ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E7 English Literature Students level seven Forum

قديم 2017- 5- 12   #81
Amsha_alhajri
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1351
مؤشر المستوى: 0
Amsha_alhajri will become famous soon enoughAmsha_alhajri will become famous soon enoughAmsha_alhajri will become famous soon enoughAmsha_alhajri will become famous soon enoughAmsha_alhajri will become famous soon enoughAmsha_alhajri will become famous soon enoughAmsha_alhajri will become famous soon enoughAmsha_alhajri will become famous soon enoughAmsha_alhajri will become famous soon enoughAmsha_alhajri will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: أداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغه الانجليزية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Amsha_alhajri غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم علم اللغه النفسي

اتوقع بابلنق
قديم 2017- 5- 12   #82
منتسب ولكن
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية منتسب ولكن
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3045
مؤشر المستوى: 42
منتسب ولكن will become famous soon enoughمنتسب ولكن will become famous soon enoughمنتسب ولكن will become famous soon enoughمنتسب ولكن will become famous soon enoughمنتسب ولكن will become famous soon enoughمنتسب ولكن will become famous soon enoughمنتسب ولكن will become famous soon enoughمنتسب ولكن will become famous soon enoughمنتسب ولكن will become famous soon enoughمنتسب ولكن will become famous soon enoughمنتسب ولكن will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: شيكسبير
التخصص: ♥ ɛɴɢℓɨșн
المستوى: المستوى السادس
منتسب ولكن غير متواجد حالياً

ماعاد نبي غير الستر وبالنسبة للدكتور وضع اسئلة تضمن النجاح للي مذاكرته مشي حالك
ومافي أمل تجيب a+ الا لما تكون بالع المادة .
والحمدلله اولاً وأخيراً ..
قديم 2017- 5- 12   #83
joonki
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 308
joonki will become famous soon enoughjoonki will become famous soon enoughjoonki will become famous soon enoughjoonki will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: لغه الانجليزيه
joonki غير متواجد حالياً

انا حليت زي الأخ فواز 👏👏👏 ان شاء الله صح
وانا ايضا نموذجي d.. وفيه كم سؤال جت الإجابات ورا بعض b تقريبا 5 أسئلة..

أسئلة الدكتور حليوة والحمد لله انه كرر على الاقل أغلب الأسئلة..نظمن النجاح ع الاقل ياربي للك الحمد ...
يارب وفق الجميع وتعدون هالمادة😊
قديم 2017- 5- 12   #84
بيان بلال
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية بيان بلال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2832
مؤشر المستوى: 50
بيان بلال will become famous soon enoughبيان بلال will become famous soon enoughبيان بلال will become famous soon enoughبيان بلال will become famous soon enoughبيان بلال will become famous soon enoughبيان بلال will become famous soon enoughبيان بلال will become famous soon enoughبيان بلال will become famous soon enoughبيان بلال will become famous soon enoughبيان بلال will become famous soon enoughبيان بلال will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: انتساب مطور انجليزي اداب طالبات
التخصص: طالب
بيان بلال غير متواجد حالياً
انطباعكم علم اللغه النفسي

