ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E5
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E5 English Literature Students Level Five Forum

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل اثرت الاختبارات الصعبة، والشكاوي على الاختبارات في اختيارك للمواد التي تسجلها للفصل القادم؟
نعم 124 62.00%
لا 76 38.00%
المصوتون: 200. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق

قديم 2015- 12- 26   #81
musa alzailae
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية musa alzailae
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3364
مؤشر المستوى: 50
musa alzailae will become famous soon enoughmusa alzailae will become famous soon enoughmusa alzailae will become famous soon enoughmusa alzailae will become famous soon enoughmusa alzailae will become famous soon enoughmusa alzailae will become famous soon enoughmusa alzailae will become famous soon enoughmusa alzailae will become famous soon enoughmusa alzailae will become famous soon enoughmusa alzailae will become famous soon enoughmusa alzailae will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب/ انجليزي
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
musa alzailae غير متواجد حالياً
رد: ‹(`· التسجيل : خطتك للفصل القادم ·`)›

استخيري وان شاء الله تسجيليها

قديم 2015- 12- 26   #82
roza95
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية roza95
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2139
مؤشر المستوى: 46
roza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
التخصص: English Literature
المستوى: المستوى الثامن
roza95 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ..أنا إن شاء الله قررت أنزل مواد هالمستوى مع تبديل (التاريخ بالمسرحية )..لأن أبي ألحق عالشناوي ..
أما بالنسبة للنحو أنا أشوف إني آخذه هالترم وأتخلص من صعوبته لأن ما أعرف بعدين راح يبقى الدكتور ولا لا ؟!
مع إنكم حيرتوني .. لكن حاليا معتمدة هالطريقة

قديم 2015- 12- 26   #83
{تهاويل}
:: مشرف سابقا ً::
للمستوى 5+6 E

الصورة الرمزية {تهاويل}
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 589795
مؤشر المستوى: 702
{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: أدب إنجليزي
المستوى: خريج جامعي
{تهاويل} غير متواجد حالياً

السبب الي معتمد عليه في تاجيل التاريخ
وسحب المسرحية ليس الدكتور الشناوي
والي هو السبب في اختيار البعض لهذا الخيار
يعني ماقصدي امشي مع القوم
هدفي كان تاجيل مادة عامة
لزيادة احتمال نزول صيفي
واقدر اتخلص منها هي والنظام الاجتماعي بالاسلام معاً في الصيف
حتى لو اضطريت اروح اختبر في الاحساء
واقدر المستوى سابع اسحب الادب الامريكي واخفف على ثامن
اصير خففت على سابع وثامن. ونبدأ نجهز لتعب الماجستير

قديم 2015- 12- 26   #84
roza95
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية roza95
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2139
مؤشر المستوى: 46
roza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enoughroza95 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
التخصص: English Literature
roza95 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {تهاويل} مشاهدة المشاركة
السبب الي معتمد عليه في تاجيل التاريخ
وسحب المسرحية ليس الدكتور الشناوي
والي هو السبب في اختيار البعض لهذا الخيار
يعني ماقصدي امشي مع القوم
هدفي كان تاجيل مادة عامة
لزيادة احتمال نزول صيفي
واقدر اتخلص منها هي والنظام الاجتماعي بالاسلام معاً في الصيف
حتى لو اضطريت اروح اختبر في الاحساء
واقدر المستوى سابع اسحب الادب الامريكي واخفف على ثامن
اصير خففت على سابع وثامن. ونبدأ نجهز لتعب الماجستير
إي من الأسباب طبعا باخذه مع الحضارة الإسلامية .. بس إن شاء الله يكون في فصل صيفي هالسنة مايسحبون علينا

قديم 2015- 12- 27   #85
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 46000
مؤشر المستوى: 0
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
الدراسة: غير طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: دكتوراه
حماااده غير متواجد حالياً

