ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E4 English Literature Students Level Four Forum

موضوع مغلق

قديم 2015- 1- 2   #71
منتسبة 2014
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية منتسبة 2014
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4658
مؤشر المستوى: 55
منتسبة 2014 has a reputation beyond reputeمنتسبة 2014 has a reputation beyond reputeمنتسبة 2014 has a reputation beyond reputeمنتسبة 2014 has a reputation beyond reputeمنتسبة 2014 has a reputation beyond reputeمنتسبة 2014 has a reputation beyond reputeمنتسبة 2014 has a reputation beyond reputeمنتسبة 2014 has a reputation beyond reputeمنتسبة 2014 has a reputation beyond reputeمنتسبة 2014 has a reputation beyond reputeمنتسبة 2014 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
منتسبة 2014 غير متواجد حالياً
رد: WELCOME level 4___4

انا راح انزل مواد رابع كلها
عدا
مدخل اللغويات اخذته بثالث وان شاءالله اعديه ههههه
المهم اني مو ناويه اضيف مواد ثانيه
اللي بالخطه كفااايه :)
.
دمتي خيتو

قديم 2015- 1- 2   #72
sami56014
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية sami56014
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 113376
مؤشر المستوى: 157
sami56014 has a reputation beyond reputesami56014 has a reputation beyond reputesami56014 has a reputation beyond reputesami56014 has a reputation beyond reputesami56014 has a reputation beyond reputesami56014 has a reputation beyond reputesami56014 has a reputation beyond reputesami56014 has a reputation beyond reputesami56014 has a reputation beyond reputesami56014 has a reputation beyond reputesami56014 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: لغة انجليزية
sami56014 غير متواجد حالياً

اسال الله العلي القدير التوفيق والنجاح للجميع
عندي بعض الاستفسارات وارجو منكم مساعدتي بوضع النقاط على الحروف واختيار المواد لي للمستوى الرابع
علما انني اخذت جميع المواد في المستوى الاول والثاني والثالث
وحسب خطة المستوى الرابع 20 ساعة ..... ارجو مساعدتي بوضع الخطة المناسبة

لكم خالص تحياتي وتقديري اخواني واخواتي الطلاب

قديم 2015- 1- 2   #73
Beed
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Beed
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 136053
مؤشر المستوى: 206
Beed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الدراسة: غير طالب
التخصص: ENGLISH
المستوى: دراسات عليا
Beed غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami56014 مشاهدة المشاركة
اسال الله العلي القدير التوفيق والنجاح للجميع
عندي بعض الاستفسارات وارجو منكم مساعدتي بوضع النقاط على الحروف واختيار المواد لي للمستوى الرابع
علما انني اخذت جميع المواد في المستوى الاول والثاني والثالث
وحسب خطة المستوى الرابع 20 ساعة ..... ارجو مساعدتي بوضع الخطة المناسبة

لكم خالص تحياتي وتقديري اخواني واخواتي الطلاب
بعطيكك خيارات وانت اختار مايناسب
*_ انك تحذف حاضر العالم الاسلامي لان له مكان مناسب بمستوى سابع ء~~>>
*_ تحذف قواعد البيانات ولها مكان مناسسب ب مستوى ( سادس وسابع) >> اختبارها يوم سبت <
*_ تحذقف القواعد والمنظومه ولها مكااان بمستوى سابع > بسس الافضل تاخذها الماده غثيثه وبيجي بالمستويات الجايه اغث منها

قديم 2015- 1- 2   #74
game
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية game
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9389
مؤشر المستوى: 60
game has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: أدب إنجليزي
المستوى: خريج جامعي
game غير متواجد حالياً

أنا خلصت من رابع مدخل اللغويات + حاضر العالم الإسلامي يعني عندي 15 ساعة <<<نحو 2 أباخذه إن شاء الله بمستوى ثامن وهو الوحيد اللي باقي لي من الماضي

وجدًا مريح يكون بين كل اختبار يوم على الأقل لذلك ماراح أضيف بدال مدخل الى اللغويات لأنه بيصير اختبارين ورى بعض
المتاح مكان حاضر العالم الإسلامي مادتين فقط وهم قضايا ثقافية معاصرة من مستوى خامس ساعتين و ترجمة الأنماط النصية من سادس 3 ساعات وهي الأفضل كونها تغطي 18 ساعة وكونها تكون فترة ثانية مثل باقي المواد

هذا على الأغلب والله يوفقنا جميعًا

قديم 2015- 1- 2   #75
Beed
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Beed
الملف الشخصي:
Beed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
Beed غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة game مشاهدة المشاركة
أنا خلصت من رابع مدخل اللغويات + حاضر العالم الإسلامي يعني عندي 15 ساعة <<<نحو 2 أباخذه إن شاء الله بمستوى ثامن وهو الوحيد اللي باقي لي من الماضي

