ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

قديم 2011- 8- 14   #71
همسـه احسـاس
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية همسـه احسـاس
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3288
مؤشر المستوى: 113
همسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسـه احسـاس غير متواجد حالياً
رد: احقر 8 انواع رجال في الدنيا .....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
حياك الله اختي

رجعنى لنفس المشكلة كلمة( الاغلبية ) نفسي اعرف على اي اساس بنيتي كلامك هذا كونك سمعتي او رايتي فلا يمثل الا القليل
اعطيك مثال انا اسمع وشوف ان فيه بنات بالمجمعات واعرف اشخاص بالهيئة يتكلمون عن وضع الي حاصل بالاسواق من لبس وتبرج وغيره وعلى ذلك لم يعممو بالعكس هم متفائلون بالخير هل معنى هذا انني قلت ان الاغلبية من البنات بالمجمعات والاسواق وغيره فاسدات طبعاً لا

الحمد الله ارى نساء وبنات وقت صلاة العصر يلتحقون بدور التحفيظ والملتقيات الخيرية النسائية وهم كثر ولله الحمد...
والشباب والله فيهم خير لانحكم على الاشخاص من منظر الشخص اذا اخطئ (مائة الف شاب) لاتنسي ان هناك (عشرة ملايين شاب) اختي قبل اذن المغرب بقليل اخرجي وتمشي قليلاً ونظري ماذا يفعل الشباب من توزيع للاكل ومساعدة وذهبي للمساجد وقت التراويح وشاهدي يكفي ظلم للشباب ....

الشي الثاني اختي كلمتك انك ميزتي صحيح بس تمييزك شمل الاغلبية وهذا خطئ

انا اعتقد اننا الشعب الوحيد الذي ينتقد بعض والثقة معدومة بينهم لماذا ؟؟؟؟

انك تشوف ابناء مجتمعك الثقة معدومه بينهم ونشر غسيلهم خارج الحدود بسبب قناعات ونظرات شخصية خاطئة ومتطرفة بسبب ردة فعل حصلة للشخص وفرضها على الناس !!!!

ولا زلنا نتوارث الإنتقاد للمجتمع من جيل الى جيل ويا قلب لاتحزن
كما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
(لازال الخير في امتي الى قيام الساعة )

في الختام المعذرة للجميع ولكن دائما مواضيع انتقاد المجتمع المحلي تستفزني لما فيها من ظلم وتجني على الطرفين ....

للجميع

سووري ع التأخير...

اول شي اخوووي انا قلت كلمه( الاغلبيه ) لان هذي الشغله صار فيها تفاخر عندنا والشاطر اللي يسوي العن من خويه

بعطيك مثال طبعا العاده الشباب يجتمعون في( الديوانيه) وطبعا يجي واحد من الشباب ويقول والله تعرفت ع وحده ولها شله وتعالو تعرفو عليهم ومن هالكلام والشاطر اللي يخاوي ويسوي اللي ما سواه خويه مع البنت ويتنافسون ...

لا تقول لا لان هـذا اللي صاير في مجتمعنا ..

وانا عايشه معك بنفس المجتمع واسمع ..

وارجع واقووول لك( الخير يخص والشر يعم )

اما من ناحيه البنات ..

البنات بعد مو مقصرين في التبرج وغيره ماخذين قسمهم وانا معك بالهنقطه بس للاسف زادت عندنا بشكل ملحوظ ..

وما اقدر اقول غير الله يهداهم ..

وفي شباب الله يسعدهم دنيا واخره وربي فيهم خير الدنيا كلهااا..

فيهم خير في اهلهم وفي دينهم وفي بلدهم ...

فعلا انا شفت الشباب اللي يوزعون اكل بين الاشارات

ومقدره هالشي لهم وبقووووه والله يسعدهم يارب

(ظلم للشباب ) انا ما ظلمت بس هذي قاعده وتمشي غصب عني وعنك( الشر يعم والخير يخص ) وما بيدي ولا بيدك نغير هالقاعده

واحنا ما ننكر خير الشباب بالعكسس مقدرين لهم هالشي بس احنا كان موضوعنا عن الجانب السيئ في الشباب السعودي

مع ذالك ما ننسى الجانب الحلو في الشباب السعودي

اما موضوع الثقه بين الشعب اسمحلي احنا بأيدينا اللي وصلنا انفسنا لهمرحله ...

واللي يغلط يتحمل واحنا غلطنا وقاعدين نجني نتيجه غلطنا ...

بس صدقني اخوووي لو كل واحد يكون قلبه ع الثاني وربي يتغير الشعب وتتغير حياتنا من الافضل الى الافضل...