تهاويل هههههههههه ، لا انا مو منزلها ، بنزلها في الثامن ، انا عندي علم اللغه الاجتماعي
وعندي 8 مواد هالترم ( انا خطتي 9 مستويات ) وبعدين بالنسبه لي همنج للنحو سهل علي جدا .. الشي اللي اتقنه بالانجليزي هو النحو ، ، ودائما اسمع ضجيج حول كل شي يتعلق بالنحو وبالصرف ،والقرمر .. ولكن لا اهتم < اخس يابطل < بس ترى هذا اللي اعرفه بالانجليزي :( ولا اعتقد ان له دخل لاني اشوفها ( اكثر للرياضيات)

بس مشكلتي مع هالدكتور : فيه دكاتره ما يعرفون كيف يحطون للمنهج اسئله وفي دكاتره اصلا ما يعرف يسأل .. بس عنده علم بس ما يقدر ينزل لمستواك او ما يقدر يفهم كيف فاهم هالامور هو ،
وانا اعتقد هذا الدكتور واحد منهم ، الادله تقول : ان اعاده للاسئله الدكتور السابق يدل على انه شخص ما يستوعب معنى ان هذا ( اختبار ) يحسبه يختبر الطالب كعالم ! لانه يغير المحتوى ويختبرهم على محتوى اخر ؟؟
.. الدليل الثاني : الانطباع ( مو معيار ابد ابد ) بعض الطلاب المميزين هم المعيار عندي ، ، دوريمي جيدة ، وواضح انها انلسعت من هذا الاختبار واضح من كلامها واذا انلسعوا الدوافير وهم يذاكرون اكثر من مره معناها انه حاطه فوق معرفه الطالب !! ..
، لذلك انا متاكد ان a+ شوي صعبه معه بس a وتحت < يقدر يجيبها الشخص الجيد < هذا في الماضي

فيه موضوع الانطباع فيه (10 طلاب ) مسوين تصويت ممتاز ، < وهذا جيد بالنسبه لي يعني لو انا مختبر ، انا بكون ضمنهم ههههههههه < كيف الثقه

^ بس كل هذا الكلام في الماضي ، يعني المستقبل بيكون اسهل 100% مع هالدكتور
1- هو مستعد يعيد بعض الاسئلة
2- عنده نموذج هو مسويه ( يعني تعرف طريقته الان )
3- الشكاوي حقت دفعتنا بتخليه ( يسهله ) زي الفكر < ترى اول اختبار له كان صعب جدا جدا ، ثاني اختبار سهله للطلاب

النتيجة من كلامي
اذا هو غير اسئلته ، بيغيرها ( للافضل ولمصلحه الطلاب )
فالشخص الممتاز اللي ما يشتكي من تغير الدكتور للاسئله : ينزلها ، وهو مطمئن
والشخص اللي ما يذاكر الا بساعه الاختبار ( لا ينزلها ) ويريح دماغه < ليش لانه اصلا بيشكيه بيشكيه لو كان مسهلها هههه لان مالك حل اخي الطالب اللذي يذاكر قبل الاختبار بنصف يوم وما مشيت اصلا الا بسبب انهم يعيدون ولا انت داج فلذلك انت لا تملك اسئله ، فصبر حتى تنزل نسخه جديدة

وهذي كلها تحليلات و تحليلات حماااده نسبة الخطأ فيها حول هذا الموضوع 0.2% ههههه ، <وهذي النسبه الضئيلة صحيح اني خطير ههه ولكن معناها : ان ليس لدي اي علاقه في اي شخص يتحمس وينزل النحو ،

انا جاي اتفهيم عليكم بس لاني اكبر منكم بمستوى

التعديل الأخير تم بواسطة حماااده ; 2015- 12- 27 الساعة 12:08 AM

قديم 2015- 12- 27   #86
sham9966
متميزة بكلية الآداب - اللغة الإنجليزية المستوى الثالث