السلام عليكم يا طلاب وطالبات الجامعه الاعزاء
امس بس دخلت وقرأت بعض الردود صراحه واكتر من مره شكيت في حلي وانطباعي بس من وجه اخر ادايقت من بعض الردود كثير وطبعا انا ما ادايقت منهم قد ما ادايقت عليهم
اولا:والله العظيم انو امس في الاختبار اول مابدات احل وكل ما افتح ورقه ما اقول الا كلمه (ماهذا الجمال يادكتور عبدالعزيز؟) اسئله جميله بل رائعه واضحه حتى لو سؤال عجزت تسترجعه ، من الاجوبه يرجع لحاله لانه الدكتور حاطط خيارات على اساس انك تستبعد اثنين منهم دايكرت وتحتار مثلا بالاثنين الباقين.
ثانيا: والله العظيم انو قد ما الاسئله سهله قلت لنفسي في القاعه انو احنا حتكون من نصيبا اسهل نموذج اختبار وضعه الدكتور لاني ما اتوقع ممكن يقدر بعدين يسهلها اكتر من كده وربي شاهد انا مابقول الاسئله سهله لاني دافوره ومقطعه نفسي بالمذاكره لا انا اعطيت الماده حقها وبس .
ثالثا:يا اخوان يا اخوات هادي جامعه سواء احنا تعليم عن بعد ولا غيره والله انو اسئله الدكتور ماهي اسئله لطالب الجامعي انا اناقشكم على حسب الماده العلميه نفسها والله الدكتور كان بإمكانه يجيب اسئله اكتر دقه واكثر تعقيد انا مابدافع انا بنقد نقد بناء .
رابعا: انا بالنسبه ليه ذاكرت منهج منال +منهج تهاويل وبس ولكن حاولت اخلص المنهج قبل الاختبارات ولو ترجمه وقراءه اكثر من مره على الاقل طبعا الي عجبني بهادي الماده وضوح العناوين والنقاط الرئيسيه فيها وبديهيه المواضيع الي تتناولها يعني ميزه اليد اليمين طيب هاد شي معروف عندنا ،الاطفال ومراحل اكتساب اللغه كلنا نعرف الموضوع هاد بواقع حياتنا، وغيرها ماابغى اطول كثير .
صدقوني الدكتور ماقصر يكفي بالخيارات حقت اللغه يكتبلك اكثر من مره (القلب وخيار تاني تستبعده) حتى في (سؤال انو الطفل عندما يكتسب ٥٠كلمه ايش يصير بعدها )يعني والله حاطط خيارات مستبعده بعد السما عن الارض(١-يتوقف عن التعليم
٢-ينطق الكلمه الاولى له ٣-مايعرف معاني الاشياء)بالله عليكم ماهذا الجمال؟ طفل عارف ٥٠كلمه اكيد بصير يتعلم اسرع.
طولت كتييير الماده والله انها جميله بس يبغالها حقها انك تخلص مذاكرتها قبل وتراجعها وتركز على عناوينها الرئيسيه والفرعيه و
والباقي واضح وضوح الشمس
صدقوني انا زيكم ماذاكرتها الا قبل الاختبارا باسبوع اعطيتها ٣ايام ترجمه وتحليل اقسم بالله ما كان حفظي لها صم كانت مذاكره عاديه ليست الا.
انا بعتذر عن الاطاله بس الدكتور عبدالعزيز مايستحق انو بعد كل هذا التعاون نرفع عليه تظلم حتى لو بينا وبين انفسنا راجعوا ماكان من حق عليكم.
خامسا بحب اشكر تهاويل شكر خاااص على محتواه الابداع الله يسهلك ويرزقك وين ماكنت .
وطبعا منال الله يعطيك الف عافيه
ريم اختي شكرا على اروع مجلس وابداعك وحرصك الدائم على نفع الاخرين كماعهدتك دوماً(سلمتِ قلبي) وشكرا ابو حنونه للاسئله والملفات ووجودك المثمر الفعال كنت معانا في انماط وماشاءالله عنك بالتوفيق.
اكيد الشكر واصل لكل من ساعد وشارك وعاون ولو بكلمه.
وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى من القول والعمل ودمتم بخير❤️

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

التعديل الأخير تم بواسطة بيان بلال ; 2017- 5- 12 الساعة 06:38 AM
قديم 2017- 5- 12   #85
ابو حنونه
مُتميز بالمستوى E7

الصورة الرمزية ابو حنونه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 33891
مؤشر المستوى: 97
ابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: انجليزي
ابو حنونه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة لغة e مشاهدة المشاركة
مش خطا هو مقصود والحل كان بوث قرامر
السؤال يقول لما يستخدم المتحدث لغتين اللغتين ف محادثه
الزبده ان الحل انه يصبح متاح له استخدام كلا القواعد للغتين
هذا الجواب الصح

راحت علي انا حليتها بدون تركيز في السؤال
قديم 2017- 5- 12   #86
ابو حنونه
مُتميز بالمستوى E7

