ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2014- 12- 21   #71
هليل الشمري
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية هليل الشمري
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 797
مؤشر المستوى: 59
هليل الشمري will become famous soon enoughهليل الشمري will become famous soon enoughهليل الشمري will become famous soon enoughهليل الشمري will become famous soon enoughهليل الشمري will become famous soon enoughهليل الشمري will become famous soon enoughهليل الشمري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هليل الشمري غير متواجد حالياً
رد: توحيد شكوى لماده مبادى الاحصاء

تم الرفع قبل تنزلون الموضوع

نكبنا هالدكتور ...

قديم 2014- 12- 21   #72
مون محمد
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية مون محمد
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 52177
مؤشر المستوى: 119
مون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
مون محمد غير متواجد حالياً

اخواني اخواتي
بتكلم على نقطه استغربت منها بصراحه هالنقطه جابت لي النرفزه اللي قال الاختبار امس صعب مالومه من الاشياء اللي شفناها بالورقه بالنسبه لي انا واجهتني ظروف خبر وفاتي امي قبل الاختبارات ب4 اسابيع وكنت مذاكره الاحصاء قبل الاختبار باسبوع ونص والله العظيم اني مشيت وقلت الحمدالله مو صعب ولما نزل الدكتور المراجعه مشيت معاها وطبعااااا اامس اختبر القااه كله الورقه حسابه طبعا قلت لبعض البنات اللي اختبروا العام جلسوا يقولون انك غبيه ومدري ايش طيب وش ذنبي لما يصير الوقت ضيق مره مره ويصير الوقت مافي كفايه احل والله ان بعض الاجوبه اسويهم بالاله م يطلع لي نفس الموجود طبعا ما اتكلم عني بس اتكلم عن جميع من قال الاختبار شوي فيه صعوبه الوقت ضيق وفي ناس جلسوا يتكلمون طيب سوال؟
انتوا م تدرون ايش ظروف الناس م تدرون ايش الاشياء اللي تواجههم وتمنعهم من المذاكره..من المحتوى والمحاضرات والمراجعه في شي نرفزني اللي يقولون اسئله العام اعتمدتوا عليها بس طيب انتوا تعرفون ظرف الشخص اللي ذاكر بس منها محد يعرف ظروف الناس
واحنا م تكلمنا عن الدكتور انه شرحه صعب بالعكس والله انه الدكتور شرحه اسهل منه مافيه بس اللي واجهه من ضيق الوقت م يكفي بعدها جلسوا يسحبون الورق لانا الوقت طبعا انتهى انتهى يعني حلم ابليس بالجنه يعطونك ساعه ذا اللي اللي ضايقنا ووالشي اللي ضايقنا الاسئله كانت كله مسائل حسابيه فقط محد قال انه الدكتور م يشرح عدل ولاشي ولما قلنا بنرفع شكوى بنرفع عشان المسائل والوقت ضيق م قلنا بنعرف على الدكتور نفسه بالعكس الدكتور اسهل من شرحه مافي
وللمعلوميه كل انسان وتواجهه ظروف خاصه ...
وع فكره انا مستوى ثالث وكان عندي فترتين فتره اولى وثانيه
اتمنى وصل كلامي واعتذر على اني طولت بس كلام في داخلي وقلت اطلعه غصب
وبس