الصورة الرمزية sham9966
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4529
مؤشر المستوى: 74
sham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond reputesham9966 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى السابع
sham9966 غير متواجد حالياً
‹(`· التسجيل : خطتك للفصل القادم ·`)›

جدولي
الانماط النصيه
علم الداله والبراغماتيك
النحو والصرف
لغويات تطبيقيه
الروايه الحديثه
المسرحيه الحديثه(على شورة اختنا الغاليه ام رغد)
الشعر الانجليزي
نظرية المعرفه
وبكذا صار١٨ساعهً
اد الله ارد وفقنا في النجاح في جميع مواد مستوى خامس السابقه
بمشيئة الله هذا جدولي والي مثلي يحط لايك عشان اعرف معاي الزملاء او لا

Sent from my iPhone using Tapatalk

قديم 2015- 12- 27   #87
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

وبخصوص مواد العامه في الصيفي <

قد شفت ترمين صيفي ، ولاحظت ملاحظة
انهم ينزلون كل مواد ( مستوى 8 ) في الصيفي لتخصص اللغة الانجليزية

قديم 2015- 12- 27   #88
Beed
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Beed
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 136053
مؤشر المستوى: 206
Beed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: ENGLISH
المستوى: دراسات عليا
Beed غير متواجد حالياً

تعبت من كثر مالف بهالجدول ،،،،،المشكله مأقدر اضمن ان فيه صيفي ،،،،،، عشان كذا بضغط ع نفسي هالترم ، ونااويه انزل 9مواد <<
*قضايا
*قراءه مطالعه ((هالماده خايفه منها مالها نماذج سابقه+والانطباع ردودهم قليله جدا ،،((واحسهم يجاملون بعض:|))
*حضاره
<<<هالمواد مابينهم رايحه ورى بعض

*فكر
*نحو ،.. (كان ودي أخذ النقد ،،بس ماقدر احذف ولا ماده مضغوطة حدد الدعسه ،،عشان مايطلع لي ترم تاسع
*مقال
*روايه حديثه
*مسرحيه
*نظريه المعرفة

<<<<اصعب من كذا جدول !!!!!!

قديم 2015- 12- 27   #89
كارزما
مميزة مستوى 8 E

الصورة الرمزية كارزما
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 426557
مؤشر المستوى: 533
كارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: !!! U l00k lost follow Me
التخصص: عنقليزي !♠
كارزما غير متواجد حالياً

.
.

اصعب من كذا مافيه .
بس شفتي الساعات مسموح لك اولا ؟

قديم 2015- 12- 27   #90
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beed مشاهدة المشاركة
تعبت من كثر مالف بهالجدول ،،،،،المشكله مأقدر اضمن ان فيه صيفي ،،،،،، عشان كذا بضغط ع نفسي هالترم ، ونااويه انزل 9مواد <<
*قضايا
*قراءه مطالعه ((هالماده خايفه منها مالها نماذج سابقه+والانطباع ردودهم قليله جدا ،،((واحسهم يجاملون بعض:|))
*حضاره
<<<هالمواد مابينهم رايحه ورى بعض

*فكر
*نحو ،.. (كان ودي أخذ النقد ،،بس ماقدر احذف ولا ماده مضغوطة حدد الدعسه ،،عشان مايطلع لي ترم تاسع
*مقال
*روايه حديثه
*مسرحيه
*نظريه المعرفة

<<<<اصعب من كذا جدول !!!!!!
للمعلوميه ولا ماده صعبه ، كلها تسليه ، < جد اتكلم بس الصعوبه انها 9 مواد (يعني كانك تدرسين ترمين في قسم اداره اعمال هه )، اصعب مادتين قضايا وحضاره عندك

بس حتى لو مافيه صيفي ، انا مدري عنك بس احسك ماشيه صح ، بس نزليها واذا بغيتي تحذفين احذفي

مشروع التخرج " اسهل من دراسة مادة استماع وتحدث" < انا ماجربت بس هو مجرد بحث 8 صفحات !

موضوع مغلق