الصورة الرمزية ابو حنونه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 33891
مؤشر المستوى: 97
ابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: انجليزي
ابو حنونه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيان بلال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا طلاب وطالبات الجامعه الاعزاء
امس بس دخلت وقرأت بعض الردود صراحه واكتر من مره شكيت في حلي وانطباعي بس من وجه اخر ادايقت من بعض الردود كثير وطبعا انا ما ادايقت منهم قد ما ادايقت عليهم
اولا:والله العظيم انو امس في الاختبار اول مابدات احل وكل ما افتح ورقه ما اقول الا كلمه (ماهذا الجمال يادكتور عبدالعزيز؟) اسئله جميله بل رائعه واضحه حتى لو سؤال عجزت تسترجعه ، من الاجوبه يرجع لحاله لانه الدكتور حاطط خيارات على اساس انك تستبعد اثنين منهم دايكرت وتحتار مثلا بالاثنين الباقين.
ثانيا: والله العظيم انو قد ما الاسئله سهله قلت لنفسي في القاعه انو احنا حتكون من نصيبا اسهل نموذج اختبار وضعه الدكتور لاني ما اتوقع ممكن يقدر بعدين يسهلها اكتر من كده وربي شاهد انا مابقول الاسئله سهله لاني دافوره ومقطعه نفسي بالمذاكره لا انا اعطيت الماده حقها وبس .
ثالثا:يا اخوان يا اخوات هادي جامعه سواء احنا تعليم عن بعد ولا غيره والله انو اسئله الدكتور ماهي اسئله لطالب الجامعي انا اناقشكم على حسب الماده العلميه نفسها والله الدكتور كان بإمكانه يجيب اسئله اكتر دقه واكثر تعقيد انا مابدافع انا بنقد نقد بناء .
رابعا: انا بالنسبه ليه ذاكرت منهج منال +منهج تهاويل وبس ولكن حاولت اخلص المنهج قبل الاختبارات ولو ترجمه وقراءه اكثر من مره على الاقل طبعا الي عجبني بهادي الماده وضوح العناوين والنقاط الرئيسيه فيها وبديهيه المواضيع الي تتناولها يعني ميزه اليد اليمين طيب هاد شي معروف عندنا ،الاطفال ومراحل اكتساب اللغه كلنا نعرف الموضوع هاد بواقع حياتنا، وغيرها ماابغى اطول كثير .
صدقوني الدكتور ماقصر يكفي بالخيارات حقت اللغه يكتبلك اكثر من مره (القلب وخيار تاني تستبعده) حتى في (سؤال انو الطفل عندما يكتسب ٥٠كلمه ايش يصير بعدها )يعني والله حاطط خيارات مستبعده بعد السما عن الارض(١-يتوقف عن التعليم
٢-ينطق الكلمه الاولى له ٣-مايعرف معاني الاشياء)بالله عليكم ماهذا الجمال؟ طفل عارف ٥٠كلمه اكيد بصير يتعلم اسرع.
طولت كتييير الماده والله انها جميله بس يبغالها حقها انك تخلص مذاكرتها قبل وتراجعها وتركز على عناوينها الرئيسيه والفرعيه و
والباقي واضح وضوح الشمس
صدقوني انا زيكم ماذاكرتها الا قبل الاختبارا باسبوع اعطيتها ٣ايام ترجمه وتحليل اقسم بالله ما كان حفظي لها صم كانت مذاكره عاديه ليست الا.
انا بعتذر عن الاطاله بس الدكتور عبدالعزيز مايستحق انو بعد كل هذا التعاون نرفع عليه تظلم حتى لو بينا وبين انفسنا راجعوا ماكان من حق عليكم.
خامسا بحب اشكر تهاويل شكر خاااص على محتواه الابداع الله يسهلك ويرزقك وين ماكنت .
وطبعا منال الله يعطيك الف عافيه
ريم اختي شكرا على اروع مجلس وابداعك وحرصك الدائم على نفع الاخرين كماعهدتك دوماً(سلمتِ قلبي) وشكرا ابو حنونه للاسئله والملفات ووجودك المثمر الفعال كنت معانا في انماط وماشاءالله عنك بالتوفيق.
اكيد الشكر واصل لكل من ساعد وشارك وعاون ولو بكلمه.
وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى من القول والعمل ودمتم بخير❤️