التعديل الأخير تم بواسطة مون محمد ; 2014- 12- 21 الساعة 04:41 PM

قديم 2014- 12- 21   #73
HELLO~ KITTY
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية HELLO~ KITTY
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7513
مؤشر المستوى: 73
HELLO~ KITTY is a splendid one to beholdHELLO~ KITTY is a splendid one to beholdHELLO~ KITTY is a splendid one to beholdHELLO~ KITTY is a splendid one to beholdHELLO~ KITTY is a splendid one to beholdHELLO~ KITTY is a splendid one to beholdHELLO~ KITTY is a splendid one to beholdHELLO~ KITTY is a splendid one to beholdHELLO~ KITTY is a splendid one to beholdHELLO~ KITTY is a splendid one to beholdHELLO~ KITTY is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: الأدَاب~
التخصص: Sociology
المستوى: المستوى الأول
HELLO~ KITTY غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مون محمد مشاهدة المشاركة
اخواني اخواتي
بتكلم على نقطه استغربت منها بصراحه هالنقطه جابت لي النرفزه اللي قال الاختبار امس صعب مالومه من الاشياء اللي شفناها بالورقه بالنسبه لي انا واجهتني ظروف خبر وفاتي امي قبل الاختبارات ب4 اسابيع وكنت مذاكره الاحصاء قبل الاختبار باسبوع ونص والله العظيم اني مشيت وقلت الحمدالله مو صعب ولما نزل الدكتور المراجعه مشيت معاها وطبعااااا اامس اختبر القااه كله الورقه حسابه طبعا قلت لبعض البنات اللي اختبروا العام جلسوا يقولون انك غبيه ومدري ايش طيب وش ذنبي لما يصير الوقت ضيق مره مره ويصير الوقت مافي كفايه احل والله ان بعض الاجوبه اسويهم بالاله م يطلع لي نفس الموجود طبعا ما اتكلم عني بس اتكلم عن جميع من قال الاختبار شوي فيه صعوبه الوقت ضيق وفي ناس جلسوا يتكلمون طيب سوال؟
انتوا م تدرون ايش ظروف الناس م تدرون ايش الاشياء اللي تواجههم وتمنعهم من المذاكره..من المحتوى والمحاضرات والمراجعه في شي نرفزني اللي يقولون اسئله العام اعتمدتوا عليها بس طيب انتوا تعرفون ظرف الشخص اللي ذاكر بس منها محد يعرف ظروف الناس
واحنا م تكلمنا عن الدكتور انه شرحه صعب بالعكس والله انه الدكتور شرحه اسهل منه مافيه بس اللي واجهه من ضيق الوقت م يكفي بعدها جلسوا يسحبون الورق لانا الوقت طبعا انتهى انتهى يعني حلم ابليس بالجنه يعطونك ساعه ذا اللي اللي ضايقنا ووالشي اللي ضايقنا الاسئله كانت كله مسائل حسابيه فقط محد قال انه الدكتور م يشرح عدل ولاشي ولما قلنا بنرفع شكوى بنرفع عشان المسائل والوقت ضيق م قلنا بنعرف على الدكتور نفسه بالعكس الدكتور اسهل من شرحه مافي
وبس
الله يرحم والدتك ويغفر لها ويرحم امواتنا واموات المسلمين...

قديم 2014- 12- 21   #74
الرايخ الثالث
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية الرايخ الثالث
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1186
مؤشر المستوى: 59
الرايخ الثالث will become famous soon enoughالرايخ الثالث will become famous soon enoughالرايخ الثالث will become famous soon enoughالرايخ الثالث will become famous soon enoughالرايخ الثالث will become famous soon enoughالرايخ الثالث will become famous soon enoughالرايخ الثالث will become famous soon enoughالرايخ الثالث will become famous soon enoughالرايخ الثالث will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع
الرايخ الثالث غير متواجد حالياً

اللي مستغرب منه وفاقع مرارتي ان المحاضرات اللي من ١ الى ٧ واللي تعتبر معقوله نسبيا ماجاب منها الا سؤالين أتوقع

والمحاضرات اللي فيها أطنان من المعادلات اخر اربع محاضرات جاب منها ٨٠٪ من الاسئله

الى الله المشتكى

قديم 2014- 12- 21   #75
reaching higher
مُتميزة بالمستوى E8

الصورة الرمزية reaching higher
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 29482
مؤشر المستوى: 100
reaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
reaching higher غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مون محمد مشاهدة المشاركة
اخواني اخواتي
وبس

عظم الله اجرك اختي .. الله يرحمها و يرحم امواتنا و اموات جميع المسلمين ..

و الاختبار ان شاء الله انك ناجحه فيه ....

على نقطه .. ان المسائل تطلعها الاله مختلفة .. فعلا ..

الاجابة تعتمد على كيف تبين النتيجه .. مثلا تطرحين و لا تجمعين اول .. ثم تضربين و لا تقسمين اول..

الحمدلله اللي الهمني ان اجرب الاله قبل الاختبار .. حتى الجمع و الطرح .. لما تجمعين اول ثم تطرحين لما يكون عندك ثلاث ارقام (زي قانون الارتباط) .. غير لما تطرحين ثم تجمعين ..

الحمدلله على كل حال ... بأذن الله كلنا ناجحين

قديم 2014- 12- 21   #76
فيض حنين
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 125
مؤشر المستوى: 0
فيض حنين will become famous soon enoughفيض حنين will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثالث
فيض حنين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انين الحياه مشاهدة المشاركة
انا ارسلت على ايقونة تلقى ملاحظات الطلبة
وكتبت هذه الصيغة ..