سوووري ع كثرت الكلام احس بعد ما وصلت شي او ما قدرت افهمك اللي حابته يوصل بس اتمنى تكون فهمت علي

(شي يقهر ويجيب الجلطه )

بسم الله عليكم من القهر والجلطه هــذا موضوع ونتناقش فيه عادي بدون قهر او حتى عصبيه

بعدين ثاني مره لا تنسى اسسسسمي

تقلبووو تحياتي
قديم 2011- 8- 14   #72
ξـبد»βrines«الرζـمن
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ξـبد»βrines«الرζـمن
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12215
مؤشر المستوى: 85
ξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond reputeξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond reputeξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond reputeξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond reputeξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond reputeξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond reputeξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond reputeξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond reputeξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond reputeξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond reputeξـبد»βrines«الرζـمن has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
المستوى: خريج جامعي
ξـبد»βrines«الرζـمن غير متواجد حالياً

حياك الله اختي(همسـه احسـاس)

يالله اسالك سؤال من الي وصلك معلومة ان اغلب الشباب يتفاخر بتشبيك البنات هناك محموعة ولكن ليس الكل!!!!! اتمنى ان تحذفي من قاموسك الكلمات التالية (اغلب _ كثير) او اي كلمة من كلمات الجمع...

انا ماراح اقولك اني سمعت او شفت راح اكلمك عن محيطي من الشباب والله لا لنى علاقات ولا غيره واعرف كثير من الجلسات كذلك

اتمنى منك ان تحسني الظن بمجتمعك ولا تتركي القليل من التصرفات تاثر على نظرتك لمجتمعك.

كذلك اتمنى منك حذف كلمة (سمعت او يقولون ) لأن ليس لديها مصداقية وانما هي للإشاعات وكثرة الكلام

كذلك اتمنى ان تفتحي صفحة جديدة مع مجتمعك وتحاولي ان تجدي الصفات الحسنة والجيدة

اما كلمة (الخير يخص والشر يعم ) فهي على ما اعتقد ليست اية من القران لكي نعتمد عليها فلقد ابتدعناها ونستطيع تغييرها

ما اريد ان اقوله مهما وصل شبابنا وبناتنا من الفساد لازالت الفطرة الاسلامية تغلب عليهم ويرجعون على فطرتهم السليمة بعد هداية الله

لقد ميزنا الله بالعقل فلا نمشي مع الناس لمجرد ان مجموعة ذهبت بطريق معين بمعنى اذا فسد المجتمع نفسد معه واذا انحرف فلان ننحرف معه

في النهاية لازلت اصر على ان مجتمعنا فيه خير كثير

شاكر لك اختي (همسـه احسـاس) واتمنى اني استطعت تغيير نظرتك السلبية للمجتمع

وللمعلومية ذكرت اسمك بالبداية والنهاية خوفا من الجلد

تحياتي لك
قديم 2011- 8- 15   #73
¾قبور الياسمين¾
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية ¾قبور الياسمين¾
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5960
مؤشر المستوى: 118
¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: تربيه خاصه/اعاقه عقليه
المستوى: المستوى الثامن
¾قبور الياسمين¾ غير متواجد حالياً

لالاأسف مافي تحليل لهم قبل احد يتوهق؟
قديم 2011- 8- 15   #74
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4916
مؤشر المستوى: 94
زحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: التربيه الخاصه _ أعاقة عقلية
المستوى: المستوى السابع
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¾قبور الياسمين¾ مشاهدة المشاركة

لالاأسف مافي تحليل لهم قبل احد يتوهق؟

هلا خيتي يوجد تحليل لهم وهو عدم الثقه بالغريب او بمعنى اصح
عدم اعطاء الثقه الزائده للغريب حتى لو كان كلامه يتقطر عسلا .....
وقبل ذلك اللجوا الى الله ودعائه بجلب الخير ودفع الضر

شرفني مرورك قبور الياسمين اسعد الله ايامك ولياليك
قديم 2011- 8- 19   #75
همسـه احسـاس
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية همسـه احسـاس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3288
مؤشر المستوى: 113
همسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى الثاني
همسـه احسـاس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
حياك الله اختي(همسـه احسـاس)

يالله اسالك سؤال من الي وصلك معلومة ان اغلب الشباب يتفاخر بتشبيك البنات هناك محموعة ولكن ليس الكل!!!!! اتمنى ان تحذفي من قاموسك الكلمات التالية (اغلب _ كثير) او اي كلمة من كلمات الجمع...

انا ماراح اقولك اني سمعت او شفت راح اكلمك عن محيطي من الشباب والله لا لنى علاقات ولا غيره واعرف كثير من الجلسات كذلك

كذلك اتمنى منك حذف كلمة (سمعت او يقولون ) لأن ليس لديها مصداقية وانما هي للإشاعات وكثرة الكلام

اما كلمة (الخير يخص والشر يعم ) فهي على ما اعتقد ليست اية من القران لكي نعتمد عليها فلقد ابتدعناها ونستطيع تغييرها

ما اريد ان اقوله مهما وصل شبابنا وبناتنا من الفساد لازالت الفطرة الاسلامية تغلب عليهم ويرجعون على فطرتهم السليمة بعد هداية الله

لقد ميزنا الله بالعقل فلا نمشي مع الناس لمجرد ان مجموعة ذهبت بطريق معين بمعنى اذا فسد المجتمع نفسد معه واذا انحرف فلان ننحرف معه

في النهاية لازلت اصر على ان مجتمعنا فيه خير كثير

شاكر لك اختي (همسـه احسـاس) واتمنى اني استطعت تغيير نظرتك السلبية للمجتمع

تحياتي لك

الله يحيك اخوووي...