sent from my iphone using ملتقى فيصل

يعطك العافيه اخت بيان

قديم 2017- 5- 12   #87
hanan otaibi
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية hanan otaibi
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 304
مؤشر المستوى: 45
hanan otaibi will become famous soon enoughhanan otaibi will become famous soon enoughhanan otaibi will become famous soon enoughhanan otaibi will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: اللغه الانجليزيه
hanan otaibi غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة لغة E مشاهدة المشاركة
مش خطا هو مقصود والحل كان بوث قرامر

السؤال يقول لما يستخدم المتحدث لغتين اللغتين ف محادثه

الزبده ان الحل انه يصبح متاح له استخدام كلا القواعد للغتين

هذا الجواب الصح

كان بيشوف إذكاء الطالب بس الحمد الله انا لمى شفتها ان كلها ثنائي اللغه اخترت كلاهما
وفِي اختبار العام كان جايب ثنائي اللغه وآخر احادي اللغه والجواب كان واحد قرمر لاحظت في الاسئلته يبي يكتشف ذكاء الطالب [emoji1305]

قديم 2017- 5- 12   #88
طالبة لغة E
متميزة في منتدى كلية الآداب المستوى الاول

الصورة الرمزية طالبة لغة E
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4208
مؤشر المستوى: 65
طالبة لغة E will become famous soon enoughطالبة لغة E will become famous soon enoughطالبة لغة E will become famous soon enoughطالبة لغة E will become famous soon enoughطالبة لغة E will become famous soon enoughطالبة لغة E will become famous soon enoughطالبة لغة E will become famous soon enoughطالبة لغة E will become famous soon enoughطالبة لغة E will become famous soon enoughطالبة لغة E will become famous soon enoughطالبة لغة E will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب بالأحساء
التخصص: English Language
طالبة لغة E غير متواجد حالياً

الله يعطيكم العافيه جميعا
وفعلا خليتونا ننسى نشكر المبدعين اللي سهلوا علينا مذاكره الماده
شكرا لكم جميعا سواء من وضع الكويزات او اجتهد في جمع كل مايفيد
او وضع ملخص لتسهيل الماده
الله يكتب اجركم ومانسيناكم من الدعاء
قديم 2017- 5- 12   #89
hanan otaibi
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية hanan otaibi
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 304
مؤشر المستوى: 45
hanan otaibi will become famous soon enoughhanan otaibi will become famous soon enoughhanan otaibi will become famous soon enoughhanan otaibi will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: اللغه الانجليزيه
hanan otaibi غير متواجد حالياً

فعلاً شكراً اول للقائمين على المنتدى ولجميع من شارك فيه وللملخصين والمترجمين اللي ساعدو الكثير منا في اختصار الوقت والله يجعل جميعاً ماتقدمونه في موازين اعمالكم وأتمنى النجاح للجميع [emoji254]

قديم 2017- 5- 12   #90
بدريه البدر
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2529
بدريه البدر will become famous soon enoughبدريه البدر will become famous soon enoughبدريه البدر will become famous soon enoughبدريه البدر will become famous soon enoughبدريه البدر will become famous soon enoughبدريه البدر will become famous soon enoughبدريه البدر will become famous soon enoughبدريه البدر will become famous soon enoughبدريه البدر will become famous soon enoughبدريه البدر will become famous soon enoughبدريه البدر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
التخصص: لغه انجليزيه
بدريه البدر غير متواجد حالياً

ياأخوات الاسئله اغلبها جات في النماذج لأسئلة الاختبارات و الكوزات في مجالس المذاكره انا ادربت على الكوزات الف مره . وفي الاختبار اجاوب بكل سهوله من شكل السؤال وماأكمله. انصحكم النماذج والكوزات لاتهملوها ...مشكلتنا اللخبطه تنسيك الجواب الصحيح لكن البراكتس . البراكتس البراكتس .. الله يوفق الجميع