سعادة عميد عمادة ( التعليم عن بعد ) بجامعة الملك فيصل
السلام عليكم ورحمة وبركاته
ذكر لنا الدكتور من خلال المحاضرات المباشرة بان الاسئلة سوف تكون 50 % نظرية و50 % حسابية ولكننا تفاجانا بان الاسئلة كانت 75 بالمئة حسابية وكانت تحتاج الى وقت اكثر من الوقت المحدد من قبل الجامعة والمسائل الحسابية للمادة كثيرة وتحتاج الى مذاكرة مستمرة وتركيز وجهد فالمفروض من دكتورنا الغالي مراعاة ظروف طلاب ( التعليم عن بعد )ووضع إمتحان يناسب مستواهم في التحصيل .حيث أنهم
ليسو متفرغين كل التفرغ للدراسة .فهم أرباب أسر وموظفين ولديهم ما يكفي من الألتزامات التي تشتت الذهن .. ونتمنى انصافنا في مادة

تـــــــــــــــــــــــم الارســــــــــــــــــــــــــــــــــال

انا للعلم حملت المادة مع النجار وكااااان باقي لي 3 درجات عالنجااح وتواصلت معااه انه يرفع لي هالكم درجة عشان انجح لكن لاحياة لمن تنادي حملت النادة عشان 3 درجات ,,حسبي الله بس ..وسمعت كلام كثير عن الدكتور سسيف انه بيعيد الاسئلو ومرة سهلة اسئلتة اخذتها وانا مغمضة واتفاجأ بصعوبة الاسئلة وانا مذذذذذاااااكرة من قللب
الله لا يضيع لنا تعب يا رب

التعديل الأخير تم بواسطة فيض حنين ; 2014- 12- 21 الساعة 06:18 PM

قديم 2014- 12- 21   #77
مهاوي391
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية مهاوي391
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7376
مؤشر المستوى: 51
مهاوي391 has a reputation beyond reputeمهاوي391 has a reputation beyond reputeمهاوي391 has a reputation beyond reputeمهاوي391 has a reputation beyond reputeمهاوي391 has a reputation beyond reputeمهاوي391 has a reputation beyond reputeمهاوي391 has a reputation beyond reputeمهاوي391 has a reputation beyond reputeمهاوي391 has a reputation beyond reputeمهاوي391 has a reputation beyond reputeمهاوي391 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: كلية الاداب
مهاوي391 غير متواجد حالياً

جبنا العيد الله لايسامحه

قديم 2014- 12- 21   #78
Inter Milan
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Inter Milan
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4645
مؤشر المستوى: 49
Inter Milan will become famous soon enoughInter Milan will become famous soon enoughInter Milan will become famous soon enoughInter Milan will become famous soon enoughInter Milan will become famous soon enoughInter Milan will become famous soon enoughInter Milan will become famous soon enoughInter Milan will become famous soon enoughInter Milan will become famous soon enoughInter Milan will become famous soon enoughInter Milan will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: ENGLISH
المستوى: المستوى الخامس
Inter Milan غير متواجد حالياً

صراحه الاختبار كان يبيله تركيز ومسائل والوقت ساعتين ما كان يكفي ابد
خصوصا للي يراجع حله
اانا عن نفسي كل مسائله لازم اراجع حلي فيها واانصدمت لما المراقب قال باقي نص ساعه !!
ما انتبهت للوقت بسبب كثره المسائل الحسابيه

المفروض الدكتور مراعي هالنقطه الاختبار بس ساعتين وربع ساعه راحت على صلاة العشا و10 دقايق او اكثر راحت على تعبأه البيانات
يعني بس كان الباقي ساعه ونص وخمسين سؤال اكثرها مسائل حسابيه صععب صراحه الطالب يقدر يركز بهالوقت الضيق

التعديل الأخير تم بواسطة Inter Milan ; 2014- 12- 21 الساعة 08:18 PM

قديم 2014- 12- 21   #79
حزام محمد
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1456
مؤشر المستوى: 45
حزام محمد will become famous soon enoughحزام محمد will become famous soon enoughحزام محمد will become famous soon enoughحزام محمد will become famous soon enoughحزام محمد will become famous soon enoughحزام محمد will become famous soon enoughحزام محمد will become famous soon enoughحزام محمد will become famous soon enoughحزام محمد will become famous soon enoughحزام محمد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
التخصص: قبل الجامعة
حزام محمد غير متواجد حالياً

السلام عليكم ياخوان مافيه شي اسمه شكوى جماعية اللي يبغى يعترض من الخدمات الطلابية يدخل على ملاحظات الاختبار ويقدم شكواه زي ماسويت

صحيح الدكتور ما قصر وكان شرحه كويس لكن الاختبار كان مبالغ فيه

قديم 2014- 12- 21   #80
حنان098890
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 21169
مؤشر المستوى: 67
حنان098890 has a reputation beyond reputeحنان098890 has a reputation beyond reputeحنان098890 has a reputation beyond reputeحنان098890 has a reputation beyond reputeحنان098890 has a reputation beyond reputeحنان098890 has a reputation beyond reputeحنان098890 has a reputation beyond reputeحنان098890 has a reputation beyond reputeحنان098890 has a reputation beyond reputeحنان098890 has a reputation beyond reputeحنان098890 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى السابع
حنان098890 غير متواجد حالياً

الله لا يسامحه قسم م عرفت اذاكر اختبار بكره بسببه هو والإحصاء الله لا يعيدها علي ولا عليكم ..

موضوع مغلق