المجتمع اللي حولي وصل لي هالمعلومه اوك وانا وش قلت لك
قلت لك في مجموعه مو الكل انا مستحيل اجمع الكل في هالشي لاني لو اجمع بكون اظلم الشباب بالعكس في شباب ما في مثلهم والله يحميهم يارب...
يا اخوي افهم علي انا اذا سمعت شي سمعت من احد صار معه هالشي واسمع شي ملموس يعني شفته بعيني قبل اسمعه من غيري ..

ما يحتاج افتح صفه جديده لاني مو حاقده ع مجتمعي ولا اكره بس مجتمعي مو كامل وما في اي احد كامل
ما في اي مجتمع كامل الا ما يكون فيه نقص حتى لو كان قليل ..

اخوي هالقاعده صحيح مو ايه من القران بس لا انا ولا انت نقدر نغير المجتمع كله انا وانت اثنين صعب نغير مجتمع بأكمله اللازم عليك انت تساير المجتمع لانو مستحيل تغير مجتمع ..

صح انا معك بس اذا انا ما سويت مثل صديقي او فلان اعتبر في نظرهم جاهل اعطيك مثال اخوي الله يخليه لي يارب يدرس في الابتدائيه وحضرته يبغا جوال ولما رفضنا قال ليه اصحابي معهم جوالات وانا لا لما عرفو انو انا ما معي جوال صارو يضحكون علي ويقولون يوووه اهلك متشددين احنا اهلنا فري عادي عندهم ..
مو بس كذا في شغلات مو عدله يفتحون عيون اخوي عليها ولما اخوي خبرهم انه ما يعرف هالشغلات صارو يتمسخرون

بالحاله هــذي اخوي وش يسوي..؟؟

صار يسووي مثلهم عشان ما يكون بنظرهم غبي وجاهل وعايش عالم بغير عالمهم ...

هــذا مثال لطفل صغير اتمنى فهمت عليك اخوي

وارجع واقولك في شباب الله يخليهم يارب ويسعدهم دنيا واخره
هههههههه وهـذي لعيونك

تقبل تحياتي
قديم 2011- 8- 19   #76
أم مجودي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية أم مجودي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11622
مؤشر المستوى: 80
أم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond reputeأم مجودي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: اداره اعمال
المستوى: خريج جامعي
أم مجودي غير متواجد حالياً

موضوع قمه بالروعه
وماكل لبس شماغ قال انا رجال

عندي تعليق على هااذي
رجل يسلب فتاة باسم الحب أعز ما لديها ،،، ويبدأ حياته باسم الزواج مع
آخرى .
بعض البنات هداهم الله تعرف انه يلعب عليها وماهو مدور اصلا لها
ومع ذلك تواصل معه والقصص كثييره في هااذي
ويعرفون انه خطا ومع ذلك يمشون فيه الله يهديهم
أكيد الولد بيقول مستحيل هااذي تكون شريكه حيااتي

وجه نظري
قديم 2011- 8- 19   #77
عبدالله السحيمي
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عبدالله السحيمي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 57
مؤشر المستوى: 54
عبدالله السحيمي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال بالأحساء
الدراسة: انتظام
التخصص: إدارة مالية
عبدالله السحيمي غير متواجد حالياً

أبيات أعجبتني

المرجله صعبه وفيهـا تغاريـز
عقب صبـي مايعشـق دبلهـا

جعل السنافي مايشوف اللعاويـز
اللـي دلالـه كـل قـرم دهلهـا

يانفدى اللي طلعته دايمـا شيـز
وان جات جزلات المراجل حملها

ولاخير في اللي صار طيبه تفازيز
يتـرك معاليهـا ويتبـع سهلهـا
قديم 2011- 8- 20   #78
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
زحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مجودي مشاهدة المشاركة
موضوع قمه بالروعه
وماكل لبس شماغ قال انا رجال

عندي تعليق على هااذي
رجل يسلب فتاة باسم الحب أعز ما لديها ،،، ويبدأ حياته باسم الزواج مع
آخرى .
بعض البنات هداهم الله تعرف انه يلعب عليها وماهو مدور اصلا لها
ومع ذلك تواصل معه
والقصص كثييره في هااذي
ويعرفون انه خطا ومع ذلك يمشون فيه الله يهديهم
أكيد الولد بيقول مستحيل هااذي تكون شريكه حيااتي

وجه نظري

وجه نظرك صحيحه قبل كم سنه يمكن كانوا بعض البنات مايعرفوا وشو اللي صاير بس لما انتشرت القصص في هذه المواضيع صارت تدري وشو يصير حولها بس هي الله لا يبتلينا مرتاحه على ذا الشي

شكرا لمرورك ام مجودي وربي يخليلك مجودي
قديم 2011- 8- 20   #79
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
زحلط غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السحيمي مشاهدة المشاركة
أبيات أعجبتني

المرجله صعبه وفيهـا تغاريـز