ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 8 طلاب وطالبات المستوى الثامن التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

قديم 2017- 6- 7   #71
reem7811
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية reem7811
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
reem7811 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
reem7811 غير متواجد حالياً
رد: الكل يقول رأيه بكل صراح بعيدا عن التعصب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن احمد الحسن مشاهدة المشاركة
نعم معاك كل واحد يحامي عن المعدن الذي يرجح كفته وكذالك عاش وتربى عليه لا يهمني احد في الاختلاف بقدر ما انا واثق من نفسي ومن كلامي .قال تعالى (وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120).

فالقيادة لن ترضى عنك النساء حتى تسمح لها بالقيادة

لمقيرن لن يرضى حتى يأخذا اصوات تؤيد القيادة للمراة

ارتقى بفكرك الراقي وتقبل النقد بدون تجريح

حسن الحريري

وليس عيب انك تثق بنفسك او كلامك فهذا حق مشروع للكل يتبنى الرأي الذي يعتقد بصحته لكن ليس من حق احد يقذف ويشكك بأخلاق الآخرين وليس من الدين ولا القانون اصلاً الكلام الذي قلته في حق لمقيرن

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل
قديم 2017- 6- 7   #72
حسن احمد الحسن
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية حسن احمد الحسن
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 23063
مؤشر المستوى: 83
حسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: المستوى الثامن
حسن احمد الحسن غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem7811 مشاهدة المشاركة
وليس عيب انك تثق بنفسك او كلامك فهذا حق مشروع للكل يتبنى الرأي الذي يعتقد بصحته لكن ليس من حق احد يقذف ويشكك بأخلاق الآخرين وليس من الدين ولا القانون اصلاً الكلام الذي قلته في حق لمقيرن

sent from my iphone using ملتقى فيصل
اسف انا ماقلت شي في المقيرن
لكن المقيرن لم يحترم الاراء ولم يقوم بحرية الرائي لكن بداء ب تفسير الرائي على هواه
خلاص انا لم اوافق على قيادة المراة لاسباب انا مقتنع فيها يجي المقيرن يفسرها لي ليش هذا اصبح تدخل في الاراء وعدم موافقته للما كتبت وابديت فيه
ولكن ارجو ا من الجميع قراءة المقال والحكم عليه بدلا من الوقوف ضد او معا
قديم 2017- 6- 7   #73
المقيرن
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية المقيرن
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2820
مؤشر المستوى: 44
المقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: الادآب
التخصص: علم اجتماع
المقيرن غير متواجد حالياً

اقتباس:
لكن المقيرن لم يحترم الاراء ولم يقوم بحرية الرائي لكن بداء ب تفسير الرائي على هواه
خلاص انا لم اوافق على قيادة المراة لاسباب انا مقتنع فيها يجي المقيرن يفسرها لي ليش هذا اصبح تدخل في الاراء وعدم موافقته للما كتبت وابديت فيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
للاسف الاخ حسن ياخذ نص الكلام ومستعجل بس عشان يقول رأيه ما انتبهت يا اخ حسن اني دائما اقول احترم رايك وبالعكس انا ما منعتك تعبر عن رأيك ولا لي اي سلطه على احد كل انسان حر نفسه بالتعبير عن رأيه بعدين يا اخ حسن احنا نتناقش مب نتهاوش بعدين انت غير موافق عادي وين المشكله هذا رايك وانت حر فيه والمفروض انا وغيري نحترمه وبعدين اذا انا ما اتفقت معك معناها ما احترمت رأيك يعني اذا قالك ابوك او اخوك ادخل ادارة اعمال وانت دخلت علم اجتماع هل معنى ذلك انك ما احترمت رأيهم لا طبعا وبعدين كأن قيادة المرأه بيدي انا يا اخوان الموضع كان للنقاش والرأي مب للهواش سبحان الله كل موضوع يطرح بالسعودية الناس تتهاوش فيه يقول الله عز وجل (وامرهم شورى بينهم ) يا اخوان رأيي يحتمل الصواب والخطأ انا بشر اجل لو انتم اخصائيين اجتماعيين في مستشفى وتشوفون حالات الانتحار و التحرش الجنسي كيف راح تتعاملون مع المرضى بالهواش او بالعلاج اي موضوع بالعالم ما ينحل بقذف احد او الصوت المرتفع يحل بالنقاش البناء والهدوء والصبر
قديم 2017- 6- 7   #74
المقيرن
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية المقيرن
الملف الشخصي:
المقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant futureالمقيرن has a brilliant future
بيانات الطالب:

