ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2014- 1- 6   #71
Raw3a
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Raw3a
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 867
مؤشر المستوى: 51
Raw3a is a splendid one to beholdRaw3a is a splendid one to beholdRaw3a is a splendid one to beholdRaw3a is a splendid one to beholdRaw3a is a splendid one to beholdRaw3a is a splendid one to beholdRaw3a is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Raw3a غير متواجد حالياً
رد: للي نأوي يعادل مواد ,,, سرعة الدخول و رفع معادلة المواد ,,, للفصل الدراسي الأول لعام 1435هـــ + شرح طريقة المعادلة ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r-rain مشاهدة المشاركة
انا أخذته من موقعهم ع النت
طيب فينو ممكن تعطيني إياه ..

وقدمت المعادله وانقبلت ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة Raw3a ; 2014- 1- 6 الساعة 05:36 PM
قديم 2014- 1- 6   #72
أم شموخ~
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1486
مؤشر المستوى: 0
أم شموخ~ will become famous soon enoughأم شموخ~ will become famous soon enoughأم شموخ~ will become famous soon enoughأم شموخ~ will become famous soon enoughأم شموخ~ will become famous soon enoughأم شموخ~ will become famous soon enoughأم شموخ~ will become famous soon enoughأم شموخ~ will become famous soon enoughأم شموخ~ will become famous soon enoughأم شموخ~ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثاني
أم شموخ~ غير متواجد حالياً
رد: للي نأوي يعادل مواد ,,, سرعة الدخول و رفع معادلة المواد ,,, للفصل الدراسي الأول لعام 1435هـــ + شرح طريقة المعادلة ....

طيب واللي دبلوم معهد اعداد معلمات درسنا كل مواد العلمي والادبي مع بعض
قديم 2014- 1- 6   #73
عبدالله العـتيبي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية عبدالله العـتيبي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 300
مؤشر المستوى: 56
عبدالله العـتيبي has a spectacular aura aboutعبدالله العـتيبي has a spectacular aura aboutعبدالله العـتيبي has a spectacular aura aboutعبدالله العـتيبي has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: علم الأجتماع
المستوى: المستوى الثامن
عبدالله العـتيبي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العـتيبي مشاهدة المشاركة
انا ابغى اعادل المواد لكن لدي مشكلة .. فيه جدول تحت مكون من ثلاث خانات الي هي 1- اسم المقرر كما في السجل الاكاديمي 2- عدد الساعات 3- التقدير .... وانا توهقت هل يقصدون اكتب المواد التي درستها سابقاً سواء معهد ام كلية والخ .. ام يقصدون المواد التي في تخصصي علم اجتماع حالياً ؟؟؟ ارجو الاجابة لااني بعد قليل سوف اسجل المواد
ليه مااحد يرد علي ! الاختبارات وخلصناها ردو جزاكم الله خير
قديم 2014- 1- 6   #74
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5736
مؤشر المستوى: 72
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: يونايتد ستيت اوف حساء
التخصص: مفهي شتبي ...
المستوى: قبل الجامعة
o_lg_ll غير متواجد حالياً

الليلة ان شاء الله راح ارد على الى مارديت على استفسارتهم سواء في الخاص او في الموضوع هنا

بس ياجماعة انا اشوفكم تسألوني اسئلة كاني موظف في الجامعة واعرف معادلة المواد من الالف الى الياء

يعني خفو علينا على الاسئلة البهلوانية ترا انا حالي من حالكم تبهدلت على ماعادلت مواد

بس انا انقل لكم تجربتي في المعادلة فقط

اما بصراحة في اسئلة

مثل شهادتي هذي يعادلونها والا لا يأخي انا ما ادري يقبلونها او لا ماني مسؤال المعادلة في الجامعة

وفي نأس تعيد في اسئلة انا شرحتها واجوبتها موجوده في الموضوع

على العموم انا ما اقصد اقلل من احد وخذو راحتكم واسألو الى تبونه انا او غيري راح يجاوبكم ان شاء الله

بس انا راح اجاوب على الاسئلة الى اعرف اجوبتها والا ما اعرفها يعذروني أصحاب السؤال غيري يجاوب عليها .....