وجدًا مريح يكون بين كل اختبار يوم على الأقل لذلك ماراح أضيف بدال مدخل الى اللغويات لأنه بيصير اختبارين ورى بعض
المتاح مكان حاضر العالم الإسلامي مادتين فقط وهم قضايا ثقافية معاصرة من مستوى خامس ساعتين و ترجمة الأنماط النصية من سادس 3 ساعات وهي الأفضل كونها تغطي 18 ساعة وكونها تكون فترة ثانية مثل باقي المواد

هذا على الأغلب والله يوفقنا جميعًا
تاخذ من مستوى ساده هالماده دكتورهاا مكروه و3 ساعات
بسس انا واثقه انك قدها وبتعديهااا بافضل الدرجات

قديم 2015- 1- 2   #76
game
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية game
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9389
مؤشر المستوى: 60
game has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond reputegame has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: أدب إنجليزي
المستوى: خريج جامعي
game غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beed مشاهدة المشاركة
تاخذ من مستوى ساده هالماده دكتورهاا مكروه و3 ساعات
بسس انا واثقه انك قدها وبتعديهااا بافضل الدرجات
لااا اذا الدكتور مش ولابد بلاش منها هههه
راح ادخل سادس وخامس اشوف انطباعهم وإن شاء الله خير
موفقه يابيييد اينما كنتي

قديم 2015- 1- 3   #77
كادي 88
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية كادي 88
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8123
مؤشر المستوى: 53
كادي 88 has a reputation beyond reputeكادي 88 has a reputation beyond reputeكادي 88 has a reputation beyond reputeكادي 88 has a reputation beyond reputeكادي 88 has a reputation beyond reputeكادي 88 has a reputation beyond reputeكادي 88 has a reputation beyond reputeكادي 88 has a reputation beyond reputeكادي 88 has a reputation beyond reputeكادي 88 has a reputation beyond reputeكادي 88 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: ادب انجليزي
كادي 88 غير متواجد حالياً

يسعد صبااحكم اخواني واخواتي جميعا ... موفقين جميعا وعقبال a+ ..مشكورة خيتوو بيددد على طرح الموضوع ... باذن الله بمشي عالخطه باخذ مواد المستوى الرابع كلها باستثناء مدخل الى اللغويات اخذته بهالمستوى ...

قديم 2015- 1- 3   #78
الخوف طبعي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6832
مؤشر المستوى: 51
الخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الخامس
الخوف طبعي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيد الروقي مشاهدة المشاركة
أتمنى يحطون ترم صيفي
ودي أجي للأحساء..
منها أختبار ومنها تمشية
لم يسبق لي زيارتها
إلا قبل شهرين رايح للجامعه
أخذ صورة للشهادة .. مرسل الاصل ولا عندي صور
الزبدة من الموضوع أعجبتني الأحساء هاديه وأهلها طيبين
أحسن من الرياض أم العجاج
ههه ع اساس الاحساء ( لندن ) امطار ورطوبه

قديم 2015- 1- 3   #79
الخوف طبعي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6832
مؤشر المستوى: 51
الخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond reputeالخوف طبعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الخامس
الخوف طبعي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! Mariam * مشاهدة المشاركة
انا بزيد 9 بس وبحط فيه الاحصاء او ب اخذه بالثامن فيه راحححححه , وباخذ مشروع تخرج بالتاسع لان يقولو يبغى له رواقه

يعني 9 بنزل فيه ماده بس حق اللي كأني تخرجت بس بروح اطقطق بماده

اي ومو بس الاحصاء اللي يبي له رواقه ، المواد الجايه بتكون ادسم واثقل شوي ..

عشان كذا قررت اخذهم ع رواقه وان شاءلله بعشر مستويات ، ليه اضغط نفسي واتعب وبنفس الوقت المعدل يبي له شغل شوويات ..

و انتوا اتمناكم معي ( طبعاً امنيه بس ، تقديراً لظروفكم ولا كان بنشب لكم :$ ) ، لانه الترم اللي راح بينا ايام مذاكره ومراجعه جممميله

قديم 2015- 1- 3   #80
Beed
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Beed
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
Beed غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخوف طبعي مشاهدة المشاركة
اي ومو بس الاحصاء اللي يبي له رواقه ، المواد الجايه بتكون ادسم واثقل شوي ..

عشان كذا قررت اخذهم ع رواقه وان شاءلله بعشر مستويات ، ليه اضغط نفسي واتعب وبنفس الوقت المعدل يبي له شغل شوويات ..

و انتوا اتمناكم معي ( طبعاً امنيه بس ، تقديراً لظروفكم ولا كان بنشب لكم :$ ) ، لانه الترم اللي راح بينا ايام مذاكره ومراجعه جممميله
قد ايش صعب 5 سنين يمكن انك توك خريجه ثانوي < ماتمرمطتي بكم جامعه قبل كذا> انا ع العكسس ودي اتخرج اليوم قبل بكراا صديقاتي ايام الدراسه هذي اخر سنه لهم

موضوع مغلق