هذا اللي حاولنا تغييره في عدة مواضيع وعلى مر عدة أترام ولكن لا حياة لمن تنادي
قديم 2014- 6- 5   #65
most222
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية most222
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9951
مؤشر المستوى: 60
most222 has a reputation beyond reputemost222 has a reputation beyond reputemost222 has a reputation beyond reputemost222 has a reputation beyond reputemost222 has a reputation beyond reputemost222 has a reputation beyond reputemost222 has a reputation beyond reputemost222 has a reputation beyond reputemost222 has a reputation beyond reputemost222 has a reputation beyond reputemost222 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
most222 غير متواجد حالياً

طموح شايب انا الان في المستوى الرابع ورايح للخامس باذن الله وانا من التابعين لك ولمشاركاتك من المستوى الاول
نصحوني اخواني السابقين لمتابعتك وانا اتفق معك تماما فالجامعة بدأت تلخبط وتخبيط مش طبيعي

باقي لنا اربعة مستويات يالله خلونا نصير يد واحدة يا مشرفي الاقسام فزعتكم ويالله طبقوووووووا
قديم 2014- 6- 5   #66
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 13553
مؤشر المستوى: 68
رانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ادرة الاعمال
رانيا ع غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawid مشاهدة المشاركة
صحيح ما ذهبت اليه . لقد كان بعض الدكاترة يدخل معنا في ليلة الاختبار ويقوم بمساعدتنا بحل الاسئلة التي نطرحها . ولكن هناك ملاحظة ان

أعظم شيء انه ما يقع من كلية ادارة الاعمال ونعرف الشخص الذي يحرض الدكاترة وخصوصا غير السعوديين لكن ان شاء الله يراه في اعز ما يملك والمشكلة انه متيقن كل الايقان بما يفعله

وهو خارج عن التغطية العلمية الحديثة ومأمن باتجاه توحدي واحد ولدية قناعات سلبية ونظرة دونية لتعليم عن بعد وهذه اهم مشاكلنا اضف الى ذلك هجوله بعض ما يطرح من بعض الطلبة

سهولة الاسئلة مما اساء لنا جميعا سواء داخل الجامعة او خارجها .

معليش عذرا اول شي هم اخوتنا العرب وكثير منهم همه اللي بيشرحون لنا المواد العلميه بامانه وصدق ولا استنقص بالسعوديين اللي مننا بس غلط وعيب انو نحدد فئه انهم يكونون سبب في طريقة تغيير الاسئله لانو العله في اللي من جنسيتنا المهملين اللي ما يبون يمسكون ورقه خلال الترم ويبون كل شي جاهز مجهز لهم

عذرا اختلف معاك بالنقطه.. ويا ريت نرتقي ولا نظلم احد
قديم 2014- 6- 5   #67
loooli2008
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية loooli2008
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2069
مؤشر المستوى: 55
loooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: eиgłıšħ
المستوى: المستوى الثامن
loooli2008 غير متواجد حالياً

مشكوووووور

بس بصراحة احس السالفة وسوسة ،،،،

بالنسبة لتكرار الاسئلة طبيعي يكون فيه تشديد من ادارة الجامعه بسبب السمعه اللي انتشرت عن الدراسة فيها ،،،

اعضاء هيئة التدريس مو اعداء يتحايلون علينا ف الاسئلة

ولا اتوقع فاضين يدخلون المنتدى يشوفون طلاب يتبادلون خبراتهم ويكون هدف الاساتذة فقط تخييب امالنا ،،،،

مجرد رأي والف شكر ،،،
قديم 2014- 6- 5   #68
taallaall
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية taallaall
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1153
مؤشر المستوى: 53
taallaall taallaall taallaall taallaall taallaall taallaall taallaall taallaall taallaall
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
التخصص: طالب
taallaall غير متواجد حالياً

شكرا لاخينا طموح شايب
قديم 2014- 6- 5   #69
عبدالله الخريصي
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عبدالله الخريصي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2142
مؤشر المستوى: 48
عبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
التخصص: Business
المستوى: المستوى الثاني
عبدالله الخريصي غير متواجد حالياً

اقتراح ممتاز

افضل اغلاق اقسام مستويات
لا تفتح الي من الديهم تصريح
قديم 2014- 6- 5   #70
ذيبه العجمي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ذيبه العجمي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2084
مؤشر المستوى: 57
ذيبه العجمي has much to be proud ofذيبه العجمي has much to be proud ofذيبه العجمي has much to be proud ofذيبه العجمي has much to be proud ofذيبه العجمي has much to be proud ofذيبه العجمي has much to be proud ofذيبه العجمي has much to be proud ofذيبه العجمي has much to be proud ofذيبه العجمي has much to be proud ofذيبه العجمي has much to be proud ofذيبه العجمي has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى السادس
ذيبه العجمي غير متواجد حالياً

وعليكم السلام
اقتراح حلو يعطيك العافيه اخوي طموح شايب
واللي يقهر اللي في المحاضرات المباشره اللي يقولون دكتور نذاكر من الملخصات اللي مسوينها الطلاب ولا من الكتاب

التعديل الأخير تم بواسطة ذيبه العجمي ; 2014- 6- 5 الساعة 03:25 PM