اقتباس:
بعدين يا اخ حسن تقول انك لم توافق على قيادة المرأه ويجي المقيرن يفسرها لي ليش هذا اصبح تدخل في الاراء وعدم موافقه لما كتبت انت
يا اخوي انا اتناقش معك في موضوع ما قلت لازم توافق على رأيي ما اجبرتك ولا تدخلت بقرارك او قرار احد انا ما املك السلطه ولا احد في العالم يملك السلطه في التدخل في شؤون غيره احنا طرحنا موضوع وممكن انت تقولي رايك واناقشك فيه بس لا انت تجبرني ولا انا اجبرك بس ممكن اقتنع بكلامك اذا اتضح ان فيه خير وافضل من كلامي راح افسرها لك باسلوب اول ابتدائي تخيل انك استشرت اخوك او صديقك او العكس يعني هو استشارك في شراء سياره لنفرض بي ام دبليو وقالك السياره سعرها 300 الف ريال وانا عندي 200 الف ريال وباخذ سلفه من بنك او اخوه او اي شخص وش رايك انا مثلا بقوله ليه تاخذ هذي السياره غاليه وسعرها مب فيها وما تتحمل شوارعنا وصيانه وقطع غاليه جدا وبعدين راح تاخذ 100 الف وراح تدفع فوائد للبنك وممكن انه متزوج ويضيق على نفسه بقوله رح خذ سياره مناسبه بمبلغ اقل افضلك طيب الشخص هذا ممكن يقبل استشارتي وممكن لا وهو في الحالتين حر نفسه نفس الشيء في موضوعي انا احترم رايك ورأي كل شخص ان كان مؤيد او معارض بعدين اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه اشياء كثيره في الدنيا ممكن احنا نكون معها او ضدها يعني مثال على اختبارتنا ناس تطلع من اختبار تقول سهل وتدعي للدكتور وناس تطلع تسب وتدعي واذا احد من الطلاب رد عليه ويقوله بالعكس الاختبار كان سهل يسبه هو والدكتور ممكن انت تشوف الاختبار في حقوق الانسان سهل وناس كثيره شافته صعب مع اني انا اشوفه سهل ممكن تقول انت النظريات الاجتماعيه اختبار صعب وانا اقول سهل مب شرط اكون معك في رأيك ولا معناها ما احترمت رايك انا اقول وانت تقول الموضوع طال على شيء بسيط
قديم 2017- 6- 7   #75
المقيرن
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية المقيرن
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
نعم معاك كل واحد يحامي عن المعدن الذي يرجح كفته وكذالك عاش وتربى عليه لا يهمني احد في الاختلاف بقدر ما انا واثق من نفسي ومن كلامي .قال تعالى (وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120).
حسن الحريري
واضح انك في عالم ثاني وش دخل اليهود والنصارى الله يهديك لنفسك يعني انا اقولك اتبع ملتهم قبل 50 سنه كان عمل المرأه اتباع لليهود والنصرى وكذلك لبس البنطلون وكذلك عملها ووووووو والحين صار عمل المرأه ضروري والرجل الي يبي يتزوج يدور وحده تشتغل وبعدين المقيرن لن يرضى حتى ياخذ اصوات تؤيد القياده للمرأه يا اخوي وكان السلطه بيدي انا اتناقش يا بشر فقط لا غير ولا لي شغل في اخذ الاصوات الاخت نكهة القهوه كان اسلوبها بالنقاش محترم جدا وراقي تناقشت معاي ولا قذفت او تهاوشت قالت رأيها ومبرراتها ممكن الواحد حتى وان كان مؤيد يقول فعلا كلامها صحيح الموضوع للمره المليار نقاش مالي شغل بالاصوات بعدين الايه الكريمه معناها اتباع مله وهل انا اتبعت ملتهم وهل قيادة المرأه ملت اليهود والنصارى او عملها او لبسها البنطلون معناها الدول العربيه في قيادة المرأه تتبع ملة ال و ال الحمد لله انا اتبع دين الاسلام وسنة محمد علية الصلاة والسلام فقط كتابي القران الكريم
قديم 2017- 6- 7   #76
نكهة القهوة*
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية نكهة القهوة*
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11977
مؤشر المستوى: 68
نكهة القهوة* has a reputation beyond reputeنكهة القهوة* has a reputation beyond reputeنكهة القهوة* has a reputation beyond reputeنكهة القهوة* has a reputation beyond reputeنكهة القهوة* has a reputation beyond reputeنكهة القهوة* has a reputation beyond reputeنكهة القهوة* has a reputation beyond reputeنكهة القهوة* has a reputation beyond reputeنكهة القهوة* has a reputation beyond reputeنكهة القهوة* has a reputation beyond reputeنكهة القهوة* has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: المستوى السابع
نكهة القهوة* غير متواجد حالياً

اقتباس:
حسن الحريري
اشوف استخدام الايه لايناسب الموضوع

وكيف تشبه النساء باليهود والنصارى ؟؟؟؟

الله يهديك قلبت الموضوع 180 درجه ههههههههههههههههه

ياريت كل واحد يقول رأيه ويقبل اراء الناس لاننا مو بحرب ولازم احد ينتصر

..