الموضوع للكل مو خاص فيني انا بس اجاوب ( غيري برضو يجاوب على اي سؤال يعرف اجابته )

التعديل الأخير تم بواسطة o_lg_ll ; 2014- 1- 6 الساعة 07:17 PM
قديم 2014- 1- 6   #75
عبدالله العـتيبي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية عبدالله العـتيبي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 300
مؤشر المستوى: 56
عبدالله العـتيبي has a spectacular aura aboutعبدالله العـتيبي has a spectacular aura aboutعبدالله العـتيبي has a spectacular aura aboutعبدالله العـتيبي has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: علم الأجتماع
عبدالله العـتيبي غير متواجد حالياً

ننتظرك لاتتاخر علينا
قديم 2014- 1- 6   #76
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R-rain مشاهدة المشاركة
كم ماده اقدر أعادل ؟؟؟
يابعد قلبي كاتب انا في الموضوع شروط المعادلة

15 ساعه فقط

احسبها انت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *~ ريـشة الـ ع ــلـم ~* مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لدي عدة أسئله إذا ممكن يا أخ o_lg_ll :

1/ هل يلزمني إرسال شهادتي الأصليه للجامعه ؟ أم يكفي أخذ لها صورة بالماسح الضوئي (بالاسكنر) و إرفاقها في الطلب؟
2/ هل يصلني ردا أو رسالة من الجامعه بأنهم وافقوا على طلب المعادله؟
3/ إذا تم قبول طلبي هل أحذف الماده ؟ أم أتركها في الجدول ولا يلزمني حضور أو تحميل محاضراتها وحل واجباتها .... إلخ ؟ بمعنى أنها موجودة في الجدول بالإسم فقط ولا يلزمني فيها اي شيء

أعذرني على أسئلتي الكثيره التي أستفسرت عنها عدة مرات ولم أجد ردا مفيدا بشأنها
لأني أخشى أن أضع نفسي في مشكله بتصرف خاطئ بسبب جهلي بما يتعلق بهذا الموضوع

وشكرا جزيلا لك على الرد مقدما ، وعلى هذا الموضوع المفيد جدا

1 - مين جاب طارى الشهادة الاصلية يمكن قصدك شهادة الدرجات

يعني الله يهديك ياحلوة واضح الكلام ان صوري شهادة الدرجات بسكنر + وصف المقررات بسكنر وارفقيهم في ملف PDF وارسليهم من ايقونة المعادلة وانتهينا

2 - لا مايصلك رد ولا هم يحزنون تجلسين على اعصابك لمن ربك يفرجها ( تقولين كانهم مسلسل الاقدار ) ترا جد اتكلم ما اتطنز

3 - اصلاً في حالة قبول طلبك وتمت المعادلة هم يحذوفنها من نفسهم

على فكرة المادة الى تتوقعين انهم راح يعادلونها لك لابد تأجلينها ولا تأخذينها معك في اي مستوى لمن تتم المعادلة

يعني مثلاً انتي الان رايحة مستوى ثاني وفيه مادة الاحصاء مثلاً وانتي متوقعه او متأكده انهم راح يعادلون لك هذي المادة

انتي في هذي الحالة شنو تسوين تقدمين طلب معادلة وتحذفين المادة انتي بنفسك من المستوى الثاني

يعني خلاص ماتدرسينها لمن تتم معادلة المادة هذي

عاد والله اصبري لمن تتم المعادلة في المستوى الثالث يعادلونها لك او في المستوى الرابع او الخامس

فهمتي الفكرة ؟؟؟

اذ مافهمتي قوليلي

ماعندك اي مشكلة اي سؤال مو فاهمته اسألي وخذي راحتك ومالومك والله انا مريت بلي انتي فيه ونظام الجامعة في المعادلة زفت زفت زفت زفت
قديم 2014- 1- 6   #77
مــنى
متميزة بمسابقة الملتقى الرمضانية
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8363
مؤشر المستوى: 78
مــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ..
التخصص: ..
مــنى غير متواجد حالياً

يعطيك ربي الف عافية
امممممم مدرى اذا تقدر ترد على استفساري اولا لانه دورت على اجابة بقوقل ولعبوا في حسبتي
انا درست ثلاث مستويات بجامعة غير جامعة فيصل ولظرفاً ما سحبت ملفي منها
في كم مادة درستها ونجحت فيها بس انصدمت انو بيقولوا الي يسحب خلاص تروح عليه لانو يعتبر راسب بالمواد
مادرى اذا في امل اخاف اتعب حالي عالفاضي وماتقبل المعادلة بالذات كان نفسي افتك من الاحصاء
شيء تاني ياترا فيه سنوات يعنى مثلاً اكثر من اربع سنوات بيعملوا معادلة للمواد والا مالنا في الطيب نصيب
قديم 2014- 1- 6   #78
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزعيم 111 مشاهدة المشاركة
انا معي شهادة دبلوم تخصص تسويق وش المواد اللي اقدر اعادلها ,ومشكورررر اخوووي
مدري