كل واحد يحامي عن المعدن اللي يرجح كفته ؟؟؟؟؟؟

هالجمله لحالها حكايه بس مافيني اناقشها لاني راح اطلع عن الموضوع الاساسي
قديم 2017- 6- 7   #77
المقيرن
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية المقيرن
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني اخواني بدون تحديد اسماء الكل على راسي
احب اوضح نحن زملاء دراسه واخوه قبل كل شيء في الاسلام او البعد الديني والغيره كله فينا والحمد لله وكلنا غيور على اهله ومحارمه ودينه ان شاء الله طرح موضوع اي لا يمس الدين بشيء ارجو ان يكون نقاشنا نقاش ناس متعلمين يعني عطي رايك واذكر الاسباب وبس وناقشني مب تقذف وتسب وتدخل المحارم بالموضوع وتزرع فتنه لا اصل لها بموضوعنا او تكفر شخص لان الموضوع موجود بجميع دول العالم ممكن يكون عندنا بعض المعوقات هذا صحيح انا ما ادعو للتحرر انا طرحت موضوع يعني نشوف بنات ونساء تسوق في الكويت والبحرين والامارات وقطر وعمان وجميع الدول العربيه هل معنى ذلك انهم بدون اخلاق ي ناس تسوق وهي منقبه طبعا الفكره ما تسوق على طريق الرياض لا الفكره ممكن داخل المدن وبالعكس ممكن يكون في استقدام لسائقين بنات حتى انك تأمن على اطفالك من الرجال يعني انا مستحيل سواق يوصل اولادي او بناتي الصغار لحالهم انا او زوجتي معهم فقط حتى اوقات والدتي معهم عموما اتمنى اقفال هذا الموضوع حتى لا يكبر واشكر جميع الزملاء على اراءهم ان كان معارض او مؤيد الكل على راسي وانا عن نفسي مسامح الكل اذا في احد اخطأ في حقي وكلنا اخوه
قديم 2017- 6- 7   #78
ليلاس
مُتميزة في الخيمة الرمضانية

الصورة الرمزية ليلاس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 241677
مؤشر المستوى: 389
ليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: وضاء فكر ..!
التخصص: علم اجتماع - مرتبة الشرف
المستوى: خريج جامعي
ليلاس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقيرن مشاهدة المشاركة

وبالعكس ممكن يكون في استقدام لسائقين بنات حتى انك تأمن على اطفالك من الرجال يعني

يعني امن ع اطفالك .. بس السائقه اهلها كيف يطمأنون عليها .. خصوصا انها وحدها ومن شارع لشارع ؟!

تشوف هالشي لائق بالمرأه ..؟!

من وجهة نظري م يصلح لها هالشغل خصوصا بوقتنا الحالي اللي كثرت فيه الفتن

واحييك ع حرصك واهتمامك وخوفك ع عائلتك الله يحفظكم

والله يكفينا شر الفتن ماظهر منها ومابطن
قديم 2017- 6- 8   #79
حسن احمد الحسن
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
حسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond reputeحسن احمد الحسن has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اخوني اخواتي كلكم على عيني وراسي ولكن لموضوع غير مفهوم ولم تفهموا المقصد
لم اشبه النساء باليهود ولا النصارى
المقصد يا اخوان انه الناس لايرضون بالافكار حتى تصبح مثل افكارهم طبق الاصل والله ان هذا المقصد من الايه وهي اضحه بأن المقيرن لن يرضى حتى تنطبق الافكار معه وهذا المقصد فقط ولم اشبه ارجو ا من الجميع المعذرة والسماح اذا اخطيت او قمت يشي ينافي اخلاقنا ومبادئ ديننا الحنيف ولكن العتب على الفهم استدليت بالاية الكريمة كونه اوضح واشمل فقط الفكرة راسخه في اذهان النساء انه يسمح لهم بالسواقه ولن تحيد المراة حتى يتم لها الموافقه فقط هذا الذي كنت اريده وارجو قراءت المقال لانكم فهمتوني غلط
شكرا لكم
قديم 2017- 6- 8   #80
حسن احمد الحسن
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نكهة القهوة* مشاهدة المشاركة
اشوف استخدام الايه لايناسب الموضوع

وكيف تشبه النساء باليهود والنصارى ؟؟؟؟

الله يهديك قلبت الموضوع 180 درجه ههههههههههههههههه

ياريت كل واحد يقول رأيه ويقبل اراء الناس لاننا مو بحرب ولازم احد ينتصر

..

كل واحد يحامي عن المعدن اللي يرجح كفته ؟؟؟؟؟؟

هالجمله لحالها حكايه بس مافيني اناقشها لاني راح اطلع عن الموضوع الاساسي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
والله صادق كل واحد يحامي عن المعدن الي يرجح كفته ههههههههههههههههههههههه