غيري يجاوبك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتسسب طموح مشاهدة المشاركة
انا عندي لغة انجليزية عامة بس معدلها ضعيف

وفيه لغة انجليزية تخصصيه معدلها كويس هل يقبلون التخصصيه ولا لا علما ان تخصصي في الكلية حاسب وفي الجامعة ادارة اعمال

الشي الثاني هل يقبلون السجل التعليمي والتدريبي ولا لازم الوصف .......؟

شكرا لك
مدري

غيري يجاوبك
قديم 2014- 1- 7   #79
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjn18 مشاهدة المشاركة
صبر صبر صبر ابي اركز

الحين انا كنت ادرس بجامعة الملك عبدالعزيز درست ترم واحد

ومن ضمن موادي درست احصاء وعلى ما افتكر جبت سي

يعني الحين اروح للجامعه واطلبهم معادلة موادي ؟

ولا شلون

بس درست ترم واحد
مدري تواصلو مع الجامعة ويفيدونكم

او غيري يجاوب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيتق الجهني مشاهدة المشاركة
يااخي شهيتني بالتميس والخبزالحار
هم هم هم هم هم هم هم هم هم
يأخي انت الى فاهم الحياة يأخي بل معادلة بل هم اهم شي اي شي تشتهيه ويطب في رأسك سوه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الاسمري مشاهدة المشاركة
انا عندي دبلوم حاسب درسته في معهد معتمد منً جامعه الملك عبدالعزيز ينفع ولالا واذا عادلت كم سنه ادرس لان الي اعرف يعادل ياكلها بالدراسه يطول الين يتخرج فياليت الي عادل شهادته يخبرنا كيف الامور
مين يقولك الى يعادل يطول في الدراسة وياكلها

بصراحه اشياء عجيبه اسمع

الحين بالعقل انتي بعقلك فكري فيها

الحين الواحد اذا حذف مواد هل يطول في الدراسة ؟؟

يعني موادك عددهم 120 وعادلو لك مثلاً 8 مواد بكذا صار عدد موادك الى راح تدرسينهم في فيصل 112 مادة فقط

طيب بكذا هل راح تطولين في الدراسه ؟؟

بالنسبة لشهادتك وهل تقدرين تعادلين والا لا

مدري غيري يجاوبك
قديم 2014- 1- 7   #80
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونورة المقدام مشاهدة المشاركة
طيب ودي استفسر هل يتم اعتماد الشهادات المعتمدة من قبل المؤسسة العامة للتعليم المهني والتقني

حيث اني دورتي مدتها سنة دراسية وجميع المواد 3 ساعات
مدري

بس الى حابب اوصله لك

انا كلية تقنية وعادلت 3 مواد

عاد مدري والله عن وضعك انت وشهادتك

غيري يجاوبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a3bod مشاهدة المشاركة
طيب والانقلش :( مالقيتة في الوصف
مابي ادرس هالمادة الحين رايح لمستوى خامس وكل مرة ااجل هالمادة مدري الى متى !!
انا معي شهادة دبلوم شبكات من معهد نيوهورايزن (ودارس 3 مواد إنقلش ) وهالمخبز نيوهورايزن معترف فية
تتوقعون يعادلونها ..
تواصل مع الجامعة

او اي احد في المنتدى هنا مثل شهادتك وسبق وعادلو له يقولك

افتح موضوع واكتب استفسارك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العـتيبي مشاهدة المشاركة
انا ابغى اعادل المواد لكن لدي مشكلة .. فيه جدول تحت مكون من ثلاث خانات الي هي 1- اسم المقرر كما في السجل الاكاديمي 2- عدد الساعات 3- التقدير .... وانا توهقت هل يقصدون اكتب المواد التي درستها سابقاً سواء معهد ام كلية والخ .. ام يقصدون المواد التي في تخصصي علم اجتماع حالياً ؟؟؟ ارجو الاجابة لااني بعد قليل سوف اسجل المواد
اكتب في الجدول المواد الى درستها انت سابقاً الى من المخبز

واكتب عدد ساعاتهم واكتب تديرهم كم

فهمت ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة o_lg_ll ; 2014- 1- 7 الساعة 12:16 AM